….!ّ كان الرجولة خانتكـ لحظة الخوف
لبسني الغترة وأبشر بعزكـ ….!ّ
طبعا الروايه من وحي خيالي وفي شخصيات واقعيه
#
فِي بعض آلآحيآن*
. . . تگۆن*
نوﭑيانآآ | ﭑنقى |
مِن قطرآت آلندى ..*
. . . لگِن*
تتلۆث
بِ ظنۆۆنِ آلآخرين !
***
***
***
الفصل الاول
جات الجوري ركض مع الدرج اخذت تهزيئ من امها اطياف : ترفقي بعمرك ي الجوري لو تكسرتي قاطعة امها مام موصاير لي شي المهم نسيتيني شنوو بقول ابي اطلبك طلب بليززز مامي ابي اسوي بارتي تكفيييين بالويك اند لوحة بيدها وهي ترتشف من الكوفي ومدت يدها بتاخذ المجله كانت الجوري اسرع منها
الجوري:ماااااامي بليز لاتفشليني مع صحباتي والله عزمتهم تكلمت اطياف وهي تنزل الكوفي محد قالك تصرفي من راسك الجوري ماااااام بليززز بعدين باااابي مسافر مالك عذر
اطياف واخيراً اقتنعت :اوكي اوكي رجيتيني سوي اللي تبين
الجوري :باست امها بقوه وقفت يسسسس وطلعت ركض مثل م نزلت
اطياف :الله يصلحها يارب مرجوجه ذا البنت ليتها طلعت لجنئ
الا وجنئ نازله جنى :اسمع اسمي وجت باست راس امها
ام راكان :ابد بس اقول ليت الجوري طلعت لك
جنى :ايه صح ع طاري الجوري شفتها طالعه تركض وش عندها
ام ركان:ابد مسويه بارتي هالاسبوع م عرفين عوايدها الا م قلتي لي شنوو سويتي ب اختبارك اليوم
جنئ وهي رايحه للمطبخ :الحمدالله زين تعرفين بنتك طالعه عليك
ابتسمت اطياف ليت اخوانك كلهم زيك انتي وراكان
بعرفكم ع ابطال روايتي :
عائلة سلطان عمره 45 سنه عنده ولدين وثلاث بنات زوجته اسمها أطياف مدرسه وتحب الموضه وانيقه وتحب عيالها وتخاف عليهم مووت أكبرعيالهم راكان عمره 25 سنه متوظف بشركة ابوه انسان غامض الا ع امه م يخبي عنها شي وسيم جسمه رياضي وبعده جنى عمرها 21 سنه حلوه بيضا طويله شعرها بني عيونها زرقا والبنت الثانية اسمها الجوري عمرها 18 سنه شقرا وعيونها بني جسمها خيال أحلا من جنى ثالث واحد يوسف عمره 16 سنه يشبهه الجوري حييييل بعده آخر العنقود رفيف عمرها 10 سنوات دلوعت العائلة
دخل البيت تعباان من الدوام ودخل الصاله لقئ امه تصحح اوارق الاختبار ابتسم وراح لها راكان : يمه كم مره اقول لك قدمي تقاعد اش لك بذا الشغل نزلت نظارتها وابتسمت وعليكم السلام سلم بالاول وبعدين انت كل يوم ع هالموال تعرف انه حلمي من زمان اجلس ساعدني باس راسها وجلس والله تعبان دايخ تغير وجها وامسكت جبينه يمه ولدي شنوو فيك تحس بشي ابتسم ومسك يدها وباسها يممه معاد انا راكان صغيرر بس تعبان من الشغل امه : بتظل انت واخوانك صغار بعيوني مهما كبرتوو احط لك الغدا اكيد انك جوعان حطت الاوارق جنبها تبي تقوم
راكان: لايمه خليك انا بخليهم يحطونه ابي اخذ شور ينسيني التعب
