السلآم عليكم
وش الاخبار .. صباح/مساء الخير <<لا يككثر
المهم انا حابة اني انزل روايتي انا وخالتي رواية .. و دي اول مرة
بدون مقدمة لاني ماعرف اكتب مقدمة
ولا خالتي تعرف .. اصلا ما احب اكتب مقدمة
وان شاء الله /بإذن الله تكون كاملة
ووترا الشخصيات حقيقيية من العيلة بس انا وخالتي مغيرين الاسماء والالقاب ومنقصين شخصيات يعني
مو ذاكرين اسمهم او مهم فيه بالرواية ..
ممم .. وابى رأيكم في الرواية .. ووتوقعاتكم وووتشجيع (اذا سمحتم)
وبلييييز لححد ينقلها بدون ذكر اسمي تررى ما احلل اللي ينقلها ويستعبط يقول:والله نسيييت اسم الكاتبة
ومدري ايش دا الكلام ما يمشي عليا يكتب اسمي قبل ما يكتب اسم الرواية وشكرا
الرواية :بعنوان:
((فلتي في اجازتي معي انا واهلي وشلتي))
طيب نبدأ
نــورتي القـسم يالـغـلأا ..
حــياتي نـزلي البـارت بـسرعه قـبل لا تـغلق روايـتكـ .~
الششخصيات:عيلة حسن بويان:
الأب:حسن..طيب وحبووب يشتغل دكتور
الأم:سهام..سورية طيبة وحبووبة تخاف من اي شي وعلى اي شي ..(ربة منزل)
مادلين:متزوجة وعندها 5 ما شاء الله ومن مرت زوجها الأولى 1 بس تعتبروا واحد من اولادها..ربة منزل
نواف:27 خاطب .. فلاوي ويحب اخواتو مرررة .. يشتغل في شركة عمو
جولين:14سنة ثالث متوسط حبووبة وهادئة بس بعض الاحيان تقوم عليها فيوزها
لاتين:4سنوات طالعة ع اختها جولين..
رشا:على اساس انها خدامة لكن عيلة حسن ما يقولواالا مساعدة امهم .. طيبة وحساسة عمرها 19 (سورية)
________
عيلة سعود الاحمدي
الأب: سعود:طيب ولكن وقت الجد جد ما عندوا لعب عندوا شركة .. كان متزوج ام هتان بس ماتت (الله يرحمها)
واتزوج مادلين وجاب منها 5
الأم:مادلين(تم التعريف)>ناقص:حنونة
هتان:15شخصية فلاوية ومشاكس وما يهتم بتصرفاتوا بالمررة ويحب اخوانوا من ابوه وطبعا مادلين
سارة:11 بوية هاااادئة مرة بس مرررة عنييدة ودايما مع نوووفبعض الاحيان يتفرجوا افلام الاكشنات وكدا بس نوف تتأثر بسرعة لدرجة انها تحلم بالفلم ..
وما تحب تدخل في متاهات (تتضارب) مع احد وهيا اللي تنهي المتاهات دي بكم كلمة وتمشي ..
لانا:10طالعة على هتان بس دي عصبية
راكان:7 مشاغب مؤذي ودايما يضرب ويسب ويتقوا بس بالاخير يبكي :p ودايما مع يزن
_____________
عيلة حسين بويان(اخو حسن)
الأب:حسين عصبي ودايما مع بسام ضد بسمة مع انو بسمه هيا اللي على حق
الأم:خلود: طيبة وصبورة على زوجها مع انو دايما يعصب ويصرخ عليها
بسام:15 صاحب هتان فكل شي وشخصياتهم متقارربة ويدرسوا مع بعض
بسمة:14 دايما مع جولين وبرضوا شخصياتهم متقاربة وكمان يدرسوا مع بعض
______________
عيلة سامي قدح(اخو سهام)
الأب:سامي: شخصية مرحة حبوبة يحب عيال اختو حنون على اولادو عندوا شرة خاصة
الام: تسنيم ربة منزل مسرفة ما يمر شهر الا وتغير غرفة من غرف البيت
هنوف:17رجة واستهبالية ما تحب من اخوانها الا يزن
عبد العزيز:14 يحب يسوي مقالب على جولين وبسمة .. وترى يحب بسمة #_#
نوف:11 بوية زي سارة وشخصياتهم متقاربة بس دي عليها برود يقتل
يزن:7 دايما مع راكان وشخصياتهم زي بعض ودايما يستهبلوا على لاتين وجاد وجود ..
