تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الأولى : أطباق على المائدة

روايتي الأولى : أطباق على المائدة

بسم الله الرحمن الرحيم
هذي هي مولودتي الاولى وسجلت بالمنتدى علشان احطها واتمنى انها تعجبكم
تحياتي :بسمة غامضة
عندمل توضع عدة اطباق امامك
عندما يفرض عليك تذوقها
هل ستبدا بالطبق المفضل
ا م ستبدا بالطبق المجهول
ا م ستبدا الطبق المكروه
ا م ستبدا بالطبق المغري
ترى ايهم ستختار
لنذهب الى المذاق
هل المذاق من الشكل!؟
ام المذاق من الداخل!؟
ام هذا الطبق لا يحمل أي مذاق
هكذا الحياة
فهي اطباق على مائدة
فهي تفرض علينا تذوقها
من الفرح الحزن الامل اليأس القوي الضعيف
عندما تكتشف ان لديك
ما يسمى من الذكآآْء
لتسخدمه في الافعال الشنيعة
اهذا الذكاء ياتي من ذاك الطبق !؟
او رغبة الانتقام التي تعمينا
هل ستأتي باحد الاطباق
او الكره والاشمئزاز
هل ياتي من احد الاطباق
عندما تاكل طبق مجهول
فانت لا تعرف مصيرك بعد
تتذوق طبقك وتقيم وتظهر وجهة نظرك
هذا هو ما حدث لابطالنا
لنرى ماذا حصل لهم بعد وضع الاطباق
يتذوقون اطباقهم وكانهم يتذوقون حياتهم
(الباارت الاول)
كان حاس بكره واشمئزاز
حتى نفسه انسدت عن الاكل
تذكر شي مايطيق يسمع لكلامه
ولا يطيقه من بعد سالفة ال. قطع عليه سراحنه صوت امه وهي تقول
"سامر ليش ما تاكل "
قال ببتسامة مغتصبة
"ابد لس سرحت شوي اصلا انا شبعت بالعافية عليكم "
ليش مانروح للشخص الثاني الي على المائدة
جالس ياكل من طبقه الي يفضله من بين انواع الطعام تذكر صديقه المخلص والوفي سليم ابتسم على مرح هذا الانسان قطع عليه سراحنه امه وهي
تكلم اخوه
تنهد بضيق هو ماكان له دخل بالسالفة بس هو مو واثق فيني وصدق عيونه
"فهد وراك مرة تكشر مرة تبتسم شعندك"
كانت هذي امه وهي تعلق عليه
رد بنفس مرحه"ابد بس تذكرت نكته"
وكمل اكله بهدووء تاام
طيب نروح للشخص الثالث والذكي والاذكى بينهم
ياكل وهو مو داري ايش قاعد ياكل او بالاصح (الطبق المجهول)
قاعد يفكر ويخطط كله في هدوءه
فجاءة ابتسم كل شي راح يمشي تماام
ولا راح اخليه يفلت بفعلته
وزادت ابتسامته ابتسامة اكبر بس كانت كله شر
"ناادر يممى انجيتو انتم كل واحد يتبوسم ضحكونا معكم"
قريب انشاء الله لما يصير الي في راسي
قالها نادر بقلبه
=*-*-*-*-*-*-*-**-*-*
"ياالييل ماطولك الحين انت كل ماشفناك سرحان ومو معنا عسى ماشر"
كان هذا صوت بطلنا ناصر
قلت ببتسامة
"ماتلاحظ ان زعيمنا امره محير"
قال ناصر
"من أي ناحية"
قلت ببتسامة حيرة"الزعيم عنده خير وعز ومافي احد يحلم فيه ليش يسوي كيذا يسرق وينهب المحلات والمجمعات "
اندهش ناصر "تصدق ما فكرت فيها بس انت عندك قوة ملاحظة "
قلت "لا قوة ولا شي أي واحد بمكاني بيشك بس انت فاهي عن الدنيا ومما تلاحظ….. قطع علينا كلامنا عادل وهو يدخل "نـــــأصر وراابح تعالو اجتماع "
دخلت وقعدنا نسمع للزعيم بكل التفاصيل لان هذي العملية مو سهلة
-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*
بعيد عن السعودية
فرنسا
جالسة تناظر الرايح والجاي(على فكرة بنخليها فصحة على اساس انه انقلش)
"انستي انسة لجين"
لجين" نعم "
السكتريترة وهي تلهث"لقد حدث مالم يكن في الحسبان"
اخترعت لجين ولفت عليها"ماذا حدث"
هزت بكتوفها وقالت" اسفة لاخافتك ولكن نسيت ان اخبر كان لديك مواعيد"
تنهدت لجين
"حسنا اذهبي واحضري لي بعض من القهوة ولا تدخلين أي احد مهما يكن فانا اعصابي متوترةولقد سبق وقلت لك المواعيد لا تهم حتى وان كانت مهمة "
هزت راسها وطلعت وظلت لجين بحيرتها
ا
ابوها ما عطاها الشركات الا وهو واثق بمهاراتها
قطع عليها تفكريها اصوات عالية برا
طلعت ولقت السكرتيرة تقول"سيــــدي لقد سبق وقلت لك ان المديرة لا تريد دخول احد "
تقدمت وانا مالي خلق بي قلت بنهي السالفة"لا باس دعيه يدخل (ناظرت الرجال)تستطيع الدخول"
دخل الرجال "تكلمي عربي انا من السعودية"
هزت راسها بملل واشرت على الكرسي"؟؟ وش بغيت"
قال ببتسامة"انا ابي وظيفة واذا على لمؤهلات انا دارس بالخارج وماخذ شهادة تفضلي"
ناظرتها بتدقيق هالاسم موب غريب عليها
الاسم :رابــح *****
العمر:25
وبدت تسائله وهو يجاوب
هزت راسها بدون اهتما"اوكي راح اعطيك وظيفة من بكرة راح تدوام دقت على السكرتيترة"
لجين"اريه مكتبه ولا تدخلين علي أي احد من جديد "

