انا اليوم قررت انزل لكم روايتي الاولى اتمنى تعجبكم
و الاقي ردودكم و تفاعلكم انتقاداتكم
ولا تنسوا التقييم
مضمون الروايه
الظلم و العدل
الكراهيه المحبه
و الفراق الاشتياق
الحقد الغموض
كلها تجتمع ها هنا
فـ اتمنى ان تضئ صفحتي بردودكم وتفاعلكم
دقايق وينزل البارت الاولى
في احدى الاحياء الراقيه بجده بتحديد في بيت ابو فيصل اكبر تجار المملكة
نزل من السياره و توجه لبيته دخل البيت طلع الدرج سمع صوت الميوزك المرتفع و صراخ البنات واصل اخر الحي>>ههههه مثلي انا و بنات عمي
توجه لجناح بنته الى ما تتوب دخل الغرفه شافهم داخلين جو رقص وضحك و الاستهبال
لدرجة انهم ما انتبهو له قرب من الميوزك وطفاه وقفو رقص
توجهت لابوه بدلع :هلا والله تو ما نور المكان يا يوبه وبهبالها الدائم:ايش رايك ترقص معانا عادي يوبه كلهم بنات اخوانك و غمزت له
سلموا البنات ع عمهم
كملت ريم وهي تسلم ع عمها:ايوا يا عمي سمعت انك كنت رقيص ايام الشباب ورينا رقصك
ضحك ع هبالهم :المرا الجايه الحين انا مرا تعبان و جاي من الدوام
و كمل :وين مهاوي ما اشوفها معاكم
منال :في السوق مع نداء
دخلت مهاوي وهي متخصره:تحشون فيني هااه
الكل:ههههههههههههه الاوط>>القط بالمصري<<ع سيرته ينط
منال :ما خلينا شئ ما قلناه صح يا ريموه
ريم :وبعد كنتي فاكهة المجلس
سميه:هههههه لا والله يمزحوا عليك
نوف:خلاص ارحموها شوي وتبكي ههههههههههه
الكل:هههههههههههههه
ابو فيصل:وين كنتي
مهاوي طنشت البنات :كنت في السوق مع نداء استاذنت من ماماتي
ابو فيصل : طيب انا بروح ارتاح و انتو كملو رقص بس لا تعلو الصوت
البنات :ان شاء الله
طلع و راح ع جناحه
لحد هنا اوقف مع عائلة ابو فيصل
فهد:اب حنون بمعنى الكلمة اهم شئ عنده مصلحة عياله بس حازم عند الخطا عمره 45
سعاد:ام حنونه مرا و لابعد درجه تحب عيالها مرا عمرها 42
فيصل:طويل رزه عيونه ناعسه لونها بني شعره بني ناعم اخر سنه له في الجامعه 24 تتعرفو عليه في البارتات الجايه
مها:متوسطة الطول جسمها حلو شعرها يوصل لاخر ظهرها ناعم لونه اسود ثالث ثانوي 18
منال >>البطله<<نحيفه مرا شعرها حتى كتفها ناعم لونه اسود عيونها واسعه لونها بني غامق
تحب الفله و الوناسه ثاني ثانوي 17 سنه
عائلة ابو رائد
ماجد:نفس شخصية اخوه فهد عمره 44
سلمى:حنونه مرا مصلحة عيالها اهم شئ عندها عمرها 42
رائد:الاخ الاكبر يشتغل مع ابوه في الشركه عمره 27
خالد:اخر سنه له في الجامعه عمره 24
سميه :دلوعه حساسه شعرها ناعم لونه اسود يوصل لنص ظهرها ثالث ثانوي 18
ريم :نحيفه شعرها بني قصير ناعم عيونها عسلي تحب الفله و الوناسة بذات اذا كانت مع منال ثاني ثانوي 17
و اخيرا اخر العنقود
نوف:دلوعة العائله جسمها حلو عيونها بني شعرها اسود اولى ثانوي 16
ننتقل الي مكان اخر في الروايه
هذا المكان لا يوجد في ذره من الحنان
القسوه الكراهيه الحقد الظلم تجتمع في هذا المكان
كانت تصرخ باعلى صوتها:ما صرتي احسن من امك انتي واختك الحقيـ…… والله لاوريك وبدات تضرب بوحشيه
شروق بتوسل:ع عمتييي الله يخليك خلاص ما عدت اتحمل
جيهان بكره:انعمت عينك ولا تنادي بعمتي فاااااهمه
ياسمين ما قدرت تتحمل وهي تشوف اختها تنضرب قدامها توجهت لعمتها
ودفتها بقوة بس تمسكت بياسمين
ياسمين بصريخ :اذا ما تبغي منا نناديك بعمه اجل ايش نناديك يا هانم
جيهان عصبت من ياسمين قربت منها ومسكت شعره ياسمين:يدك تمدينها علي مرا ثانية اقصها لك
ولا ننسى هاللسان ودفتها بقرف
وطلعت من الغرفه
جلست ياسمين جنب اختها شروق
شروق تبكي :ليه حظنا كذا يا ياسمين ليه وبدات تبكي بمراره
ياسمين تنهدت:الدنيا حظوظ وهذا حظنا يا شروق بسك بكى ونامي شوي
اكيد بيجي اليوم الي نفرح فيه بجمعت امي وابوي مرا ثانية
شروق ناظرت فيها:ايش قصدك يا ياسمين
ياسمين انتبهت لحالها:لا لا ولا شئ يلا خلينا ننام انا مرا تعبانه
شروق شكت بالوضع بس ما حبت تضغط ع ياسمين اكتر
^
^
راح تتعرفوا ع شروق وياسمين في البارت الجاي
التوقعات
1- نداء هل من الممكن تكون شخصيه عابره في الرواية ولا راح يكون لها دور فعال
2-ايش ممكن يصير لابطالنا مع الوقت
3- ياسمين و السر الي تخفيه و ايشش كانت تقصد بكلامها
4-ايش قصت ابو و ام ياسمين و شروق
يلا ردودكم وتفاعلكم ولا ننسى التقييم
احتمال يكون البارت الثلاثاء او الاربعاء اذا ما سافرت
ودعواتكم لي عليا اختبارات حتى يوم الاثنين هذا
بداية جميلة
وبالتوفيق
يسلمو ع الرد غاليتي
انارت صفححتي بردك المتالق
واتمنى انك تكملي الروايه
يعطيكِ العافيه حبيبتي
وبالتوفيق لك
مودتي~
بدآيه موفقه . .~
الله يعطيكك ألف عآفيه . .~
ولاتنسي آلمرور هنآ
القوانين / الإطلاع هام والإلتزام ضروري
مودتي . . ~
اسعدتني ردودكم ربي يسعدكم
كونوا بالقرب من هنا
بدايه روعه
واصلي يالغلا
يسلمو ع الدعوه