السلام عليكم
اخباركم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا اليوم الفت روايـة وهاذي اول رواية ليه
"اذا ناوي الغياب ابرضى بالعذاب"
ان شاء الله تعجبكم وراح اتقبل اي انتقادات وان شاء الله كل يومين رآح ينزل بـآرت الا آيـآم الإختبارات طبعـآ
ملآحظة : انا وضعت بعض الشخصيات الأساسية والباقي رآح يذكر في البارتات الجـآية
اتمنى يكون البـآرت طويل وعاجبكم
الشخصيـآآت
ابو فارس
فارس 33 سنة متزوج بنت عمهـ اماني
خالد 20 سنة اخر سنة جامعة
جمانه " متوفية " من 6 سنوات وكانت متزوجة ولد عمها فهد
احلام 19 سنة 3 ثانوي
لجين 18 سنة 2 ثانوي
ياسر 5 سنوات
—————————————-
ابو محمد
محمد 31 سنة متزوج بنت عمهـ ايمان
اماني 29 سنة متزوجهـ ولد عمها فارس
بندر 21 سنة يشتغل ضـآبط خاطب بنت عمه ريمـآس ويمووت فيها
ريان 19 سنة 3 ثانوي
اسيل 17 سنة 2 ثانوي
—————————————–
ابو زياد
زياد 24 سنة متزوج قبل 3 شهور من بنت خالته فجر
ريماس 20 سنة مخطوبة لولد عمها بندر الضـآبط
ريما 19 سنة 3 ثانوي
فيصل 6 سنوات
—————————————————-
ابو فهد
فهد 27 سنة كان متزوج بنت خالته جمانة اخت احلام ماتت وهي تولد عنده بنت 6 سنوات اريج
ايمان 29 سنة متزوجة ولد عمها محمد
فجر 21 سنة متزوجة زياد ولد خالتها زياد من 3 شهور
اريام 18 سنة 2 ثانوي
مرام 17 سنة 1 ثانوي
عائلة ابو راشد
الزوجة اماني 29 سنة
الزوج فارس 33 سنة
راشد 8 سنوات
رهف 3 سنوات
عائلة ابو رامي
الزوجة ايمان 29 سنة << حامل بالشهر الخامس
الزوج محمد 31 سنة
رامي 7 سنوات
سماء 6 سنوات
والتالت بالطريق
والباقي راح اعرفكم عليهم من الرواية
البـــــــــــــآرت الأول //
كانو البنات متجمعين في بيت جدتهم
لجين – احلام – ريماس – اسيل – ريما – اريام ومرام وقاعدين يسولفوون
احلام بخبث : اسووله
اسيل بدون ماتطالع فيها : خير ان شاء الله
احلام بخبثها المعتاد : بندر ماحدد متى زوآجه من ريمـآس " وتلعب بحواجبها "
اسيل بخبث وكذب : الا طبعا حدده قال مايقدر يبعد عن ريمـآسووه
ريمـآس عصبت واخذت المخدة ورمتها على اسيل : ووجع اسيلوه بعينك يا ام الكش
احلام تضحك لانو دايم ينادوها ام الكش : هههههههههههههههههههه
آحلام : ومتى الزوآج
اسيل : يقول يمكن ياخذها بدون زوآج وزي مانتي عارفة بكرة في عزيمة هنا في بيت جدتي وقال بيكلم عمي وان شاء الله يوافق " وتلعب بحواجبها "
ريماس فتحتها عيونها على الأخر : آحلـفي !!
آسيل : والله
اسيل شافت ريماس شوية وتبكي فضحكت : هههههههههههههههههههههههههههههاي
ريمـآس فهمت : ووووجع ان شاء الله تطيحين من الدور الأخير وتروحين فيها
اسيل قامت وخنقتها : قولي استغفر الله لاخلي زوآجك بكـرآ
ريمـآس عارفة لو ماقالت ممكن ياخدها بدون زوآج : استغفر الله ارتحتي
اسيل :: ييس ارتحت !!
احلام بجدية : بالله من جد اسوول ماحدد زوآجهـ ؟
اسيل : بصراحة حددهـ وقال يمكن بعد 3 شهور
ريمـآس ارتاحت تقدر تقضي على رآحتهـآ : احسسن بعد
اسيل بعصبية مصطنعة : خييييير ان شاء الله تخافين من اخوي
ريمـآس خـآفت : هههه لالا بس قلت علشان اقدر اقضي على راحتي
احلام بخبث : لا تنسين تشترين قمصـآن نوو…. ماقدرت تكمل لانو صوت بندر قطعهم
بندر من وراء الباب بخبث : اكييد بتشتري اجل كيف بتنام
ريمـآٍس انحرجت كثيييييير وشوية بتبكي
اسيل : بندور خلااص روح شوف ريماس شوي وبتبكي
بندر بخبث : رمووس تعالي امسح دموعك !
اسيل عصبت من سخافة اخوها راحت عند الباب وقفلته ولفت ورا شافت ريماس تبكي راحت لعندها : رمووسة قلبي اشبك ؟؟؟
ريمـآس سـآكتة ؟!!!
احلام بخبث : خايفة من ليلة الزوآج ولا صباحيـ ماقدرت تكمل لانه جات المخدة في وجهها
ريمـآس : تصدقين حلومة ؟
احلام تحمست : أيـش ؟
ريمـآس : انك دايما خببببببيييييثة
احلام بمزح : الا عارفة ايش الجديد
ريمـآس عصبت من سخافتها : اروح انام احسن لي ولك
في بيت زيـآد
زيـآد : فجوور قلبي
فجر استحت ونزلت رآسهـآ
زيـآد : فديت الي يستحون
فجـر استحت ووجها احمر : زياد
زيـآد بحب : لبيه امري
فجـر كانت بتقول خلاآص بس ماعرفت الحين وش ترد سكتت ………..
زيـآد : فجوور قلبي شرآيك نخرج ؟
فجر : براحتك يا قلبي
زيـآد بخبث راح لعندها ووقفها وصارت قدامه : والله اقولك اهون عن الروحة !
فجر فهمت قصده : آممم لالا
زيـآد : لالا مافي روحة
فجر استحت ونزلت راسها : …………….
زيـآد قرب منها اكتر وطبع بوسة في شفايفها الوردية !!
