احب اعرف عن نفسي بالاول
معاكم اختكم m{همسة وفآء }m
كتبت قبـــل كيذآ روآيه آنآ وصآحبآتي …بس لمن تفرقنآ مآقدرنآ نكملهآ….ومآتوفقنآ فيــهآ,,,
بإذن الله حتكون هآذي اول رواية لـــي بإذن الله
…. ……روايتي (تشآركنآ الم المآضي)…واتمنى انها تكون بمستوى عآآلي وتعجبكم …..
آآآاتمنى روايتي تعجبكم وابي تشجيعكم لي ياحلوين
تحياتي للجميع
البارت الاول
في حي راآآقي من آرقى الاحياء
وتحديدا في قصـــــــــر من افخم القصور
:يوووووه آآنا مآآره طفشت من غرفتي ماعاد تنطاق
ونزلت تترنح بمشيتها وتلعب بشعرها:ماامي
ام غازي:هلا عيوني
سجى وهي ترمي روحهاا على الكنب
:مآآمي طفشت غرفتي معفوسه متى تجيبيلي خدامه خاصه اوووف مآآآآره ماني طايقتها
ام غازي:انشاء الله اكلم اخوك يكلم مركز الخدم
سجى:مآم وين خواتي رنا وجنى ما اشوفهم
ام غازي :والله مآآآدري
وقفت سجى وهي متجها للدرج:
آآنا بطلع اشوفهم
وطلعت
~~~~~~~~~~~~~~~~~~
في حي يتوسط المدينه كان مقارنا بالقصر يعتبر ولا شي قدامه
:انا كم مره آآقولكم الملابس الاقيها معلقه بالدولاب انتو ماتفهمون
حلا طفشت منها ومن اشلوبها فضلت السكوت على انها تجادلها لان الكلام معا ضآآآيع:……..
غلا ودمها يفور:انشاء الله
ام ريماس:اخر مره فاااهمين يلا انقلعي منك ليها
وطلعت لغرفتها
غلا وهي تلف لاختها :هاذي ليه محروقه بصلتها ياربي متى افتك منها عجوز النحس الله يرحمك يابوي يوم كتبت حلالنا باسمها
حلا وهي متجها للمطبخ:الله يسامحه مالقى غير عمتي
ودخلت بدات طبخ وكل خليه منها تشكو التعب حتى وجهها ماعاد له لون من كثر الاعمال كانت تطبخ وعقلها سااارح بعيد يفكر بالماضي الاليم الي حطها هي وخواتها تحت رحمت عمه ماترحم
~~~~~~~~~~~~~~~~
عند التوام الثلاث
مي بنعومه طبيعيه وهي تمسح جبينها وترفع خصله طاحت من شعرها مرفوع قرن:ياربي,, حلا ماعاد تستحمل اكثر… كل يوم تهاوشها عمتي
ضي بقرف:عمى بعيون العدو.. هاذي تسمينها عمه انا لو مكان حلا… كان وريتها قيمتها
غلا وهي تغسل الملابس وتمدها لمي:آآنا ودي اعرف…ليه حاقده كذا مره اوووف… اقول انا بشوف حلا
واتجهت لحلا
غلا:حلا ماخلصتي العشا…؟
حلا:خلاص مخلص روحي ودي الصحون…..(وتنهدت بصوت عالي)
:ههههههههههه وش فيهم عجايز ابليس يتنهدون
غلا وهي تشوف نجد بنت عمتها :صبر جميل
نجد بقرف:عشتوووو تتصبر الاخت وقاحه …بسرعه نبي نتعشى اووف
وراحت
غلا:روحه بلا رجعه….حلا روحي ريحي ’انا اقرب العشا..
حلا وهي حامله القدر ومتجها للسفره: تبي اخت ابوي تسوي من الحبه قبه..
>حلا وغلا ومي وضي اخوات توام
….توفى ابوهم وامهم بحادث سياره وكتب املآآكه باسم اخته الوحيده على اساس تنتبه لبناته ..وتكون لهم امهم …وتدير حلالهم ..بس اخته ما اهتمت ومخليتهم خدامات لها ولبنتها >>
حلا وغلا ومي وضي اربع توائم كلهم لهم نفس الاعمار 19 سنه
حلا:اول وحده ناعمه ولها من الجمال ايه عيونها نااااعمه وناعسه ولونها اخضر عسلي بما ان امهمم سوريه وشعرها طويل تحت ضهرها ولونه اشقر وشفايفها توتيه على بني ونحيفه ومتوسطت الطول
بعدها غلا توأمها نفس الشكل بس عيونها صغيره ولونها بني وفي شوية اختلاف بالملاح برسمت الفم وتدويرة الوجه شعرها اقصر من شعر حلا لين نص ضهرها
طبعها مرح بعكس حلا الهادئ والرزين
مي شبيهتهم الثالثه مع اختلافات الشعر اشقر على بيج بعكس حلا وغلا ولين تحت كتوفها عيونها لونها بني فااااتح وشفايفها حمره وكلهم لهم نفس الطول مــو طويلين ولا قصيرين وسط يميل لطول
ضي اخر وحده شبيهتهم الرابعة نسخه عربجيه عن مي وحلا وغلا شعرها قصير مره بوي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
:طيب كلمتي ماما
سجى:ايه لسى بتكلم غازي
رنا:اجل اصبري ماما تستحي من غازي سنه لين تقوله
سجى:انا مآآآقدر اقوله اخاف يكفخني والله
رنا:الله يهديك هاذا اخوك مدري ليه ماتطيقيه
سجى سكتت وماعلقت
دق الباب ودخلت اختهم جنى:وش تسوون؟
سجى:ولا شي نسولف ليش؟؟
جنى:ابد بس طفشت بغرفتي احس روتيني ممل
وجلسو يسولفون
~~~~~~~~~~~~~~
باحدى الشركات المعروفه
جالس بشموخه يحضر اخر اجتماع لليوم
السساعه 9:30 قرر يتوجه للبيت لان العشا 10
دخل حس بهدوء كالعاده ماعدى صوت خطواته
شاف امه جالسه وتتفرج بدون هدف للتلفزيون
:السلام عليكم
ام غازي:هلا وعليكم السلام هلا بوليدي
غازي باس راس امه ورمى نفسه باهمال على الكنب:وش اخبار الغاليه
ام غازي :بخير يوم اني شفتك
طالع امه وهو يحس بشوق لها من بعد اخر سفره علاج لها دامت 10 سنوات
ضمها بدون أي كلام :الله يخليك لي يمه
الام وعيونها تدمع:ويخليكم لي ياعيالي
غازي وهو يقوم:عن اذنك يمه آنا بطلع اغير وانزل للعشا
الام:فمان ربي
توجــه لغرفته
رمى حاله بتعب ع السرير وهو يتذكر احداث قبل 20 سنه
كآآن عمره تقريبا 5 سنوات تزوج ابوه وحده ثانيه وكتب له حلال واملاك باسم ولده الوحيد واعطاها لعمته تنتبه له لين يكبرر
وعاش عند عمـــته لان امه بسفرت علاج
وشـــآآف الويل عندها كانت تفرق بينه وبين ولده راشد …الاكل واللبس والالعاب …حتى الفراش …يعني بالعربي جردت غازي من الاحساس …صار انسان جلف وقاسي بالتعامل
وبعد 10 سنوات كان عمره 15 سنه رجعت امه وهي متعافيه بس العلاج هد حيلها ويومها ارتمى في حضنها يعوض غيابها …تجرع جرعااات الحنان منهاااا ….وجلس بحضنها لين كبر وصار 19 سنه ….ارشدته امـــه يستلم حلاله من عمته …آآخذ الأوراق والأملاك والشركات وسجلها باسمه وكون نفسه ودرس ثنوي وجامعه وهو يشـــتغل…
رجع من الماضي على صوت دقت الباب
:مين
رنا:غازي انا رنا
غـازي:تفضلي
دخلت بهدوء وبادب قالت:غازي امي تقول العشا جاهز
آستغرب ان اخـــته الي جايه مو الخدامه بس مآعلق
:طيب
سكرت الباب ونزلت لامها
اما غازي توجه للحمام وحط ملآآبسه بسلة الغسيل…بس لفت آآنتباهه …سلــت الغسل مليانه مــلابس
آخذ شور ونزل للعشآآ
~~~~~~~~~~~~~~~
جلست هي وأخواتها بالمطبخ كالعاده يتعشون واول مآآخلصو
غلا وهي تلم الصحون:مي انتي روحي جيبي الصحون حق عشآآآ عمتي ..وانتي ياحلا هنا ساعدينا
ضي:من جد ….منتي ناقصه وجع رآس
حلا وهي تغسل الصحون:طيب
راحت مي وجمعت الصحون
نجد:وين شينت الحلايا حلا ماتجمعها
مي بنضرت حقد:والله مهيب فاضيه
العمه وهي تاخذ الموضوع عنـــآد
:بكرى مآآحد يلمها غير حلا فاهمه
ماردت مي وتوجهت للمطبخ …دخلت شافت اخواتها :وجع سمعتوها
حلا:أي ماكان له داآآآعي تردي على نجد
~~~~~~~~~~~
الكل كان ياكل وهو ساكت
وفجــــآآآه
غازي:يمه وين الخدم الملابس في ســـلت الغسيل طافحه ولا آآحد حركها
سجى وكأأنها لقت الوقت المناسب:حتى آآنا وغرفتي محيوووسه الخذم ماما ودتهم بيت خالتي عشان يساعدونها
ام غازي:يمه غازي كلم مركز الخدم يجيبولي شغالات 5 او 6 كل حده مسؤله عن غرفه من غرف خواتك وغرفتك
نزل راسه ياكل بدون مايعلق على أي شي
~~~~~~~~~~~~~~~
اليوم الثاني
فتحت عيونها على اصوات هواش
فزت وهي تسمي بالله :وش هالاصوات على الصبح
طلعت وهي تجري حتى شعرها مالمته
كـــآآن متناثر حولينها وهي تجري :وش فيـــه
نجد وهي تتخصر:شرفت شينت الحلايا
حلا وهي تتجاهل نجد:مي غلا ضي وش في…؟
ضي وهي منفعله وتفتح نفسها من يد غلا ومي :
حلا آسمعي اخت أبوك المصونه تبي تشغلنا في بيوت الناس بعد مابطلنا هالشغله
حلاـ………………
ام نجد:أي بتروحون اربعتكم هاذول ناس بالعوالي راتب الوحده يوصل الالاف كيف وانتو اربع …وبعدين عز الطلب هم طالبين فوق ال4 …يعني تجتمعون في بيت بدال منتو مفرقات جهزو نفسكم…>ولفت وراحت>>
نجد بشماته:احمدو ربكم ماودينا 3 منكم ووحده خليناها تخدم لنا …لولا ان سعر الوحده غالي كان خلينا وحده عندنا
وراحت
ضي بعصبيه:سآآآمعه الوقحه وش تقول بيودونا عشان يكسبون حلا ردي تكفين
حلا وهي تمثل البرود ومتجها لغرفتهم:انا اقول خلونا نروح ع الاقل نفتك منها ومن بنتها …يمكن يكونو ناس اوادم …ولو ما ارتحنا بنرجع زي قبل
غلا وهي تجلس على فرشها:حلا معها حق ..’انا راي من رايها
~~~~~~~~~~~~~~~~
:رآآآشد وينك يمه
راشد وهو نازل مع الدرج:هلا يمه
ام راشد>هنادي<:يمه ابوك متصل يبيك بالشركه
راشد وهو يجلس ع الفطور:أي انشاء الله بس راحت علي نومه
ام راشد:بسم الله عليك اكيد الشغل متعبك ..اقول يمه ابي تشد حيلك بخطبلك وحده من بنات خالك
راشد وهوو يشرب الكوفي:يمه مابعد مليتي اكيد غازي راح يوقف بوجه الزواج نسيتي وش سويتي فيه يوم حنـــآآ صغار
ام راشد بحقد:خل يولي انا اعرف كيف اتصرف مع امــه وبيوافقون غصب
~~~~~~~~~
توجــــه كالعاده لشركه
توجه لمكتبه وقبل يدخل :فهد حولي كل المفات والمشاريع لمكتبي ….وشوف الجدول الاعمال ارسله لي …
فهد:سم طال عمرك
جلس على المكتب وبدا شغله
بعد نص ساعه
رن التلفون:نعم
فهد:استاذ معك مكالمه من مركز الخدم
غازي:حولي المكالمه
فهم:انشاء الله طار عمرك.
