اول كتاباتي ومن مساعده من صاحباتي …..~
وتمنى تتفاعلوا معها ..~
البارت الاول ..~
غرام أطفال جمعنا وصرنا بالشعور كبار…~
نبدأ بالشخصيات ..,
الجد عبد الرحمن (ابو محمد)..
الجدة شيخه (أم محمد)
أولادهمََ
_محمد
_عبد الله
_ بدر
– جاسم
– سعود…>>سوسو- نورة …<<<نوارة اسمها الدلع
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
محمد: زوجته أمل حبوبه وطيبة أولادهم :.
• راشد : الكبير عمره 30 وزوجته أماني وعندهم بنت وولد البنت اسمها لمي >>>لولي والولد اسمه إياد ..,
• زياد: عمره 26 وحبوب وطيب ومملوخ جسمه رياضي وخاطب بنت خالته نوف .
• فارس: عمره 22 يدرس برا في كندا طب وخوقاق بمعنى الكلمة مواصفاته: بشرته حنطيه وحاط له سكسوكة وملامحا بدوية رووعه وعيونه عسلي وشعره ذباح… وهو دلوع امه
• دلع: عمرها 18 تدرس مع بنت عمها غرام الي راح نتكلم عنها بعد شوي مواصفات دلع: جميلة وبيضا وجسمها حلو وقصيرة شوي وشعرها لين كتوفها لونه كستنائي حلو وهي دلوعة ابوها …
وفارس ودلع مايخبوا شي عن بعض مكأنهم اخوان لوول…,
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عبد الله:زوجته أسمهان أخت أمل زوجت محمد وطيبة مثل أختها…
• نايف:عمره 22 صديق فارس الروح بالروح ويشبها كثير ويدرس معه في كندا بس الفرق إلي بينهم إن نايف حاط له تقويم..
• غرام: عمرها 18 صديقت دلع الروح بالروح مايخبوا شي عن بعض ويدرسوا مع بعض ومستحيل يوم من الايام مايكلموا بعض فيه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بدر: زوجته هدى من برا العايلة وحلوة وأخلاقها هم حلوة
• نواف:عمره 21 اسمر وفيه سكسوكة وجسمه حلو وطويل وكتوفا أعراض وفيه ملامح من أمه
• ديما: عمرها 17 صديقت غرام و دلع بس مو مثلهم ونعومه وحنطيه وجسمها حلو ومعاهم في المدرسة
• سامي: عمره10 حلو يشبه أخته ديما وابيض ومشاكس وطويل لسان .
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
جاسم: زوجته عبير حقودة وشرانية وهوايته الحش في الناس وما تحب عيال زوجها وما تحب تجلس معهم
• هند: عمرها 20 سنه ما تحب بنات عمها مواصفاتها: سمره مب جميلة واجد وطويلة .
• راكان: عمره 19 مملوح وطويل وشعره مب شين ,.
• رهف: بنت طيوبة عكس أمها وأختها وقريبة من بنات عمها وخاصة ديما الي مايخبوا شي عن بعض تشبهه أبوها في الشكل بيضه وجسمها حلو عمرها 17 وتدرس مع ديما طبعا
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
البــارت الأول
في فله الجد أبو محمد(عبد الرحمن) كان عيد ميلاد لولي>>لمى بنت محمد إلي راح أتكمل 3 سنوات…
بعد ما أخلصوا تجهيز الحفلة:
أماني : أحد منكم أروح أنادي على لمى..
دلع: أنا تعبانه حيل خلي ديموه أتروح أتشوفها .
ديما: لا والله أصغر عيالك أنا والله قالت بنات مو ديما.
غرام: اووووه خلااااص فكونا كلوا تبن أنا بروح أشوفها .
أماني: هاذي السنعه مب انتم .
غرام طنشت وراحت …….
كانت لمى تلعب مع فارس عمها في الحديقة هو جا من كندا عشان يحضر عيد ميلاد حبيبتو لولي ..
كانت غرام لابسه فستان احمر مخصر عليها وعلااقي لحد فوق الركبه والظهر مكشوف وكان شعرها مسوته بف والباقي على ظهرها وطول شعرها لين خصرها
كانت غرام أتكلم نفسها بصوت مسموع :
غرام: وينها هاذي راحت ياربي بيخرب شعري من الحر لمى ….لمى …..لولي
غرام قامت تتمشى لان الحديقة كبيرة في الوسط فيها نافورة وجهه اليمين جلسة للحريم والرجال وكان في جهة اليسار رمل والعاب ومسبح .
