تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية نروح المدرسة بدري ونضحك داخل الطابور حاول نزعج العالم في روحتنا وجيت

رواية نروح المدرسة بدري ونضحك داخل الطابور حاول نزعج العالم في روحتنا وجيت 2024.

هاي ………….

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم جبت لكم روايه تهبل روووووووووووعه
على فكرة الروايه حقيقيه 100بـ100
وهم :
كعبول :سموره (هي بنوتة مملوحه دبدوبه وتدخل القلب بسرعه وهي العقل المدبر للشله هي الي تجيب الافكار والحركات طبعا عيارتها أو اسم الشهرة كعبول)
مغيصان :منيرة(هي بنت حلوة وتجنن تتطير العقل بسم الله عليها مو مرة طويله بيضا وشعرها اسود لين نص ظهرها )
كويران:نورا(هي حلى الشله بسرعه تتنرفز وبسرعه ترضى نحيفه وشعرها طويــــــــــــــــــل لين آخر ظهرها )
زويا:هيونة(هي بنت شكلها والي مايعرفها بيقول مرررررة مغرورة بس هي العكس تماما وهي الدراع الايمن لكعبول سمرا وشعرها طويــــــــــــــــــل وحلوة تهبل )
مدش رش رش:فجر(بنوتة حلوة تجنن بيضاء طويله شعرها اسود اسم الشهرة او النك حقها مدش رشرش سبب التسميه لانها بنت تطير في العجه مرة تبي كل شي بسرعه)
عص عص الكلب: منال (هذي بنت سمرا وحلوه تجنن عجوز ما تبي تتحرك لا تدقونا ماتت <<امزح جداويه اباً عن جد وكلمتها ما فيّا)
عويب:شذى (هذي شذاوي حلو صوتها يهبل مرة يجنن اذا غنت رحنا وطي وسبب التسميه لانها عجوز تحب الحكي وسوالفها كنها عجوز هههههههه)
خبازة:فائزة (هذي بنت تهبل مرة حلوة وتجنن بس انها نايمة على مدار الساعه وساكتة ما تتكلم واذا تكلمت جابت الطامة الكبرى)
حكواتي:سوسن (هذي اصلا مو من الشلة لكن تزاعلت مع صديقة عمرها ودخلت في شلتنا ما حبينا نكسحها بس انها تحب
تنقل الكلام عشان كذا سميناها حكواتي)
بقدونس:وجدان(هذي بنت بسم الله عليها تجنن مررررة حلوة وطويلة الله يحفظك يا بقدونس من عيون الحاسدين ولعى فكرة هي بنت عم كويران وتحب سامي أخو كويران)