هزت راسها االسكرتيرة وطلعت وطلع وراها المسمى براابح
جلست تفكر وفجاءة ابتسمت ابتسامة لها الف معنى ومعنى
"آآآآآآآآآآآآآه"
كانت هذي تنهيدة تعبر عن مدى تعب لجين
تعبت ما تبي الا الفراش ما توقعت بيكون الشغل كيذا والي زاد همها
الصداع الي براسها
راحت طلعت
بتروح للبيت لانها مالها خلق
بس غيرت رايها مجرد ما شافت الحديقة والمنظر
طلعت بشكلها الذي يوحي انها عربية
من سواد عدسات عيونها
وملامحها التي تتميز بجاذبية
وشعرها الاسود المغطي بالحجاب الاصفر
وقميصا الاسود الساتر
وجينزها السكني
جلست على وحدة من الكراسي واقعدت تتامل الاطفال
بس قطع تاملها صوت صراخ بنت تكلم بالتلفون
"انـــــا شكلي اتكلم هندي كم مرة اقول موب راجعة- حبـــك برص مشكوورة ما كنت ادري اني معذبة قلوب العذارى اووه قصدي الشباابا-ا والحين تقلع لا اعرف كيف اقلعك- هك على بنقالية فـــاهم يلا تقلع "
بغيت انفجر من الضحك على اسلوبها الي يدل انها عربجية وبزيادة
مم تقيمي لملامحها
ممم هي مملوحة والبرونز محليها
بس ليش عيونها زرقة البنت واضح عربية كل شي يدل انها عربية الا عيونها ايه اكيد عدسات
طلعت من تفكيرها يوم شافت البنت تتجه لها او بالاصح الكرسي
قعدت البنت واضح عليها العصبية بس شافت شي
خلا ملمحها ترتخي وتتحول للبتسامة فرح
لفيت للشي الي تشوفه لقيته محل ايس كريم
ذي متاكدين انها مو ام 10 سنوات
قامت البنت وركضت بس ما كانت تطلب ايس كريم
كانت تهزء وتتشمت في بياع الاي سكريم الوسيم
"ههههه والله ودارت الدنيا يا ماجدووه كنت تتشمت فيني وجا الوقت الي اتشمت فيه تتذكر يوم كنت كل يوم ارجع وانا اصيح من تفشيلاتك لي تتذكر لما ترمي علي كم يورو يقالك بتتصدق ها!؟ وتبيني الحين انطم ولا اقول شي انت خليت كل المدرسة يتشمتون فيني يا ولد الملياردير والحين صرت بياع الاي سكريم وين رحمتك يوم كنت اصيح بضعف بس لااا لاتحسبني اذا رحت وخليتك بحالك يعني خايفة لاا انا بس لاني مو مثلك استغل الفرصة لتفشيل الناس انا ابصير احسن منك ويالله مع السلامة "