ابتسمت اطياف وهي تدعي له بنفسها وقالت بصوت مسموع :،متئ اشوف ولدك بحضنك رجع دخل راسه مع الباب توني راكان صغير بعينك م اسرع م كبرت حذفته بالدفتر وكان اسرع وحط رجله قبل الدفتر يوصله ضحكت وهي تقوم تشرف على غدا حبيب القلب ع قولت جوري شوي الا كل شي جهاز على الطاوله الا بنزلته وهوو يبتسم يمه ع ايش الخدم ابتسمت وهي تفتح له الكرسي م ارتاح الا لما اشرف ع غداك بنفسي اخاف تحط لك فيه شي ضحك بصوت عالي يمه متى تتركين وساوسك توه بتتكلم الا جوري تركض مع الدرج ووراها يوسف يتحلف فيها وهي تتخبى ورا اخوها الا امهم مهزئتهم كم مره اقول محد يركض مع الدرج مامي هوو الا راكان يناظرهم اسكتوو الاثنين وبلعووو ريقهم راكان كاتم ضحكته يلا فوق انت وياها واياني واياكم م تسمعون كلام امي طلعوو يتحلطموون ضحكت ام راكان خفف عليهم شوي ابتسم يمه ترا دلالك هو اللي يخربهم ام راكان وانا عندي اغلا منكم ادللهم الا بدخلته وانا مالي نصيب من هالدلال كتمت ضحكتها انت الاساس وطولو يناظرون بعض ابو راكان شاق الابتسامه شاف حبيبته نسى وجود راكان قطع عليهم راكان وهوو يتحمحم راكان: احم احم نحن هنا ضحك ابو راكان وجلس يتغدا مع ولده بدو يتكلمون عن الشغل وقتها انسحبت اطياف وراحت تشرف ع الشاي شوي ابتسم ابو راكان ونزل الجريده : هلا والله بالغاليه ضحكت اطياف كبرنا ي ابو راكان ع ذا الكلام وجلست صبت له الشاهي وهو يرد عليها لو بعد مية سنه بتظلين بعيني اطياف الللي مافي منها اثنين وجلسوو يسولفون قبل يروح للمطار الا اذن العشى قام ودع زوجته وعياله وراح صلى وبعدها ع المطار وجلس يعطي راكان نصايح في غيابه
#
عيۆن خلق اللہ ;
على الزلہ
( ۆساع ) ..8-|
و عيٌونَہم على فِعلْ الطيب
مآ تِشٌوف </3:|(n)
صار لها ساعه تقنعها ي حبي انتي يعني شنوو فيها اذا جيتي
جلست تفكرر جوري انتي عارفه مقدر اجي
جوري شوي وتصيح اوهام تكفييييين طلبتك اوهام: جوري امي من يجلس معاها
م صدقت تقتنع مالك هم جيبها معاك بحطها بعيوني المجلس مافي احد وبكذا تكون قريبه منك
بعد تفكيرررر ردت : اممممم اوكي جوجو بس اخاف اخوانك قاطعتها جوري ي بنتي محد حولك راكان بالشركه اوهام بعد اقتناع اوكي اوووف منك تجلسين تزنين ضحكت الجوري يسسسس واخيراً وافقتي
جوري بسكرر اللحين بعطي امي ابرة السكر جوري :اوكي
اوهام صاحبت جوري الروح بالروح طبعاً ام اوهام كبير بالعمر واوهام وحيدتها تزوجت ابو اوهام وهي كبيره بحادث وهي حامل ب اوهام طبعاً خلف وراه ثروه كبيره واخوان ابوها طيبين بس خالها طمعان فيها وحاول كذا يزوجها ولده الكبيرر
طبعاً جوري لها يومين تروح الاسواق قبل كم يوم جنى تعالي شوفي شنو شريت جنى جوري الكبت مليان جوري وهي تجلس وترفع خصلات طاحت ع وجهها كلهم لبستهم جنوووي وهي واقفة وشايلة فستان شيفون قصير توب وردي مموج منفوش : حلو ؟
جنى وهي تزين اظافرها :رفعت نظرها واااااااو جوجو شي
جوري : لازم اطلع اكشخ شي كل المدرسه بتجي
نظرت جنى فيها وفتحت فمها مجنونه جوري وهي تطلع مع الدرج عاتي البيت كبيرر ويشيل
جنى بسمو كل المدرسه جوري جنى وقفت ولفت وميلت فمها مو كل المدرسه كله يعني تقريباً اغلبهم المهم م علينا انتي بتنزلين نووو بروح مع مامي لخالتوو ندئ نزلت ركض ب اكياسها جنووو تكفين صديقات بيتعرفون عليك واوهام بتجي تكفيييييييين جنوووو طلبتككك بليززززز
