تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الاولئ :كرهتك بالبداية وبعدين صرخت لدنيا الدنيا ماتسوئ بلياك /بقلمي

روايتي الاولئ :كرهتك بالبداية وبعدين صرخت لدنيا الدنيا ماتسوئ بلياك /بقلمي 2024.

[center]
روايتي الاولئ :كرهتك بالبداية وبعدين صرخت لدنيا الدنيا ماتسوئ بلياك
للكاتبة :اسيرة مخاوفي :هيبة ملكة
بادئه
لقد تذوقت من عالم الروايات الكثير والكثير
فمنها من يتكلم عن الحب والكراهية
ومنها عن الانتقام وغيرها وغيرها الكثير والكثير
وفي يوم جلست علئ طاولتي لكتب روايتي الاولئ
وعلئ اسم : كرهتك بالبداية وبعدين صرخت لدنيا الدنيا ماتسوئ بلياك
راح تتكلم عن الحب والكراهية والحقد والانتقام
اتمنئ تعجبكم
تحياتي
اسيرة مخاوفي :هيبة ملكة
البارت الاول
اولا خلني اعرفكم بالشخصيات
ابو راشد :متوفي راعي شركات التركي علئ اسم العائلة
ام راشد : طيبة وحنونة عمرها 50 ام راشد اسمها مزنه
ساكنة في بيت مع ولدها وبنتاها اخر العنقود
عيالهم 4 اولاد وبنت هم
راشد وناصروفهد وجاسم واروئ
راشد
متزوج من بنت خاله نوير ماتدري عن عيالها من حلة لحفلة من اهم اصغار علئ الخدم عمرها 40
اما زوجها ماسك شركه طيب وحنون وديما يحاول يفضي عشان اعياله عمره 42
فيصل :الولد الكبير لراشد عمره 19 اول سنة جامعه طويل عيونه عسلية ناعسة اسمراني وفيه بياض يعني مو لذيك الدرجة خشمه سل السيف جسمه رياضي ملامحه حادة شهره اسود ومغزلجي درجة اولئ
مي : عمرها 18 ثالث ثانوي طويلة بيضة بس مو لذاك الزود عيونه عسلية شهرها اسود انص ظهراها حريري ملامحه برئية
لين وليان :توائم عمرهم 10 متشابهين في كل شي بس لين جريئة قزمان عيونهم بنية شعرهم لنهاية الرقبة لونه اسود بيض
ناصر
الاخو الثاني طيب وحنون ماسك شركة متزوج من بنت عمته مريم عمره 41 اما عن مريم فااهم شي عندها عيالها عمرها 40
حنان : 22 تدرس كلية علوم البنت الكبيرة متزوجة من ولد رفيج ابوها سعود حامل في الشهر السابع
طلال : عمره 19 مع فيصل الروح بالروح طويل اسمراني عيونه وساع ولونها اسود شعره اسود لين نص الرقبة مغزلجي جسمه رياضي
جوري :عمرها 18 ثالث ثانوي رفيجة مي طويلة وبيضة بياض صافي شفايفها كرزية عيونها رمادية ذابحة رموشها كثيفة خشمها سل السيف شعرها لناهية ظهرها لونه كستنائي ملامحها بريئه
فهد
الولد الثالث متزوج اخت مريم حصة طيب اما زوجته نفس الحالة عمره40 اما عن حصة 39ونص
هنادي : تدرس كلية علوم البنت الكبيرة رفيجة حنان الروح بالروح من اهم اصغار 22 سنه
ريم : عمرها 18 رفيجة جوري ومي الروح بالروح طويلة لون بشرته قمحية عيونها عسلية وساع خشمها سل السيف وهادية عكس جوري ومي مرجوجين بس جوري ازيد
جاسم
الولد الرابع عصبي اذا عصب ما يعرف لاام ولا اب عمره 23 يدرس برة راح نعرف عليه بكل موسع بعدين
اروئ
اخر العنقود طويلة سمرة عيونها بنية شفايها ورديه خشمها سل السيف شهرها بني مقصوص فكتوريا عمرها 18 مع البنات بس مو لذاك الزود

كانت توها جالسة من النوم وكانت الساعة 9:30
قامت تروشت ولبست قميص بنفسج في سير اسود وبنطلون جنز ابيض
اللبس في النهاية
بس بدو القبعه نزلت وهي بنص الدرج نادنته ا امها من فوق
ام طلال : جوري
جوري وهي تلتفت حق امها الي ببداية الدرج وتتثاوب : هلا ماما
ام طلال بستهزاء : صح النوم
جوري وهي تبتسم : صح بدنك
ام طلال : جهزتي حق المزرعه اليوم بنروح
جوري : أي

