تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الأولي : وش ذنبي إني حبيتك

روايتي الأولي : وش ذنبي إني حبيتك 2024.

بسم الله…"

راح ابدي بالروايه…

((وش ذنــــــــــبي إنـــــــــي حبيـــــــــــــــتَك..))

راح اعرفكم بالشخصيات الاساسيه والباقي بتتعرفوعليهم من الروايه…>>
الروايه من واقعي بس فيهاشوية خيال طبعا الاسامي مستعاره

الشخصيه الاساسيه هي بطلة القصه واسمها((سديم))
بنوته حلوه طيبه فرفوشه دمها خفيف بس..مسترجله والسبب المجتمع الدراسي تلعب مع الاولاد
حركاتها تصرفاتها اللي يشوفها يقول ولد مو بنت لكنهاجميــــــله بس ماتهتم بأنوثتها..ينادونهابـ((سامو))
صديقتها المقربه((جوري))مسترجله بس مومره اخف من سديم لان اهل جوري شوي متشددين من هالناحيه انه تكون البنت مسترجله ينادونهابـ((جواد))وكمان((إيمان))من الشله برضو مسترجله فللله بقوه
تحب الاستهبال بس تتعرف ع الاولاد وتعتبر نفسها خويهمينادونهابــ((أيمــن))
وصديقتهم((اماني))عاديه مو مثلهم شوي فيها انوثه بس بالنسبه لهم انثـــــى تحب الاستهبال وهي بنت عم سديـم.."ينادونهابـ((منـــوو))
و((نوره))فلللله شيطانه مجنووونه واحيانا ملقوفه ماهي مسترجله بس شوي عربجيه ينادونهابـ((نوار))
هذيلا صقيقاتها بالمدرسه وهم بأول ثانوي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
سديم عندها3اخوات ثنتين اكبرمنهاووحد اصغر وعندها اخو واحد اكبر واحد فيهم
اخوها((سلطان))اكبرهم بأخرسنه جامعه شخصيته جديه وهادي
((سهاد))فرفوشه وفلله اختها الكبيره بتانيه جامعه
((سهر))اختهااكبر منها بثالث علمي شطوووره وحلللوه وانثويه مره عكس سديم
((سافانا))اختهاالصغيره بسادس ابتدائي مغروره ودلووعه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
((أمـــــــــــــير))ولدخالة سديم شخصيته جاده ورزه جميل وذووووق وعصبي و احيانايتدخل ويصير وقح>>بأول ثانوي
((اسامه))اخواميرهادي وجميل ورمنســـــــي وحبوب>>ثالث متوسط
((إبراهيم))مجنون ومصرقع دمه خفيف وملقوووف
((لجين))اختهم الوحيده دلوعه وهاديه وبنوته
((محمد))صديق امير المقرب وولدعمه فللله ومجنوووون ومصرقع
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ

تبدأالقصه بسديم .."سديم كانت بنوته ونعومه بس من الظروف اللي صارتلها ومشاكل المشترجلات بالمدارس>>كلكم عارفينها
صارت مسترجله عشان محد يأذيها..وطابع شلتهاالمسترجلات مع ان بجواتها انثى محدمكتشفها
لكنهاوناااسه تخفي مشاعرهاماتحب تظهرها لاحد كتووومه واحيانا غامضه تخفي اسرارها واوجاعها
ورى ضحكتها واستهبالها هي وصديقاتها تجيهم حاله من الهستريا>الاستهبال يجننون اللي
حواليهم خخ
بيوم وهي مداومه المدرسه اجى الباص بياخذها هي وصديقاتهاطبعا الشنطه كلها شبسات وجلكسيات
ورمو الكتب..لاهمهم دراسه ولا شي وضحك لحد ماوصلو للمدرسه
((سديـــم)):اوووووووف وش ذا الحر
جوري:الله ياخذهم ليش مايصلحون مكيف الباص
نوره:بنات بسرعه خلونانهرب عليناأبلة الدين ماابغى احضر حصتها
ايمان:اي والله ماودي اشوف وجههااقول خلونانروح نفطر ونرجع متأخروتطردنا هي
اماني:لايابنات خلوناندخل وبعدين نفطر ماني ناقصه اروح الاداره واكتب تعهدات
ايمان:ياعيني ع الدافوره اقول احناليش مداومين متأخر
اماني:عشان مانحظرالطابور ونشوف وجه المديره
نوره:لاياغبيه عشان ماندخل الحصه الاولى محنارايقين لابلة الدين
سديم:هييييييي وش فيكم لااسمع ولاصوت لاتطلع لناابله سلمى
جوري:ايوه اسكتوخلونانسرع نروح الفصول الفاضيه ونفطر وبعدين نطلع
سديم:منـــولو انتي خايفه اطلعي لاتجين معناوروحي احظري الحصه
اماني:لالابروح معكم الموت مع الجماعه ارحم
ايمان:ايوه كذاياحلو قويلي قلبك
جوري:آهـ آهـ يابنات فاااتكم
سديم:وش فيه قولي بسرعه
جوري :توقعو من شفت امس بالسوق
ايمان:جوادوووه قول بسرعه وبعدين مين سمحلك تروحي السوق وماتقوليلنا
جوري:والله ماما كانت رايحه هي وخالتي واخذتني معاهم
نوره:اقول لايكثروقولي من شفتي
جوري:فكروو مين تتوقعون
كل البنات بصوت واحد:جــــــــــــــــــــــوري
جوري:اووووس لحديسمعكم انابقولكم…شفت ابله نعمات هع مع زوجها والله هو احلى منها
البنات:هههههههههههههههههههههههههاي
سديم:الله يقطعهامن اخر مره سبيناهامعد تطاله بوجيهنا
نوره:اي والله جدلانهاغلطانه قسم كان ودي امسكهابشعرها
ايمان:حتى اناكنت ناويه عليها
اماني: خلاص هدوووسالفتها انتهت زمان
سديم:ولايهمكم الايام بتجمعنا وناخذ حقنامنها
خلصوفطور ودخلو الفصل ابلة الدين طلعت من اول والكل يقولهم وينكم..
سديم:وش دخلكم ويننا يعني بالمدرسه بس ماحبينانحضر الحصه فيها مشكله مثلاََ..
جوري:ساموخليكي منهم طنشي
نوره:اي والله ملاقيف مالت عليكم
هــــدى>>وحده من الدوافير:لاكيف ايش دخلكم ليش ماتحظرو الحصه
ايمان:هييييي انتي يابنت والله لو تنطقي بحرف واحدلادفنك بمكانك/طبعاََالبنت خافت وسكتت
اماني:فديت ايمن ايوه قلبو هذيلامايجون الا بالعين الحمرا
نوره:بنات تعالو بسرررعه
سديم :وش فيك؟؟
نوره:تعالو شوفو مدري مين ماسح الكلام اللي ع طاولتناوالرسووووم
ايمان:تصرخ بصوت عالي ياكلااااااااب مين اللي مسحت طاولتنابسرعه تعترف
سديم:والله لارسم خريطة المملكه بوجهها
جوري:لآلآلآلآمن مسح حرف قليبي محمد>>ولدعم الجوري وحبيبه بس مايدري عنهاللاسف
هـــــدى:المديره جت وخلتنانمسح كل الطاولات
ايمان:اسكتي اصلاََكله من وجهك ذا..اناقلت لكم خلونانمسك المديره نعلمهاالاصول
