×
×
رواايه جديده …
×
×
أتيت لكم بروايه جديده
أطلقتها من خيالي وعدلتها بواقع حياتنا
نعم أنها تجمع بين الخيال والواقع
{ذكريات في زماني عذاب ،احبك بجنون يا مجنون}
فأتمني تقبلها كزهره جديده بين أزهاركم الرائعه
نبدأ وندع بطلتنا تحكي لنا أول بارت
"
"
البارت الأول…
أنآاا الياس يسموني ياس عمري 17 سنه
أدرس بأول ثنوي
أعيش ببيت خالتي غاليه وخالي ناصر
أنا يتيمه الأم والأب
أمي ماتت وهي تولدني وأبوي مات بعدها ب يوم بحادث
سيااره
……….
حسيت بأحد يمسك يدي
نطيت بخوف وأنا أشوف باسل ولد خالتي بعدته عني بقوه وصرخت فيه:وش تسوي هنا
شفته يبتسم لي بخبث
يع مقزز هالأنسان
ركضت للحمام وقفلت الباب
أفف هذي مو أول مره اصبح ع وجهه
غسلت وجهي
سمعت همات غصب عني ناضرت بفتحت الباب
شفت عمر يطلع أخوه غصب عني أبتسمت
عمر
حبي الأول أنسان طيب هادي متفهم أحبه موت موت
بس للأسف عمر مريض
بس لحد هالحين مو عارفه مرضه بس من كلام خالتي مرض خطير
حطيت يدي ع خدي وأستقبلتني دمعه حاره
مسحتها بسرعه وأنا أسمع صوت عمر {فتى المساعدات}
يقول:أنا أسف
وطلع آاااه ياحبي له
فتى المساعدات
هالأسم أطلقته ع عمر
من كثر مساعداته لي الي لاتعد ولاتحصى
طلعت من الحمام بعد ماتأكدت أنهم طلعوا
أخذت روبي الاصفر ودخلت الحمام أخذت شوار سريع
وناضرت الساعه
الساعه 6 يمديني أنزل أفطر
سمعت عصافير بطني تزقزق هع
لبست مريولي وبعدها كحلت عيني وسويت قلوس رفعت بكلتي بتوكا حمرا ولبست عباتي وجزمه حمرا
طلعت من غرفتي مقري الخاص
قابلت باسل
باسل ولد خالتي غاليه أخ عمر أنسان ضايع وصايع
وألقبه ب
الهايت
شفته يبتسم لي وع ياكرهي له أف بس اصلن الوحيد الي أحبه
عمور
باسل بغمزه:لهدرجه أنا حلو
أختفت أبتاسمتي وكشرت بوجهه
مشيت عنه وأنا أسبه بداخلي
نزلت لتحت وشفت العايله مجتمعه جلست وجلس بعدي باسل
:السلام عليكم
:وعليكم السلام
قالت خالتي بملل واضح:ياس ليه مانضفتي البيت اليوم
أوبس صح نسيت أنضف البيت أستغفر الله كله من باسل
:نسيت
سمعت خالي يقول:قالت أيش نست هه
ردت خالتي:أسمعي اليوم مافي روحه للمدرسه فاهمه تنضفي البيت كامل والحوش تخميه أبي الدرج يلمع فاهمه وسوي غدا مضاعف
بلعت ريقي
يممه وش الي ما أسويه أصلن كل يوم أسوي كل هذا
سكت وأنا أحارب دموعي
خالي:فاهمه
قلت بصوت مقطع:فاهمه
شلت نفسي وأنا منكسره
ع أية حال ع لازم أنهي السالفه بشي الوحيد الي يكسر خالي بعد يمكن يحن مثل أول
أبتسمت بمراره وقلت: كذا تحافض ع الأمان يا خالي
وركبت فوق بسرعه قبل لا يطيح خالي فيني ضرب
دخلت غرفتي وقفلت الباب
جلست وأنا مستنده ع الباب
خارت القوه الي كنت أتصنع فيه
وبكيت
بكيت أمي وأبوي الي راحوا قبل لا أشوفهم
بكيت خالتي الي ماتطيقني
بكيت خالي الي يكهرني
