تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتنا الأولى : رواية بلحاف الحياه اتدفى وياخذه مني القدر

روايتنا الأولى : رواية بلحاف الحياه اتدفى وياخذه مني القدر 2024.

  • بواسطة
السـلآم عليكم ورحمة الله وبركاااته
نقدم لكم روايتنا الاولى (بلحاف الحياه تدفىء ويا خذه مني القدر
(رمنسيه-حزينه-تميل الى الخيال-وفيها ضحك-واكشن)
للكاتبات ؛ حلومم ,يونن , سمسوماا, منو , نوفيي , شوقهه , هوفآ
اتقبل أي انقاد بكل رحبه صدر
رواااايتناا الأولى
نبدا
البارت الاول
قبل ثلاث سنوات
نيرفين بالتركيا: ابتعد عني؟
خالد قرب منها اكثر وبدت نيرفين تصرخ ولانها تصرخ على الفاضي فكانت المنطقه الي خطفها خالد فيها مافيها احد يسكن فيها طلع خالد البالغ من عمره 20 سنه بس من الغرفه بعد ما نفذ رغبيته
بعد 13 سنه
سمر جالسه في غرفتها ومقفله على نفسها من الرعب واصوات العود والشباب الي عند ابوها
انطق عليها الباب وقالت بالتركي بخوف: مين ؟؟
…..:يا حلو افتحي وخلينا نتعرف على بعض اكثر ما راح اكلك
سمر وهي تبكي من الخوف قالت في نفسها يارب انا وش اسوي الحين وكيف انا وذولي حولي من كل جهه يارب تعيني وقطع تفكيرها ضربه قويه على الباب بصوت غير عن الاول بصوت اكثر سكره :احس ان فيه شي حلو ف هذي الغرفه احساسي ما يخيـ..( قطع كلامها شهقه منه )
قال الاول وهو يحاول يفتح الباب ما حنا ماكلينك ياحلوه افتحي وما عليك
سمر تمنت انها تموت وفي هذه اللحظه فتاه ذات ال 13ربيعا ايعقل ان تعيش هكذا في اول عمرها؟
بعد 3 سنوات وسمر تعودت على هذا الوضع
غدا اول يوم دراسي لسمر
سمر : يبه بيجون ربعك ؟؟
خالد أيــــــــه ليــــــش؟؟
سمر: اسأل
خالد بلعثمه :سمــ…رءءء ليش ما رتـ…بتي الدوانيه ؟
سمر بنظرت حقد لابوها :نسييت
خالداستغل كلمتها وقال بهــــواش: قومي نظفيها يله!
سمر قامت ونظفته على السريع وراحت غرفتها وقفلت الباب لانها عارفه انهم بيجون بنفس هذا التوقيت وقفت قدام المرايه تتأمل شكلها وردي قصير وشعرها الاشقر المتنثل على كتوفها عيونها الخضر الواسعه صدعت سمر فجأ وبدأت تتكلم تركي: يا الهي آلم فظيع (بدت تمسك راسها لين هدت ونامت)
يــــــــــمه
يَ حكآيآت المــسآء كل ليله ,
وحــشتيني
********
نوال نازله من الدرج معصبه: كاتي كاتيوووه يا حيوانه وينك ؟
كاتي طالعه من الدرج متنرفزه: ايوا اس فيه (ايوا ايش فيه) ؟
نوال في قمه العصبيه رفعت جزمتها"اكرمك الله" ليش ما مسحتيها؟
طلعت ريفال على الصوت المزعج: ايش فيه الواحد ما يقدر ينام يعني ؟
نوال :رجاءا اقلبي وجهك انتي اخر وحده تتكلمين
ريفال طنشتها ودخلت غرفتها وقفلت الباب

نوال وريفال توأم بالشكل فقط لكل منهما شخصيه مختلفه عن الاخرى يملكان اخ وحيد وهو علي 25 سنه مهندس ولهما اخت وهي منال 14 سنه
في اليوم الاول بالمدرسه في 2 ثنوي
روان تركض بتهور معتاد منها وتصرخ رغد جيبي شنطتي معاك بليــيــز
رغد بنذاله :لاء
روان عكست اتجاهها بالركض وصارت تركض لعند رغد بسرعه قويه
……..: اااااااااااااااااااهه
رغد ماتت من الضحك وحمدت ربها انه فكها من شر روان صعدت فوق
قبل لا يجيها تكفيخ روان بصوت عالي الا ان النعومه ما زالت فيه :رغييييييييييييييييد اعلمك انا يا حيوانه اصبري بس
قامت وشافت البنت للحين طايحه وشكلها تعورت كثير :اءءء انا اسفه بس ما كنت اقصد فيه شي يعورك؟
….:لالاعادي مافي مشكله (وقفت) كلنا طرنا انا نحيفه وانتي قصيره هههههههههههههههه
روان:ههههه تطنزين؟الا ما عرفنا ايش اسمك ؟
…:سمر وانتي؟
روان : انا روان
سمر :اتشرفنا
صفرت بدايه معلنه للحصه الاولى يوم السبت
رهف وهي نايمه على الطاوله
بصوت عالي:بوووووووووووووووووووووووو!
نقزت رهف من الروعه وهي تصرخ: وجع قص لسان! لفت وفتحت فمها على الاخر
وصرخت وضمتها وحشتيني!
رهف وهي تبكي :ريفاال اشتقتلك يا بنت ليه قطعتيني
ريفال:الله اعلم من الي قاطع الثاني
رهف:ماعلينا وشرايك نطلع برا ونسولف؟
طلعو ومع دخلتهم دخلت رغد ووراها بعد شوي روان و سمر الي قاعدين يسولفون
رغد :رون ما عرفتينا على الحلو الي معك؟
سمر ابتسمت وقالت روان: هذه صديقتي سمر
رغد سلمت عليها: معاك الشيخه رغد لا تناديني الا كذا اوكي؟
سمر هزت راسها ايه
دخلو فصل مجموعه من البنات ومنهم ريفال ورهف وهم يتأفئفون بعد ماجلست كل وحده مكانها
الاستاذه :انا استاذه زينب راح ادرسكم رياضيات
روان فاتحه فمها:من اول يوم ناخذ درس لاووالحصه الاولى ولا بعد رياضيات؟ واسمك زينب وفوق هذا ما استلمنا كتب؟
استاذه زينب الي استغربت من كلامها بس اغلب الفصل ما استغربو لانهم عافين روان من
المتوسط خصوصا ان استاذه زينب اصلها اردني وجديده بالمدرسه
رغد: كملي كملي يا استاذه
استاذه زينب : طيب انا نظاميه مو مثل باقي المعلمات الرياضيات فيها مطويات وملف ودفتر آضافه الى اوراق عمل واسئله بدايه كل درس
روان بصوت مسموع: يا لييل يا ليل يا ليل يا صبر لارض
************************
نوره دخلت شوي شوي غرفه راكان وصلت لمكان لابتوب وصارت تدور بصوت خفيف :اهه اخيرا لقيته (طلعت من الغرفه نفس ما دخلت )
نوره وقرون الشيطان طالعه من راسها
راحت لغرفتتها وفتحت السي دي وهي تضحك :مسكت عليك اشياء هين هين خخخخخخخخخخ
اخذت السي دي ورجعته غرفته راكان بهدوء وهي تدندن من الوناسه لانها مسكت عليه شي

