روايتي من نسج خيالي فعادي البنات يقبلون عيال عمهم بس باللثمهوروايتي تتحدث عن اربع بيوت ،، يسكنها اربع اخوان والي يبي ينقلها ينقلها بس بحفظ الاسم > ولبعضنا ربي يخلينآ < انامن طبعي احب الروايه الي تجمع بين
الفله – الجرائه – الحزن بس مو كثير -ماحب ان بطل او بطلة الروايه يمتون احب تكون نهاييته حلوه وتفرح وتسعد الكل وماحب انها تكون العوائل كثيره تكون بالعمان مو بالخوالي > تحداا إذا فهمتو ههه
هذي اول روايه لي خايفه حدي بس انا ماشاء الله خيالي واسع فحبيت اكتب نبدأ بالتعريف ع الشخصيات
وسامحوني اذا كانت فيه اخطاء إملائيه او شي ونبهوني على اي شي وما اسامح ولا احلل احط اي اسم اغنيه او شعر تحفظها وتسمعها والله واتمنى تعجبكم روايتي تفضلو اعرفكمم ع الشخصيات
الجد :- وائل حنون على عياله ويحب يجتمع فيه في الويكد اند في الزرعه او الاستراحه او في بيته او بيت احد عياله
الجده :- ممريم حنونه وماتحب المشاكل ومحبوبه ونكتيه
عائلة ابو سلطان
الأب :- احمد 45 اكبر اخوانه هو عنده شركه وكل اخوانها وعيال اخوانه ماسكين الشركه ومدارينها معاه ومتعاونين وقلوبهم على بعضهمم مايحب احد يغلط علي او على عائلته – حنون
الأم :- هدى 42 كانت مرا طيبه مع زوجها ومع الكلل وكريمه ونيتها مي بشينه
البنات والاولاد
سلطان :-
عمرهـ 26متخرج من الجامعه يشتغل في شركة ابوهـ وعمانه
موآصفاته : حنون – طويل – جسمه يطيح الطير من سماهـ – سكسوكهه – قصة شعره كبوريا – خشمه زي سلة السيف – لون بشرته قمحي
سلطانه :- 23 توهـا بالججامعه بنوته – شكلها كيوت – تشبه لاخوها بس هي على ملاامح انوثه اكثر -الفراوله صغير لون وردي – بشرتها بيضاء الكل يحبها – اخلاقها جد عاليه – واثقه من نفسها شعرها يوصل لنص ظهرها ولونه اسود ناعم قسمها بالجامعه طب زي بنت عمها > محمد <
ديآلآ :- 20 بنت روعه فاتنه انوثه خياليه في نوع من الإلتزام محبوبه وشعرها يوصل لتحت ظهرها بشوي بشرتها قمحي – نعومه – اخلاقها راقيه – تشبه اختها > سلطانه < بس في شوي اختلاف بسيط تدرس بجامعة > نوره في الرياض مع بنات عمها كلهم < في الجامعه قسمها دراسآت إسلآميه
عائلة ابو خالد
الأب :- محمد 44يشتغل في نفس شرگةة اخوانه وطيب – حنون – يحب يدلع اولاده وبناته ويحب يعدل بينهم
الأم :- نورهـ 39 طيبه – محبوبه
خالد :- 25 مررا كان قريب من سلطان ولد عمه > احمد < خالد جسمه روعه – سكسوكه – طيب – طويل – فرفوش والكل يحبه
منآر :- 23 مرا مع سلطانه واسرارهم عند بعض ومن يوم ماكانو صغار وهم مع بعض متوسطة الطول يعني مو طويله مرا ولاقصيره – الكل يحبها – وطول شعرها لكتفها وقاصته مدرج دهني تخصصها بالجامعه طب وتحلم تدخله من يوم ماكانت صغيره والحمدلله تحقق حلمها ودخلت هذا القسم
گيان :- 24 واثق بذوق مو بكبرياء وطيب وينشد فيه الظهر – وسكسوكه – وقصة شعره سبايكي – حنون
رغد :- 19 كانت فلاويه – تحب المغامرات – فيها شوي من العربجه وطويله شعرها لتحت كتوفها بشوي ولونه اسود
عائلة ابو فيصل
الأب :- نايف 43 يشتغل مع اخوانه بالشركه وفيه نوع من العصبيه بس حنون
الأم :- 38 ابتسآمم على اسمها طيبه وماتفارقها الابتسامه لوكانت في عز حزنها كلامها ينقط عسلز
فيصل :- 19جسمه خطير – سكسوكته تجيب من > سعيد بن مانع < جسمه خقه
ملآإك :- 20طويله – على اسمها ملآك في كل شي – جميله – فيها نوع من الغرور – تخصصها قانون
قريبه من رغد وفيه من صفاتها ويحبون المغامرات
