السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
ابي ابدي الرواية
الرواية تتكلم عن ولدين من احلى الاولاد مشاء الله كل واحد منهم له حلم و له امال كبيره لكن القدر صعب عليهم و احلامهم كانت كبير عليهم مستحيل تتحقق لهم
اعرفكم بابطال روايتي هم
يزيد – زياد توأم يحبون بعض وايد ولا يفترقون يوم واحد زياد كان يزيد و يزيد كان زياد ما في بكل شي مثل بعض تتجاوز اعمارهم 17 سنه و كل واحد منهم جميل لكن عندهم شي ما يشبهون بعض فيه هو ان يزيد حساس و زياد مو وايد
ام يزيد امراه حنونه ربت توأمه افضل التربيات و ما خلت عليهم اي شي قاصر
اب يزيد يحب توأم كثيرا و دائما يريدهم سعاد لكن الشي الوحيد و الصعب عليه ان يوفر لهم المال الذي يكفيهم عائلة التوأم عائله فقيرا جدا لكن في الماضي كان والدهم غني خلونا ندخل معهم في الرواية نشوف شلون صار حال يزيد و زياد كذا
في صباح جميل و يوم يشرق
صحي اب يزيد هو خالد
خالد : اصبحنا و اصبح الملك لله ولا الا الله غير الله
في المطبخ
بسمه والدة التوأم
بسمه جهزت بسمه الفطور و راحت لتوأمه الجميل
بسمه : يا يزيد و زياد يلا يمه الفطور جاهز الحين الساعه 6 يلا يمه اصحوا عشان تلحقون على المدرسه
صحي يزيد
يزيد بصوت كله نوم : ان شاء الله يمه
بسمه : يمه صحي زياد معاك
يزيد : حاااااااااااااضر
صحى يزيد زياد
زياد : الساعه كم
يزيد : الساعه الان يا اخي العزيز السادسه
زياد : هههه جميل العربي يا اخي ههههههه
صحيوا يزيد و زياد لبسوا هدوم المدرسه و راحوا على رجولهم
في المدرسه
الاستاذ دخل و قال
الاستاذ : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الطلاب يقفون له
الطلاب : وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته
الاستاذ : تفضلوا
جلسوا الطلاب
بعد ما انتهت الدرس و انتهت الحصه
زياد : يزيد
يزيد : هلا
زياد : ابي اطلبك طلب
يزيد : اطلب
زياد : ابي اشتري لاب توب تكفى قول لي ابوي الله يخليك يزيد
يزيد هو حزين على حالهم
يزيد : بس انت تدري يا زياد ابوي ما عنده فلوس تكفي
زياد : بس ابيه
يزيد : زياد خلاص عاد
لما رد التوأم من المدرسه كان يزيد يفكر باخوه يقول في نفسه
يزيد : اه يا زياد اتمنى ما تغلط و تسوي شي غلط
في غرفتهم
يزيد : امي تقول يلا الاكل
زياد : ما ابي
جاء يزيد و جلس جنب زياد
يزيد : زياد حبيبي اعرف انك تبي تصير مثل كل الشباب بالكشخه و كل شي لكن هذه الاشياء امي و ابوي ما يقدرون يوفرونها لنا انت تعرف السبب لكن يا زياد ابي اقول لك شي لا تغلط يازد و تروح في طريق النار بالله يا زياد لا تسويها عشاني
طالع زياد في يزيد بعيون كلها دموع و احزان
يزيد يبي يخفف عنه
يزيد : ا انت ما تدري يا زياد يكمن ربي بكره او بعده او بعد شهر يفتح لنا ابواب سعاده و ابواب تحقق لنا الامال لا تحزن يا اخوي و ادعي ربك ان يفرج ابي اقول لك شي انت الحين بصحه و عافيه الحمدالله و امك و ابوك و اخوك معاك مو هذا يكفي ولا شلون لو كان ما عندك اهل و ضايع في الحياه ذي شنو بتسوي ها قولي
زياد ابتسم و قال
زياد : شكرا يزيد انا ابي اسوي اللي قلت لي عليه ابي اصلي و في كل صلاه راح ادعي ربي
ابي ابدي الرواية
الرواية تتكلم عن ولدين من احلى الاولاد مشاء الله كل واحد منهم له حلم و له امال كبيره لكن القدر صعب عليهم و احلامهم كانت كبير عليهم مستحيل تتحقق لهم
