تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية ببتعد عنك وبترك هالطريق دام هذي رغبتك حقك معاك / بقلمي , كاملة

رواية ببتعد عنك وبترك هالطريق دام هذي رغبتك حقك معاك / بقلمي , كاملة 2024.

السسلام عليكم ..

يسعدلي صبــآأإح … أعضـــآء غرآأم ..

لقلووبكم جوري ..

هذي روايه من كتاباتي ..

وضعتها بين صفحاتكم الشـآمخه ..

املي ان تحوز إعجــآبكم ..

روايتي .. توجــد بها احدآث وآقع‘ـــــــيه ..

مزجت بي الخيال والوآقع‘ …

دمتم بحب ..

جرحي يكآأإبر …

الروايه في الرد اللي بعدهـ ..

برب ..

غرام

مرّيت كلّ الشّوَارعْ ضَايَقَتْني : حر111م
حرّمت امرّ وْ أضَايقْ بالشّوَارعْ .. شبِر ،!

رنا : الووو

../ اهلين

رنآ / اهلين ماما كيفك ؟ أخبارك ؟

ام رنآ / أنا بخير .. انتي كيفك واخبار خوآتك .. وكيف صحتهم مرتاحين

رنآ / الحمدلله كل شيء تمام ..

ام رنا / جهزت اغراضك للجامعه بكره

رنا / الحمدلله خلصت كل شيء وطلعت تيشيرتي واكسسواراتي .. بس خايفه لان اول مره بدخل جامعه

ام رنا / الله يعينك ويوفقك انتبهي لآخوانك وجهزي اغراضهم وحطي عشاءهم . يلا انا بسكر باي

رنا / بايات

راحت رنا تكمل اغراضها عشان تنام بدري … وتصحى نشيطه وتشوف جدولها

وتدخل عالم الجامعه

اليوم التالي …

صحت رنا ع صوت المنبه

رنا نشيطه اليوم ومتحمسه تشوف جامعتها .. توضت وصلت وبدت تضبط شكلها

رنا بشرتهاااا بيضاء .. طولها حلو .. جسمها جدأأ متناسق .. شعرها بني فاتح لنصف ظهرها

دلووووعه وناااااااااعمه وفيها جاذبيه وبراءه ..

ناظرت الساعه 7 ونص ..

أخذت عبايتها وطلعت للسوأق .. عشان يوصلها للجامعه

دخلت رنا وشافت البنات الوان اشكال واللي تسلم ع صديقاتها

واللي تعاتب هذي ..

وشافت البنات البويات وقالت في نفسها .. يارب اكفيني شرهم يومأ اشكآلهم ررررعب …

راحت رنا وشافت المبنى حق قسمها شكله حلو ومرتب

واخذت جدولها .. وسولفت مع بنات عن القسم هذا

وتعرفت ع ساره وحبتها ع طول .. وشكلها طيوووبه مررررره ..

رنا ماحبت تطول في الجامعه واستاذنت وطلعت بعد التعب ..

رجعت لبيتهم .. وبدلت ملآبسها لبست بجامتها الفوشيه ومسحت وجهها بمناديل الميك آب

ونامت وتحس بتعــــب ..

وتمر الآيـــــــــــــــــــــــــآم وتتليهـــــــــــــآ آيـــــــــــــــــــــــــآم ..

كونت رنا شله بناااات في نفس قسمها.. مره عجبوها وعجبتهم

ساره / اقول رنو حبيبتي شخبارك مع المنتدى ؟

رنآ / و الله تعب .. كل شوي يجيني مسج انقلي موضوع واحذفي موضوع

ولو سمحتي ثبتي موضوعي

العنود / ههههههههـ تستاهلين خليهم يجننونك خخخ

رنا / طيب طيب يا عنوده بوريك شغلك .. يا دوبأأأأ

العنود / الحمدلله اني مشرفه ع قسم واحد بالمنتدى مو مثلك مراقبه ع كل الاقسام ومشرفه

رنا / وش اسوي اعشق هالمنتدى

منار / ليتك تحبيني كثر ماتحبين المنتدى

رنا / ههههههههههههههـ بحاااااول

عبير / مو كأنكم مطووولين وتبغونا ننطرد من المحاضره ..!!