عائلة ابو كايد
الأب :- جاسم 42 موصفاته شبه مواصفات اخوههـ > محمد < فيها اختلآف بسيط
الام :- نوال 37 تحب الكل وتحب تشيك نفسها ودائمه مرحه ومبتسمه وجسمها مبرومم
الكآيد :- 23جسمه روعه وتخصصه لغه عربيه وطويل وهو حدهـ لبق في كل شي وانيق
الگآدي :- 24جسمها مو سمين ولا نحيف جسمه روعه – طويله تخصصها بالجامعه > تصميم< وشعره لنصف ظهرها لون كستنائي ومرا شكلها نايس وتحب تدلع نفسها ودلوعة الماما والبابا لانها وحيدتهم
ادري تفلفست وبربررت عليكگم كثير بس آلتمس منكم العذر وقولولي وشرايكم بالشخصيات عشان اكمل ولا بعلم عليكم ماما اهئ اهئ > سامجه ادري مايحتاج تقولون لي بس سلگو لي يالطيبين
اعمارهم متقاربه ترا
عند البنات
سلطانه :- الجو حدهـ نايس
منآر :- في هذي صدقتي الجو روعه وبارد وانشاء الله يجي مطر
ديالآ :- بجد الجو ماشاء الله روعه يارب يجي مطر
رغد :- يارب يجي مطر عشان ماخلي شي على نفسي
الكادي :- ياآأإرب
ملآإك :- انتو بس قولو إنشاء الله
آلگل :- إنشاء الله
عند الشبااب خلصوو فطور وجلسو وكانت النافذه مفتوحه > ادري خقيتو ع اللغه
سلطان :- الجججو روعه خلونا نطلع برا الله ياخذكم مافي غير العجنز يتكلمون واحنا نسمع لهم يلا
كيان :- ياخي لاتسب اكنك عجور خلاص بنطلع الا سلطان لحد يزعله
الشباب :- يهووووووووووه
سمعوهم الرجال
ابو خالد :- وش بلاكمم تصارخون يلا برا فكونا عاد
الكايد :- طردهـ حلوه يجي منك عمي محمد
فيصل :- جات من الله
الشباب :- هههههههه يلا
طلعو الشباب يتمشون لقا سواد عند الطاولات والكراسي الي قريبه من المسبح وراحو الشباب هناك وكانو البنات طبعا معاهم جلال ولما سمعو صوت الشباب قربو خافو لان مامعاهم عبايه
خالد :- مالت عليهم هذولا البنات حسبتهم اكياس زباله
الگل :- ههههههههه
فيصل :- شمينا > مشينا < نسلمم عليهم
سلطان :- شمينا هاه شمينا نسلم ليش لآإ
وصلو الشبااااااب
الكل :- السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
البنات :- وعليكم السلامم ورحمة الله وبركاتو .
خالد :- وش مجلسكمم هنا ولوجاء احد وسو شي وحنا منا دارين
رغد بصوت عالي ومعصب :- لا لا لا خير خير ياحبيبي احد يدخل المزرعه خاصه ومو من كل هب ودب دخلها وش ذي الافكار المنحطه والمزرعه فيها سور محد يقدر يدخل وفيها حارس
البناااااات كلهم :- صحححح كلام رغيد
رغد بعصبيه :- انا رغد مو رغيد كرهتوني في اسمي
البنات والشباب :- هههههههههههههههههههههههههههههههه
منآر بصوت هادي :- بشويش قطعتو اخوي حبيبي
خالد :- قولي وش عندك اخلصي الكلام ذا اكيد بعده طلب بس قولي
منآر :- استاهل ادافع عنك مالت عليك
الشباب والبنات :- هههههههههه
رغد بعلامة تريقه بوجهها :- احسسن تستاهلين وتسوين يعنني اخوي الحبيب خلي الحبيب ينفعك هاه
الكل :- هههههههه
منآر وهي زعلانه وحاسه بضيق :- شكراً يجي منكم انا بدخل جوهـ
رغد راحت لاختها ومسكتها ع ذراعها ولفتها :- وقالت ترا كنا نمزح شبلاك زعلتي
منار :- خير وليش ازعل > مو من قلبها الكلام <
رغد :- دامك مازعلتي يلا تعالي اجلسي وسولفي زي اول
منار ابتسمت لها إبتسامه صفرا يعني طيب
ومشيو رغد ومنار لين عند البنات والشباب
سطلطانع دق خالد مع كتفو وقال له بهمس :- تعذر من اختك باين انها زعلانه
خالد بهمس لسلطان :- طيب
خالد :- منار حوبي لاتسيري زعوله وحساسه ترا مو قصدنا ترا كنا نمزح
منار :- وعلى شنو بزعل بالله ¿?