السالفه ومافيها بنات في الثانويه
كل يوم حركه واستهبال
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
(البارت الاول)
(بين ايام الاسبوع)
قامت منيره تبغى تروح للمدرسه لما شافت الساعه الا هي 7:30
منيره :حسبي الله عليكم ليش ما صحيتوني
وراحت تركض لبست المريول ولمت شعرها وطلعت
دخلت المدرسه الا ابله ليلى في وجهها(هذي ابله ليلى عاد وش اوصف فيها وش اقول مره عصبيه واي بنت تجي متأخر ما تطوف` عليها لازم تدري بالرايح والجاي
يعني مرابطه مع الحارس ^^شكلها تاخذ راتبين )
منيره في نفسها :يا ليل وش ذي الابله يا خي نشبه في الحلق
ابله ليلى:منيره!!ليش هالتأخير ما شفتي الساعه قبل ماتجين..بنات اخر زمن
منيره في نفسها :الزبده خلصيني يا ليل هلت شريطها
ابله ليلى:يلا قدامي اكتبي تعهد على هالتأخير
مشت منيره ودخلت عند الادارة وكتبت التعهد وطلعت فوق
وهي ماشيه سمعت صراخ ابله ليلى طلعت ماسكة نورا
ضحكت منيره وقالت :الله يكون في عونك يا نورا
المهم طلعت منير على الدرج ودخلت الفصل طبعا لقت ابلة حبيبه
قاعده تشرح (عاد هدي الابله يووووو شي.. زاحفة.. لوني رئيس التربيه والتعليم كان
عطيتها شهاذة شكر وتقدير
ياربي نشبه كل سطر تشرحه تصدقون حتى الهوامش تقول انها مهمه
وفوق هذا كله حامل شكل ولدها بيجي لابس نظارات )
دخلت منيره الفصل وقعدت المهم مرت الحصه الاولى والثانيه والثالثه
اول ما دق الجرس قامت منيرة بسرعه ولفت على هيا (لانها وراها )
وقالت :يلا يا زويا بسرعه خلينا نطلع
هيا:طيب بس بعدل حواجبي
منيرة:والله تهبلين يلا خلصيني
(على فكرة هذا الفصل فية منيرة وهيا ووجدان ومنال وحكواتي وفجر)
خلصت وطلعوا ا وراحو فصل كعبول اللي هي سميره وشذى
سميرة :هلا والله بالزين كله
البنات :هلابك لقيتي كويران ؟؟
سميره: لا والله اصلا انا جايه متأخر
منيره:زين خلصونا يلا انا جوعانه حدي
هيا :زين ازعجتينا يلا نزلنا
منال:يا سميرة جات شذى؟.؟
سميرة :يس جوى في الفصل
ودخلت منال وفجر على شذى
منال:اهلين يا بنت فينك؟؟
شذى :في ربوع المدرسة
فجر:حلوة!!كيفك؟؟
وتسلم على شذى
شذى:بخير الا وين البنات
منال:راحو يجيبون نورا وفايزة من الفصل
الثاني (على فكرة سميرة وشذى في فصل لحالهم ونورا وفايزة في فصل عشان هالثنتين علمي)
وراحو البنات
منيرة:اهلين نورا شخبارك ؟؟
نورا:بخير ..انتي كيف ؟
منيرة:تمام
وسلمو على بعض ونزلو للفسحه
وتفسحو ولما جات الصرفة
طبعا كعبول كانت جايبه كراسه واقلام سبورة ولصق
كويران :وش جايبه انت وجهك ؟؟
كعبول: تعالو طيب وانا اقول لكم
جاو بنص الساحه وحطوا لفرشه حقتهم وقعدو
منال :سميرة اشبك يا بنت !! يعني لازم تسوي لنا حركات كذا!!
كعبول :اسمعو بنسوي بقاله ….
زويا :انا الزول اللي يبيع فيها
شذى :وشمعنى زول ؟؟
فجر:اصلا صارو سوررين اللي يبيعون مو زولة
كويران :يا لبية عشان اسنتر عند البقالة
مغيصان :بقاله!!
كعبول :ايوة يلا كويران علشان خطك حلو اكتبي على اوراق الكراسه (بقاله كويرا وكعبول وزويا ومغيصان)
وبدأو يكتبون مغيصان تلصق هي وفجر ومنال
وكويران تكتب هي وبقدونس
وزويا قالت عطوني انا اكتب
كتبت (قرب يا ولد قرب الزين عندنا والشين حوالينا ) قصدهم المقصف لانهم جاو بجنبه
وبعد (ارحبوووووووووووو)
المهم حطو البسطه وحطو لبضاعه عليها
الله لا يوريكم شوفو البضاعه
(كيك نحول وفشفاش منتهي وبسكوت سفاري ………………الخ)المهم البضاعه مخمجه رايحه فيها
وقعدو وقالو :قرب يا ولد قرب الزين عندنا والشين حوالينا ……….قرب قرب
المهم سوو جمهرة وتجمعو حوالينهم البنات نصهم اشترى والباقي يضحكون
المهم ربحنا شوي وتهاوشنا على الربح
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
في يوم الثلاثاء 411430
كان بازار في المدرسه طبعا نبغى نسوي حركة في المدرسه
منيره:بنات انا جايبه بلايز رياضه
كعبول:خلاص تكفين خليني البسها
منيره :تراب ليه ؟؟انا اللي بلبس
كعبول :سحبتها من منيرة وراحت تركض
منيره:والله لوريك .. ومشت كعبول في المدرسه وهي كاشخه ببلوزة الرياضة .وبنات المدرسه يضحكون عليها
منيره من وراها :ترى البلوزة حقت سلطان (هذا اخو منيرة )
المهم كعبول فرت المدرسه فر مستانسه بالبلوزة و
راحت ورى المدرسه وغيرت البلوزة ولبست ثوب تركي(يعني من تركيا) وتمشي في المدرسه
وتقول :اتحدى احد يلبس زي ثوبي اتحداكم تراني جايبته من تركيا
شذى :اقول لا يكثر يا ثوب لميس !!
راحت سميرة وبدلت….
طبعا الصبايا كانو جايبين بيبسي و7اب وميراندا والى اخرة
وجلسنا في مكانا وجهزنا المحل
أول شي بقولكم الفكرة (احنا متفقين نجيب هالاشياء ونسوي بسطة ونبيعها)<<عقول تجارية بسم الله علينا
وقلنا: قرب يا ولد قرب
اتحدى بقالتكم تبيع زيه
وجايبة كعبول معاها اكياس وشفاطات طبعا نعبي الاكياس بيبسي
ونحط الشفااط وسط الكيس يعني قمة الونااسة(كننا طاش ما طاش)
تحس انك رجعت شوي ايام زمان ايام بساكيت توفي لك وايسكريم ابو هدية
ودائما ماتطلع لي الا ربطة شعر وانا دايما اشتريه عشان اكسب الليزر
بس ماصار رااحت ايام طفولتي وانا استنى
هالهدية المهم خلونا اليوم كان فللللة
بس طبعا كان ناقصنا شيء وهو ان زويا
كانت غايبة النذلة الاخت قاعدة لين الساعة 4 الفجر طقطق على النت
ويوم جاء الصبح دقت على منيره
وتقول : ااه يا منيره والله راسي يعورني ماعاد اشوف اصابع رجلي
منيره: حسبي الله عليك يالكلبة وانا صاحية من النوم من الساعة 4 اصلح شعري واتكشخ
واجمع الاغراض اللي وصتوني عليها وبالاخير يالعبدة تغبين
اصلا مو من زينك اقعدي في بيت امك يالعبدة مامنك فايدة
طيب جبتي الغازيات يلا ارسليها لي ترى الباب على الباب يعني مافيه فكه
ترى مو رايقة كعبول تقعد تصايح على رااسي وتعيد اسطوانتها اللي
ازعجتنا فيها (<الله لايوفقكم ياكلاب الشرهة مو عليكم علي انا ا
للي معطيتكم وجه مفروض اني ماعاد اوصيكم بشيء>)<<هذي مقولة سميرة دائما
زويا: اقول والله ماتشمونها والله مارسلها لكم على هالكلام ياعبيد
ياسلام تفلونها بالمدرسة وانا في البيت تعبانة مفروض تغيبون
عشاني وتضحون يالعبداات اصلا ماراح تستانسون من عيني ترى نفسي بها اليوم
من زمان ااه ياليت اقدر اجي بس رااسي يعورني روحوا امانة
انكم ماتفلونها وتستنانسون جعلكم ان فليتوها تموتون سااعتها يالسخيفات
يلا انا راسي يعورني بااااي
منيرة :هيا الووو الاغراض والله ان تنتفك كعبول بالمدرسة بكرة
يعني مانتي مداومة والله اخليها تفقع راسك يالحمارة
زويا : اقول كعبول انا مضبطتها ماتقدر تمس شعرة من شعرااتي
على العموم ماراح ارسل الاغراض الا بعطيها اخواني افرحهم بهالصبح يلا بااااي
منيره: هين بعدين شغلك بااااي
وقامت وراحت للمدرسة زي ماقلتلكم
بس بقولكم وش مسوين في شعورنا
مضفرينها وخليناها الليل كله وفاكينها في الصبح
كننا جنون
اما فجر ومنال وشذى فقاعدين يفحطون في البازار وماخلو شي ما اشتروه
المهم يوم الاربعاء منيره راحت جامعة عبد العزيز بالتهريب طبعا مع اختها لمى اللي اكبر منها
ومسويه يعنني من بنات الجامعه ^^والله من الهياط يا مغيصان^^
وراحت المبنى التاسع مع اختها لان عندها محاضره هناك
بس مغيصان تبي تفحط في الجامعه مو عاجبتها القعدة
لمى:اقول !!مغيصان انطقي ترى دبلتي كبدي تبين تفرين في الجامعه؟؟ يا بنت تو الوقت
مغيصان :ما علي فيك بالطقاق اللي يطقك!!انا ابي اروح اشوف التغيرات الجديده فيها !!!
مو كل يوم بروحلها وبعدين وش دراني …ممكن ما تقبلني السنه الجايه
قالت اختها :اوكي ……..اذلفي ولا تضيعين انا في التاسع دقي علي اذا ضعتي
مغيصان:ترى مو اول مرة ادخلها !!وش فيك؟؟
لمى : اقولك بس!! لا تاكليني ………..ع العموم محاضرتي تخلص 9:30 تعالي زين لا تدجين ^^تلف يمين ويسار وتهمس هاي,مغيصان ..
منيره:الله يفشلك لا تقولين عيارتي ..نعم وش تبين
لمى :انتبهي من البويات ولا تناظرين فيهم حتى
مغيصان:واللي قمط(خايفة) وهو ما شافهم!!^^تقصد نفسها
يلا بااااااااااي
وراحت مغيصان تتمشى في ربوع الجامعه ومن مبنى لا مبنى وتفحط
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
(في مبنى 9)
(لمى):اهلين ناديه كيفك؟؟
ناديه(صاحبتها):اهلين .بخير كيفك انت؟؟
لمى:بخير ما علي…يا غبيه ليش تأخرتي؟؟
ناديه :والله السواق الغبي قاعد يفحط بي من شارع لاشارع وتعرفين
انا بالصفا والصفا بعيد عن الجامعه …ليش تسألين؟؟
لمى :ابد بس اليوم انا جايبه اختي وتوها طلعت
ناديه: قهرما شفتها ..خلاص طلعت برى الجامعه؟؟
لمى:لا يا غبيه طلعت من هنا
ناديه: اهااااا احسب طلعت من الجامعه …اوكي خلاص بس نخلص المحاظرة واطلع اشوفها..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
(في المدرسه)
طبعا مغيصان غايبه وشوفو انواع الهبال اللي صار بالمدرسه
قامت الحرب العالميه الثالثه على يد كعبول سحقتهم سحق
كعبول تركض من آخر المدرسه:تعالو يا حمير والله ما تسلمون اليوم موتتكم على يدي
كويران تركض ومعها زويا :يا ويلنا عزالله متنا!!
اما باقي الشلة وهم (منال وفجر وشذى ووجدان وسوسن وفايزة ) فقاعدين يسولفون
وبينما زويا وكويران قاعدين يفحطون بين ممرات المدرسه الا واليد الساحقه اللي
مسكت كويران مع رقبتها ورفعتها ومسكت زويا ونفس الشي
كعبول رفعت حواجبها وقالت ضاحكه:قلتلكم موتتكم على يدي
كويران وزويا عبست وجيههم وقالو:لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
(بين مباني الجامعه )
مغيصان تمشي وتتفرج على البنات الالوان والاشكال
وتقول عقبال مانجي انا وزويا وكعبول وكويران وعويب وعصعص الكلب ومدش وبقدونس وخبازة للجامعه
يا ربي هالحين هم وش قاعدين يسوون ………الله يستر لا يكونون تذابحو
وهي تمشي …تذكرت صاحبات اخته لمى لانهم بالجامعه نفسها بس لمى في تخصص وتهاني بتخصص ثاني
فالمباني تختلف
المهم قالت:انا ليش ما اكلمهم ونتقابل في أي مكان هنا
ومسكت جوالها ودقت عليهم
وكلمت تهاني
مغيصان :الو
تهاني:هلا والله بمغيصان
مغيصان: هلا بك
تهاني:غريبه وش عندك داقه ادري مصلحه
مغيصان :حرام عليك لا والله بس حابه اقولك اني في الجامعه
تهاني:أي جامعة؟؟
مغيصان :يعني أي جامعه يا غبيه عبد العزيز ..هنا
تهاني :لا كـــــــــــــــــــــــــــــــذااااااااااابه !!!
مغيصان :والله ليش منتي مصدقتني ؟
تهاني :يا تراب ليش ما قلتيلي يلا قوليلي أنت فين؟؟ انا جايتك
(مغيصان):انا في شارع الحب
تهاني :يالصايعه وش موديك هناك
مغيصان:لا والله مدري عنه بس انا ماره من عنده ..
تهاني:اجل خليك هناك ثواني وانا عندك
المهم مغيصان تستنى تهاني وناظر يمين ويسار ماحد جاء
فجأة