غازي:أي نعم ,,,4,,,طيب اوك ..الساعه كم يوصلون …..10 ,,,,,,,,طيب
قفل منهم وكلم امه بلغها بوصول الخدم
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ام مشعل :يمـــــه وش لها دآآعي الروحه
مشاعل:يمه وحشوني بنات خالتي وحتى خالتي وحشتني… بشوفها تكفين يمـه
منار وهي تايد اختها:يمه طفشنا من روتينـــنا اليومي…بنغير شوي …
مها:كمــآن لو نتفق على يوم نجتمع فيه مره هــنا ومره ببيت خالتي
منار:اضاهر طلعتي بيت عمي ابو راشد
مشاعل:اصلت بيت عمي ابو راشد على انهم هم بيت ابو غازي بيت خالهم بس المشاكل بينهم لين راسك …ما اتوقع ام غازي توافق
منار:خخخخ قصدك غازي ام غازي قلبها طيب ..بس غازي ماضنتي ..اصلا الي سوته فيــه مرت عمي…مايسويه عدو بعدوه
ام مشعل:وانتو وش حاشركم انتو قولولها وهي بكيفها .انتبهو تدخلون نفسكم بمشاكل
البنات:اشاء الله
>>مشاعل عمرها 19 مع جنى بالمدرسة
هاديه بس روحها خفيفه ومرحه شوي هي وياها راعيات سوالف اكثر من حركه ملامحها جريئه عيونها واسعه وطويله جسمها حلو على عمرها يبان صغير
منار:مهبوله راعية فـــله وهبال هي ورنا دوومهم سوا مشاكلهم وبلاويهم …حتى اتفه الامور ..يتشاركون فيها ..ملامحها عاديه بس فيها من الجمال شعرها مو ناعم مره بعكس اختها مها
مها:دلوعه بس مو زود تعلمت الدلع مع سجى يعني تقربا تتصنع الدلع …روحها مرحه شوي …وذووقها شيي خطييير عكس اخواتها مالهم في الذوق طريق ابد
وعندهم اخوان مشعل ومشاري
مشاري اكبر واحد باخر سنه جامعه
هو وغازي اصحاب على اختلاف اعمارهم
مشعل :ثاني سنه جامعه يهتم بمضهره بشكل واغلب لبسه سبورتات وهو احلا من اخوه مشاري الي يعتبر مملوح
~~~~~~~~~~~~
الساعه 9 ونص الصباح
حلا وهي تلف الطرحه وتتلثم :مشينــآآ
غلاا ومي وضي:يلا
وتوجهو للمركز تبع الخدم هو الي وصلهم للبيت الي بيشتغلون فيـــــه
وهم تحت البيت
غلا وهي منصدمــه من كبــر البيت:اووووف اووف هاذا قصر …ياويلي اضاهر بنتعب وحنا ننضف فيه
حلا وهي تناضر قدامها بدون هدف وملامحها واضح عليها اللامبالاه :لا انا استفسرت من المركز حنا خدم تنضيف غرف وطبخ بس …اما البيت قد عندهم خدم ـ لفت تناضر غلا هي هاديه بس شفايفها تتحرك ـ يعني احنا خدم شخصي
مي:الله ستر بس البيت من بره جــــنآآآن
ضي وهم يدخلون للحديقه متجهين لبوابت القصر
:الحديقه كبييره الله يعين لو يبونا ننضفها
ودخلو داخل البيت
~~~~~~~~~~~~
كانت تشرب القهوى والتلفزيون مشغل قدامها
:مدام وصلو الخدم الجدد
لفت ام غازي وشافت اربع بنات بلثمه داخلين
صدمتها عيونهم كل وحده لون واحلا من الثانيه
حلا وهي تفتح اللثمه وتنزل الطرحه على كتوفها:صباح الخير يامدام…امم احم >ماتعرف اسمها
ام غازي والصدمـه باينه بوجهاا من شكل حلا:صباح النور ..معك نوره ام غازي
حلا نزلت راسها:تشرفنا
غلا وهي تفتح وتنزل الطرحه وبعدها مي ثم ضي
حلا كانت رابطه شعرها قرن حصان وطووله باين ولونه الأشقر خيال
بعدها غلا الي رافعه شعرها زي اختها بس على اقصر
ومي نفس الشي بس مره قصير لين رقبتها وهي رافعته
وبعدها ضي الي فاتحته وبوي مره قصيير
ام غازي والصدمــه على وجهها:وش اسمك انتي
حلا:آنا حلا..وهاي غلا…وهاي مي …والي بعدها ضي
ام غازي مستغربه كلامهم:انتو سعوديات؟؟
حلا هزت راسه بالإجاب
ام غازي:واخوات؟
حلا:ايه
ام غازي:اها بــس مو باين على اشكالكم سعوديات ..يعني لون شعوركم عيونكم بياضكــم …مو باين
حلا وهي تنزل راسها:المرحومه سوريه بس ابوي سعودي
ام غازي:اـــها طيب تفضلو مع سوزي توريكم شغلكم
حلا :انشاء الله
ودخلو ورتهم سوزي كل شي بالبيت وعلمته وش عليهم وايش مو عليهم….وورتها غرفتهم الي ينامون فيها .
حلا وهي تربط الحزام على لبس الخدم عندهم:يلا بروح انا اعطتني غرفى رقم 1 ارتبها مدري مين تبعها
غلا وهي تناضر اللبس وهو لسى بيدها:انا غرفه 3
مي:ونا 4 وضي 5
حلا:وهي تفتح شعرها وتربط فوقه غطا الراس حق الخدم وتربطه من تحت شعرها:تتوقعون الغرفى رقم 2 حق الولد اممم غازي على ما اضن اسمه
مي:يمكن لاننا بنات ماخلونا نرتبها مادري…ورقم واحد يمكن حق الام
حلا وهي تمشي متجها لباب الغرفى:يمكن
ضي:ميونه ششوفي لبسهم فــله
مي:ههههههه من جد
كان عباره عن فســتان من القطن لونه ازرق فاتح لين تحت الركبه وماسك على الجسم ومن فوق اكمامه طويله ونهايت الكم شريطه بيضه والقبــه بيضه وغطا الراس لونه ابيض وشوز رياضي ابيض
طبعا الاربع طلعت اشكالهم واو على ان اللبس عادي بس اجسامهم هي الي محليته
توجهت حلا لغرفى رقم واحد فتحت الباب ودخلت راســـها بهدوء :شكل ماكو احد
دخلت شغلت النور وانصدمت من كبر الغرفى
كــآآنت كبيره بشكل فضيييع ونصها سرير يكفي 10 آآشخاص بنضرها …ويسار السرير شباك كبير ومغطى بستاره فخمــه …ويمين السرير مسافه طويله ثم باب الحمام …غرب الغرفه فيها دولاب كبير وجنوب الغرفى..فيها المرايه وكرسين جلوس على جنب
حلا تناضر الغرفى مرتبه وماتحتاج لخدم:الحين وش ارتب فيها ذي
راحت للستاير فتحتها حصلتها مليانه غبار :كح كح كح ..وش هاذا فتحتها ..وهي تشوف الشمس تدخل حتى عدست عيونها صارت ازرق زيتي من قوت النور …توجهت لسرير طلعت اللحاف ..ونزلت كل الي فوق السرير وحطته بسله ..وطلعت لحاف من تحت السرير بناء على تعليمات من سوزي …وغيرت اللحاف والثاني نزلته تحت بتغسله…وطلعت ومعها مكنسه على البخار نضفت الستاير …بعدها راحت للمرايه كانت مرتبه بشكل انيق بس الغبار باين تحتها بعدت العطور كلها ومسحت تحتها…
وهي تمسح تحتها شافت صورت باب معكوسه بالغرفى
تركت الي بيدها وراحت للباب فتحته وشافت الحمام كان كبييييره مرره ونهايته بآآنيو كبير …ناضرت ورى الباب سلت الملابس اخذتها ونزلتها مع الغسيل ورجعت للحمام كان مايحتاج ترتيب بس رتبت فوق المغسله وعبت البانيو صابون ورغوه…وحطت فواحه ..ورجعت جلست على الكرسي تبع التسريحه وهي ترتب الاغراض…
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عند مي الساعه كانت قريب 12 ونص بغرفت رنــا ترتبها
مي كان بس بقيلها الستاير وتغير فرش
السرسر حملت الفرش وتوجهت لتحت شافت ضي:ضيوننه خلصتي
ضي:أي ..مي الغرفى كلها كبر بيتنا يووو كبييره.
مي:أي ماشاء الله ..عندهم خير
ضي:وش بقي لك انتي.؟
مي:بطلع انضف الستاره كلــــها غباآآر …وبنزل اغسل الملآآآبس والفرش تبع السرير
ضي:انا جالسه اغسل الملآآبس غلا لسى مآآخلصت ترتيب الغرفى رقم 3
طلعت مي وجلست تنضف الستاره جلست نص ساعه وتوها شوي وتخلص
~~~~~~~~~~~
بالمدرسه
رنا:الله يحيكم والله استناكم اليوم اجل
منار:اقول وش صار على الخدم
رنآ:المفروض ان اليوم يجون…بس مدري ..اصلا غازي شاف الملابس ماتغسلت قام سآل …ولا كآن خسنا بدون شغآآله
منار:آآها ..يعطيها العافيه خالتي ارسلتلنا خدمكم
رنــآآ:فداكم الخدم كلهم ياقلبي
*************
سجى:وااي مره الغرفى وااااع ماعاد اطيقها انشاء الله يوصلون الخدم
مها:أي انشاء الله دام غازي فديت قلبه طفش من الملابس بيجيبها
سجى:وااي مها وش عاجبك بغازي
مها:والله بس يعجبني رزته ولا بالله احد يناضر واحد معقد بسبب عمــته
سجى:بس كشخه غزوووي وه (وتسوي نفسها تستحي) لو اتزوج واحد كشخه زيه
مها بغرور:مافي آآحد ينافس جمال غازي الا اخــوي مشعل
سجى:لااا واع …المهم قومي جا سواقنا يلا بااي
مها وهي منقهره من ردها:باي
~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~
لفت بتخرج وشافتها تناضر فيها
:مين انتي
مي :انا الشغــآله الجديده
رنا بصدمــــه:انتي شغاله
مي بخجل :ايه …تامرين بشي انسه
رنــا :لا سلامتك
نزلت مي وهي تحمد ربها
~~~~~~~~~~~~~
ام غازي:هلا ببناتي
سجى وهي مستغربه :يمــه متأكده انهم شغــآآلات ..؟؟
جنى:احلا منــنا ؟؟!!!!1
سجى:لا طبعا مايجون نقطه في جمالي
جنى وهي تطنش اختهآ:يمه هم 3 بس
الام:لا 4
ونزلت رنا تجري:معقووول لذي الدرجه تجنن شغالتي
جنى وفييها الضحكه:وحتى شغالتي وشغالت سجى
سجى:…………….يمه مين الرابعه
ام غازي:حلا
سجى :هم اخوات
ام غازي:أيـــه حلا وغلا ومي وضي 4 توائم كلهم شبه بعض
نزلت ضي وبادب:مدام نوره الغدى تحبين نحطه الحين
ام غازي:الساعه 2
ضي :انشاء الله طال عمرك
ولفت لمطبخ وقابلت اختها الي لمحوها البنات
ضي:تقول 2
مي تناضر الساعه:بقي نص ساعه
~~~~~~~~~
جنى:ويييييييييي كلهم شبه بعض ياويلي
رنــآآ:يجننوووووون ..اقول يمه وين الرابعه بشوفها
ام غازي :بغرفت اخوكم
رنا بمزح:لتكون حلوه زي اخواتها …’’اخاف اخوي يخق.خخخخخخخخخ
جنى:ههههههههههههه >ودقو بعض<
سجى:هيهيهيه يخق عند شغاله
رنـآ:سجى اسمحيلي مالك حق شفتي عيونهم…ولا شعورهم ..يارب شعري يسير زي هاذيك النعومه الي لنص ضهرها
ام غازي:قصدك مي …بس حلا شعرها اطول..
رنا وسجى وجنى ناضرو بعض منصدمين
~~~~~~~~~~~~~~~
جلست ترتب العطور ولفت نضرها عطر كشخـــه وشكله مدفوووع فيه مبلــغ وقدره
مدت يدها بنعومــه ورشت وانصدمت ان الــريحه {رجــآآليه}
حست بأحد واقف بنــهـــآآيت الغرفى ..بسرعه لفت وشـــآآفته بنهايت الغرفى
وقفت والارتباك واضح على عيــونها ..صدمتها كبيره آن رجال دخل عليها وهي حتى شعرها مآآغطــته ..كان مفتوح على طوله ..وفوق رابطه ربطت الراس
حلا بارتباك وعيونها تدور بالغرفى:اهلين طــآل عمرك
سكت وهو منصدم مـــن دآآخله بس من خارجه ..مآآكان واضح عليه غير الجمود :؟………….مين انتي؟
حلا:آنا حلا الشغاله الجديده
غازي وعيونه تتفحصها :وش تسوين عنــد مرايتي
زادت ربكتها بس مآآآوضح على تعابير وجهها بس يدها كانت تفرك فيـــها :ا ..كنت ارتبها بــٍس
غازي:ثاني مره وانتي واقفه…مو جــآآلسه
حلا:انشاء الله طــآل عمرك …تـــآآمر بشي ثاني
غازي:لا ….
حملت كم غرض بالارض وطلعت جري ..حتى المرايه مـــآآكملت ترتيبها..
~~$~$~$~$~$~$~$~$~$~$~~
نزلت تجري وشعرها وراها يجري …كانت خطواتها تسارع بعضها …بغت تطيح بآآآخر درجــه بس لحقت نفسها ….رفعت راسها تهدي نفسها …شافت الثلاث آخوات ينآآضرونها وعيونهم مفتوحـــه على كبرها….راحت تجري للمطبخ
:اووووه ياربي وش هالعيله ماقد شافو سعوديه تشتغل….اااه ياقلبي
غلا وهي توقف قبال اختها وبيدها الملعقه:حلووي وش صارلك ؟؟
حكتهم على الي صار وهم يطبخون
حلا:ياربي قلبي بغى يوقف من نضراته….يخرععع
بس الحمد لله عدت …وماكفاني استاذ غازي …قابلت اخواته ….بغووو ياكلوني بعيونهم …لذي الدرجه عمرهم ماشافو سعوديات يشتغلون ….؟
مي:ياعيوني من جمالنا …
ضي:لاا ي شيخه ..شفتي ذيك الي انضف غرفتها …دلووعه باين عليها …واحلا وحده بينهم
مي:احلا وحده بينهم..بس موو علينا …فديتنا احلا اخوات
غلا:يخليكم لي ياآآحلا خوات
سكتوو والابتسامــه ماليه وجيههم …وكملـــو شغلهم بآآجتهاد
~$~$~$~$~$~$~$~$~$~$~$~$~
:وصلووو ولا لسى؟؟
رنـــآ:إلا وصلو بس يامنوور آآي اقولك
منآر:وش فيهم ليكون ماينفعون.؟
رنـــآآ:لا ….اقولك كل وحده تقول الزين عندي..يجننوووون عيونهم الي بني والي اخضر والي والي …وشعوورهم ..ااه بس كل وحده شعرها اطول من الثانيه…وكلهم اشقر على تدرجات ..