خالد :- لامدري بس حسيتك زعلانه
منار :- لا هـ المره احساسك خاب
فيصل الي مو معاهم بالمره هو في وادي واهم في وادي
سلطان يأشر بيدهـ قريب من وجهه فيصل ويقول له :- يالحبيب فيصول فيصول وين رحت
فيصل انتبه على عمره :- هاااه .. خير خير اصغر عيالك تقول لي فيصوول هاه
سلطان :- ههه لابس كنت امزح
فيصل :- ع بالي بعد
سلطان :- هه لا والله خفت تكفى لاطقني
فيصل :- هههههههههه ترا حدك رايق
سلطان ضرب فيصل ع كتفه ضربه خفيفه :- ههههه حبيب قلبي والله
الشباب راحوو كلهم وقالوو :- مع السلامه
البنات :- مع السلامه
ملآإك :- ماتحسون بطفش نبغا نفله مين عندهـ فكره جهنميه
رغد :- افا عليك وانا وين رحت اشرايكمممم نسوق
البنات :- وااااااااااو ابوك. ي الفكرهـ
الكادي :- طيب مفتاح منو ياذكيه
رغد :- ممممممم مفتاح خالد
منار:- طيب فينو ¿?!
رغد :- اووووه عاد بسكم اسئله بلا في اشكالكممم
رغد اتصلت على خالد
رغد :- هلا خالد ممكن طلب
خالد :- امري
رغد :- نبى مفتاح سيارتك
خالد بتعجب :- ليه i!
رغد :- مممممم نبي نسوق انا والبنات
خالد :- ههههههه وربي انك نكته
رغد :- خاااااالد
خالد:- اكيد لا وبلاشي فلفلسه طيري يلا يلا باي
فيصل :- من تكلم
خالد :- رغدتقول ابي مفتاح سيارتك قلت لها ليه قالت نبي نسوق
فيصل بحماس ولما سمع رغد في السالفه فيها رغد كله اذان صاغيه :- وبتعطيهممم
خالد:- اكيد لاإآ مجنون انا
فيصل بأرتيآح :- اها
رغد :- مو راضي وش اسوي
البنات :- مولازمممم
كادي :- اتصلي ع كنان احسه طيب وبيوافق
منار اتصلت
منار بصوت كله غنج ودلع :- كينو حبيبي ممكن طلب
كيان :- تفضلي انتي تمرين ياحوبي
منار بدلع :- ثانگيو
كيان :- ماقلتي لي وش طلبك
منار :- يوووه صح ابي مفتاح سيارتك
گنان:- ليه
منار:- نبي نسوق انا والبنات
كيان :- مجنون انا اديكم المفتاح
منار :- تكفى تكفى وربي احنا نطفش ماتحسون فينا واذا خرجنا لازم محرمك معاك ولاشي نخرج بططلوع الروح وكفايه علينا كذا
كيان حزن عليهم :- سامحيني والله مقدر
منار :- طيب اشرايك انت تلف فينا المزرعه كلها هه
كيان :- كذا ايوا وربي انا لو مااخف عليكمم كان اعطيتكم المفتاح بس وربي من خوفي عليكم
منار :- وربي اعرفك رجال وسيد الرجال
كيان :- تسلمين ياحبني لك يلا تجهزو
منار :- كينو كينو
قبل لاتسكر عندك اشرطه بالسياره ولا اجيب
كيان :- عندي كثيره لاتجيبي
منار :- اوك يلا طيب باي
كيان :- باي
منار :- وااااااااي بنات وافق
البنات :- وااااااااااااااااااااو
كادي :- لبى اخوك بس وهو الي حس فينا
ديالا :- ههههه بجد
رغد :- مالت عليهم البقيه اشناب على حرمه
البنات شهقه وحده من كلام رغد :- هئئئئئئئ
منار :- انتي ماتخافين احد يسمعك وربي ان سمعوك بيقطعنونك قطعه قطعه
ملاك بصراخ:- خلااااااااااص تجهزوا
سلطانه :- بس بس فجرتي اذني
توقعااتكم وش بيصير في السياره ¿?
وهل تتم التمشيه او لآإ ¿?
وش بيصير ¿?
وهل الشباب بيروحون ولآإ ¿?
