~ بقلم ~itti~ ماحلل الي ينقل روايتي بدون اسمي ~
( يوم الـأثــنــيـن آلــســآعــه 30 : 9 ص )
نور : اخيرا خلصنا الاختبارات
وعد : اي والله الحمدلله
نور : وين بقية الشلة
وعد : لسا في قاعة الاختبار
نور : طيب تعالي نتمشى
( بعد نص ساعه )
مها : ياربي الاختبار كان صعب
نوران : ترى كان اليوم اسهل شي
مها : عارفة بس امس ماذاكرت كنت تعبانه
بشاير : باقي ناخذ الشهاده ونأجز
نور : ايه على فكرة وين بتقضو الإجازة
البنات بصوت واحد : مدري
الاستاذه : يلا بنات على بيوتكم وتعالو يوم الخميس استلام الشهايد
البنات : طيب
وعد : تذكرت
نوران : وش تذكرتي
وعد : مها وش صار في صقر
مها بعصبيه : وش لك دخل
وعد : وصرنا نغار يا مهاوي
مها : اولا انا ماأغار ثانياً اسمي مها مو مهاوي
وعد : هههههههه والله لأسميكي مهاوي بعد اليوم
نوران : مهاوي بسألك لو ممكن
مها : عن صقر لا تسأليني
نوران : لا مو عنه
مها : طيب تفضلي
نوران : اخوكي محمد ماخرج من السجن
مها : لا اعتقد باقي شهر ويخرج
بشاير : الله يعيدوا لكم بالسلامة بالصراحه كان موقف قوي
لمن اعترف بدون خوف
ريما : لساتكم تذكروا ذاك الموقف خلاص انسوا السالفه
بشاير : انا عن نفسي مستحيييل انسى
نوران : من جد مرينا بمصاعب وتبينا ننسى
ريما : واهم شي القدر جمع مها وصقر
مها : اقووووووووووووول لا يكثر بس
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههه
اسيل : بنات باص المدرسة جا يلا سريع
نور : بنات وش رايكم نروح المول نفطر
ريما : بالله فطور الساعه عشره ونص
نور : ايوا ايش فيها , يلا بنات مين بتروح
الكل بإستثناء وعد وحور : اناااااااا
( ترررررن تررررن )
مها : جوال مين يرن
نوران : اااااا جوالي يرن رقم غريب ومفتاح دولة اغرب
مها : طيب , بنات هدوء خلوها تتكلم
نوران : الو ,, مين ,,, طيب متى , , , توصل بالسلامه ,,, يلا باي
بشاير : مين الي اتصل ؟
فـــي الـــسجـــن وفـــي زاوية من الزواية المظلمة
الحارس بهمس : مااجد مااجد ياخي رد ماااجد
ماجد بصوت مخنوق : وانت بعد وش تبي مالي خلق لأحد
الحارس : انا وسام مااتذكرني
ماجد وقف وقرب منه : الا تذكرتك انت الي ساعدتك مرا
وسام : بالضبط انا وجيت ارد جميلك واساعدك في الخروج
ماجد : والله انك ذيب وانا اشهد
مها :
عمرها 14
لها اخ اسمه محمد مسجون بسبب سرقة وكذا تعرفت على صقر
بالصدفة
بشاير :
عمرها 14
مابقي احد من عائلتها الا بدر ولد عمها والي تعتبره اخوها
ريما :
عمرها 13
لها اخ اسمه راكان تحبه لأنه دايم يضحكها وقت حزنها
اسيل :
عمرها 14
عندها اخ اسمه اصيل علاقتها بأخوها مو مرا قويه
نوران :
عمرها 13
اخوها مؤيد ووهشام اخوها كان مبتعث ورجع
نور :
عمرها 14
ماعندها اخوان عندها اخوات بس مارح نتكلم عنهم كثير
وعد :
عمرها 13
عندها اخ اسمه وسام وبس
~ اتمنى يكون واضح ~
ولا وحده تقول كثير سرد ومدري ايش لاني عارفه انه قليل ولا تقولولي
الاحداث والرواية مو مفهومه لأنو في الجايات بتعرفون كل شي بالتفاصيل
اول شئ السرد واوصف من اهم العناصر في الرواية الحوار غير كافي لتوصيل الاحداث ؛ حبكة الرواية لازم تكون مظبوطة يعني اذا احداثك غير مقنعة او غير مقبولة ماراح يتفاعل معاك القارئ لانه بينفر منها