منآر:لا رنووو شكلك تبالغين ..!
رنــآآ:وربي ما ابالغ اليوم تعالو بعد المغرب…واوريكم اياهم ..
منار:انشاء الله ..يلا رنو بروح الغدا زهب..
رنآ:تيب في امآآن الله
وقفلت
~~~~~~~~~~~~~~
اجتمعو على سفرت الاكل
:اتوقع تبالغ
منار:لا تقول اصلهم سعوديات ..وامهم سوريه
مشاعل:معقووول…والله تحمست بنروح اليوم ..لازم نشووف
مها:يعني ماتعرفون رنوو.تحب تبالغ
ام مشاري:لا لمن كلمت وخيتي اليوم حكتني وهي منصدمه….تقولي فتحت فمي لمن شفتهم ..كل وحده تقول الزين عندي
مشاري:يمه بس غريبه انهم سعوديات ويشتغلون خدم….لذي الدرجه ضروفهم سيئه
ام مشاري:نوره قالت ابوهم توفى وترك حلالهم باسم عمتهم ….وعمتهم لهفت فلوسهم ومغذبتهم ..مخليتهم خدم عندها
مشعل:يعني زي غازي بس اللهم غازي ربي رحمه وخلا الحلا باسمه..لمن كبر قدر يطالب به
ام مشاري:وكمان غازي ام راشد قست عليه كثير ..آما هما مو لدرجت غازي …وغير كذا كانو الاربع يساندون بعضهم
مشاري:كم اعمارهم؟
منار:تقول رنا كلهم قد بعض 4 توائم يتشااابهون ..بش الفرق بشعورهم وعيونهم وبعض الفروق البسييطه ….واعمارهم 19
سكت مشاري والكل ياكل بهدوء ..وبالهم مشغول يفكر..هل ام غازي وبناتها يبالغون …ولا هو فعلا..؟؟!
~~~~~~~~~~
نزلت وهي حامله الصحون ووزعتها على السفره …
وبعدها نزلت ضي …حطت قدام كل صحن ملعقه وشوكه …….
وطلعت غلا تناديهم للغدى
تحلقت العيله حولين السفره …نزلت غلا بصحن السطله وبدات تحط لكل شخص..واول ماخلصت رجعت للمطبخ:يلا حلوووي الشربه
حلا وصحن الشوربه الكبير فيدها:…انشاء الله
نزلت ومن داخلها خايفه تواجع غازي …بس ماكان باين عليها.. بدآت بام غازي ثم البنات وخلت غازي آآخر واحد….غازي ماعجبته الحركه بس سكــت……
وصلت له وهي ترجف مو عارفه كيف تحط له بعد الي صار..سمت بالله وبدات تغرلف لـــه …وبالغلط كبت نصه على السفره
لاشعوريا شهقت بصوت عالي بس ناعم:هئئئئئئئئئئئئئ …وي سوري وربي ..
وراحت جري ورجعت بالمنشفه مسحت الطاوله ونطفتها عدل..ورجعت غرفتله ..
وتوجهت للمطبخ بدون ولا كلمه
شوي ونزلت ضي ..بيدها العصير وبعدها مي باكاسات وبداو ويوزعونها ويحطون بكل كاسه..
$~~~~~~~~~~$$$$~~~~~~~~~~~$
بطفش قالت:لو خلينـــآآ وحده كـآآن اصرف وش يصبرني لين نجيب خدامـــه
ام نجد:لا حبيبتي خليهم يشتغلون ونكسب من ورى الاربعه ….الشغاله الي بنجيبها ماحيكون راتبها قد راتب كل وحده فيهم…كذا راح نكسب اكثر ممآآ نخسر
نجد:وانتي الصادقه ماما… يلا سمي بالله وكلي
وبداو ياكلون
$~~~~~~~~~~$$$$~~~~~~~~~$
:يلااااااا يابنات سنــــه ..اخوكم حرق جوالي
مشاعل وهي تجري ووراها منار:يلاكاني وصلت يمه…..بس مها تلبس العبايه فوق
ام مشاري:اسبقوني لايولع اخوكم فينا الحين
نزلو بسرعه وركبو السياره:السلام عليكم
مشاري والفيوز ضاربه عندـه:الله لاكان جاب الغلا وينكم ….. سنه استناكم..ووين امي ومها
منار:مها تلبس عبايتها ,,وماما تستناها
وشوي دخلو الام ومها
مشاري:يمــه مايصير كذا ..كل هاذ اوانا استنى..من الصبح تستعجلوني …..والحين انتو تتآآخرون.؟؟
ام مشاري:معليش….امسحها بوجهي وانـآآ امك
توجهو لبيت خالتهم ….وصلو ودخلو بعد مافتحت لهم سوزي كالعاده وجلسو بالصاله
سجى:هاااي باحلا بنات خاله
مها:وحشتيني
سجى:ياشين البكش …اليوم بالمدرسه شايفتك
مها وهي تضمها:ولو توحشيني فديتك
منار بعجله وهي تهمس:رنوون وين الشغالات
رنآآ:ياربي من البصله المحروقه …اصبري وحده منهم بتضيفكم العصير …
وجلسو بالصاله يسولفون
وراحت رنا للمطبخ
لفت غلا وضي
رنـــآآ:سلاااام
ردو بادب:وعليكم السلام
رنــآآ:ها كيف الحلوين انشاءالله الشغل مآآشي تمام
ضي مستغربه انها تسولف معاهم.:الحمد لله تمــآآم التمآآم
غلا باستغراب:سوري على السؤال بس وش تسوين ….يعني تيبن شي
رنـــآآآ بحيا وهي تحط يدها ورا راسها وتحكه بخفه:اام …ههههه حقيقه أي …بيت خالتي جاو عندنا وابي تسون العصير ووحده تدخله اوووك…؟!
ضي:انشاء الله
ونزلت رنــآآ لاخواتها وبنات خالتها:الحين يجون
منار بحماس:تحمست آآنآآآ
~~~~~~~~~~~~~~~
سوت العصير وتوجهت لهم …بدات تضيفهم وهي مستحيه من نضراتهم …..وماصدقت على الله خلصت راحت تجري للمطبخ:وووووه وه ياقلبي…قزوني قز
غلا:.هههههههههه اخاف بكرى يخطبونك بس
ضي:ههههه ياشين المزحه ..بيخطبون شغاله ..اقول كملي بس …
~~~~~~~~~~
رنا:ها كيف هاذي اسمها ضي آصغر وحده فيهم …واقل وحده حلاوه بينهم …تنضف غرفت سجى
مشاعل بدهشه:تقوليلي آآقل وحده فيهم آجل احلا وحده وش شكلها
منار:من جد …ياربي صدقتم والله احسبكم تبالغون….ياحلوها تجننن
سجى:يوووه الحين جمالهم صارت سالفه
مها:اعترفي آآنك تغارين
سجى:واااع آغار من شغـــآآلات
مشاعل تطنش سجى:اقول الحين قلتولي كلهم قد بعض …وكيف تقوليلي الحين هاذي اصغر وحده
جنى:يعني نزلت اخر وحده من بطن امــها
رنآآآ:وترتيبهم بالكبر ..اول شي حلا هاذي احلا وحده فيهم..بعدين غلا..بعدين مي بعدين ضي
جنى:يعني ترتيهم بالاعمار هو ترتيبهم بالجمال
رنــآآ:تصدقون حتى الشعور بالترتيب
مها:كيف يعني
رنا:يعنى حلا شعرها لتحت ضهرها وغلا لنص ضهرها….ومي لكتوفها…وضي شفتوها ممررره قصير
مشاعل:أأنا تحمست اشوف الباقيات
منار:بنخطب وحده لمشاري ووحده لمشعل ..على الاقل نحسن النسل.
الكل:ههههههههههههههههههههه
سجى:يااشيخه تدفنين آخوك مع شغاله عشـــآن جمال …عالم والله
منار:بنات بلدنا وسكتو وهم يشوفون مي جايه من غرفت الغسيل وبيدها ملابس معلقه بعلاقه …ومتوجها صوب الدرج طلعت بدون كلام وتوجهت لغرفت رنـــآآ …حطت الملابس ورجعت نزلت …ولاحظت انهم على نفس وضعيتهم ماتغيرو …ودخلت المطبخ
لمن شافوها لاحقوها بعيونهم حتى ام مشاري وجلسو يناضرون الدرج وهم مفهين ….لين نزلت وهم على وضعيتهم
مشاعل وهي تقفل فمها:مين ذي؟؟؟
رنا بحماس:مي ….شفتو…ها وش رايكم
مها:تهبل"وهي لحد الحين مو مصدقه"
جنى:قومو نطلع غرفتي نجلس فيها
الكل:يلا
وطلعو وهم يسولفون ويضحكون وسكتو وهم يشوفون حلا تسكر باب غرفت غازي وبيدها ملابس ….
نزلت وهي تفكر وسارحه وفجآآه..رفعت راسها وشعرها طار على ورى كانت عاملته قرن حصان رافعته فوق …سكتت بدون كلام ونزلت بسرعه لغرفت الغسيل
مشاعل:اكيد هاذي حلا..؟
رنــآآ:يب شفتي هاذي آحلا وحده
منار تمثل بيغمى عليها:وه وه لحقوني فديت العيون خضرا ياااقلبي …أنا وانا بنت فتنتني كيف رجال…لا ومخلينها بغرفت غازي
مها بغيره:مفروض ماتحطون شغاله تنضف غرفته
جنى:آجل نحطك انتي مثلا ..يعني مين بينضفها غير شغاله..امشو بس
سجى وهي رايحه للغرفى وبغرور:اقول غازي لايناضرها ..ولا حتى 10 من آآشكالها …اخوي ماعنده ذوق ولا آحساس عشا يعجب فيها…متبلد
جنى:سجىىىى عيب اخوك هاذا
سجى بلا مبالاه:اقول طيري بس …
ودخلو الغرفى لقو غلا ترتبها ….شافتهم على طول توجهت للباب وخرجت ..
منار:هاذي غلا
جنى:يب ..
مشاعل:يتشابقون مممررره بس شعورهم اطوالها تختلف تدريجيا
منار:لا ويعجبونك كلهم قرن حصان
~~~~~~~~~~~~~
جلسو لين العشا تعشو بوجود غازي
وهم على العشا
دق الجرس
نزلت حلا لمن حست الجرس طول وماحد فتح
كل العيون كانت تلاحقها وهي تجري ….ماعدى غازي الي كان ياكل وهو مو مهتم بس يختلس نضراته وراها
طبعا الاخوات الاربع في جود غازي يلمون شعورهم ويحطون الربطه اما في غيابه عادي
~~~~~~~~~~~
نزل من الشركه ..ناضر الجوال وتذكر آآهله
حرك باتجاه بيت خالته …جلس يدق ويدق ويدق وتوه رفع جواله بيدق باخته …إلا والباب ينفتح ..رفع راسه وصنم وهو يشوف اسطوورة جـــمال قداآآآمه ……..
حلا بعد مافتحت:مين انت؟؟
مشاري وهي يناضر رقم القصر:هاذا قصر غازي الــ…
حلا:ايه تفضل مين حضرتك؟؟؟
مشاري وللحين متنح وعينه بعينها:معك مشاري ..انا جاي آآخذ خواتي ..بس بدخل آسلم على خالتي …مين انتي
حلا استحت من نضراته ونزلت عيونها .:انا الشغاله الجديده …تفضل …حياك"قالت حياك وطلعت لاشعووريا همس
دخل ومر من جنبها وتم واقف مكانه ..قباالها على طوول ويناضرهها وهي منزله راسها…
حسته طول رفعت راسها …وانصدمت بقربه منها ..خافت ورجعت بسرعه وهي تبعد عنــه..:اا تفضل استاذ
آآبتسم بخفه وهو يناضرها ودخل شاف وحده نسسسخه على الي شافها مع شوية آآختلافات تصب كاسات العصير بس شعرها مرره قصير:::سفره دايمه
الكل باصوات مختلفه:دام عزك ..
ام غازي:هلا بولد اختي حياك على العشا
مشاري:لا تسلمين ياخالتي ..هاخواتي اخلصو علي برجع بدري ابي انووم
مشاعل وهي تقول:الحمد لله سفره دايمه …
ام غازي:صحه
مشاعل:على قلبك خالتو
وجلسو لين خلصو عشا ..ركبو مع اخوهم وتوجهو للبيت
~~~~~~~~~~~~~
وهي متكتفه وواصله معاها للأخر:أأقولكم وقاااحه …واقف فوقي يناضرني …قهرني
غلا:عجبتيه ياوخيتي
مي:هاذا وهو مــآآشاف شعرك ..كيف لو يشوفه؟؟
ضي:من جد…كان تجيه سكته قلبيه
الكل ماعدى حلا:ههههههههههه
حلا:يوووه سلامات تنكتون وآآنا منقهره ممره منه..بس غريبه هو ردت فعله طبيعيه لمن شافني …بس غازي ممره مآآ استغرب زي الكل.؟
ضي:انا جلست مع سوزي هاذي الفله ..خخخخ …واستفسرت عن كل شخص في العائله قالت لي…ان غازي جلف في التعامل ومعنده آسلوب ..تقول لان صارت معه مشاكل في الطفوله…مافهمت كلامها كلووو مكسر..بس الي فهمته …ان ابوه تركم وكتب حلاله باسم غازي وخلاه عند عمته وهو عاش عن عمته …وعمته ورته الويل ….والام مدري وين كانت
حلا حست بفضوول تعرف سالفته…بس ماعلقت :……
مي:ضيونه طيب ماقالت لك سوزي ولا مافهمتيها انتي
ضي:مدري يمكن قالت بس حقيقه انا مافهمت…ياخي تقلب "الغين" قاف "والذال" دال" مافهمت زي الخلق
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
رمى نفـــسه بتعب وهو يفكر ..كيف يساعدهم ..مو عشان شي ..بس لانه آول مره يحس بشي بعد آآخر مره حس فيها ..لمن رجعت آآمــه من السفر ..بعدها تبلد تماما …وهاذي اول مره يحس فيها لان شاف الشبه بين مآآضيهم وماضيه …وحس انــه لازم يكون اول واحد يساعدهم….وجلس يفكر طول الليل كيف ممكن يساعدهم ويرجع حقهم لهم .بس بالطريقه السليمه
~^~^~^~^~^~^~^~^~^~^~^~^~^~^~^
غيرت ملابسها وتوجهت لسريرها …توها بدات تنام …حست بضربات خفيفه على الباب….فكرت نفسها تتخيل :مييين!
