آلام الماضي
في احد ارقى احياء الرياض (حي الواحة) المليئ بالقصور التي توحي للناظر بسعادة سكانها وراحة بالهم وهم في الحقيقة لا يعلمون ان بداخلها تسكن قلوب مليئة بالآلام و الاحزان ,يعيش بطلنا فارس الراسي التي ستدور احداث روايتي حوله وحول عائلته اتمنى تعجبكم وابي آرائكم وانتقاداتكم السلبية قبل الايجابية لتحسين اسلوبي بما انها روايتي الاولى
انــــــــــــا..
ظلمتني حبيبتي قسوة دون أن ترحمني ..
لم تهتم لدموعي المتلألأه في عيني..
لم تسمع نبضي ولا حتى أنيني..
جروح آلام احزان كل هالمشاعر محملة بقلبه بمثل هاليوم وقبل 6 سنين تخلى عنه الكل حتى بدون ما يسمعوا منه اي تبرير تنهد و حرك شعره اللي للحين مبلل عن عيونه ورفع راسه وهو يبلع غصاته غمض عيونه بقوة وهو يهز راسه ما يبي يتذكر هالذكرى تفتح آلام وجروح الماضي اللي يحاول ينساها بس شلون والهواجس و الذكريات تلاحقه حتى بالاحلام , فتح عيونه بالم من ذكرياته و طالع غرفته الواسعة الباردة بملل وهذي صورتها:
http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:A…dn1E2MpczqpJtN
WZD42pfAzqn05oX3ddusTelrrd4Q
رفع تلفونه اللي يرن ورد عليه بحماس وهو يفكر باللي يخطط له من اشهر
(فارس:شاب وسييييييم يخقق ابيض طويل عيونه عسلية واسعة ورموشة طويله حواجبة كإنها مرسومة رسم وحادة شعره اسود وكثيف حنوووووون ويسامح بسرعه شخصيته قوية وله هيبته واثق بنفسه بس مو مغرور عمره 26 سنة)
في قصر راقي في حي العقيق (الموسى)
متمددة على سريرها وهي سرحانه وتفكر هذي حالتها كل يوم قالت بحزن وهمس : ليش يا فارس سويت كذا ليش؟؟؟؟؟ ونزلت دموعها وكتمت شهقاتها ليش خنتني وخنت حبنا وين راح كل الحب اللي كنت تقولي عنه معقول كان كله كذب و وهم مسحت دموعها بكره و قالت بحقد :واحد مثله ما يستاهل ابكي عليه حتى انا اكرهه اككككرهههه قامت من السرير تتجهز لان البنات رح يسهروا عندها دخلت الحمام واخذت شور ينعشها وطلت ولبست كذا
http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:A…TYRzsKlKxD1x2w
تعطرت بعرها المفضل
http://t3.gstatic.com/imagesq=tbn:AN…V9D_91W0opngnw
ونزلت لامها وابوها بالصالة بعد ما صلت المغرب
(ابو لمى:مشاري الراسي رجل اعمال معروف و مشهور تزوج ام لمى عن حب ويموت ببنته لمى وما برفضلها طلب لانها وحيدته)
(ام لمى:هنا الراسي تموت بزوجها وبنتها و تخاف عليها من نسمة الهواء)
(لمى :حلووووة وناعمة ودلوعة بس مرجوجة بشرتها بيضاء صافية وشعرها اسود نااعم لخصرها عيونها رمادية واسعه ملامحها بريئة وانوثتها طاغيه عمرها 20 سنه)
نهاية البارت
الى هنا واقف بقلمي اتمنى ان تنول رضاكم و احصل على تقييمكم اذا شفت ردود رح اكملها واذا ما شفت رح اغلق الرواية وشكرا
اعمار ابطالك الشباب جدا صغيرة مثل فارس مستحيل واحد بعمره انطرد من اهله وعمره 16 سنة يادوب اول ثانوي في اربع سنين بيكون هالثروه وهالشركة الي بالملايين حبوبة هالنقطة مهمة ولها تأثير كبير لانها تفتقر للواقعية والقارئ اذا مااقتنع بالحدث ماراح يقتنع بالرواية مهما كان جمال اسلوب الكاتبة ياليت تعدلي الاعمار الي اكبر على الاقل يكونو الشباب بسن نضوج واحد عمره 20 سنة جدا صغير على الزواج …….واعتقد انو بيكون سبب الطرد انو سوسن الي اكبر منه بسنتين تبلت عليه وهو يادوب في سن بلوغ ماتعدى 16 سنة يعني بالعقل في هالسن مستحيل بيسوي الي قال عنه عمه حتى لو تلفيق …..غير كذا في تناقض كيف اخو سوسن صديقه ومايعرف اخلاقه ويصدق فيه مهما كانت خباثة اخته وايش استفادت سوسن من كذبتها … اذا حابة تعدلي على الاعمار على الاقل فارس سنه مايقل عن 26 سنة او حتى اكثر حتى نقول انه ناضج وقدر يكون هالشركة بذكائه وخبرته راسليني واذا مقتنعة بالعمر الي كتبتيه عادي حبوبة الشي راجع لك طبعا
القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري
وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه
موفقه حبيبي في روايتك ..