فجر وجههااا احمررررر
زيـآد شال فجر ونزلها على السرير وصار قريب منها مررة وهي مستحية مررة
ووووووووووو ^_^
———————————————–
الشباب كانو مجتمعين باستراحة متعودين يروحوا فيها
خالد : ريـآن هات جوـآلك
ريـآن : على مااعتقد انو لديك جوـآل متطور فلماذا تريد اخذ جوالي مني
مازن : يـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهووووووو على العربية
الشباب : هووووووووووووووووووووووووووه
بندر : لاكن احسه عربي متقطع
خالد : اقوول انت وهوة لا تفتلسفون عندي ريانووه هات جوالك
ريان مايحب احد ينـآديه غير ريان : مادامك قلت ريانوه احلم في جوالي
خالد باستهبال قام وباس راسهـ : اسف ياعمي ريان بس ممكن جوالك
ريان كبر نفسهـ : ليه يا ولدي مادام عندك جوال ليش تبي حقي ؟
خالد عصب : اقوول بتجيبه ولا
ريان : ولا ايه
خالد عصصصب مررة راح وشد اذنه بتجيبه ولالا
ريان طفش منه عطاه جواله
خالد اخذ الجوال وصـآر يدور على رقم صديق الشباب ويعتبر اخوهم ولو فترة مو عارفين له اثـر
وخالد كان صديق عمره الروح بالروح
" بعدين راح نعرف سبب الإختفـآء المفـآجئ "
آريج : بابا
فهد ماسمع بنته كان باله مشغوول
آريج صرخت : باااااااااابااااااا
فهد انتبه لها واخذها وحطها على حضنه : ياعيون بابا
آريج ولآول مرة تسال : وين ماما
فهد كان عارف بيجي هاليوم وبتساله نزل رآسهـ وتذكر يوم الولآدة
قبل 6 سنين
جمانه شوي وبتدخل العمليات : البنت امانه يافهد
فهد كان يحبها وخايف عليها : لاتقولين كدا ان شاء الله بتشوفينها وباس جبينها وهاذي بنتنا يا جوجو
جمانهـ كانت اخر ابتسامة ابتسمتها لما قالها جوجو ودخلوها العمليات
وجلس على اعصابه خايف على جمانه حبيبته و البنت
وجلس 3 ساعات منتظر لين خرج الدكتور وكان منزل راسه
فهد اول ماشاف الدكتور راح له بسرعة : ها بشر يا دكتور
الدكتور : مبروك جاك بنوتة
فهد كان خايف على جمانه : والمدآآم ؟؟؟؟
الدكتور بحزن : الله يصبرك وعظم الله اجرك !!
فهد اول ماسمع كلامه " الله يصبرك وعظم الله اجرك !! " " الله يصبرك وعظم الله اجرك !! " طاح على اقرب كرسي واول ماتذكر بنته راح للنيرس
فهد مرتبك : Where is my daughter? << اين ابنتبي ؟
النيرس : What is the name Madam<< ما اسم المدام ؟
فهد بالقوة نطق اسمها : Jumana << جمانة
النيرس : It’s in the nursery room << انها في غرفة الحضانة
فهد : I want to see my daughter << اريد ان ارى ابنتي
النيرس : Please, come with me, << من فضلك . تعال معي
راح فهد وراها ومرتبك وفتحت النيرس الغرفة حق الحضانة واشرت على اريج " بنته " اول ماشافها نزلت دمعة من عيونه شاف فيه ملالآمح قوية من جمانه وراح لها وحضنها << هاذا قبل 6 سنين
اريج لاحظت ابوها يبكي : بابا ليش تبكي
فهد لاحظ ان سرح وقت طويل ومسح دموعه : ها لا مافي شيء يلآ روحي نامي علشان انا عندي شغل بكرا " وشالها ووداها على السرير وباس جبينها " وفي نفسه : الله يرحمك يا جوجو
في بيت ابو راشد
راشد 8 سنين : ماااامااا
اماني : ياعيون ماما ايش تبغى
راشد بطفش : طفشـآن ابي اخرج
اماني : انا لاتدخلني فيك قول لابوك يخرجك
رهف قامت من النوم تبكي 3 سنوات : مااامااا اهى اهى
اماني : شفت كيف خليت رهوف تصحى
راشد : احسن علشان اتونس
اماني : والله يلاا روح لعبها
فارس دوبهـ جـآي من الشغل وسمع كلام اماني " والله يلاا روح لعبها "
فارس دخل وبخبث قال لراشد : ايه روح لعبها علشان اخذ راحتي " وغمز لاماني "
اماني استحت ونزلت راسهـآ
رآشد مافهم : في ايش تـآخد رآحتك ؟؟؟
فارس بخبث : اقصد العب مع حبيبتي " ومسك يدها وباسها "
ووجههااا صار احمر
فـآرس : رشوود يلاا روح غرفتك والعب مع رهف بس لا تعورها خلااص
رآشد : ان شاء الله
وراح راشد مع رهف الغرفة حقتهم
وفارس وقف قدآم اماني وباس شفايفها بهدوء : كيفك يا عسل ؟
اماني منحرجة : بـخير
فارس شالها واخذها لغرفة النوم ونزلها للسرير وووووووووووووووووووو^_^
في بيت ابو محمد
بندر : مساء الخير يبه
ابو محمد : مساء النور
بندر : يبه متى رآح نحدد الزوآج حقي
آبو محمد ضحك : يآخي على وش مستعجل
بندر: هههههههه
ابو محمد : انا بكرا اكلم ابو زياد ونشوف متى ارتحت
بندر ارتـآح راح وحب راس ابوه : تسلم يبه يلا تصبح على خير
ابو محمد : ايه بس جاي تطلب واحنا ننفذ وبعدين تصبحون على خير
بندر : هههههههههههههههه
ابو محمد : وانت من اهله
————————————————-
آحلآم ماسكهـ جولها وتكلم صديقتها نوف : حبيبتي نوف وليش تبكين انتي ادعي له
نوف وهي تبكي : يا احلام اقولك شهرين ما احنا عارفين له مكان
احلام حزنت على حال صديقتها : طيب امك اخبارها
نوف تذكرت امها : آآآآآه يااحلام تعبت مررررة ومرتييين الضغط يرتفع عندها ونوديها المستشفى
احلام دمعت : خلااص حبيبتي روحي صلي وادعيله وان شاء الله ماصار له شيء
نوف : اقولك قال بيروح مصر مع اصحـآبه اسبوع والحين له شهر ومارجع
احلام تعبت من نوف : سوي الي قلت لك عليه وان شاء الله يرجع