:أنا
استغربت :تفضل حياك
دخل راسه بخفه:صاحيه؟!
مشاعل:ايه خير ياخوي وش فيك وقفت قلبي على آخر الليل
مشاري وهو يجلس على طرف السرير
:لا سلامتك مآآكو شي بس بسالك سوال
مشاعل مستغربه:اكيد تفضل
مشاري:الي فتحت لي الباب الشغاله من جد؟؟؟ولا وحده من صاحبات بنات خالتي
مشاعل :لا الشغاله وتوائمها الاثلاث يشبهولها بس هي شعرها طويل لين تحت ضهرها والباقين بالتدريج شعورهم(وجلست توصفله كيف اشكالهم ووالفرق)
مشاري:طيب هي وش اسمها
مشاعل:حلا . وبعدها غلا ..ثم مي ..ثم ضي الي كانت تصب لنا العصير
مشاري:اها ..تصدقين شعوله على اني شفت الاربعه واحسهم يتشابهون..بس حلا عجبتني ..ااه
مشاعل بخوف:لايكون حبيتها
مشاري عقد حواجبه وتم يناضر اخته شوي يستوعب الي قالته:…………احبها؟؟؟؟!!!!
~^~^~^~^~^~^~^~^~^~^~^~^~^~^~^
جلسو لين الساعه 1 وهم يغسلون ويشطبون
1 ونص كانو على فراشهم
ضي:يتعب ايام المدرسه نصحى من صلات الفجر نسوي الفطور ياربي ماعاد انام زي الناس
مي:يعني اول ببيت عمتنا ننام عدل
ضي:هناك احيانا اسحب ماعلي منها ……اما هنا لااا ماقدر عيب …هم يدفعون لنا راتب وش ذنبهم اهمل بشغلهم
حلا:خلاص لاتضيعون الوقت نامو
سكتو وعلى طوول راحو بسابع نومه مآآعدى حلاالي تفكر بموقفها مع مشاري وتستحقره بينها وبين نفسها…ونامت الساعه 3 تماما
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
:اخووي انتبه لنفسك تراها شغاله …امي ماراح تافق تحبها لان بعد الحب زواج…ابعد عنها وانا اختك
مشاري:ليه مو هي بنت بلدنا؟!؟!
مشاعل:ولو تبقى شغاله
مشاري وهي ناوي ينهي النقاش:الشغل عمــره مآكان عيب يامشاعل
مشاعلي:وش يفهم امي
سكت عن الموضوع :يلا تصبحين ع خير
مشاعل:وانت من آآهله
وخرج توجه لغرفته وجلس يتقلب بفرشه لين غلب عليه النوم
~~~~~~~~~~~~~~~
صحيت مع اذان الفجر:الحمد لله الذي احياني بعد ما آآماتني واليه النشور…
لفت حولها لقت اخواتها للحين نايمين
قامت توضت ونزلت صلت وصحتهم:مي .مييي ضييي يلا قوموو "ولفت لحلا"حلااا حلوووووي قومو صلاه خلونا نزهب الفطوور
قامو مي وضي بتعب اما حلا ماقدرت تقوم
نزلت غلا تبدا تسوي الفطور وشوي لحقتها مي
سلمـــت من الصلاه وشافت اختها للحين نايمه
راحت لها:حلا حلا حياتي قومي ادري تعبانه قومي
حلا توها تحس …قالت بتعب:ااه ضي ويني فيه.؟
ضي:قومي حبيبتي قومي صلي وارتاحي شكلك مانمتي بدري
حلا وهي تجلس وترجع شعرها لورى :امم نمت قريب 3
ضي:قومي صلي وحنا نزهب الفطور ولا راحو البنات المدرسه ونزل غازي لدوامه صحيتك عشان غرفت غازي
حلا قامت:طيب
وراحت للحمام…وضي شالت نفسها ونزلت لاخواتها وقالت لهم
مي:أيــهـ خير ماسويتي
شوي نزلت حلا وشعهرا مرفوع وملفوف فوق باهمال وعيونها مغمــضه وشكلها فووق الخيال بالشكل هاذا ولابسه البجامه لسى:خلصتو؟!
غلا وهي تمسكها من كتوفها:حلووي روحي خلصنا فطور الحين بنحطه بالسفره …ضي قد نزلوو ولا لسى
ضي:أي نزلو
حلا:لا انا بودي مابتعبكم حالي حالكم
مي:افا ياحلووي حنا خوات فديتك روحي ..بعدين كيف تنزلين وانتي لسى بالبيجامه؟!
حلا ناضرت نفسها:اووو نسيت اغير
وفجأه سمعو صوت:وين الفــ……
~~~~~~~~~~~~~ئ
تجمعت العيله على السفره ماعدى غازي وسجى
نزلت سجى وهي بلبس المدرسه وشعهرا القصير مرفوع قرن فوق والقصه نازله ….جلست .صباح الخير
الكل:صباح النور
سجى وحواجبها معقوده:وين الفطور للحين
ام غازي .:مادري اتأخرو بروح اشوفهم
:لا يمه ارتاحي انا بروح اوقف التأخر هاذا
وتوجه للمطبخ توه بيقون:وين الفطور
بس سكت وهو يشوف حلا بالبيجامه واختها ماسكتها مع كتوفها وعيونها باين فيهم التعب :وين الفـ…………..
سكتو عدت 5 دقايق وهم على ذي الوضعيه
وفجأة:ايشش قاعد يصير…؟
مي:معليش استاذ بس انشغلنا اختي تعبانه وو …احم ووتاخرنا على الفطور الحين يجي
وراحت هي وضي وودوه وغلا ناضرت اختها تقولها روحي لانها بالبجامه ..وهي ودت الصحون
حلا تووردت خدودها لانها بالبجامه بنطلون طويل رمادي وبلوزه ورديه وشعرها مرفوع ومحيوس فوقها بس معطيها روعه خصوصا ان خصلات طويله متنسله ..
قالت بصوت خفيف لان حلقها مايسمح لها:تامر بشي استاذ
تم ساكت ولا رد بس يناضرها..:…………..
توهقت لازم تستنى رده.:……………………..استذ تآمر بشي
غازي وللحين يناضرها والجمود يغطي وجهـه:…………من شنــو تعبانه؟!
حلا استغربت اهتمامه: لا ولا شي طال عمرك بس "بدا صوتها يروح وجالت بحه خفيفه"كح بس مانمت امس ماقدرت انــآم ….تامر على شي(يعني زي الي تقوله بروح
غازي كان عاجبه الوضه بس استغرب ليه مانامت:ليه مــآآنمتي ..تفكرين بحلالك الي مع عمتك؟؟؟!
حلا وهي مستغرب ..وصارت تمسح بيدها اليمين على ذراعها اليسار وخدودها ولعت حست شكلها غلط: اا لا …بس مادري ماجاني نوم
غازي يتجاهل ردها:انا مستعد ارجع حلالكم من عمتكم بس لازم تساعديني انتي
انصدمت رده :.ا …..اه لا مشكور مايحتاج
غازي يكمل:راح يرجع لك بطريقتي
وتوها بترد دخلو اخواتها
غازي:لنـــآآ لقا آآخر بعد الغدا نتفاهم فيه
وطلع يفطر (وطول ماهو يفطــر كان يفكر بحلا وبشـكلها …وهي بالبجآمه وشعرها محيوس طالعه رووعه)
طبعا مي وضي وغلا اكبر علامات استفهام على راسهم:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مي:على شنو تتفاهمون
حلا:يبي يرجع حلالنا من عمتي
:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
البنات:شنووو؟!
غلا:بعقله استاذ غازي وشلون بيرجعه
حلا:مادري ..سمعتوه قال نتفاهم بعدين ..ااانا اشك انــه مستخف..صدقت سوزي يوم قالت انه حاله نفسيه…بسبب طفولته ..لذي الدرجه ضعييف قدرت عليه عمتـــه…احنا مثله بس ماقدرنا
غلا بعقلانه:لا حلا ..لا تضلميه ..هو كان لحاله .حنا 4 ..ساندنا بعض ..كنا نلجا لكلانك اكبر وحده …وكنتي مثل امـــنا …مالاحضتي انك هاديه مثله…لان الضغوط كانت عليك من كل صوب…
حلا:لا تشبهيني بهاذا المريض
غلا:حرام عليك والله شكله طيب بس الزمن اجبره سكون كذا
مي":يمكن غلا معها حق
ضي:مادري كان رأي من رأي حلا بس الحين …مادري والله
حلا وهي رايحه لغرفتها…:انا راي مثل ماهو مريض نفسي
غلا:الله يهديها..هاذا وهي العاقله بيننا
~~~~~~~~~
خلصو فطور وطلعو مع اخوهم وصلم للمدرسه وراح لشغله
بعدها بدأو التوائم الاربعه رحلتهم في التنضيف
كالعاده طلعو رتبو الغرف الترتيب العاديه ….ونزلو الملابس الي بالسله …وراحو ياخذون راحه على الساعه 10 الصباح
حلا رمت نفسها على الفرش ونامت على طول
مي وهي تمسح على شعرها:فديتها تعبانه
ضي:مانامت عدل
غلا تمددت:أنا بلحقها
وتوها بتغمض سمعت دق على الباب
راحت:مين..؟؟؟
:انا افتحي
تنصدمت معقول يكوون….ولا انا اتخيل
~~~~~~~~~~~~~~~~~
حاول يخلص الاهم فالأهم …ثم تووجه للسياره وقابل ولد عمته راشد
راشد:هلا بولد الخال
غازي بدون نفس حتى مايناضره..:خير
راشد:يويويو معصب الرجال ..كيفك ياولد خالي
غازي:بخير بدون شوفتك..اخلص علي وش عندك
راشد:ابد سلامتك قلت اسلم على ولد خالتي …مهما كان صلت الارحام واجب
غازي حط عينه بعين راشد وبقوة عين قال:لو ينفع نتبرى من بعض الارحام كان تبريت منك ومن امك
وراح وتركـــه
دخل البيت وتوجه لغرفت التوائم ودق الباب:انا فتحي
فتحت بعد مالفت الحجاب وغطو حلا عدل ..:ه هلا استاذ غازي..امر
غازي:وين حلا
غلا:نايمه ..تامر على شي آنا اسويه بدالها
غازي:صحيها .
غلا:بس
قاطعها وهو عارف وش بتقول:ناديها وبدون بس
وراح
قفلت الباب:اشك انــه صاحي ..اقوله نايمه يقول صحيها
مي :صحوها لايفصلنا الحين
وصحوها قامت بدون ماتلبس لبس الشغل بس كانت لابسه روب البيت طويل ونص كم لونه اخضر والاكمام بيضه ولفت شعرها بطرحتها
نزلت للصاله بس مالقت آحد …طلعت لصاله الي فوق…وهم مــآآلقت آحد"معقول بغرفته؟؟؟؟؟
راحت ودقت الباب ..مادخلت لين سمعته يقول:آآدخلي
دخلت وخلت الباآآب مفتوح بس آنصدمت لمن قالهآآآ:قفلي الباب
حلا:شنوو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!
:قلت قفلي الباب ..مو من عادتي آعيد كلامي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
نهآية الجزء الآول اتمنى تعجبكم…
وسآمحوني على الآخطآء الآملآئية….
آبي تشجيعكم لي يآحلوين……
تحيآتي للجميع
بسس قصصير
بصرآحه تمنيت يكون في تفآعل….
بس لعيونك رآح آنزل جزء من البآرت الثآني
مع تحيآتي للجميع
قفلت الباب وهي تقول سبحآآن الله
:اجلسي
ناضرت الكرسي الي قالها تجلس علــيه …كان قريب من كرسيه حست صعبه تجلس..:لا مشكور كذا مرتاحه
غازي:هاذا آآمر مو طلب"وطالعها بحاجب مرفوع"
جلست وهي تقول كل شي إيزي مع هالمريض:ســـم….
غازي وهو يشوفها جلست وتعدل الطرحه بغى يفهي بعيونها بس مابين شي ..كل الي سواه بعد عيونه ويتكمل بدون يناضرها:بالنسبه لموضوع الحلال ..اانا اقدر آرجع حلالكم من عمتكم …بس طبعا مو بسهوله …اكيد تبي تعرفين كيف…انتي لازم بالاول تكون لي قريبه من احد الجهات
حلا باستفسار وحواجبها معقوده:شلون.؟؟ينفع بصفتي الخادمــه
بغى يضحك على غبائها …وهاذي اول مره يفكر يضحك من 20 سنه ..
غازي ببتسامه على جنب تحمل آستهزاء:اكيد لا …ياإما بصفتك زوجتي أو شريكتي …(تو حلا بتنفي هالشي ..كمل غازي )وطبعا الإحتمال الاول مستحيل …فمافي غير الثاني.."رفع عينه عليها حس انــه جرحها لمن قال مستحيل
حلا لفت وجهها عنــه والدموع بعينها وجلست تقلول بينها وبين نفسها(الله يسامح من خلاني اصير مســـخره بين الناس …مو متخيل اني اكون زوجتــه لاني خدامــه ولا هو يحصلــه وحده زي انا وخواتي …ربت بيت من كل النواحي ..)
