هاذي رواية كتبناها انا وصديقاتي في المدرسة
ثاني متوسط ب
البــــارت الاول …..
نزلت من سيارة الحمس الاحمر بخطوات واثقة بنظرة حادة على الموجودين لابسة >
تنورة جينز الى نص الساق
مع جاكيت فوشي بأزاريرة الاورانجيه p:
والبوت الاسود الجلدي الففخم
والتسريحة الرولييييييييييييييييييه وهي حاطة الروج الاحمر الصارخ (لميع)
والظل الزيتي والاورنج والخدود الموردة
وحاطة بشعرها الرولي وردة زرقاء مثل لون عيونها
ولابسة جزاام عنابي بنقوش ذهبيه
وطلعت من شنظتها البيضا بورد احمر جوالها (الباندا )
تدق على سائقها ( نظـام ) : انا بقعد في روياال مول
تعال الساعة 12 خذني علشان توديني للهرم p:
دخلت المول وهي فاتحة عبايتها الفراشة فيها (بربري)
شافها حارس الامن بنظرات حادة بتفحص على جسمها …..
*******
مطلق حارس الامن : مسفر مسفر شف هاذي صاااااااااارووووووووووخ
مسفر : اولل للا
نعمة (بنرفزة ) : خيير يااامال الصمرقع وش تناظر
ومشت بوثوق ودخلت (( نعومي لانجري ))
والجوال في اذنها
عبدالرؤوف خطيبها : هلا نعومتي
نعمة : اهلين اوفى >> اوفى دلع عبدالرؤوف
عبدالرؤوف : وينتس فيه ؟؟
نعمة : انا برويال مول
عبدالرؤوف : معتس محرم ؟؟
نعمة : لا ما معي احد
سكت عبدالرؤوف وهو معصب
نعمة تقاطعة : اوفى يابــعدهــم هدي لبروح للهرم الحين علشان اجهز للزواج
عبدالرؤوف (بعد ما امتصت غضبة ) : يلا مع السلامة خذي بالك على نفسك
نعمة : اوكي باي
******
(( عبدالروؤف عمره 33 سنين اكبر من نعمة بـ8سنين قززم
نحييف جدا و اسمرررررررر ( خــأل ) في عرق كوري اللي محلي عيونة ممطوطة
وحواجبة فخـــمة شفايفة تشبه الجمل كبيره ومشقوقة من الوسط ))
*****
طبعت جوالها من الشنطة تدق على ( نظام )
نعمة : نظام يلا تعال ودني للهرم
نظام : تيب
دخلت للهرم نعمة في صدمة واندهاش …………
^
^
^
نعمة بشهقة : 50 % تخفيض ولا دريييييييييييييييييييييييييت
انتها البارت
اتمنى انها تهجبكم
بنــــأت ثاني متوسط ب p:
بسم الله
و عليكم الســـلام و رحمة الله
يعطيك العـــافية
بداية بسيطة مُضحكة 🙂
موفقة إن شــاء الله
,’
البـــارت الثاني
نعمة : 50 % تخفيض وماااااااااااا تريت
صبقتها عيونها على فستان لونة تركواز منقط بالاحمر منفوش وحرام احمر وفيه فيونكة
والكم طويل ( سعرة 30 بعد الخصم 15 رس ) وهي تأخذ الفستان شافت وحدة تسحب الفستان وركضت وراها
(كان اخر قطعة )
وتطاقو على الفستان وكل وحدة تشد شعر الثانية >> وخربت رولات نعمة
نعمة : يامااال الصمرقع
البنت ( صعيديه ) : ايه ايه ايه ّ!!!
نعمة : جييييييييييييييييييييييبيييييييييييييييييييه > ابلة بسمة :@
البنت : دنا اخذتة ابلك
نعمة : انا شفتة قبلك
( اخر شئ انشق الفستان )
نعمة بعصبيه : تففففففففوه عليتش انتي ووجهتش
البنت انحاشت ومسكو حراس الامن نعمة وهي تصيح وتصيح
*******
في بينت نعمة
رن التلفوون وردت ام نعمة ( نوال ) : ايييييييييييييييييييييييييييييييييييش !!!!