غرام: وينها هاذي وين راحت ليكون ضاعت؟؟.
….:: لا ماضاعت
غرام من اول ماسمعت صوت رجولي قامت ترتجف وماتحس بنفسها…
غرام التفتت للي يكلمها وعيونها صارت بعيونا وقلبها ادق طبوول من يوم ماعرفت من الي قدامها .
فارس: هاذي هي معي خذيها
غرام اخذت لولي وماشاف الى غبار رجولها ,..
عند الحريم..:
اماني : وين غرام ولمى ليش ماجوا؟.
دلع: أي والله صادقة انا بقوم اشووفهم
ديما: لالاضلي بكمل لك السالفة الحين بجوا..
دلع: صج انك فاضية وطنشتها وراحت …
دلع لقت غرام اتراكض مع لولي من جهتها
دلع: شفيك اش صاير؟.
غرام تتنفس بقوة وماترد:……
دلع: غراموه مب فايقتلك ردي خرعتيني عليك
غرام:فـ…..فـ…اـ..رس
دلع: وش فيه فارس وش فيه اخوي ؟..
غرام: شفته….
دلع وهي مستغربة من غروم: وشفتيه وخير هـهـهـ وطالعتها بنص عين وقالت: محلو صح؟..
غرام: وجع يا حمارة وسكتت شوي بعدين قالت هي انتي مو توش مو فايقتلي؟..
دلع بعفوية: بعد قلبي غروومه حبيبتي والله سوري يا قلبي بس انتي خرعتيني
غرام: هو خلص دراسة ولا لا ؟..
دلع: لا حبيبتي جاي عشان يحضر عيد ميلااد حبيبتووه لوللي
غرام ضربت دلع على كتفها بخفة ..
دلع: اووه حركات وقمنا نغار تراها بنت اخوه …
غرام راحت وطنشت دلع بعد ماصارت خدودها طماطم…
دخلوا عند الحريم وسوو الحفلة وانتهت الحفلة وكل واحد رجع بيته البنات اتفقوا يناموا في بيت غرام ماعدا هند غلي حاولوا معها وما رضت …..
في جناح غرام كانوا البنات قاعدين سوالف واستهبال >>>>>تعرفو ون جلسسسات البنات مايحتاج اقوول لوول
دلع: غرومة حبيبتي نزلي جيبي لي مااي
غرام: نعم نعم نعم نعم ليش مو انتي انشاء الله خلااص باتصل على الخدامة اتجيب لك …
دلع:لالا خلااص انا بقووم اجيب حرام لاتصحيها توه ناايمة
غرام: الله والرفق عاد ماكنك اتكملي خداامك وهي نايمة عشان شي تافه
وكملت كلامها مع غمزه وقالت: روحي البيت فاضي جيبي لنا شيبسات والبيبسي
ومن جهه ثانية كان فارس اخو دلع ونايف اخو غرام جالسين في جناح نايف
فارس: والله اني جوعان يمعود قوم ضيفني .
نايف: والله البيت بيتك قوم جيب الي تبيه .
فارس: اووف انت وش تقوول نسيت البنات مع اختك .
نايف: اووه طيب فكنا كل هالمحاضرة عشان بطنك اففف هذاني بقوم
من الجهه الثانيه…
دلع كانت لابسة بيجامة كت وشورت احمر من بجامات غرام
دلع داخله المطبخ: اووف انا الحين وين ادورهم في ذا المطبخ اذا مطبخ بيتنا مادله عدل شلون بيتهم اووف يبي لغرامووه كف
وفجأه……..
انتهي البارت
توقعاتكم
• شنو ألي راح يصير في دلع؟..
• ومنو الي راح يكون سبب جمودها هل هو نايف؟..
• واذا نايف شنو الي بيصير بينهم ..
وأنتظر توقعااتكم يا حلوين واذا شفت ردود اليوم بنزل البارت الثااني
في فلة الجد..
سعود: هلا والله بخلود
خالد: اهلين فيك ..