كان تفكيرها انه مابيلاقي زيها ..من حيث الشغل والشطاره والخ ..مافكرت ان حتى الجمــال مايلاقي زيه بسهولـــه
غازي وهو يلف عنها عشــآن لايضعف ورى دموعها ..مع انه الدموع عمــرها ما اثرت فيــه خصوصا وانــه ذرف دموع لين قال بس أيام طفولته…بس كان يشوف دموع حلا زي دموووعه ..نفس الالم والوجع..
:ها وش قلتي
اخذت نفس بصوت مسموع وللحين مانزلت ولا دمعه بس متجمعه بعيونها تستناها ترمش وتطيح
:….شلون اكون شريكه ..يعني بصفتي شنو…رئيست شركــه مثلا
غازي وهو يفكر .:اممم لا مايحتاج تكوني رئيسه ولا مديره :انتي بس جيبي كرت العائله وانـــا اضبط الاوراق لا صرتي شريكتي ادخلك معي في مشـــآريع مع شركت ابوكي …الي هيا باسم عمتك حاليا …ولا خسرو وصارت عليهم ديوون ..اخذ منهم الشركه واعطيك نصيبك من المشروع
حلا :والنصيب الثاني من شركت ابوي انت تاخذه؟؟!
غازي:لا تخافي بسوي لك تنازل واعطيك حقوقك كـــآآمله ..واكيد انتي لاصارت باسمك ماراح تغدرين ياخواتك مثل عمتك
حلا:اكيد لا…. احد يغدر رووحــــه
حسد آخواتها على محبتها لهم :عدل ..اوراقك معك؟
حلا:لا ببيت عمتي
غازي:اجل قومي البسي بوديك تجيبينها
حلا بصدمـه:الحين؟؟؟
غازي:كلامي ماينعاد…..والحين تقدرين تتفضلين
عصبت بيها وبين نفسها يعني عشانه يعطيني راتبي يتعامل بوقاحــه معي …بس مابينت أي شي على ملامحها ..عندها قدره تخفي الي داخلها بشكل عجيب حالها حال غازي …وطلعت
طبعا اول ماشافوها خواتها استلموها تحقيق وقالت لهم السالفه بأختصار ولبست عبايتها ولبست اللثمه وجزمتها وحملت الشنطه وطلعت
شافته بالسياره توجهت للباب الخلفي بس وقفها:اركبي قدام
خافت من الفكره بس قالت اركب برضاي بدال ما انغصب
ركبت بدون ولا كلمه
غازي:معاي ماتركبين ورى تبين الخلق يقولو سواق عندها
احتقرت تفكيره لذي الدرجه تفكير اطفال
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ودعت بنتها كالعاده واخذت قيلوله لين الساعه 10 صحيت وجلست تشرب كوفي بالصاله فجاه دق الجرس
:خير اللهم اجعله خير مين جاي على الصباح…طيب طيب ميييبن
:انا حلا افتحي ياعمــه
فتحت :خييير ياوجع البقر طردوك …قرادت حض
حلا:سلام عليكم .لا ما انطردت بس جابني استاذ غازي يبيني اجيب له اوراق تخصني
ام نجد:شحقه
:شي مايخصك…حلا بسرعه انا استناك
ابتسمت من تحت اللثمه على الرد ..ودخلت تجيبها
شافت العمه واحد معطيها ضهره ويناضر جهت سيارته الي باين انها مو رخيصه ابد…وراحت لحلا:يامقصوفت الرقبه مسويتلي غراميات هااا بدال ماتشتغلين…!
حلا:والله هاذا الي يدفع لي الراتب ..انا اشتغل عنده وعند آآمــه وخواته …ويبي اوراق وكرت العائله وش اسوي…تبينا ننطرد وترتاحين
العمه:ومتى الراتب
حلا بقرف:نهايت الشهر
وراحت وهي تقول الكلمه الاخيره الي سمعها غازي
العمــه:درب يسد مايرد
غازي:وعلى فكره الراتب مالك شي منــه
وراح وسحب حلا وراه الي كانت منصدمــه انه سمع كلامهم …
وركبها قدام
العمه متنحه …اولا ًانه سمع كلامهم ثانياً …وكان ميانه بينهم يعني سحبها من يدها …ثالثاً ركبها قدام
ودخلت وهي منقهره لان مابيجيها الراتب والاوراق الي تخصهم ممكن تستغلها في انها ترجعهم لبيتهم …اخذتها حلا
في السياره حلا دمها يفوور وساكته …بس هالمره ماقدرت تخفي غضبها ..تهز رجلها بشكل وااضح ..انتبه غازي بس ماعلق ..:هاتي الاوراق
لفت وهي منفعله…خلاص ماتقدر تسكت:لـــو سمحت يا استآآذ غازي ..انت استاذي أوكي على عيني وراسي بس تسحبني بالطريقه الهبله ذي لااا ..معليش لاتلمسني اسآآسن ..ادري اني مجرد شغأأأله بعينك ..بس مع كذا يبقى لي آحساس …ماعليك آآمر لا تلمسني من الاصل…
وصارت تتنفس بقوه تحس انها فرغت البراكين الي كانت تفور داخلها …بنفس الوقت جهزت نفسها لموجت صراخ من غازي بس انصدمت من رده
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
مي:ياربي وينـــها هاذا كــله
ضي:الله يستر ..لاتتمشكل مع اخت آبوي
غلا.:………….الله يستر…..كان الباب يدق
مي:أي كانه بروح اشوف
غلا:لا خلك ..انا روح
وراحت بعد ماغطت شعرها..مين
:انا مشاري
فتحت الباب…:اهيلن استاذ مشاري
مشاري :يحسبها حلا تقدر نفس ذيك المره وغلا رجعت على ورى:آآ …امر استاذ غازي مو بالبيت ..تبي مدام نوره فوق بغرفتها.
مشاري ماركز ان الصوت يختلف
قال وهو يتجاهل كلامها …:حلا ممكن تسمعين شوي
غلا:انا غلا ..حلا مو موجوده ..
انصدم لذي الدرجه لخبط بينهم..:وين راحت؟؟
غلا بحاجب مرفوع:ماني مجبوره اقولك امور القصر الخاصه
:فعلا ماهي مجبوره ..
لفو كلهم على الصوت
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
وصارت تتنفس بقوه تحس انها فرغت البراكين الي كانت تفور داخلها …بنفس الوقت جهزت نفسها لموجت صراخ من غازي بس انصدمت من رده
وقف السياره على جنب …وببرود لف عليها وقرب وجهه وهي صار ترجع لين لصقت في الباب:اولاً تتكلمين معي وصوتك راخي…ثانياً آانا مو مطر ابرر لك بس احب اقولك ان غيرك لمن سحبتهم سحبتهم بطريقه فعلاً تقهر..اما انتي سحبتك بشويش ..وكلل تفكير محصور باني اقهر عمـــتك …ولا انا ماني ميت عليك ..اوك
كانت خايفه لاصقه في الباب وضامه يدينها لصدرها وهزت راسها علامه اوك وبالغلط سحبت الطرحه وانفتحت اللثمه
تـــآآآآه بعيد في بحر عيونها …خدودها مورده من الخوف باين الخوف على ملامحها ………ماقدر يتحرك ….حس ان اول مره بحياته يضعف لجمــــال …ومع هاذا كلــه الا ان وجهه لايوجد عليه أي تعبير كان عاقد حواجبه وبداخله مشاعر متضاربه اول مره تتحرك دآآخله…مابين اعجاب وصلابه … ماصحى غير على صوت ناعم وبهمس:ابعد
صحى من سرحانه وهي تغمض عيونها بقوه من الخوف:…ابعد
رجع على ورى يتدارك نفسه وقال يكمل كلامــه
:اخر مره حسك ينرفع فاهمته
وحرك متجه للبيت
اما حلا لفت بسرعه اللثمه وجلست عاقله بمكانها
وصلو وهم داخلين شالفت حلا مشاري داخل ويكلم اختها قربو منه وسمعو اخر كلمه قالتها غلا
غازي :فعلا ماهي مجبوره ..
لفو كلهم على الصوت
مشاري ارتبك شوي:غ غازي هلا والله
وسلم عليه
:كيفك عساك بخير
غازي وهو فاهم سبب ارتباك مشاري ولاحض نضراته الي يخطفـــها لحلا.:حلا ادخلي داخل ….انا بخير ياولد خالتي ..وانت كيفك؟؟؟
مشاري الي يعتبر اقرب شخص ممكن يكون لغازي:الحمد لله توني سالت عنك قالت لي انك مو موجود ومعك اختها
غازي:أي رحنا مشوار..
مشاري :خير عسى ماشر وش فيها
غازي وهي يصرفها:ابد سلامتك كلو خير ..تفضل حياك
مشاري:الله يحيك
ودخلو جلسو في الصاله
غازي ينادي:مين هنااا
مي بسرعه نزلت :ه هلا استاذ غازي ..امر
غازي:نادي امي من فوق
مي بنعومتها المعتاده:حاضر استاذ
وراحت نادت ام غازي ونزلت
شوي ونزلت ام غازي وسلم عليها غازي ومشاري وجلسو شوي وراح مشاري
ام غازي:خير ياولدي اليوم مبكر
غازي وهو يتنهد:والله يمه ابي اكلمك بموضوع
(وقالها عن حلا)
ام غازي عيونها دمعت :خير تسوي ترجع حق هاليتامى …بس مابي الي صار يآثر عيك ونا امك…ادري ان حالهم مثل حالك مع شوي آآختلاف …بس ادري سبب مساعدتك لهم…لانك الوحيد الي ممكن تحس بمعاناتهم…وانا ماراح أأوقف بوجهك ..ماقول غير الله يقويك على كل عمل تسويه ..ويعطيك على نيتك
قام وباس راس امـــه:يخليك لي يالغاليه
ام غازي:ويخليك لي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
قال لاخواتها باستثنااء انها تهاوشت معــه ماتبي تكدر خاطرهم
غلا:احسا وربي يعجبني تستاهل
مي:بنات بقولكم شي
الكل:وشهو؟؟؟
مي وهي تقطع السلطه :شفتو ولد خالت غازي
حلا:أي مشاري
مي:ايه …."توردت خدودها"يجنن مـــو
حلا وقفت وراحت لاختها:ليكون سوالك شي
مي:لالا بس لمن ناداني غازي اوو قصدي استاذ غازي شفته …حلييو
حلا:مي عيوني الله يخليك ابعدينا عن هاذي العيله…ولاتفكري باحد من عيالهم شفتي وش رد علي غازي لمن قال يازوجته ياشريكته قال الاحتمال الاول مستحيل …مايشوفونا شي ..يشوفون اننـــا مجرد خدم ..ولو فكر احد او حاول يعترض لكم ..لا تعطوه وجه وعلموني فديتكم
مي:حلووي حبيبتي بس عاجبني لا احبه ولا اناضره ولا ادري عنــه بس مجرد رأي
حلا:أي ..بس انبهكم آآنا
ماعلقت ضي الي صارت تتذكر امس وش صار
بعد ماراحو عيله ابو مشاري دق الباب واخواتها مشغولات ..راحت فتحت شافت واحد اول مره تشوفه
كان مستغرب من وجود ضي :مين اانتي
ضي وهي متعوده على هالسوال من جات هالقصر:الشغاله الجديده …انت تبي استاذ غازي
مشعل:لا ابي امي واخواتي ..
ضي:من دقايق راحو مع اخوك …اسمه مشاري على ما اضن
مشعل:اها انا توني جيت من البيت مالقيت احد ..طيب بالإذن وطلع وهو مستغرب جمـــال ضي على انها كانت مغطيه شعرها بس وجهها الي باين ويداتها
وصحت على دقت غلا:ضيوووونه …وينك ضيييييييييييييييييييييييييييي
تسلم يدينك
اعجبتني ضضي فديتها
تجنن
يعطيك العافية
في انتظار البارت الجاي بكل شوق ^^
بس بدآيت الغيث قطره..