اماني:لاياشيخه عشان تفصلنامثل هذاك اليوم
ايمان:ليش اول مره ننفصل يعني عي 3ايام نفلهاكأنهااجازه
اماني:لاوالله ابويه من اخر مره مهددني اذاانفصلت بينقلنيمن المدرسه
نوره:حتى انا امي بتذبحني والله
سديم:عنادبهذي المديره نجيب اقلام وبخاخات ونكتب ع المدرسه بالساحه
جوري:ليش هوباقي مكان بالساحه مافيه كتابه
>>وعلى كـــــــــــذامع مرور الوقت انتهى الدوام وكل وحده رجعت بيتهم كان يوم الاربعاء
جوري تكلم سديم:سامو الله يخليك تعالي عندي بنات خالي جايين
سديم:لابروح مع امي عنداخوالي
جوري:من متى وانتي تروحي مع امك عنداخوالك
سديم:والله كلمت خالي قال مشتاق لي قلت برح اتسلى معاه ومع اولاده وافلها
جوري:يابنت متى بتعقلي وترجعي مثل ايام زمان
سديم:هههههاي ياشيخه خلاص مراح ارجع سديم اللي زمان انتهت خلاااااص
جوري:اوكيه سامو براحتك انابروح بابايناديني
سديم:اوكيه باي
ونزلت سديم للصاله سلمت ع ابوها وامها
ام سديم:يالايابنت تجهزي بنروح بسرعه
سديم:وليش مستعجله بدري لساتنا المغرب
سافانا:لان خالتي ام لجين وصلو من السفروببيت جدتي
سديم:اهاا وانااشوفك جاهزه
سهر:اقول بسرعه لاتأخرينا
سديم:طيب خلاص لاتاكلوني بقوم اتجهزويعني اذاجت خالتي اكيد بنشوفهاقبل ماتسافر
سافانا:اصلا خلاص بيسكنو هناومابيسافرو
سديم:ماما من جد
ام سديم:ايوه يابنتي خلاص بيسكنو هنا
سديم:ليــــــــــــش
ام سديم:خلاص ابوهم نقلو عمله هنابسرعه تجهزي والبسي زين
سديم:ليش وش فيه لبسي مايعجبكم
ام سديم:ولاشي روحي البسي بس
وراحت سديم لغرفتها بتلبس وهي تفكران خالتهابتسكن بيت جدتها
سهاد:سديم سديــــــــــم
سديم:هااااه وش فيك
سهاد:بإيش سرحانه؟؟
سديم:وش عليك..الا قوليلي كيف بناخذراحتناببيت جدتي وعيال خالتي هناك
سهاد:عادي اكيدمابيجلسون عندنا وبعدين انتي من متى تهتمين اصلاََماتفرق عندك
سديم:وش قصدك؟
سهاد:ولاشي اصلاََانتي دايم مع عيال خالي يعني متعوده
سديم:عيال خالي كلهم اصغر مني
سهاد:اهآآ قولي كذامن اول يعني انتي همك أمير صح
سديم:بالله اسكتي مايهمني بس ماني متعوده عليهم كلهم
سهاد:عادي بتتعودي والافضل انك ماتجلسين معهم الا بعباتك
ام سديم:يلا يابنات تأخرنا
سهاد:يلاجايين
وكل الاهل راحو بيت جدتهم>>جدتهم عائشه طيبه وحبوبه تحب امير كثير لانها مربيته ع ايدها
دخلو بيت جدتهم كلهم سلمو ع الموجودين الا سديم مدري وينها
الجده:وين سديم مااشوفها لاايكون ماجت معاكم ام سديم متى بنتك بتعقل
ام سديم:الا جت معاناسافاناروحي شوفي اختك فينها
سافانا:سديم عند خالي
بعدن دخلت سديم وبصوت عالي:السلااااااام عليكم
الكل: وعليكم السلام
الجده:سديم جايه عندي تروحي تسلمي ع خالك وبعدين تجين
سديم:وهـ فديت عيووووش الغلاوباستها ع راسها
الجده:أأخخ منك ياهالبنيه روحي سلمي ع خالتك
سديم:هلا والله وغلاياخاله وانا اقول البيت منور
ام أمير:هلافيك منور بوجودك
شهد>>بنت خال سديم بسادس ابتدائي فللله ومصرقعه بس ملقووووفه حدهاشوي عربجيه
شهد:سديمووووه
سديم:نعم خير وش تبين
شهد:وجع تعالي اضربيني احسن
سديم:اقول لايكثر وش تبين
شهد:احم احم غريبه جالسه معنا..ولا بعد لابسه عبايتك وش اللي صاير
