السلام عليكم طبعا انا سجلت في هالمنتدى الرائـــع عشان احقق حلمي الي هو كتابة الروايات بما ان عمري صغير(16) فأنا اتوقع انها مارح توصل لمستوى الروايات الثانيه اتمنى التفاعل لأكمال حلمي
طبعا انا سعوديه بس احب الأمارات كثير فهل الروايه امراتيه عاد مو مره اعرف نفس اللهجه هههه خليها ع الله
بقلمــــــــــــي حبــــــــة طماطم
البارت الأول00
أحلام:ليلى نشــي شو هذا كيس نوم ماتشبعين انتي
ليــلى وهي تفرك بيدها الناعمه عيونهــا:لا شبعت بس انتي شو يابج
أحلام:افا يابنت العم شو تقصدين؟؟
ليلى:هههههه لا ماقصدي شي لكن غريبه ييتي في هل حزه
احلام: يله خل نطلع المزرعه نتمشي فيهـا شوي
ليلى:يله عيل باخذ شور سريع وابدل ملابسي واييج طيـاران خخخخ
احلام: اوكي بظهر(بطلع)الحين لا تتأخرين
ليلى:زين لاتخافين
راحت ليلى واخذت شور وبدلت ملابسها البست بنطلون اسكيني ابيض وبلوزه كت رصاصيه عليها
اسبونج بوب >>احبه وش اسوي خخخخ
وظهرت من غرفتهـا وتوجهت للمزرعه
نوقف شوي ونعرف بأبطالنا
ليلـى نعووومه حيل عمرها(22) وهي ملكة جمال العيله شعرها أسود سواد الليل طويل لأخر ظهرها
وعيونها عسليه ووساع وبشكل لوزي وبيضــاء وبشرتها صافيه حيل كنها قطنه خخخ وجسمــها
كنه منحوت
نجي لأحلام هي بنت عم ليلى حلوه حيل وعمرها(22) بعد وشعرها نص ظهرها لونه برغندي وعيونها وساع وسوداء وبيضــاء وجسمها نحيف شوي بس حلووووو
أحلام وليلى راحو للمزرعه الي وبنص الثـاني من البيت
أبو فيصل:ليلى تعالو انتي وحلومه
ليلى: زين أبايه يايين
وراحو عنده ليلى: لبيه أبايه شو بغيت
ابو فيصل: لبى روحج يابنتي عندي لكم خبر بيفرح قلبج انتي وحلوم
احلام بلقافه:شو شو عمي قول
ابو فيصل والي يحب المفاجأت :رح يكوووون فيــه000000000000
احلام وليلى :ايييييييييه
ابو فيصل:فيييييه 0000000 جمعه عندنا بالمزرعه
ليلــى وهي تلم أبوها(تضمه) وتحب راسه : فديتك يبه ماتقصر بس ابايه شو المناسبه
ابو فيصل مستغرب: مو معقوله ماتعرفين؟؟ بس هذي حفلة نجاحكم
ليلى واحلام يصارخوون:يـااااااااااااي ونـــــاسه
ليلى:ياسلام عيل بروح اشتري اغراض حق الحفله حلومه تيين وياي
احلام: اي اكيــد حتى انا ابي اغراض
ومشو لبسو عباياتهم(عبايات ع الكتف وطرحه) ومشو مع السواق لسوق
فــــي السوق ليلـــى:بروح هل محل شكلهفيه عطورات بأشتري لي عطر يديد
أحلام :بس لا تتأخرين
ليلى:زين غناتي شوي مارح اطول دخلت المحل وبدت تاخذ عطر عطر وتشمه وتســأل عن سعره وراعي المحل طفش في نفسه {لاحول متيى يخلص هدا بنت اوووف} وقال:اشفي انتي مدام خلص بسرعه ليلى وهي تنــاظره بنص عين: ياجليل الحيا 0000000 وتسمع واحد من واراها قال نفس الكلام التفت صوبه لقت واحد مزيووووون وقال بحده:خير عسى ماشر كيف تتجرأ تتكلم ع امراتيه خليني اشوفك تعيدها مره ثانيه اوريــك السنع الهندي خاااااااف من جد
التفت لليلى الي تناظره بأنبهار بس نزلت عيونها ع طول الشخص:معليش خوفتج هههه اذا نكلم عليج مره ثانيه جولي لي وانا اراويه شغله عدل
ليلى رجعت تناظره وقالت بشموخ: مايحتاي عندي لسان الشخص ذايب ع نعووومتها وجماله الرباني ودخلت احلام لما حست ان ليلى تأخرت وشافته وهو يقرب من ليلى وهي تكلمه
ونادت احلام:ليلى ليلى ناظر لأحلام
ورجع ناظر لليلى : اها يعني اسمج ليلى يازين الاسم و راعيته
ليلى طنشته وراحت لأحلام ووجها معفوس:خلينــا نروح مكان ثـــاني
أحلام: زين يلا وراحو محل ثاني والشخص الي هو اسمه عبدالله رايح واراهم ويمشي وراهم وراهم
جا صديقه بدر:وش فيك عبود
عبد الله:ولله لقيت لك وحده تطير العقل بس وه ماعطتني ويه
بدر:وهو في احد يعطيك ويه مثل هذي بس تدري خلنا وراهم
ومشو وراهم نوقف نعرفكم بعبدالله مزيووووون حيل شعره طويل شوي لين نص رقبته ولونه بني فااااتح وعيونه عسليه مايله ع الأخضر وهو أبيض وجسمه طوووويل ورزه عمره (25) اما بدر اسمر وسماره حلو وعيونه بنيه وشعره طويل شوي بس وهو طويل وعريض وعمره(27)
راحو وراهم و00000000000
رح انزل البارت الجاي اذا شفت تفااااااعل
يمكن انزله الأربعـــاء بإذن الله
لا أحلل الي تنقل الروايه بدون ذكر اسمي
تحيـــــــــــــــــاتــــي
حبـــــــــــة طــمــــــــــــــــــــــاطـم
لاني يمكن اكملها بمنتدى ثاني اذا ماشفت ردودكم
رجاءا لاتحرومني ردودكم
وان شاء الله يتحقق حلمكـ
لي عودهـ لأقرآهآ واعطيك رايي على الشخصيات & وابداعك
كل الشكر لك
تقبلي مروووري
موفقه ان شاء الله
وكل هتحطيم مارح اكمل الروايه هنا
اسعدني تواجدي هنا لكن رح انسحب