وآسعدني مروركم ي حلويـــــن
وتكملت البآرت الثآني لعيونكـــــم^_^
ضي:وصمـــه سلامات فقعتي اذني
غلا:الي ماخذ عقلك ليكون انتي طحتي في غازي وانا مدري
ضي:لا في غيره
حلا:ضي وش تخبصين فيه؟؟
ضي:لالا موزي مي بس امس جا واحد اخو مشاري
مي:كيف؟؟؟؟
وحكتهم الي صار
حلا:الله يستر من بقى ماشفناه من عيلتهم
ضي "مايفوتها شي":اكيد عمتـــه الي بهذلتــه بايام طفولته
حلا:تهقون لسى على صلـــه يعني بعد الي سوته
غلا:مادري …اتوقع لا ..ايش بيخليه يجلس مع وحده ورته الويل …اكيد يكرها كره العمى
حلا:اقول حنـــآآآ تطفلنا بزياده على غازي اووف قصدي استاذ غازي ..ياخوفي اتعود اقول اسمــه بدون استاذ واناديه بغازي …ونتفنش من الشغل
البنات:ههههههههههههههه
مي:من جد "وراحت تحط السلطه بصحنها المخص "
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
يوم الخميس اجتمعت العيله كلها ام مشاري وبناتها وولدينها …وام راشد وولدها … وطبعا ام غازي وولدها وبنات زوجها
مي بعجله:ضيييي بسرعه خلصي خلينا نلحق على الغدى لا نتهزأ
ضي:يلايلا كانني
نزلت حلا من فوق وهي مستعجله تحت انضار الكل من الحريم فقط وشعرها وراها يجري ودخلت المطبخ :بنااااااااااااااااات وحده تجي تساعدني في الزفت الي فوق
مي:وش هي
حلا:الستاره حق غرفت غازي قطعتها بالغلط وانا انضفها …ياويلي بتكفخ ولسى ماساعدتكم بالغدى ..اخاف يطلع ويكفخني
مي:يااربي انا بجي
وراحت هي واختها وطلعو تحت انضار الكل وهم يجرون …كانهم عرايس باربي ..وجلسو يحاولون يخبوها …ونزلو يسون الغدى
حلا وهي تلم الصحون وخارجه من المطبخ:بعد مايروحون بقول لغازي عشان لايشوفهاا لحاله واروح انا فيها
وراحت رتبت الصحون على الطاوله مع دخلت غازي وراشد ومشاري ومشعل وتنحو الاربعه فيها
كانت واقفه ترتب وتروح يمين وشمــآآل وتوزع الصحوت وشعرها تحت الربطه يتحرك ومورده من الحر والحركه …
الكل طالع الشباب وين يناضرون وشافو البنات
توها ام غازي بتلاحك الموقف
الا وغازي حس بشي داخله وحراره من نضرات الشباب لها:احم احــــــــــــــــــم
لفو الثلاثه على غازي حتى حلا والحريم
حلا شهقت لمن شافتهم وبسرعه حطت الصحن الاخير وراحت تجري بعد ماسحبت شعرها على قدام عشان لايجري وراها …ومع كذا….كان يجري وراها وهو يتخلل مابين يداتها
:هاه ااااااااااااااه ,,,تعبت من الصدمات ياربي
مي:وش في بسم الله حلووي
حلا:دخلو 4 تعرفين شنو 4
مي:4 ايش
حلا:ها غازي ومشاري ووو2 ما اعرفهم شافوني ياربي شافو شعري تخيلي كلهم متنحين فيني لو ماغازي تنحنح….."وصارت تتنفس بقوى
مي:خلاص انا بودي الاكل
وراحت تغرف الاكل بعد مالمت شعرها وهي تغرف حست بنضرات عليها …رفعت راسها بشويش شافت واحد ماتعرفه يناضرها
جات ضي وانتبهت لمي
قالت بهمس وهي تحط السلطه:ميونه وش عندك مع هاذا
مي:مدري يناضرني "وتغرف الرز"
ضي:هااذا اخو مشاري امس فتحت له الباب
مي لفت بصدمـــه:هاذا هوآآآ!!!!
ضي تدف مي بخفيف:نزلي راسك واغرفي وانتي هاديه لاننفضح
مي:ومين الرابع
ضي:وش يدريني
ام غازي:مي حبيبتي لا تجيبون العصير الحين …عشان لا يحر
مي بربكـــه وبصوتها الناعم الي فيه بحه غريبه بس حلوه:انشاء الله تامرين
وراحو المطبخ
مي وهي تحط العصير:حلوي شفتي الي لابس بنطلون سبورت
حلا وهي تتذكر مشعل كان بسبورت وراشد بثوب ومشاري وغازي بثياب بس غازي بشماغ
:ايه ؟؟وش فيه
مي:ضيونه تقول هوا الي فتحت له امس
حلا:اخو مشاري؟!!
مي:ايه
حلا:اكيد الرابع ولد عمت غازي
مي:يمكن
وكملو شغلهم …..وبالصاله تغدو كلهم …وبعدها جاو البنات الاربع حلا وغلا يرتبون السفره ويودون الصحون ومي تضيف العصير وضي بالمطبخ ترتب
مي بدات بام راشد على اليمين بعدين ام غازي بعدين ام مشاري وبدات بالشباب اول واحد راشد بعدين مشاري وهي تعطيه العصير رفعت عينها تبي تشوفه ….وانصدمت انــه يناضرها وعلى طول نزلت عينها توها بتعطي مشعل الا ضي تنادي:ميييييييي وتاشر لها بسرعه تعالي
ناضرت ام غازي لي اشرت لها تروح بعيونها
وراحت مي
حلا تداركت موقف اختها واخذت الصحن الي فيه كاسات العصير وراحت بدالها وصلت لمشعل اخذ العصير وهو يناضر حتى مشاري معاه يناضر ووصلت لغازي الي عيونه كانت على الاخوان مشعل ومشاري بقي ماسك العصير وهو في الصينيه ويناضرهم
حلا استغربت انه تاخر رفعت عينها حصلته يناضر يساره ..لفت شافت مشعل ومشاري يناضرونها …لفت على غازي لقته يناضر مشعل ومشاري
نزلت راسها على طول
انتبه مشعل هو ومشاري ولفو على غازي وتفشلو طالعو في بعض ونزلوو رئوسهم
رجع غازي يطالع الكاسه واخذها
كملت وزعت للبنات ولمت وصلت عند جنى همست لها:الله يعينك على الشباب مايصدقون يشوفون حلوه "وغمزلت لها"
ابتسمت حلا على كلامها وبانت الغمآآآزات وراحت
حنى بهمس لمشاعل:يااويلي انا خقيت مع البسمـــه ينااسوو عسوولات
مشاعل:هههههههههههه اسكتي فضحتينا ..الي يسمعنا بيقول عمرهم ماشافو خير
جنى ومشاعل:هههههههههههه
منار:ضحكونا
مشاعل:لقافه ..اقول قومو نروح الحديقه
رنــآآقاطه:من جد طفشت
مشاعل:بسم الله الرحمن الرحيم
جنى:مشاعل تكلمني انا مو انتي
رنـآآآ:كيفي انا بروح حديقتنا
واخذت منار وسجى ومها وطلعو
جنى:شووف شووف بنت اللذين .قوومي نلحق عليهم
مشاعل:يلا
وراحو راهم
وهم جالسين على الكراســي في الحديقه
جنى:وربي لاحطـــت آصلا واضح زي عيـــن الشمس …..اخووي غــآزي مايهمــه فهمنــا ولا لا …بس غريبه ليه زعلان ..لان عيال خآلتي يناضرون حلا
رنـآ:تهقوون غيران
سجى:ي شيخــه على ميـــن يغار …مجرد شغآله
مها:من جد بس اتوقع مايبي آخواني يصيعــون ..
جنــى:انــآ احس في شي آكبر
منـــآر:جنووو …شي مثل شـي..الله يهديك ما اتوقع في شي..
مشآعل:خلاص ياخي فكووو هاسيره ..اي شفتو ابــله العلووم ..خخخ حرامم …الخ
وجلسوو يسوولفون
~~~~~~~~~~~~~~~
بعد كــــم يوم
صحت كالعاده تزهب الفطـور قبــل مايقعدون الي في البيت من النومــ
رتبته على السفره ….حست باحد نازل مــن الدرج ..رفعت راسها .كان غآزي نازل وريحت عطره سابقتــه ..نزلت راسها تكمـل شغلها…
جلس بهدوء كالعاده بس كان في شي غريب بالجلسه
غازي بروقان.:صباح الخير
حلا وعيونها تدور تبي تلاقي تفسير:صباح النور.
عم السكون وهم يشوفون ام غازي جلست على السفره ..
ام غازي :صباح الخير
غازي :صباح النور يمــه…بمــا ان ماكو آحد غيرنآآ ابي اتكلم بخصوص….حلا..
رفعت راسها بسرعه وهي تسمع آسمها.:هآ
ام غازي:خير وش صار وانا آمكـ
انصدمت انــها تعرف:…
غازي وهو يناضر حلا ودهشتهـــآ وبسرعه بعد عيونه:انا كملت كــل الإجارائات بس ينقص توقيعك ..ابيك تروحين الحين تجهزين نفسك بوديك معي للشركــه …
حلا وهي تتذكر آن اليوم وراهم شغل تجهيز ليوم اللخميس للروحــه للمزرعه ..بما ان الاسبوع الجــآي اجـــآزه بمنـــآسبت اليوم الوطني بالكويت
{ملاحظه} (اهل غازي سعودين بجنسيه كويتيه امــآ حلا وخواتها سعوديات عايشين عند عمتهم الي لها جنسيه كويتيه بالكويت )
حلا:بســ اليوم مره وراي شغل {كانت تتكلم ولاول مره بطفوله وملامحــها تدل على الحزن …بالعاده تكون بااارده بدون تعــآبير..اما الحين تتكلم ويداتها تتحرك بلا شعور}للتجهيز حق المزرعه و……………
غازي قاطعها وهو مركز على كل تعابيرها وحركــآتها:مومشكله خلي سوزي آو احد من خواتك يكفون …حلالكم ابدى من التجهيز ..
توها بترد بس سكتتها عيون غازي لان خواته نزلو
سجى بدلع:صباااآآحو لاحلى اخ وام
:صباح النور ..
جنى تبوس راس امها:شلون الحلوين
ام غازي:بخير بشوفتكم
رنــآ برجه جلست على الكرسي:صباحوو حلووي
حلا بحيـــآ :يسعد احلى صبآح
وانسحبت وراحت للمطبخ
سجى بغيره:سلامات طاحت الميانه بينك وبين الخدم
تو رنــآ بترد
غازي وهو يشرب الكوفي:بنت بلدها
سكتو وهو مستغربييــــــن غازي وتصرفآته
رنا بينها وبين تفسها"شكلك طحت ياخوي ومآحد سمى عليك "
:وانـــآآ بعد مستغربه بس وش آسوي خلني روح والله يستر
غلا:يـــو حلوووي ديري بالك علــى روحك
حلا:آنشاء الله
وتجهزت وراحت مع غـآزي والبنات خوات غازي رآحو للـــمدرســة
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
فسخـــت العبايه وهي تشوف صــآحبتها الي متعرفه علـيها من اسبوع جــايا لجهتهآآ
ندى:ياهلى والله بآحلا رنــو كيفج؟؟؟
رنــآ وهي تحمل شنطتها وتودع خواتها وآفترقو:تمــآم وانتــي وش مسويه
ندى:آنـــآ ابخير الحمد لله..اقول رنوو آنا اليوم مزآجي راايق شرايج لونشرد من اول حصــه حق العلوم …اي صح انتي وش عندج اول حصه
رنــآ وهي تتذكر:اضن..ام اسلاميه
ندى:ها شرايج..؟؟
رنـآ:لا ندوو ..مآقدر ..آخاف ننكفش .واليوم مراجعه للوحده حق الاسلآميه …لا بليز مقدر
ندى:رنو لاتكوني بزر جذي…سمعيني آنا وصاحباتي بنشرد .وعلمتهم عنك …ترى والله بيحشون فيج لين باجر على طفولتج وخوفج…
رنـآآآ بتفكير :لا مادري
ندى:ياحبيبتي أدخلي بنـــص الحصه وقولي توني يايــه …وصاحباتج ماحد بيعلق صدقيني..ها شقلتي؟؟
رنــآ بتردد.:اوك
~~~~~~~~~~~~~~~~~~
دخلت ورى غــآزي وهي منبهره بهــآل مكان كـآآن كبيــر بكل ماتحـــمله الكلمـة من منعى
تمـــت تمشي وهي تلحق غازي للأصنصير….الكل كان يترك المجال لغازي يدخل قبلهم ..لمكانت غازي المحترمه في قلوبهم…دخلت هي ويآآه للأصنصير..وتمت ساكته ..حست بنضرات غازي بس مآحاولت ترفع راسها لين صدمها سؤاله:انتي ليش تتلثمين…امم يعني مو غريبه وحده بالكويت وتتلثم
حلا بشوي خوف بس مابينت:انا كيفي ..ومو مجبوره اقلد المجتمع الي عايشــه فيـه ..يعني واحد رمى نفسو بالنآر ..اقوم اقلده ..!
غازي :طيب هدي آعصابك علينــآ مايحتاج كله مجرد سؤال..
حلا برجــآ:آستاذ غازي
لف لجهتها يستنى كلامها:…….
.حلا:لو درت عمتي انـي انا الي …احم وش تتوقع تسوي .
غازي وهو يخرج وتلحقه حلا:مآتقدر تسوي شي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
:هههههههه أي وانتي الصآدقه
ندى:لا بالله اهبل من جد آجل احد يفكر هالتفكير المنحط خخخخخخخخخ
رنــآ وهي داخله جو معاهم رغم انها عآرففه ان كلامهم غلط:بس تدرون تخيلو تسوو إلي قالكم عليه
تسنيم:والله ونـآآسه كلنا نطلع معهم ….
غصون:تحمست لها وش رايكم نسويها
الكل عدى رنآآ:اوك
ندى:رنوو وانتي ماتبين تطلعين
رنـآآآ:لا لا وش اسوي الله يهديك انتو كل وحده بخويها ..انا وش دخلنيي
ندى:الله يهديك …انا بعطيك رقم خويهم الرابع ترى يقول حبيبي فصول انه مايكلم بنـآآت ..والله يارنو لو جبتي راسه لتكوني اقوى بنت في الدنيى
رنـآآ:ليش
غصون:لانه ياقلبي ماقدرت عليه ولا بنت .
رنا:انتي وش اسم الي تكلميه
غصون:محمد
تسنيم :وانا احمد
ندى:وانا عرفيته فيصل..
طلعت ندى جوالها وهي تناضر حولها
(طبعا هم تجمعو في الساحه الخارجيه للمدرسه عند الزرع الطويل عشــآن ماحد يشوفهم)
ندى:الحين اكلم صوصو يجيب رقمــه
رنآآ/لا لا سوري ماقدر اكلم شباب
ندى:يلا عاد واخليك تشوفينه بكرى بنخرج معهم الصبح بنشرد ونرجع الصرفى
رنــآ:لااااااااااا مستحيل
تسنيم:ياحبيبتي مو لازم تكلميه بس ابيك تجيبين راسه حنــى نتحداك.يلا
وبعد إلحاح
رنآ:طيب
ودقت على فيصل وفتحت السبيكر:الوو
فيصل:هلا حبي ..هلا دنيتي
ندى:هلا ياقلبي .اليوم مافي محاضره
فيصل:لا والله …مافي محاضرتي الساعه 10 .كيف قلبي ودنيتي
ندى:تمام ياقلبي دام سمعت صوتك ,,حوبي ممكن رقم خويكم المعقد .
