بدون مقدمآت هذي روايتي الاولى جريئه يعني الي مايبي لا يقرا!!
وشسمه ترا انا مبريه ذمتي يعني لواخرتو الصلاه بسبب الروايه مالي دخل!!
وبعدتراي مبتدئئه يعني امدحو وانصحو بيدينكم ورجلينكم ض1
وبعد اذا كنتو بتنقلونهآآآ ارجوو ذكككر اسمي {الكاتبه مفحطة}او{مفححطةة بعقال ابوهآآ}
ووواتمنى تنال اعجاابكم ومقدر اقوول غير كذاا وشكرا لكم كلللكم واتمنى تتابعونها
مع السلآآآمهـ
في احد قصور الريااض الكبيره فيه قصر كبيييير يسكن فيه (٤)عوائل على طلب الجددمن ٦ادوار
الدور(٦)(اعلى واحد) فيه مسبح كبيييير.وحديقه وكفترييا>>>> حشى ذا مؤ بيت هع
وغرف اضافيه
الدور(٥) فيه (٥)اجنحه جناح (الجد&الجد) كبير فخم كلاسيكي
الجد: حنون وعصبي وكلمته ماتطلع من البيت لازم تصير
الجده:حنونه وطيبه وحبيبه وتحب احفادها وتحس انها صغيره وتساوي رجيم وكشخه ودايم مع حفيداتها فسوق
الجناح٢)(ابو مهـند&ام مهـند) جناحهم ناعم وفخم امريكي
ابو مهـند: حلو ويحب عياله ملامحه حاده ويحب أهله موت وعنده شركات بمستوى عالمي
ام مهـند: مغروره وشايفه نفسها على الأخر وتغار من(جيسكا)
الجناح٣)ابو فيصل &ام فيصل) جناحهم متواضع وكلاسيكي ومررررره حلوو
ابو فيصل:متواضع وحبيب مره واقرب واحد للجد
ام فيصل:حنوونه وطيبه تعشق عيالها ومتواضعه أخت ام مهند
الجناح٤) ابو راكان وأم راكان) جناااحهم ناعم امريكي وكلاسيكي مدموجه وطالع جناان
ابو راكان:متواضع وحنون وطيب وقريب من اخوانه وعنده وأسطات كثييير
ام راكان: صديقه ام فيصل ايام الثانوي مثل بعض مرره
الجناح ٥) ابو خالد وأم خالد(جيسكا) جناحهم من لندن تقريبا كله
ابو خالد: مايدرون وينه
جيسكا: تهببببل حلوه ومتواضعه حييل تعرف تتكلم اللهجة السعوديه زييين ودايم مع ام فيصل وأم راكان ولا تجلس مع ام مهـند لنها تكرها
الدور٤ فيه جناحين كباااااااار
الجناح ١) (فيصل-راكان-محمد) جناحهم غرفتين وصاله وحمامين"الله يكرمكم" ومطبخ صغييير
محمد: غامض حيل وجذاب ملامحه حاده اسمر شعره اسود عيونه عسليه معضل ولد ابو مهند عمره(٢٤
راكان: حلو خفيف دم ابيض ومعضل شوي شعره بني فيه سكسوكه عيونه ناعسه جذابه ولد ابو راكان عمره٢٥
فيصل: حلو مع راكان مره بين السمار والبياض نحيف فيه سكسوكه عيونه بنيه ولد ابو فيصل عمره٢٦
الجناح٢ (ريم-رنيم-لورا) جناحهم كيووت امريكي
رنيم: فيها شوي غرور تهبل عيونها جنان وشفايفها مليانه شوي ونعوومه حييل بنت ام مهـند عمرها ٢٠
ريم:نعومه كيوت شعرها بني فااتح لنص ضهرها وعندها غره(قصه من قدام) عيونها عاديه بنت ام راكان عمرها ٢٠
لورا:ملامحها هاديه شعرها اشقر عيونها خضرا تهبل بنت (جيسكا) عمرها٢٠
الدور٣ فيه اربع اجنحه
جناح١(سامي&خالد) جناحهم حلو كلاسيكي فخخم غرفه وحمام وصاله
سامي: خفيف دم مره توام روحه خالد مره وسيم برونزي وعيونه تذوبين فيها من جمالها شعره اسود عمره١٩