سافانا:من الموجودين خخ وماماقالتلهالاتلبس ملابس مسترجلات عشان خالتو وهي لبست عبايتها عشان محد يشوفها
شهد:اهاا ياعيني ع المحترمه
سديم>>مطنشه ولا كأنها تسمع
ام امير:سديم اخبارك اشوفك عقلتي والا كبرتي
سديم:يسلموياخاله بس اليوم احسني شوي متضايقه
ام امير:ليش وش فيك احنا موجودين الحين شوي وتنبسطي
سهر:ماعليه ياخاله الحين شوي ويشتخل مفعولها هههاي
سهاد:تأجل لبعدين وتصرقعنا
سديم:قولوبسم الله لاتطقوني عين
الجده:وش بكم على سديم خلوها بحالها
ودخل فارس>>ولدخال سديم بسادس ابتدائي فللله وفرفوش دايم مع سديم فيه شوية نعومه الكل يقول انه خكري لانه جميــــــــل ويحب يقلد البنات
فارس:ســــــااااامووو
سديم:واخيرا وينك ياولد
فارس:كنت مع عيال عمتي تعالي بتلعبي معنا
سديم:ايش تلعبون ومع مين
فارس: نلعب كوره بس احنا وعيال عمتي
سديم:طيب كيف بلعب وامير موجود
فارس:لامو موجود بس احنا
سديم:يلا
ام سديم:سديــــــــم على وين؟؟
سديم:بروح مع فارس بنلعب
ام سديم:يابنت اجلسي مثل اخواتك والبنات بتروحي تلعبي مع العيال مايصير
فارس:تكفين ياخاله خليها تجي والله مايصير اللعب الابها
سديم:ماماشوي وارجع اوكيه
وراحت سديم مع العيال بالحوش يالعبون كان لبسهالبس اولاد وهي قاصه شعرها اللي يشوفها
يقول ولد موبنت يلعبون وقامووصراخ وبدت الفلله تقسمو لفريقين واتفقو الفريق اللي يخسر يشتري للفريق الثاني اللي يبيه ولما كانو متحمسي باللعب دخل اميرعلطول يلعب معهم ماانتبه لسديم
وهي من اللعب ماانتبهت الا وفارس يقول
فارس:أمــــــــيـر بسم الله متى جيت
سديم قلبها وقف شافت أمير انجنت ماعرفت تتصرف
أمــير:دوبني جاي يلابلعب معكم
ماجد:اميروووه حياك تفضل
ابراهيم:ونااااااااسه امير بأي فريق بتلعب فريق ماجداو فريق سديم
أمـير:سديم وش دخلها؟؟
فارس:وهذي مين اللي بجنبي
وسديم تمنت الارض تنشق وتبلعهاامير كان مصدوم من شكل سديم ملامح وجهه تغيرت180درجه
وسديم لاحظت…
امير:مايصير لعب مع البنات محناناقصين زعل ودلع
فارس:لاعادي لاتعتبرهابنت
امير تضايق اكثر وقال:وش قصدك ليش ماهي بنت قلت لكم مايصير لعب مع البنات
سديم عصبت من كلامه وقالت:اقول هيييي انت يابتلعب معنا او ارجع مكان ماكنت
اميرضحك بسخريه وقال:أهاا يعني انتي بويه مسترجله
سديم انزعجت وماعرفت ترد عليه
فارس:اميـــــرخل البنت بحالهاويابتلعب معنااو اسكت
امير:بلعب وبشوف لو تقدر تكمل لعب ماجد انا من فريقك يلا نوريهم
ماجد:لاتستهين بلعبها لانهابنت تراهاخبره بالكوره
امير:يلانشوف وش بنخسر
كان طوال اللعب يرميها بالكوره ويطيحها لدرجة ماتقدر تتحمل تضايقت منه كثير بس ماحبت تبين
عشان مايتمسخر عليها
وانتهت اللعبه بالتعادل3/3
ابراهيم:يالله نرتاح شوي ونكمل حشن نحسم النتيجه
جت شهد وصرخـــــــــــــت الكل:وجعععع
ماجد:شهدوش فيك ليش تصارخين
شهد:قولولي من سمحلكم تلعبون وانا مو موجوده
أمير:لايكون انتي برضومسترجله
شهد:وش دخلك انت؟؟بلعب معكم يعني بلعب
فارس:لااصلااللعبه منتهيه مايصير
شهد:انا وش دخلني والله لادخل عرض
ابراهيم:خلاص ادخلي بفرق سديم لان منهم2واحنا3
سديم:لاماابغاهااذاجت الكوره بوجهها بتسويلناسالفه