**
أعرفكم بالشخصياات
روان: 17 سنه قصيره شوي بس انوثتها طاغيه شعرها لكتوفها عيونها وساااع ورموشها كثيفه بيضاء
عائلتها "
عبدالله 25 سنه محقق وتحري
بدر مهندس 24 (صديق اخو نوال وريفال علي )
تركي 26 سنه دكتور
متعب 15 سنه
عائلتها من العوائل الغنيه والراقيه

رغد 17سنه شعرها بني طويل سمراء طولها مثل روان تقريبا وجهها دائري بريء وهي وحيده امها وابوها وقيل ان الحزن لايناسبها

رهف لقبها love sleep لانها تحب النوم كثير طولها اطول من روان شوي بيضاء شعرها لاخر رقبتها
عائلتها
احمد 27 سنه زواجه قريب مدرس
سالم 26 سنه مدير المخفر
وعهود 21سنه مملكه لولد عمتها
وعود 18 سنه ثالث ثنوي بنفس مدرسه رهف
ريان 3سنوات
***********
بعد المدرسه الساعه 2:00ظهر
سمر جالسه مع ابوها على الغداء يبه اليوم انا ضروري اروح للمكتبه
خالد بتذمر :يالييييل عسى تعبي فيك وراه نفعه
سكتت سمر وهي متعوده على اسلوب ابوها من سنتين
الباب: طق طق طق
خالد: سمر قومي افتحي
سمر: اخاف يكون رجال؟
خالد وهو دايم ماله خلق :طيب
قام وفتح الباب وبعدها تافف: بغيتي شي؟
ام صالح:جايه ازور بنتك
سمر سمعت صوتها وحست بوناسه وقامت تركض لام صالح وضمتها:ماما اااا وحشتيني وينك
م تزورينا؟
ام صالح :الا انتي الي ماتزورين يالقاطعه
ودخلو الصاله وقعدو يسولفون طلع خالد من البيت لانه مايطيق ام صالح بعيشت الله
ام صالح :والي ارتاحت بعد طلع خالد:هاه صار شيء جديد من هذا العللللللللله
سمر بطفش: ماتغير مثل كل يوم
ام صالح تبيني ابلغ الشرطه عنه
سمر بصدمه :لالالالالالالالالالالالالالالالالا مالي غير رجال بهذي الدنيا غيره يصرف علي والحمد الله حياتي الحين عباره اروح المدرسه وارجع وهو بيحميني
ام صالح بغصه: ابيش يحميكي ؟وكل يوم رجال يطق باب غرفتك وعن الفلوس والصرف انا مستعده اعيشك عندي وفلوسي ولله الحمد تكفيني وتكفيك وتزود وعيالي متزوجين يعني مالك عذر
سمر ابتسمت:والله يا خاله انتي حسبت امي ومافي أي حاجز بيني وبينك يعني لو بغيت جيت وهدمت بيتك بعد ههههههههههههههههههههههه
ام صالح :وينهدم بيتك وراي يا الدبه
سمر شهقت :انا دبه حرام عليك؟
وكملو سوالفهم الى المغرب واساذنت ام صالح بحجت ان مرت ولدها راح تجي
سمر دخلت غرفتها وقفلت الباب على طول لانها سمعت اصواتهم
خالد بسكره:حمدان كم حلو اليوم جاي معك
حمدان بشهقات السكارى :ابشرك خمسه جو
وبدت سهرتهم سمر تذاكر وهي تسمع اصوات الحريم والرجال برا وكل شوي يطق عليها واحد بس ما ترد نزلت دمعتها وبنفسها :يمه اشتقتلك ابي اروح تركيا (وبدات تبكي وقفت عن البكي بمجرد انها تذكرت روان صديقتها بالمدرسه) يا حلوها شقد هي طيب الله يوفقها
*********
احمد وعهود جالسين يسولفون
عهود :ليش زواجك بنص الدراسه؟
احمد :والله لو حطيته في اقرب اجازه بس سلوى تقول هذا انسب وقت لزواجي
عهود بطنازه :انت المعرس وانت الى تحدد مو هي
احمد :يا بنت كلنا تكلمنا عن ذا الموضوع وكلنا متفقين بذا الموعد الا انتي ورهف
عهود: يا اخي شي طبيعي ما راح يعجبنا لان وقته غلط × غلط
رهف انتهت من صلاتها :السلام عليكم ورحمة الله السلام عليكم ورحمة الله (وقامت)
انتو ما لقيتو تسولفون الا هنا ضيعت سوره الفاتحه وانا مندمجه بسوالفكم بغيتو شيء؟
احمد : انا جيت بقولك تبين شي ولاني بطلع وماراح ارجع الا بعد خمس ساعات
عهود: انا جيت اقولك ريفال اتصلت وتقول اذا فضيتي كلميها
في هذي اللحظه دخل عليهم ريان وهو يشرب رضاعته: ماما تقول زلو تت العسا خلص (ماما تقول انزلو تحت العشا خلص)
احمد: قولها بتعشى برا
عهود:انا بنام الحين
رهف : وفرتوا علينا (ونحاشت)
لكن احمد كان اسرع منها وضربها على راسيها: راااجع رااجع اتعشعى واتغدى وانشب في حلقك الاااياام الجاايه بس عشان الاسبوع ذاا عندي ضغط
رهف: اقول رح لسلوى لقطوتك سلوى يا راعي الخمس ساعات
احمد:أيــــــــــه قطوتي عقبال ما تصيري كلبة احد
رهف: انااااا اكرم عن الكلب هل تفهم؟
احمد : لآ مآ أفهم (وطلع)
رهف تكش على الباب مااالت كش عليه
لفت وصدمت في سالم اااااااااااااااااااااااااااااااااه وجعتن توجعك يالجيشي
(الجيشي لقب من رهف لسالم وهي تناديه فيه من اول ما توظف)
سالم : احذفك من الدرج يعني؟
رهف نزلت وما عطته وجه نزلت للدور الاول وصرخت :ريفااااااااااااااااال نسيت ادق عليها يا ربااااه (وصعدت فوق وصدمت سالم مره ثانيه )
سالم ما انتبه لصدمتها وقعد يفكر في ريفال واخر مره شافها فيها…
ريفال طاحت بالحوش وانفكت ازرار عبايتها او يمكن انقطعت :ااااااااااه
سالم فهى فيها وهي منسدحه وبشويش تقوم لان طاحت على ظهرها بقووه
سالم بتلعثم: ءءء انا آسف بس ما شفتك
رفال بخجل ماردت عليهه وركضت للباب الشارع