نوف حست انها ضايقت احلام : سوري احلام ضايقتك
احلام : لاحبيبتي عاتي اهم شيء ماتزعلين
نوف : تصبحين على خيـر
————————————————————————-
في بيت ابو زياد
ريمـآ قاعدة في غرفتها وعلى لابتوبها وفاتحة ايميلها
ضمني جوا بعينك شوف كيف الدنيا بيه << ريمـآ
فرحـآآآآآنهـ وآآآآآآآآآيد << بنت خالتها العنود
ريمـآ بالرياض
العنود بالشرقية
ضمني جوآ بعينك شوف كيف الدنيا بيه :
هاااااي عنووودة
فرحـآآآآآنهـ وآآآآآآآآآيد :
هااياات ريموو
ضمني جوآ بعينك شوف كيف الدنيا بيه :
دووم السعادة يارب ..ليش فرحـآنهـ ؟
فرحـآآآآآنهـ وآآآآآآآآآيد :
يارب .. ماراح اقوول مفـآجـآة " فيس يغمز "
ضمني جوآ بعينك شوف كيف الدنيا بيه :
ووجع حمستيني " فيس معصب "
فرحـآآآآآنهـ وآآآآآآآآآيد :
" فيس يطلع لسانه "
ضمني جوآ بعينك شوف كيف الدنيا بيه :
المهم اخبارك يا عنوودة شلون خالتي
فرحـآآآآآنهـ وآآآآآآآآآيد :
تمااااااااام من بعد ماقالو المفـآجـآة ليه << تبي تقهرها
ضمني جوآ بعينك شوف كيف الدنيا بيه :
عصبت :
وبعدين تبين تقهريني
فرحـآآآآآنهـ وآآآآآآآآآيد :
طبعااااااااااااااااااا
ضمني جوآ بعينك شوف كيف الدنيا بيه :
اوووف مرررة طفش
فرحـآآآآآنهـ وآآآآآآآآآيد :
شرآيك اضيف ولد عمي ونلعب عليه
ضمني جوآ بعينك شوف كيف الدنيا بيه :
تحسمت :
اوووووووك بس راح اضيفه بايميلي التـآني وبعدين رآح امسحه اوك
فرحـآآآآآنهـ وآآآآآآآآآيد :
اوووووكشخ
ضمني جوآ بعينك شوف كيف الدنيا بيه :
بررررررب عنوود
فرحـآآآآآنهـ وآآآآآآآآآيد :
تيييييييت ريموو
ريما فتحت ايميلها التاني
ضمني جوآ بعينك شوف كيف الدنيا بيه :
بااااااااكوز
فرحـآآآآآنهـ وآآآآآآآآآيد :
خذي الايميل………@…… << هاذا الايميل ضيفيه
ريما ضافت الايميل على الايميل التاني وكانت مررة متحمسة تلعب عليه هي وعنودة
ضمني جوآ بعينك شوف كيف الدنيا بيه :
اوك ضفتهـ .. هوة ايش اسمهــــ ؟
فرحـآآآآآنهـ وآآآآآآآآآيد :
اصيل .. 19 سنة
ضمني جوآ بعينك شوف كيف الدنيا بيه :
اوووك بررب .. ولا تبين انا وانتي نلعب عليه مع بعض
فرحـآآآآآنهـ وآآآآآآآآآيد :
هبلة انتي انا وانتي طبعا اجل ليش عطيتك !؟
ضمني جوآ بعينك شوف كيف الدنيا بيه :
اوك ارسلي دعوة ليه
فرحـآآآآآنهـ وآآآآآآآآآيد :
اوك .. انتي سمي نفسك سعيد وانا فيصل
ضمني جوآ بعينك شوف كيف الدنيا بيه :
وووووع وش دا سعيد نونو انا ابغى سامي !
فرحـآآآآآنهـ وآآآآآآآآآيد :
اوك انتي سامي وانا فيصل نبدـآ
ضمني جوآ بعينك شوف كيف الدنيا بيه :
اكيــــــــــــــــــــــــد
وبدـآ يلعبون عليهـ
آصيـل <<< اصيل والي مو عاجبهـ يطق راسهـ
فيصل << العنود << فيــــــــــــصل
سامي << ريمـآ << ســــــآمي
ســــــآمي :
هاي
فيــــــــــــصل:
هاايااات
اصيل والي مو عاجبهـ يطق راسهـ :
مين معـآيـآ
ســــــآمي :
معاك سامي من الجزيرة الفضـآئية
اصيل والي مو عاجبهـ يطق راسهـ :
تستهبل حضرتك ؟
فيــــــــــــصل:
وانا فيصل من سبيستون هههههههههههههههه
ســــــآمي :
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
وجلسوووو يستهبلوون لما مل اصيل وعطاهم بلوك
انتهـــــــــــــــــــــــــى البـــــــــــــــــــــــــآرت الأول
ان شاء الله البارت الجـآي يكون اطوول واحلى
اخو نوف هل صـآر له شيء ؟ وش تتوقعون سبب الاختفـآء ؟
وش هيه المفـآجـآة الي محضرتهـآ العنود ؟
راح يبان في البارتـ الجـآي
آنتظر انتقاداتكم و ارائكم في روايتي الأولى
ان شا ءالله اذا لقيت ردود راح ينزل البارت اليوم او بكـرـآ ^_^
تقبلي مروري تحياتي لك .. banota7
يسعدني اكون اول من يرد ع روايتك بصراحة حلوة وذوق الشخصيات جدا خفيفين دم روووووووووووووووعة واتمنى تكمليها بجد حلوة والله يوفقك حبيبتي الى الامام ..
تقبلي مروري تحياتي لك .. Banota7 |
تسلمين حبيبتي وعلى متابعتك
وعلشان خاطر عيونك الحين ابدآ في البارت الجـآي وانزله بكـرآ
الحين قاعدة اكمله
بـرـرب طوويييييل
البارت الثـآآآآآآآني
اليوم الثـآني
صحيت لجين من النوم وناظرت للساعة ( 6.45)
لجين شهقت : هــــــــــــى ياويلي
راحت على طول دخلت الحمام ولبست ونزلت تحت شافت اهلها جالسين عصبت
لجين وهي معصبة : هـــــى احلالالاموووه خير ليش ماصحيتيني ولا علشانك غايبة خلآص
الكل : ههههههههههههههههههههه
احلآم : اول شيء آحلاموه بعينك
لجين : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ماهي عارفة ليش الكل ضحك
خالد : هههههههههههه لجون صج انك هبلة
لجين : شفيييييييييييييكــــــ " سكتت اتذكرت انو اليوم اجازة من الأمير بسبب حفلآت …………..الخ
تفشلت : هههههههههههههه نسيييييت
احلام : يبه ليش ماتوديها المستشفى يمكن عندها الزهايمر
ام فارس : يا بنت تعوذي من بليس لاتقولي على اختك كدا
احلام : اكلتوني بقشوري ان شاء الله
ياسر : ماما
ام فارس :هلا
ياسر : مين هيه ام آريج ؟
ام فارس والكل ماعرف يرد ……………………………..