ولد ام فيصل
خالد:يشبه سامي مرره بس خالد عيونه كوحليه شوي عمره ١٩ ولد جيسكا
جناح٢) فجر&روان) جناحهم خقاق يهبل نفس الأولاد جناحهم غرفه وحمام..الخ
فجر: رجه وداجه حلوه شعرها بوي اسود وبرونزيه شوي عيونها بين الرمادي والأسود يعني جمال ونحيفه بنت ام فيصل عمرها ١٧
روان: توام روحها فجر تشبه لها بس هي شعرها بني وعيونها عسليه وبنت ام راكان وعمرها١٧
جناح ٣ ) ياسر&فارس) جناحهم نفس الباقين
ياسر: رومنسي حيل حليو بس اخوانه احلى منه بس عيونه ذباحه ولد ابو فيصل عمره ٢٠
فارس:توام روح ياسر يشبه شخصيته بس انه حيل حلو ولد ابو راكان عمره ٢١
جناح٤)شهد &لارا)جناحهم >>>> نفس الباقين
شهد: حلوه وحبووبه توام روحها لارا وشوي عربجيه بس حلووه. بنت ام مهند عمرها ١٧
لارا:تهبل الي يشوفها يصغرها كم سنه عيونها زرقا وشعرها اشقر لنص ظهرها ناعم بنت جيسكا وعمرها١٧
الدور٢ فيه ٨ اجنحه للعرسان
جناح ١(مهند&هديل&يارا) جناحهم حلو رومانسي ٣غرف نوم وصاله ومطبخ و٢حمام
مهند : حلو حييل تدوخين عنده وسيم ملامحه حاده وفيه شويه غرور من امه ويعشق بنته وزوجته ولد ابو مهند
عمره 29
هديل: حلوه وتهبل تعشق زوجها وبنتها نعومه ملامحها هاديه بنت ام فيصل عمرها ٢٢
يارا: ملسونه حيل وتهبل مرره ودك تاكلينها من حلاتها دوم مع فجر وروان عمرها ٦
وباقي الأجنحه فاضيه
الدور١ فيه مطبخين ٧حمامات ٣مجالس صالتين مفتوحه ومقلط وحديقه كبييييييره ومراجيح الخ وفيه غرفة اكل الخ
وهاذي الشخصيات وفيه شخصيات بن تعرف عليهم فروايه والبارت بنزله اذا لقيت ردودره
مع تحياات الكاتبه مفحطة
فجر بتفكير:روان روان عندي فكره جهنميه!!
روان بحماس: وشي؟؟
فجر:اصبري امشي نروح نأخذ يارا
روان: لا تقولين الحين الحين
فجر: ياصبررر الآرض طيب عشاان……………….
———————————————————
هديل:ماما يارو خلاص يكفي بكي
يارا:ابي فوفو ورورو(روان&فجر
مهـند:اتصلي عليهم يجون ياخذونهـا
هديل:طيب
طق طق طق طق
مهند باستغراب: مين ذا الي جاي؟؟
هديل : روح شوف مين!
مهـند :اوكي
طق طق طق
مهـند:طيب طيب
وفتح الباب
فجر وروان بابتسامه كبيره : سلاااام
مهـند:وعليكم السلام شتبون؟؟
روان: نبي(علت صوتها)يارا
يارا بصراخ: رورور وفوفو جوووووو هيييي
مهند: ليش؟
فجر وروان توهقو :ا ا ممو اليوم اقصد بكرا عيد زواجكم قلت اخذها
مهند وكاتم الضحكه ويسلك لهم يبي الفكه:ايه اي ثانكس ذكرتوني وهذي يارا جت
يارا:فوفو هي رورو
فجر: كم مره قلت قولي فجو وروني مؤ فوفو ورور
يارا :اوكي اوكي طيب بس خل نروح
وراحو
روان قرصت خد يارا: كيف الحلوين اليوم
يارا بدلع: كويسين
فجر: فديتك وباستهـا
———————————————————–
خالد:ططفشش
سامي: من جد
خالد : مشتهي اتهاوش مع فجر وروان
سامي: اقول بلا حركات مراهقه
خالد بنص عين : مسويلي يعني
طق طق
خالد: ميين
يارا :انا يارو
سامي: ادخلي