سعود: ها وش رايك سهرة مع الشباب
خالد: خلاص ولا يهمك اليوم انا امرك
سعود: اوكِ أنتظرك
خالد: طيب تجهز مو الطع لي نص سااعه
طبعاً لان سعود لما يطلع مع خالد وخالد يمر عليه يجلس له سنة بعدين يفكر يطلع لووول
طبعا تسألون من خالد :خالد رفيق سعود الروح باروح ولا مرة في حياتهم تفارقوا وخالد مرة حلو ووسيم وجسمه رياضي ….
طبعا تنتظرون شنو صار في دلع..
وفجأه سمعت صوت رجولي وراها
نايف: هلا والله
دلع كانت بتموت من الارتباك وبتموت من شكلها وشنو كانت لابسة ومن الارتباك قالت بسسرعه جنونيه : اهليين ناايف .
نايف: ههههههههه طب كيفك دلوع .,؟
دلع: بخي…ر
نايف: مافيه كيفك؟..
دلع بتموت من الاحراج منه : كيفك؟..
نايف: بشوفتك بخير
دلع: طيب تبي شي انا رايحه .,؟
نايف : وقفي زين بعدني ماشبع منك..
دلع عصبت: اووه نايف خلااص بااي وجت بتطلع بس ماحست الا بيد نايف محوطه خصرها وقربها منه ونخطت انفاسه مع انفاسها وباسها على جبينها وقال: باشتاقلك…
دلع طلعت ووقفت جمب الباب وابتسمت وقالت: حتى انا
نايف ماصدق نفسسه وماصدق الي سمعه جاب يقول لها شنو قلتي لكن ماشاف الا غبار رجولها ههههه
نايف استانس وأخذ الاكل لفارس وركب له
فارس مسكين جالس لحله ومن الزهق قام يفرفر في كتب نايف فجأه وهو يحوس في كتاب طاحت من الكتاب ورقة وأخذ برجعها بس لفت انتباهه انها مب ورقة عاديه وورقة صورة لشخص بس قال مب زين افتح شي مب لي بس دفعه الفصول انه يفتح الورقة شاف صورة غرووم في عيد ميلاد لولي وكيف انبهر من جمال هالبنت بس ماقدر يطالع اكثر اعتبر نفسه بكذا بيخون …..
نرجع للبنات واهمهم دلع ألي كان ممزوج في نفسها خوف وفرح وحب لنايف اكثر وخيفه من المستقبل وشنو مصيرها …
ناموا كل البنات ماعدا … غرام…
غرام كانت تفكر في الي صار اليوم في عيد الميلاد وكيف شافت فارس احلامها الي كانت مشتاقه له حيل والي من زمان ماشافته بس كان ممزوج بحبها له خوف من ان هو مايبادلها نفس الشعور وتخاف يهدم احلامها الي بنتها ….
نامت غرام بعد ماتعبت من التفكيير.,….
من جهه ثانيه في كندا طبعا العكس عندهم الوقت يعني الحين في الرياض ليل وفي كندا الصباح فكانت تدق عليه ومايرد عليها فجأه اهو لي اتصل عليها ……
فارس: هلا والله..
…..: اهلين فيك حبيبي وحشتني ليه ماترفعه خوفتني عليك ؟..
فارس: سوري حبيبتي خوفتك علي بس كنت ناين تعرفي عكس في الاوقات .
…….:سوري حوبي جلستك معاي بس والله كنت خايفه عليك .
فارس: يحليل عمري تخافين علي ؟.
……: اكيد اذا ماخاف عليك اخاف على منو ؟..
فارس: اشتقتي لي ؟
……: اكيد اكثر مما تتوقع
فارس: خلااص ولا يهمك جايك قريب
…… : لالا هنا فارس استغرب..
…..: قصدي خذ راحتك مابي اضايق عليك
فارس: ياحبي لك ياعمري طيب في نص السنه جاايك
……: ولا يهمك بس راح اشتاق لك موت
فارس: طيب لا اسرف عليك يلاا باي حبي
…….: بايات
في جناح غرام ….
جلست رهف من النوم وأخذت شور ولبست من ملابس غرام برمودا بني فوق الركبة بشوي وتيشيرت كت اصفر وفيه بنوته من ورا باللون البني صحت البنات ومب راضيين يصحون لانهم ماناموا الى متأخر ورهف لانها مب متعوده في بيت عمها فعشان كذا جلست بدري
رهف: يالله بنات غرومه- ديموه- دلعووه اووف يلاا
غرام: اوووه بس رهفووه تراك صجيتيني طلعي برا ابي انام
رهف: اووف وشلون اجلس بلحالي
ديما: رهووفه خلااص حبيبتي هذاني جايه
ابتسمت رهف الى رفيقت عمرها ابتسامه حب: فديتج ووالله تسلمين يلاا قومي هذاني استناك
قامت ديما واخذ ت شور ولبست من ملابس غروومه بلوزة كت اورنج مع بنطلون جينز خصر ومن تحت ضيق ونزلوا يسلموا على عمهم ومرت عمهم ….