وخصوصا لجين كانت تحب جمانة كتيييييير اكتر من اخوات تساعدها
وتلعب معاها حتى وهي كبيرة
على طول لجين طلعت الغرفة وقفلت على نفسها وتذكرت يوم من الأيام
قبل 8 سنين
قبل ماتتزوج جمانة كانت عمرها 18 ولجين 10 سنين وهي صغيرة
لجين : جوجو تعالي ساعديني اذاكر الاختبار ماني عارفة
جمانة : اوك يلا تعالي عندي
وصارت جمانة تشرح لها وخلتها ممتآآآآزة
والمعلمة يوم كرمت لجين على كل دروسها ممتآآآز عطوها شهادة تقدير
ووقتها كانت جمانه معاها في المدرسة وكانت تصفق لها وبقووووووة
وبكت لجين على اريج المحرومة من الأم والي تسال عنها ولجين محتاجة لجمانة لانها اكتر من اخت ورجعت تبكي اكتر واكتر
اما عند الأهل احلام كانت تحاول تمسك نفسها لانها جمانه كانت حنوونة وطيبة عند الكل احلام تبي تضيع الموضوع على ياسر الصغير
احلام وهي ماسكه نفسها لاتبكي وصوتها كان في بحة بكاء : يسسورري
يـآسر : نعم
آحلام : تبي تروح الملآهي
يـآسر انبسط : ايييييييييييييييييييييييه هييييييييييييييييي
آحلام : هههههههههه خالد ودي ياسر الملاهي
خالد علشان يغير الجو : لالا يبه شرآيك نعزم الكل على مزرعة جدي
الكل عجبتهم الفكرة
ابو فارس : شورك وهداية الله
خالد : ولا يهمك انا راح اكلم الكل
ابو فارس : يبه احلام روحي شوفي لجين
احلام : ان شاء الله يبه
طلعت احلام فوق ودخلت غرفة لجين ولجين على طول مسحت دموعها
احلاآم : خلااص لجونة
لجين اكتفت بابتسامة :…………
احلام بابتسامة : عندي لك مفـآآآآآآجـآآآآة
لجين نست وتحمست : ايييييييش ؟
آحلآم : رآح نروح مزرعة جدي
لجين : احلللللفي
احلام : والللللللللله
لجين : متى ؟؟
احلام : مدري لسه خالد بيكلمهم اوول وبعدين بيشوفوا متى
لجين : وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو ونـآآآآآآآآآآآآآسهـ
في بيت ابو رآشد
صحيت اماني من النوم وتسحبت من حضن فـآرس بشويش
فارس انتبه انها قامـت سحبها لعنده وباس رقبتها وشفايفهـآ
وهي خدودها توردت احمررررررررر
فـآرس : صبـآح الورد
اماني مستحية : صبـآح النور
فـآرس بخبث : كيف النومة حق امس ؟!
اماني منحرجة منهـ :………………………
فـآرس بخبث : لو تزوجت وحدة ثانية احسن منك ولا؟
آمـآني عصبت منهـ : ايه احسن وانا اروح اتزوج وآحد ثـآني
فـآرس : هههههههههههههههه
سكتو كل وآحد ينآظر الثـآني بحب وبمودة
فـآرس لاحظ انو اماني شوي وبتبكي
فـآرس : اموون اش فيكي ؟
آمـآني وهي مرتجفة : خايـفة
فـآرس استغرب : خـآيفة .. خـآيفة من ايش ؟؟؟؟
آمـآني : خايفة تروح مني خايفة تبعد عني
فـآرس ابتسم ومسك يدها : ماراح يفرق بيننـآ الآ المـووت
آمـآني حطت يدها على وجهها وبكيت : هى هى هى هى
فـآرس قام وصدره كان مكشوف وحضنها وباس خدها : الحين ليش تبكين ؟
آمـآني بخبل : مبسوطة علشان كل مابكي تدلعني
فـآرس بخبث : شرآيك ادلعك اكتر ؟
آمـآني فهمت جات بتنزل من السرير الا وفارس سحبها وشالها على السرير وووووووووووووووووووووووو^_^
في الجـآمعة عند خـآلد
احمد : هلا واللله خالد
خالد : اهليييييين
فادي : خالد صحيح الي سمعتهـ
خالد : ايش الي سمعتهـ
فادي: انك بتكمل درآسة في المانيا ؟
خالد ابتسم : اييه صحيح وان شاء الله بعد اسبوعين بسـآفر
حماده : آفـآ بتروح وبتخلينا
خالد ابتسم : الله يخلي الجولآت والأيميلآت
الكل : ههههههههههههههههههههه
احمد : وفي احد بيسـآفر ويـآك ؟
خالد : أي ولد عمي امين
فادي : تقصد امين الـ ………
خالد : عليك نوور
امين كان ماشي بالرصيف بهدوء ويتذكـر آحلآم كان يحبهـآ من صغره
كانو يلعبو مع بعض ويروحو مع بعض الا شاف من بعيد سيـآرة ايس كريم
وكان مشتهيه قطع الشارع وجااات سيااااااارة من بعييييد و صدمــــــته
امين طار من فوق لتحت وصار في وجهه خدوش وجروح واشياء وشكل حالته خطيرررة
الي صدمه نزل يشوف مين الي صدمهـ وللآسف الشديييييد الي صدمهـ صديق عمره صديقة الروح بالروح على طول اخذهـ ووداه على اقرب مستشفى
في المستشفى دخل جاسم وحامل صديقه امين وندم على السرعة ساق بيها
جاسم بصوت عالي : نييييييرس تعااااااالي
النيرس عرفت في شيء وطلبت من الممرضات سرير جابو السرير
وحطو امين وودوه على العمليات الدكتور دخل و10 دقائق وخرج
جاسم خاف انو مات
الدكتور بسرعة : محتاجين دم واذا مانقلنا له دم خلال 4 ساعات ممكن يموت لاقدر الله
جاسم : انا فصيلتي زي فصيلته دمه
الدكتور بصرآخ : شوووووماااااا
النيرس " شوما " : يس
الدكتور : بسرعة شيلي من الاستآذ دم و افحصوه وبعدين لو طلع تمام انقلوه لمصـآب بالحـآدث
النيرس "شوما" : آوك دكتور
جـآسم يدعي ربه مايصير شيء شله منه دم وفحصوه والحمدلله سليم
ونقلوه لامين
جاسم بتعب : دكتور كيف امين ؟
الدكتور : اممممم بتكلم معاك بصرآحة
جاسم : تفضل
الدكتور بجدية : شوف يااخ جاسم احنا لما دخلناه العمليات كان محتاج دم ونقلنا دم بفضل الله ثم بفضلك انو تـآخر في المجئ للمستشفى كان فقد الحيـآة " جاسم في نفسه " الحمدلله " " ولاكن للاسف بيفقد عنده حاسه من حوآسه
جاسم : ايش الي بيفقدهـ
الدكتور : 98 % حاسه البصـر ولاكن الحمدلله مو ابدي تقدرون تعملون له عمليه خارج الريـآض بس بشرط يسوي العملية بعد استقرار حالته بشهرين اما بنسبة لحالته الصحية اذا مرت 24 ساعة وعدت مرحلة الخطر رآح تكون حالته 100% تمام
جـآسم مبسوط : الف الف الف شكر
جاسم تذكـــر : دكتور هوة كان بيسآفر لالمانيا بعد اسبوعين تقريبا يقدر يسوي العملية في المانيا
الدكتور : والله بسـآل احسن دكتور هنـآك وبرد لك خبـر
جاسم : تسلللللم
——————————————————————————–
في بيت ابو رآمي
رآمي : ماما .. ماما
ايمان : نعم
رآمي : متى بيجي النونو
ايمان ابتسمت : امممممممممم بعد 4 شهور
جات سماء : ماما النونو بنت ولا ولد ؟
ايمـآن فرحانه انهم مبسوطين : اممممممم مفـآجـآة
رامي وسماء : مااااما قولي
ايمـآن : ما رآح اقول
رآمي عفس وجهه وسماء مدت لسانها وامهم تضحك
< ايمان حامل بتوآم بنت وولد وماحد عارف الا محمد وايمان >
دخل محمد البيت وشاف عياله قالبين وجوههم واستغرب
محمد : ايمو اشبهم حبايبي ؟
ايمان : حبايبك يبون يعرفون نوع الجنين
محمد : هههههههههههههههههههه
رآمي عصب : هاهاها سخيف
محمد : والله وطال لسانك
رآمي يخاف من ابو لما يعصب وعلى طول راح جنب امه
محمد : هههههههههههههههههههه امزح معاك
محمد وايمان لاحظو سماء ما تتكلم
محمد : سمسم حبيبتي وش فيك ؟
سمـآء على طول بكيت
ايمان خافت على بنتها قامت بصعوبة ورآحت : حبيبتي شفيك
سمـآء : كل البنات عندهم اخوات ماعدا انا عندي ضفدع
محمد فطس ضحك على سماء : هههههههههههههههههههه
ايمـآن : واذا قلت لك انا جايبة اتنين بنت وولد
سماء فرحت وجلست تنطنط : هييييييييييييييييييييييييييييي
محمد استغل الفرصة ورآح وجلس جنب ايمان : ايمو بقولك شيء بس لاحد يعرف واتمنى ماتنصدمين علشان الحمل
ايمان خافت : محمد شفيك
محمد : امين
ايمان خافت اكتر : شفييييييييه
محمد : صدمته سيارة قبل ساعتين والحين في العمليات
ايمان بكت : هئ هئ محمد لا تقول لامي وابوي اخاف يصير لهم شيء انت رحت المستشفى
محمد : أي وبعد 24 ساعة بيعرفون اذا عدت مرحلة الخطر ولالا !
