تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الأولى : والتقينا من جديد

روايتي الأولى : والتقينا من جديد

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة آلله وبركاته
روايتي ماتتكلم عن شيء محدد تتكلم عن الحب والفله والصداقه واننني احمل لكم احاسيسي في كل نبضة قلب في كل موقف مؤلم او مفرح
اتمنى انني اشوفها ب اكتتر من منتدى
ان شاء الله تكون رواية جميله وهدا بدعمكم كلي ثقه بالشي اللي حقدموا وانتم الحكم
مآححل آنكم تنقلوا الروآية بدون ذكر آسميلولي آلشريف

آلشخصيات
*عآئلة ابو نوال*
الأبو منصور الأحمدي عمره يقارب 50 انسان قيادي وجدي متحجر بعض الشيء لاكنه طيوب مع بناته وحنون حيل
الأم حنان ،، إنسانه جديه بكل شيء يهمها عملهاا كونها معلمه آنقلش م تهتم كثير ل بناتهاا تراهم نضجو ولكن تعطيهم بعض النصإيح أحيانا لأحست فيهم شيء
الأخت الوحيده لها ساره أصغر من نوال بسنتين بارده جدا ومأخذه الحياه فري ولأهمها أحد عكس نوال دايم بكل شيء
نوال بنت عمرها 16 تتميز بعفويتها والبرائه والجمال شعرها بني قصير عيونہإ عسليه تشابه أبوها كثير صديقتها الوحيده والمفضله نوف الغامدي .

*عآئلة آبو خإآلد*

آ?بو ففارس عممرو 55 سنه حبوب وطيوب ومرا يحب بنتو وولدو وزجتو لكنه عصبي شويا

آلام خديجه عمرهآ 45 طيوبه ممرا وتحب زوجها

خخآلد:عمره 30 سنه متخرج من آلججآمعه مرا حبوب وعندوا عبارة(فلها وربك يحلها)وكل شيء عندو ايزي لكن ادا عصب عصب. وآللي يشوفوا يعطيه بالعشرينا ت مو بآين انو عمرو 30
عنود:عمرهآ 18 سنه سنه 3 ثانوي طبعا عبارتها نفس عبارة اخوها(فلها وربك يحلها)وحبوبه مرا وعربجيه

((آلبآرت آ?ول))

الآشخاص مو كثرين لذلك الورايه م حنطولهاا مرا نبدأ بسم اللہ ،

بين ماكانو اهل نوال جالسين ف الصاله رن التلفون
الأم : الو من معي
عم نوال أحمد: أنا أحمد ي أم نوال كيفك
الأم : آلحمدلله هأاآه بشر
أحمد: تم كل شيء وانقبلت وحجزنا المستشفى
الأم: اللہ يطمنك ب الخير
__

(همآ مسوين مفاجأة لأن نوال حابه تدرس علم نفس ف فيه مدرسه ف الأردن متحصصه ب هالشيء وحبو يفاجوها ولكن المستشفى ل مين وآيش قصته ! تعرفون ف الأحداث الجايه)

نوال في غرفتها وتسولف مع نوف ع إلجوال
نوال:يعني بكرا تهقين تضبط الخطه
نوف: ايوا أول مرا بنشرد يعني
نوال:أخاف ننكشف
نوف:ماعليك دام معنا جوالاتنا ومجمع أمهات يمدينا نفطر ونرجع
نوال:أؤك مو توهقينا يلآ أنقلعي أمي جات
نوف : أؤك بس ترى ع حسابك لأني أنا اللي أفكر
نوال:قفلت السماعه بوجه نوف وضحكت
نوف: فقر من يوم عرفتها ههههههههههههههههههههههههههه

الأم: نوال حبيبتي
نوال:هلا مامي
الأم: تحبين علم النفس صح
نوال:ويبيلها سؤال أكيد جايبتلي كتاب جديد صح
الأم:لا بس فيه شيء أحلى من الكتاب
نوال:أكيد لندن
الأم:أركدي ترى مو بعيده
نوال:شلون مامي بسرعه علميني
الأم: فيه مدرسه متخصصه ف الأردن تدرس مجالات مختلفه من ضمنها علم النفس وبتروحين لها الاسبوع الجاي
نوال: الللللللله وناااسه من جد بس مامي
الأم: آيش!
نوال:نوف
الأم: شفيها !
نوال:مابآ آتركهآ
الأم: آنتي مو تاركتها وبعدين هي فتره وترجعين لو مأعجبك الوضع
نوال:طيب آشوف
الأم:تروحين يعني تروحين
نوال:وكيف متحمسه للسفر وآنتي ماتحبين الطياره
الأم:ابوك معك
نوال:كملت يعني أزهق هناك
الأم:بلا قله أدب ابوك ماراح يزهقك بالعكس يونسك هناك
نوال: اللہ يستر حاسه فيه أنه
الأم بضحكه: مافيه إلا الخير وين أختك !
نوال: تذاكر مدري ايش وراها بكره
فيه هذا الوقت كان خالد يقدم أوراقه ل مدرس ب ماده علم النفس ف الأردن ومسافر بكره