اممممم اكمل في الجزء الثاني من البارت الاول
لا تحرموني من رودودكم السنعة
اسيرة مخاوفي :هيبة ملكة [/center]

روايتي الاولئ :كرهتك بالبداية وبعدين صرخت لدنيا الدنيا ماتسوئ بلياك

للكاتبة :اسيرة مخاوفي :هيبة ملكة
بادئه
لقد تذوقت من عالم الروايات الكثير والكثير
فمنها من يتكلم عن الحب والكراهية
ومنها عن الانتقام وغيرها وغيرها الكثير والكثير
وفي يوم جلست علئ طاولتي لكتب روايتي الاولئ
وعلئ اسم : كرهتك بالبداية وبعدين صرخت لدنيا الدنيا ماتسوئ بلياك
راح تتكلم عن الحب والكراهية والحقد والانتقام
اتمنئ تعجبكم
تحياتي
اسيرة مخاوفي :هيبة ملكة
البارت الاول
اولا خلني اعرفكم بالشخصيات
ابو راشد :متوفي راعي شركات التركي علئ اسم العائلة
ام راشد : طيبة وحنونة عمرها 50 ام راشد اسمها مزنه
ساكنة في بيت مع ولدها وبنتاها اخر العنقود
عيالهم 4 اولاد وبنت هم
راشد وناصروفهد وجاسم واروئ
راشد
متزوج من بنت خاله نوير ماتدري عن عيالها من حلة لحفلة من اهم اصغار علئ الخدم عمرها 40
اما زوجها ماسك شركه طيب وحنون وديما يحاول يفضي عشان اعياله عمره 42
فيصل :الولد الكبير لراشد عمره 19 اول سنة جامعه طويل عيونه عسلية ناعسة اسمراني وفيه بياض يعني مو لذيك الدرجة خشمه سل السيف جسمه رياضي ملامحه حادة شهره اسود ومغزلجي درجة اولئ
مي : عمرها 18 ثالث ثانوي طويلة بيضة بس مو لذاك الزود عيونه عسلية شهرها اسود انص ظهراها حريري ملامحه برئية
لين وليان :توائم عمرهم 10 متشابهين في كل شي بس لين جريئة قزمان عيونهم بنية شعرهم لنهاية الرقبة لونه اسود بيض
ناصر
الاخو الثاني طيب وحنون ماسك شركة متزوج من بنت عمته مريم عمره 41 اما عن مريم فااهم شي عندها عيالها عمرها 40
حنان : 22 تدرس كلية علوم البنت الكبيرة متزوجة من ولد رفيج ابوها سعود حامل في الشهر السابع
طلال : عمره 19 مع فيصل الروح بالروح طويل اسمراني عيونه وساع ولونها اسود شعره اسود لين نص الرقبة مغزلجي جسمه رياضي
جوري :عمرها 18 ثالث ثانوي رفيجة مي طويلة وبيضة بياض صافي شفايفها كرزية عيونها رمادية ذابحة رموشها كثيفة خشمها سل السيف شعرها لناهية ظهرها لونه كستنائي ملامحها بريئه
فهد
الولد الثالث متزوج اخت مريم حصة طيب اما زوجته نفس الحالة عمره40 اما عن حصة 39ونص
هنادي : تدرس كلية علوم البنت الكبيرة رفيجة حنان الروح بالروح من اهم اصغار 22 سنه
ريم : عمرها 18 رفيجة جوري ومي الروح بالروح طويلة لون بشرته قمحية عيونها عسلية وساع خشمها سل السيف وهادية عكس جوري ومي مرجوجين بس جوري ازيد
جاسم
الولد الرابع عصبي اذا عصب ما يعرف لاام ولا اب عمره 23 يدرس برة راح نعرف عليه بكل موسع بعدين
اروئ
اخر العنقود طويلة سمرة عيونها بنية شفايها ورديه خشمها سل السيف شهرها بني مقصوص فكتوريا عمرها 18 مع البنات بس مو لذاك الزود
البارت الاول كامل
كانت توها جالسة من النوم وكانت الساعة 9:30
قامت تروشت ولبست قميص بنفسج في سير اسود وبنطلون جنز ابيض
اللبس