فيصل وهو يمثل التكشير اتفاق مع ندى وشلتها.:ليه وش تبين فيه
ندى:خويتي تقول تقدر تطيح راســه وحنا تحديناها
فيصل:ههههههههه تطيح راس مين …كل رؤس الدنيا تطيح إلا راس مشاري
ندى:انت جيبه ومآليك
فيصل:ابشري يلا سجلي
وملآها الرقم وقفلت منــه
عند فيصل قفل من ندى وفقع ضحك:هههههههههههههه
محمد:وش فيك
فيصل:هالبنآت استخفووو يبو يجيبو راس مشاري.."ويدق مشاري بخفه"…ها وش رايك
مشاري بتعب:اقول اذلف بـــٍس
احمد:ياعمي عيش حياتك ماتسوى على بنت تترك الدنيـــآ…اسمع انت بس العب عليها وطلع حرت الهبله الي حبيتها فيــها
مشاري:وايش ذنبها البنت …انتو وش ماتستحون تكلمون بنات..وتهدمون حياتهم
فيصل:ماحد قالهم يكلمونا
احمد:بعدين انا لمن كلمت تسنيم بلسانها قالت لي علاقتنا مجرد تضيع وقت وانا وافقت ..وانا مابي منها شي غير مقابلات وكلام بس
ويدق جوال مشاري
فيصل:هاذا الرقم الي كلمتني منه ندى .اكيد البنت خويتهم رد
مشاري:مابي
فيصل:احسن بعد عشان يعرفون انك ثقل
(هاذي شله اربع فاسدين ماعدى مشاري كان يحب وحده عن طريق التلفون وبعد فتره رمتـه البنت وماقبلت فيه وهو كان ناويد يخطبها….وبعدها كره البنات ماعاد يكلم آحد…واحمد تعرف على تسنيم ..الي عن طريقهم تعرفو كل من محمد وفيصل على غصون وندى وتمت علاقت هالثلاثه ببعض ..وهم متفقين انـــ الي بينهم مجرد تضيع وقت وتسليه)
ندى:يووو شكل الولد من جد ثقــل
رنـآ:احسن برضو خليه مالي نفس اكلم احد هالحين ..لارجعت البيت بدق عليك آخذ الرقم اوك
ندى:اوووك
ودق الجرس وطلعو لفصلهم
~~~~~~~~~~~~~~~~~~
:إلا جات اليوم ماغابت ..
البنت:لا ماجات قلت بسألك سلامات وش فيها
جنى:اقولك جات غريبه ..انا بروح اشوفها
وتوها بتروح شافتها جايه مع شلتها
جنى:رنآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
رنا لفت على صوت آختها …وراحت لها:هلا جنو وش فيك؟؟
جنى وهي تتخصر:ممكن تشرحيلي وين كنتي الحصه ..الاولى؟؟؟؟؟؟؟
رنا توتره بس مابين عليها:مالي خلق احضرها ..وشردت منـــها
جنى:ياسلام وبكل سهوله تقولينها
رنا:يعني وش فيهـــآ بالله لاتكبرين السالفه كلها مجرد شرده
جنى:اضاهر ماحد وقفك عند حدق ..بقول لغازي يتصرف معك
رنــآ :ياربي جنى وش دخل غازي
جنى:ممنوع تشردين بعد كذا فاهمه
رنــآ:طيب فاهمته
وراحت
وطول اليوم بعد كل حصه تسال جنى عن آختها …وتتاكد انها ماتشرد من الحصه
~~~~~~~~~~~~~~
رفعت يدها وهي تحس بخوف وراحه سوا ..تركت القلم وتسندت على الكرسي وتنهدت بصوت مسموع:اااااه
غازي:الف مبروك الشراكه..يا ………استاذه حلا
رفعت عيونها صوبه مستغربه الكلمه:استاذه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟َ!
غازي:بما اننـــآآ شركاء فإنتي استاذه
نزلت عيونها تفكر:…………………
غازي:اممم وين وصلتي
فزت من تفكيرها:لا بس احس شوي خايفه
غازي:لا تخافي دامي معك
تسندت حلا مره ثانيه وفتحت اللثمه تتنفس تحس الاكسجين خلص من الغرفى:…….أوووه
تم نآضرها ….ويناضرها ويناضرها ليين ما فجأه انفتح الباب بقوه لدرجت انها فزت وطاحت الطرحه من على راسها انفتح شعرها حوليها ….:::هئئئئئئ
دخل راشد معصب وانصدم من وجود شغالتهم هنآآ ..بس هالمره شاف شعرها..
راشد باستهزاء:وش تسوي ياآستاذ غازي ..مسوي الشغل ملقى العشآآىق
غازي وقفت معصب من دخوله بدون آستئذان…ثاني شي كلامه :لو سمحت احترم نفسك ياآستاذ..وخير دداخل بدون استئذان
راشد:وانت خليت فيهآآآ آستئذآآن….كيف تتعامل مع شركات ..وبدون علمي آآنا انآئب المدير مافي ولا كبيره ولا صغيره إلا واعرفها
غازي:………
راشد:اشوفك سكت ليكون اكل لسانك "القط"
غازي:خلصت
راشد:اييه
غازي:تفضل برآآ
راشد:آآنــآ تطردني ياغازي ….انا راشد انطرد
غآزي:واطرد قبيلتك بعد..انا مو محتاج ابرر لك واخليك تطلع على كل كبيره وصغيره…انا المدير هنآ…والشركه بإسي انا فاهم
راشد:الشركه شركت خالي ياولد خالي
غازي بإستهزاء:والله لو منت مقتنع ان الشركه شركتي والحلال حلالي فهاذي مو مشكلتي مشكلتك..والحين برااااا لوسمحت
راشد:هين ياغازي انا اوريك "وناضر حلا ورجع يناضر غازي"ان مآآخليت سيرتكم على كل لسان انتو الاثنين مآكون راشد ابن ابو راشد
وطلع بعد ماسكر الباب بقوه
غازي:بالي مايحفضك
وجلس فتح السبيكر:انا ماقلت لك مابي احد يدخل علي مين ماكان
:والله هو دخل بدون يكلمني حتى .انا منعته بس ماقدرت فيه
غازي:الحين مابي اشوف وجه أي آحد فاهم .ولو دخل هو او غيره ماتلوم إلا ننفسك
وقفل الخط
غازي:حلا ماعليك منه
حلا:شلون ماعلي سمعت وش يقول
غآزي :مايقدر يسولك شــي…
ورجعها البيت ورجع هو لدوام
~~~~~~~~~~
جهزو الغدى كالعاده والساعه 1 ونص …وصلو الكل ودخلو لغرفهم يلبسون
دخلت غرفتها …وبدلت ملابسها واتصلت على صاحبتها:هلا والله ..
وبعد السلام آخذت الرقم وارسلت لــه رسآله :
"السلام عليكم
انت مشاري صح ..اسمعني يامشاري ادري ماتبي ترد وانا بعد مابي ادق …بس صدقني انا مافي نيتي اكلمك ..بس صاحباتي اجبروني وتحدوني اجيب راسكــ..انا مابي هالشي بس آنا ماتعودت انهزم بالتحديات ..وش رايك نتم فتره ونبين لهم اني جبت راسك ثم نفترق بالحسنى ..اتمنى ترد علي..
رنــآ:"
قرت الرسآله مليون مره ولمن تآكدت رسلتها وهي تقول الله يستر
ونزلت للغدى
تجمعوو العائله على الغدى وهم يآكلون
غازي:عسى تجهزتو للرحله جميع
سجى:ايه اكيد …متى بنروح الصبح ولا المسى
غازي:على هواكم…
ام غازي:بنروح بعد الصلاه نبي نشوف المزرعه بالصبآح
جنى:أي صدقتي يمــه احلا بالصباح
رنـآآ:غازي ..الخدم بناخذ كم وحده تساعدنا والباقين يتمون بالبيت
غازي:بكيفكم …انتو شوفو مين بتاخذون ومين تخلون
جنى:امي ..بناخذ التوائم
ابتسم بينه وبين نفسه
سجى:ماما لاااا مانبي هالرباعي تكفى بناخذ سوزي ومآري يكفوون
رنـآآآ:ليه حاقده عليهم انتي ..ياخي يجننون هالرباعي وبنتوتس معاهم.ماما اقول وش رايك نشيل الرباعي وسوزي وماري …وحنى نفلها مع هالرباعي
سجى :لااااااااا ياشيخه.لو آخذناهم بيشتغلون بلا نفلها وبلا هم
ام غازي:غازي وش رايك انت
وكانت توها حلا جايا بالعصير
غازي:اسآليها "ويآشر على حلا"هي مسئوله عن خواتها
سجى:الله يهديك ياخيوو انت المسئول عنهم من اشتغلوو عندنآآآ
اعطآها نضره يعني اسكتي
وبعد ماسآلتها ام غازي
حلا:خالتي انتو بكيفكم …الي تبوه سووه
ام غازي:ودكم ولا لو ماودكم اجلسوو
حلا:خلاص حنا بنتم وانتوو اخذوو معكم سوزي …وحنآآآ بنهتم بالبيت ..ونرتبه عشان لايتجمع الغبآر
سجى:هاذي هي ماتبي تروح خلاص بنآخذ سوزي ومآري
وراحت حلا
حزت بخاطر غازي لانهم مابيروحون ..واستغرب ليه مهتم بيهم ..وطرد هالفكره من راسه ..وقام
:الحمد لله
وطلع غرفته
وشوي ..الكل تفرق كلن راح لغرفته
مي وهي ترفع مع خواتها:من جد والله
ضي:الله يهديك ياحلووي
حلا.:خلينا هنا ..مانبي مشاكل ..ويصير..نريح هنآآآ
غلا:انا مع حلا
سمعتهم آم غازي:خلاص بناخذ مي وضي وانتو خليكم هنا
حلا..: ………م مدام نوره
ام غازي:جهزو نفسكم يامي وضي بناخذكم معنآآآ
وطلعت
حلا لفت بعصبيه:عجبكم كذا نتفرق
مي:ويي ماندري انها تسمع لنـآآآ
ضي:من جد
غلا:الحين غصب عليكم بتروحون
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
لقت مسج منــه
"وعليكم السلام….طيب انا موافق على شرط مانتعدى الحدود ..لاني ماني مستعد آدخل بعلاقه بعد مآآخسرت قلبي من قبل..
مشآري"
ترددت تتصل ولآ لا
وسمت بالله واتصلت
كآآن على سريره ومتمدد ودق جواله
رد ببرود:الوو
رنـآآآ:الوو..سلام عليكم..
مشاري:وعليكم السلام هلا
رنـآآ:انت مشاري
مشاري:أيه
عم الصمت لثواني
رنــآ:امم ..ممكن سوال
مشاري:تفضلي
رنـآآ:انت تعرف بعلاقت ندى وتسنيم وغصون بأصحابك
مشاري:ايه
رنـآآ:طيب كيف بدأت ..ممكن تقولي
مشاري:وصاحباتك ماقالولك .
رنــآ:لا ..انا توني من فتره تعرفت على ندى واليوم الحت علي اشرد من الحصه وانصدمت انهم يكلمون شبآب وناوين يخرجون بكره معاهم
مشاري:هبل ..انا مليون مره اكلم فيصل ومحمد واحمد ..انصحهم ماياذون بنات الناس بس يردون علي ببرود..حنا مالنا دخل هم الي يكلمونآآ
انصدمت :يعني لايحبونهم ولا شي
مشاري:انتي مصدقه ان اكوو شاب يحب بنت تكلمه بدون علم آهلها …هههه لا احب ابشرك ..انا قد جربت ولمن حبيتها من قلبي تركتني وراحت تلعب على غيري
رنـآآ:عشان كذآ انت ماتكلم بنات
مشاري:ايه وجالس آحاوي بربعي بس رافضين
رنآآآ:مشاري انا ابي بس اثبت للبنات اني قد التحدي وبعدها ماراح اكلمك ..حتى الحين ماعاد اكلمك بس برسلك رسآيل عشان لاشافو جوالي يصدقون ..وبعدها راح اتركهم لانهم هبل…معك حق ماكو حب عن طريق جوال..
مشاري:صدقيني احسن لك …تبعدين عنهم …وانتبهي تحتكي باحد ربعي ترى مايهمهم آحد
رنـآآآ:مشاري بجد مشكوور ..يلا مع السلامه
مشاري:العفو .ولو انتي بمكانت آختي
رنـآآ:ياليت تدري انا ودي باخو يهتم فيني
مشاري:ماعندك اخوان
رنآ:عندي اخ اكبر مني بس للأسف مو داري عني يعني هو معه عذره .هو مايقصر معي بس مايجلس معي ولا يتكلم ولا يسآل …..
مشاري:وايش عذره؟؟
رنآآ:صارت معه حادثه وهو صغير عقدته وخلته يصير بدوون آحساس يعني تقدر تقول آثرت فيه..حسبي على من كان السبب..المهم ما طول عليك..يلا فمان الله
مشاري وهومستغرب:فمان الله
~~~~~~~~~~~~~~~
اليوم الثاني
في المدرسه
:أي كلمــته ومـآآآعطاني وجه حاولت لين رد بس مافي فايده
ندى:ههههههههههه قلت لك اتحدى تجيبين راســـه
غصون:الرجال طلع ثقل بقوووه
تسنيم:يالله شدي حيلك هالله هالله بالدلع عشان يعبرك
رنــآآ:لاتخافون بجيب راسه يعني بجيبه
~~~~~~~~~~~~~~~~
اخذ آجازه اسبوع
:كل المواعيد اجلها بعد آسبوع
:انشاء الله طال عمرك
غازي:ومكتبي ماحد يدخله فاهم انا باخذ المفتاح معي
:انشاء الله
وخرج غازي والمفتاح معـــه
رجع البيت لقى امــه جالسه بالصاله.:سلام عليكم
ام غازي:وعليكم السلام والرحمه ..هلا يمه مبكر اليوم
غازي:احس فيني النوم موب قادر اجلس …اخذت اجازه لاسبوع ..يالله يمه انا رايح اريح شوي تبي شي
ام غازي:سلامتك يمه الله وياك
طلع فوق وهو مايشوف دربه فتح الباب لقى حلا بوجهه
حلا توها بتفتح الباب وانفجعت لمن شافته:هئئئئئئئئئئئئ ..بسم الله فجعتني
بغى يضحك بصوت عالي :وش عندك
حلا:شبيكون عندي هنا ..ماتشوفني حامله الملابس .