اشواق / اييييه و الله عاد اذا فتحوا سالفه المنتدى اتحداك يسكرونها ههههههههههههههههههههههـ

البنات / ههههههههههههههههههـ

ساره / يالله هانت بكره عندنا اوف وبعده خميس وجمعه بنرتاح من الجامعه

رنا / اييييه و الله صدقتٍ طفشششت من الجامعه

يوم الخميس …

رنا صحت الصباح .. وجسمها كلها الم

وصلت لدوره المياه وغسلت وجهها .. وعيونها منتفخه بعد الصياح اللي امس

رجعت غرفتها وجلست ع الكرسي ..

رنآ / آآآآآآآآآآآآهـ .. يارب تحملت المسؤليه وانا في عمر صغير
وعرفت الهم بدرررري ..

الله يسامحك يا بابا .. حرمتني من امي ..

رجعت بهالذكرى لليوم المؤلم

ام رنا / تكلم قوووول ليش سااااكت .. اعترف باللي ناوي تسويه

ابو رنا / يا حرمه هدي اعصابك الموضوع مو مستاهل

ام رنا / انا الغبيه اللي اجلس عندك … بتتزوج تزوج ماهميتني لا انت ولا اهلك

يا حسافه الحب اللي عطيتك .. وياحسافه التعب اللي تعبته عشانك

سويت المستحييييل لا اجل ارضيك والنهايه بتتزوج .. رح باللي ما يحفظك

و الله يا خذ حقي منك

رنا / انفجرررت صياااااح .. بااااااابااااا مااااامااااا خلآص يكفي حرااااام عليكم يكفي

ام رنا / تعالي شوفي بابا يا رنا بيتزوج وكان بيخلي الموضوع بالسر

يبي يرضي اهلــــه .. وخواته لا نهم اشاروا عليك تتزوج ..

ابو رنا / اهلي لا تقووولين فيهم شيء .. لا امد يدي عليك

ام رنا / اذا بتمد يدك مدها تحملت كثير … والضرب ماعاد يأثر فيني

تقدم ابو رنا لزوجته .. ورفع يده ع حبيبته وقلبه وروحه

رفع يده عليها عشان يرضي عدوينها … رفع يده ع اللي نام بحضنها ايام وليااااالي

رفع يده للي كان يشكي لها حزنه وهمه واليوم هذاااا تجرد من كل شيء ومد يده

تعالت صرخات ام رنا ..

رنا ماتحملت الموقف وحست بدوووووخه وراسها يألمها ..

صرخت لما اختفى صوتها .. وبكل هدؤء طااااااااااااااحت ع الارض

ودخلت في دوامه الصيـــــآح‘ ..

ام رنا / كانت تبعد يدينه عنها .. وتبكي بأنكســــــــــــــــــــــــــــــــآر وضعـــــــــــــف

ابو رنا مارحم دموعهم ولآ رحم بنته اللي طاحت ع الارض بكل قوتها

ابعدت عنه ام رنا وجهزت شنطتها ورمت الملابس وطلعت للشارع تنادي السواق

رنا حست انها بتفقد امها حناااااااااانهاااااااااا ..قلبهاااااااااا .. روحهااااااا

بتفقد غلآهـــــــآ ونبضهــــــــآ .

حاولت ترفع نفسها بس جسمها ما ساعدها .. والدووخه المت رأسها ..

امسكت الباب وتسندت عليه وحاولت تركض لامها

تناديها

وقفت عند المدخل

رنا / ماااااااااااااااماااااااا

ماااااااامااااااااا

لا تتركيني ..

لآتروحين

ماما … ارجعي لا تتركيني هنا ..

ماما .. تعالي .. تعالي

بس كان صوت ويرجع صدأأأأه لها ..

رجعت رنا للواقع وامسحت دمعه حااااااااااره والمتها ..

امس تهاوشت مع ابوها وجدتها .. لانها سمعتهم يتكلمون في امها

وابوها وقف في وجهها واعطاءها كلام اقوى منهااااا والمهاااا

جرحها في امها .. ماكان ام رنا كانت في يوم زوجته ..

وكل ما شاف رنا هددها بطلآق امها …

امس انهارت من الصياح حاولت توقف في وجه ابوها بس ما قدرت ..

رجعت رنا لدوامه الصيااااح والدموووع .

يارب فرج همي …. يارب اسألك ان تفرج همي ..

يارب تعبت اتحمل مسؤليه اخواني وخواتي ..