ديما ورهف: السسسسلام عليكم
ابو نايف وام نايف: وعليكم السلام هلا والله
ديما راحت وسلمت على عمها وعلى مرت عمها وكذالك رهف
ام نايف: وين دلع وغرام؟
رهف: والله ياخاله ماهم راضيين يجلسون تعبت وياهم
ديما : أي والله ماخلينا شي ماسويناه لهم ومب راضيين يصحون
ابو نايف: طيب روحوا كلوا لكم شي (العن ابو التصريفه)
رهف: انشاء الله ياعمي
وراحوا رهف وديما لغرفة الطعام
ابو نايف: والله هالرهف عاجبتني غير عن ختها ..
ام نايف: أي والله صادق ماشاء الله عليها جمال ودلال واخلاق
ابو نايف: وهذا الي ابيه
ام نايف مافهمت: شنو الي تبيه؟.
ابو نايف: أخذها لنايف
أم نايف فرحت : مابلااقي احسن منها بس لازم نسال الولد..
ابو نايف: على خير انشاء الله لازم نساله بس ماتوقع يرفض ..
ام نايف: انشاء الله الله يهديه…
توقعاتكم :
• شنو الي راح يصير لدلع لما تدري على الخطبه .؟
• وهل نايف بيقبل اصلا.؟
• وهل بيحاول احد يجبر نايف على الخطبه؟..
توقعاتكم :
• وهل نايف بيقبل اصلا.؟مـــاتوقع |
يسلموووو حيااااتوو
روااايهـ روووووعهـ
موفقهـ
ننتظركـ
اننتظركـ
تسلموون لي ع المرور الي اكثر من رووعه ماتصدقون اش كثر افرحني
في بيت العم ابو راكان…(جاسم)
عبير(ام راكان): وينهاه البنت والله ماتعل مجننتني.
هند بشماته: والله هاذي بنتك هبله وماتفهم اجل احد يجلس مع الغبره الي هي معهم والله يبيلها حبس طول عمرها …
ام راكان: والله تعبت وانا افهم فيها والله انها راح اتجنني
الا بدخلة راكان…
راكان: من هي الي بتجننك؟. اكيد هندوه
امراكان.: رهفوه موه ندوه على قولتك معوده بالله بنيتي
هند وهي تتكلم من طرف خشمها كأن الي جالسه اتكلما مو انسان وبقرف قالت: والله اولا الناس يسلموا قبل مايتكلموا وثانيا مو انا اليم جننه امي هاذي اختك الي جالسه ويالغبره
راكان: احترمي نفسسك ماتكلمي عن بنات عمك كذا فاهمه
هند: ههههااااههاااي احترم نفسي على مثل اشكالهم اتخسي والله وغيرت صوتها لسخريه: ليكون تعشق وحده منهم هههههه
راكان بين لها هدوئه عشان مايبي يضهر عصبيتى قدامها لان هاذا الي تبيه وقال ببرود يقتل الواحد: تصدقين عاد اعترف انك اختي الكبيرة بس مثل لصغار انا ابي اعرف شنو سوو فيك عشان ماتحبينهم وتعامليهم كذا ..,؟
هند: والله كيفي ولا تغلط علي مرة ثانيه فاهم
راكان بستهزاء: حاضر ماما
هند: وحطبه تحطبك انشااء الله >>>>>عجووز هههااخهااي
راكان سوا لها حركة الحمد لله والشكر وسكت ..
