تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الأولى : متشردة في القصر الذهبي

روايتي الأولى : متشردة في القصر الذهبي 2024.

  • بواسطة
ما احلل اي احد ينقل الروايه بدون ذكر اسمي r0o0r


الـــــــــــــبـــــــــــــدايــــــــــه

مشت على الرصيف وهي تنزل ادموعها تتذكر وش صارلها قبل 4 ساعات (( توها داخله البيت ومعها اغراض من السوبر ماركت وعيونها ذبلانه لانها للحين فاقده امها الي ماتت من اسبوع دخلت المطبخ وحطت الاغراض على الطاوله وراحت المجلس عشان تشوف زوج امها هي ما كانت تحبه بس كانت تخبي بقلبها عشان خاطر امها الغاليه دخلت المجلس وسلمت عليه اول ما دخلت وهي حاسه بخوف بس ما تدري وشو هو قعدت على الكنب وزج امها (خالد:60) قام من مكانه وقعد جنبها هي حست برجفه في قلبها ضمت يدينها في حضنها خالد:هلا والله ببنت الغاليه الله يرحمها
مشاعل حست بخبث بعيونه حرك يدينه على شعرها ثمن نزلها على كتفا لما استقرت يديه على ظهرها مسك خصرها وحاول يقرب اكثر بس هي قامت سحب يدها بقوه وطاحت بحضنه حاولت تبتعد عنه وبعد محاولات فاشله قدرت تدفه عنها وهي تصارخ تقول: والله ان ما بعدت عني لانادي الجيران
خالد: ههههه نادي نسيتي ان مافي ولا احد بالحاره كلهم بعرس ابو مساعد
ركضت بسرعه عند الباب حاولت تفتحه بس ما قدرت لان الباب ثقل وصدا مع مرور الزمن
جا عندها بسرعه وسحبها وبدا يبوسها وهي تضربه وتحاول تبعده عنها مدت يدها للمكنسه وضربته مع راسه طاح وهي ركضت للباب واقوى ما عطاها ربي دفت الباب وطلعت الشارع بدت تركض لما حست انها بعدت عن البيت قعدت على الرصيف وهي تتنفس بقوه وتصيح (اه يايمه وينك عني اه يمه كم مره حاولت اوضحلك انه يحاول يعتدي علي بس انتي ما تصدقيني )
قامت من الرصيف
قررت:انا لازم اصير اقوى الدنيا غداره بس انا من ويلي بيت او موى اقعد فيه ما عندي لا خوال وعمام اللهم الطف بعبدك الضعيف اللهم الطف فيه ))
صحت من ذكرياتها لما حست بضربه على كتفها لفت لقت رجال لابس كبوت (قبعه)قالها :اسف (لالامو معقول تكون هي )
مشت ولا اعطته وجه
وشوي وما حست الا واحد ساحبها مع يدها بقوه ودخلها ممر (زقاق)وهي داخله صدمه من الي سحبها حاوطها على الجدار وهي بدت تستوعب وصارخت قالها : اهدي فسخ قبعته
قالت : ذكــــــــــــــــــــــرى ما اصدق وضمتها وهي تصيح (اعرفكم على بطله روايتي : مشاعل ال… حبوبه وقلبها طيب وحيده امها وابوها ابوها مات بجلطه يوم كان عمرها 17 سنه تزوجت امها بعد وفاه ابوها ب3 سنين شكلها حلو مملوحه شعرها طول ومجعد:22 )
(ذكرى صديقه مشاعل من الابتداىي وبنت جيرانهم تركت مشاعل من سن 16 لان اهلها ماتو بحادث وبعدها مشاعل ما شافت ذكرى من ذاك اليوم21 )
ذكرى: مشاعل ياقلبي وش الي مطلعك الساعه 3 الفجر من البيت
مشاعل بدت تصيح وقالت لذكرى كل السالفه
ذكرى :الحقير الواطي الكلب الخ….
مشاعل شافت ملابس ذكرى
مشاعل : ذكرى ليش لابسه ملابس عيال
ذكرى : يووووه هذي يبلها قعده طويييله تعالي معاي شقتي وانا اقولك السالفه


اذا اعجبتكم الروايه واسلوبي ارجو منكم انكم تردون وتعطوني ارائكم

واااو بصراحه بدايه روعه

اتمنا تحطي بارت الان

وانا اول متابعينك

أهــلن .. ْ

والله شكـل الروآيــ‘ـه بطططططلـه ..~

كمممملي ترإ أحنـآ معـ‘ـآك ..