يارب .. انت خلقتني في جوفها .. واخرجتني من احشاءها .. فأسألك ان لا تحرمني من حضنها وقربها ..

يا مالك الملك ومحرك الفلك .. أجبـــــــــني …

هدت اعصابها بعد ما دعت ربها .. شافت جوالها يرن

راحت للجهاز ناظرت الا العنود تتصل

ردت رنا بصوت متعب / اهليين

العنود / صباح الورد والعشق والجوري

رنا / صباحك نور

العنود / بسم الله عليك وش في صوتك كذاااا

رنا / تعبانه شوووي ..

العنود / سلامتك يالغاليه من التعب

رنا / ربي يسلمك غلاي

العنود / طيب قولي لآمك تسوي لي عصير ليمون

رنا .. وزادت فيها الطعون .. يارررررب تعبت / ………..

العنود / الوووو وينك

رنا بصوت مختفى / طيب طيب

العنود / ياحياتي لهدرجه تعبانه خلاص ياقلبي ارتاحي مابي اطول عليك … باي

رنا وعيونها امتلت دموع …/ بااااي

رنا حالتها النفسيه كل مالها في تدهووور .. الدموع ماتفارق خدها ..

والجرح في قلبها يأأأأأأأأأن بصوووت كسييير

وين رنا اللي الضحكه ماتفارق شفاتها … وين رنا بنت الدلع .. دلوعه البابا والماما

وين رنا اللي ماتعررررررف الدمع في حياتها وما تجرعت الدمع الا ايام قليله

الحين صار الدمع شربها واكلها .. جسمها ضعف .. بس ما فقدت جاذبيتها وابتسامتها الجذااابه

سمعت رنا صوت اخوانها اللي بدوآ يصحون .. غسلت وجها وطلعت لهم

ماتبي تضعف قدامهم …

راحت تركض لراكان اخوها الصغير عمره 3 سنوات ضمته بقووووووه ماتبي تفقد اخوانها مثل ما فقدت امها

بكت في حضنه بصوت مكتوم .. وكففت دمعها .. وقامت تشوف الشغاله عشان تفطرهم

مر اليوم ثقيييييييل … ولما جاء المغرب جاء ابوها كالعاده يأخذ قائمه طلبات البيت ويطلع

حتى ما يجلس 5 دقائق ..

ويرجع لزوجته الجديده …

"

هلآ وغلآ نورتي
بدآية حلووه
الله يعطيك العآفيه

موفقه آن شاء الله

"

,’

بسم الله
و عليكم السلآم و رحمة الله و بركآته

يعطيك العــآفية
موفقة إن شـــآء الله

,’

يسلمووو ع الرواية

بداااية موفقة

بانتظار البارت القادم

تحياتى

.,

يعطيك العافيه
بالتوفيق ان شاء الله
تو مانورر القسم

,.

اذن العــــــشــــــــــــــآء …

وجهزت رنا العشاء مع الشغاله لاخوانها ..

وخلتهم يذاكرون وينامون …

ورجعت هي لغرفتها .. ناظرت في الاب اللي جنبها وتذكرت المنتدى

وبعدين قالت مالي خلق .. ونفسيتي تعبانه خل المنتدى بعدين لا حقه عليه .

وصلها مسج في صباح الجمعه .. ان الاعضاء بالمنتدى يسألون عنها وقلقانين عليها ..

والمسج كان من ساره ..

طنشت المسج .. وبدات تشوف اغراضها وملازمها عشان بكره دواااام ..

دخلت للحماام وخذت لها شور ..وضبطت شعرها وجففته .. وجهزت لبسها لبكره

حست بالطفش يرجع لها وخصوصا الساعه 9 بالليل اخوانها كلهم نايمين لانهم صحوا بدري

تذكرت مهـــأ صديقتها وحبيبه روحها .. وهي الوحيده اللي تعرف عن رنا كل شيء

تعرفت عليها بالمنتدى ودخلت معها مررره وصارت تكلمها ع الجوال والتلقون ..

البيت كله صار يعرف مها من كثر ماتحبها رنا ,,, ونفس الشيء لمها ..