اعرفكم بابطال روايتي هم
يزيد – زياد توأم يحبون بعض وايد ولا يفترقون يوم واحد زياد كان يزيد و يزيد كان زياد ما في بكل شي مثل بعض تتجاوز اعمارهم 17 سنه و كل واحد منهم جميل لكن عندهم شي ما يشبهون بعض فيه هو ان يزيد حساس و زياد مو وايد
ام يزيد امراه حنونه ربت توأمه افضل التربيات و ما خلت عليهم اي شي قاصر
اب يزيد يحب توأم كثيرا و دائما يريدهم سعاد لكن الشي الوحيد و الصعب عليه ان يوفر لهم المال الذي يكفيهم عائلة التوأم عائله فقيرا جدا لكن في الماضي كان والدهم غني خلونا ندخل معهم في الرواية نشوف شلون صار حال يزيد و زياد كذا
في صباح جميل و يوم يشرق
صحي اب يزيد هو خالد
خالد : اصبحنا و اصبح الملك لله ولا الا الله غير الله
في المطبخ
بسمه والدة التوأم
بسمه جهزت بسمه الفطور و راحت لتوأمه الجميل
بسمه : يا يزيد و زياد يلا يمه الفطور جاهز الحين الساعه 6 يلا يمه اصحوا عشان تلحقون على المدرسه
صحي يزيد
يزيد بصوت كله نوم : ان شاء الله يمه
بسمه : يمه صحي زياد معاك
يزيد : حاااااااااااااضر
صحى يزيد زياد
زياد : الساعه كم
يزيد : الساعه الان يا اخي العزيز السادسه
زياد : هههه جميل العربي يا اخي ههههههه
صحيوا يزيد و زياد لبسوا هدوم المدرسه و راحوا على رجولهم
في المدرسه
الاستاذ دخل و قال
الاستاذ : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الطلاب يقفون له
الطلاب : وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته
الاستاذ : تفضلوا
جلسوا الطلاب
بعد ما انتهت الدرس و انتهت الحصه
زياد : يزيد
يزيد : هلا
زياد : ابي اطلبك طلب
يزيد : اطلب
زياد : ابي اشتري لاب توب تكفى قول لي ابوي الله يخليك يزيد
يزيد هو حزين على حالهم
يزيد : بس انت تدري يا زياد ابوي ما عنده فلوس تكفي
زياد : بس ابيه
يزيد : زياد خلاص عاد
لما رد التوأم من المدرسه كان يزيد يفكر باخوه يقول في نفسه
يزيد : اه يا زياد اتمنى ما تغلط و تسوي شي غلط
في غرفتهم
يزيد : امي تقول يلا الاكل
زياد : ما ابي
جاء يزيد و جلس جنب زياد
يزيد : زياد حبيبي اعرف انك تبي تصير مثل كل الشباب بالكشخه و كل شي لكن هذه الاشياء امي و ابوي ما يقدرون يوفرونها لنا انت تعرف السبب لكن يا زياد ابي اقول لك شي لا تغلط يازد و تروح في طريق النار بالله يا زياد لا تسويها عشاني
طالع زياد في يزيد بعيون كلها دموع و احزان
يزيد يبي يخفف عنه
يزيد : ا انت ما تدري يا زياد يكمن ربي بكره او بعده او بعد شهر يفتح لنا ابواب سعاده و ابواب تحقق لنا الامال لا تحزن يا اخوي و ادعي ربك ان يفرج ابي اقول لك شي انت الحين بصحه و عافيه الحمدالله و امك و ابوك و اخوك معاك مو هذا يكفي ولا شلون لو كان ما عندك اهل و ضايع في الحياه ذي شنو بتسوي ها قولي
زياد ابتسم و قال
زياد : شكرا يزيد انا ابي اسوي اللي قلت لي عليه ابي اصلي و في كل صلاه راح ادعي ربي
السلام عليكم
القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري
اقتباس:
16 / أي كاتبة تطرح رواية أخرى لها..والأولى مازلت معلقة من دون أتمامها فـ ان الـرواية الثانية لها تغلق وذلك لـ الحفاظ على حقوق القارئ .. |
كملي روايتك قبل طرح اي رواية جديده
يغلق