خالد رن جواله بلحظة توقيعه للورقه
خالد: الو هلا آمي آبشرك انقبلت
الأم: اللہ يبشرك بالخير وموفق ي ولدي
خالد:بشري أبويآ والكل بكره السفره بعد
الأم:إلحمدلله والله يحفظك لنا بس تعال انت بنفسك بشر ابوك واختك أنا قايمه آسوي العشاء لكم
خالد وبنبره بكاء : آمي ادعيلي
الأم:اللہ يوفقك ويحفظك ي حبيبي
خالد: نص ساعه وأكون عندكم أبي كبسه
الأم: تامر ي نضرها
ف صباح اليوم الثاني و ف المدرسه نوال مع نوف ومتجهزين للشرده
آدآ شفت ردود بكمل
آلتوقعات
ليش بكت نوال أول مأوصلو عند الباب المدرسه؟ وآيش اللي خلا نوف تطلع لحالها معصبه

فيننننكممم

موفقههَ , ويَ ليت تطوليي البآرتتت ق1

السلام عليكم
استمري
والا الامام
وان شاء الله تشوفي ردود تعجبك

البارت الثاني

نوال لما وصلوا للباب قال نوف:نوالي بنكون كدا دايما مع بعض لاخوف ولا تردد سامعه
نوال:نوف أنا
نوف:اشبك لا يكون نرجع
نوال:لا بس أنا على الأسبوع الجاي محا أكون معاكي
نوف:ليش خير
نوال :حجزولي أهلي على الأردن هناك مدرسة علم النفس
نوف:وهاين عليكي تتركيني
نوال:لا بس أمي لزمت
نوف:أمك من متى تركب الطياره أصلا انتي همك وناستك والسفره وإلا علم النفس ب كتب الشرهه مو عليك عليا أنا اللي أقول بنضل مع بعض على طول
نوال:بس دا الشي ما يفرقنا
نوف:مايفرقنا لا صرنا بعد الثانوي نتخرج سوا وندخل مجالات مع بعض
نوال:والله ي نوف أهلي
نوف:خلاص ارجعي أنا بطلع لحالي
طلعت نوف وجلست تبكي ونوال نفس الشي نوف مسحت دموعها وخرجت
راحت نوال دورة المياه وجلست تبكي بكا مو طبيعي بعدين استسلمت وراحت مسحت دموعها وطلعت وراحت دخلت الفصل بهدوء غير العاده البنات انصدموا انو نوف مؤ معاها لأنو معروف بكل المدرسة انو نوف ونوال مرا مع بعض
لما راحت الفصل باين من شكلها أنها باكية لين قايله بسس تجمعوا البنات وجلسوا يسألونها اشبك وفين نوف عنك. ومن دا الكلام رد نوال واحد ما فيني شئ وجلسوا برضوا يسألونها صرررخت نوال وقالت ما فيني شئ. انقلعوا عني
راحو البنات وهما مصدومين من حركة نوال واالي زاد صدمتهم انو نوف مؤ معاها
عند نوف
خرجت ولاهي دارية فين تروح تبا تروح مكان خالي مافيه احد تبا تبعد عن كل شئ مرا مهي مصدقه انو بعد دا كلوا حتروح صححبتها لانها معاها من الابتدائي جلست تبكي بصمت وغير كدا العيال اللي يغازلوها هنا كانت حتموت من الخوف راحت مطعم وطلبت فطور ومآلها نففس قامت وخرجت ورجعت للمدرسة
دخلت الفصل ولا عبرت نوال وتجمعوا نفس الشي بنات الفصل عليها ويسألوها اشبك انتي ونوال ومن دا الكلام صرخت وقالت روحوا عني لحد يسألني عنها
مر آليوم عادي بدون أي أحداث ورجعوا البيت طبعا نوال قررت قرار وراحت دقت باب غرفة أمها ،
الأم،تفضل
دخلت نوال وسلمت على راس أمها وعلى يدها وقالت السلام عليكم
الأم، وعليكم السلام
نوال،كيفك
الأم ،تمام وانتي
نوال،تمام وقالت تكمل إلا أقول ماما
الأم،سمي
نوال،أنا مابا أروح الاردن
الأم،لا يعني لا خلاص حتروحي
نوال بنبرة بكا،بس أنا مابا
الأم،لما أجي أشاورك قولي مابا والرحله الاسبوع الجاي يوم الأربعاء
نوال راحت غرفتها وارتمت على سريرها وجلست تبكي وتفتكرر كيف اول يوم تقابلوا ويمر شريط الذكريات
وتبكي ماحست بنفسها إلا وهيا نايمه
عند نوف
جلست تقول وربي في هادا الزمن مافي أمان لا صديقه ولاشي نوال وعدتني أنها طول عممرهإآ تكون معايا طول عمرها توعدني ليش دحيناا تخلف وعدها بعدين افتكررت لما نوال تقولها أمي أجبرتني قالت ب ابتسامة سخريه هههههههههههههههههههههههههه أصلا أمها من متى تحب الطياره وراحت ونامت