ايمان : ابغى اشوفه !
محمد : بكرة الساعة 5 العصر الزيارات وان شاء الله يتحسن
ايمـآن ببكـآْء : ياااااااااااااااارب
في بيت ابو محمد
ام فهد: يا فهد ياوليدي
فهد : هلا يمة
ام فهد : امين وينه ماجا للحين ؟
فهد خاف : يمه هوة مونايم فوق
ام فهد بخوف : لا يا ولدي
فهد : يمة يمة انا بروح اشوف مع السلامة
فهد اخذ جواله واتصل على صديق امين " جاسم "
جاسم : هلا
فهد : جاسم امين عندك
جاسم ماعرف يتكلم
فهد بدا يخاف اكتر : يا جاسم ياخوي تكلم
جاسم : فهد انا ماراح اقدر اتكلم انا بروح للكافيتيريا تعال هناك
فهد : ان شاء الله وقفل
جاسم تنهد " الله يعين ويحفظك يا امين سامحني ياخوي "
في الكافيتيريا
فهد دور على جاسم لقاه جالس ووجهه باين عليه الحزن
فهد كان مرررة خايف
فهد راح لعندهـ : جاسم
جاسم : تفضل
فهد : تكلم وخذ راحتك !
جاسم : فيوآحد صدم امين في شـآرع الــ …. وانا شفته واخذته للمستشفى وكانو محتاجين دم وقالوا اذا ما نقلناله دم بيموت لاقدر الله
انا قصيلته زي فصيلتي ونقلو مني والحمدلله نقلوه وقالوا خلاال 24 ساعة اذا عد مرحلة الخطر بيكون باحسن حال بس " ماقدر يتكلم "
فهد حمد ربه ان جاسم لحقه ولا مات لاقدر الله " : بس ايش ؟
جاسم : بصرآحة امين 98% يمكن يفقد بصره
فهد مو مستوعب : ااااايييش !!!!
جاسم تنهد : هد هد يابو اريج بس الحمدلله مب ابدي وقال لازم نسوي العملية بعد الحالة ماتستقر بشهرين وانا قلت له ينفع نعملها بالمانيا قال بكرا بيرد خبر
فهد : لاحول الله الحين كيف ابلغ الأهل
جاسم : فهمهم بهدوء بس الدكتور قال انو حالته الصحية ممكن تكون 100% ادعي ربك
فهد : تسلم ياجاسم تسلم
جاسم تنهد : الله يعين عليكم
يوم العزيمة في بيت الجدهـ
البنات رآحو بيت الجدة وبينامون هناك 10 ايام اجازة واليوم عندهم عزيمة
البنات كل وحدة في غرفة الي تلبس والي تتزين ووووووالخ
لجين : احلالالالام اديني الماسكرا
احلام رمت في وجهها
لجين : ووجع ان شاء الله
اسيل : بناااات ايش البس احلى التنورة الوردية ولا البرمودة الأخضـرـر
الكل مطنش
اسيل : ووجع انا الغلطانة الي جاية اخد رآيكم
قررت تلبس برمودا اخضر وبلوزة بيضة وفيها دبدوب !
البنات لابسين
آحلآم : لابسة جينز ازرق " كحلي " وبلوزة بيضة طويلة
لجين : فستان قصيـر آحمـر وصندل اسود
آمـآني : تنورة قصيرة بيضة وبلوزة حمراء
رهف : فستان وردي << بنت اماني
آسيل : برمودا اخضر غامق وبلوزة بيضة وفيها دبدوب
ريمـآس : فستان فوشي وصندل اسود
ريمـآ : فستان اخضر فاتح صندل اسود
آريج الصغيرة : فستان احمر
ايمان : جلابية علشان الحمل لونها ازرق فاتح
فجر : تنورة قصيرة اخضير فاتح وبلوزة بيضة
آريـآم : فستان عودي صندل اسود
التوآم ليان وبيان << فساتين اسود وفيه فص فضي وصندل فضي
<<<<<<<< جدتهم قالت لهم يلبسو علشان المفـآجـآة بس ماقالت شيء عن المفـآجـآة ولا لمحت لهم ولا احد عااارف
ريمـآس : بيو ليو طالعين رووووووووعة ماشاء الله تبارك الله
ليان : هههههههههه تسلمين انت احلى
بيان : ثـآنكس فرمتش
فجـر : اخباركم ؟؟؟
ايمـآن : ياهلا بالعروس
فجـر : هههههههههههه ليه 3 شهور لسه عروس هههههههههه
الكل : هههههههههههههههههه
فجـآة فجـر حطت يدها على فمها وراحت للحمام جري ورجعت
البنات مستغربات ماعدا ايمان واماني مبتسمات ايمان غمزت لاماني
ريمـآس : اشبها فجوور ؟
جات فجر ومبتسمة : لاتخافو بس مدري بطني اشبها
فجـآة ايمان واماني زغرطو : كلوكلوكلوكلوكلوكلوكلوكلوكلوكلوكلوش
البنات عليهم اكبـــــر علآمة استفهـآم
البنات : اشبكم زغرتطوـأ ؟
ايمـآن مبتسمة : فجر من متى هاذا الشي يجيك
فجر مستغربة : من اسبوع تقريبا
اماني : الف مبروك ياقلبي
البنات فجـآة فهمو ماعدا فجر الكل زغرتطو : كلوكلوكلوكلوكلوكلوكلوكلوكلوش
فجــــر مستغربة : شفيكــــــــــــــم ؟
ايمـآن : فجورة انتي حـآمل
فجـر : هههههههههه من قال
اماني : حبيبتي هاذا الشيء يعني حـآمل !
فجـر : بس لآزم آتـآكد
ريمـآس : ولا يهمك
اخذت جوالها واتصلت على اخوها زياد
زيـآد : هلآ
ريمـآس : زيوود تعطيني كم واديك احلى خبـر ؟
زيـآد : الي تبينه !