وي‘ـآليت أذأ نزل بـآرت بس تعطيني خبر

وشكرإ تـ2

مررره شوطرا على تفاعلكم معاي انا مره ممنونه لكم

بسم الله الرحمن الرحيم

الفكره حلوه وأسلوبك كبدآئيه حلو
بالتوفيق في بدآيتك
أطلعي على قوآنين القسم
القوانين ، تحديث جديد ؛

وهذآ الموضوع بيفيدك

محتوى الروايات ! / دعوة لـ النقاش ؛

موفقه بإذن الله

~

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها على شاطئ النسيان غرام
بسم الله الرحمن الرحيم

الفكره حلوه وأسلوبك كبدآئيه حلو
بالتوفيق في بدآيتك
أطلعي على قوآنين القسم
القوانين ، تحديث جديد ؛

وهذآ الموضوع بيفيدك

محتوى الروايات ! / دعوة لـ النقاش ؛

موفقه بإذن الله

~

ا[SIZE="6"]غرام[/SIZE

انا معك اختي على شاطئ النسيان ومره اعجبني نقدك واسلوبك بطرح النقد انا ماراح اكون خرافيه وان شاء تعجبك الروايه ودي لك

ركبت السياره وهي سارحه بالاحداث الي صارت لها اليوم طقتها ذكرى: هي مشاعل وينك سارحه فيه
مشاعل : ها ايه اسفه اا وصلنا
ذكرى : ايه
مشاعل نزلت من السياره رفعت راسلها للعماره تفاجأ لالا مو معقول وش هذي العماره حتى القطاوه ما تسكن فيها
لفت على ذكرى
مشاعل : ذكرى انتي ساكنه هناه
ذكرى ناظرت مشاعل نظرات حزن وهزت راسها بايه
مشاعل :طيب انتي ساكنه لحالك بهذي العماره ولا معاك احد
ذكرى : الا معا باكستانيه مع بنتين وسعوديه مطلقه اصلا الحمدالله انا لقيها فيها 3 شقق زينه تصلح للسكن اما الباقي مهدوم
مشاعل قربت من صديقه عمرها وضمتها : لا تخافين كل شيء راح يتصلح ان شاء الله
ذكرى : ان شاء الله اقوووول عاد ما تحسين انا احنى طولناها واحنى بره يالله امشي خلينا ندخل
ضحكو مع بعض ودخلو الشقه
( الشقه عباره عن غرفه وحمام ومطبخ تحضيري )
ابتسمت مشاعل : يالله الحين قوليلي كل السالفه من يوم ما طلعتي من الحاره الى الحين
كرى : طيب ياستي شوفي اول ما ماتو اهلي اخذني خالي الشري بدى عاد يصبح ويمسي علي بضرب ما كملت معاه شهرين الا وهو مزوجني من شايب بخيل
عشت معاه اسبوع وما قدرت اتحمل اتنكرت على اني ولد وهربت من البيت وانا الا الحين وانا هذا هو حالي
مشاعل شهقت مشاعل بقوه : طيب وش صار لزوجك ؟؟
ذكرى: ههههههههه مات من 4 سنين
مشاعل : طيب انتي كيف عايشه من وين تجيبين اكلك واحتياجاتك
ذكرى : ايوواااه الحين جينا بالمهم انا الحين ابيك تساعديني بشغله انا ما اقدر اسويها لحالي
مشاعل خافت شوي من طلبها بس قالت : ابشري عيوني لك
ذكرى ترددت شوي بعدين قالت …………………..