اعمار بطلاتك جدا صغيرة اتمنى احداثك تكون مناسبة لاعمارهم ومايكون في تجاوزات بتصرفاتهم او مخالفة للدين لانك بتتحاسبي على كل حرف تكتبيه فخلي قلمك يكون خير عليك
القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري
وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه
( يوم الـــآربــعــآء آلــســآعــه 20 : 11 مـــ )
( دق دق دق )
نوران : اوووووف مين جاي في ذا الوقت
مؤيد : لاتفتحي البااب لو واحد غريب
نوران : عارفة انا مو صغيره علشان تعلمني
مؤيد : بس حبيت اقلك لا اكثر
نوران : طيب شكرا
( دق دق دق )
مؤيد : روحي شوفي مين لايكسر الباب بس
نوران : مين
….. : اناااا
نوران : لا احسب انا … اقول مين
….. : انا هشام
نوران فتحت البااب : هلا والله بالي جانا
هشام : هلابك زوووود
نوران : مؤيد تعااااال ترى هشام رجع من السفر
مؤيد : ياهلا ومرحبا نورت المملكة
هشام : النور نوركم
مؤيد : اتفضل ادخل البيت بيتك
نوران : مؤيد ترى البيت بيته من جد
الكل : ههههههههههههههههههههههه
( ملاحظة : هشام أخ نوران ومؤيد )
بشاير : امــي فين بدر له اسبوع مختفي
أم بدر : سافر الشرقيه مع اصحابه
بشاير : مستحيــــل
أم بدر : ليش ! مستحيل
بشاير تحاول تضيع السالفه : امممم لأني ,,, خلاص انسي السالفه
أم بدر : بشاير لو في شي قوليلي
بشاير بكذب : لا لا مافي شي
أم بدر بشك : اها طيب
بشاير تقول في نفسها
( يالله وش اســـوي امس شايفته يفحط بالسياره مع شلته بــس كيف )
( اقول لأمي اكيد بتنصدم منه لا لا احسن ماأقولها بلا هم بلا مشاكل )
أم بدر : هي بشااااااير
بشاير انتبهت : ااااا ننعم
أم بدر : انا اكلمك ولا تردي ليش
بشاير : اووه انا آسفه بس تفكيري مشووش بروح ارتاح شوي
أم بدر : طيب الله معاكي
مها : يالله صقر له شهر مختفي
أم محمد + أبو محمد : نعم وش قلتي
مها بإنتباه : اااا قلت متى يطلع اخوي محمد من السجن
أبو محمد : احسبك قلتي اسم صقر
أم محمد : اي صح وينه مختفي قبل فتره كان كل مره يزورنا
ويسلم علينا
أبو محمد : سافر الامارت علشان يساعد عمه في الشغل الله يوفقه
أم محمد : اها ,,, والله انه زين ماشاءلله عليه
مها شعرت بإحبااط وعصبيه
( طــيــب ياصقر تسافر بدون ماتفكر تقولي وانـا الي )
( وثقت فيك الحقير مايستاهل اني افكر فيه ولو ثانية )
أبو محمد : مها في ايش تفكري
مها بصوت مبحوح : ولا شي لا تهتم
( يوم آلــخـــمـــيـــس آلــســآعــه 45 : 8 صـــ )
( في المدرسة )
وعد : يــــس نسبتي 94.14 في الشهادة
نور : اهم شي كلنا نجحنا وهذا اخر يوم لنا في أولى متوسط
نوران : بنآآآآآت اخوي هشام امس رجع
نور : اما عاد ليش ماقلتيلنا انو بيرجع كنا سوينا حفله
نوران : اول شي انا بنفسي تفاجئت لمن جا ,,, ثاني شي ايش بك متفاجأه كذا
نور : لا بس تحمست زياده
اسيل : بنات حور سافرت ولا درينا عنها الخاينه للصداقه
ريما : يالله الدنيا دواره
نوران : وعلى ذكر السفر ,,, هشام جاب تذاكر سفر للإمارات لشلتنا
نور : واااااااو فلــــهه ,,, متى بنسافر
نوران : بعد اسبوع ,,, كل وحده تستأذن من اهلها وتسافر معانا
وعد : يالله اهلي مارح يسمحولي
اسيل : طيب خلي اخوكي وسام يجي معاكي
ريما : صح كلامك
وعد : مدري عنهم بيقبلو ولا لا
بشاير : آآآ بنات بعترفلكم بشي مهم تعرفوه
البنات : ايش !!!