يارا دخلت:ثانكس خالو وباسته
خالد:وانا
يارا باسته: تعالو نروح للمراجيح تحت بوريكم شي
خالد:اوكي وش ورانا وراحو
__________________________________________
فجر&روان يراقبونهم من بعيد
فجر: هذاهم طلعو
روان: يللله بسرعه
دخلو الغرفه
عبو دلوين مويه باااارد فوق الباب وصمغ فيران عند الباب>>>>> وعععع الله يعين سامي وخالد
فجر بخبث:هاهاهاهاهاهاهاهاهاها اخييييييراً بنوووريهم اننا اقوا منهم اجل احد يقفل علي باب الحمام. ساعتين
________________________________________
يارا :اووف طفششت يله نرجع جناحكككم
سامي: لسا تونا جايين
يارا: بس انا طفشششت
خالد:مؤ على كيفك
يارا توهقت:يلهه خلوودي سموووي خل نرووح. ايي اييه شفت فجوو وروني عند جناحكم يمكن يسون لكم شيي
خالد:الححق ياولد خل نروح قبل لا يسون شي
وبسسرعه راحووو
خالد بستغراب:غريبه وينهم شكلها تكذب امش ندخل
دخلو وووطشششششششش. المويه انكبت عليهم
سامي بصراخ: فجيير وروين ويارا ياكلاااااااااب انا اورييكم هيييين
خالد عصببب مرره: الله يأخذ بليسكم قولو امين
فجر: هههههههههههههههههههههههههههههههه اي بطني كككاااااااااااااااااااااااااااااااكك ههههههههاااااااااي
روان: هههههههههههههه اشكالكم هههههههههههههااااااااااااي. تفططس ضحك كاااااااااااااك
جت شهد وشافت عشيقها متبلله ملابس ولايقدر يمشي يبدل ملابسه شهقت: هيي انتي وياها خير ان شاءالله شمسووين
يارا: مالك دخل اوكي ملقووفه >>>>> شهد ويارا دووم هوااش
شهد: شب انتي ولا كلمه فاهمه
فجر : ليه تسكت من حقها تتكلم انتي الي اذلفي
شهد راحت عند خالد: جاك شي هاه بسم الله عليك وخر بروح اجيب لك ملابس جت بتروح بس مسكها ولصقت معهم فلباب
شهد ارتبكت: هـآهـ وخر بروح (توها تستوعب وش سوا) هي انت ليش لصقتني معععگم
خالد: نذاله ههههههههههههه
فجر:كككااااااااااكك هههههههههههههه
روان: ههههههههه كفك يارو هههههااااي
وراحو فجر وروان ويارا
شهد تحاول توخر بس ماقدرت
خالد: ياليل النشببببه سامي معك جووال؟
سامي :no no
خالد:اوووف
شهد بصراخ: لاااارا لاااارا لااااارالااااارالااارالاااارا
لارا بصراخ: نععععععععم وششش تبييين؟
شهد شوي وتبكي: لارا شوفي وش صار علقت مع ذووولي
خالد : ي مغيييير الأحواال>>>> يقصد اول ماجت
لارا : قالت للخدم ياساعدونهم
____________________________
رنيم:نفسي اطلع المول
ريم: وأنا بعددد
لورا : اوكي راح اقول لسواق
رنيم:اوكي وانا بخبر هديل
ريم: وش رايكم نأخذ (فجر&روان) على الأقل يتعلمون شويه انوثه
لورا: من جد راح اقول لهم
قالو لهم وكلن راح يروح تقسمو على سيارتين
سياره(١)(هديل& فجر&شهد&يارا&رنيم)
سياره(٢)(لورا&لارا& روان&ريم&الجده)
سياره١
فجر : كومار شغل اوغنيه
يارا:لا ابي طيور الجنه
شهد:اسكتي أحسن لك لأفقع وجهك
هديل:خيير تهاوشين بنتي!!
شهد: من زين بنتك عاد!