البداية رووووووووعة حبيت شخصية رغووده
تابعي بعدين اعطيك توقعاتي
البنات :- لاااااااااااااااا لآإتقولي
منآر :- هههه امزح يلا يقول هو بيلف فينا يخاف علينا لبا قلبو اخوي
البنات :- يسسسسسسسس
وراحو لبسو البنات عباياتهم وتجهزو
والكادي جلست ع السرير تستناهم وقاعده سرحانه وفرحانه ان كنان هو الي بيلف بهم
كنان وقف بيرح للسياره
الكايد :- على وين
فيصل :- وين انشاء الله
كنان :- قطعتوني اسئلة
سلطان :- لازم ولايهون عليك تخرج بدوننا
خالد:- ايه صح يهون عليك
كنان :- لا مايهون بس منآر دقت علي تقول تبي مفتاح السياره قلت لها لا حاولت وبعدين طلعت حل قالت ان انا اسوق بهم وانا خفت عليهم وقلت لهم يتجهزون وبروح الف بهم بالمزرعه ارتحتو يا ملقف
فيصل :- افا عليك ماتقلنا
خالد:- ماهقيتها منك ماتخذنا
كنان :- وين تجلسون السياره يدوبها تكفي البنات
سلطان :- في هذي صدقت
كايد كل واحد بسيارته ونتسابق
الشباب بحماس يلاا
كنان. :- لحظه شوي وين يلا انا امعاي بنات وماراح يمدني اسرع بهم اخاف يسير لهم شي تبغون تتسابقو تسابقو بالدبابات
الشباب :- اوف طيب
كايد :- انتبه لهم
كنان :- انشاء الله واذا صار لهم شي مو مني بمشي على قد من مهلي والي كاتبه ربي بيصر
كنان :- تامروني بشي
الشباب :- سلامتك
كنان وهو طالع من بيت الشعر الفخمه :- الله يسلمكمم
عند البنااااااااات
الكل جهز
سلطانه :- لازم نستئذن من امهتنا ولا راح يقلقون علينا ¿?
ديالا :- صح لازم نستئذن
البنات يلا رحنا راحو البنات لامهتهم وكل وحدهـ اسئذنت
ام كايد :- وربي اني خايفه عليكممم قلبي ناغزني
ام خالد :- انا اقول احسن لكم ماتروححون وانا قلبي ناغزني
ام فيصل :- انا راي من راي ام خالد اجلسو ازين لكم
ام سلطان :- في هذي صدقتو مولازم تروحون
كادي :- ماااامااااا فاولي بالبخير
منآر :- واذا صار لنا شي فهذا شي مكتوب من الله
ملاگ :- ما يحتاج كل هـ الخوف والقلق
رغد :- من جد
سلطانه :- صح راي من راي رغد ماله داعي الخوف ياربي ترا طفشنا
ديالا:- انشاء الله مارح يسير الا گل الخير تطمنو يالغوالي
الامهات :- روحو مع السلامه استودعتكم الله
طلعو البنات من الفله الي بالمزرعه الكبيره والفخمه والي كلها اشجار فواكه وخضار ورد جوري وازهار روعه بجد
رغد :- هههههههههه يحزنون ماله داعي هـ الخوف
منآر :- هههههه بجد ماله داعي
ملاك :- يلا مشينا
راحو البنات عند السياره وكان كنان مسند راسه على الطاره ويفكر بالكادي
البنات طقو الزجاج وانتباه لعمره
وفتح لهم الباب
ودخلو منار كانت قدام والباقي وراء دخلو وكان الجو المساء بارد ورعه ومفتوحه السياره من فوق
وكان مشغل كنان > كل مالمحتك قلت ياربي عساني مختلف وإيماني في عيني تجيني بكل بروده تقول ،،،،،< وكانت وراه الكادي وكان بس يطالع المرايه وهي حست انه يطالعها ونزلت عيوننها وكلها خجل
وبعدين قال
منآر بصوت كله دلع وترجي :- كينو كينو ممكن تسكر المسجل واحنا نبي ندق ونصفق
كنان : انا عندي كم منار
منار تاشر بصابعه يعني وحده :- اكيد وحده
رغد :- احمم احمم نحن هنا ترانا بشر مو بهايم
كنان :- ادري انكم هنا يعني هناك وافهمي الكلام الي قلتها زي ماتبغاني والا يحب اخته ويتغزل فيها صار …..