قطع تفكيره صراخ وعود: ريــــــــوووون يا حيوان تعال
ريان الي يمر من جنب سالم وهو يظحك:كفي كفي ( كيفي كيفي)
وعود بعصبيه :ان ما جيت قدامي اقسم بالله لادفنك بغرفتي
ريان استمر يركض وعود تلحقه
سالم تعود على هوشت ريان ووعود كل‘ يوم نزل تحت وباس راس امه :مساء الخير mum
ام احمد: مساء النور بتتعشى عدنا؟
سالم: أيــه
قطع الهدوء ملاحقت وعود لريان ورهف تصارخ عليهم اسكتو بكلم البنت
سالم عرف ان البنت اسمها ريفال وقام مسك ريان ووعود من ورا ورفعهم لان طويل وبهدوء قال: بتهجدون ولا اتصرف معكم تصرف ثاني؟
وعود بخوف :والله والله خلاص بس انا كنت جالسه في غرفتي وهو…..
قاطعها سالم نزلها على الارض :خلاص انقلعي من اليوم ورايح ان شفتكم متهاوشين والله لاجيكم شي ما شفتوه
ريان يضحك على وعود ووعود انقهرت وصعدت فوق
******
طلعت من الحمام وهي تغني ووقف غناءها صوت خشن : نــــــــــــــــــــــــــــــوره!
نوره تروعت ولفت راكان :وش تبي؟
ركان :انتي تعرفين ايش ابي!
نوره خافت لايكون عرف انها اخذت السي دي : ايش تقصد؟
راكان قرب عيونه لعيونها:البيبسي الي في الثلاجه من اخذه؟
نوره ارتاحت :سلمان انا شفته
راكان طلع من غرفتها واتجه لغرفت سلمان
نوره قفلت الباب وفتحت لابتوب الي خزنة فيه نسخه احتياطيه من السي دي راكان وهي
تتقلب فيه وتدور لقت مجلد خطر ضروري وعلامة المجلد × يعني خطر ترددت فتحه يمكن يكون هكر اوشي كذا فتحته و …..

نوره شعرها لنص ظهرها ناعم قريب للاشقر عيونها ناعسه لونها عسلي بيضاء واذا عصبت تنقلب ولد لااراديا
عائلتها:
امهاا وابوهاا متوفين في حاادث وكانت معهم نوره
راكان الاكبر 23 فيه شبه كبير لاخته بس انه اسمر وشعره بني غامق
سلمان 20
نواف19
***انتهى البارت الأول**

رآآآآيكم بالشخصياااات ؟
اكثر شخصياات عجبتكم ؟
شخصيااات كرهتووها ؟
سـمر , أستوعبتو قصتها , واتمنى تشرحون لي آيآها من نفسكم ؟
ايش موجود ف السي دي الي سرقته نوره من راكان ؟
رآيكم في بنات 2 ثنوي ؟
آتمنى تفااعل جميلآآآتي ,
البارت الجااي ان شاء اللله يمكن اانزله بعد شوي آو بكراا حسب ظروفي
#التعليقااااااااااااااات

سوووري ع التأخيييير وهذآ هوو البااارت الثاااني اتمنى يعجبكم والقى تفااعل
الـــــــــــــــــــــــــــــبــــــــــــــــــ ــــــــــــــارت الثـــــــــــــــــــــــــاني
الطــــــــــلــــعه""
سمر : روان انا بطلع البااص بيمشي
روان: مم آوكك
لبسو عبايتهم وطلعوا
روان بحزن وهي تناظر سياره اخوها :اووووووووه هذا اخوي تركي
سمر : اوكي باي
ركبت السياره روان ومشو
تركي وهو يناظر من المرايه وبصدمه :روان شوفي هذي البنت من مدرستكم دعمتها سياره
روان بخوف طالعت من الدريشه وصرخت :سماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار ارجـــع ارجــــع
تركي رجع لانه خاف من صراخها ونزلت وروان وشافت الناس متجمعين واثنين يتهاوشون
الا وشوي تدخل الشرطه بالموضوع
الشرطي سعد: لو سمحت يا اخ عطني الرخصه
مد عوض له الرخصه وقال سعد: انت من الكويت؟
عوض :أيــه
سعد: لوسمحت يا اخ حمد عطني رخصتك
حمد بعربجيه :تفضل( وعطاه)
سعد شاف رخصته :عطني استماره السياره
حمد توتر :ءءء طيب (وصار يدور في السياره)
بعد خمس دقائق وهو يدور قال سعد :امسسسسسسسسسكووه على المخفر
حمد بخوف :لحظه لحظه (وقطعو كلامه الشرطيين يوم ركبوه السياره)
روان بنفس هذي اللحظه تنادي: ترررركي تركي
تركي جاها يركض: نعم ؟
روان تبكي : تكفى شلها للسياره
تركي تورتر وشالها :طيب
وداها للسياره وروان تلحقه
***
بالمخفر
سالم: اعرف من كلامك يالعسكري جمعه ان السياره مسروقه
العسكري جمعه :ايه طال عمرك مسروقه ومن كلام اصدقائه انه سارقها في ساحت التفحيط في ***
سالم : طيب راعيها جاء هنا بحث عن السياره ولا لا ؟
جمعه هز راسه ب لا
****
بالمستشفى روان متقطعه بكي
تركي بما انه دكتور في قسم الحالات الطارئه وهو الي يعالج سمر
تركي نزل الكم الي حاطه على فمه: خلصت (وطلع)
روان اول ماشافته هجمت عليه :هاه وش صار؟
تركي باإبتسامه: لا الحمد الله مافيها الا العافيه بس كسر بسيط في الرجل
روان :بسيط؟
تركي :ايه بسيط كلها شهر وتمشي طبيعي
روان ببلاهه:شهر؟
تركي :ايه يا بغبغاء
روان :طيب بشوفها
تركي:حياك الله (وَقف) لحظه
روان : هلا
تركي :لازم ندق على اهلها عشان يصير عندهم خبر وعشان يوقعون لها خروج
روان: ومن ويلي اجيبلك رقمهم؟
تركي :ليه ما تعرفين ارقام امها او ابوها ؟
روان :مدري ما اعرف رقمهم
تركي :صديقتها انتي وماتعرفين شي عنها؟
رروان بطفش: قلت لك لآآْءء (ودخلت عند سمر)
سمر قامت اول ما سمعت الباب يفتح : هااااايو يا كذابه
سمر: انا كذابه حرام عليك ؟ المهم وش السالفه وليش انا هنااا ؟
روان حكت لها كل شي
سمر قامت :روان وين عباتي بروح البيت الحين الساعه 5 وانا ما رجعت
روان :على الطاااااااري ترى اخوي يقول لازم توقيع ولي امرها عشان تطلع من المستشفى
سمر بإستغراب: اخوك وش دخله؟؟
روان :اووه نسيت اقولك اخوي هو الي عالجك (وابتسمت)
سمر فتحت فمها وجت بتهاوش الا فيه احد يفتح الباب ويتنحنح
سمر: بسرعه روان قومي جيبي عباتي
روان :خذي عباتي هذا اخوي بيدخل
سمر انحرجت ولبست العبايه
روان: تركي ادخل
تركي دخل وهو منزل راسه :السلام عليكم
روان وسمر :وعليكم بالسلام
تركي لوسمحتي اختي…. (علق)
روان : سمر
تركي ابتسم : لوسمحتي اختي سمر لازم توقيع ولي امرك عشان تطلعين والحمد الله اصابتك بسيطه وتقدرين تداومين بكره
روان بعصبيه : لاويــــــــــن تداوم منكسره رجلها وتداوم لاوالله راخ تغيب واسبوعين بعد
سمر تبي تتكلم بس مو مريحها وجود تركي
روان لفت على سمر: السكوت علامت الرضا موووووو؟
سمر هزت براسها ب لا
تركي ضحك عليها بصوت خفيف
روان خزت سمر وقالت بلغه العيون: انا اوريك
سمر خاااااااااااافت
تركي : تجلسين هنا يا اختي سمر ولاا تطلعين اليوم؟
سمر بصوت خفيف :لابطلع
تركي مد لها الجوال :اتصلي على ولي امرك عشان يطلعك
سمر قالت بنفسها: اتصل وراح يجون عشره بدال واحد؟ اتصل ويجي وهو كله ريحه خمر؟اتصل واذا جاء بيسحبني من شعري ؟ اهه وش اقول وش اخلي
سمر: مو حافظته
تركي بستغراب : ولا رقم امك ولا اخوك؟
سمر امتلت عيونها دموع بطاري امها: لا
تركي :تبين انا اوقعلك و اوصلك ؟
طبعا روان قاعده وتسمعهم
سمر بنفسها:ايه اروح وتستقبلني وحده عاريه بدال ابوي
سمر بصوت قصير بس مسموع: لا . رجلي تعورني مااقدر اتحرك
تركي عرف انها تكذب لان الكسر بسيط مررره وفوق ماهو بسيط ملفوف عليه وعندها عكاز :طيب روان تروحين معي البيت ؟
روان لفت على سمر: اممممم لاماراح اخلي سمر لحالها
تركي :طيب خليك عند تلفونك ولا يضيع منك
******
ريفال فاتحه كتاب الرياضيات من الوسط وطفشانه وفجا تذكرت سالم وحطت مساحه قلم الرصاص على فمها وبدت تعبث فيه وقالت بنفسها :جمال اخلاق فلوس واهله طيبين رجل مثاااااااااااااااالي كثير(طولت وهي تسرح)ودخلت نوال غرفت ريفال الي كانت مفتوحه وكانت ريفال سرحانه لعالم ثاني نوال بصوت عالي :انتي هـــــــيه حددي تذاكرين ولا تفكرين في عريس
ريفال طاح قلبها من صراخ نوال :اطلعي براااااااااا
طلعت نوال وسكرت ريفال الباب
ريفال :سبحان الله توامي وتعرف وش افكر فيه
******************
بعد اسبوع
روان فرحانه لان سمر داومت وجو كل الفصل يسلمون عليها لانها جد كانت محبوبه
آماكان البنات في الفصل:
الاول على الجدار ريفال وسمر
الثاني نوره ورغد
الثالث نوال ورهف
الرابع رنا وجواهر
الخامس روان واسراء
والسادس والاخير ايمان وملاك
بدات الحصه الاولى وكانت الماده رياضيات
استاذه زينب:هلأ مين بدها تئوم تجاوب على السؤال هااد ؟
(الحين مين تبي تقوم وتجاوب على السؤال هذا ؟)
سمر وريفال واسراء رفعو يديهم وباقي الفصل off
استاذه زينب :ايه شوهاد الفصل فيلوه 25 بنت ما يرفع اصابعن الا 3
(ايش هذا الفصل فيه 25 بنت ما رفع اصبعهم الا 3 بنات ؟)
وبحقد استاذه زينب قالت :روان ئومي جاوبي
(قومي جاوبي)
روان والي كانت بعز نومها وما درت عن هوا دارها
زينب بصراخ :ئوووومييي(قومي)
روان قامت متخرعه :قص لسان
استاذه زينب بحقد أكبر: كرري يالي إلتيه ؟(عيدي الي قلتيه ؟)
روان بدوخه :اقول وش تبين ؟
زينب : جاوبي على هاد السؤال .. 2س +8_(ب س _3738)
روان: تحضرين جن انتي؟
زينب : شو ؟
روان بهمس لاسراء :سوسو عطيني الجواب
اسراء :المجاهيل ب س نبعدهم عن المعادله
روان ماسمعتها زين: المجانين بس نبعدهم عن المشكله
الفصل اغلبه ضحك
زينب: شو إنتي تبعدين تنين متخانئين ولا شو؟
(وش تبعدين ثنين متهاوشين ولا وش؟)
روان صدع راسها ورجعت نامت