يارا: شين وقواه عين ! اقول اسكتي أحسن لك
الكل الا يارا:ههههههههههههههههههههههههه
يارا باستغراب:وش فيكم؟؟ صدق بققر
شهد: يا ملسوووونه
يارا: طالعه عليك حبي
فجر:ههههههههه فدييتكك
وعلى طووول هوااش وبعدين يضحكوون لين وصلو>>>>>ي زينهم
السيارة ٢
الجده: متى نوصل الصالون ابي اسوي بديكير ومنيكير
لورا: جده إحنا رايحين للمول مؤ لصالون
الجده :ليه اجل بكرآآ الصالووون
لورا:اوكي تأمرين امر من عيوني
روان بطفش: وش ذا الططفش الحين ليش ماتخلوني مع فجر اووف
ريم بهمس لختها: نسيتي ام مهند شقالت
روان:شنو؟؟
ريم:قالت بناتي ما يجلسون مع بنات جيسكا
روان :اها طيب انا وفجر شذنبنا
وبعد دقايق وصلو رياض جالري
يارا : ماما ابي العب بلملاهي
هديل:بعدين ماما
يارا بصرااخ: لا ابي الححيييين
فجر رحمت اختها وقالت : يارو حبيبي تعالي نروح الملاهي وأشرت لروان تجي
راحو ولعبوها لين طفشت
بعدين روان اتصلت على هديل: ويينكم
هديل: عند زارا
روان : اوكي بنجيكم
وراحو لهم
الجده: ابي اروح محلات الميك اب
هديل : لسا امس شاريه
الجده: بس انا قلت ابي
هديل: طيب طيب
وراحو لمحلات الميك اب والجده شرت الي تبي وكلن شرا الي يبي
فجر : وش ذا كله محلات ميك اب وملابسكم المخييسه
هديل: أشترو مثلنا
روان: ووع
فجر تهمس لروان: خل نغير ستايلنا شوي
روان:اممم اوكي
شهد: وش اوكي
روان: بنشتري زي ملابسككم
شهد شههقت: جددد اول مررره توافقوون
فجر بنص عين: ليش فرحاانه؟؟
شهد: هاه لا لا ولاشي
المهـم كلن شارا الي يبي وطلعوو بعد ماتعشو
ورجعو للبيت كلن راح لغرفته يقوس الي شرا>>>> داايم كذا هع
نززززززلي البااارت الي بعده تحمممممممسسسسسسسسسسسست
ابداع xابداع ابدعتي
الى الامام الى الاماااااااااااام
واااااااااااااصللللللللللللي
البدايهـ ابدااااع
كملييييهـا
شكراً على ردك اسعدني وان شاءالله المرات الجايه انتبه
البااااااااارت ررووووووعه
البدايهـ ابدااااع كملييييهـا |
فديييييتك تسلمين على هذا الرد الجميل الله يسعدك
وووووووواووووووووو رووووووووعه استمررررري
نززززززلي البااارت الي بعده تحمممممممسسسسسسسسسسسست ابداع xابداع ابدعتي الى الامام الى الاماااااااااااام واااااااااااااصللللللللللللي |
لعيييونكم الحين بنزله وربي تحمسوون الواحد
المهـم كلن شارا الي يبي وطلعوو بعد ماتعشو
ورجعو للبيت كلن راح لغرفته يقوس الي شرا>>>> داايم كذا هع
——————————————————————–
فجر بحماااس: شنووو شنوو؟؟
روان:وش رايك ننحاش كم يوم ونرجعع وربي فللله
فجر: انهبلتي؟؟ ولا لسا مخك معكك
روان: تكفييييين الله يخليك والله وناااسه
فجر وبدت فكرتها تدخل مخها: طييب
روان: يله جمعي اغراضك
فجر : ترا كلها يومين بسسس
روان :اوكي ترا ذليتينا
__________________________________________________ ____
فيصل:الحين انت وخشتك متى بتتزوج وتفكنا..؟؟
راكان: والله مدري بقعد على كبودكم على فكره ترا انت اكبر مني !!
فيصل: اي والله
راكان: بس ترا عادي اتزوج قبللللكك!!
فيصل: لا خلاص انا اول هع هع
_______________________________________
ريم : وش رايكم بفستاني الجدييد
رنيم: مررره حلللو
كان الفستان كوحلي لنص الركبه وتوب وعند الخصر فوينكه حمرا شوي كبيره
لورا: خقااااق
لارا: حلووهـ خقاق
ريم: ههههههههههههههههههههه
ونامو نومه هنيييئئه هع {كان بكره الخميس والجمعه
_______________________________________________
روان: فجر فجر قومي يللله
فجر: هممممممممممم
روان: وجججع قوومي
فجر : وشوو..؟؟
روان : قومي قامت عليك السما والارض
فجر : طيب طيب
وتجهزو وطلعو بدوون محد يدري وهم يمشوون خذو تاكسي يوديهم فندق ركبو معه يوم جاو يوصلون قال الحساب
روان:طيب
ودورو فلوسهمم مالقوها دورو فكل مكان لاكن للاسف مالقوها
روان بتردد: اخ خخوي مما معنى فلووس
السواق: طيب خلاص خلكم هنا