جنى : اووف خلاص بنزل بس نص ساعه واطلع
جوري رمت الاكياس وضمتها واعطتها بوسه
جنى :جوري بعدي م احب التبويس ضحك ورقت فوق
دقتتت اوهام تعلمها اليوم كان يوم بارتي حق الجوري حاولت تغيب وطبعاً امها رفضت لانها م داومت لها يومين وبالمدرسه متحمسه وم خلت احد م اعزمته ع البارتي جوري كانت سهرانه بس حماس البارتي نساها كل شي
رجعت من المدرسه وتغدت وراحت تنام م صحت الا امها تصحيها جوري نومها ثقيل بس مجرد م قالت المشغل والبارتي نطت لحمام طيران ودقت ع اوهام وقالت بتجي ع المغرب بعد ابرة امها وهي راجعه مرت اوهام وامها وطيران ع البيت وطلعوو يلبسون وخلوو الشغاله عند امها بدو البنات يجوون وبدت الحفله طبعاً جوري طالعه ملكت الحفله هي واوهام في مجمووعه م يحبون اوهام وجوو بس مقهورين الجوري لابسه فستانها المنفوشه ولابسه تاج كبيرر نفس تاج مريام فارس الكبير وطالعه ملاك جوري محذره المربيه ان رفيف م تنزل ورفيف قالبه الدنيا فوق تحت الا وتبي تنزل طبعاً بعد هوشه بينها وبين الجوري طبعاً المربيه تخاف من جوري وبكذا مراح تنزل اما ع اوهام لابسه فستان توب اسود فوق الركبه ناعم عاتي وشعرها ناعم فاتحته ع طبيعته وحطها فصوص ع جبينها وطالعه ملاك طبعاً مكياجها بس قلوس ومسكرا ورسمه فرنسيه ومناكير احمر ولابسه جزمه ( تكرمون) واطيه سودا فيها فيونكه ع جنب ولابسه خلخال برجلها كانت رايحه لامها الا دق جوالها طلعت تكلم الا سمعت صوت لفت الا ……… وطاح الجوال من يدها ودخلت ركض داخل
انتهى الجزء الاول اذاتبون اكمل الروايه ابغى اشوف ردودكم وتوقعاتكم وشنوو الشخصيات اللي اعجبتكم اتمنى نال اعجابكم لنا لقاء بالجزء الثاني تحياتي الكاتبه : بحورك الاحلام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااتهه
يشرفني اكوون اول وحدة ترد علييك
وقسم جيت اشيك ع روايتي الا شفت روايتك وعجببببني الاسسسم
وناااا ان شااء الله بكوون من متااابعيينك
اااححححم
ااااالجوووووري عجببببتتتني مررررة ^_*
ووووو
بــــــث ^_^
ايه تذكرت….. هل في وقت معين للباارتاات ؟؟؟؟
ااحم اححم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااتهه يشرفني اكوون اول وحدة ترد علييك وقسم جيت اشيك ع روايتي الا شفت روايتك وعجببببني الاسسسم وناااا ان شااء الله بكوون من متااابعيينك اااححححم ااااالجوووووري عجببببتتتني مررررة ^_* ووووو ايه تذكرت….. هل في وقت معين للباارتاات ؟؟؟؟ |
وعليكم السلام يشرفني انك تكوني من متابعيني ويشرفني كمان انك اول وحده ترد ع روايتي وان شاء روايتي تنال اعجاب الجميع اماا بالنسبه لمواعيد الباراتات راح تكون السبت والاربعاء
بس عندي اشياء لازم تزيديها
كبري الخط ولونيه بالوان تخلي القارئ ينجذب للقراة متل الازرق الغامق والاحمر
وبس
اتمنى لك التفاعل ومشاء الله روايتك حلوة واسلوبك شيق
شخبارج خيتو ؟؟
بداية جميلة وموفقة ..
بس فيه اخطاء املائية ، اقري البارت جم مره قبل لا تنزليه ^^
+ انشري روايتج بالملفات الشخصية للأعضاء ..
موفقة
فديتكم * *