^^
^^
وبدون سابق اندار
^^
^^
^
^
سمجتها صح<<
الا طرررررررررررراااااااااااااااخ
لفت مغيصان تشوف وش ذالصوت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
(بين أزقة المدرسه)
زويا وكويران طايحين على الارض من كثر التكفيخ والشعور الله لا يوريكم عبيد منكشه
وكعبول واقفه قدامهم تقهقه قائله:يا حراااااام تحزنون هاهاهاهاهاهاهاها
بينما هي فاطسه من الضحك
لفت كويران بجمبها الا فيه غطا زباله وبرقت فكرة لامعه في راسها
وابتسمت ولفت على زويا الي مي قادرة تتحرك وتوّن
كويران هامسه:زويا ..
زويا:ولعنه ..وش تبين ياما للمرض مو مكفيك متكفخه
كويران:اسمعي بجمبي غطا زباله وش رايك نصكه براس كعبول عشان تفقد الذاكرة
زويا:والله انك صادقه ..ايوة خليك كذا ذكيه مو فدغه(يعني غبيــــــــــــــــه ودلخه وقمه في التبلد)
المهم كعبول كانت لافه وجهها عنهم وتكلم بنات من بعيد
مسكت كويران الغطا ورمته بأقوى ما اوتيت من قوة
شوي الا الغطا جاء في الموقع الغلط
كعبول :ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
(في شارع الحب)
منيره ميته من الضحك..
لانها شافت تهاني طايحه على راسها
مغيصان:يؤيؤيؤ هاهاهاها شكلك يضحك كل هذا من الفرحه عشانك شفتيني
تهاني:حسبي الله عليك ..خليتيني مضحكة الجامعه
جات مغيصان لين تهاني ووقفتها وسلمو على بعض
مغيصان:تعيشين وتاكلين غيرها
راحو كفتيريا رابيس وجلسو فيها وداقين حنك
بينما منيره قاعده تبلع
الا اليدين الي سكرت عيونها
منيره:مين؟؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
(في المدرسه)
كويران تصفق نفسها :يا ويلي وش سويت!!
زويا:سميره!!بسم الله عليك وريني ……..صار لك شي ؟
كعبول :ااااااااه خشمي احس انه انكسر….اااااه
كويران :سامحيني سمور والله ما كنت ابيها بخشمك ..<<يعني ناويتها مكان ثاني؟؟.
نزل دم من خشم سميره والبنت قاعده تتألم ومتكيه راسها على الجدار
راحت كويران تجيب لها ماء وراحت زويا معاها
كويران تهمس لزويا:.يا ويلي انا وش سويت ..البنت
لا يكون فيها شي كله مني ..^^متوقعه ان زويا بتقول :لا عادي اصلا
البنت طيبه وبخير
لكن العكس صحيح
زويا:أي والله لعنبو دارك ..كسرتي خشمها !!يالي ماتستحين
..الحين تخيلي لو صار فيها شي؟؟
كويران:ياربي وش اسوي
كعبول قاعده عند الشله..
منال :الله يقطع ابليس كويران …سلامتك ..يا سمور انا اوريك فيها المعفنه
فجر:يؤيؤيؤ عاد مرة وحده الخشم ؟؟لا ان شاء الله مافيك الا العافيه
شذى :يالله يا شين دفاشتكم !!!!!!!!!! لعنبو داركم غطا الزبالة!!! ؟؟
((دق الجرس وانفتحت البوابه حقت المدسه يعني صرفه )
البواب ينادي : وكان اخو نورا جاي وينادي باسمة
كويران اشترت الماء وعطته زويا وقالت امانه طمنيني عليها يلا اخوي ينادي
وطلعت وهي قلقانه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يا ترى وش صار في سميره ؟؟؟
و هي زعلانه على كويران ولا لا؟؟
ومين البنت الي مسكت مغيصان؟؟ويا ترى تعرفها ؟؟
وهل الاحداث بتتطور ؟؟

الجواب في البارت الثانيغرام

روووووووووووعة البارت يالغلا
يعطيك االعافية وتسلم ايديك االحلوين
ننتظرررررررررررررررك يااااااقمر
يسلمووووووووووو..

كملللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللليييي ييي

والله البداية جناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان

بداية موفقة

يسلمووووووووو

عندي سؤال انتي وحدة من الشخصيات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

*ـ*"

يا ترى وش صار في سميره ؟؟؟
مـــــآآآ صــــآآر لــهــ شيء
و هي زعلانه على كويران ولا لا؟؟
لا مــــــآ آتوقـــعــ
ومين البنت الي مسكت مغيصان؟؟ويا ترى تعرفها ؟؟
آآتـــــوقـــعــ آآخــــــتــــــــهــــــ
وهل الاحداث بتتطور ؟؟
يب يب آآآآآكــــيــــــد

روعه تسلم الايدي
ونستنى البارت

اول شي مرررررررررررررره شكراا ع الردوود 2شي انه انا مو من الشخصياات لان الروايه منقوله وهاذا البارت الثاني غرام

————————————————————————————————

(البارت الثاني )
(في كفتيريا رابيس)
منيره:مين؟؟
تهاني:يا غبيه !!ماعرفتيها ؟؟
منيره :ترى وصلت حدي…مين؟؟
سمر(هذي صديقة اختها لمى الي هي مع تهاني في نفس التخصص):انا سمر
مغيصان:آآآآآآآ سمر……..يا كلبه وحشتيني ..
سمر:وانت اكثر …كيفك؟؟
مغيصان: والله بخير
سمر :خلاص عاد لا يكون لسى قاعدين تاكلون؟؟ماشبعتو <<والله لو مفطح
مغيصان وتهاني:لا خلاص تونا كنا بنقوم..
سمر :حلو …طيب يلا بنروح للبازار ..علشان تشوفه مغيصان
مغيصان:يا بختكم ..عندكم بازار؟؟
تهاني :ايوة توه فاتح الاسبوع الي راح
مغيصان:اجل يلا خلونا نروح

(في بيت كويران)
كويران:ياربي وش صار في البنت؟؟الله يستر
انا لازم ادق عليها اشوف وش صار فيها
كويران:الو
اخت كعبول:الو ..هلا والله ..مين؟؟
كويران:انا صاحبة سميرة !!وينها جات من المدرسه؟؟
اخت كعبول :ايوة جات !!
كويران :جــــــــــــــــات!!!..طيب وش اخبارها ؟؟
اخت كعبول :والله ما ادري …هي دخلت ونامت على طول …ليش صاير شي ؟؟
كويران :ابد بس حبيت اسأل عنها
اخت كعبول :سألت عنك العافيه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
(بيت مغيصان في الساعه 9:30 مساءً)
مغيصان تشاخر …في سابع نومه شخيرها وصل آخر الحاره
من الارهاق والتفحيط في الجامعه
بينما هي غارقه في الشخير
الا..

اا..

الا الكف الي على خدها ..خلاها تنقز من السرير
تدرون مين ؟؟

زويـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــاااااااااااااااااا
زويا:قومي ياما للمرض كل ذا نوم ؟؟يلا قومي
مغيصان :ولعنه ……وجع خليني انام ؟؟
اذلفي من وجهي روحي شوفي لمى في الصالون …اقعدي معها
شوي والحقك
زويا:تراب ليش ؟؟ماني ماشيه الا رجلي على رجلك..يلا
مغيصان :والله لو ماتنقلعين مني لأكفخك تكفيخ
زويا :انت ما تسمعين ياختي ماني ماشيه
<<قاعده تطبل على الباب وتقول:يلا يلا قومي قومي …….يلا يلا قومي قومي
ومغيصان يام عين وعين من شافـــــــــــ………..
الامغيصان قامت من السرير وراحت تركض وراها
زويا :خلاص روحي نامي ماعاد ابيك
مغيصان :تعالي ..
ومسكتها وضربتها
وراحت وغسلت وجهها وروقت الاخت بعدين جات عند
زويا ولمى وجواهر(اخت زويا)
مغيصان:خير ان شاء الله ؟؟وش ذا الازعاج؟؟
زويا :بس ابي اقعد معك !!
مغيصان:دبلتي كبدي ..مايقومني غيرك ؟؟
زويا :ماعلينا الحين …مادريتي وش صار في المدرسه
مغيصان :وش صار؟
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
(في بيت كويرا ن)
الساعه 10:6مساءً
ام كويران :نورا ….نورا يمه يلا قومي ..
كويران :طيب يلا يلا
امها :يا بنت قومي ..ولعنه ما تنعطين وجه ..بسرعه صديقاتك يدقون من عصر
كويران تتمغط ويالله يالله تفتح عيونها :ليش ما قومتوني؟؟
امها :لعنبو دارك طول اليوم وانا اسحب فيك ماقمتي
كويران:مين الي دق؟
امها :مدري بس يبغونك ضروري
كويران:اوكي..خلاص يلا انا ادق عليهم واشوف وش يبغون
وقامت وغسلت وجهها وراحت ركض على الجوال علشان تدق على كعبول