ي روحي حولي تزيدي من الوصف السردي ..
و لا تستعجلي في الاحدااث ابدا ..
اعطي كل حدث حقو ..
لكن حولي يكون الحدث وصف سردي يطغي على الحوار ..
مثل وصف المكان ..
كيفنزلت لمى و هي تجري ..
ايش لباسه ..
لمن صدمت في زوجة اخوها تذكرت فارس و الاشياء الي صارت له لكن اكتبها بغموض يكون احسن
و الاعمار كامن جدا جدا صغيره ..
بس انا و انا اقراء حسيت باسلوبك ان عندك فكره جديد و احداث جديده ..
اسلوبك جميل لكن مو عارفه كيف تستخدميه ..
حولي تكثري تكثري من الوصف السردي و الاحساس و الشكل و وصف المكان و الوقت ..
اسفه طولت عليك لكن لمصالحتك .. ودي .. سوس الحربي
في قصر آخر
طلعت من جناحها وبايدها عبايتها و النظارة طالعت لبسها اللي كان عبارة عن قميص ابيض قصير ماسك من الصدر مع بنطلون سكيني اسود وسندل ابيض كعب بس مو مرتفع كثير ابتسمت برضا ونزلت للصالة شافت حسام يقلب القنوات و واضح عليه الملل
قالت تتميلح : حسووومي
طالعها بنص عين : خيييييير
افنان بهمس : وجع وش هالاخلاق و بصوت عالي : الخير بوجهك يا عمري بس ابيك توصلني بيت في قصر آخرعمي ابو لمى
حسام : وليش ما تروحي مع السواق؟؟؟؟
افنان بصوت حزين وتتكلم بمأساوية : سواقي باجازة وامي طالعة مع السواق الخاص فيها
حسام بمنة : طيب حزنت عليكي قومي انقلعي عالسيارة
افنان بنفسها : (يلعن ابو المذلة بس لاجل الطلعة كلشي يهون ) نفضت افكارها و طلعت للسيارة
تعريف بالعائلة
(ابو وليد : سعد الراسي رجل اعمال معروف صارم حنون على عياله ما عدا فارس يكرهه)
(ام وليد : نفس اطباع زوجها )
(وليد : شاب جذاب متزوج ساره بنت عمه يعشقها مسافر سويسرا شهر عسل عمره 27 سنه)
(فارس : تم التعريف عنه )
(حسام : شاب حلو وجذاب اله غمازات بخدوده تهببل يعشق وحده من بنات عمة بعدين نعرفها عمره 24 سنه)
(افنان : بيضاء شعرها بني فاتح لاكتافها عيونها عسليات كبار دلوعة اخوانها وكانت دلوعة فارس بالاخص عمرها 22 سنه)
في قصر آخر
ديما : ريوم
ريما وهي مشغولة تحط كحل : همممممم
ديما : البس الفستان الحمر ولا القميص الاخضر مع التنورة الجينز ؟؟؟؟؟
ريما طالعتها بتقييم : اممم البسي قميص او بلوزة مع بنطلون احسن
ديما : اوك ومشيت بس وقفت وكانها تذكرت :اوه صح رح نروح مع افنان خلصي بسرعة
ريما بقرف : ان شاء الله مع حسام
ديما و هي كاتم الضحكة : إيه
صرخت بقهر و قرف : يا ربيييي
ديما بضحكة : انا طالعة ابدل واشوف جنى وطلعت قبل تعطيها فرصة تتكلم
كانت واقفة قدام التسريحة وتطالع لبسها اللي كان بلوزه كت عليها رسومات ناعمة وحزام عالخصر مع بنطلون ابيض وشوز من لون البلوزة نيلي وكياج خفيف كحل وقلوس ومسكاره ابتسمت بهدوء وتخرعت وهي تشوف الباب شوي و ينكسر من قوة الخبطة
جنى بخوف وايدها على قلبها : وجع خوفتيني
ديما بسخرية : لا يالرقيقة
جنى بنرفزة : خيير ليش جاية غرفتي ؟؟؟؟؟
ديما وهي تقعد على حافة السرير وبروقان : ابد طال عمرك بس جايه اسلم
جنى بقهر : انقلعي من غرفتي مو فاضية لثقالة دمك
ديما توقف بغرور : وعععع من زين الغرفة و صاحبتها وطلعت بسرعه وهي تسمع صراخ جنى بعصبية
تعريف بالعائلة
(ابو فهد : سعيد الراسي رجل اعمال مثل اخوه حنون على عياله و يسوي كل شئ يشوفه لمصلحتهم حتى لو رافضين
(ام فهد : ام حنونة على عيالها و تحب زوجها )
(فهد : حلو طويل وسيم مو متزوج لانه ما لقى فتاة احلامه بااارد و عصبي وغيور اذا حب حب من قلب و اذا كره كره من قلب عمره 27 سنه)
( ديما : بيضاء شعرها عسلي كيرلي مرجووووجة وقلبها طيب تحب خواتها بس لسانها طويل عمرها 23 سنه)