سكرت سماعة التلفون وهي تصرخ
( تفهيم ) اخو نعمة : وش بتس يمه
ام تفهيم ( وعيونها ممتلأة بالدموع : نــعـــمــة
تفهيم : وش به نعمة ؟
ام نعمة : نعمة بمركز الشرطة
تفهيم : يلا خن نروح له
ام نعمة : يلااا
********
في غرفة خواتها
( آية : بشرتها بيضاء شعرها الاسود الكثيف المعقد الذي يوصل الى نص ظهرها
وشفايفها المليانة معطيتها جذابة اكثر وجسمها الرسوم وعيونها الواسعة و خشمها يشبة
مرتبة السيكل وعمرها 19 سنة )
آية ( تصوم وسن ) : وسن يلا قومي
وسن ( بتمتمة ) : هممم خليني شوي
آية : يلا اختك بالسجن وانتي نايمة
وسن : اي اخت انتو ما يجي منكم الا المشاكل
آشة : قومي بس
وسن : خلااااااص قمت قمت
( وسن : شعرها الاشقر فيه خصل حمراء معطيها عمر 17 سنة وعيونها الناعسة
العسلية بالرموش الكثيفة والخدود الموردة تلبس نظارات مدورة , طويلة ونحيفة
وجميلة )
************
في مركز الشرطة
الضابظ : ليش شقيتي الفستان
نعمة ببكاء : انا ما شقيت اهئ اهئ
تفهيم : نعمة اعترفي يله
نعمة : اهئ اهئ
الضابط : خلصيييييييييينا
نعمة حاطة يدينها على عيونها وتبكي وشكلها محتاس
وفجأة انفتح الباااااااااب
!!!
توقعاتكم …….
انفتح البااااب وصرخت نعمة : اوفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـى
بدأة بالبكاء مع طلقات من انفها على ثوب عبدالرؤوف الاصفر
وهي تقول : عبدالرؤوف طلعني تكفى اهئ اهئ
عبدالرؤوف : يا تسلبة وش انتي مسوية طيحتي راسي في التراب
نعمة : حراااااااااااااااااااام عليه آآآآآآآ
********
في بيت نعمة
ام تفهيم تحاكي ابو تفهيم ( ثويني ) تكلمة بربكة : يا ابو تفيهم
ابو تفهيم : نعم
ام تفهيم : آآ كـان ودي اقولـــك ………..
ابو تفهيم : اخلصي وش تبين
ام تفهيم بأنفعال : نععععععععععمة بمركز الشرطة
ابو تفهيم : وشــــــــــــــــــــــــــو ( وطاح من كرسي مكتبة )
ام تفهيم : ثــــويـــــــــــنـــــــــــــــــــــني
نزرلو وسن و آيه على صراخ امهم : وش بك يمة !!!
ام تفهيم : ابوكـــــــــم ابوكــــــم
وسن : وفيه فيه وشـــو
ام تفهيم : ابوكـــــــتن طاح آآآ
وسن وآيه انهارو ودخلو مكتب ابوهم وام تفهيم تدق على تفيهم
ام تفهيم : تفهيم الحــــق
تفهيم : خيييييير وش بتس ؟؟
ام تفهيم : ابوك يا تفهيم ابوووك
تفهيم : وش فيه ابوي !!!
ام تفهيم ما قدرت تكمل كلامها وبدأت تصيح
تفهيم : خلاص خلاص جاي
*******
في مركز الشرطة
تفهيم : يا حضرة الضابط استأذن عندي ظرف لازم امشي ونعمة احبسوها
نعمة : لااااا لاااااا تخلوني
تفهيم : انثبري بس
الضابط : خلاص طيب مو مشكلة
نعمة : عبدالرؤوف لا تخليني
عبدالرؤوف : انتي ما يجي من وراك الا المصايب انتي طـــــــــــــــــــــــاااااااالق
نعمة ما قدرت اوصفلكم معناتها منصدمة ما تصدق
( من 5 سنوات وهي مخطوبة )
اخذوا الشرطة وركبوها السيارة وودوها سجن النساء وهي ما تكلمت ولا نزلت منها .