رغد سكتت ولاتكلمت
منار كانت تقول لكنان :- كينو ربي لايحرمني منك يااحلى اخ بالدنيا احوبك محترين مني
سلطانه :- معقولا ماتعدل بين رغد ومنار
كنان :- اعدل بينهم بس في فرق بين رغد ومنار
ديالا :- وش الفرق
كنان :- كلهم واحد عندي ومعزتهم وحده بس منار يعني دلوعه وحساسه ورغد صح حساسه بس يعني منطشه الدنيا ورغد لم ترد طريقة كلامها غير منار بس واتمنى مازعلتو واحبكم انتم واشر بيده ✌اثنينكمم
رغد :- ثانگكيو اخوي ع الملآإحظات
منآر بصوت حب ودلع :- اخ ويلومني فيك مابي اتزوج بجلس عندك وربي انك حنون وطيب ويابخت الي بتاخذك ورفعت صوتها لما قالت بتاخذك
البنات فهموها . :- ههههههههههه
كنان :- ههههههتسلمو لي ي لباكم ومن جوته بيموت من الفرحه
واتصل سلطان
سلطان :- هلا
كنان:- هلابك زود
سلطان :- عجبتك السوالف معاهم
كنان :- ههههههه يقلع بليسك سلطان
سلطان :- شكل مافي نيه ترجع يلا العشاء ارجع ابوك يسأل عنك
كنان :- لا برجع بس احس مو زيكممم محد حس في البنات المساكين محد خرجهم غير
سلطان :- بس بس لاتحن
سلطان :- لاتأخر يلآ سلآإممم
كنان :- سلام
منار سرحانه من يوم ماقال >كنان < اسم سلطان وهي سرحانه
رغد- هزتها بشويش من ظهرها :- يتهنى الي ماخذ عقلك
منار :- هاااه
رغد :- من قال ههاااه سمع
البنات وكنان ههههههههههه
منار :- تفكيرك ياحبيبتي عاد مو كل سرحان يفكر ب الي يحبو
رغد :- منور وش فيك حبيت امزح
منار :- ادري فيك اختي حبيبتي
كنان ابتسم لحب منار لرغد اختها وصل كنان لقسم حريم ونزلو الا الكادي كانت تصلح رباط شوزها ونزل كنان وسكر الباب حقه وشاف فيه احد في السياره وقال :- كادي وش فيك ¿?
كادي طارت مو سمعت يناديها وي تقول في في نفسها وهـ بس يآ حلآإة اسمي على لسآإنك :- هااه لابس بس قاعده اسوي رباط شوزي عشان اخاف انقلب ويضحكون علي البنات
كنان ابتسمم :- اها
كنان كان سرحان في انوثتها وعيونها الي باينه عشان مسويه لثمه وبياض ونعومة يدها الي حاطه مناكير وردي فاتح قريب اللون الابيض خلصت الكادي من ربط شوزها > اكرمكم الله < :- معليش اخرتك وتعبتك انا والبنات
كنان : لا افا عليك بزعل اذا عاد عدتي هذا الكلامم تعبك راح يابنت العمم
الكادي :- تسلم لي الله لآ يخلينننننا منك محد حس فينا بالشباب غيرك يلا مع السلامه وثانكس ع الطلعه الحلوا
كنان :- ولككم
الردود يالغوالي ..،
عند الرجججججججججججآإل
الجد :- ياربي ماصار عشاء
ابو كايد :- اصبر يابوي تعرف حركات بنات
ابو سلطان :- من جد حركات بنات حلا وسلطات وصواني وايدمات
ابو فيصل :- ههههه صدقت يابو سلطان
ابو خالد :- كنان كنان
كنان :- سم يا يبه
ابو خالد :-سم الله عدوك رح انت والعيال وجيبو العشاء من عند الحريم
كنان :- إنشآء آلله تامرني بشي ثاني
ابو خالد :- سلامتك ياوليدي
كنان ناظر خالد
خالد :- لاتنآظرني انا عجزان
كنان :- انت طول الوقت عجزان
خالد :- دور غيري
كنان :- ممممممم
الكايد :- خلاص اروح معاكم
الجد :- بارك الله فيكم ياعيالي
گنآإن – الگآإدي :- امين ويآإك
توجهو الكآيد وگنآإن للباب المطبخ الخلفي وطلعت آلگإدي وگانت لآإبسهه تيشيرت سبورت فسفوري > اصفر<من adidas وجينز سكيني ولابسه شباصه ( بگلهه) آصفر وشوز سبورت آصفر من adidas وقلوس خفيف مرا طالعه نايس
كايد :- احمم احمم