كويران:الو.
اخت كعبول :الو؟؟
كويران:وين سميرة؟؟
اخت كعبول :لحظه..سميرة….سمــــــــــــــيرة,..سمــــــــــ ـــــــــــــــيرة ؟؟
سميرة جايه تركض :زين..خلاص ..قلت طيب..مين؟
اخت كعبول:ما ادري بس نفس البنت دقت في الظهر وتقول تبغاك ضروري
كعبول:خلاص تلايطي من قدامي
قامت اختها وراحت للغرفه….اخذت سميرة الجوال:هلا!!
كويران:اااااااااااااااااااااااااااااااا سميرة حمد الله على سلامتك ..يا حبيبتي
والله ما كنت ابيها تجي بخشمك …امانه سامحيني
كعبول:خلاص يا بنت الحلال …حصل خير…
كويران:الحين يعورك؟؟
كعبول :ابد بس ما احس فيه
كويران:يا ويل حالي.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
(في بيت مغيصان)
مغيصان :يــــــــــــالــــــــــــلــــــــــــه…….. ….كل هذا صار ؟؟.يا قلبي عليها كعبول
زويا:شفتي كيف.!!
مغيصان:طيب دقيتي على كعبول شفتي وش اخبارها؟؟
زويا :ايوة …ما عليها يا بنت الحلال
مغيصان :لازم صراحه ادق ..لمى ..عطيني جوالي
لمى:خذي<<وترمي الجوال عليها
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
(بينا كويران وكعبول داقين حنك )
الا كعبول :كويران ثواني يا قلبي معاي خط
كويران :خذي راحتك
كعبول:الو ..نورا ترى مغيصان معانا دخلتها
مغيصان:الو؟؟سميرة؟؟
كعبول :لا اختها ..ايوة سميرة
مغيصان:سلامتك ..!!يقولون انكسر خشمك؟؟
كعبول:اكيد زويا عندك ..لازم ما تخلي طبايعها تنشر الخبر
مغيصان:هاه كعبول يعورك؟؟
كعبول :لا عادي ..اصلا ما احس فيه
كويران:تراني معاكم..يعني بس للمعلوميه..
مغيصان:كويران ..!!هلا والله
كويران:هلابك
مغيصان:اخس يا حركات عاد ما لقيتي غير سميرة تكسرين خشمها
كويران :يا عالم والله ما كان بقصد
زويا تناقز وتسحب الجوال من مغيصان
زويا بجنب مغيصان:يا بنات ابي اكلمكم ..خلوها تعطيني
كعبول:مغيصان عطيها الجوال
مغيصان :معصي..قلت لا يعني لا
زويا:الله اكبر لا تكونين امي ..يلا بس عطيني
زويا:الو؟؟بنات
كويران :هلا والله بزويا يالبى قلبك
كعبول :حيا الله( سي سي ان)
زويا :الله يحييك كيفك؟؟
هاه ……سليمة ؟؟
كعبول:كل شي تمام
نورا:الباب يدق شكلها بقدونس جاية
ياللي في المجلس!! افتحو الباب ترى وجدان جاية
اللي في المجلس هو سامي (نورا تحسب انة اختها )
نقز سامي من مكانة
وفتح الباب
وقعد ورى الباب
بقدونس على طول فكت الغطا
سامي طلع من ورى الباب:اهلا وسهلا تو ماونور البيت
بقدونس:يمة وتغطت وطلع الشارع
سامي:خلا …خلاص ادخلي بنادي لك نورا
وراح نادى
ــــــــــــــــــــــــــ
(في المدرسه)
1011430هـ
كان يوم عاشورا
طبعا مغيصان وكعبول وزويا ما صامو..
ماحد صا من الشله غير منال وفجر
الحصة السابعه طبعا نكون في الساحه لان ثوالث ماعندهم سابعه
لكن اولى وثاني عندهم
<<ازعجونا سنة اولى كل يوم يهربون وينمسكون
كل يوم في السابعه صياح ابله ليلى:يا سنة اولى يا قليلات الادب …..الخ من هذا الموال
لكن سابعة اليوم غير..تدرون ليش؟؟
لان كعبول وزويا صار لهم كم يوم وهم معلنين عن مدرسه بيسونها<<يعني يقعدون في الساحه ويلعبون على نفسهم
كعبول:يا بنات …يا بنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــات المدرسة اعيروني انتباهكم <<والله من الدجه..
بنات المدرسه يناظرون ….
ابتسمت كعبول :اها ..اها<يعنني تكح .. وترمش بروموشها الي شعرتين
اسمعو يا عزيزاتي ..اليوم بنفتح مدرسه ..
تجمعو حوالينها بنات المدرسه ..وفوق روسهم علامه استفهام(؟؟؟)
كعبول :المدرسة هذي بتدرسون فيها …
بنات المدرسه :اقول روحي بس ……
فاضيه شكلها ….هاهاهاهاهها
وراحو….
ليش مو مكفيتك المدرسه هذي..

كعبول:تعالو لسى ما خلصت ……طيب اسمعو العروض الي فيها
لفو بنات الساحه عليها
كعبول :اهاها <<يعنني تكح ………المدرسه ..سلمكم الله تلبسين على كيفك ..
والسعوديات يلبسون زنوبات زرقا أما الغير سعوديات يلبسن زنوبات خضراء
بنات المدرسه:هاهاهاهاهاهاهاها الله يقطع ابليسك يا كعبول
كعبول :لسى في عروض ..واذا تبغين الحصه احضري ما تبغين ..تلايطي
ويحق لك تكفيخ المعلمه اذا مودها مو على مودك
طبعا مدرستنا سوف تقام في هذه الساحه
شروط التسجيل :
1-تدفعين 3 ريال
2-ملف فيه اسمك وتوقيعك فقط
الي حابه تسجل تجي معي
وجمعو بنات وش كثرهم كويران طبعا علمي
يعني عندهم سابعه :الله الله وش مسويه كعبول ؟؟
مغيصان :ابد مجمعه خلق الله وتعطيهم من ذا الأرانب<<يعني تهايط عليهم
كويران :خلينا نروح ونشوف وش تسوي هي وزويا
مغيصان :ابشري
مغيصان وكويران:الســــــــــــلام عليكم
كعبول تضرب البنات: ردو السلام ياما للوهم
كويران :هاه وش تسوين انت ووجهك؟؟
كعبول تاخذ كويران ومغيصان على جنب
كعبول:خلاص تم افتتاح المدرسه
نورا:هنا؟؟
كعبول:يس
مغيصان :طيب نبي نحظر
كعبول :يلا تعالو
وقامت كعبول تشرح وتشرح
قامت هيا "هذي لازم تسوي حركه مالها داعي نهايه أي لعبه نلعبها "
بقولكم وش سوت قامت بدون محد يحس فيها وراحت واخذت كرتون عليه تراب
وجات من ورى البنات وهم يناظرون في سميره
وضربتهم بالكرتون
البنات:الله يلعنك يا حماره ……..تعالي
ونركض وراها بس ما مسكناها دايم منتصره
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
(قرب وقت الاختبارات )
والبنات قلقانين
لانهم خايفين ما يجيبون نسب
المهم بدت التحضيرات للاختبارات
وبدأت الاختبارات
اليوم الاول عند الادبي :بلاغه
العلمي :رياضيات
المهم الي حل والي ماحل
في القاعه مغيصان وزويا ووجدان كلهم في قاعه واحده
ويراجعون مع بعض قبل ما يوزعون الاوراق