(ملاحظة :مم رح اكتب الرواية يوم الجمعة ان شاء الله لما تجي خالتي)
السبب: مجهول(’_’")
القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري
وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه
بالتوفيق
مم .. ومادلين ما ملت عنها وربي نسيت معليش
مادلين:حنونة وما ترضى احد يغلط على بزورتها .. ربة هتان لما كان صغير وتحسبو من عيالها . وبس :d
صحيت بسمهه على الساعهه 5 الصباح:اتروشت وهيا مرووقهه..خرجت من الحمام واتصلت على جولين
بسمهه:صباحك فل ونشاط وكادي(شكل الشخصية:أقصر من جولين بشويتين..شعرها قصيير مررة زي البويات..برونزيهه على سمار..عيونها سودا ولما تحط ميك أب تصير عيونها زي البسهه..يناسو
جولين:هههه..صباح الهنا ياعومري أنا..إيش هالنشاط..؟؟(شكل الشخصية:طولها تقريبا 155..نحيفهه..شعرها بني فاتح..قاصتو شلال..عيونها بنيهه..حواجبها مرسومهه رسم..عيونها مكحلهه بس على خفيف
بسمة:مبسوطهه اليوم اخر إمتحان بالمتوسط..
جولين:ي حياتي انتي .. أوك خلاص بدي اتحمم وبعدا بدي راجع الحديث شويتين اوك حبيبتي..؟؟
بسمة:ولو .. خودي راحتك .. اموآآح ههههههههههههههههههههههههههههههههه
جوولين:ههههههههههههههههههه ي لبى والله خلاص حبيبتي انا بدي سكر اوك ..؟؟
بسمة:اوك تشاوو ..
قامت جوولين اتحممت وجهزت حالها وراجعت شوية من دروسها .. وهيا بتسمع لنفسهاآ ررن جوالههاآ
بإسم غلاتي انا:صباح الحب ي قلبي
جوولين:صباح الوورد ي روحي انتا
مؤيد:كيفك حياتي ايش اخبارك..؟؟
جوليين:الحمدللهه تماآم وممبسوطة لانو آخر يوم امتحان ليا ف المدرسة 🙂 ونتا كيفك حياتي..؟؟
مؤيد:هههههههههههه .. دووم ي قلبي .. في احد يسممع هالصوت وماآ يكون بخخير ..؟؟
جولين:تسلملي ي رووحي .. ممممممم بدأت بس بائيلي شويتين لساتني ما خلصت
مؤيد:أووك ححياتي اسيبك تكملي ولما ترجعي طمنيني عننك.
