تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الأولى : حبيبي الجديد .عشقي الأبدي

روايتي الأولى : حبيبي الجديد .عشقي الأبدي 2024.

حبيبي الجديد ,, عشقي الأبدي
البآرت الأول . .

حبيبي ليه تركتني ! وأنآ اللي أموت فيك !!!

فارس !! فاااارس !! تصرخ بأعلى صوتهآ لكنه مايرد جلست من النوم

ودموعها بعينهاا جلست تكمل بكائها لفترةةة دامت ربع سآعه وبعدها دخلت الحمام (الله يكرمكم) وغسلت وجهها ونشفت بالمنشفه وعينها كانت حمرآآآ من البكا

مشت بغرفتهآ الكبيرة واللي كانت مقلمة بالألوان الأحمر والعنآبي ودرجاآته إلى الأسود ,,

كانت في قمة الفخامة والذوق وصلت لجوالها الـ bb وزي ماتعودت تفتحه كل يوم على الرسالة اللي كانت من فارس (الله يرحمه)

اللي كان خاطبها وبيتزوجها عن قريب لكن جا ذآك اليوم اللي خرب عليهم كل حياتهم

صحت من افكارها على صوت امهآ : ريم ريم تعالي افطري معانا
ريم بصوت عااالي : ان شاء الله يممه أبدل وأجيكم ..

بدلت ريم ملآبسها ولبست بلوزةةة حمرآآ وفيها خطوط وحركآت سودآآ وبنطلون جينز أسود مخصر على جسمها

وطالعة مررة تهببببببل ومآربطت شعرها لأنه قصير لكن مررة حلوو عليهآ وينآسبهآآ وحطت فيونكة حمرآآ على جنب زادتهآ حلاوة وجمآل

ولبست صندل احمممر وفيه ربططه كآن مررة يجننن وتعطططرت واخذت شنطتهآآ وعبآيتهآ عشآن تفطر وتروح الجامعةةة

نزلت تحت وجآهآ صوت اخوهآ فيصل بآستهزاء : وأخيرآ شرفتي يآحلوةةةةة كان لا نزلتي سنة يعني سنننه !!!!!!!

ريم ببروود : وليه تنتظرني بغيت شي !!


في
صل بعصبية : مو انا اللي انتظر حضرة جنابك تفطرري وانتظرك تلبسي عباتك !!

ريم : احد ضربك على را
سك وقالك انتظر بروح مع السآيق أبرك لي من وجهك يشيخخ

في
صل بقلة صبر : يآليل أقول أفطري وبلآ قرقرةةةة عشان نمشي

ريم بخبث : اي قول عشان حبيبة القلب هديل


في
صل سكت عنهااا ماحب يزود الموضوع وتفضحه قدام أمه وحب يصرف الموضوع وقآل : إلا يممه وين ابوي !!

أم في
صل : أبوك بالشغل عنده شغلة مهمة ورآح بدري

في
صل : آهــآآآ .. أقول ريم يلآآ أنآ انتظرك برآ

ريم وهي تلب
س عبآيتهآ : أوكيشششن ياخوي شوي واطلعلك 5 دقايق وطلعت ريم وركبت السيارةةةة : هلآ بأخوي

في
صل والإبتسآمه على وجهه ماكأنه معصب من شوي : هلآ بأختي الغالية

ريم بخبث : كل هذآ علشان حبيبة القلب ال
ست هديل أقول امش نمر عليها لانتأخر أكثر من كذا

في
صل : أوك ولا يهمك

ومشى ـآ لين و
صل لبيت خالته أم فارس (الله يرحمه) اي نعم أم فااااارس (فارس حبيب ريم اللي مات)

ريم ات
صلت على هديل عشان تطلع لهم

ريم : آلو هلا هديل اخبارك ؟


هديل : تمآم وانتي ؟


ريم : انآ بخير حنآ برآ ننتظرك


هديل : اووك ريم انآ طالعه يلآ باي


ريم : باي


قبل لا نكمل حبيت اعرفكم بـ عائلة ريم (أبو في
صل) وعائلة هديل
(خالة ريم أم فار
س)

عا
ئلة ريم (أبو فيصل) مكونة من 5 أفراد : أبو فيصل , أم فيصل ,
في
صل (مخلص جامعة) , ريم (سنة رابعة جامعة) , محمد (خامس ابتدائي)

عا
ئلة هديل (خالة ريم أم فارس) مكونة من 5 أفراد بعد : أبو فارس , أم فارس , فآرس (الله يرحمه) , هديل (سنة رابعة جامعة مع ريم صآحبتها وبنت خالتها) , لمى (ثاني ابتدائي) . .

مآخلص البآرت بس إذآ فيه تفآعل بكمممله وآسفه لأن اللي كتبته قصير لكن ان شاء الله عجببككم والمرآت الجاية اكثر ,,

سلاااااااام

احم احم يشرفني اني اول وحده ارد

بداية موفقه وانا من متابعيج

موفقه حياتي

بداايه راائعه

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الامي تتبع امالي غرام
سلاااااااام

احم احم يشرفني اني اول وحده ارد

بداية موفقه وانا من متابعيج

مشكورهـ ي ـآلغ ــلآ آ آ ع الرد الحلوو

تآبعيني ,,

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها افكرفيه غرام
موفقه حياتي

منورهـ ,, تآبعي

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها رهوووفا غرام
بداايه راائعه

تسلممي ,, منوورهـ

بسم الله الرحمن الرحيم

نورتِ القسم بـ أطلآلتك
أطلعي على القوانين

القوانين ، تحديث جديد ؛

موفقه بطرحك

~

تكملة البآرت ,,

آهـ شسوي من غيرك حبيبي . .