الكادي طلعت ومعاها صينية حلآإ تشيز كيك وماتحسب فيه احد الا اخوهـآ وبعدين انصدمت ولقت كنان وقفت مكانها من الخرعه وكنان انبهر بجمالها الخلاب وقف مكانه وبعدين حس ان كايد يطالعه فلف وجهه ع وراء واعطاهم ظهرهه واخذ كايد الصنيه
وهوميت ضحكك
كنان :- خير وش فيك ياخوي سلامات تضحك
كايد:- اشكالكم تحفه كان يبغاكم تصوير هههههه
كنان :- هههه
وطلع واخذ الصنيه كايد وقال كنان :- شكل الحلى لذيذ واااااي وحط اصباعه
كايد بصوت عالي يا الكادي :- كنان عدم الحلى بصباعه هههه
كنان بصوت عالي :- تكفين قولي حلاله اقهريه
الكادي ضحكت ضحكه ناعمه وكلها دلع :- ههههههه حلاله
كايد عصب :- طيب طيب تككسحين
ودو كنان وكايد العشاء والصواني والايدامات والحلاء للرجال وتعشو ونامو الرجال والحريم مغير البنات
البنات لبسو وطلعو عند المسبح وحطو بس رجولهم
الككادي كانت لابسه برمودا كاروهات تحت الركبه لونه تيفاني وابيض واسود حدهـ نايس وتيشيرت فراري آبيض
ملآك برمودا جينز وتيشيرت سبورت وردي من niyk
منآر برمودا سترتش كحلي وتيشيرت تيفاني ومنآكير كحلي وتيفاني روعه
رغد :- برموا كاروهات لون اسود وابيض ونيلي وتيشيرت وتيشرت محزق > ضيق < نيلي
ديالا :-برمودآ اسود جينز وتيشيرت آصفر روعه
سلطانه برمودآ زيتي وتيشيرت تفآحي ومنآكير تفاحي وزيتي وموف وفوشي > تعرفون دحين كل اصبع بلون لاتنفجعون <
وطلعو وجلسو وحطو بس ارجولهم وملآك دفت رغد دفه خفيف ورغد شوي وتطيح في العميق والكل صارخ هههه وحصل مطاقق بين ملاك ورغد
رغد:- سامجه ماتنلامي
ملآك :- طالعة لك
رغد :- اذا ماترتكتي سماجتك والله بتشوفي شي مايسرك
ملاك :- هه وريني إذآ فيك خير
رغد :- غلطانه وتسب وربي عينك قويه
ملاك ضحكت بسخريه :- هه
رغد :- والله لا احطك براسي وتشوفين شي ماييسرك
ملاك اكنها خافت بس مابينت :- يصير خير
وحبت تصلح بينهمم ديالا
ديالا :- ترا مايسوى هـا المطاقق علينا خلاص تصالحو و لابزعل
كادي :- ايو يلا تكفون
سلطانه :- ايوا ولا بسوي شي اخليكم تتصالحون بجد
ديالا راحت مسكت رغد وملاك:- يلا قولو انكم تسامحتو وخمو > ضمو < بعض
رغد راحت وخمت ملاك
ملاك :- والله مازعل منك يابنت العم
رغد :- ادري فيك طيبه وماتشيلين بقلبك
وتسامحو
البنات :- يااااااااااهوهـ
سلطانه :- كذا بنات العم
كادي :- ايوا الله والله صرنا نتمشكل على حجات تافهه
الكل :- في هذي صدقتي
وعند الشباب
كانو يتمشون وبعدين نامو عشان بكرا راح يمشون لان بكرا جمعه ويرجعون بيوتهم عشان المدرس
وقاام الحريم وصلحو الفطور وارسلوه للرجال والشباب والبنات ماقامو كانو بالليل سهرانين
عند الرججال
الجد:- جهزو ترا اليوم بنمشي لان اليوم جمعه واهملنا الشركه
ابو سلطان :- ايو الله
ابو خالد :- صح لان الاسبوع الجاي يداومون واالاسبوع الي بعده استعداد للاختبارات
ابو فيصل :- صدقت يابو خالد
ابو كايد :- وحنا حبينا نغير لهم جو قبل الاختبارات
عند الحريممم
الجدهـ :- اليوم بنمشي
ام سلطان :- ايه والله
ام خالد ؛- بس والله تونسنا
ام فيصل :- في ذي صدقتي ونستونا واسعتدتونا
ام كايد:- بجد الله يفرحنا ويجمعنا في جناته يارب
الكل :- امين
الجدهـ :- متى بيقومون البنات
ام خالد :- انا اروح اقومهم بس ابي احد يروح معاي لان بيجني كعب داعس منهم امس شكلهم سهرانين
الكل :- هههههههههههه
ام الكايد انا اروح معاتس وانا اختس