اخذت التلفون وبدات تضغط ارقام بيت مها اللي ساكنه في الشرقيه..ورنا في الرياض

رنا / اهليييييييييين يادوبأأأ اشتقت لك مووووووووت

مها / و الله انا اكثرررررررررررررررررررررررررررر اموت فيك يا بطه

رنا / أخبارك ؟ كيفك ؟

مها / بخير .. الا تعالي انتي وينك لا حس ولا خبر لا المنتدى تدخلينه ولا المسنجر

و الله لك فقــــــــــــــــــده المنتدى كله فاقدك ..

رنا / و الله انشغلت

مها / و الله ايام الاسبوع ما تدخلين عشان عندك جامعه .. وكل نهايه اسبوع من الاربعاء لما الجمعه وانتي بالمنتدى وش معنى هالاسبوع ..

رنا / كالعاده تهاوشت مع بابا وامه .. عشان موضوع ماما ..

وربي يامها رفعوا ضغطي اللي يوريهم ويقهرهم جننوني ..

مها / الله يعينك حبيبتي .. ويفرج همك و الله ان كل ما ذكرتك دموعي تنزل احس فيك يا رنا

فديت قلبك لا تضيقين روحك

رنا / يادوبأأأ ودي اشووفك .. الحين كم لها علاقتنا .. دخلنا مع بعض كثير وللحين ما اعرف وجهك

وملامحك … ياليتك عندي في الرياض كان تهونين علي ..

مها / هههههههههـ خلاص ولا يهمك افتحي الباب الحين اجيك

رنا / ههههههههههـ تعالي فديت قلبك و الله حيأأأأأأأأأأأأك ياغلا دنياي

مها / ياحلوك وانتي تضحكين .. تدرين احسك مرره حللللوه

رنا / مو لذي الدرجه لا تقولين كذا بكره اذا شفتيني تنصدمين خخخخخخ

مها / ايه و الله اجل شكلك مو حللللوه هههههههههههههههههههـ

رنا / يالله بس انا قمررر حبيبتي

مها / هع هع هع هع هع احلمي

رنا / يادوبأ اخذتي ضحكتي اللي انشهرت فيها بالمنتدى هههههههههههههههههههههـ

مها / من قال لك ما تدخلين المنتدى احسسن تستاهلين هع هع …

مها / اسمعي ابي اكلمك في موضوع خطييييييييير للغايه

رنا / الله يستر منك ومن مواضيعك يا دوبا .. شكل وراك شر

مها / اجل ماراح اقووول

رنا / امزززح يابطوطتي صدقتي ع طووول .. انتي الغاليه فديتك

مها / إيييه احترميني عشان ما اطلع لك من التلفون هع

رنا / اقول اخلصي يلا ..

مها / و الله الموضوع بقوله لك بس بأمأنتك لاتزعلين مني .. ولا تزعلين من اللي بتكلم عنهم

واماااانه لا تضايقين نفسك .. انا ادري ان الموضوع اللي بقوله ماله داعي بس لازم افتحه معك

عشان مايصير شيء

رنا /……………. ممكن تتكلمين بسرعه من غير مقدمات تخوف .

مها / طيب طيب .. بس رنا انتي تقتنعين بالحب اللي في النت والمنتديات

رنا / أبدأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ وانتي عارفه هالشيء .. المنتديات ياكثر اللعابين فيها

مها / طيب ياقلبي ..انا فتحت لاب اخوي محمد .. وشفت له محادثه مع فهد ولد عمتي

رنا / طيييب اخوك وولد عمتك وش دخلهم فيني وبعدين هم صاحبين المنتدى اللي احنا فيه

مها / ايييييه ياقلبي .. انا شفت اخوي كاتب ..

محمد / اقوول شخبارك مع اللي تحبها رنا

فهد / اآآآآآآآآآهـ .. ياقلبي ..

محمد / اقول اخلص تكلم وش عندك ووش صار ما قلت لها شيء

فهد / انت صاحي تبيها تذبحني .. انت ما تشوفها بالمنتدى ماتعطي احد وجه واي واحد من الشباب يكلمها

ترد عليه رد عااااادي ومن غير ماتعطيه وجه وثقيللللللللللله انا ماذبحني الا ثقلها وأدبها

محمد / انت من جدك حبيتها

فهد / وعشقتهـــــــــــــآ .. ومت في حبهاااااااااااا ..