عند خالد
خالد في المطار ومتحمس كتير لأنو يستنا دي اللحظة من تلاته سنين
المهم وصل للأردن وبشر أهله ومن الحماس راح شاف كل الكلاسات وقرروا عليه يدرس فصل وفي دا الفصل شد انتباه خالد بنت اسمها لمياء جالسه لحالها وجميلة شويا
المدير،،خالد لازم ترتاح يومين بعدين تجي تدرس كمان لازم تشوف الكتب اللي إحنا نعطيهم هيا
خالد بنبرة حماسية،،،اوكككيي
رجع خالد ونام وهوا حدو فرححان

مرت الأحداث عادي لين جاء يوم الأربعاء تدق نوال على نوف تبا تودعها لكن ماردت المهم أخذت شنطتها نزلت مع أبوها اللي مشيته مؤ زي العادة
نوال،،بابا فيك شي
الأب،،شد عضلي
نوال،إها فين مامي واختي
الأبو،،في الصاله يلا نسلم ونطلع قبل لا تفوتنا الرحلة نزلو وسلمو كان وداع مبكي
في المطار نوال عورها قلبها وقالت في نفسها دي السفرة مؤ مطمنتني

قامت نوف من النوم لقيت اتصال نوال وتذكرت انو يوم الربوع تدق على نوال وماتردلانو أكيد في الطياره ما يشتغل الجوال دقت على أم نوال
نوف،،،الو سلام ي خاله فين نوال…??
أم نوال،سافرت ما عندك علم،?!
نوف،إلا بس ليش تسافر ليش وجلست تبكي
أم نوال،،أبو نوال معاه القلب وراح يتعالج هناك وأنا ما اقدر اروح معاه وخلينا نوال تروح معاه بس لانها متعلقه فيه حيل خفنا نقولها وقلنا فيه علم نفس وكدا
نوف،،ي الله ظلمتها قالت تكمل بيطولوا
أم نوال،على حسب العلاج بس بيجو بين الفترات أدا نوال حبت دا المجال
نوف،، ي عمري زعلتها الله يوصلها سالمه مع السلامه
أم نوال،في أمان الله