وراحو ام كايد وام كنان يصحون البنات وفتحو الليت > الانوار < وام كنان وام كايد مع بعض ههههههههه اشكالهم كانت مضحكه بجد رغد رجلها فوق وجه الكادي ويد سلطانه فو وجه منار وديالا منسدحه ع بطنها
ولابسين بجايمهمم
ام خالد :- يلا قوم
ام الكايد :- يلا قومو خلو السهر ينفعكمم
رغد :- تكفين ماما خلينا نبي ننام
منار :- تكفين ماما تعبانين
ام خالد :- لاتحاولون
ام كايد :- ترا اليوم بنسري للبيت
الكادي نطقت عند امها :- تكفين لا لا تقولين
ام كايد :- نسيتي اليوم جمعه وبكرا دوامات
ديالا :- لا اله الا الله
ام كايد :- احسكم مو كاملين فيه وحده ماسمعت صوتها
ملاك :- ممممممم
تبون تعرفون من هي
وهل صحيت ولالا
وش بيسير في البارت القادم
توقعاتكم وردودكم
راحو يصحونها بس ماصحيت
منارقامت تصيح وتصارخ كانها طفله وشكلها مرهـ بريئ لما قعدت تبكي لان سلطانه صحبتها من عمر وحاولو يهدون فيها البنات ونزلت منار تجري وتبكي مع الدرج وحظنتها ام سلطان وتسمي عليها ام سلطان :- شفيك يابنتي عسا ماشر
منار وهي تبكي :- سلطاااانه سلطااانه ياخالتي > بالحترام تقلها خاله <
ام سلطان وهي مفجوعه :- وش فيها بنتي
منار :- سلطاااانه سلطانهه حاولو يصحونها مي راضيه والله معيش بدونها
ام سلطان طلعت تركض وهي ماسكه منار وراحت شافت كلهم ملتمين ع سلطانه
الكادي اتصلت على اخوها وقالت له يقول للرجال عشان يمشون وي ودونها المستشفى
الكادي وهي تبكي وباين بصوتها الحزن :- كايد الحق علينا سلطانه نصحي فيها مي راضي احنا وانتم ي الشباب نبي نوديها المستشفى
كايد وهو مفجوع ومو مصدق الكلام :- طيب حبيبتي بس لاتبكين ذحين جايك لبسوها عبايتهم وبخلي سلطان يطلع يشيلها
الكادي ؛- يلا سلام
كايد بصوت عالي :- بس اسمعوني
والكل انفجع وناظر فيه
الجد :- خير عيى ماشر وش فيك ياكايد
كايد بصوت عالي وكلها حزن :- سلطااااانه سلطاااااانه
ابو سلطان :- كايد وش فيها بنتي
سلطان :- كايد تكفى اختي شفيها
كايدوفي نفسه يقول وربي خايف اگثر منكم كايد :- الكادي اختي تقولوحاولو يصحونها بس مي راضي الكادي تقول خلو ابوها او اخوها يطلعو يشلوها واحنا الشباب والبنات بروح المستشفى وانتم يأشرع الرجال انتم جهزو الاغراض وامشو بعدنا
سلطان ماسستنى على طول ركض باسرع ماعنده وفتح باب الفله حق الححريم ودخل على طول طلع فوق غرفة البنات وشافهم يرشون عليهم مويا وجابو لها بصل وشالها ركب سيارته وركبو البنات معاه والشباب البقيه كل واحد بسيارته
والبنات بس يبكون في السياره وبس صياحهم واعلى صوت صوت منار وي تبكي لان مرا يحبون بعض
سلطان :- هدو هو ماراح يصير انشاء الله كل خير
منار بصوت كلها بكاء وحزن وبصوت مبحوح :- ياارب تشفيها وتقومها بالسلامه وش هي حياتي بلاك ياسلطانه وتصيح بقوا ( تعرفون الصياح لما تفقدون غالي يا جعلكم ماتفقدووووووووون غالي قولو امين )
سلطان حزن على منار وهي تبكي لسلطانه وصداقتهم الصافيه مع بعض
وصلو الكل للمستشفى في وقت واحد
ودخلو الدكاتره الغرفه الي كلها اجهزه الي فيها سلطانه
ومنار اغمى عليها من كثر الصياح وشا لوه الممرضات ودها وصحيت منار وشافت الكلحولها ان الزيارهـ عند سلطانه ممنوعه وقالت بصوت حزن ومبحوح وشفقه :- سلطانه كيفها الحين طمنوني تكفون
كنان حزن على اخته وهي في هذي الحاله وقال بصوت كله حنان :- سلطانه بخير بس قومي انتي بالسلامه يلا ومسكها مع انفها كذا خرعتينا عليك مو كفايه سلطانه
ديالا بصوت كله حنان:- سلامتك يالغاليه ماتشوفين شر