محمد / الله يعينك اجل … الا تعال انت ليش وقفت رسائل الخاصه للعضو اللي عندنا اللي اسمه ( جروحي )

فهد / كذااااا يستااااهل

محمد / ياولد رجع رسائله ازعجني .. كل شوي يقول ليش توقفونها

فهد / قلت لك يستاااهل من قال له يرسل لرنا رسائل خاصه ويتميلح عندها

محمد / و الله انك موب صاحي .. توقف رسائله عشانه ارسل لرنا .. وبعدين رنا ماتعطي وجه يعني ارتاح

ماراح ترد عليه بيرتفع ضغطه وبيروح .

فهد / خله يستاهل ماراح ارجعها..الله يأخذه هو وحبه مااالت عليه يقول للاعضاء انه يحبها

محمد / من قال لك ؟؟؟

فهد / هو قال لصديقه وصديقه قال لي ..

محمد / طيب رنا حست

فهد / فديت قلبهااااااااا وروحها واسمهاااا اتوقع لالالا

محمد / الاخ غاااارق بالحب

فهد / واكثر بعد بشكل ماتتصور .. شف الغبيء جروحي يقول المدير

ووقف رسائلي الخاصه .. عشان ما ارسل للي احبها ..

محمد / هههههههههههههههههههـ اجل فضحك تستاااهل قلت لك من اول ..

فهد / انا بوريه لو يموووووووت ما رجعت رسائله الخاصه..

مهآ / الووووو الووووو

رنا /………………..

مها / هيييييييييييييييييييييييه بنت رنووووووووووووووووووووووووووووووووو

رنا / هلا هلآ … معك معك ..

مها / بس بذمتك ماتزعلين

رنا / مها ….اتوقع ولد عمتك يحسبني لعبه ويبي يلعب علي انا مو ناقصته انا اللي فيني مكفيني

ارحمووووووووووني ياناااس

مها / ياقلبي يارنو و الله شكله ما يلعب تدرين ان اهله كلهم يعرفون انه يحب وحده بالمنتدى

يعني ابداااا مايلعب .. ولا اتصور انه في يوم بيلعب عليك انتي

رنا / و الله خلاص ماعاد فيني اتحمل

لا وولد عمتك موقف رسائله وانا مستغربه ليش جروحي مايرسل لي .. الله يصبرني

مها / بس صدقيني فهد ما يكذب ولا يلعب الولد تعلق فيك بشكل ما تتصورين

رنا / بس انا لا يمكن احبه او التفت له .. واخون ثقه اهلي مهما كانت ظروفي ماراح اغلط

انا عزيزه وبنت ناااس مو ناقصني شيء عشان التفت للتافهين امثال فهد وجروحي

مها حبيبتي انا بسكر ابي ارتاح .. احس بتعب

مهـأ / تأكدي ان فهــد يحبك وانا ما اقولك هالكلام لانه ولد عمتي وربي يحببببببك .. وانتبهي ع رووحك ونومك عوافي

رنا / اوكي يالغلا تسسلمين باي

مها / باي

رنا …. ماجاءها النوم من كثر ما تفكر … حست بالشفقه تجاه فهد وان له فتره يحبها وهي مو حاسسه

طنشت موضوعه وقررت تدخل تشوف المنتدى .. وش صار عليه

سجلت دخولها ..

وشوي يوصلها مسج .. من فهد

فتحته وكان العنوان ./ من عـــــــــــآلم النكـــــــــــــــــــــــد والهــــــــــــم

مساءك خير ..

اشتقنا لك … ليش هالغيبه ,,

المنتدى ماله طعم بدونك ..

وماتشووفين شرررر .. الله يقومك بالسلامه ويرجعك لنا .. ع خير

قالت لنا العنود بالمنتدى انك تعبانه

الله يشفيييييييييييييييييك ياررررررب ..

يالله يارب انك تشفيها وتقومها بالسلامه ..

يالله شدي حيلك وقومي لنا وارجعي للمنتدى ..

لك وحشـــــــــــــــــــــه ..

باي ..

فهد …

قرت رنا المسج ونزلت دموعها وتصرخ من داخلها يارب اني ما احببببك يا فهد مابي اتعلق فييييك

لا تخليني احبك واتعلق فيييك ..

ردت عليه ..

رنآ /

والله حتى انا اشتقت للمنتدى ..

وان شاء الله .. برجع لنشاطي ..

و الله يسلمكم من كل شر ..

مشكور اخوي ..