فتحت عيوني مبققة من اهناتها الي واضح انها حاقدة على الشاب من قلب
وموقف الشاب منزل راسه
انا انقهرت انه ما تكلم ولا قال شي بس في رغبة خلتني اقوم واقول للبنت بصرآخ
"حتــــــــــــــى لو سوا الويل على فكرة اذا انتي الحين مسوية طيبة ومرح تاخذين حقـــك اصلا وش بقيتي ما خذتيه تهزيئ وهزتئتي وتشمت وتشمتي واخر شي تقولين علشانك احسن منه بتتركينه وبعدين تتوقعين سبب سسكوته خوف لا اكيد نادم
انا ما اقولك انه برئ بس برضو مو بهذي الطريقة"

ناظرتها البنت بغضب"وانـــــــــــــــتي شكوو هاا لا تدخلين بشؤن الاخرين يالملقوفة انتي ولبسك الي كانه لبس هنود "
حقرتها وهذي عادتي
بس لفتني الولد الي يمكن اسمه ماجد للانها قالت ماجدوه رفع راسه بغضب"ماطلبت مساعدة احــــــــد"
توقعت منه هذا الرد لانه رجال واكيد مرح يسمح
ابتسمت بسخرية وحقرته
دخلت سيارتي والصداع يزيد علي
-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-**-*-*-*-*-*-*-
نروح للسيارة جالسة وتستنى توصل الاستراحة باسرع وقت من الحر
الي في السيارة
قالت متذمرة"اوووف وش هذا الحر صدق انك حيوان ليش ما تصلح المكيف"
السواق"سووري ماما"
كملو الطريق وهم ساكتين لما وصلو الاستراحة
قعدت الام تتلفت تشوف أي استراحة المقصودة
لقتها وابتسمت ابتسامة واسعة ونزلت ومهي شايفة حولها شي من الحر كل همها تدخل تغسل وجهها بموية باردة
ونست الروح البريئة الي تتلفت يمين ويسار ومو عارفة وين تروح
والسواق راح علبالها لحقت امها
لقت باب من الجهة الثانية ربع مفتوح استانست ودخلت وياليتها ما دخلت

-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*
:اهاا كويس جبتووه
قال ناصر بتفاخر"كان يحاول يلعب بذيله مع عصابتنا بس رماه حظه علي"
الزعيم بحزم "جيبوو الي يسوي الوشم الي مهربينه "
ناصر"انشاء الله ثواني "
جاه الي يسوي الوشم
الزعيم"جيبووه"
جاب ناصر الولد
ناظره واضح انه مرعوب
الزعيم"لا تخااف هذا درس بسييييييط جدا جدا على الي يتدخلون في شؤون الاخرين"
كلم الي يسوي الوشم واعطاه الجمله
الولد بصياح"الله يخليك ضربتني بما فيه الكفاية الا الوشم "
قال الزعيم بستهزاء "أي انشاء الله "
عطا حق الي يسوي وشم الجمل هالي يكتبها على يده وبطنه
وهي (هذا درس بسيط انتقام 6 )
الولد بصياح"لا هدوني الله يخلييكم"
بس ما سمعه الزعيم وقال للي يسوي الوشم"لا تنسى لا تضع أي مطهر اجعله يتلوث ليعرف كيف يحاول تلويثي"
كل هذا صاار تحت اعيين تلك الطفلة البريئة
مم جعلها ترتجف وتبكي بصوت مسموع
وتضع يدها على حنجرتها لكي لا يخرج الصوت ويقتلونها
لكن
حس الزعيم ان هناك من يراقبه فالتفت
فوجد الصااعقة
-*-**-*-*-*-*-*-*-**-*-*
سامر!؟
فهد!؟
لجين؟!
نادر!؟
ماجد!؟
والباقين توقعاتكم
ادع لكم حرية التواقعات بما انه البارت الاول