بشاير قالتلهم سالفة انوا بدر مو اخوها
اسيل : مني مصدقهه
بشاير : بكيفك صدقي او لا تصدقي
ريما : طيب كيف تعاملك معاه
بشاير : عادي
وعد : بنات ايش فيها مها زعلانه
مها بعصبيه : مني زعلانه
نور : مهاوي وش فيكي
مها : صقر سافرر الحقير
نور : طيب وش فيها
مها : المشكلة ماقلي
نور : ليش انتي ولية امرو
مها عصبت : عاارفه بس المفروض يقلي
نور : طيب بس لا تعصبي
( في ساحة المدرسة )
اسيل : ياربي الباص تأخر
بشاير : مع السلامة بروح البيت مشي
ريما : ليش مستعجلة
بشاير : لا بس برجع كذا
اسيل : طيب براحتك
بشاير راحت عند المقهى ودخلت
بشاير : بدررر
بدر : خير وش تبي
بشاير : بعلم ابوي عنك انك تفحط وتشرب سجاير
بدر : علميه وشوفي وش بيحصلك
بشاير خرجت متعصبة وفي هذي اللحظة جات شاحنة
مسرعه
بشاير بأعلى صوتها : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآاآآآآآآآآآ
بدر دف بشاير من طريق الشاحنه وانصدم
بشاير بخوف : بدر قووم بدر لا تموت بدررررر
( نـــهـــآيـــة آلـــبـــآرت )
لازم تخلي قارئ يدخل كذا جو مع روايهه خليتي الاحداث مرا سريعهه
وبعد لما صار الحادث كان زديتي سرد وبعد كيف اصدمتهه
اتمنى تقبلي انتقادتي ب رحابهه صدر
تقبلي مروري ♥
معك ليناا انا متابعه جديده لرواايتك وبصرااحه عجبتني ياعسسل
تحياتي
بنت العتيبي{آعجووبهه}
( يوم آلــجـــمـــعـــه آلــســآعــه 20 : 10 صـــ )
ام بدر ببكاء : ولدي قوووم ولدي
بشاير : اهئ اهئ خلااص يايمه مات
ام بدر بصرااخ : لاااااا مني مصدقة ولدي لسا حي
ابو بدر بغصة : خلاص هذا قضاء وقدر
بدر
( وشــ تـقولون انــا لسا حـي عـمي عـمتي اسمعوني ليش محد قادر )
( يسمعني يعني خلاص انا ميت لا لا انا حي بشاير قوليلهم اني حي )
….. : خلاص لو سمحتوا اخرجوا نبي نكفنه
بشاير مسكت امها وخرجتها
ابو بدر طالع فيه للمرا الاخيره وخرج
بدر
( لااا لا تروحوا وتسيبوني تراني حي مني ميت اسمعووني ياعالم )
بشاير : انا السبب في موتك سامحني ( وراحت )
__________________________
__________________________
بدر قـــــام من النوم مفجوووع وقال بهمس : إشوه كان حلم
بشاير : الحمدلله على سلامتك ( وقدمت له باقة ورد )
بدر بإستغراب : الله يسلمك
ام بدر : ها كيفك الحين
بدر : الحمدلله بخير ,,, دحين انا فين بالضبط
بشاير : لا تستهبل ,,, انت في المستشفى الحين
بدر : ليش وش صار
بشاير : ماتذكر صدمتك شاحنة وجا واحد فاعل خير اتصل عالإسعاف ونقلك هنا
بدر : لا مأتذكر
بشاير : لك يومين منوم هنا خفنا عليك
بدر : يالله يومين ماني مصدق
بشاير : مع نفسك تستهبل علينا صح ؟
ام بدر : خلاص خليه براحته بعدين هوا تعبان مع الوقت بيتذكر
بشاير شهقت بشويش : الله يشفيك يابدر
وعد : تكفين بروح معاهم
ام وسام : مافي سفر يعني مافي
وعد : ليش مافي
ام وسام : كذا
وسام : فين بتسافري
وعد : الامارات
وسام فز من مكانه : نعم !