هند: وجعه مثل اخته اللهم ياكافي من هالاشكال
امراكان: لا والله وقوموا اطاققوا قدامي بعد
راكان:والله هاذي بنتك خليها تحترم نفسها بعدين يصير خير
هند: والله اني محترمه نفسي من زمان قبل ماعرفك
ام راكان: وهي الصادقه خليهم هم يحترموا نفسسهم بالأول
راكان عصب من امه بدل ماتقول الى بنتها الكلاام الصح تقلب وقال من التعصيب: والله انتي وبنتك مامنكم فيده واشوى رهوفه جالسسه معهم لا تخربونها وطلع
هند: وش فيه هذا مصدق نفسه عشان هذول يعاملنا كذا
ام راكان: الطقاق فيه هو ورهفوو مامنهم فيده
هند: يمة ليش يعني يحبونهم والله انهم ماينطاقوا يجيبوا لي لقرف
عبير : أي أي ساحرين اولاددي اكيد اسمهانوا سحرتنهم
هند وهي تبي تشوش امها: امم مدري يمكن ليش لا
(الي ماتعرفونه ان عبير ام راكان ماتحب ام نايف لقصة قديمة ..
اسمها نالي هي ام نايف كانت متوسطة الحال يعني مو من عايلة معرفوه مثل ماكنت عبير وكانت عبير طول الوقت تستهزء من اسمهان ومن مكانها الاجتماعي وحالتهم الاقتصادية بس يوم جا ابو نايف وتزوج اسمهان صارت تكرها لانه اخذت واحد من عايلة معروفه ومابتقدر الحين تقوول لها شي …)
في جناح غرام….
صحت دلع وطالعت الساعه 3 العصر قامت واخذ تشور ولبست من لبس غرام برمودا رمادي مع بلوزة كت فوشية وفيها كتابات رمادية وطالعت غرام لقتها نايمه حاولت اتصحيها بس مافيه فيده لان نوم غرام ثقييييل مرة طلعت من الجناح بتتجه الى الاصنصير فتح الاصنصير بس في يد وقفت الاصنصير ودخل معها داخل الاصنصير كانت دلع بتموت من الفشلة ونايف مستانس ان هو مع دلع في نفس المكان حاول يتكلم معها بس من الخجل ماردت
نايف: دلووع
دلع مرتبكة: نع..عـ..م
نايف: يالبي البه الخوااف تخافين مابيوقف علينا لا تخافي وانا معاك ويضرب على صدره >>>مسكين يفكرها خايفة من الاصنصير هههه
دلع في نفسها والعرق يتصبب منها:مو هاذي المشكلة انت معاي اوووف ياويل قلبي متى يوصل الاصنصير
وصل الاصنصير بعد دعاويها الي ماوقفت خخخخ
فتح الباب واول مافتح عالطول ماشاف الى غبار رجولها راحت للصاله ولقت ولقت عمها ومرت عمها جالسين مع رهف وديما في الصاله الي كانت عبارة عن احمر وابيض ممزوجين بطريقه حلوة وكان المكان كلاسيكي جونان
دخلت الصاله وسلمت على عمها ومرت عمها وتطمنت ان نايف مب وراها
دلع راحت للبنوتات ك صباح الخير
ديما ورهف: الا قولي مساء الخير
ابو نايف: ههههههه ماشاء الله عليكم حتى الكلام مع بعض
ديما: الله يخلينا لبعض هههه
رهف وهي كرتبكة من نظرات ام نايف لها : أمين
ام نايف كبرت في عنها رهف اكثر واكثر من خجلها
ام نايف وهي تكلم دلع: قومي حبيبتي جيبي لك شي اكليه
دلع: لا ياخاله مابي بس استنى غروم لما تصحى وبقوم اكل معها
ابو نايف بتسائل: وين نايف
دلع من كذا ارتبكت ربكة مب طبيعيه حس تالي جنبها شك فيهاا
نايف: هلا يبى كأني سمعت اسمي
في هاللحظه دلع تنهدت تنهيدة قويه
نايف وهو يغمز لها : سسلامتك من الأه بدون مايسمعونه
دلع بحيا: الله يسسلمك
ابو نايف: تعال ياوليدي ابيك بموضوع في المجلس
نايف: انشاء الله يبه
ابو نايف: جيبوا لنا قهوه العصر
ام نايف: على امرك انشااء الله
بعد ماراحوا المجلس ام نايف لقت رهف وديما منشغلين في السوالف ودلع من الزهق تتقطق في جوالها
ام نايف: دلع حبيبتي قومي ودي القهوه لعمك والله رجولي تاكلني
دلع ببتسامتها السسساحرة: انشاء الله غليه والطلب رخيص يالخاله
ام نايف: عساانس اشووفك بليله عرسك …
دلع في نفسها: انشاء الله واكون جمب نيوفي استحت من كلامها وراحت …
في جناح نايف …
صحى فارس من النوم واخذ شور ولبس ثوبه وشماغه وحطله له عطر والي يشوفه يخق عليه
طبعا مو من عوايد فارس يلبس ثوب بس كان رايح لملكة صديقه هــأع
فتح الباب بينزل بس تذكر الصورة الي كانت في ثوبه ورجعها مكانها لانه مو قادر يخون….