هذي روان بنت الاجاويد بكتبها لك على بيض الاشعار
رسمتك ياكحيله بجمل قصايد وخليها بيننا عهد ومحبه وتذكار
كتبتها بحبر الوفى واصدق المواعيد تحفظ صداقتنا بمضمون الاسرار
تجمعنا مثل قلبين في جسد واحد وان شاء الله ما تباعدانا غير الاقدار
*******
نوره بطفش :هاه نواف وش تبي ؟
نواف بحزن : سسسلماانن …
نوره :وش فيه سلماان ؟
نواف: نوره بقولك بس لا تروحينله بس قلتله تعال صلَ بالمسلمين لاان انا صوتي صغير وهوو أكبرر مني بس رفض وطردني
نوره: طيب انا بقوم اتفاهمم معه
طلعت نوره ونوااف يناديهاا بس مطنشته وتوجهت لغرفة سلمان

*نوره تعامل أخوانها كأنها أمهم ونواف أبوهم , اصغر الاولاد هم الي قد المسؤوليه دائما*
نوره فتحت الباب وفصلت التلفزيون :انت ما تستحي؟ قوم صل اذن الظهر
سلمان بتصريفه : ايه اطلعي بلبس
طلعت نوه وسمعت الاغاني مره ثانيه وقالت بصوت مسموع : حسبي الله (ودخلت غرفتها وصلت)

يتابع الشاشه ولا يضيق ساعات
وان جاء يصلي ربع ساعه تضايق
في عينه الدنيا حياه وملذات
ليته درى وش تنفعه هالدقايق