فجر : لا لا رجعنا
السواق : كيف ارجعكم ما معكم فلوس
روان: اوكي
وراح
كان جنبهم صحارى مول دخلوه وقعدو يتمشون لين ما طفشو وطلعو
فجر: الحين وين بنروح
روان: مادري
__________________________________________________ _
الجد نزل يفطر وكلن نزل الا روان وفجر
الجد: وين فجر وروان
شهد: مدري
الجد: دوروهم فكل مكان
شهد : طططيب تامر امر
ودوروهم بس مالهم ووجود
ام فيصل وهي تبكي: وين بنتي وينها
ام راكان: بنتي وين راااحتت
الشباب تقسمو يدورون عند كل شي لا كن للاسف مالقو احد _________________________________________
فجر تبكي: اهئ رواان وين امي اهئ اهئ وينهممم
روان: طييب طيب بلاقي حل بس انتي لا تبكين
فجر: اوكي معك جوالك؟
روان: ايه جبته بس يمكن مافي شحنن
فجر : اوووف طيب امشي نروح ندوور لين نلقى احد يدلنا تعرفين جدي مشهـور فبيعرفونه
روان: اي يله نروح
راحو يدورون لين تعبو وانحرقو من الشمس
فجر: اه خلاص تعععبت
روان: امشي نجلس هناك
وجلسوعلى كراسي وجوههم شباب
شاب واحد: وش فيه الحلو يبكي
فجر بصراخخ : اقوول اذلف زين قال ايش قال الحلو يبكي قال اقول انقلع لأ فقع لك وجهك
شاب٢: بسم الله يمكن ولد على هيئه بنت
روان عصبت: هي انت وش تبي ورى ما تذلف ترى مؤ ناقصين مشاكل
شاب١: خلاص خلاص بزرااان
وراحوالشباب
فجر: امشي ندور على احد يدلنا على البيت وداررو لين لقو بيت كذا صغير وشكل ما يسكنه الا شخص
روان: فجر امشي نطق الباب
طقو الباب فتحت لهم حرمه عجوز
العجوز: من انتم
فجر: والله يا خاله حنا ضايعين عن أهلنا ولا ندري وينهم
العجوز: طيب تفظلو
روان: زاد فضلك
العجوز: تعالو تغدو. معي انا اسكن لحالي
فجر : جد
العجوز: ايه يله أمشو امشو
دخلو وتغدو وقالو لها وش صاير وكذا
العجوز: وش اسم جدكم؟؟
روان: اسمه( عبد العزيز ال………)
العجوز بصدمه: صااادقه ولا تكذذببيييين
فجر: لا يا خاله نتكلم جددد. ليش تعرفين احد فاهلنا
العجوز( ايه أعرفكم كلكم ): هاه لا لا ما اعرف بس ععشان جدك مشهوور شوي
————————————
ام فيصل: بنتي اهئ اهئ وينهـا وين بنتي اهئ اهئ رحو دوروهـا اهئ اهئ. اهئ
ام راكان: وين بنتي. اهئ اهئ وينهـا دووروها الحييين اهئ وين التلفون اشوف لقووهم
هديل تهدي أمها: خلاص يمه لا تبكين ان شاءالله ترجع وفجر مؤ بزر ومعها روان
ريم: ايه يا يمه خلاص بنلا قيهم
هديل: خلاص يمه بتصل على سامي
اتصلت
سامي: هلا
هديل: لقيتوهم
سامي : لا بس اصبري بندوور
هديل: طيب يله باي
سامي: فمان الله
ام فيصل: هاه يمه لقو بنتي
هديل : لا بس يقولون باقي اماكن
————————————
الجد: خلاص انتو روحو وانا بجي بعد شوي
مهـند: طيب يا جدي
الجد: فمان الله
مهـند: فمان الكريم
—————-
الجد: ودوني بيت منيره
البدي قارد: اوكي
—————————
فجر: خالتي بيتك ناايس
العجوز: شكرا
روان: خال انتي ما تزوجتي ولا عندك عيال؟؟
العجوز: اسفه مقدر اجاوبك
روان: ااسفه ما كان قصديي
فجاءة رن الجرس و طق طق طق
جت الجده بتروح بس فجر وقفتها وراحت
فجر فتحت الباب وكانت صدمه كبيره لشخص ولفجر
فجر: أ أ أ. وش جاببك هنا
الشخص: هااه مدري انتم وش جابكم
فجر: حنا مؤ ضايعين جينآ هنا لأكن وشلون دريت انا هنا
العجوز: مين عند الباااب؟؟
فجر: جدي الي قلت لك عنهـ
العجوز وكأن احد كاب عليها مويه بارد: خ خ خلييةة يتتفضضلل
فجر: تفضل تقول حياااااكك
الجد بأرتباك باين: ز..ز..زادد ف ف فضللكك
العجوز مو اقل منه ارتباك: الله يحيكم
روان : جدي وش فيكم مرتبكين جدي تعرف خالتي{ العجوز} تعرفها قوول تككلم
الجد: ها لا لا مممابينا شي
فجر بإصرار: جدي لا تخبي شي حنا حفيداتك قوول تككلمـ الله يخخخليييكـ
الجد:قلت لك مافي شي
روان وشوي وتبكي : جدي الله يخليك تككلمـ لا تنسى انو احنا حفيداتك انا ادري انو بينكم علاقه جدي راح يكون سرك في بير بس تتتكلم..!
