تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية لا صرت الجريح كيف أحطك على الجرح /بقلمي

رواية لا صرت الجريح كيف أحطك على الجرح /بقلمي 2024.

  • بواسطة
السلام عليگم يا اعضاء مدونة غرام
صباحككممسائكم فل وياسمين

بصراحه انا اشكر ككل اعضاء اللي ردو على موضوعي ( كاتبات الروايات ادخلو بليز)

واقولكم مشكورين استفد وايد منكم
عشان كذا قررت تغيرفكرة و اسم الروايه الى

لا صصرت الجرر يحح كيف احطك على الجرح ♡¤
الان انا باديه بكتابتها وراح انزل اول بارت قريبا ان شاء ابي تفاعلك

على فككره اول روايه لي
يعني طبيعي يكون شوي مو محبوككه
واتمنى تنااااال اعجابكم

احححبككككككككككم

سلام..

أهلين فيك يا حبوبة.. أمم.. حاولي تنزلي البارت بسرعة عشان ما تنقفل روايتك..

موفقة ان شاء الله..

Golden Apple

التفاحة الذهبية..

هلا و غلا فيكِ اختي ^^

طيب مثل ما قالت اختي التفاحة الذهبية حاولي تنزلي البارت في اسرع وقت ممكن
عشان تلاقي تفاعل و كذلك ما تغلق روايتكِ

بتوووفيق يارب

دمتي برعاية الرحمن

^_^

متحمسه للروايه ^^
وموفقه خيتو

صباح الخير …..ياهلا فيك عزيزتي بغرام …….مثل ماقالو لك نزلي البارت خلال يوم او يومين حتى لايغلق الموضوع وعلشان تلاقي تفاعل الان ماراح تلاقي اي تفاعل وماحد عارف مضمون الرواية ولا الاحداث الي يقدرو يردو عليك من خلالها

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

موفقة

لاا صصرت انت الجريحح كــــيف احطكك على الجرح

يوم السبت بعد شهر من بدايه الدراسة في المدرسة:

المديره:هلا حبيبتي
شجون:هلا ابله
المديره:قلتي لابله نهى كل شيء
شجون: ايه ابله
المديره خلاص حبيبتي خوذي الطالبه وديها لفصلها الجديد
شجون :حاضر ابله
^^بجهه ثانيه^^
اسيل سرحانه وماهي بالجو ابدا
رفا:ها اسوله وش رايكك
اسيل:……………………………
رفا: ياهوووووووه وين وصلتي
اسيل:هلا هلا رفرف معكك معكك
رفا :وين معي الله يهديككك
اسيل:ايه وش كونتي تقولين ؟اخلصي
رفا:وتقولين معي بعد
اسيل:يللا عاد اخلصي
رفا:اقول اليوم فيصصل بيجي بياخذنا منا المدرسة
اسيل شهقت بخوف:لييييهه
رفا: انت وش فيكك اليوم الغدا عندنا والا نسيتي
اسيل :ها لا ما نسيت اوكك
فااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااصل تعريف بالشخصيات::
اسيل:بنت خالة شجون ورفا جميله جدا شعرها بني ذهبي وطويل وبشرتها بيضضاءالعمر 18
طييبه حيل
رفا: العمر 18 جمالها متوسط نعومتها الزايد زايدتها جمال مخطوبه
شجون :العمر 18 ونص طيبه وشهمة قريبه من اسيل وكأنهم خوات اهم شيء عندها بنات خالاتها عندها بالدنيا
………………………………………….. ………………………………………….. …………………………………….

شجون:هاي حبايبي
رفا واسيل :هلا شجونه
شجون: ياقليلات الذوق سلموا على البنت اللي معي
رفا: ما اعطيتينا فرصه اصلا
اسيل :هلا حبيبتي
…….:هلا فيككك
رفا:عرفينا علييك يا عسسسل
……….:اسمي ميارا خريجة بالثانويه
اسيل:هلا والله حياككي بشلتنا
ميارا:هلا فيكك روحي
شجون:الاصح وين باقي الشله
فاااااااااااااااااصل::
ميارا: العمر 19 امها اجنبيه وابوها سعودي عايشه معه قمة بالجمال متمسكه بعادات السعوديه بس تفكيرها وعقلها اجنبي

………………………………………….. ………………………………………….. ………………………………….

مالك : كندا خلاص خلينا لحالنا
ياقوتهـ: اشرت بعينها لكندا
كندا:no no مستحييييييييييييييل
مالك:وليه نو ان شاء الله
كندا: مزاجي يقول كذا هههههه
مالك: بس انا بأخذ راحتي مع يا قوته(ومسسسككك خصرها)
ياقوته بعدت عنه:انا مرتاحه كذا بوجود كندا
مالك:بس انا ما اقدر اخذ راحتتي (وقرب منها وسك وجهها المليان خوف)

فااااااااااااااااااااااااااااااصل تعريف بالشخصيات::
كندا:العمر 18 صاحبة ياقوته لكلوز طيبه بس لاحد يدوس لها على ططرف متوسططه الجمال شعرها اسود قصير
ياقوته:العمر 18 حلوه اغنى وحده بالشله(نععرف باقي الشخصيه بالروايه)
ملاكك: اللي هي مالك البنت البويه((ادري راح بالككم انها ولد^ــ*))مايدخل بالها اي بنت عايشه مع ابوها وزوجتهه
جريئه جدا
………………………………………….. ………………………………………….. ……

شجون :ميمو
ميارا: عيونها ي
شجون:يللا نتعرف على باقي الشلهه
ميارا :يللا
وراحو وتعرفوا على ياقي الشلهه الا مالكك

………………………………………….. ………………………………………….. …………….

اسييل:رفا
رفا :هلا عيونها امري
اسيل:…………………
رفا :ياهووووووووووووووووه
اسيل: ها ها
رفا:وش اللي ها انتي ناديتي مانتي على بعضضكك اليوم عسى ماشر
اسييل :ها لا ولاشيء
رفا(اموت واعرف وش فييك بس لو تتكلمين):اللي يريحكك
………………………………………….. …………………………………….
ميارا:كندا وين راحت شجون
كندا(ياليتك تروحيين عنا بس):عندها موضوع مع ياقوته
ميارا: عشان كذا كانت تبكي؟؟؟؟؟
………………………………………….. …………..

شجون متوتره وخايفه وعصبه بنفس الوقت:وش فييييييييييك قولي
ياقوته وهي متقطعه من البكي:اهي اهي
شجون:وش فيييك قولي
ياقوته :مالك اهى اهى
شجون قامت وهي معصبه :سوى لكك شيء
………………………………………….. …………….
انتـــــهى……
لكاتبه:
Ấ βoηees

بدايه موفقه باذن الله
ننتظر جديدك

اسعدنني وجودكك بروايتي

استنوني بالبارت الثاني يوم الاربعاء
ويمكن ما انتظم بالتنزيل بسبب الظروف

متي التكمله ونبي نعرف الروايه اكثر لكي نتوقع الاحداث لا تطولين علينا

وشكرا لج

صدقوني انا ماراح اقدر انزل البارت الثاني بدون تفاعل
لدرجة اني قاعده اكتبه وتذكرت الردود القليله وندمت وقفت كتابه ما فيه احد اعطاني رد سريع وصريح واذا تبغو مقتطفات من البارت انا مستعدة بس ابي تفاعل

على فكره

همسة
7
7
7
7

(احاول اني اوقف الروايه)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.