محمد بن فطيس
******
سمر تفكر في غرفتها كيف تفاتح ابوها بالموضوع وقامت بعد ما اصرت على نفسها وأتجهت للصاله: يبه
خالد:هااااااه ؟
سمر بتوتر :ءءءء ابي اروح لخوالي
خالد بعصبيه :يكفي اني ادفعلك فلوس المدرسه والملابس تبيني بعد اسفرك لاخر الدنيا على حسابي؟
سمر نزلت راسها بيأس: طيب اذا تخرجت توديني؟
خالد هدى: يصير خير
********
نوال:شوفي منول ان سويتي الي قلتلك عليه قويت علاقتكم مع متعب
منال فزت اول ما سمعت طاري متعب :ايش هو؟
نوال :ابيك تراقبين ريفال اذا نزلت وتفتشين غرفتها وكتبها
منال بوناسه:اوكي
نوال بحذر :بس ما شوفك مطلعه هلكلام لاحد اوك ؟
منال :اوك اوك
*******
متعب يلاحق روان :يا كلب تعاااال
روان :هههههههه اهم شي سريع الكلب
متعب:وووووقفي
متعب وقف ما قدر يقاوم سرعت روان
روان :هااااااااااه تعوب يا تعوووب تعبت ؟ههههههههههههههههههههه
متعب يناظرها بحقد :طيري اناكنت جوعان
فتحت روان باب البيت تبي تنحاش للحوش وفتحت وصدمت في بدر
روان صرخت :بدووووووووووووووري
بدر يضحك:روااااانتي
كانت روان مشتاقه له كثير لان اعز اخو لها وتحبه اكثر منهم
روان :ليش تاخرت
متعب صعد فوق وهو معلي صوته عشان تسمعه روان : خلاص لقت زوجهها ما عاد هي معطتنا وجهه
روان :متى عطيتك وجه اصلاااا ؟
طااح وجهه متعب وقتها
سحبت روان بدر لصاله وجت امه
ام عبد الله : اخبارك واخبار علي
بدر الحمد الله بخير وعلي للحين بالرياض عنده عمارتين ما خلصهم
ام عبد الله: كان قعدت عنده وساعدته وونسته
بدر التفت لروان: مشتااق للحلوه هذي كثير يا ام عبد الله كثر ماا أشتااقلك , الا على طاري عبدالله وينه؟
ام عبدالله : اليوم الصبح طلع وقال برجع اخر الليل
بدر :اعوذ بالله من سنتين واحنا ما اجتمعنا كل العايله
ام عبد الله اصبر اذا جاء منتصف العام الدراسي نحجز شاليه او مخيم
بدر بفرح :طيب انا بحجز الشاليه اسبوع كامل وبعزم عماني وعيالهم
ام عبد الله: وخالتك ساره لاتنسى
بدر بضيق: ان شاء الله
دخل تركي في هذي اللحظه :هلا والله
بدر قام سلم عليه :والله مابقى الا عبااادي*يقصد عبد الله* وابوي ماسلمت عليهم
تركي:تشوفهم بكره انشاء الله ,علاوي وينه؟
وقعدوا يسولفون وقامت روان ونامت
بكره المدرسه
الحصه الاولى فراغ وروان طفشانه وفجاه جت على بالها فكره :بنااااااااااااااااااااااااات مين يبي يلعب؟
سمر،وريفال‘ ونوره، ونوال، ووعد، ورغد , جواهر رفعو اصابعهم
روان :تبون صراحهه وجراءه؟
البنات وافقو بحماس وسوو دائره وجلسوا لفو علبت الموويه وطلع الدور ان ريفال تسال رهف
ريفال :امممممممممممم راح تصادقين بنت غيري؟
رهف بخجل:مسسسستيحل
ريفال ابتسمت ولفت روان القاروره مره ثانيه وطلع الدور ان نوال تسال رغد
رغد بنفسها : ياليل الليل مافيه الا ذي
نوال:امممممممممم انتي تحبين ؟
رغد بطفش :لاااء
بعد ما مر اكثر من 15 دور قالت روان :طفش
نوره: وش فيك انتي الي اخترتي اللعبه
روان :طيب بنطلع برا وشرايكم
البنات وافقوا بحماس وجت معهم اسراء
وهم يمشون مرو من جنب عداد الكهرباء وكل وحده لفت على الثانيه وابتسمو بخبث
روان تفكرون باللي افكر فيه؟
كل البنات قالوا ايه الا اسراء قالت لا
روان قالت لاسراء بأذنها وصرخت أسراء :لالالالا عاوزين تودونا في داهيه؟ (لا تبون تودونا في داهيه)
روان: يله رغد ورهف يطفون معي العداد واسراء وسمر يراقبون و نوره ووعد من الجهه الثانيه يراقبون وجواهر(فكرت) روحي غرفت المعلمات وقولولهم أي سالفه عشان تلهونهم ونوال وريفاال أحممو ظهورناا > حرب هي ؟
روان : رغد رهف تعالووو
رهف وروان يطفو ازرار العدادات واحد واحد وكان فيه 3 عدادات الأول للدور الاول والثاني للثاني والثالث للثالث وضغطت رغد الازرار الكبيره الي في العدادات بسرعه وصرخت: انحاشوووووو
ركضو البنات في كل جهه وتفرقو نصهم راح للحوش وبعضهم بالفصل والبعض بدورت المياه
المعلمات تروعوا من الكهرب وقامو نزلو تحت للمديره
المديره :انا توني مسدده الكهرب كيف يطفي؟
استاذه زينب :اتصلي عليوون مره تانيه (عليييهم)
اتصلت المديره وقالولها انهم ما سكرو الكهرب
المديره: شفتي
استاذه امل :شوفي العداد يمكن فيه عطل
قاموا المعلمات ومعهم المديره وراحو للعداد وشافو كل الكهرب مسكر وقالت المديره: في بنت او بنات سكروه
صفرت الحصه الثانيه
رهف برعب بنات تخيلو كشفونااا ؟
رغد وهي تخز نوال: ما راح يدرون عننا الا اذا بعض الناس علمو
ونوال أكتفت آنها تخز رغد
رغد جت بتهاوشها بس همست لها رهف : ما عليك منها تراها نفسيه
سمر جتهم تركض :بنااااات بناااااااااات
الكل : آيش ؟
سمر: المديره واستاذه امل وزينب يدورون على الفصول ويقولون مين الي جاء العداد والي تعترف وتعلم عليناا بيكافئونهاا وهم الحين عند اول ثنوي تعالو نرجع الفصل عشاان مايشوفو كراسينا فاضيه ويشكون
روان: يله قومو
رجعو البنات الفصل ودخلت المديره السلام عليكم
الكل :وعليكم (والبعض البنات قالو وعليكم بالسلام)
المديره: جانا خبر انكم لمستو العداد
البنات ببراءه :لا لا
المديره عطت روان ورغد نظره لانها تعرفهم من أول ثانوي
روان ما اهتمت :استاذه امل انتي علينا
استاذه امل :لا عليكم استاذه زينب
رغد حطت راسها على الطاوله وقالت بطفش :ياليل الليل
نوره: ذي 24 ساعه وهي معسكره عندنا
رهف: استاذه تكفين ترى تونا في ثاني اسبوع
استاذه زينب : شو بدك؟(وش تبين)
رهف :مانبي درس
استاذه زينب :اتفزلي برا (اتفضلي برا)
رهف لفت على روان وريفال :تطلعون معي؟
كلهم قالو ايه وروان قالت :سمر تعالي معناا
سمر بابتسامه :اوكي
طلعو البنات وطلعت وعد ورنا معاهم الا نوال ما جت معهم
نزلوا تحت واشترو فطور وجلسو
رهف فتحت ساندويشتها وصرخت :وووووووووووووووووووواااااااااااااااععععععععععععع (وحذفت الساندويش)
روان :يا مزعجه وشو تراها نعمه؟
رهف رفعت ساندويشتها وطاحت من الساندويش حشره ميته
رهف: والله ما عاد اشتري منهم حتى مويه القذرين
رغد :قرف
ريفال: شرايكم نخلي المديره تشوف الساندويش ونفشلها كانت تبي تذبح رهوفتي
رهف اخذت الساندويش شوي شوي: رناا تكفين شيليها
رنا شالتها بمناديل
راحوا للمديره وقالو لها
المديره بتوتر :ءءء طيب ثاني مره ماراح اطلب الا من المحلات المعروفه
رهف :افترضي اكلت الساندويش ومتت وش بتسوين هااه ؟
المديره :خلاص .. أنتو ماعدكم حصّه ؟
رنا بدلاخه كانت بتقول مطرودين عشان ترجعهم المديره بس قاطعتها روان : استاذه زينب تقول جيبوو للبنات فطورهم
المديره:اهااا , طيب اتفضلوو
طلعوو البنااات
سمر:ياااارب تاكل الساندوش
ريفال ورهف: امين امين
كانت روان عند باب غرفت المديره وسمعت المكالمه وشهقت :الحقيره
سمر لفت عليها :وش ؟
روان نادت البنات: تعااالو اسمعوا
المديره تكلم بالجوال:اسمع ابيك تلوث كميه كبيره من الساندويتشات والفطائر
واذاوصلت المدرسه اتصل علي وتعال مع الباب الخلفي طيب؟ مع السلامه
وسكرت وبعدها اتصلت مره ثانيه :الو انا طللبت ..يصيير ان شاء الله ..يصيراللي في بالك ..طيب.. طيب… مع السلامه …….وسكرت
رغد كانت بتدخل وتهاوش لكن سمر سحبتها وجمعت البنات
وعد : عممل يهووووودي , رهف:بنت الآآآآييييييهه , رغد : اخخيييه على ذبحهاا ,جواهر : نوره : قتلهاا حلااااال
سمر بذكااء :شوفوا هي تبي تذبح البنات صح وكلمت الرجاال وقالت انها تبي كميه كبيره بكره وبكره احنا نروح للباب الخلفي وناخذ الطلبات ونتصرف فيها
روان: وولاوحده تعلم اهلها عشااان ماينقلونها طيب ؟
بردود مختلفه , آبشري , مااايوووصل , تم ’اوكك طيب
*********
رجع الكل للبيت
رغد :ماااااااااااماااااااا انا رجعت وينكم؟؟؟؟
ماحد يرد
دورت بالبيت كله ومالقتهم واخذت جوالها واتصلت على امها وابوها وما حد يرد
بعدين اتصلت على خالها
رغد :الو خااالي
سعد :هلا
رغد: امي وابوي مو موجودين تعرف وينهم ؟
سعد :لا والله
رغد: طيب باي "سكرت"
رغد بستغراب: يا ربي ويييينهم ؟
بدلت ملابسها ونزلت عند التلفزيون
فجاه جتها رساله نصيه من رقم غريب
السلام عليكم رغد
انا ابوك وانا مو موجود بالدمام وانا وامك مسافرين وراح نرجع بعد شهر وانتبهي على نفسك ولا تفتحين الباب الا لعمانك او خوالك وقفلي الباااب 3 مراات
وترا امك شرت لك اكل كثير وجاهز فالمطبخ لانها خافت تشغلين الفرن ويحترق وترى في غرفتنا انا وامك طفايه حريق واسعافات اوليه وذاكري دروسك وخلي خالتك وعمتك يزورونك وخلي جوالك عندك دايم , مع السلامه
رغد قرت الرساله وانصدمت اول مره يخلونها لحالها ومستغربه السبب وسوت الي قال لها ابوها للحين تفكر مين رقمه والي ارسلي عليه ابوي
قررت تتصل ….ان الجوال المطلوب مغلق لا يمكنك الاتصال به نرجو الاتصال في وقت لاحق .. طوط طوط طوط
رغد: بسم الله الرحمن الرحيم وش السالفه؟
صعدت فوق ونامت
*********
عند نوال
نوال :ها لقتي شي في غرفتها؟
منال :لا بس خرف الـS على كتبها
نوال :اهاا طيب روحي
منال تتخصر: لاوالله مو انتي تقولين بضبط علاقتكم مع متعب
نوال: ايه طيب اطلعي
طلعت منال وهي معصبه