بس بدو القبعه نزلت وهي بنص الدرج نادنته ا امها من فوق
ام طلال : جوري
جوري وهي تلتفت حق امها الي ببداية الدرج وتتثاوب : هلا ماما
ام طلال بستهزاء : صح النوم
جوري وهي تبتسم : صح بدنك
ام طلال : جهزتي حق المزرعه اليوم بنروح
جوري : أي
ام طلال :انزين يلا روحي لبسي عباتك تاخرنا واتصلي علئ اخوك
جوري :بس مافطرت
ام طلال :في الطريق يشتري لك ابوك
جوري وهتي ترجع تصعد الدرج :اممممممممممم
ام طلال :ولتصلي علئ اخوك
جوري برود :انزين
ام طلال :يا برودك
اما عند طلال وفيصــــل
طلال وهو يطقق بالجوال :ها فصول جهزت حق المزرعة
فيصل وهو يشتري من الكوفي :اي شكرا تفضل اي ويقطع عليه رن جواله وكان المتصل ( زبالة ١في العالم )
طلال :من المتصل
فيصل : ( زبالة ١في العالم )
طلال:نوف
فيصل :اي ورد عليها
نوف : هاآآي حبيبي
فيصل :هايات كيفك حبو
نوف: بخير
فيصل :دوم يارب
نوف :هههههااااايهههههه >>>>>>شالحضكة يبيلك تدخلين دورات تعلم الضحك
فيصل :يالبئ هالضحكة ياناس
نوف :فصولي
فيصل :عيونه
نوف :ابي اشوفك
فيصل :ليش
نوف :ابي لتاكد اذا حبيب حلو علئ الطبيعة
فيصل :خلاص اشوفك في گافي ……..>>>>ما نسوي اعلانات
راح البس تيشرت احمر وبنطلون جينز اذا شفتيني رسلي دقة وخلاص
نوف :يعني مابتجلس وياي
فيصل في نفسه هاذي اهلها وينهم عنها :لا مشغول
نوف :اغا عشان نوافتك
فيصل ويع :لاحبيبتي مشغول حدي
نوف :خلاص يلا باي مامتي تناديني
فيصل :بايات
فيصل :نشبة
طلال:هههههههه و يرن جاوله طالع فيه طلعت اخته جوري
فيصل : من المتصل
طلال :اختي جوري
فيصل بلقافة :كم عمرها
طلال يطالع فيه :ترئ اختي من النوع اللي ماتحب هالسوالف
فيصل :اقول من حلات اختك لت بس لقافة
طلال :يانا هالقافه في الشعب اسعودي كامل
فيصل :وانت اولهم
طلال :عمرها ١٨
فيصل: كبر اختي مي
في مكان ثاني
موضي :سماهر يا سوسو
سماهر وهي تتزل من الدرج :شرايك مامي
كانت لابسة فستان احمر لين نص فخذها مخصر علئ جسمها ومطلع جميع مفاتنها