معه كيف ما تتصور عبدالروؤف لالا اكيد واحد ثـاني
******
وصل تفهيم للبيت واخذ ابوه واخواتة وامة للمستشفى
البنات كانو لابسين >>
وسن لابسة > بلوزة جيشي مه تنزرة جيشي طويلة , على فكرة تراها تموووت بالجيشي
وعبايتها من اكمام جيشي وهي متحجبة لابسة ( قبوع ) جيشي و ( حذيان ) جيشي
آيه لابسة > فستان سماوي في ترتر و خرز الي نض الساق وبنطلون عنابي
وسييييييييييييييييييييييييييييييييع مع نظارة سودا ماركة شعرها الطويل المجعد
ركبو سيارتهم الجمس و بسرعة جنونية راحو للمستشفى
*******
في بيت عمهم
عمهم ( عودة ) اخو ثويني
زوجتة ( مريام ) لبنانية
بنتهم ( لارا ) 19 سنة حلوة حميلة هاذية جشمها سمين ( مو مرة ) وزنها 75 كيلو طولها 150
شعرها غجري لتحت الاذن
بنتهم الثانية ( فتون ) 17 سنة نحيييييييييييييف جدا عيونها صفرا على اخضر شفايفها صغاار شعرها
ناعـــم الي نص ظهرها لونة بني على اشقر صابغتة خصل عنابي حواجبها على شكل اقواس
عندها وحمه على رقبتها
بنتهم الثالثة ( شجن ) 8 سنوات شعرها اشقر على بني عيونها واسعة
شفايفها مليانة وخدودها وردية انفها شغيييير احلى خواتها
الابن ( حسام ) 8 سنين ( تأم شجن ) نزعج اسمر يميل الى اسواد يلبس نظارات
مريام : ابو حسام وين بدك تروح ؟؟
عودة : والله اخوي ثويني طايح في المستشفى بروح اشوفة
مريام : اي ما يشوف شر ان شاء الله
عودة : آمين يا تامريني على شي
مريام : سلامتك حبيبي
*******
بالمستشفى
واقفيم تفهم وامه وخواته قدام غرفة العمليات
وعلى اعصابهم وتفهيم يدعي على نعمه : حسبي الله عليها
الله لا يوفقها من بنت
ام تفهيم : خلاص يا تفهيم وقاعدة تبكي وامتلأ سيب المستشفة بالمناديل ( القذرة )
دخل عمهم عودة وهو يسأل : وش صار
تفهيم بتعب : الى الحين يا عمي هو في غرفة العمليات
ابو حسام ( عودة ) : لا حول ولا قوة الا بالله
طلع الدكتوووووور سلـــطان >> جميل جذااااااب جدا
( HOT Boy )
طويل اسمر شوي عنده غميزات ومحليته عمرة ( 25 ) سنة
تفهيم : هاه دكتور بشر
دكتور سلطان ووجهه ما يبشر ومنزل راسه : لا حول ولا قوة الا بالله
………………….
توقعاتكم ..
سلطان منزل راسه ووجهه مايبشر بالخير:لاحول ولا قوة الا بالله
تفهيم:وش يادكتور هاه قبضت قلوبنا
سلطان بحزن:الصراحه حالة الوالد كانت صعبه وانتوا جيتوا في وقت متأخر و…
تفهيم بمقاطعه وهو مبسوط:مــــــــات
الدكتور سلطان:لالا الوالد جته جلطه وسببتله شلل
ام تفهيم اغمى عليها والبنات يصيحون ويصارخون وللأسف خرب مكياجهم راحت وسن وآيه للحمامات يعدلون مكياجهم.