سلطان :- ليت التعب في عروقي ولا فيكممم
منار بخجل ذبلان :- تسلم لنا
والكل :- ماتشوفين شر
مناربصوت مبحوح ؛- الشر مايجيكمم
ام سلطان كانت تصيح وي هدون فيها :- بنتي بنتي
الجده :- بنتك انشآء الله بتقوم بالسلامه وتفرحنا
ام فيصل :- الله يسمع منك
ام خالد :- الله يشفيها ويقومهابالسلامه
الكل :- اميييييببن
ام كايد :- يارب ولاتشلين همم
عند الرجال كان ابو سلطان تعبان ومايكلممم احد
حزن عليهم الكل واكثر وحده من البنات كانت متأثره منار
في المستشفى
طلعو كلهم وجلسو في صالة الانتظار
وطلع الدكتور وركضت منار لعندهـ تكفى دكتور طمني
سلطان :- خلاص منار ارجعي انا اكلمه
رجعت منار لانه يغار سلطان على منار تكلم احد
سلطان :- دگتور وش فيها
الدكتو :- الي صار لها بسوء التغذيه وجاه اغمى وتعال معي مشان اعطيك الادويه
سلطان :- الله يطمنك يادكتور طيب دحين اجي اخذها
راح سلطان عند البنات والشباب سلطان :- انا بروح اخذ الادويه
منار قربت من سلطان :- الله يسعدك دنيا واخره ابي اطمن عليها
سلطان حزن بشكل :- ايه خوشو كلكم
منار بفرح :- الله يوفقك دنيا واخره
سلطان :- امين
ودخلو كلهم وشافوها صاحيه راحت على طول خمتها منار وباسته وجلست جنبها وفي حضن سلطانه والكل تاثر بالموقف منار:- خوفتيني عليك ومادريتي عني وش صار
سلطانه بخوف :- وش صار
منار :- خلاص مولازم عشان انتي مو ناقصك تعب ازيد عليكي كممان
كادي :- الحمدلله ع السلامه يادوبا خرعتينا عليك
ديالا :- لابئس طهور إنشآء الله ..
رغد :- ماتشوفين ر يالغلإآ
ملآإك :- الحمدلله على السلامةة
فيصل :- ماتشوفين شر
خالد :- كذا خوفتيني
كنان :- مو بس انت وش هي حياتنا بدونك
كايد :- ليت التعب فيني ولإآفيك
الكل استغرب من كايد وسلطانه استحت
سلطانه :- الشر مايجيكم والله يسلمك وجزاكم ربي كل خير واشكركم على وقفتكم معي ومانسآهـآ لكمم يالغوالي
دخل سلطان وراح خمها :- وبكيت بحضنه زي الطفله سلطان :- اه اه
منار في نفسها سلامتك من الاه
سلطانه سلامتك من الاه ياحبيبي ترا بزعل اذ قلت كذا
سلطان :- لا كله ولازعلك
سلطانه ماقلتي وش السبب الي جبتينا فيه منار وهي في جالسه في السرير على جنبها اليمن وسلطان على جنبها اليسار
منار :- الدكتور قال سوء تغذيه يعني راح ازغطك >اوكلك غصبن عليك< كل يوم اجي اكلك لين تتخنين وتطلع لك خدود
الكل :- ههههههههه
سلطانه :- االله لا يحرمني منكم كلكممم
الكل :- آمين يآرب ولامنگك
سلطانه ماقلتو في ماما وبابا
رغد :- هم بالمزرعه يجهزون وشكلهم دحين بالطريق
سلطانه :- اها وحشوني يارب تردهم لي بالسلامه
الكل:- امين
سلطانه :- سامحوني كثرة اسئلتي بس متى بطلع
سلطان بتجلسين 3 اسابيع ومحد بجالس عندك عني انا عندي شغل بالشركه
منار :- وانا عندي دراسه
كايد ؛- انا مالي بلوعة المستشفى
فيصل :- وانا مااطيق المستشفى وماني جالس
رغد :- عاد انا حدي زهقانه وباخذ لي شاور وبنتغدا بالمطعم صح بنات وشباب
الكل صح
سلطانه قعدت تبكي زي الطفله :- ماهقيتها منكم انا لو وحده فيكم تعبت والله ماخليها لا انوم عندها واراعي حالتها بس شكراً انا لي الله وبكيت
الكل:- ههههههههههههه
الكل :- نمزح معاك مايهون علينا
سلطانه :- انا قلت الكلام مو من قلبكم لباكم
وش بيصير لما يجون الرجال والحريم للمستشفى
ومتى بتطلع سلطانه من المستشفى
آكمل في البارت الثاني تعبانه بنوم