مرت السبت والاحد و…….الخ الاسبوع
يوم الاحد من الاسبوع الثاني1921430هـ
كنا نلعب بالمويه وكلنا متغرقين وخلاص تلاقونا تعبانين كانت هيا تركض وسميره تركض وراها وترش عليها مويه مع تراب
قالت المغرورة :وع قرف
بس
وهي بنت مغروره في المدرسه ونافخه ريشها وما لقت احد يوريها الشغل
كانت قاعده في الساحه الي ورى وبنات المدرسه يكرهونها
قمنا سوينا جمهره ونادينا البنات الي يكرهونها
وقلنا:اسمعو بنركض قدامها وترش سميره المويه عليها يعننها ما شافتها
والبنات المدرسه يستنونها
وهي من حضها ما قامت راحت وجلست مع شلتها
ونستناها تقوم تمشي تجي في الساحه الي حنا قاعدين فيها
بس ما جات
ونستنا
ونستنا
وانفتح الباب حق الصرفه
وطلعو نص البنات
ويقولون خلاص خلوه بكره
سميره:لا اليوم يعني اليوم
شوي قامت البنت المغروره
واشرنا للبنات الي قعدو يستنونها
وقلنا:جات يا بنات يلا
وكلهم قعدو يناظرون فيها وجات هي ولبست عبايتها
تبي تطلع قمنا نركض بجنبها
وقامت سميره ورش المويه عليها وغرقتها
سميرة:اوه وع
قرف
وكل بنات المدرسه:هههههههههههههههههه
وع قرف
هي تفشلت وتناظر يمين ويسار تدور صديقاتها
بس ما لقت احد
وجلست لوحدها
وجاتها اختها
قمنا حزنا عليها
وجاتها سميره
قالت البنت :مالها داعي الحركه اصلا انا ادري انتو تغارون مني
سميرة:معليش ما شفناك سامحينا
البنت :باين انكم مدبريت الحركه
سميره:حرام عليك اصلا حنا نلعب بالمويه من اول
البنت :خلاص حصل خير
ـــــــــــــ
يوم الاثنين في الليل راحت منيره عند نورا
بس قالت لها هيا لمنيرة اانه اذا بتروحين خذوني (لانها بجنبها)
منيرة:اوكي
وقامت منيره في العصر وتلبست وتكشخت وكلمت هيا
منيرة:خاله وين هيا؟
امها:والله انها نايمه
منيرة :قوميها يا خاله بنروح لنورا عشان ناخذ منها المراجعه الحاسب بكرة الاختبار …خليها تقوم
امها :ان شاء الله
منيرة :باي
ام هيا :مع السلامه
وقفلت من منيره وراحت لهيا (هيا نا يمه في غرفة الجلوس ومفتوح الباب ومقابلها الطبلون حق الكهرب)
امها :زويا يلا قومي بتروحين مع منيره
هيا :لا يمه انا بنام
امها :روحي خذي المراجعه تقول منيره انها مرة مهمه
هيا :منيرة ما عندها غير الهياط
منيره خلصت ودقت على نورا
منيرة:نورا يلا ترى بعد نص ساعه انا عندك
نورا:حياكم الله
منيره :يلا بس امر هيا واجيك
نورا:اوك
منيرة:نورا نورا لحظه ….جاك احد من البنات ؟؟
نورا :لا لسى
منيرة :يلا سلام
قفلت ودقت على هيا ردت امها
ام هيا: هلا منيره
منيرة:خاله هاه هيا ما قامت ؟؟
ام هيا:لا والله ذبحتني من اول وانا اقومها
منيره :عطيني زويا يا خاله
ام هيا:لحظه
تدق هيا وتقول:هيا…….هيا هيا قومي بسرعه منيره على التلفون منيره خذي هيا كلميها يا منيره

منيره:هيا قومي بسرعه نورا تقول البنات كلهم عندها
هيا :منيره انا توني ما لبست
منيره :ماعليه يمديك بس بسرعه
هيا :يلا سلام
وقامت ولبست وخلصت وطلعت من البيت وراحت لمنيره لانها بجنبها
وخلصو وراحو لنورا
نورا فتحت الباب :هلا والله
تفضلو تعالو مافيه احد
دخلو وجلسو في الصالون
شوي وطلعت وجدان
وجدان:هلا والله يا حيا الله من جانا
منيره وهيا :الله يحيك
وجلسو البنات سوالف وضحك
شوي الجرس دق
طلعت ساره عمت نورا
ودقو على سميره علشان تجي
سميره:والله اني ما ادري اشوف
المهم قعدنا سوالف وفله ما بعدها فله
عدت ساعتين شوي الا دخل اخت نورا
عهد:منيره يلا اطلعي ابوك عند الباب
البنات :لا مالكم داعي امانه اجلسو
منيره :لا والله خلاص ما قصرنا ساعتين
شوي دخلت سميره
كل البنات صياح
هلا وغلا
بسمور
منيره:مالك داعي يا سمرمر توك تجين الحين
هيا :كلي تراب حنا طالعين
سميره :تكفون اجلسو بس نص ساعه
منيره:ما اقدر بتفك رقبتي امي
سميره :اجل تلايطو
منيره وهيا :يلا صبايا مع السلامه
البنات:باااااااااي