انـــــــــــــــــتـــــــــــــــــهــــــى الـــــــــــــــــبـــــــــــــــــــــارت الثــــــــــــــانــــــــــــــــــــي
ياترى هل نوال بتضبط علاقة منال و متعب ؟
منال ومتعب , بخيااالكم , م الموقف الذي حصل عندما منال أحبت متعب ؟
وما سبب ترك ام واب رغد رغد ف المنزل وحدهاا ؟
أين هم أب وأم رغد؟
مااذا سيحصل غداا , هل سيستلمن الفتيات الطلبات وينقذون حياة الأغلب ؟
سمر ومآ النهايه مع والدها ؟
أين أم سمر ؟ ومن هي ؟
لماذا نوال قالت لمنال تفتش غرفة ريفال , ولماذا لم تفتش بنفسها ؟
أم صااااالح التي لم تظهر في هاذا البارت , هل سيكون لها دور في الروايه أم لآ ؟
ريفال هل حقا تحب سالم ؟
نوره , وماا حالها مع أخوانهاا ؟
توقعاااتكم والشخصيات الي عجبتكم هييينااا ؟؟؟
اشششكر الردود مقدماا وأشكر المتابعين من خلف الكواليسسغرام

الــــــــــــــــــــبــــــــــــــــــــــارت الـــــــــــــــــثــــــــــــــــــــــــــــال ــــــــــــــــــــــــــث
****
بالمخفر
سعد :جمعه لقيت ملفات المسجونين
جمعه :لاوالله
سعد :تكفى دورها ولا راح يشب علينا سالم ويسجنا معهم
في اللحظه هذي دخل سالم ومعه الملفات: السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام والرحمه
سالم: انا اسف اخذت ملفات المسجونين لاني كنت براجعهم
سعد :هههههه الله يهديك احنا تدورها من اليوم وهي عندك
جمعه :خفنا تسجنا معهم
سالم ههههههههه لو بغيت اسجنكم سجنتكم
سعد: نذذذذل نذذل يا ناس