وعد : ترفسك نعامة ان شاءلله
ام وسام : اتكلمي بأدب فاهمه
وعد : طيب ,,, بســــ
ام وسام قاطعتها : مابي اعتراض وموضوع السفر انسي
وسام : يمه ليش انا بسافر معاها وانتبه لها ,,, ها وش قلتي
ام وسام : يالله الا وإلا تبون تسافروا
وعد + وسام : ايه بليــــز
ام وسام : طيب أفكر
وسام : يسسس
وعد باست راس امها : مشكووووره
ام وسام : قلت افكر ماقلت موافقه
وعد : طيب خذي راحتك بالتفكير
وسام : بتوافق وتشوفي
وعد طالعت فيه : علشاني انا مو علشانك
وسام : اقول ولي بس
نور : يالله وش اخذ معايا
نهى : ليش ان شاءلله على وين
نور : بسافر مع هشام
نهى : نعم نعم ياختي
نور : قلت بسافر مع نوران والشلة
نهى : كذابه تضحكي عليا ها
نور : كلي تبن بس
نهى : مع نفسك عاد
نور : لا والله معاكي يالهبلا
نهى : يوووه عالأقل احترميني انا اختك الكبيرة
نور : وش يعني لو انك كبيره
نهى : طيب بسألك لو ممكن
نور بإستهبال : لا مو ممكن
نهى : انتي تحبي احد
نور طالعت عليها : لا مين قال
نهى : عيونك اللي قالت
نور : قفلي الموضوع
نهى : ههههههههههههـه ,,, اقول شوفي وجهك بس
نور : وجهي حلو ومافي احلى منه
نهى : اووه ياشين الغرور
نور : ياشين ولا ياسين
نهى رفعت حاجبها : وهه صرتي سامجه
نور : والسامجين اكسجين الحياه
نهى حضنت اختها : فديت اكسجين الحياه ذا !
نور : اااااا لا تحضنيني
نهى : مو منك من الي يدلعك
نور : بالله خليني اجهز نفسي
نهى : طيب انا بروح اكلم صديقتي وراجعه لك
نور : اوكي
( مها عندها اخ اسمه محمد )
ام محمد بصراخ : مهااااا جوالك طفشنا من اول يرن
مها : اووه طيب اعطيني لو سمحتي
ام محمد : تفضلي
مها شافت مين يتصل ورمت الجوال : مارح ارد رقم غريب
ام محمد : ردي يمكن وحده من صحباتك غيرت رقمها
مها : صدقيني لا
ام محمد : وانتي وش دراكي
مها : مدري بس مزاج مابي ارد
ام محمد : هاتي الجوال انا برد
مها : لا خلاص مايحتاج ( وراحت غرفتها )
( ترن ترن )
مها ردت : الو ,, مين
….. : انا واحد ابي اتعرف
مها : يالحقير من فين ماخذ رقمي
….. : مو لازم تدري
مها : طيب باي ولا تتصل والله مايصرلك خير
….. : ههههههههههههههههه ,,, ماعرفتيني
مها : ولا ابا اعرف ( وقفلت الخط )
( معقولة يكون صقر ,,, لا مستحيل صوته واسلوبه مو كذا )
( ترن ترن )
مها : يالييييييييييل النشبه رجع يتصل ,,, الوو ماتفهم انت
….. : ليش معصبه ياحلوه
مها بعصبيه : كل تبن ,,, ولا عاد تتصل
….. : طيب تدري مين وزع رقمك للشباب وباعك
مها بخوف : مين ؟
بدر بحدة : لا مأستهبل بس بعض الناس فيهم تهور موب طبيعي
بشاير استحت : والله مو قصدي ياليته فيني ولا فيك
بدر : انتي تقولي كذا صدق ؟
بشاير : ايه صدق
أم بدر : انا خارجة عندي مشوار وبرجعلكم
بدر : الله معاكي
بشاير : وانا كمان بجي معاكي
بدر : لا اجلسي هنا بكلمك
بشاير : بعدين كلمني
بدر : لا ضروي الحين
بشاير : لكنــــ
بدر : كلمتي ماتنرد تفهمي ؟
….. : هههههههههههه ,,, خفتي صح
مها قفلت الخط وهيا في قمة الرعب
ام محمد : مها تعالي ساعديني
مها راحت عند امها : ليش وش في
ام محمد : صقر جا يزورنا , لانه رجع من السفر
مها متحمسة : من جد ؟ , ومتى رجع
ام محمد : ليش انا امزح ,,, خذي العصير والموية وقدميه لهم
مها استوعبت : لا ماني معطيته الحقير
ام محمد بشك : ليش وش سوالك
مها : ولا شي بس انا مابي اشوفه كذا ,
ام محمد : براحتك
مها وهيا قاعدة تطلع الدرج : يالله وحشني نفسي اشوفه بس خليه يولي
وصدمت
مها : وجععع ماتشوف انت كنت بطيح من الدرج واتكسر
آسفه اعرف ان البارت قصير بس في الجايات بيكون اطول وبكثر سرد