في جناح غرام….
صحت من النوم واخذ تشور وبست تيشيرت احمر علاقه مع بنطلون اسود ضاغط من تحت وحطت لها مسكرة وقلوس شفاف وطلعت من الغرفه
لبس فارس جزمته اكرمكم الله وطلع من الجناح واتجهه للأصنصير >>>>>واحنا ويا هالاصنصير عنوان الرواية صار هههه
في جناح غرام…
طلعت غرام من جناحها متجهه للأصنصير توها بتضغط الزر لقت بد فوق يدها يحال يضغط على الزر
غرام جمدت مو قادرة تقول شي
غرام: سوري مدري
فارس وهو يتحاشى النظر اليها : لا عادي ماصار شي
انفتح باب الاصنصير وكل واحد ينتظر الثاني يدخل
فارس: تفضلي
غرام: لا عادي انت ادخل مافيه فرق
فارس دخل وماقال لغرام ولا شي
غرام استغربت تصرفه فكرته بيحاول معها تدخل الاصنصير بس بررت لنفسها وقالت : يمكن لاني ماعرفه زين وهو كذا تصرفاته
وطول ماهم في الاصنصير كان الصمت سيد المكان …..انفتح باب الاصنصير وعالطول اتجه لمجلس الرجال الي هو فارس
عن البنات.
دخلت غرام وسلمت على امها وجلست مع ديما ورهف
رهف: كان لا جلستي احسسن
ديما : أي والله
غرام: القطوا بس صجيتوا راسي الا اقول وين دلع
رهف: راحت تودي القهوه لمجلس الرجا,…..
وبعد هيه ماتكمل كلامها لقت دلع جايه وهي تشاهق من البكي وترقا ع الدرج
الكل مستغرب وخاصه ام نايف وغرام حاولت تفهم بس ماقدرت
غرام: شنو فيها من مزعلها
ديما : والله ماندري كانت معنا مافيها شي
رهف: أي صدق ماكان فيها شي
ام نايف: قومي غرووم حبيبتي شوفي شنو فيها
الا يدخل ابو نايف ..
ابو نايف: اشفيها دلع
غرام : مدري يبه انا الحين اشوفها
ركبت غرام ولقت دلع داخله غرفت غرام ومقفله عليها الباب حاولت غرومه مع دلع بس دلع كان كل جوابها:
غرام: حبيبتي دلووع فتحي الباب انا غرام
دلع: مابي مابي انتوا ماتحبوني (وهي تشاهق)
غرام قامت تبكي مع رفيقت دربها او حتى ختها الي ماجابتها امها
غرام مو قادرة تستحمل اكثر احت ووقفت في البلكونه لقت فارس غرامها وغرام قلبها من ويوم هم صغار شافته وههو راكب سيارته الي كانت دوز رايس وكان لونها اسود اتاملته وتذكرت ايام الطفولة معاه كان نايف اخوها كل يضربها وهو يدافع عنها ومايرضى احد يلمسها وكان القل اقول فارس لغرام وغرام لفارس صحت غرام من سرحانها على صوت فتحت باب غرفتها وكانت دلع وشكلها كان انفها احمر من البكي وعيونها حمار
راحت لها غرام تسألها شنو صار
غرام: حبيبتي شنو صار
دلع: خلااص مفيني شي
غرام: انا غرام حبيبتي بجد شنو فيكِ والله راح ازعل منكِ
دلع: خلااص بقولك بس تعالي داخل
دخلوا غغرام ودلع الغرفه ..
في الصاله دخل نايف
نايف: وشفيها دلع وين هي؟..
ام نايف لاحظت اهتمام ولدها في دع بس ماعطت الموضوع اهميه : بخير بخير هذاهي اختك معها فوق
انتهى البارت..
توقعاتكم:
شنو صار في دلع وشنو الموضوع الي خلاها تنهار من البكي ؟..
ووش موقف غرام من الموضوع ؟..
ووش مو قف نايف نفسه؟..