انتهى البارت الاول

بسم الله الرحمن الرحيم

نورتِ القسم بـ أطلآلتك
أطلعي على القوانين

القوانين ، تحديث جديد ؛

موفقه بطرحك

~

روووووووووووووووووووووووووووعه مرررررررررررره كملي بليز
بدايه موفقه

بدايه قويه جدا صراحه المقدمه والاسم مره يجذبون صراحه

بس للآن كلهم عليهم ؟؟؟ استفهامات ماوضحتيهم لسى

اما الزعيم وش القلب اللي يحمله شكله بيسوي بالبنت شي ويمكن هي اللي تنعمي

اما رابح توضيفه بشركه لجين بسبب المهمه ~

نادر حسيته شرير ~

سامر صار له شي ويحسب ان اخوه فهد وراه وفهد بريء

البنت العربجيه وماجد ؟؟؟ مافهمتهم بس يمكن تصير صديقه لجين او…>>مو قادره افكر

على العموم عزيزتي بإنتظار البارت الثاني على نار لانه بيبين لي اشياء اتوقع

اوكي يلا اشوفك بالبارت الجاي بتوقعاتي >> =)

ودي<~

تسلموون على الردوود

(البارت الثاني)
مشيت بالسيارة
وكل شوي يزيد الصداع علي
وماحسيت الا بأنوار والدنيا تصير سواداء
-*-*-*-*-*-*-*-**-*-*-*-*-*-*
نروح لذاك القصر الي كل واحد بعالمه
الغرفة الاولى
الحين انا ممستحيل اكذب عيوني بس ما تاكد
لالا وش ذا الكلام
افف بدووخ من التفكير

الغرفة الثانية
قاعد يلعب بلستيشن اون لاين ومووب داري باللي حوله ومتحمس على
الاخر هذا احسن حل لنسيانه

الغرفة الثالثة
والمليئة والي تشع بكلمة الانتقام
كل خليه تفكر
كيف!؟ اسويها!؟
كيف و كيف وكيف
ومازاال التفكير مستمر

ترن ترن ترن ترن

كان هذا صوت التلفون يعلن عن وقت الغداء
الي نزل بحيوية والي نزل بكسل والي نزل بترقب وحذر
-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-**-*-*
للنذهب
الى الفتاة الغآآآآآمضة بالنسبة للكل
جالسة على السفرة البسيطة تناظرهم واحد واحد ببرود تاام
وبعدها ابتسامة خبث وشر
هيين انت بس تعال ل ايدي مرح اخليك حي وبنتقم منك انت واهلك وااحد وااحد حتى الي مالهم ذنب
ذنبهم انهم يحملون نفس دمك
-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-
فتحت عيونها ليش كل شي ظلام
افف وين انا
قالت بصراخ "ولعوو اللمبة"
دخلو عليها السستراتات وعطوها ابرة مهدئة
وغاصت في عالم غريــــــب عنها !!
-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*
وكانت الصاعقة
طفلة بريئة تنظر اليه بخوف
كان وده يقوم يهديها لكن بعد مايروحون الي عندي ولازك ما اخلي احد ينتبه لها
**- ماذا تحمل ايها الملقب الزعيم فهذا الحنان غريب عليك
الزعيم بحزم :ادخلو دآآآخل
انصاعو لامره
لف للصغيرة لقاها مقطعة حالها من البكي راح لها وقال بحنان غرييب جدا جدا على شخصيته
"ليييه الحلوة تبكي مين زعلها"
الطفلة بخوف وبراءة
" انت وع ع انت تخوف انا ماحبك انا ابي ماما انتا شرير "
مسح عليها بحنان
"من عيووني ذي قبل ذي بس وين ماما"
الطفلة رجعتلها الدموع
" في الاستراحة "
هزيت راسي وعرفت انها غلطتت بغيت اقوم اكفخ الي ما سكر الباب بس كان الاهم ارجع هذي لاهلها
طيب شرايك نطلع ندورها
هزت راسها وطلعت ادق على كم استراحة
بس شدني صوت بكا من الاستراح الي قبالنا
"بنــــــــــــــــــــــتي ويين بنـــــتي "
دق عليهم الباب واول ما فتحته الام اخذت بنتها بالاحضان وقعدت تصييح
"مشكوور يا ولدي والله لولاك كان بنتي مدري شصار فيها "
رجعت للشخصيتي القديمة ورحت بدون ما اقول العفو
وكل هذا
تحت عيون
ذااك الشخص المصدووووم
-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*