بكره الساعه 9 مساء

ذكرى : ها مشاعل مستعده ولالا
مشاعل خفت بس بلعت ريقها وقالت : ايه يالله نروح

ركبو السياره مشاعل سندت راسها على الدريشه (النافذه ) واتذكرت (((ذكرى :ابيك تساعديني اني اخذ اكل للباكستانيه والمطلقه
مشاعل استغربت من طلبها : طيب بس كيف ؟؟
ذكرى : بنروح حي ….. في هناك بيت واحد غني مره مسوي عزيمه اليوم اذا راحو الضيوف طبينا للمطبخ واخذنا الاكل
واعطيناه الناس المساين الي عندي
مشاعل متفاجاه ( انا الي ولا عمري مديت يدي على شيء حرام اروح واسرق اكل ) :لالالا مستحيل اساعدك
ذكرى : ليش طيب انتي راح تساعدين محتاجين مب ماكلتها انتي كيفك بس المساكين الجواعا الي عندي يبون ياكلون
مشاعل رق قلبها بس اصرت : لالا مستحيل
ذكرى : بس انتي اذا ما اخذتي الاكل راح يكبونه بالزباله وعقبها ماراح يستفيد منه احد على الاقل (وبدت ذكرى تصيح )ناخذه عشان خاطر المساكين البنتين الي ماياكلون الا ياليوم كم تمره
مشاعل حنت عليه : طيب بساعدك بس بشرط ما ناخذ شيء ثاني غير الاكل
ذكرى نطت عندها : وعد يالله نتجهز
مشاعل : ستوب بس انا ما عندي ملابس والحمد الله اني مافصخت العبايه يوم حاول (ماقدرت تكمل حست بعصه بريقها كل ماتذكرت )
ذكرى تحالول تغير الجو شوي :ومن قال انك بتروحين على اساس انك بنت
مشاعل : نعكم احنا ما تفقنا على كذا
ذكرى : احسن انك تلبسين ملابس عيال عشان تسهل الحركه وبعدين من الي بيشوفك
مشاعل اقتنعرت شوي : طيب يالله عطيني ))
قامت من افكارها يوم حست بضربه خفيفه على كتفها
ذكرى :: هههه يوه وراك تسرحين اليوم كثير
مشاعل : وصلنا
ذكرى : ايه شوفي هذا هو البيت
مشاعل : مشاء الله وش هذا البيت قصر مو بيت
( البيت او بالاحرى القصر كان قمه الخيال ),,,,,اسمحولي بس انا ما اعرف اوصف ,,,,,
قعدو يراقبون البيت لما شافو سيارتين سودا طالعه من البوابه والانوار تتطفى
ذكرى :يالله الحين
مشاعل : ذكرى انا خايفه خلاص هونت
مسكتها ذكرى : لالا اهدي تذكرى اليتامى والمطلقه اذا جبنا لهم الاكل راح يفرحون واذا شفتي فرحتهم راح يروح كل هذا الخوف
مشاعل ابتسم : يالله خلينا نسويها
نزلو من السياره راحو ورا سور منخفض
ذكرى : مشاعل انا الحين راح اروح وانتي انتظريني هنا بجيب كم كيس وانتي بعدي عشان مانسوي ازعاج وننمسك
مشاعل وهي ترتجف : اوك يالله بسرعه
بعد ربع ساعه
لفت مشاعل على السور وهي قلبها طبول خايفه على ذكرى انها تنمسك ماشافت الا وذكرى ناطه منها ومعها كيس زباله
ركضت عندها مشاعل وضمتها : يالله خوفتيني احسبتك انمسكتي
ذكرى وهي تاخذ نفس : لالا.. ب..س انتي روحي باقي كيس صغير
مشاعل : لا خلاص مو لازم كيس واحد يكفي
ذكرى :لا مايكفي
مشاعل نزلت راسها ومافي اليد حيله طبت من السور
وبدت تمشي شوي شوي نزلت راسها تدور الكيس واخيرا لقته انحنت عشان تاخذه بس اسمعت خطوات رجول
رفعت راسها وطلعت من المطبخ على طول طبت من السور تدور السياره عشان تحمي نفسها وتهديها دورت يمين يسار مالقت اثر للسياره قعدت على الارض وهي تصيح حست احد ورها لفت ومالقت الا وضربه قوه على راسها
قبل ما تغمض عيونها شافت رجول طويل…… ونامت

انتظروني بالبارت الجاي
حابه اقولكم انا ما انزل بارتات الا يوم الربعا والاثنين والجمعه

واااااوو ختييره يختيره انتي ماشالله
اعجبتني صراحه ببدايه موفقه

توقعاتي :/

أتوقع اللي ضربها شاب وراح يكون بطل روايتنا وراح يحسبها
هي اللي دايم تسرق منهم واكشنات بنتظارها على نآآآآآآآآآآآر ^^

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها NahoOosh غرام
واااااوو ختييره يختيره انتي ماشالله
اعجبتني صراحه ببدايه موفقه

توقعاتي :/

أتوقع اللي ضربها شاب وراح يكون بطل روايتنا وراح يحسبها
هي اللي دايم تسرق منهم واكشنات بنتظارها على نآآآآآآآآآآآر ^^

تسلميلي والله غرام

يـــســــلمـــو خيتوـوـو ،،،
في إنتظارك ^_^

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.