دقيقة وطلعت لهم هديل وركبت السيآرة : السسسلآم عليكككم

فيصل وريم : وعليكككم السسلآم

طبعآ كانوآ في السيارةةة فيصل وريم هواش وريم وهديل سوالف إلى لحظة وصولهم للجامعةةة

نزلوا ريم وهديل وأول مادخلوا راحوا لشلتهم المكونة من :

رنيم , ليان , سارة , ملاك

ريم وهديل : السسلآم عليككم

ردوا عليهم : وعليكم السلام

بعد ماسألوا عن أخبار بعض

ريم : ماقلت لكم اليوم لو شفتوا فيصل كيف كان معصب علي داخل لأني تأخخرت وفي السسيارةةة مستآنس بقوووة

ملاك : وش إلا غيره !!!

ريم : أثآآآررري عشان الست هديييييل حبيبة قلببببه

هديل حمرت خدودهآ آ آ من الخجججل وقالت : أنآ بقوم اشترلي ماي

سارة : ههههههههههههههههه ويلي عليها استحت البنت

ريم : من حقهاااا اخوي زييين الشششباب

رنيم : يالواثقةةةةة

ليآن : اووص بنااات ترى هديل ججاية وان درت عن هالحشش ذآ بتزززعل علينااا

مرت ساعات الجامعة وأككثرهااا مزززح وظظظحك

ريم دقت على فيصل يجي يوصلهاا هي وهديييل

ريم : هلا فيصل

فيصل : اهلين

ريم : حنا خلصنآ محاظررة تعآل خذذذنآ آ آ

فيصل بتأفف : اووك 10 دقايق وججااي

ريم : لا تتأخر

فيصل بانفعال : قلنا اووك لا تحنيييين

ريم قبل لا يفقع عليها : باي وسكرررررت

ريم بتأفف : مالت عليه هالفيصصصصصل ذآ اوووف مننننه

هديل : شفيك عليييه !!

ريم : بلآ دفاع بس لايجي الدووور عليييك

هديل : هههههههههههه اسسكككت احسسن لي . . ايييي صح رييييم اليوم باجي لك الصرآآحه طفشششت من قعدة البيت

ريم : حياك الله في أي وقت البييييت بييتكك

هديل : تسلمممي يآقلبببي

وقطططعت عليههمم رنة جوال ريم

ريم : آلوو هلآ فيصصصل اووك باااي

هديل : برآآ آ آ ؟

ريم : ايوآ آ آ

وطلعوا ريم وهديل لفيصصصل وركبوآ السيآآرةةة

ريم وهديل : السسلام عليككم

فيصل : وعليكككم السسسلآم

ريم : حبيبة قلبببك اليوم بتكون عند …………

توهآ بتكككمل إلا تجيها ظربببه من هديييل

ريم : آآآآآآآآآي يآعلللله ليش ظربتييييني !!

هديل بهمس : اسكتي احسسن لك لآ ما اجي لككك

ريم : لا لا سكككتتنااا

فيصصل على وجهه علامآت اسستفهام : شققلتي رييم !!!!!!

ريم : لا لا ولا شي سلآمممةةة قلبببك ياخخخووي

فيصصصل بهمس : صدددق هالبنت مهبوووله وررججه

فيصل وصصصل هديل بيتهممم ورجع مع ريم البيت

ريم دخلت وركبت بسسرعه فووق بدلت ملابسهاا ولبسسست شي خفييف ومرييح وناامممت

فارررس لا ترووح عني خللللك جنننبي لا تتركككني مو انت وعدتننني بالزوآج فآرس فااارس آهـ شسوي من غيرك حبيبي ,,

قامت من نومهآ مفزووعه استعاذت بالله من الشيطان الرجيم : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم كل يوم تراودني هالأحلاممم تعببببببت يآآآآآآآرررب صبرررني نزلت منها دمممعةةةة ومن التعععب نامت من جديد

على السسآعه ثنتين ونص قعدتها امهااا عشان الغدآ آ آ

قامت تروشت ولبسست لبسس حلو ومرتب عشان بعد الغدا بتجيها هديييل

لبست بلوزة ورديةةة وعليها كتابآآآت بالأسسوود وبنطلون جينززز مخصر على جسسمهااا طالعة مررررة حلوووة وقممممررر رشت لهآ عطططر اخيرآ آ

ونزززلت تتغدآ وبعد نص سآعةةة ركبت فووق اخذت معاها الـ بي بي مستحيل تفااارقه وناظظظرت نفسسهااا بالمرآآة نظرة اخيييرررةةة واقتنعت بمنظررها ,,

دق الجرسس ونزلت تحححت تستقبل هدددييل

ريم : ااهلين هديييل منورهـ البيت

هديل : هلآ فيييك النور نورررككك

ورآحت هديل تسلم على خالتهآ آ آ

هديل : أخبآرك خالتي ؟

أم فيصل : هلآ حبيبتي هديل أنآ بخخخير الله يسلمككك

ريم : هديييل تعالي نركككب فووق

هديل : يلآآ آ آ

خلصص البآآرررت ,, توقعاااتكككم + ردودكككم

ووش سآلفةةةة احلآمهآ آ آ ؟؟ ,,

وين الردود ؟؟؟؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.