وريحة العطر موصلة لين اخر الشارع
موضي:تهبلين انا اتوقع اليوم بتنخطبين يلا بسرعة روحي لبسي عباتك
سماهر بدلع مو لايق :حاضر مامي
خلني اعرفكم بالاشخصيات
عائلة الجادي
موضي بنت اخت بو راشد برضاعة وتصير امها بنت خالته تكره ام راشد كره العمئ مقعده بسالفه قديمة راح نتعرف عليها بعدين عندها بنت وولد
مشاري :اسمراني طويل جسمه رياضي خشمه سل السيف مع فصيل وطلال رفيجهم بس يدرس بره اول سنه بعدين بيكمل في السعوديه يقول بيجرب دراسة بره
سماهر :١٨مع جوري وشلتها تكرهم بشكل وتحقد عليهم بشكل طويلة سمرة شعرها بني لين بداية الظهر عيونها سود
اخوان موضي
عادل
مطلق عنه بنتين وولد يحب اعياله مدير مدرسة ثانوي
بنته الاولئ سنا من عمر حنان وهنادي رفيجتهم مخطوبه من ولد عمها حمد
تركي :مع فصيل والشلة بس فيصل علاقته مع طلال اقوئ المهم طويل ابيض عنده غمازات عيونه عسلية ومغزلجي مسوي شعره سبايكي
جود : ١٨ رفيجة سماهر تحبها بس ما تحب سوالفه وتتمنئ لها كل خير ديما تحاول تغي فيها بس لافائدة ترجئ تحب جوري ومي وريم خجولة بضية عيونها بني بس اذا كانت تحت الشمس يصيروا عسلية >>>>>اخوي كذا اذا كان تحت الشمس يصيروا عسلية
صالح اخو موضي الثاني
متزوج من بنت عمه نورة طيب وحنون ونرتها متشددة اشوي يشتغل دكتور ولادة
خالد :٢٣متزوج من زهور بنت خالته عنده ولد صغير اسمه عبد الله عمره ٢ سنه
عبد العزيز :من الشله طويل جسمه رياضي شعره اسود لين الرقبة
اممممممممممممم بث وترئ في شخصيات غير
قبل فترة بسيطة
عند جوري
يووووووووووووووووو شفيه هذا. مايرد
اما عند فيصل وطلال
فيصل: كبر اختي مي
طلال :يووووو خلني ارد عليها قبل ما تاكلني بقشوري ورد
جوري بالصراخ لدرجة ان فيصل سمع صوتها :كان مارديت احسن
طلال :وجع وجع شالصوت
جوري: ادري صوتي حلو
اما عن عن فيصل ميت ضحك علئ شكل طلال واهوا معصب
طلال :اوقول لاتلايطين بزيادة نعم خير ليش داقة وليش هالصراخ ترئ اسمع
جوري :اكيد متعود علئ الميعات تقول لك امي لاتتاخر علئ المزرعه وسلم علئ بناتك
طلال منصد شعرفه هاذي
وبصراخ عناد فيه :ههههههههههههههههههههههههههههههه
اما فيصل خاق علئ الاخر في ضحطتها ضاعت علومه
طلال :يلا
فيصل:هاه شقلت
طلال:شيفك اقول لك يلا
وراحوا المزرعة
في الطريق
جوري :بابا
ابو طلال :عيونه
جوري :لا تسلم خلهم حق امي ترئ تغار
ام طلال : ههههه
ابو طلال :هههه ماتيوزين عن سوالفك هاه قولي وش تبقين
جوري :جواعنه مافطرت
ابو طلال :ليش مافطرتي في البيت
ام طلال : جالسة متاخر
ابو طلال :اها معلي خليها عطلة
وطلبوا من المطعم لها
في الطريق عند فيصل وطلال
طلال اللي يسوق
طلال : اقول لك مادري شلون عرفت
فيصل :كلمها اذذا وصلنا
طلال :هاذي اللي بيصير
طبعا اول الواصلين بيت ابو طلال (ناصر)
خلني اوصف لكم شوي من المزرعه
باب كبير لونه ازرق يمرون منه السيارات بعدين فيه مخل متوسط تمر منه السيارات وفي الجوانب ورد
وقدام فيه الڤيلا ٣ادوار
الدور الاول فيه غرف حق الاكبار وكل واحد مع زوجته
والدور الثاني فيه ملحقين واحد حق شباب واحد حق البنات
طبعا جاسم مع الشباب واروئ كمان علئ طلبهم
والثالث سطح
ويم الڤيلا مكان مضللة حق السيارات ورئ الڤيلا انواع الشجر والورد وفي الوسط في نافورة ولا اروع
هاذي صورتها

جوري وهي بتدخل رن
جوالها وكان طلال
قبل فترة بسيطة وصلوا طلال وفيصل
طلال :وصلنا انت انزل انا بكلم جوري عن ما اخرك
فيصل :قبل ماتقول ونزل
توجه حق الڤيلا بس فجاء وقف يشوف وهو يشوف هالبنت بالهجمال
جوري كانت لابسة عباة كتف بس منزله الشيلة علئ كتوفها من الحر
جوري:هلا طلول
فيصل انصدم هاذي جوري من درجة الصدمة ما سمع المحادثة فجاءة صحاء من الصدمة
جوري :خلاص بعدين اكلمك
ودخلت الڤيلا
فيصل كان يفكر معقولة هاذي جوري
طبعا ماشاف الا جانب وجه جوري وشعرها وبشكل مو واضح
قطع عليه صوت تفكيره
……..(فيصل
فيصل :هاه هلا خالتي موضي شخبارك
موضي بدون نفس :هلا بيك بخير يلا ميري دخليني داخل
اما بنتها في السيارة
سماهر :بس حبيبي شلون اكلمك ……..راح تشحن لي ………مشكور حياتي …….يلا باي تاخرت علئ امي ……باي ونزلت
انا طلال طاح مفاتحيحه تحت الكرسي وقاعد يدورهم
سماهر كانت تتمشئ وفاتحة عبايتها والشيله علئ عباتها ومفاتنها طالعة كلها شافت فيصل واقف يم الڤيلا
تقدمت له وبكل جرائه مدت يدها
سماهر :هاي فيصل
فيصل ماكان يبي يفشلها ومد يده واهوا قاعد يستغفر ربه :هلا….
بكل جرائة من. سماهر تقدمت وباسته علئ خده
سماهر :سماهر اسمي سماهر
فيصل عصب وعطاه كف محترم لدرجة انها ارجعت من قوته وقال لها
اممممم اكمل في البارت الثاااااني
لا تحرموني من رودودكم السنعة
اسيرة مخاوفي :هيبة ملكة

ادري البارت اضفير بس اذا شفت تفاعل راح انزل بارتات طوال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.