ابو حسام:وهو وينه الحين؟
الدكتور سلطان:في العنايه المركزه
ابو حسام:لاحول ولا قوة الا بالله
تفهيم والفرحه مو سايعته:شلل ههههههههههه(ومات ضحك)
ابو حسام بعصبيه:روح شوف امك لايجيها شئ هي الثانيه
تفهيم وهو فاطس:وناسه تكمل
(تفهيم فرحان عشان الورث ابوه غني بس بخيل مايعطي عياله شئ)
************************************************
في بيت نهى (ام صقر) اخت ثويني وعوده
الساعه 10 الصباح يوم الخميس
ام صقر متوفي زوجها من 5 سنين وعندها ولدين وبنت
صقر:25 سنه اسمر شوي عيونه ناعسه يلبس نظاره شعره بني غامق الين كتوفه اعزب حواجبه طويله جسمه رياضي وعضلات من كثر مايلعب بالحديد شفايفه ورديه خشمه مسلول وهو يدرس في امريكا هندسه معماريه
ميس:21 سنه البنت الوحيده لتهى ام صقر متزوجه من سنه وهي حامل في الشهر السابع طويله وبيضاء جسمها روووعه شعرها الى فخذها لونه اسود بس حطت حناء سار عنابي عيونها بنفسجيه طالعه على جدتها البرازيليه رموشها كثيفه وبث
نسر:16 سنه دلوع امه ماترفضله طلب في اولى ثنوي ابيض مائل الا السمنه بس مو دبي طويل عشان كذا مابانت سمنته كدش<<<مااحبهم بس ماعلينا>>> لون عيونه عسلي وعنده غميزه في خده اليسار
********************************************
ام صقرتنادي الشغاله:ستي ستي
ستي:yes madam
ام صقر:روحي سوي فطور لنسر اخاف الحين يقوم جويع مايلقاله لقمه صاحيه
ستي مافهمت شي من كلا م ام صقر بس عرفت انها تسوي فطور لنسر
ستي:ok madam
رن التلفون ردت ام صقر :هلو
……….:هلا هلا بالغاليه
ام صقرباستنكار:من انت ؟!
……….:افا يالغاليه ماعرفتيني!!
ام صقر: اقول لاتهذري واجد قل من انت!!
…………:ههههههههههههههه انا صقر يمه وش فيك ماعرفتيني
ام صقر بشوق:هلا هلا وغلا ومسهلا بوليدي
صقر :هلا شخباركم يمه وشخبار اخواني وخالي ثويني وعياله >>وشد على عياله
ام صقر فهمت عليه لانه يعشق نعمه ومأمل عليها:الحمد لله كلهم بخير بشرنا عنك انت متا بترد لنا
صقر ما اعجبته طريقة امه في الكلام :انشالله بعد شهر
ام صقر:انشالله
صقر :يمه
ام صقر : سم
صقر:سم الله عدوك يمه اخواني فيهم شئ خوالي فيهم شئ !! خالتي ام وريف فيها شئ؟
ام صقر بربكه:لالا ابد مافيهم شي بس اهم شئ ترجعلنا سالم مشتاقين لك
نزل نسر من فوق:هم مشتاقين وانا وين رحت هاه!!