كانت علاقة سالم بالعسكر علاقه اخويه ما كان يهاوشهم وكان يفطر وتغدى معهم احترام لهم لانه 26 سنه والعسكر اعمارهم فوق 30 وولامره تكبر عليهم
***************
رغد جالسه تاكل بطاطس وطاقها ابو الطفش, فجاة دق الجرس
رغد قامت فتحت السماعه: مين ؟
…..:……………………..
رغد :ميييييييييييييييييييييين؟
…..:………………..
رغد :جعلك ما ترد انقلع مااراح افتح
صوت غريب :رغد افتحي
رغد بخوف :مين انت
… .:افتحي وتعرفين
رغد :اذا حجت البقره على قرونها
الرجال سمعها صوت المفاتيح الي معه: تراني آقدر آكسره فافتحي بالطيب احسن
رغد قفلت الباب مرتين من فوق ومرتين من تحت ونفس الشي قفلت كل الابواب والنوافذ
رغد بخوف :قول من انت وافتح
….:قلتلك افتحي وتعرفين
رغد طلعت من النافذه سواق ومعه 2 بدي قارد كانهم ينتظرون احد وما اقدرت تشوف مين عند الباب لان الباب بعيد عن النافذه
رغد : يالله وش اسوي … بتصل على خالي
رغد: الو خالي
سعد :هلا رغد
رغد :خالي فيه واحد عند الباب يقول افتحي وان ما فتحتي بكسر الباب
سعد منصدم: خلاص انا جايك انا وامي انتي قفلي غرفتك وخلك فيها
رغد: لاتطول تكفى( سكرت )
رغد مرعوبه وشافت مع شباك غرفتها السواق والبدي قاردس للحين ينتظرون والباب يطق وقطع تفكيرها صوت الرجاال : اسامه راشد اكسرو الباب
رغد بلعت ريقها وما تدري وش تسوي ووين تروح ارسلت لكل اعمامها وخوالها بس تاخرو
رغد تبكي :هذولي بيدخلون البيت وين اروح؟؟
دورت مكان تتخبى فيه مالقت غير درج الملابس :يالله عونك يااااارب
دخلت الدرج وقفلت عليها وسمعت صوت كسر الباب تحت والرجال يقول دوروها ابي اشوفها قدامي الحين
رغد ما تحملت وبكت: يارب متى يجي خالي
سمعت خطوات الرجال يصعد فوق فتح باب غرفتها هنا رغد قلبها طاح في بطنها وبكت بصوت شبه مسموع
ضحك الرجال : اطلعي يا حلوه تراني اخوك
رغد بنفسها :انهبل ذاا اناا ماعندي اخوان
قرب فارس من الدولاب انا ادري انك هنا فاطلعي بالطيب احسن
رغد ارتبكت ومن شدة ركبتهاا اهتز الدولاب معهااا
فارس كسر درج الدولاب بسهوله وشاف رغد ومسكها مع شعرها :اهلين ي اختي
رغد تشاهق : فكنيي
فارس بعصبيه : ابوك موو قالك افتحي البااب للي تعرفينهم
رغد وهي مستمره تبكي : قال افتحي لعمامك وخوالك موو لرجاال غريييب
فارس صصصرخ :آنآ اخوووك (رغد خافت من صراخه) انا فارس الي ابوك تزوج امي و يوم عرف انها حامل انحاش وتزوج وجابك انتي عشان ما تخرب سمعة العايله .انا الي عشت طفولتي بدون آب , انا فارس اللي الحين صرت صاحب اكبر الشركات بالخليج عرفتي انا مين؟؟
رغد تشاهق : طـ…يب انـــ…ا وش دخلنــ…ـي ؟
فارس شد شعرها اكثر وحذفها على الارض وفي هذي اللحظه رغد قدرت تشوف وجهه
عيونه زرقاء واسعه وعدسته كبيره وابيض وشعره اسود طويل وسيم بمعنى الكلمه
ونفس الشي قدر فارس يشوف ملامح اخته الي ولا عمره شافها كانت جميله جداا جدا
فارس رحمها وقرر يطلع , ركب سيارته مع البدي قاردس ومشا
وصل سعد للبيت ودخل غرفت رغد لقاهاا تبكي وطايحه
سعد بخوف : رغد
رغد تبكي بهستريا : انا اكرهكم كلكم والله لايوفقكم ليه ما علمتوني انا عندي اخو وصاحب شركه ومن ام ثانيه والله ما احللكم ليوم الدين
سعد منصدم بس تكلم عشان تهدى : والله اني ما دريت والحين توني ادري من كلامك ابوك ما قلنا ابدا يوم خطب آمك
رغد تبكي
الجده : اذاكي يابنتي؟
رغد هزت راسها ب لا
سعد: الحمد الله ابدق على خالتك اخليهاا تنام عنك هي وامي
رغد ما وقفت من البكاء :ممكن تطلعو براا ؟
سعد والجده نآظرو بعض وطلعو
رغد انسدحت على السرير و هي تتذكر شكل اخوها دخل قلبها علطول مع انه ضربها قالت بنفسها :ليه ما علمتوني ان عندي اخو ليه 17 سنه وانا عايشه وحيده وحارميني من اخوي لييييييييييه؟
تذكرت فجاه اسمه فارس وقامت فتحت النت وكتبت فارس ال…. عشان تتاكد وطلع ظنها في محله
فارس عبد الرحمن الــ… عمره 25 سنه صآحب أكبر واضخم الشركات بالخليج العربي …الخ
بكت اكثر لانها ما فتخرت فيه يوم من الايام ولاتباهت فيه قدام زميلاتها كانت محتاجه اخو في آكثر الاوقاات .. نآمت
من بكره الساعه 7
خالة رغد : رغد رغد تداومين
رغد ما ترد
سعد جاء ونقط على وجهها مويه فزت بسرعه : خييييييير
سعد: ههههههههههههه عشان تقومين بسرعه تداومين ولا لا؟
رغد تذكرت موقف امس :لا
سعد : طيب (قرب من عند الباب بيطلع)
رغد تذكرت ان اليوم راح يسوون مغامره مستحيل تفوتها : لاخلاص بداوم
سعد لف :يله قومي البسي (وابتسم)
قامت رغد وهي تفكر في اخوها ولبست ورفعت شعرها بربطه على فوق ولبست حلق صغير كرستال ولبست شنطتها السودا الظهر وكان شكلها مره حلو مع انها كانت مهمله نفسها
نزلت المدرسه 7 ونص واستقبلوها شلتها
روان بصراخ :ليش تاخرتي؟؟ يله تعالي انتي وشنطتك وراء المدرسه
ركضو البنات لين وصلو للباب الخلفي
رغد: مهربين؟؟
رهف ايه من استاذه زينب
رغد: يا لييييل دايم علينا الحصه الاولى
سمر :نوره كم الساعه؟
نوره تناظر الساعه :8 الا ربع
البنات الي موجودين : رهف وروان وسمر ونوره ورغد وريفال ونوال ووعد
روان: باقي ربع ساعه على ما تجي الطلبات يعني الحصه الاولى انتهت
سمر :بنات اسمعو اذا جاء بناخذ الطلبات اليوم هذا بس ونطرده ونقول انهم كشفوو اننا نلوث الأكل
روان :وبندخل غرفت المديره ونفرمت جوالها
ريفال بضحك :لاوين قويه هذي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قعدو البنات يسولفون وقطعت سوالفهم هررن السياره
روان تتكلم بسرعه وصوت خفيف: سمر نوره روحو راقبوا بسرعه
راحوا يراقبون واخذت روان الطلبات
الهندي :فلووووووووووووووووس؟
روان طلع الشيطان الي داخلها :مافي فلوس انقلع
الهندي :ترى والله دق على بوليس (والله ادق على الشرطه)
روان: دق
الهندي رفع الجوال وركب السياره وسمعت روان السياره تمشي
روان نادت البنات : الحين يبلغ الشرط عشان ما دفعنا له فلوس وراح تروح المديره للمخفر واكيد تعترف ان االاكل ملوث مو هااهااهااهاا
سمرغمزت: يالذكيه انتي
روان غمزت لها
سمعو صوت خطوات بطيئه جايه لعندهم
سمر اشرت لهم ينبطحون على العشب ورا خزان المويه
وصلت المديره للباب
روان ركضت باقصى ما عندها لغرفت المديره ورغد لحقتها
ركضو بسرعه واشرو للبنات انهم راح يفرمتون جوالها
ريفال بهمس :بننكشف بننكشف
نوره :اسكتي
في غرفه المديره
روان: رغد لا تلفين علي راقبي الباااب
رغد : طيب
روان مسكت جوال المديره الايفون وكانت عارفه له عارفه كيف الفرمته ,فرمته وقفلت الجهاز ونادت رغد وانحاشوا لدورات المياه
ورا المدرسه
البنات خايفاات يراقبون المديره تنتظر الطلبات وهم معهم الطلبات بعد دقائق بالضبط جت سياره وكان راعيها سعودي وعطا المديره الطلبات غير الي عند البنات وعطته فلوس المديره مشت بالطلبات لعند غرفتها
وقبل لايقومون البنات كانت المستخدمه تركض وتتصل وتقول :اعتذر تاخرت, جت طلبات المعلمات ولاولا ..,,؟(وبصدمه قالت)اييييييييييش مخخخفر , لييييييييييييش ؟؟؟؟
رنوره بلعت ريقها :حطو رجلكم وانا اختكم
سمر: يا ويلي يعني الي اخذناها طلبات المعلمات
رهف :كله من لقافتكم
رجعت المستخدمه للمبنى وقامو البنات ركض يدورون روان ورغد
سمر لقتهم: يا حيوانات المديره هجت بعد شوي واخذت الاكل الملوث والي اخذناه طلبات المعلمات
روان صفقت نفسها كف :لالالا
رغد: ما عندنا وقت نفكر راح نعطي الطلبات المعلمات لوحده من البنات ونقول عطيها المعلمات
روان :و نسرق الطلبات الي لقتها المديره بالمقصف قبل ما تجي الفسحه
سمر مسكت راسها : ريفال ورهف ونوره ووعد ونوال راحو لغرفه الرسم بنروح نعطي الطلبات للبنت وناخذهم
روان :عطيني الطلبات
سمر مدت لها الكيس
روان راح تركض لبنت تكرهها وقالت لها تودي للمعلمات وبكذا روان حطت البنت في مشكله
وصلو لي غرفت الرسم واخذو البنات
روان : تعالو للسطح من زمان ماشفته
وعد ونوال خافو وقالو: لا مهبرين حصه كامله والحين توها بدت الثانيه وننحاش بعد بيفصلونا؟
رغد :خلاص ارجعو الفصل
رجعو نوال ووعد الفصل ورقوا باقي البنات السطح
روان :يا سلام الباب مفتوح حظنا تعالوا
صعدو البنات بالسلم وشافو السطح والبيوت والعماير المحيطه بالمدرسه وكان الجو جدا رائع
روان :هذا بصير مقرنا العسكري
البنات ضحكو وقالت ريفال: ثنتين او ثلاث ينزلون ياخذون الطلبات من المقصف والباقي يجلسون هنا
روان وهي مسيطره على كل شي: انا وسمر ونوره ما قد جربتكم تعالوا
رغد :تراب تحطين نفسك بخطر هم جديدات
روان: تعالو ما عليه بنات عطوني فلوسكم
رهف :ليه
روان يمكن ما نقدر نسرقهم فراح نشتريهم
روان وريفال ورهف ورغد قطو من 10 الا سمر ونوره 5 وصار الفلوس 45 ريال
روان:يووه ناقص 5 ريال
سمر لفت يمين بتافف وشاقت 20 ريال قديمه للملك فهد طايحه واخذتها :جاكم حظكم
روان :ايوا 70 رياااال , اذا بقآآ شي منهاا بشتريلكم فطوور
رهف : لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ لا تشترين
ضحكت روان
نزلت سمر وروان ونوره للمقصف وشرت كل الساندويشات واخذت الاكياس وودتها للسطح
ريفال: شكلها يشهي ومقدر آكلها وفوق ذاا كلله I am hungry (انا جوعانه)
روان :لاتاكللللللللللللللللللين لا
رهف :ايش نسوي فيهم الحين؟
نوره فتحت كل ساندويشات ولقت داخلها حشرات وظنهم طلع بمكانه
نوره: نص نعمه ونص تلوث
رغد شافت من السطح قطاوه عند الجدار المدرسه :الراحمون يرحمهم الرحمن خلونا نعطيهم هذي الحيونات
روان ناظرت معها :شلون
ريفال: تعالو مع الباب الخلفي
ركضو البنات بسرعه لان الحصه قربت تنتهي و لقو الباب مسكر
روان :حظ!
سمر رمت الساندوشات وسمعت صوت القطاوه يتهاوشون عليها
سمر: ارموو وترا القطاوه كثير
وبدوو البنات يرمون وبقالهم كميه ما رموها وصفرت الفسحه
ريفال وهي ترمي بسرعه: بينزلون البنات خلصصوو قبل لاينزلون البنات
رغد اخذت 7 ساندويشات ورمتها ورا بعض ونفس الشي سوو البنات كذا وخلصت الساندويشات
سمر تمددت على العشب :انقذنا حياه 200 بنت