بعيد عن أحداث الجيه وكيف وصلوا للفندق بتدخل بسرعه في اليوم الاول ل نوال في المدرسة جلست جنب لمياء وبدو يتعرفوا على بعض دخل الأستاذ خالد وقال سكوت ونوال تتكلم م انتبهت صرخ عليها الأستاذ خالد وقال انتي ما تفهمي عربي
نوال جلست تطل فيه بنظرات وسكتت
اول درس له كان إنسان جداً جميل وروحه مرحه مرا لدرجة الطلاب والطالبات تفاعلو معه وحبوه إلا نوال
لمياء تدق نوال وتقول،،هاه حبيتيه
نوال،،يع يجيب المرض
لمياء،،،ههههههههههههههههههههههههه عشان خاصمك
نوال،، لا بس ماهضمته
من بككرا في الطابور جات نوال متأخر وعينها طاحت بعين الأستاذ خالد وأعطته نظره ووقفت
ل سوء الحظ خالد عندهم ألحصه الأولى
دخل خالد ونوال تقول للي قدامها أبا قلم
خالد قال ،ي نوال إحنا في مدرسة مؤ في شارع24ساعه تتكلمي إحنا بمكان علم مؤ في حديقة حيوان وبعدين إذا مو عاجبتك ألحصه تفضلي برا
نوال بنبرة مصدومه ،أنا
أستاذ خالد،جيبي كرسيك وتعالي قدام
نوال سحبت كرسيها والدمعه في عيونها جلست قدام وحطت رجل على رجل
أستاذ خالد،،يلا نحل الأنشطة سوا وجيبوا ل نوال كتابها
نوال لفت رأسها وقالت أظن تحت الكرسي ي لمياء
جلس يطل فيها أستاذ خالد بنظرات غريبه وهيا شويا وتبكي من القهر
نهاية اليوم كانو كل المعلمين ينزلوا الطلاب من الفصول صادفت انو أستاذ خالد في الدور اللي فيه نوال نزل كل الفصول إلا فصل نوال جلس عند الباب وسمع نوال تقول ،،يعني م اثر فيني كثير بس ظلمني أنا مأسويت شي
لمياء ،،بصراحه التهزيئه اليمه
نوال،،يلقاها بحياته الكلب وراحت نوال وفتحت الباب وجالسه تغني وشافت أستاذ خالد بوجهها
لفت ل لمياء وقالت يلا وخرجوا هيا ولمياء

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها محبة المجتمع غرام
السلام عليكم
استمري
والا الامام
وان شاء الله تشوفي ردود تعجبك