ام صقر حطت سبيكر
صقر:وش جاب ذا البثر
نسر: مين البثر تراني ما سمعت
ام صقر:بس ياعيال كافي
صقر:يلا يما توصيني بشئ؟؟
ام صقر:سلامتك يا وليدي
صقر:الله يسلمك يلا فمان الله
ام صقر:فمان الكريم
بعد ماصكت ام صقر من التلفون
نسر:يما تراني جوعان
ام صقر :يخسى الجوع ونادت ستي:ستي ستي جيبي فطور نسر يلا
ستي:تيب مدام
نسر:يما وش هي مسويتلي؟
ام صقر:كبدة حاشي الي تحبها
نسر:الللللللللللله كبدة حاشي من زمااان عنها
جت ستي وحطت الاكل على الطاوله وبدأ نسر بالبلع
ام صقر:بسم الله عليك شوي شوي
************************************************
في مكان ثاني
حاضنه صورته ودموعها وشهقاتها ماتفارقها
جت مروه :الله يهديك يانعمه وش فيك تبكين
نعمه بشهقه:عـــ ـ ـبـــ ـ ـد الــ ـ ـرؤووفـ ـ ـ
اعرفكم على مروه :امراءه حبيثه جدا جدا دخلت السجن بسبب تعاطيها المخدرات وبيعها على بنات المدارس
عمرها 31 سنه سمينه طولها متوسط شعرها الى كتوفها لونه اسود شفايفها مليااانه انفها صغير مطلقه وعندها بنت وولد مريم واحمد مريم 7 واحمد 5 وطبعا هي ماقالت لنعمه سبب دخولها لسجن قالت انها تضاربت مع وحده في السوق<<<<<<ترا بيسيرلها دور مهم في الروايه…….
********************************
مروه بخبث :ماعليه حبيبتي انا عندي الي يريحك وطلعتلها حبه بيضاء وقالت خذي هاذي وبترتاحين وقولي مروه ماقالت لي<<<<طبعا كلهم بتستغربون كيف تجيب مخدرات وهي بالسجن بس هاذي مروه مو اي احد تتعامل مع عامله تشتغل في السجن تهربلها المخدرات وكذا>>>>>
نعمه ترددت بالاول بعدين قالت في نفسها:ليش اخاف مدام مروه بتساعدني ومحد نافعني يمكن الحبه تنسيني وتريحني ويطلع كلام مروه صحيح وانا وش بيضرني اجرب
اخذت نعمه الحبه ونامت على طول من كثر البكاء والتعب
وانرسمت على وجه مروه ابتسامه خبيثه
*********************************************
في بيت نجوى (ام وريف) اخت ام صقر وابو حسام وابو تفهيم
نجوى (ام وريف):هوازن هوازن
هوازن :نـــــــــــــــــــــــــــــعــــــــــــــــــ ـــــــم
ام وريف:نعامه ترفسك تعالي
هوازن جت وبملل:نعم ماما وش تبغين
ام وريف:وين خواتك
هوازن:فوق
ام وريف:اطلعي ناديلي اياهم ابيهم بموضوع ضروري
هوازن :طيب
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
نجوى اخت ام صقر الصغرى متزوجه من حسن ولد عمها ابراهيم ماعندها الى 5 بنات طيوبه وجميله وتحب الخير
بناتها:
وريف الكبرى :عمرها 19 سنه اولى جامعه ادارة اعمال طولها قصييييره وجهها طويل وشاحب ماتتخلا عن المكياج ابدا حتى في النوم لانه هو الي يعدل شكلها ويخليها مقبوله ونحيييفه جدا تلبس نظاره (بس لاتستهينون فيها)
حواء:الثانيه عمرها 18 سنه 3 ثنوي طوييييله جدا وجسمها عادي شعرها الى نص ظهرها اشقر عيونها عسليه شفايفها مرسومه خدودها منفوخه انفها صغيرر دافففوره جدا.
شجون:16 سنه اولى ثنوي سمرا شوي طولها متوسط عيونها ضيقه شعرها بوي مرره (بويه ) ×___×
حركاتها ولاديه بمعنى الكلمه انفها صغير نحيفه ماكنها بنت ودايما اهلها ينصحونها بس مافيه فايده
ساره :14 سنه بيضاء عيونها وساع مرره فاتحه لونها ماكانها سعوديه رموشها طوال شعرها الين كتفها لونه بني فاااتح فمها مليان شوي خدودها ورديه نعومه وحساسه جدا بـثاني متوسط دلووعه ابوها مع ان في اختها هوازن اصغر منها.