(ريما : تشبه ريما بس شعرها صابغته اشقر عيونها بني و كبار عمرها 22 سنه تموت بافنان بنت عمها )
(جنى : حلوة وناعمة بيضاء وبشرتها صافية عيونها تجذب اي انسان من النظرة الاولى هي و لمى صديقات الروح بالروح عمرها 20 سنه)
(عبود : آخر العنقود يجننن يهببل كلامه اكبر من عمره ابيض ودبدوب شوي بس حلو عمره 5 سنين)
في قصر آخر
متمدد على سريره وهو يفكر تنهد بهم : آآآآآآآه وبحقد قال : الله لا يسامحك يا فارس الله لا يوفقك وبحزن و اصرار: والله لاحرق قلبك مثل ما حرقت قلب اختي ودمرت عيلتنا , صرخ صوت بداخله : بس شلون رح تسوي كذا باخوك انت ما رح تقدر انت تحب فارس صرخ بحقد ومشاعره متضاربة ومشوشة :لا ما احبه هو خاني و خان صداقتنا رح ادمره سكت شوي وبعدها تنهد بالم من الصراع اللي يعيشه من 6 سنين
في نفس القصر لكن جناح آخر
ضحكت ضحكه مقززه تردد صداها بالجناح و بمياعة : طبعا حبيبي بعد ساعتين الاقيك في ستار بكس اوك سلام يا عمري سكرت منه وهي تضحك بشر و حقد سكتت شوي وراحت للدرج طلعت صورته وهو بعمر ال19 تقريبا وكان واقف جنب هشام ومبتسم قالت بخبث : صح اني احبك واعشقك بس انت تحبها وتفضلها علي من كنا صغار ونلت جزائك ولسا الجايات اكثر رح اخليك تتمنى الموت وما تلاقيه يا روحي وضحكت بمياعة وشر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه , شوي وسمعت اختها تنادي : سووسن , سكتت وهي ترسم ملامح الحزن اللي تخدعهم فيه طول السنين ال 6 الماضية
فتحت الباب وقالت بنعومه : ممكن ادخل
ردت بطيبة مصطنعه : تفضلي حبيبتي
اسيل بحب : وش تسوين
سوسن بحزن متقن : ابي ازور وحده من صديقاتي لانها تعبانه وما اقدر اتركها
اسيل : آها الله يشفيها
سوسن بخبث تخفيه : آمين
اسيل : طيب انا وسامي رح نطلع نتمشى تبينا نوصلك
ارتبكت بس ما بينت : لا لا انتوا روحوا انا اروح لحالي
اسيل بحب : اوك سلام وطلعت
تعريف بالعائلة
(ابو هشام : مساعد الراسي مثل اخوانه و بقلبه حقد الكون على فارس يتمنى يقتله)
(ام هشام: وافق شن طبقه)
(هشام : شاب حلو وجذاب حنون على خواته وطيب مع الناس وباقي صفاته نعرفها بالرواية طبعا كان صديق فارس الصدوق لكنهم افترقوا لسبب عمره 26 سنه)
(سارة : زوجة وليد حلوة عمرها 25 سنه)
(سامي : حلو مهبووول عايش حياته طول بعرض صديق عمره حسام عمره 24 سنه)
(سوسن :انسانه حقوووودة ومريضة نفسيا بس ما في احد يدري عن مرضها تكره كل الناس وما يهمها احد خبيييثة يمكن تقتل عمرها 22 سنة)
(اسيل : حنونة وطيوبة ملامحها حلوة وناعمه تكره فارس وتتمنى تشوفه عشان تفرغ حقدها عمرها 20 سنه)
نهاية البارت
بنات بلييييييز شجعوني واذا مو عاجبتكم الرواية خبروني عشان اغلقها
حلوو البارت مرره حلو
حبيبتي انسخي الموضوع وارسليه للاعضااء يمكن يشاركو
روايتك حلوه ماشاء الله
لا تقفلينها الله يسعدك
خلييهها رووعه
خقييت ع لمى وحبيتها وفارس من اول الروايه قاهرني مالت عليه بس
وديما بعد قاهرتني
يلا انتظر البارت يا عوومري انتي
、♡
ههههه مااعرف اجاامل بس بجد بجد حلو
انتي ليش مو واثقه اصلاً لو مجامله مادخلت
、♡
خلي عندكِ ثقة بنفسكِ . . و حـآولي تزيد الوصف و السرد مثل ما قالوا لكِ الاخـوآت
روايتكِ ما شاء الله ما عليها كلام . .
أتمنى لكِ التوفيق ^^
وش فيها العيون السود ؟
اقنعينا اننا بالسعوديه يختي حطي مواصفات سعودين قولي عيونهم دعج شديدة بياض وشديدة سواد وساع خشمه طويل سلة سيف
هاتي مواصفات اشكال السعوديين وش الي شعره اشقر وعيونه رماديه مدري زرقا هههههههه
حبيت انبهك بس وبالتوفيق