آنتهـــــــــــــــــــــــــــــى البــــــــــــــــــآرت الثــــــــــــــــــالث
*
يآترى هل المديره بتكشف فعلة البناات ؟ وماذا ينتظر المديره ؟
فآرس هل حقا هو آخ رغد ؟
هل اختفو ام واب رغد بسبب فارس ؟
سمر , هل سيتعدل أبآها أم لآ ؟
والشخصيه *أم صالح* مآ دورها , وهي لم تظهر في هذا البارت آيضا ؟
رغد , وهل سيرجع آهلها ؟
هل سينكشف ابو رغد أو بالأصح أبو فارس بزواجه الاول ؟
هل سيعترفون بـ فآرس ؟
عاااااااارفه آن الباااارت قصيييييييير وان شاء الله اعطيكم بآرت اطوووول الوقت الجاااي
تعليقاااااات وردوووووود على آسئلتييييي حبااايبييي
تراكم تحطموني كذا *فيس يبكي*
أنتظركم ي حلويييييين
والبااارت الجاااي بعد يومين أو 3 آيام > بتصفق ههههههههههههههه
ودعتكم الله ي الغااااااااااالين

آلروايية رؤووووووووووووووعةةة
قريت آلباارت الأول والثاااني
كلههم حلُووين
ووووالحححين برروووووب بقرأ الثااالث

آلروايية رؤووووووووووووووعةةة
قريت آلباارت الأول والثاااني
كلههم حلُووين
ووووالحححين برروووووب بقرأ الثااالث

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مكحله عيوني بشوفته غرام
آلروايية رؤووووووووووووووعةةة
قريت آلباارت الأول والثاااني
كلههم حلُووين
ووووالحححين برروووووب بقرأ الثااالث

شكرااا ع الررد وان شاء الله تعججبكك ومنووورآآآآني أوي أوي غرام

آههــنن‘
..
آولآ :* مــبــروكك نــزول رــوآيــتكك الاولى‘
..
لــيِ رــجعـ‘ـه مـع‘توقــعـ،ــآت :]
..
شكلهها خورآفيــهةة :$ >>تحمـستتَِ
..
ودي ")


غرام yslmo0o

السسلام
كيفك؟؟
روايةة روعهههه وحلوووة
وماشاء الله تبارك الرحمن بدايية حلوووة
بس الله يرضى عليك كبري الخطط عيوني تفقعت
وزيدي السسرد والوصف
وباذن الله تكون رواييتج اجملل
نتظرر البارت الجديد بفاارغ الصصبر

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها علمني.كيف.آنسآك.! غرام

آههــنن‘
..
آولآ :* مــبــروكك نــزول رــوآيــتكك الاولى‘
..
لــيِ رــجعـ‘ـه مـع‘توقــعـ،ــآت :]
..
شكلهها خورآفيــهةة :$ >>تحمـستتَِ
..
ودي ")


غرام yslmo0o

زيييينكك منووووره آووووي
أنتظركك غرام

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مهبولة بس اهبل غرام
السسلام
كيفك؟؟
روايةة روعهههه وحلوووة
وماشاء الله تبارك الرحمن بدايية حلوووة
بس الله يرضى عليك كبري الخطط عيوني تفقعت
وزيدي السسرد والوصف
وباذن الله تكون رواييتج اجملل
نتظرر البارت الجديد بفاارغ الصصبر

تماام أنتي ي حلووه كيفك ؟؟؟
أشكركك
ويرضى عليييك , ماادري شفيييه جيت بكبره بس مالقيت الخطوط والألوااان ؟؟
المهمم آذا ماانزلت بارت خطه كبيير آضغطي Control مع الـ + ويكبر الشاشه
وآبشري من عيني اليمييين قبل اليسااار غرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.