جوولين:إن شاء الله روححي .. من عيووني ولو
مؤيد:يلا حياتي باي
جولينن:اوك بباي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وطبعا الكل اتجهز وراآح على مدرستو والباقيين راححو دواماتهم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
معليش بنات بككره نكملكم والله مرره نعسانين وحالة اوم امنا حالهه
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
سارة صحيت بدري واتصلت على نوف اللي ف عز نومها
سارة:الووو ي حماآر فينك..؟؟(شكل الشخصية:مم بشرتها على بيج بس هيا سمرة شوووية .. شعرها على بني فاااتح قريب من شعر امها بس هيا عشان شعرها مرررة قصير يططلع بني فاتح .. عينها بني على عسلي .. رموشها ثقييلة شووية يعني وسط .. نحيفة ..وطويلة
نوف:ي غبي يعني فهالوقت فين حتلاقيني يعني انت ووجهك..؟؟(شكل الشخصية:بشرتها سمراا سمار الهنود عينها ازرق غغامق ـ نحيفة وطويل وبافي المواصفات زي سارة )
سارة:اقول قوم خدلك شور عشان نمر عالبنات ونففطر معاهم
نوف:يااخي رووح اننقلع مين فاضيلك دحيين..؟؟
سارة:اقول قوم ولا ترى اجي اتوطى فبطنك
نوف:طيب فارق عن وجهي
سارة:اوكك يلا باااي
بعد مَ سكرت سارة من نوف قامت اتروشت وراحت اتكشخت لانها عارفة انها رايحة عند المزز#_#
وبعد ما اتكشخت نزلت عند كومار دقت البااي بعربجيية
سارة:كومار كووماروهه هبيبي قوووم انا في تقوولي انتا سر (تتكلم معاه كدهه بس بعض الاحيان)<<-_-
كومار فتح الباب وكشتو طاآلعة ناآزلة :ايس في انتا سوي آِزآز من سبه(ايش في انتي تسوي زعآج من الصبح)
سارة:هههههههههههههههههههههههه اوول شي طاآلع ف كشتك بعدينن تعال ععصب .. المهم اباك توديني عنند المزز عشان تاخد البنآت ونففطر برى
كومار يحك راسوو :انا ايس سوي في زيعان(انا ايش اسوي جيعان)
سارة:كوومي حبييبي اكيد راح تفطر معانا ولوو
كومار على طول صك الباب ف وجههل وراح يبدل ملابسو
سارة:لا اله الا الله .. دا ما همو الا كرروشتوا
وطلعب تكشخ اخواتها طبعا لزوم الدشؤة هع واتصلت على ستها عشان تقلها تجهز لاتين
راحب لفلة خالها اخو سهام سامي(هما يقولولو خالو)
ودقدقت بووري كم مررة عشان نووف تنزل بس محد ينزل طلعت
ودقت الجرس وسلمت على سامي وتسنيم :صباح الخير فين نووف
سامي:لسه ي بنتي ما صحيت
سارة:اووووووفف منو هادا الغغبي .. يلا عن ازنكم .وطلعت وهيا معصصصصصبة وبدل الدرجة درجتينن
فكت الباب بالقووووة وصكت المكيف وفتحت الشبابيك وطلعت فوق السريرر وهيا تنطنط فوق نوف:قووم ي كلب هادا وانا قايلك تخخلص عممرك من بدرري
وقامت نوف مففجوعة :والله انا ما قتلتها هيا رقصت وطاحت
سارة:هههههههههههههههههههههههههههههه آآآي الله يااخد ابليسكك على الاكشن اللي تشوفها ف نومك
وسحبتها من شعرها ورمتوا عالحماام:اخخلص قبل ما يرجعوا
استنت ددقاايق وخرجت نوفف تتمغط
سارة:بسسسسسسرعة بااقيلهم 10 دقاايق ويخخرجوا
نوف:طييب ياخي اييف
ساارة مععععصبة من بروود نوف ومتسندة على الجدار
نوف:هه خلصت ارتحت
سارة :يلا اخلص لا ابككسك كفاية انت اللي مأخرنا
ومروا على ستهم ياخدوا لاتين وراحو بعدها على بيت سارة عشان ياخدو جاد وجود اما راكان و يزن مايبووهم
عشان لا يسوو مصيبة هنااك بعدين راحو ععند كومارو لقوه فالسيارة وقالولو يحرك
فالسيارة هــــــــدوووووووود ناازل علييهم سارة :يميين .. سييدة بس بس ووقف يلآ انزلووا
وهما نازلين يسمعوا صوت الماايك يعني في احد بينشد عليه
ـــــــــــــــــــــــــــ
عند الاولاد(بساام & هتان)
هتان اتوههق لانو مازاكر مززبوط .. طالع عالاستاز لقاه ورى مشغول مع الولد اللي فآآآخر الصف
هتان:بس بس
بسام طالع فيه وسوالوا حركة اغاضة لهتان
هتان:ي حماار ووريني انا غششتك قبل 18 يوم
بسام:وووول عليك حاسب دا كللو..!!