غازي عقد حواجبه:طريقه جديده في الكلام معي ..قلت شراكه بالشركه مو بالفله
حلا تفشلت:اسفه استاذ غازي
غازي يبعد على جنب:يلا تفضلي
حلا تذكرت لمن طرد راشد:"متعود تطرد انت وخشتك"ومشيت بسرعه وطلعت
قفل الباب ودخل كانت الغرفى تفتح النفس مرتبه والفواحه بالمشمش تجنن بدل ملابسه ونآآآم
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
:ماما هالخدامه تطفش اووف
ام نجد:وش نسوي مافي غيرها
نجد:لو ان المقاريد هنا والله كان تونسنا
ام نجد:اسكتي نهايت الاسبوع بيطلع معاشهم ..ولا باخذ قرش منهم
نجد:عمه بعينهم هم وهالغازي
جلست تفكر ام نجد
نجد:ماما وش صاير على الشركات واعمالها
ام نجد:والله الحمد لله وداخلين بصفقه تجاريه كبيره لو كسبنا منها بتهل علينا الدرر
نجد:وشلون عرفتي ..رحتي الشركه
ام نجد:لا نسيتي ..ولد اختي موكلته يشتغل بدالي ..وقالي عنها
نجد:ماما كم مره قلت لك لاتآمنين على ولد خالتي اخاف ننصدم فيه…لايسرقنا
ام نجد:هاذا انا ربيته قبل ماتربيه امه …وواثقه فيه
نجد:الله يستر منه
ام نجد:وانتي اخر يوم تغيبين بكره تداومين فاهمه
نجد بملل:طيب طيب
توقعاتكم للبارت الثالث
"الرحله
مشاري ورنـآآآ
التوئم وبيفترقون لأسبوع
غصون,تسنيم,ندى,احمد,ومحمد,وفيصل,
وش بيصير "آآبي توقعآآتكم
آتمنى البارتي عجبكم
آآنتضروني في البارت الثالث
البارت الثالث
بعد الفسحه
خرجو من دون ماحد يحس عليهم
ماعدى رنـآآآ عيت تروح بحجت آختها بتكشفها وانها تراقبها
~~~~~~~~~~~~~~~~~
عالبحر
جالسه جنبه :حبيبي واحشني مووت
فيصل:انتي اكثر ياقلبي وش رايك نقوم نتمشى شوي
ندى:لا لا ابي عالبحر احلا وايد
جاوي احمد وتسنيم وجلسو معهم
تسنيم تاكل غزل البنات.
ندى:حبيبي ابيلي مثله
فيصل :ماطلبتي قومي اشتريلج
وقامو
وبعد ماشرالها ورجعو
تسنيم:يمه منج غيوووره
ندى:حره على قلبج
غصون:محمد سلامات حبيبي ترانا بالبحر قدام الله وخلقه
محمد:كيفي حبيبتي وكيفي يلا عاد
غصون:لااا لااا مابي خلاص لا تحاول
محمد يسوي نفسه زعل:كيفج
عصون:حمود
محمد:………
غصون:يلا عاد بلا دلع
محمد:………
غصون:حمود خلاص …خلاص مره ثانيه آوعدك
محمد:وعد
غصون:ايه
محمد:فديتج والله
غصون:فداك كلي
وتمو هم وتفآآهاتهم ليـــن 12 اتجهو للمدرسه ولمن فتح الباب دخلو للمدرسه بس مالقيوو رنـآآ لان السواق يجيهم بدري
~~~~~~~~~~~~~
صبآح الخميس
بعد اذان الفجر
صحيت على المنبه وتوضت وهي تصلي سمعت نغمـــة جوالها تنبهها بالرسآله
اول ماسلمت راحت بقافه مين ممكن يرسلها بعد الفجر
انصدمت انها من مشاري فتحتها بسرعه
"صباح الحب والورد
صببآآآح الحنان ولاإحساس
لأغلى انسأأأن ..
إلي بسمته تكفيني
ونضرته تغنيني
ولمستــه ..تنسيني كل همومي وآحزاني
..:مشاري"
استغربت مو هو قالها مانتعدى الحدود
وشوي وصلت الي يعدها
"اهلين رنـآآ..هاي الرساله عشان توهمين صاحباتك انك جبتي راسي
وصباح الخير "
ردت له
"اها.ههههههههههههههه وانا اقول سلامات مو يقول مانتعدى الحدود.عالعموم اوك
وصباح النور"فيس مبتسم" "
وارسلت لندى:"واااااااااااااااااي يندو تخيلي ارسلي
"صباح الحب والورد
صببآآآح الحنان ولاإحساس
لأغلى انسأأأن ..
إلي بسمته تكفيني
ونضرته تغنيني
ولمستــه ..تنسيني كل همومي وآحزاني
..:مشاري"
ياقلبي شكلي بجيب راسه""""
وحطت جوالها سايلنت وراحت تلبس للرحله
وفعلا 5ونص الكل بالصاله
حلا وغلا ودعو خواتهم وطلع الكل
ركبو بسيارت غازي بس الخدم ومي وضي بسيارت مع السواق
ولحقوهم عيله ابو مشاري وعيلت ابو راشد
بعد مآمشيو
دخلت حلا تكمل تنظيف بينمـ’’آ غلا دخلت تآخذ قيلوله
بدات تمسح المجآآلي وتغسل الصحون وبعد مآخلصت من المطبخ توجهت لغرفت غــآزي تنضفها
بدات كالعآده رتبت السرير ومسحت بشكل سريع الكوميدينآت والمرآيه بس……
لفت آنتبآآآههآآ كتآب مرمي بالأرض رفعته بس رجع طآآح وانفتحت صفحــه من صفحآآته
انصدمت وهي تشوف آسمها بالصفحى ومكتوب بخط كبير
"بس حــــــــــــــــــلآ مدري وش تصير بالنسبه لـــي"
بدون تردد رجعت للصفحى الي قبلها
"رآآآح آضل بدوون آحسآس بعيون الكل بس الي مآآيدرون آني مخبي آحسآسي المجروح بسبب عمــه مآترحم ….ومرض آبعد آمي عنــي…وموت حرمني من آبوي
بس شي غريب حصل معي من جآو التوئم!
يمكن لآني حسيت بآنهم يعــآنون مثلي ؟؟او………….؟؟""
هاذآآ إلي كان مكتوب بالصفحى الي قبلها ..رجعت لآول صفحى وبدات تقرآآ عن حياته من طفولته لــين هاللحضه بس آكتشفت شي مآآحد يعرفه بالعــآآيله كلها
بوحده من صفحـآت الكتاب مكتوب
"
عشت معــها لاني مضطر ..رغم تعذيبهـآآ والمي منها ..آكره ولدها ولازلت آكرهه…بس عن طريق ولدها آكتشفت سرر …مآحد يعرفه غير راشد وابوه وآبوي وام مشاري وابومشاري ومشاري نفسه…بيوم وانا رايح للمدرسه خرجت للحوش بس وقفت آربط جزمتي …وسمعت صوت..تبعت الصوت ولقيت راشد مخبى ورى شجره ويسمع لحديث آبوه وآبو مشآري ..كان يشكي ابو مشاري حال ولده مشاري الي كان ولد زوجته الاولى الي تزوجها بالسر بدون علم آحد كانت متزوجه قبله من واحد وجآبت منه مشآري …وبعدها توفت وتزوج ابو مشاري ام مشاري وسافر بها لبره وآوهم الكل بإتصالته للمملكه انها حامل وولدت والخ.. كان مشاري توه سنه ونص وآضطر يصغر سنه قدام آهله ..وام مشاري زعلت لانه ماقال انه متزوج وحده بس قدرت تسامحه وتكمل معه يعني بإختصار مشاري ماهو ولد ابو مشاري …وابوه الحقيقي آسمه خالد المز…….. بينما آخوان مشاري مشعل والبنات القابهم الــ……..
انصدمت يومها لمن عرفت بالقصه بس صحيت من صدمتي على صوت ابو راشد يخاصم ولده بعد ماشافه وهو يتنصت لهم ..رجعت من مكان مآجيت وعملت حآلي توني جاي …وبعدها بايام سمعت راشد وهو يهدد مشاري لوو ماينفذ له الي يبيه بيفضح موضوعه …ومشاري يسمع كلامه وينفذ الي يبيه ..عشان ابوه لاينفضح ويزعل الجد الله يرحمه …زاد كرهي لراشد وحاطه ببالي وراح آجيب راسه )
آنصدمت حلا بالقصه ثاني شي من لقب مشاري واسم ابوه وراودهـــآآآ شك بالموضوع ولمن قلبت الصفحى تآكدت شوكها
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
وصلو المزرعه
فتح البآب غازي ونزل كان لابس بدله سبورت رياضيه بنطلون شورت لنص الساق وتيشرت نص كم وحاط كاب قالبه لورى ..طلع جنتل مآآآن بالسبورت
مي تهمس لضي:شووفي استاذ غازي اول مره بالسبورت
ضــي:صدقتي بس طالع عليه شــي
تو مي بترد بس سمعت غازي يقول:مي تعالي شوي
راحت مي:آمر طال عمرك
ابتسم غازي:شايفه الطاوله الي هناك
لفت مي بعيونها العسليه جهت مآ يآشر وشافت طاوله مصنوعه من خشب الشجر وحولينها كراسي ملصقه بالأرض من جذع شجره زي حق فله والاقزام ..
عجبها شكله بدون شعور آبتسمت ولفت تناضر غازي:آيهـــ
بس حست بشرود غازي وهو ينآضرها
مي:استاذ آستاذ
غازي:………….
مي.آستاذ غــــ….
مها بلقافه:خير انتي وش تبين فيه ..يلا انقلعي هناك..شغالات آخر زمن
انكسفت مي ولفت بتروح بس سمعت
غازي صحي من صراخ مها بعد ماكان مسرح ببتسامت مي تشبح حــلا بشكل جنوني ..
:مي خلك ….نعم مها أي اوامر
مها بغنج:مآيامر عليك عدو ..بس شفت هالخدامه تكلمك وانت مو معبرها قلت يمكن مضايقتك ..قلت لها تروح
غازي:لا مو مضايقتني انا ابيها بشغله ..تقدري انتي تروحي
انقهرت مها وقالت بعصبيه واضحه:طيب
وراحت
مي مفتشله:آمر آستاذ
غازي:حطي هالشنطه هناك وخلي ماري تساعدك بالترتيب هالحين بنجلس الرجال عليها للفطور
مي:انشاء الله
وخذتها وراحت هي ومآري
بينمها ضي وسوزي يرتبون فطور الحريم ولمن خلصو
جلس الكل يفطر والخدم بالمطبخ يفطرون
سوزي:مين سوي هادا سآي
مآري :انا ؟؟!
سوزي بغيره:هاا مو هلووو..سكر وآآآيد انتا مآفي سوي تاني مره
مي:لا حرام مره حلو الشاي
ضي:غريبه سوزي ليكون تسوين رجيم
مآري بشماته:ايوه مآفيي شوف كرسه مألها كيف كبير كل يوم !
مي وضي ضحكو:هههههههههههههه
سوزي بقهر:لا مافي سوي رجيم ..بعدين آانا جسمي رسيق مافي كرسه ..انتي الي قولي يبي يجرب يسوي رجيم
مآري:هئئئئئئئئ..انا مافي قول انتا كدآب كبير والله
سوزي:لا مافي سوي بريئ..انا يسمع انتا قول في تلفون..انا يبي يسوي رجيم
مآري:تتسسين على انا؟(تتجسسين علي قصدها خخخ
سوزي:مافي جسس ..بس انا نضف وسمع انتا كلم تلفون
وتمو يتخانقون ومي وضي يعلقون ويضحكون
ضي:طلع فضآآيحهم خخخخخخخخخخخخخخ
~~~~~~~~~~~~~~~~~~
"والي زاد قهري لمن عرفت ان لقبـــه نفس لقب حــللآ…..يحمل نفس اسم جدهــآآ معقول يكون ولد عمــــآآآ …اكيد بس لازم أتأكد من الموضوع بنفسي)
انصعقت حلا وهي تعرف ان عمها خالد تزوج بس مادرت ان زوجته كانت حامل ..ولمن توفى اختفت زوجته ولأعرفو انها حامل
نزلت دمه حآآآآآره على خدها وهي تقلب وتكمل
"آآآآآآآآآآآآآه وش يصير بقلبك لأهتميت بشخص وحسيت بآن غيرك يهتم فيه ..لا وهالشخص ولد عمها ….وش آسوي ..كنت بقول للكل الحقيقه لاكن هالحين من المستحيل يعرف مشاري ..ماراح آخليه يعرف لقبب التوئم ابد …لجل مآيآخذها بما آنه اقرب لها…..بس انا وش دخلني ليش مهتم كذآآآ الله يلعنك يابليس الله يلعنك"
قفلت الكتاب بقوه ودموعها تنزل شلآآلات وخبت الكتآب بسرعه وغست وجها وراحت لغرفتها
لقت غلا نآآآيمه …حطت راسها يمها وغطت في نوبة بكآآء ودقآآيق وهي بسآآبع نومه
تحيآتي..لكم
يلآ نبي تفآآآعل …فديتكم……