لنفس المكان الي يلقبونها فيه بالغامضة
جالسة تسمع مصخرتهم عليها وهي كالعادة الحقران يقطع المصران
:اقوول فارس وش تشوف قدامك
فارس "مممم هذي اشباه الخفافيش"
انفجرو بالضحك
وانا اناظر واقول بدااخلي الللهم صبرني على ذي السخافة مدري وش الي يضحك
قلت بعصبية ما اطلعها الا نادر"اسمعو انت وياه مو يعني سكت لكم يعني خايفة لا على فكرة تراني ماخذة الحزام الاسود بالكراتية
يعني بوكس مني تروحون ورا الشمس "
تركتهم وهم خايفيين لانهم يعرفوني لا عصبت ما اشوف احد
-**-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-
من امس وانا حالتي ما تسر لا صديق ولاعدوو
قاعدة ابكي لاني صرت عمياا

بس مهما يكون تقريبا يبغالي استنى شهرين
علشان اشوف اذا في امل ولا لا
افف بقعد شهرين كيذا بس يالله مو مشكلة قضاء وقدر
قطع تفكريها دخول ابوها"هلا لجوونة "
قالت ببتسامة"هلا"
قال بحنان"انشاء الله تطلع ايجابية وترجعين مثل قبل "
لجين"انشاء الله"
وتمتمت يارب
-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*
بنفس البلدة فرنسا
عند بياع الاي سكريم
ماجد قاعد يبيع بهدوء غير العادة ينكت ويسولف
قاعد يفكر بالبنت الي امس لهدرجة واضح اني ندمان
بس ما تفاجئت يوم رديت عليها بهذا الرد كانها عارفة
افف تعبت نفسي بالتفكير ولهيت عن الشغل
جت بنت يشعر اشقر وقفت عند المحل قالت ببتسامة"هل يمكن ان تعطيني ايس كريم شوكلاته"
حطيته لها بس حسيت ان نظرات البنت فيها شي غريب كل شوي تتلفت كان خايفة احد يشوفها
هزيت راسي بلا مبلاة
بس الي صدمني انو البنت قاعدة تحط شي بل ايس كريم
-*-*-**-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*
السعودية-الرياض
على المائدة التي تتميز بانواع الاطباق

جالس ياكل واول مرة ما تنسد نفسه لان امه ما تكلمت مع المسمى ب فهد
قاعد ياكل الطبق الي ما يحبه بس من كثر الراحة ما حس بطعمه كثر ماحس بالراحة
اما عند فهد
فكان قاعد يفكر اليوم سامر ياكل بنفس غريبة ايييه مو عشانها ما تكلمت معي بس يالله

اما عند نادر
فهو جالس يسترجع ليلة امس كيف صار كيذا

-*-*-*-*-*-*-*-*–*-*-*-*-*-*-*-*–*
فرنسا
جالسة تستهبل على جدها
"هههههههه والله انك توحفة"

الجد
" وش مسوية يا مدييواان "
رن جوال مدى "افففف هذا مايمل الحيوان"
الجد بهتمام"منهو"
مدى بحقد"يعني منهو في غيرهم العقارب بيضحك علي بكم كلمة "
جدها بطيبة
"يابنتي لا تغتابين حرآآآم"
مدى "مشكلتك يا جدي انو اتحسب الناس كلهم زي نيتك لا ياجدي مو كل الناس بمثل نيتك "
ضربها بالعصاة"تحسبيني مخررف ما افهم انا اعرف بس ان بعض الظن اثم "
-*-*-*-*-*-*-*-*-*–*-*-*-*-*-

انتهى البارت الثاني
مازلنا نحمل الاستفهامات
توقعااتكم

السلام عليكم

موفقه ان شاء الله

يعطيك العافيه

بدايه رائعه..!~
بسس الشخصيات مو واضحه..!~
بالتوووفيق ..!~
ولي عووده ان شاء الله..!~

بسم الله الرحمن الرحيم
احب اهنيك على هذي المقدمة
واللي تدل على وسع خيالك وتفكير
ما شاء الله
ربي يحفظك

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها آنـِفِآسِگ دفِـِآيِـِي غرام
بدايه رائعه..!~
بسس الشخصيات مو واضحه..!~
بالتوووفيق ..!~
ولي عووده ان شاء الله..!~

انشاء الله تفهمين الشخصيات مع الاحداث
وتسلمي

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها johnarr cool غرام
بسم الله الرحمن الرحيم
احب اهنيك على هذي المقدمة
واللي تدل على وسع خيالك وتفكير
ما شاء الله
ربي يحفظك

تسلميين ياقلبي ما قصرتي
ومنوورة

السلام عليكمـ..,
.
.

.
العنوان جذاب وغريب=)
لي عوده ان شاء الله..,
اطلعي على القوانين…
القوانين ، تحديث جديد ؛

.
.

.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.