هوازن:11سنه بخامس ابتدائي نسخه من حواء بس هي اسمر شوي يعني حنطي تكره وريف عشانها دايم تعذبها وتمووت في حواء لانها احن وحده عليها
************************************************** ************************8
طبعا وريف وحواء بغرفه
شجون وساره بغرفه
هوازن لحالها<<<<<<هــع هــع
دخلت اول شي على وريف وحواء بدفاشه
حواء:وجع وجع خير ليه ماتطقين الباب اول هااه
قامة وريف ودبجة هوازن مسكت راسها وظربت بالمرايه الين ماانكسرت المرايه >>>حشى ولد
وعظظت اصابعها واخذت فكس وحطته في عيونها وجابت الاستشوار وحرقت ايدينها
هوازن :آآآآآآآآآآآآآآآآآماماآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
حواء بصدمهوريف وش سويتي وش نقول لامي الحين
وريف :ماعلينا منها هي الغلطانه شوفي كيف دخلت
حواء بحنان:هوازن تعالي
هوازن :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآعيوني تحرقني يدييييي راسي دممم آآآآآآآآآآآ ماما بااااااااااااباااااااااا
وريف سحيت هوازن وحبستها في غرفت الغسيل
هوازن بس تصارخ<<<<<مسكينه هل البنت
حواء بصارخ :وريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــف طلعيها
وريف خافت من شكل حواء اول مره تشوف حواء كذا
طلعت وريف هوازن ولقتها طايحه بالارض
حواء ببكاء:هوازن حبيبتي قومي قومي هواازن
دخلت شجون وساره من صراخهم
شجون :وش فيــ ـ ـ <<<<<سكتت يوم شافت شكل هوازن
توقعاتكم وش مصير نعمه في السجن؟
وش نهايه حبوب مروه؟!
وهوازن وش سار عليها وكيف يخبرون امهم؟!
بس الله يهيك هبلتي فيني الخط مررره كبير
يسلموووو
شجون:وش فيكم وسكتت يوم شافت شكل هوازن
سارة بصراخ: هوااااااااااازن وجابت مويه وكبتها على هوازن
هوازن قامت مفزوعه:آآآآآآآآماماآآآآآآآآآآآآآ
حواء حملت هوازن واختها وغسلت عيونها ومسحت الدم وعقمة الجروح والحروق
شجون تحاكي وريف :انتي مجنونه؟؟!!وش سويتي ؟!!! الحين امس لو تدري وش بيكون موقفها
وريف بلا مبالاه:يعني وش بتسوي الغلطان يحمل غلطه
هوازن ببرائه:وريف مااحبك
وريف ضاق صدرها بس تكابر: ولا انا هــه ….لفوطلعت من الغرفه
(وريف جتها حاله نفسيه تخليها تتقلب في الشخصيه وهاذا بسبب الخلافات الي كانت بين امها وابوها يومها كانت في 8 سنوات)
البنات يعالجون هوازن في الغرفه
شجون تطلع الادويه وما تدري وش تعطيها,عطتها مسكن ونامت هوازن بتعب
حواء وضايق صدرها على اختها:ياعمري نامت الله يهديها وريف ماكان لازم تسوي كذا
شجون :تعالوابس ننزل تحت نشوف امي وش تبي
نزلوا عند امهم تحت في الصاله
ام وريف:مابغيتوا تجون وبعدين وش هاذا الصراخ الي اسمعه والتكسير ؟ّ!!
حواء تبي تضيع السالفه:لا ابداً بس كاس طاح وجرح هوازن
ام وريف وهي تنقز من الكنب وتحط يدها على صدرها :هوااااااااااااااااازن
حواء:لالالا ابداً مافيها شي بس جرح وحطينا لها لزيق وعقمناه وخلاص
ام وريف بعدم ارتياح:اكيد مافيها شئ ؟َ
شجون: ايه اكيد بس وش بغيتي يما؟
ام وريف : وريف وينها؟
ساره :فوق
ام وريف:نادوها
حواء:لازم
ام وريف:انتوا فيكم شي وخاشينه عني؟صح
حواء:لالا ماخشينا شي اصلا شلون نخش عنك يما!!