ريمـآٍس : اوك . المفـآجـآة بس مو متآكدين من الخبر
زيـآد على اعصابهـ : اخللصي
ريمـآٍس تبغى ترفع اعصابهـ : شوف المفـآجـآة هي وقطعت كلامها الا كم فلس بتعطيني
زيـآد : 1000 يلآ قولي
ريمـآس رحمت اخوها : بس مو متآكدين شوف فجر 98 % حـآمل
زيـآد والفرحة مو سايعته : احلفي وكيف نتآكد
ريمـآس عصبت على استهبال اخوها : وديها الورشة تستهبل حضرتك الحين وتروح المستشفى وتتآكد وتجيبها عندنا مو تروحون البيت هااا
زيـآد : قوليلها تتجهز جا……..
قطع كلامه صرخة ريمـآس : فجررررررررررر
زيـآد بخوف : ريمـآٍس اشفيها فجور
ريمـآٍس : مادري طاحت علينا اكيد من الحمل بسرعة تعال وقفلت في وجهه
زيـآد : على طول خرج من الشغل ورآح لبيت جدته
اما في بيت الجدة لجين جابت عطر ورشته على فجر وفجر بدت تصحصح
ريمـآس بخبث : تصدقون لما قلت لزيـآد طـآر من الفرح
فجـر استحت : ماتلاحظون نفسكم متآكدين اني حامل
ريمـآٍس : و100% كمااان اقول اتجهزي زيوود بيجي يآخذك للمستشى يتآكد
فجر استحت وجات بتقوم تآخد العباية ماقدرت ريمـآس رحمتها وجابت العباية ولبستها وقررت تروح معها
زيـآد اتصل : الو ريمـآٍس اخرجو
ريمـآٍس : طيب
ريمـآٍس : يلآ فجر
فجر بتعب : يلآ
وخرجو ورآحو للمستشفى واخذو التحـآليل والدكتورة جايه من الغرفة : مبروك استـآذ زيـآد المدآم حـآمل
والفرحة مو سايعتهـ ووده يبوس الدكتورة من الفرح << خخخخخ
في السيارة : ريمـآس فرحانة : ونـآآآآآآآآآآآآآآآصهـ بصير عمة
فجر مستحية وماهي مصدقة : لاصدقي
زيـآد بخبث علشان يحرجها قدآم ريمـآٍس مسك يدها وباسها بوسه طويلة : مبروك ياقلببببي
ريمـآٍس : خير ان شاء الله في صغـآر هنا
زيـآد : دليل انك انتي صغيرة
ريمـآٍس : اقصد مو متزوجـآت
فجر مرررة منحرجة منهم ووصلوا لبيت الجدة واول مادخلت ريمـآس ززغرطت : كلوكلوكلوكلوكلوكلوكلوكلوكلوكلوكلوكلوش
االجدة مستغربة : شفيكم ؟
ريمـآس : فجر حـآمل كلوكلوكلوكلوكلوكلوش
الجدة : كلوكلوكلوكلوكلوكلوش
البنات فرحااااااانين وفجر مستحية
انتهـــــــــــــــــــــــــــــــــــى البـآرت الثـــــــــــــــآني
انتظـــــــــــــــــــــــرو البـــــــــــآرت الثـآلث
بكـرآآآآ ان شاء الله
وش تتوقعوا يصير بحمل فجر ممكن تسقط ؟
وامين وحالته ؟
وعملية البصـر ؟
والعزومة ؟
والأهل لو عرفوا بحـآلة اميييين ؟
جاري القراءة ..
تقبلي مروري banota7
وكتبت الثالث يمكن تشتغربون علشاني سريعة
بس والله انا الي مالفتها
——————————————————————————–
البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآر ت الثــــــــــــــــــــــآآآآآآآآآآآآآلث
ملآحظــــــة : العـزومة الي في بيت الجدـهـ غير العزومة الي بتصيـر في البـآرت الجـآي في المزرعة
احلام تكلم صديقتها نوف : هلا نووف
نوف وهي تبكي : اهليين حلوم
احلام خافت : شفييك نووف ؟
نوف تصييييح : امي ارتفع الضغط عندها وزآد السكـر " وصاحت اكتر "
أحلآم رحمتها : ياحبيبتي خلآص ان شاء الله يرجع
نوف بتعب: خلااص تعبت اخاف امي تروح مــــ
احلام قاطعتها بعصبية : احد يتفاول على امه كدا
نوف : احلام انتي مانتي حاسهـ فيني انا ليه اكتر من 6 اسابيع ماروح الشغل
احلام تآثرت كتيير : طيب كلمو اصحـآبهـ اسالو
نوووف وهي تبكي : مادري بس على ماعتقد في وآحد اسمهـ خالد الـ
احلام فتحت عيونها على الأخيرر : ايييييييييش عيدي
نوف استغربت وقالت في نفسها الأسم " خالد الـ وسكتت " حلوووووم هاذا يقربلكم ؟
احلآم : هاذا اخوية خالد
نوف بفرح : احلام طلبتك تسالينه الله يخليك
احلام : اوك الحين اقفل واقوله
نوف : الحيييييين تفهمييييين
احلام : ايه ايه بااااااااااي
نووف تدعي من قلبها
اتصلت احلام على اخوها خالد
خالد : خيييييييير
احلام : خالد تقدر تجي بيت جدتي بسررعة
خالد خاف : ليش اش فيه ؟
احلام : مافي شيء بس ضروري بلييز
خالد : طيب طيب
—————————————————-
في بيت زيـآد
فجـر قامت للمطبخ بتحضر الفطور وزياد شافها وعصب
زياد بعصبية : تستهبلين انتي
فجر استغربت : زياد شفيك ؟
زيـآد : تبين تموتين الولد انتي ؟
فجر فهمت وخافت : بـ بس اناـآـآ كنـ كنت بحضـر لك الفطوـر !