(في بيت منيره)
منيره دخلت هي وهيا وهم تعبانين
ام منيره تغمز لمنيره
استغربت منيره وشفي امها
قامت دخلت هيا الغرفه مع لمى وجهير (اخت هيا)وسكرت الباب
منيره:وش فيه
ام منيره:بيت هيا احترق
منيره من الصدمه ما قدرت تتكلم
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
(في بيت هيا )
هيا راحت مع منيره
وامهم كانت رايحه للمستشفى
واختها جهير راحت لبيت منيره وخذت اخوانها الصغار
والأولاد طلعو يلعبون كوره
يعني البيت فاضي والحمد لله
فجئه انفجر الطبلون حق الكهرب
طبعا الحريق انتشر في البيت كله لان ما حد حس فيه والكل برى البيت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
(في الشارع)
جيران هيا كان عندهم عشا
بيتهم مقابل بيت هيا
كانو الرجاجيل قاعدين يتعشون في المجلس
وكان البزران يلعبون بالشارع وشافو
دخان يطلع من تحت الباب
ودخل بزر صغير على الرجال وقال :بابا في دخان يطلع من بيت
ال محمد
قام الشايب وقال لولده الكبير رح شوف
وطلع الولد الا لشارع كله دخان
دخل الولد على الرجاجيل
وقال:الحقو البيت احترق والناس فيه
طبعا للاسف ابوهم كان مسافر
وفزعو جيرانهم ودقو على المطافي
وقبل ما يجون المطافي
دقو الشباب (عيال جيرانهم )الباب
ياهووووو احد في البيت
ابو العيال :يا ويل حالي ماتو فيه
ادخلو يا عيال في البيت باي طريقه وطلعو الناس
قام واحد من العيال محمد
وطب مع البوابه وفتحها للرجاجيل
ودخلو كلهم علشان يطلعونهم الا البيت كله دخان ويالله
يالله يشوفون
فتشو ما لقو احد
بس فيه شخص منسي داخل البيت
وما حد يدري عنه<<تدرون مين
جدهم الشايب الضعيف هاري يعني ما يدري وين الله حاطه
الا واحد من عيال جيرانهم دخل عليه ومعاه 3 عيال وشلو الشايب بسريره وطلعوه حطوه في نص الشارع قدام الرايح والجاي
ويقول الشايب :الله يامر عليكم وشقومكم سريتو علي ما خليتوني امسي
واحد من العيال :ارتاح ياجد<<وين يرتاح في الشارع مرة وحده؟؟
ودخل واحدمن العيال الكبار مطوع يبغى يفتش البيت
(طبعا هيا بيتهم كبير وبجنبه بيت عمتها في نفس الحوش )
شوي طلعت عمت هيا من بيتها تبغى تروح تتقهوى مع ام هيا<<القيامه قامت والاخت عايشه جوها لما طلعت الا الحوش كله رجاجيل الي داخل والي طالع شوي الا ابوها (الي هو جد هيا)
معرض عليها يشلونه بسريره
عمت هيا:ابوي وين راحين به
الرجال المطوع :يا مرة روحي استتري
عمت هيا :ليه وش فيه
الرجال صاد منها :لا بس البيت احترق ادخلي يا مره
عمتها :وشو فهد مات؟؟
يااااااااااااااااويللللللللللللللللللي
اهه اهه وتبكي
الرجال :يا مره ماحد مات ادخلي بس البيت احترق والكل سالم
عمتها :احترق يعني ماتوووووووو اهه اهه
يا ويلللللللللللللي ماتو يا دنيا الفنا اهه اهه
الرجال :ادخلي يا مره واستتري
اخو هيا الكبير كان يلعب في الشارع الثاني
ويقول:يوووووووووووه وش ذالمطافي الي رجتنا تفحط من اول>>ماا يدري انه بيته هو الي محترق
حريم الحاره
دقو على ام هيا وقالو لها:يا ام هيا انتو سالمين
ام هيا:ايه ليش وش فيه
قالت :اشوى نحسب احد في البيت لانه ما عاد نشوف شي الدنيا دخان
ام هيا :وششش تقوليييييييييين دخان ليه؟
ام ناصر:ايه …البيت مو احترق ؟؟
ام هيا :البيت احترق!!!!!!!!!
عيالي …………عيالي جوى البيت
الحقو على عيالي
__________
اخو هيا لما طلع من البيت
كانو اخواته كلهم في البيت
وطلع راح يلعب كورة مع عيال الحارة
بينما هو قاعد يلعب
جا واحد من عيال الحارة الصغير
وقال :هي انت ….فهد بيتكم احترق الحق
فهد :وشو …..احترق …..كيف ….ليش ……..لا اخواتي في البيت شلون يحترق
وراح يركض بسرعه
لما وصل البيت
وقف منصدم ما قدر يتحرق خمس دقايق
شوي بدا يصيح ويشق ثوبه يقول:لا الحقو على خواتي
خواتي جوى
روحو شوفو خواتي
واحد من رجال المطافي:لا يا خوي فتشنا البيت ما فيه احد
فهد:انا متأكد انا طالع وهم فيه
الرجال :لا يا خوي احنا متأكدين
فهد:يعني ماتو !!! لا اخواتي ماتو!!!!!!!!
وخر بروح
الرجال:وين بتروح؟؟
فهد:بروح اموت مع اخواتي
ويصيح <<الضعيف من جد يحب اخواته
شوي طلعت ام منيره <<لانها جيرانهم
ام منيرة:يا فهد
فهـــــــــــــــد
فهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد
طلعت وراحت لين عنده وقالت:يابوي اخواتك عندنا لا تخاف
الكل بخير
فهد من الصدمه قعد يبكي على اهله الي توقع انهم ماتو
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
(في بيت منيره)
دق جوال ام منيره
ام هيا :الو السلام عليكم
ام منيره:وعليكم السلام
ام هيا :يام منيره امانه روحي شوفي عيالي وينهم هم سالمين ولا لا
البيت احترق الحقي علي
ام منيره :لا تطمني ما حصل الا الخير
بناتك كلهم عندي
والعيال في الشارع يلعبون
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
( في بيت منيره)
الباب يدق بقوة شوي ويتكسر
ريناد:طيب خلاص وجع جيت مين؟؟
فهدمن ورى الباب :روحي نادي جهير وهيا
ريناد:طيب
وراحت ونادتهم
وطلعو جهير وهيا
منيره ولمى كانو في المطبخ مع امهم ويتفقون شلون يقولون لهم دون ما يفجعونهم
شوي الا دخلت ريناد :الحقو جهير وهيا راحو
ام منيره:وين راحو؟
ريناد:اخوهم جا وقال ناديهم ونا ديتهم
ام منيرة :لا لا يقولهم على البيت
وجاو يركضون الا فهد صوته واصل اخر الدنيا
فهد:خير ان شاء الله البيت محترق وانتو تسيرون
هيا وجهير :وشو………البيت احترق؟؟

فهد:يلا قدامي
هيا وجهير قعدو يبكون من الصدمه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
الساعه ثلاث في الليل
حريم الجماعه كلهم عند بيت عمت هيا
والبنات قاعدين يبكون
دقت منيره على هيا
منيره:الو السلام عليكم هيونه؟
هيا :وعليكم السلام ايه هلا منيره
منيره :هاه هيون ذاكرتي
هيا :لا والله وين اذاكر في الجو
منيره :طيب تعالي ذاكري عندي
هيا :لا اصلا مالي نفس اذاكر
منيرة:ليش يا بنت تعالي وما عليك منهم
هيا:لا والله مشكوره يا منور وما تقصرين
خلاص انا ثواني وبروح اذاكر لا تشيلين هم
منيرة:يعني بتذاكرين ان شاء الله
هيا :ان شاء الله
منيره :اجل يلا باي
هيا :باي

(في المدرسه )
كانو البنات قاعدين في القاعه
قبل ما تتوزع اوراق الاختبار
قمت منيرة وراحت لابله الحاسب
منيره:ابله هيا بيتها احترق امس والمسكينه ما قدرت تذاكر
الابله:اوكي خلاص خليها تكلم المديره وتعطيها نص ساعه تذاكرفيها
منيره:اوكي مشكورة ابله ما تقصرين
الابله:العفو
وراحت هيا وطلعت وقعدت تذاكر في الساحه والكل قاعد يختبرالا هي
قاعده تذاكر نص ساعه
شوي الا الابله طلعت في الساحه :يلا يا هياادخلي اختبري
ودخلت واختبرت
وطلعو كل البنات من القاعه الا هيا قاعده تختبر
ومنيره قابلت الشله وقالتلهم من البدايه لين النهايه
البنات:يا قلبي عليها هيون اكيد ما ذاكرت شلون بتذاكر في اجواء زي كذا
منيره :يلا بس يا رب تحل
مرت ايام الاختبارات بسرعه
وليله الشهادات
نورا:الو السلام عليكم منيرة؟
منيره:هلا والله النوري وش اخبارك
نورا:والله ما على بس اني خايفه من بكرى يا منيره انا ما حليت
منيره:يابنت فليها وربك يحلها
بعدين احنا بالترم الاول ولسى باقي فيه ترم ثاني اذا ما حليتي
تقدرين تعوضين الترم الثاني
نورا:اجل يلا تامرين شي
منيره :لا سلامتك
نورا:سلام
منيرة:مع السلامه
ــــــــــــــــــــــــــــ
يوم الشهادات
الكل متوتر ويده على قلبه
الكل يبغى نسبه والي خايف
وطلعت النتائج
منيره:92
نورا:92
منال:89
وجدان:87
فجر:92
هيا:87
سميرة:76
اهم شي اننا نجحنا
المهم
في نفس الوقت الي اخذنا فيه الشهادات
ريناد اخت منيره كانت متحمسه تبغى
تطلع بسرعه لانها
بتروح للمستشفى وتقابل صديقة عمرها
الي مصابه بالسرطان في الدم (كفانا واياكم)
وبسرعه خذت شهادتها وطلعت
في السياره
ريناد:يلا يا يبه بروح لصديقتي
ابوها :لا انا عندي شغل بتروحين في العصر
ريناد:لا تكفى يبه البنت في غيبوبه وحالتها صعبه لازم اشوفه (اصلا
منال صار لها فترة وهي تبغى تشوف صديقتها بس الله ما كتب)
ابوها:خلاص بتروحين في العصر