ام وريف:طيب روحي نادي وريف من فوق
حواء:حاضر
ساره:ماما ليش ناديتينا
ام وريف:اذا جت وريف اقولكم
************************************************** *******
في المستشفى
وسن تتمشى في السيب وتفكر بالي صار معها وماحست بنفسها الا هي صاقعه بنفر رفعت عيونها الزاهيه وتاهت في عينيه وسن تروهة وخقة بنفس الوقت :آآآآآسوري
سلطان ومتنح في الشعره الشقار الي نازله من خشمها :حصل خير
**********************************************
كانت وسن فاتحه عبايتها(قوتشي)لابسه فستان ترتر احمر وحزام (لميعي)اصفر وفيه ذيل ريش اصفريوصل الفستان الا تحت الركبه السوداء والشهباء.
وحلق على شكل ساعقه من(كليييييرز)لونه اورنج ولابسه كمان بوت كحلي وحاطه مكياج بس ماكثرت عشانها بمستشفى ظل مدرج الالوان احمر اورنج واصفر محرره شعرها وخلته يتدلدل على كتوفها وينزل على صدرها.
__________________________________________________ _
وسن:بسـ ـ ـ ـ
الدكتورسلطان:وحط اصبعه على شفايفها التوتيه:اششششششششش
علق نظراته على عيونها العسليه وراح
اما وسن مازالت في مكانها وقلبها يرقع …………وخافت الناس يسمعون طقعات قلبها (وانتوا بكرامه)
راحت ودخلت غرفة ابوها وهي تركض .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تفهيم بنظرات حاده لوسن:وينس رايحتله يلا قولي
وسن بربكه:وين يعني كنت عند امي بالعنايه
تفهيم ونظرات الشك:اكيد
وسن:تفهيم وش فيك علي؟
تفهيم عطاها نظره سكتتها
ابو تفهيم وهو توه صاخي من النوم:تفهيم
تفهيم وهو يقوم من الكرسي ويمسك يد ابوه:سم سم
ابو تفهيم:نعمه ياتفهين نعمه وينها؟
تفهيم ومايدري وش يقول:انشاء الله بتجي قريب بس هي مشغوله
ابو تفهيم:دق عليها
تفهيم:يبا هي مقفله جوالها شكلها مشغوله مره توني داق عليها
ابو تفهيم ضايق صدره على بنته
************************************************** *******************
عند باب بيت ابو حسام (عوده) الساعه 3 الفجر
لارا:يزيد خلاص روح اهلي لو يشوفونك بيذبحوني
يزيد:بس بتوحشيني
لارا:مو وقته الحين خلاص لو سمحت روح
يزيد:طيب وش رايك ناخذ دوره شوي بالسيارة ونرجع
لارا بعصبيه:يـــــزيــــــــــد
يزيد:خلاص خلاص طيب بدق عليك وردي لاتسفهين
لارا:طيب خلاص رح
يزيد:طيب مشيت
( علـــــى فكـره لارا تلعب على الشباب دايماً)
نزلت من سيارة يزيد الكامري الزيتيه
نعرفكم على يزيد:عمره22 سنه طويل جسمه جذاب (HOY &VERY SEXY)عيونه ناعسه لونها بني شعره اسود الا رقبته لونه حنطي السكسوكه محدده على شفايفه حط تقويم باسنانه هو مخلص للارا بس هي الله يهديها
__________________________________________________
لارا اول ما دخلت البيت بشويش تدخل تخاف احد يقوم شوي الا من وراها صوت :وين كنتي رايحه؟!
لارا ارتبكت:ءءءءءءء
……:وين كنتي رايحه اسألك جاوبيني؟
لارا:كنت في بيت صاحبتي الهنوف ووووو مع علياء وبسمه
……:في احد يرجع من بيت صحباتها الساعه 3 تكلمييييي
انتها البارت: تمنا انه يعجبكم وابغا ردوتكم وتوقعاتكم
تحيااتي الكاتبه:~~~رّّـش الغلاا في اليل~~~