زيـآد مسكها من يدها بس مو بقوة : لو شفتك هنا مرة تانية ما تلومين الا نفسك
فجر بكت وراحت للغرفة وقفلت على نفسهـآ
زيـآد حس على نفسـه ::" ياربي انا شسويت مايستاهل الموضوع الله يقلعك يا بليس "
زياد راح لعندها ودق الباب : فجوور حبيبتي انا اسف ماكنت اقصد بس كنت خايف عليك
فجـر ماردت
زيـآد تذكـر انو مسوي نسخة تانية للمفتـآح راح بسرعة واخذهـ وفتح الباب
فجر لما قفلت الباب قفلته ورمت المفتاح على الأرض من العصبية
لمافتح زياد الباب ابتسم بخبث فجـر خافت فهمت من نظرآتهـ
فجـر : خلااص زيوود مسامحتك اخرج ابي انام تعبانه
زيـآد طنشها وراح جنبها : حبيبتي مرة تانية لاتشتغلين علشان لاتتعبين
فجـر انبسطت على الاهتمام : يعني بتدلعني
زيـآد خق : واحللى دلع
فجـر ابتسمت
زيـآد : عارفة وش اول شيء في الدلع
فجر مافهمت : لاآآآآ
زيـآد ابتسم بخبث : اوك الحين تشوفي
فجـر فهمت : زياد مو وقتهـ انا تعبـآنهـ
زيـآد بخبث : وقتهـ ونــــــــــص والتعب راح يروح معـآي
زيـآد قرب منها وصـآر صدره العاري على صدرها وهي مستحيييية
فجــر : زيـآ
قطع كلامها زيـآد : فجـر اشششششش
وصـآر يبوس عيونها خدودها خشمها شفايفها وووووووووووووووو^_^
في المستشفى عند امين
فهد وجاسم ومحمد مع بعض راحو للدكتور
فهد : صباح الخير
الدكتور : صبـآح النور تفضلو
فهد : لو سمحت دكتور ابي اسال عن المريض آمين ……
الدكتور ابتسم : الحمدلله صحي امس بالليل ورجع نام وبعد شوي بيقوم بس زي ماقلت للاستآذ جاسم البصـر فقدهـ وبنسبة للدكتور للعملية اكتشفنا امس دكتور جاي من برة للريـآض تقدرو تحجزو عندهـ الحين
جاسم : بس يادكتور انت قلت لازم شهرين
الدكتور ابتسم : لا خلااص الحالة مستقرة والحمدلله
انبسطووو كلهم
وخرجوا من عند الدكتور
جاسم : فهد قلت لاهلك
فهد: لالا ابي احد معاي
محمد : ولا يهمك انا معاك
فهد ابتسم : تسلم يالنسيب
خالد رآح لبيت جدتهـ
احلام : خالد انت تعرف وآحد اسمهـ مشعـل الـــ
خالد باهتمام : اييه لييش عرفتو عن شيء
احلام : اخته تصير صديقتي من الأبتدآئي تكفى ياخالد حاول تعرف
امه لو 3 ايام بالمستشفى وارتفاع الضغط والسكر واخته مسكينة بس تبكي حالتهم صعببببة جداا
خالد تـآثر : هيه ماقالت انو سـآفر او أي شيء
احلام تذكرت : الا اخر مرة قالت لي انو سافر مصر وقال بيروح سياحة وقال بيروح اسبوع والحين شهر مارجع
خالد تذكــر شيء : لايكوون لالا ماتوقع
احلام استغربت : شفيييك
خالد : انا بقولك بس ماني متآكد ولاكن راح اساعده
احلام : تكلم
خالد : في مرة بندر زي مانتي عارفة انوا ضـآبط وطلبوه لمصر وقالو في مجموعة شباب راحو لمصر وهم متوقعين انهم ارهابيين لاكن هم مظلومين
احلام فتحت عيونها على الأخييييييييييييير : لا حوووووووووول
خالد : ولا يهمك قولي لاخته بالكثير اسبوع ويرجع
احلام ابتسمت : تسللم
خالد على طول خرج ورآح لمركز الشرطة لولد عمه بندر
فهد ومحمد راحو لبيت ابو محمد
فهد : يمه يبة تعالوا
ام فهد : خير ان شاء الله
ابو فهد : عسى ماشــــر
محمد : خير خير ان شاء الله اجلسوا
فهد : يمه يبه امس بالليل امين صدمتو سيارة "وماقدر يكمل "
محمد كمل : والحمدلله الحين نقلنا له دم وصحى وصـآر 100%
فهد : بـس فقد بصـرهـ
صدمــــــة على ام فهد وابو فهد معقولة ولدهم ينفقد بصره
ابو فهد بخوف : هو ابدي
فهد ابتسم : لالا الحمدلله وبكرـآ راح يعمل العملية
ابو فهد وام فهد ارتـآحو : الحمدلله وين بيسويها
محمد : في امس دكتور وصل من بريطانيا وقالوا بيسوونها عنده
ام فهد تبكي : ابي ولدي ابي اشوفه
محمد : خالت يالبسي عباتك واوديك له
ام فهد بسرعة جابت عباتها ولبستها وخرجت
وصـــــل للعائلة كلهـآ بخبر الحـآدث وفرحو انهم عدو مرحلة الخطر
بس قرور يخلون العملية بعد اسبوع وحجزو !!
في بيت ابو محمد
بندر : يبهـ انا عزمت عمي ابو زياد
ابو محمد فهم : آه كله علشان الحبيبة
بندر: هههههههههههههههههههه
ابو محمد : خلاآص اليوم نقرر ارتحت
بندر : رآحة مابعدها رآحة
دق الجرس وراحت " سايل " تفتح الباب
سايل : بابا هاذا فيه ابو زياد
ابو محمد : تصدق انك نذل انتي متى كلمته
بندر بمكـر : امـس
ابو محمد : قم قم لابارك الله فيك مستعجل هاا
بندر : ههههههههههههههههه
بندـر بابتسـآمة : ياهلا ياهلا بابو زياد
ابو محمد : تفضل حياك
بندر بسرعة : عمي متى زوآجنـآ
ابو محمد : انت ماتستحي اصبببررررر
ابو زيـآد : شوف يابندر
بندر خاف : ســــــــم
ابو زيـآد : انا من راايي زي مانتو عارفين عملية امين بعد 3 ايام وان شاء الله تنجح انا قررت لو نجحت لان نسبتها كويسة 98% نسوي عزيمة باالمزرعة وهالعزيمة في نفس الوقت ملكتك
بندر : والزوآج
ابو زيـآد : الزوآج بعد الملكة ب3 شهوـر شرآيكم ؟
ابو محمد : شورك وهداية الله
بندر باستهبال : عمي ليش ماجبت ريمـآٍس معاك ؟
ابو محمد : بندر رح رح لا بارك الله فيك
خالد سال عن بندر قالوله رجع البيت راح لبيت عمه
ودق الجرس بندر رآح وفتح : حياااا الله خالد
خالد : بندر مو فاضي لك محتاج لك باسرع وقت
بندر : تعال تعال
ودخلوا غرفة مكتب بندر
خالد : انتو ماجاكم شباب بمصر وقلتو انهم ارهابين
بندر : ايه صحيح عسى ماشر
خالد : وينهم الحين
بندر باستهبال : بالورشة
خالد عصب : تستهبل حضرتك تكلم
بندر بجدية : دقيقة وصـآر يدور على ورقة تخص بيهم
ولاقى الورقة
بندر : خالد هم 6 شبـآب 2 توفيو من التعذيب واكتشفنا انهم مظلومين فاعطينا لاهل الميتين 6 الاف
خالد خاف : وش اسم الي توفيو ؟
بندر : سعيد الـــ و جميل الــ
خالد ارتـآح : ومشعل الــ