الاستاز:هتان-بسام اش عندكم بسرعة كل واحد يطالع ورقتو ويننقلع للمدير <<ماافي اسلووب -_-
هتان:بس ي استاز احنا ما غشينا بس بسام بطنوا تعوروا وهوا مغصان ويشتكي منك يععمل خكري
الاولاد كلللللللللللهم اننننننننفجروا ضضحك
بسام:هييين ي هتانوووهان ما ورريتك
هتان:خلاص يااخي اممزح بس عشان ما نرووح للادارة يعني يرضييك انو حبييبك واحشااء جووفك طبعا اناا
ما يحل في آآخرر اختبار..؟؟:( مسوي زعلان)
بسام:العب عليا بكللمتيين يا مععفن بس مششكلتي اضضضعف من كلاممك هع هع خلاص خد اننقل حززنت علييك
هتان:حبييب قللبي انتا
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
عند البنات(بسمة & جولين & صاحباتهم)
كللللهم خلصوا بس يستنوا الجرس يررن وطبعا كل وحدة جالسة تتزكر اي شي صار معاها
في المدرسة روان المرجووجة(صديقت بسمة وجولين):اببلة رااح توحسوونا والله
الابلة:اسكتي ي بنت اصلا دا يوم الهنا اللي حيفكني مننك (طبعا ف قلبها مبتسمة على عفويت روان)
روان:على قلبي زي العسسل هع هع
الابلة:الله يككبر ععقلك
روان:ويصغر لك اياه ا
الابلة:ي قلييلة الادب
البناات كوووووووووووولهم ضححكوا عليههم
رن الجرس والبنات بدأوا يسلمو الاوراق ويوقعوا عالدففتر
رووان وهيا بتسللم الوورقة باستها بقوووووة فخدهها والابلة ضربتها بالدففتر و:انننقلعي ي مننحرفة
رواان:ابلة شووفي وباست جوولين بأقوووووووى م عندها جولين احمرت خدودها
روان:شفتي ي ابلة كيف الناس الزووق مو زييك والعيااذ بالله
الابلة قاامت وضربتها على ضهرها
خلصوا البناات ونزلوا تحت جلسوا ف الارض عاملين حللقة وبيسترججعوا زكرياتهم
بسمة:هههههههههههههههههههه تتزكروا لما جوولين كانت معصبة مني وقالت ههههههههههههه الله ياخدك ي جحا
وانا قلت ازا انا حا انتي مين جولين:حماروو ههههههههههه
وهنا البنات كللهم فطسوا ضححك
جولين:يخخرب بييتك على ههالشغغله ليك والله مااكان اصصدي بس انتي نررفزتييني
بسمة ههههههههههه بنات ايش رايكم نغني بالمايك لجوولين وغمزتلهم .. جولين كانت قالبة وجهها عننهم تسوي زعلانة وما شافت غمزت بسمة وهيا تحسب اننهم بيراضوهااا
طلعوا الببنات فووق المسسر وجولين ووقفت تحت تشووفهم والبنات بدأوا يتشدو:
قاال جحا في ذات نهار:اني ليس لدي حمار .. وبعدها فطسوا ضحك لما جوولين احمر وجهها وطلعت عالمسررح وسحبت الماايك
جولين:يخخرب بييتكون على هالعملي ي لطيف م اغلظكون وهيا نازلة التفتت عالبال وشافت ____________
توقعااتكم + رأيكم فالرواية وشككرا