بكيت كره بنات خالتي لي
ليه كذا ليه أنا الي يصير لي كل هذا مرات أحس أني منبوذه هو صج أنا منبوذه كل الناس تكرهني ليه ليه
وقفت ورحت للحمام غسلت وجهي وبعدها أستغفرت ربي أنا ليه كذا هذا قضاء وقدر
جيت أبي أفصخ عباتي بس
ما أمدني أفصخها ألا ويندق الباب
توجهت له وأبتسمت وأنا متأكده أنها خالتي
فتحت الباب وخاب ضني:عمر
سمعته يقول:خالي يقول نزلي نضفي البيت
راح وتركني أرمش بصدمه
:كح كح
دخلت بسرعه لما سمعت صوت كح باسل
بدلت ثيابي ولبست جنز أزرق و بلوزه ع درجات الأزرق
بأكمام طويله
رفعت شعري ع السريع وطلعت خارج الغرفه
نزلت تحت وقلبي يدق بقوه
خايفه بجد من خالتي وخالي
خالتي
أنسانه حقوده تحب نفسها متكبره وأنانيه
قطع تفكيري صوت خالي
الغاضب:يوس تعالي هنا
قربت منه وأنطبع كف حار ع خدي من حرارته طحت بالأرض
نزلت راسي وأنا عاضه شفاتي أمنع شهقه تطلع مني
وأنا داريه أنه بيسوي شي كايد
شفت خلود بنت خالتي تجيب
مقص
أهئ مقص يعني
شفت خالي يمطني من شعري ويمسكه
وأنا أبكي :خالي تكفى ألاشعري خا
قاطعني برفسه قويه بالخصر
خلتني أفقد وعيي
>
>
>
>
>
فتحت عيني علي صوت رجال كبير واضح عليه الثراء رجال أنيق جدا رغم كبر سنه
كان حواره مع خالي حاد مافهمت شي
أبد
غمضت عيني بتعب و رحت بسابع نومه
قمت من حلم مفزوعه بسرعه مسكت شعري وشهقت شعري مقصوص
غطيت وجهي بالفراش وأبكيت بقوه
شعري الي أطوله من سنتين أنقص وصار مثل باسل
بعد دقايق هديت مسحت دموعي وبعدت اللحاف عني
شفت مهره تناضرني بحتقار
هذي وش مجلسها هنا أف
ناضرت المكان أنا ب بالمشفى غريبه
غمضت عيني وأنا أحس بألم قوي بخاصرتي خلني أصرخ بألم:آاااه
ماحسيت ألا وتنغرز أبره بكتفي خلتني أنام
"
"
"
صحيت وأنا أحس براسي بينفجر من الألم مدري كم يوم صار لي بالمستشفى
أفف
وقفت والألم منصدر من خاصرتي
توجهت للحمام وغسلت وجهي ناضرت شكلي بالمريا كان خدي متورم هئ صاير أزرق ع أحمر
الله اكبر عليك يا خالي
طلعت من الحمام ورجعت أنسدحت حسيت بالباب ينفتح
غمضت عيني علي أني نايمه ماني بفاضيه لخالتي وبناتها
سمعت صوت روئ:أف خل نروح منخمده صار لها أسبوع
لحضه كنها قالت أسبوع ولا أنا الغلطانه
يممه الأمتحانات باقي عليها أسبوع وأنا مامسيت الكتب
والله لو ربست خالي بيترى مني
أففف
حسيت بهم يطلعوا ويسكرون الباب
جلست ع حيلي وحطيت رجولي ع الارض وأنا جالسه
تأففت من بروده الارض ووقفت وفكرتي القديمه رجعت لي أبتسمت بنصر ولبست عباتي وغطاي أخذت جوالي الي ع الكمدينو وطلعت خارج الغرفه بعد ماتأكدت أن محد شافني
>
>
هذي مقدم×ـه بسيطه للروايه ..
..واشاء الله بكره اكـ×تب التكمله
اتمي ان تعجبكم لروايه..
..وابي توقــ×عااات تفرح هع
واذاا ما عجبتــ^_^ــكم قولووا عشان ما أكملهاا..