وعليكمم السلام
ان شااء الله

>>تــــابع
رجعت نوال ومالقيت ابوها لقيت الفون يدق طلعت صحبتها نوف وجلسوا يتكلموا وتحكيها نوال عن خالد ولميااء ونوف شويا تضحك وشويا تسب خالد وشويا تبكي عشان مشتاقه لـ نوال وقفلت نوال الخط واستغربت انو ابوها ماجاء راحت نامت قالت يمكن يجي شويا قامت العشاء راحت توضت وصلت واكلت وناداها ابوها وقلها انو معايا القلب وجلست تبكي وترتججف وتشاهق ككسررت خخاطر ابوهاا ضمها وجلس يقرا عليها لين هديت ومن بوككررا نوال غابت حست انها ماتقدر تداوم وخالد استغرب انها ماجات واليوم اللي بعدوا راحت ولسوء الحظ انو خالد ككان عليهم الحصه الاولى ونوال جلست تحكي لمياء ولمياء تهديها دخل خالد وراح عند لمياء ونوال وقال:لا اله الا الله انتي بالعه راديوا ماشاء الله انا كم مرا قلتلك انو هدا مكان للعلم واتوقع انك غبتي امس عشان الراديوا خرب ومن البداية غياب!!قالت نوال وهيا تحاول تمسك نفسها لا تبكي قالت بصوت فيه نبرة بككااء:الواحد مايدري عن ظروف النآآآأس وانا ماعمري سويت لك شي لكن انتا تتكلم عليا الواحد المفروض مايحكم على طول ولفت وطلعت كتابها خالد انصدم من ردها وانفعالها وصوتها باين انها حتبكي ومماعرف ايش يقول وسكت وعدت الحصه على خخير واخدوا كم حصه بعدين جااء وقت الفسححه وراحوا نوال ولمياء دورة المياه(الله يكرمكم)قالت نوال :قههررنني قههرنني ي لمياء ممرا رجال ماعندهم قلوب انا في غربه انا ماعندي احد كيف يتكلم عني كدا انا في حياتي ماسويت له شي ولا ضريتوا من اول يوم مدري اشبو عليا كأني ذابحه له احد قالت بنبرة بكاء انا مو غايبه على قولتوا عشان الراديوا انا غايبه لانو بابا فاجئني انو معاه مرض القلب وانا نفسيتي ماكانت تسمحلي وجلست تبكي بحضن لمياء ولمياء تهديها
طبعا خالد سمعهم وجلس يسب نفسوا وححس انو اناني دخل وقال :معليش ي نوال
بعدت نوال عن حضن لمياء وقالت وهيا تمسح دموعها وبنبرة استهزاء:لاتعتذر ي استاذ وشددت على كلمة خالد وابتسمت بسخريه وخرجت ولحقتها لمياء
رجعت البيت نوال وجلست تتكلم مع ابوها بعدين اتصلت على امها واختها وكلمتهم وفي الليل ابوها اخدها وتعشوا برا وكانت كاشخه مرا وصلوا للمطعم وقابلت استاذ خالد سمعته يكلم بالجوال ويقول:انا تمام ي امي طمنيني عنك
ولفت نوال على ابوها وجلست تتكلم معاه شافها خالد وانبهر وصار بينهم تبادل نظراتت لين خرجت نوال
من بكرا في الطوابير نوال لفت وطولت وهيا تطل في استاذ خالد خالد انتبهلها ولف عليها على طول هيا اعطتو ظهرها وراحت على الفصل وفي الفصل قال الاستاد خالد مين الحلوه ست الكل الجميله اللي تقولي تعرريف الانضباط كل بنات الفصل رفعوا ايديهم الا نوال حط الاستاد خالد يدوا على دقنوا ويحرك عيونو يعننو يفكر ويقول اممممممم اخر شي قال :انا ابا نوال يلا ي نوال قالت نوال بنبره مصدومه:ءءء مااعرف قال الاستاد خالد :حاولي تفتكرري لو من فهمك قالت نوال بضحكه:جد مااعرف
استاد خالد ضحك وقال ارتاححي
نوال لفت على لمياء ولقيت وجهها قالب الوان لانو لمياااء تحب استاد خالد مرا
ومرا اليوم على خير واليوم التاني لمياء ونوال كل وحدة بفصل لوحدها
نوال تعمدت ماتطلع الكتاب في حصة استاذ خالد من اول مادخل وقفت وقالت نسيت الكتاب
قال الاستاذ خالد:نساكي الموت مع انو الموت ماينسى احد
قالت نوال بنبررررررة خججل:نسيت و….
استاذ خالد قاطعها وقال:نسيتي ولا تنسيتي
نوال:بصراحه تنسيت
استاذ خالد:عاد انا اقول من الصباح بمدح نوال انتي غير انتي قمه درجاتك مرا عجبتني واستممري
في نصص الححصه سئل سؤال وقال قفلو الكتب محد جاوب غير نوال قلها مو نسيتي كتابك!
قالت :ايوا نسيت بس هذا مايعني اني م احظظر لك درس
خالد ابتسم لها ومن هنا دق قلبها
صارت تجي في حصصه بدري ودايما تحضر له دايما
وصادفت انو استاذ خالد الايام اللي يكون فيها عند نوال يكون فيها عند لمياء
لمياء دايما تحكي نوال وتقول انو يتغزل فيا بكل حصه
ونوال تقول في قلبها انا يوم واحد وطرت من الفرحه شكلوا يحب لمياء
في يوم كان جددا بارد دخل الاستاذ خالد وقال:نوال تعالي بكلمك برا
خرجت نوال وجها احمر وقالت:هلا
قال الاستاذ خالد:في قارورة عطر في مكتبي خلي اي احد من المعلمين يعطيكي هيا
نوال بنبرة تعجب:اوككي
نزلت نوال وجلست تشم لبسها وقالت ليش يبا عططر انا ريحتي كلها عططر نزلت وكلمت استاذ نااصصر واعطاها العططر
في اللحظة اللي جاء استاذ خالد بياخد العطر حطتو على الطاوله ورجعت مكانها قال :يعطيكي العافيه
نوال ب ابتسامه بارده:الله يعافيك
جلس يشرح الدرس وضرب مثال على العطر وراح عند طالب طالب ويبخ العطر في يده لما وصل عند نوال بخ على جكيتها وقاللاعذا لانك ججبتيلي هوا نوال سوت نفسها ممانتبهت وماعبرته دقتها هيفاء وقلتلها :اببتسمي قولي اي شي
نوال:مو لازم
عدت ايام ونوال في كل حصه يصير شي بينها وبينه
وصار الايام اللي يغيب فيها تفقده مرا وتشتاق له
كان اختبار استاذ خالد يوم الاثنين
وقبلها بيوم جاها العنقز
وبلغت هيفاء عشات تقول لـ استاذ خالد بعدها ب اشبوع رجعت نوال للفصل
دخل الاستاذ خالد وقال:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
الاستاذ خالد استغرب من وجود نوال وبنفس الوقت انبسط قال بحممااس الحمدلله على سلامتك
نوال: الله يسلمك
وبدا الاستاذ خالد يشرح بكل حمااس وبين كل فترة يطل بنوال

بليزز حبايبي ابا ردود واراء وربي تعبت وانا اكتب

أتمنى إغلاق الرواية لأني صراحه ماشفت أي تفاعل !
واشكر مليت انتظآر ،،محبة المجتمع
على ردهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.