الساعه 2 الظهر
ريناد كانت متحمسه لانها بتشوف صديقت عمرها الي صارلها كم اسبوع ما شافتها
شوي دق التلفون
ريناد :الو هلا مين
اميره(صاحبت ريناد):هلا ريناد فيه<<وصوتها متغير
ريناد:هلا والله اميره؟
اميره: ايوة انا اميره ااا…………
ريناد:قبل ما تقولين ولا كلمه بقولك شي
اميرة:وشهو؟
ريناد:انا بروح للهنوف اليوم العصر
اميره:ااااااااااااااااه وبدت تبكي
ريناد :اميره شفيك؟
اميره :ريناد اليوم الساعه تسعه توفت الهنوف
ريناد مثل النار الي كلت جسمها
او مثل الثلج الي تكسر على راسها
وما قدرت تنطق ولا كلمه
وبدت الدموع تنزل من عيونها
وترتجف
(يعني صديقة عمر يوصلك خبرها كذا وبدون سابق انذار ولا فوق هذا كله صارلك فترة ما شفته)
ريناد في هذي الحظه سكرت التلفون وبدت تصيح دخلت
على ساره ومنيرة
ريناد:رمت الجوال الي في يدها (لانها قبل ما تكلم اميره كانت تقرا رسايل الهنوف على الجوال)
وقالت بنات تخيلو الهنوف ماتت
وبدت تصيح ورمت نفسهاوطاحت على الارض
جاتها ساره:خلاص يا منوله هذا حال الدنيا
ابكي لا تخلين دمعه في عينك الا ونزلتيها
طلعي الحره لا تكتمين حزنك
ريناد المسكينه الي كانت متوقعه موت الهنوف اخر شي في حياتها
قعدت تبكي من قلب
وكل دقيقتين
تقول يا بنات الهنوف ماتت اهه ااااااااااه
يا قلبي يا الهنوف
ياليتني شفتك
قبل ما تموتين
شوي دخلت ام منيره
:وش فيكم ؟
ريناد رمت نفسها في حضن امها
ريناد:يمه الهنوف ماتت ………يا يمه الهنوف
ااااااااااااااااه
الله يرحمها الله يرحمها
منيره وساره قاعدين يهدون ريناد
الي ما تهنت في شهاتدها ولا في صديقت عمرها (الله يرحمك يا الهنوف ويغمد روحك في الجنه امانه ادعولها انا لليوم هذا مو مصدقه موتتها)
ريناد بعد كذا لا ليلها ليل ولا نهارها نهار
بس تفتح الجوال وتقرا الرسايل حقت الهنوف
الهنوف كأنها حاسه انها بتموت
كانت مرسله رساله تحزن مره
وتقول فيها:

من كل قلبي تخيل انه قبري…..
تخيل قد ماتقدر!!!
اغيب وابتعد!!!
ويغيب اسمي!!
ويغيب كوني!
لكن. .ولكن.
بعد موتي …بلل تراب المقابربالدموع!
واحضن اطياف الرحيل؟؟؟؟
سامحني؛؛
حللني؛؛
اذكرني؛؛
$حب ساكن بالضلوع$
@(بعد موتي)@
احضر ليلة رحيلي
شاركهم في مغيبي
لا تغيـــــــــــــــــــــــــــــــب
علمهم من تكون؟؟
قل انك ساكن دايم في عيوني
@(بعد موتي)@
تلقاني في الجنازه
$$وبجنازتي ابي اول الحضور انـــــــــــــــــــــــــــــــــــت
واذا غطاني التراب ابييك آآآآخر من يمشي!!
**وعلى قبري ابي شمعه تضؤيها بصمت**
**وابي دموعك على خدك تبلل تربة رمالي **
وابيك تكتب:
(دنياه تابوت.. وروحي فيه مدفونه)
ادور الموت..ومااقوى اعيش من دونه)
(واذاقبروني واندفنت)
*مر شمال ان كان ودك تمرني
*مر على قبري وناظر محله
*وان كان ودك فوق قبري تصلي
*اليا دعيت هل الدمع كله
*وقول اجمعني بها يارب العالمين
*جسم كلاه الدود وصلك يبله
*وعند الوداع؛؛خط على القبر اسمي
واكتب(مرحووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو م ياللي صاحبه ماحصله)
احفظ هالابيات مني
تراها هديه لك وحدك
وصيه
@لاتنساها @
@احفظها@
@ورددها@
اماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااانه
لا مت لاتمسح رقم جوالي
خله محفوظ وارسل عليه لا ضاق بالك
خله عندك لاشتقت لايامي
ارسلي وطمني عن احوالك
ارسل ولو مايجيك رد يالغالي
صدقني تؤصلني وانا في قبري لحالي
لااحتجتني ومالقيتني قبالك
دق على رقمي وقول وش الي مضايقك
قول وش اللي فيك
قول جعل الضيقه ماتجيك
وانا اسمعك من عيني وعلى راسي
وان ماسمعت مني جواب
اعذرني يالغالي
*انت ادرى باسباب سكوتي ورسالتي هذي احفظها
ولا تفكر تمسحها
واذا فيوم مت
امانه عليك تفتحها
وتقرا كل كلماتي
وفمان الله يالغالي
ريناد بس تفتح هالرساله
وتقراها وتقعد تبكي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مرة دق تلفون البيت وراحت ريناد تبغى ترد(لانها كانت ما يدق التلفون الا وتنقز لانها تبغى تكلم الهنوف وتتوقع انها على التلفون)
لا ورجعت وقعدت
منيره:ريناد ليش ما رديتي ؟
ريناد:وليش ارد أغلى انسانه تدق على دايم ……..ماتت!!(ودمعت عيونها)
وطلعت
منيرة حزنت على اختها
والحال الي وصلت له من الحزن
كل ما ضاق خاطر ريناد راحت وفتحت
هدايا الهنوف وذكرياتهم مع بعض

وش صار لبيت هيا؟؟
وريناد وش بيكون حالها وشلون رح تتأقلم مع حياتها الجديده ؟؟

الله يعطيك العافيه

انتظر البارت……………………………

وااااااااااااااو الروايه روووووووووووعه

وش صار لبيت هيا؟؟
الله يعوضهم ببيت غيره

وريناد وش بيكون حالها وشلون رح تتأقلم مع حياتها الجديده ؟؟
الله يكون بعونها ويصبرها وفرقا الاحبه صعــــــــــب

بـلـيـــــــــــــــــــــــــــــــــــز كمليــهـــــا حمـــــــــــــــــــــــــــــــــــاس

يـــــــــالـيـت تحددين ايش الايام اللي بتنزلين فيها البارت

ننتظرك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.