نتظرك بالبارت الجاي
،
،
،
،
مشيت بسرعه لحد المصعد وركبت وكان فيه حرمه ورجال
وأخيرا وصلنا لطابق السفلي أرتحت من غزلهم لبعض
أفف ناس مدري وش تحس فيه
طلعت من البوابه وقلبي يضرب طبول لمجرد التفكير أني بشوف خالي بالطريق
تجمع الدم بوجهي لماشفت بنات خالتي
تحركت لخارج المشفى ووقفت ألين وقف لي تاكسي ركبت وأنا مدري وين أروح وأي مكان يضمني
تحرك التاكسي وقال:وين يريد
قلت بخوف:ها مدري بس يعني خلاص روح الدمام
التاكسي بستغراب:مدام حنا بالدمام
يافشلتي
قلت بضياع:ها أقصد الخبر لالا الرياض
شفته يحرك السياره
ياأه هالتاكسي نضراته وصخه ربي يقرفه
تحركت السياره ألي الرياض
ومن التعب والملل نمت بنص الطريق
مدري كم من الوقت نمت بس
فتحت عيوني لما حسيت بلامسات مقززه
قفزت بخوف وأنا اشوف السواق جالس جمبي
شفته يناضرني بخبث
فتحت الباب بس حسيت فيه يمسك يدي وبكل قوتي عضيت يده فتحت الباب وصارت أركض وأنا أشوفه يلحقني
كنت أركض بسرعه شفت باب مفتوح دخلت بسرعه وسكرت الباب
تنفست بقوه وبراحه ودموعي ع خدي شعور غريب يوم تحس أن مالك بهالدنيا أحد
ناضرت كان قديم جدا شوي وينهار أصلن واضح من الحاره أنها لفقراء
خفت بجد من الجاي
وبكل تردد وخوف مشيت لحد باب غرفه سمعت صوت بكي
رجع لي التردد بس جمعت قوت ودقيت الباب
سمعت صوت بنت مهتز:ممم من
سكتت وش أقولها ضيفه مثلا
حسيت بالباب ينفتح وتطلع منه بنت ضعيفه طولها متوسط شعرها لكتفها
طالعتني بضياع وقالت:من أنتي
رديت عليها :سالفه طويله
شفتها تمسح دموعها وتدخل الغرفه
:تعالي
دخلت وجلس جمبها :قولي لي سالفتك
أخذت نفس وقلتها قصتي من البدايه للحين
:وأنتي
:أنا……أنا مدري صحيت وأنا بالمستشفي بعدها طلعت من ا لمستشفي و آااه عشت مع جدتي أم أمي فهالبيت القديم بعدها ب٥ سنوات ماتت وتركتني بهالبيت مع عيال خالي الي تبرا منهم
قلت بستغراب:وينهم
هزت راسها:ماتوا
فتحت عيني:كيف
:من الجوع
سكتنا لدقايق
نحاااول خفي احزاااان
اثنيناا نفس القصه تقريباا ونفس المصير وهووو
""الضيااع""
×
×
×
×
×
:وشو هربت
نصر:أيه هربت الحقيره
بستهزاء:يحق لها تهرب بدل ماترجع لكم
نصر:أحترم نفسك
:محترم نفسي قبل لاشوفك ياوجه النحس أنت أذا ماحصلتها لتشوف شي ماشفته بحياتك
نصر بحقد:وش بتسوي يعني
ببتاسمه:بسوي الي ماقدرت تسويه
×
×
×
نهاية البارت الأول
أيش الي بيتغير بالروايه؟
والياس وش بيصر لها مع البنت؟
والبنت هل هي شخصيه مهمه أو عابره؟
^_______^
مرا روووعة
يسلمووووووووووووو
3 / إغلاق المواضيع : تُغلق الرواية في حال طلب صاحبـ / ـة الموضوع الأصلي ‘ تأخره ‘ توقفه ‘ تجاوزات في الردود تُغلق الروايات حين تأخر الكاتبة لـ أكثر من 10 أيام و تُفتح في حال جاهزية الأجزاء و يتم مراسلة المُشرفة أو مراقبة القسم لـ ذلك |
تغلق الروايه