بندر : هاذا ياخوي اغمى عليه من التعذيب مو رآضي يعترف
خالد عصب : تستهبل يعترف ايش هاا هاذا مظلوم والله مظلوم
بندر : هد حالك بس الحمدلله مشعل صحي قبل يومين لاكن للحين بالمستشفى
خالد طلع جواله : الو محمد اخبارك اسمع احجز لي طيارة على مصر
محمد : ان شاء الله
< محمد يصير صديقهـ ويشتغل بالمطـآر >
بندر : خالد ممكن تفهمني
خالد : هاذا مشعل سافر لمصر سياحة اسبوع واخته لها 6 اسابيع ماراحت الشغل وامه ارتفع الضغط عندها والسكر الله يعين
بندر : وانت شدرآك
خالد : احلام تصير صديقة نووف وهي خبرتني وانا مشعل يصير اخوية الي ماجابته امي
بندر : خلااص اول يرجع السجن
خالد قاطعه : هوو لسسسه بيرجع السجن
بندر ضحك : ياخي اقصد لما يرجع المركز راح اخليهم يكتبو خروج له
خالد اتصل على احلام وبشرها وفرحت
احلام مسكت جوالها ودقت على نوف
احلام: نوووووووووف ابشرررررررك على اخووك
نوف فرحت : احلام قولي
احلام :بقولك كل شيء
نوف : قولي وريحيني
احلام : شوفي …………………………….<<<<وحكت كل شيء من راح لمصر ليييين قالت لاخوها
نوف فرررحت : ومتى بيرررجع
احلام : اخوية بيسـآفر يروح له المستشفى وبيرجع معاه
نوف خافت : مستشفى ليه
احلام : البقر عذبووه توقعوه ارهابي واغمى عليه وصحى قبل 3 ايام
نوف : تسلمييييييييييييييييييييييييييييييييييين
احلام : العفو بشري امك باي
نوف : باي
نوف تنهدت " الحمدلله "
نوف بصرآخ : يممممممممممممة
ام مشعل : هلا يابنيتي
نوف : يمة مشعل بيرجع بعد كم يوم
ام مشعل : وهـ صج يا بنيتي الحمدلله الحمدلله
نوف : الحمدلله الحمدلله
البنات قاعدين عن المسبح وبعضهم يسبحوون
بيان : اسوول تعالي اسبحي الموية باردة
اسيل تحمست : اوك بروح البس المايوه واجي بررررررررب
يزيد كان قاعدة يوقف سيارته برا دخل ولاقى البنات وفي وحدة لفتت انتباهه
اسيل : هااااااااايو شرآيكم
الا جات لجين من وراها ودفتها الكل :ههههههههههههههههههه
اسيل : ماااااااااالت
يزيد لفت انتباه عجبته مرررررة كلامها اسلوبها جلس يطالع فيهـآ
وكان ودهـ يعرف اسمها
ليان : اسيييييل شوفي شوفي حركتي
يزيد " واخيرا عرفت اسمك أسيل "
ليان كانت تشتقلب على ورا ونطت للموية
البنااااااااات : هوووووووووووووووووووووووووووووووووووووه
يزيد راح لغرفته وصار يفكـر فيهـآ
في بيت ابو رآمي
ايمـآن صارت تتعب كتييييييير و محمد جاب لها خدامة تساعدها
ايمـآن : ساني ساني
ساني : نعم مدام
ايمان : رامي وين ؟
ساني : رآمي نايم مدام
ايمان : وسما ؟
ساني : يلعب
ايمـآن : روحي شوفيهم
ساني :اوك مدام
دخل محمد البيت : هلا
ايمان : اهليين حبيبي
محمد خق : اقول بعدي عني لاتهور
ايمان استحت : ترى مو وقتك حاسه اني بولد آآآآآآه
محمد خاف : شفيييك ؟
ايمان : الكتاكيت يتحركون
محمد : هههههههههههههههههه
في بيت زيـآد
فجـر : زياد حبيبي قووم يلا شغل
زياد : صبـآح الورد " وباس شفايفها "
فجـر استحت : صبـآح الـفل
زيـآد : وكيف الحلو ؟
فجـر مافهمت : مين ؟
زيـآد : الي في بطنك
فجـر استحت :تماموو
وراحت غرفة تبديل الملابس وغيرت لبسها ولبست بلوزة وفوقه جاكيت وقفلت ازارير الجاكيت
زياد كان خارج من الحمام وماشاف فجر وراح يصلي الظهر صلى وسلم ولاحظ فجر من بعييد ابتسم بخبث واتصل على العمل واخد اجازة
فجر دخلت غرفة النوم وقعدت على السرير ابتسم بخبث
جلس زياد قدامها وقرب لعندها وهي مستحية وباس رقبتها وشفايفها ودخل يده من فوق وصار يمسح على ظهرها ومسح على شعرها وسابها ماصدقت وخرجت من الغرفة جات بتخرج زياد كان اسرع منها وصل للباب وقفله بالمفتـآح واخذ المفتاح وحطه في جيبه وابتسم بخبث وفجر نزلت رآسها من الإحرآج وابتسم بخبث وصـآر يفتح ازارير جاكيتها
وهي منزلة راسها وحمدت ربها لابسة بلوزة تحت الجاكيت و ابتسم اكتر بخبث ودخل يده وصـآر يمسح على صدرها وظهرها وباسها في شفايفها ورقبتها ومسكها من خصرها وصار صدره العاري على صدرها وهمس باذنها : روحي البسي قميص علشان اخد راحتي وابتسم بخبث
فجررررررر مستحية ومنحرجة
زيـآد : اذا مالبستيه بجي البسك بنفسي 5 دقائق واذا مالبستي " وغمز لها وابتسم " وهي منحرررررجة
راحت ودورت على واحد ثقييل شافها زياد تختاـآر وآحد ثقيل راح لعندها
وهمس باذنها : كيف اخذ رآحتي بوآحد ثقيل وغمز لها
واختار لها وآحد خفيف مرة وخرج وهيه لبسته واخذت الروب الطويل الي عليه حبل طويييييل جا زياد عندها :ما يختاج الطويل دا
ومسكها من خصرها وصار يمسح على شعرها ويبوس رقبتها وشفايفها وعيونها وخدودها " فجاة جواله رن " همس لها مين المعفن الي قطع علينا هيه نزلت رآسهـآ وهو راح يشوف الجوال على طول راحت للسرير وسوت نفسها نايمة دخل زياد عندها وشافها " تسوين نفسك نايمة ها " راح جنبها وعمل نفسه نايم وبدا يقرب عندها ويشخر خ خ خ خ خ خ خ خ
لما حست فيه نزلت من السرير ووقفت هوة نزل لما شافها وشالها على السرير وصار صدرها على صدره وووووووووووووووووو^_^
انتهــــــــــــــــــــــى البــــــــــــــــــــارت الثـــــــــــــــــــــآلث
اكتفي ب3 بارتات اليوم
وبكرآ رآح اكمل
Good bay
مقابلة مشعل لخالد كيف بتكون ؟
مقابلة اهل مشعل لمشعل ؟
يزيد وتفكره مع اسيل هل بيوصل لحب ؟
عملية امين ؟
هل راح تنجح العملية ؟
ولو نجحت العزومة هل راح تعدي مكلة بندر وريمـآس على خير ؟
آسيل بتفكر في يزيد لو عرفت بمشـآعر يزيد ؟
بليزززز لاتطولين
ان شاء الله بكرآ البـآرت
السـآعة 6 او قبـل
احتمال ينزل بارتين بكـرآ اذا قدرت
وماراح ينزل مع بعـض
انتظروني