ناظرت في المتواجدين شافت فهد موجود .. وشوي يرجع يرسلها ..

نورت المنتدى هلا و الله وغلآ .. المنتدى توه نووووووووووووور ..

ردت رنا/ النور نوركم ..

وراحت تشوف مواضيعها .. لقت فهد رد ع كل مواضيعها ..

ضحكت من قلب علييييه .. وقالت / بتجني ع نفسك لاني ماراح احبك ..

رنا قالت الكلمه هذي وفي داخلها احساس ثاني بس يكاااابر

دخلت قسم الالعاب وجلست تلعب الا شوي يدخل قسم الالعاب فهد ويجلس يلعب معهاااا ..

ويكتب في الالعاب الحمدلله ع سلامه ناااس اشتقت لهاااا مووووووووت فديتها..

تضايقت رنا وطلعت لقسمها قسم الشعر والقصائد وجلست .. تشوف المواضيع

ودخلت موضوع عبر عن حالتك النفسيه ببيت شعر

وكتبت فيه /

للمطار ……. / وللممرات الحزينه
……….. للشموع .. وللغياب.. / …. وللجروح :

من يصدق ماهو فْ نفس المدينه
………(علموني ان ضاق صدري ../ وين اروح )!!

وين اروووح !

ودخل معها فهد وكتب بعدهأ /

لايضيق الصدْر …. من كثر الجراح
………… ولايموت الورْد ….. من خنق اليدين …!

الصبآح .. اليوم ماكنّه … صبآح
………….. كيف اروح الجامعه … وانته حزين ؟

يوم شافته رنا قالت هذا مجنووون موب صاااااااااااااحي ابدأأأأأأأأأأأ ..

تذكرت رنا ابوها ولقت ابيات تناسبه ..

ياحبيبي … يابو القلب …. الجليييد
………. كلّ عآم … وإنت ناسيني …. وانا

كلّ عآم …اذْكرْك …وابدا من جديد
……… وكل ّ عآم …. اعيّد … بجرح وعنآ

آآآخ .. ياطعم الحزن .. واليوم عيد
………. ودي ابكي …. { لكن اخواني .. هنآ ..!

وكتب بعدها فهد /

ياللي[ أحبّك كثيير ] .. بْجدّ : وشْ جالك ..!
………. كمْ لِي وانَا اسْألْ أهَالي الحَيّ .. : منْ شااافه ؟

كتبت رنآ /

تدري بغيآبك .. (كل الكُـون ) فآقدنٍــي ..,
وآنّي بدونك .. آحس أنّـي مضيعنٍــي !!

فهد/

يآشوووق … قلّــــه / ترااااني بالحيل ..][ فقدته ][ !!
قلّــه ترى الدنيـــآ ..,.. بدوونه // كـــآبـــه \

قلّـــه ترآنــي بـ جد ( وربي حبيتـه ) …!!
وانـي وربي اغير من كل …. { آحبابـــه ..

طلعت رنا من الموضوع وهي مصدوووومه من تصرفاته ناظرت الساعه

2 ونصف … ماباقي شيء ع الساعه سبع وهي مانامت ..

سكرت الجهاز .. وانسدحت ع سريرهأ..

الآفكآر لخبطتها ..

يعني معقوله فهــــد في داخله حب .. وهالاحب انا زعيمته ..

و الله شيء غريب …!!

يعني كيف حبني ..

اممممم

يمكن من اسلوبي بالمنتدى ؟

لآلآلآ طيب في بنات كثير اسلوبهم حلو . ليش ما حبهم .!!

امممم يمكن لآنه يعرف اني صديقه مهــــآ .. وأحبهـــآ وهي نفس الشعور

اووووف رأسي عورني من التفكير .. بضغط ع نفسي لين انام مابي افكـــر ..

_ هل رنا تقتنع بحــب فهد لهـأ .. وتبادله هالشيء ؟

_ ابو رنا .. ليش قسى ع اولادهـ من بعد امهم ..؟

_ صداقه مهــأ هل بتطوول او بيأثر حب فهد على صداقتهم ..؟

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ven!ce غرام
"

هلآ وغلآ نورتي
بدآية حلووه
الله يعطيك العآفيه

موفقه آن شاء الله

"

النور نوركً ..

الاحلى شوفتك .. ماننحرم منهـأ ..

يعافيك ربي

واياك يالغلآ ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.