شهد:اناقلت بلعب وماني مثل البنات ابكي ع الصغيره والكبيره
سديم:يالبى بنت خالي فديتش
امير:ايوه كلكم من نفس الفصيله
سديم:انت وش عليك خلك بحالك ليش تتملقف
اميرعصب منها:يعني انت عاجبك مظهرك كذا
وقامت الحرب بينهم مثل زمـــــــان دايم يتخاصمون
سديم:وش فيه مظهري وبعدين اناعاجبني وش دخلك انت
امير:لاياشيخه جالسه قامي لاعبايه ولاحتى طرحه وتلعبين معنا كوره وكانك ولداصلاََانتي مافيك
ذرة انوثه انتي مانتي بنت اصلاََكل مااشوفك احتقرك
سديم وقتهاكلامه كان يترددبإذنهاجرحهاكان شوي وتبكي لكن تكابر واخفت جروحها ورى ابتسامة سخريه
فارس:امير احترم نفسك ولاتتدخل
ابراهيم:خلاص ياجماعه اهدواا خلونانكمل لعب لاتنكدو علينا
ماجداخذابراهيم عجنب وصاريقوله خلها الظروف اللي خلتها كذا
امير:اي ظروف هذي تخلي البنت تقلد الاولاد
ماجد:خلاص تكفى لاتضايقها
امير:ترى كله راجع عليها هذابدل ماتنصحونها تمشونهامعكم
ودخل اسامه والكل يطالعله
اسامه:السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
اسامه:هلا سديم هلا شهود
شهد :هلا بالحلو تومانور المكان
سديم:هلا
اسامه شاف سديم هاديه مو مثل عادتها
اسامه :سديم وش فيك
شهد:تكفى هدي الوضع ترى الجو متكهرب
اسامه:ليش وش فيه مين مزعل الغلا سامو
سديم بتظهر انه مو هامها شي
سديم:مافيني شي يالغلا بس تعبت من اللعب
ماجد:هلااسووم يلا تلعب معنا
اسامه:لالا بس بشوفكم وانتو تلعبون..امير وش فيك؟؟
امير:ولا شي ليش مابتلعب
اسامه:ماودي..شهود وين شمايل>>شمايل اخت شهد بنت خال سديم بنوته هاديه ونعومه بأول متوسط
شهد:اهاا قول من اول ودك تشوف الحبيبه
اسامه:شهـــــــدمافيه شي بس سؤال لاني من جيت ماشفتها
شهد:مستحيه منك خخخ
سديم:شهداسكتي لاماهي مستحيه عادي بس بتتحجب
ابراهيم : هههاي تخيلوووانتو متى بتتحجبون
سديم:وش قصدك اذاعنك كلام قوله
ابراهيم :لابس انتي اكبرمنها وماتتحجبين
سديم:كلكم اطفال اصغر مني
ابراهيم:وامير؟؟
سديم:ولا كأنه موجوديعني وجوده كعدمه
امير يسمعها بس ساكت لان ماجد قاله خلها بحالها
وقامو كملو لعب وبالغلط امير سجل لصالح فريق سديم وانهو اللعبه بفوز فريق سديم وامير كان
معصب وطلع قبل مايطلع قال لسديم:البنات اجمل مافيهم انوثتهم اماانتي عندك الانوثه معدوووومه
ياكــــــــــرهي لك
سديم جرحهامن امير كل ماجله يكبر ويكبرمن سمعت اخر كلمه له((ياكـــــــرهي لك)) وهي بتموووت
الدنياظلمت بوجههاكان اول مره احد يتكلم عليها وتسكت كان ماتدري وش تسوي اول مره تحس انها
ضعيفه لهذي الدرجه خاطرها مكسور ماتدري وش السبب ؟؟
ليش هي متأثره بكــــــــلام امير لهذي الدرجه؟؟
ليش حست بشعورغريب اول ماشافته؟؟؟
وليش وليش وليش؟؟؟
أذابتعرفون ليش انتظروني بالبارتي الجـــــــــــــــاي سي يو.."

اختكم:أحبـــــه ويكرهـــــــني…"((وش ذنبــــــــي إنـــــــــي حبيــــــــتَك..))

تُغلق الرواية في حال طلب صاحبـ / ـة الموضوع الأصلي ‘ تأخره ‘ توقفه ‘ تجاوزات في الردود
تُغلق الروايات حين تأخر الكاتبة لـ أكثر من 10 أيام و تُفتح في حال جاهزية الأجزاء و يتم مراسلة المُشرفة أو مراقبة القسم لـ ذلك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.