العجوز: انا راح اقولك
فجر: قولي قولي بسسرععععععععه
العجوز:هههههه طيب انا زوجت جددددكمـ
فجر وروان كأن احد كب عليها مويه بااارده: أأأأأأيييييييييييييييييييييييشش!!
الجد: الي سمعتووه
فجر وهي تبكي من الصدمه: ييعني أأأننتي جدددتتنا؟
العجوز {منيره}: لا انا جد لارا ولورا وخالد بسسس ؟؟
روان وبصدمه: طييب جدتي تدري ؟
الجد: لأأأأأأ
روان وهي تبكي: كييييييييف مااا تدري؟ مو عمي ابو خالد مو ولدها
الجد: بس هي تحسبه ولدها لنها كانت حامل يوم جت تولد مات البيبي واغما عليها قلت اذا درت انو البيبي مات يمكن يصير لها شي!
فجر وهي تبكي وتشاهق: ططييب يا جدي ليه تكذب عليها ليش ما تقووول لهــــآآآآآآ ؟
الجد: بقول لها بس المهم ما تقوولون لححد
روان وهي تبكي: لا تخاف يا جدي سررك في بيير
الجد بأبتسامه :الله يخليكم لي
فجر : جدي يله نرججع انا تعببانه حيييل
الجد: يله
سلمو على منيره وشكروها وطلعو ولسا روان بتأثير الصدمه
فجر: جدي ممكن اكلم امي اطمنها جوالي طافي
الجد: من عيييوني وعطها الجوال
فجر: هلا ه مععك هديل
هديل بفرح: هلا هلا فففججججججر معععاك هددديييل
فجر : ييب
هديل : طيب خليني اخبرهم سي يو
فجر: تشآآو
هديل: يمه لقووو فجر وروان لللققوووهم
يارا: هييييييييي لقووو رورو وفوفو
ام فيصل: الحمدالله يارب الحمدالله لقيناااهم
وبدا العععرس>>>>>>>>>>>>>>>يعني يضمضمون بععض وويدعون وصياااح وهيـــــك
_________________________________________________
راكان: جدي دااق خلوني اشوف يمكن لقاااهم
راكان: هلا جدي لقييتهمم
الجد: ايه لقييتهم
راكان بفرح: الحمدالله يااارب وسجدو سجوود شكككككر
راكان: اجل يله فمان الله
الجد : فماان الككريييم
راكان بفففرح: لققووووهم لققووووهمم
سامي وخالد بفرحح: صصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصددددددق!!
راكان: ايه صصصدق
وبدا عرس الرجاال هع هع
______________________________________________
روان : جدي متى بتقول لهم عن هذذيك
الجد: مدري يابنتيتي المهم مسحو دموعكم ولا تبينون لهم
فجر: ان شاءالله
الجد: يله انزلوو
روان بهدوء: طيب
ونزلو وشافوو عرسسهمم الكل يبكي ويارا عند الباب واقفه
يارا بنص عين: خخير وين كنتم هاه ولا تااخذوني صدق خاينات انتو طالق طالق طالق
فجر :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه قال ايش قال طالق قال كاااااك
روان لسا فيها الصدمه بس ابتسمت: هههههههه
ام فيصل ركض هي وام راكان لبنااتهم
ام فيصل تبكي : يابنتي وين كنتي وين
فجر وهي تبكي: اههئ هئ لاهئ
ام راكان: بنتي عسا مافيك شي
روان: لا يمه مافيني شي
ثمين كلن تحمد لهم بسلااامه
وراحو يرتاحون بجنآآآآآآآآآآحهم بس مو قادين الصدمه مأثرهـ عليهم معقوله جدهم متزوج
بس غلبهم النعاس ونامو
————-\————————\————
انتهى
توقعآآآتــــــــــــــــــــــــــــــكم
الكآآتبة:مفحطــــــةة بعقــــــــــــــــآآل ابوهــــــآآ