تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية اخوي لا ضاق الفضا والدهر شان يبقى علي سود الليالي عضيدي /بقلمي

رواية اخوي لا ضاق الفضا والدهر شان يبقى علي سود الليالي عضيدي /بقلمي 2024.

  • بواسطة
اخوي لا ضاق الفضا والدهر شان يبقي علي سود الليالي عضيدي
روايتي عباره عن واقع فيه من الخيال
البارتات بنزلها بانتظام
وان قصرت معاكم بشي بعوضكم بالاحسن ان شاء الله
وان غبت اعرفو ان من طول الغيبه جاب الغنايم
وما اسمح احد ينقل الروايه بدون اذني او يحذف اسمي
مارح اكمل الا اذا سمعت تعليقاتكم واذا كان فيه نقد عادي بتقبله
بس لو سمحتو بدون تجريح:)
واتمنى ان تعجبكم روايتي اخليكم مع الروايه برب
البارت الاول:
بنادق مهجتي مبأ فشقها والغلا نيشان
ابطلق روحي في قلب القصيد و أنبض ابياته
ابذبح حزني من اقصى شعور لأول الاخوان
وأسيل عمره وتشرب عيون العمر دمعاته
وحيد ولا معي الا اخوي بداخلي غفيان
ترفرف ضحكته و أطلق نعاسي لصبح ضحكاته
في بالي ارقد و ادري حزين وشارد وبردان
و أنا انثر برده من فوق الخيال و جمر سجاته
ينام و أعقد بعين البدايه كل نهاياته
يدور قلبي تتفتت ضلوعه يطحنه حرمان
يجوع القلب يحضنني في جوعي و اكل فتاته
منقول..

في ليله بارده ممطره كانت هناك عائله مكونه من أب و أم و ثلاثة أبناء و بنت واحده
الأب(عبدالسلام):45 عام مدير شركة تأسست من قبل والده متزوج من اثنتان الأولى و هي ايطالية الأصل توفيت و عمر ابنها مؤيد 10سنوات و الثانيه باقيه على قيد الحياة..حنون..لا يفرق بين ابناءه و ابنته عطوف…متسامح…متساهل…يحب الخير…
الأم(فاديه):40 عام حنونه على ابنائها وبنتها تكره مؤيد كره غير طبيعي لسبب مجهول زرعت الكره بين ابناءها ومؤيد
الأبن (1) (معاذ):26 عام جميل لون بشرته برونزي شعره اسود عيونه بنيه واسعه شعره لحد كتوفه وناعم جسمه جميل انفه صغير حاد
الأبن(2)(مشاري)24 عام لون بشرته حنطي شعره بني غامق عيونه سوداء انفه طويل جسمه عادي
الأبن(3)(مؤيد)22 عام شديد البياض عيونه واسعه بلون البحر شعره أشقر ناعم كثيف لحد رقبته نحيف لكن جميل جداً على نحافته فيه غميزتين واضحين باي حركه طيوب وحبوب
البنت الوحيده(غلا)19 عام شديدة البياض عيونها عسليه شعرها بلون الشكولاته لنص ظهرها كيرلي جسمها جميل عندها غميزه بخدها اليمين بأي حركه ..قلبها ابيض..متسامحه…عطوفه..حساسه…لا تفرق بين احد من اخوتها
الساعه 9:30
فاديه تصررخ:مؤييد….مؤييييييد….مؤييييييد وصمخ قووم بسك نووم
مؤيد:هلا خالتي تآمريني على شي
فاديه:قوم جيب لي شوية اغراض من السوبر ماركت
مؤيد:طيب السواق موجود ليه ماقلتي له؟
فاديه:السواق عطيته اجازه قوم يلا بسرعه ما عندي وقت
مؤيد:ان شاء الله خالتي ابدل ملابسي وارووح
فاديه:ياويلك لو تأخرت بحسب لك ربع ساعه اذا مارجعت مافيه عشى
مؤيد:حاضر
طلعت فاديه لقت غلا بوجهها كانت لابسه بيجامه ورديه كم…فيها رسمة بالاصفر ناعمه وحلوه
غلا:يمه حرام عليك اللي تسوينه في مؤيد..اموت واعرف وش سوا لك؟
فاديه:حرمت عيشته قولي آمين هو جالس بالبيت لاشغله ولا مشغله
غلا:طيب وش شغلة السواق ليه جايبينه؟
فاديه:السواق محد له شغل فيه انا عطيته اجازه
غلا:طيب ومشاري ومعاذ ماعندهم شي اليوم
فاديه:غلا وبعدين معاك يلا انقلعي غرفتك
غلا:اسفه يمه حقك علي
راحت غلا غرفتها اللي كانت باللون الليلكي كانت ناعمه وفخمه رمت نفسها على السرير تفكر بحال اخوها مؤيد والى متى بيستمر حال امها معاه

=================================

نرجع لمؤيد
كان الطريق زحمه ومطر غزير بالموت وصل مؤيد السوبر ماركت اخذ الاغراض
مؤيد:الله يهديك يا خالتي كل هذا شوية اغراض
رجع البيت رن الجرس فتحت له الخدامه الباب دخل وكانت معاه اغراض كثيره
فاديه الشرار يطلع من عيونها:اشوفك تأخرت نص ساعه تجيب الأغراض اليوم مافيه عشى يلا ضف وجهك وياويلك لو ترز خشتك عندنا فاااااهم
مؤيد:ان شاء الله خالتي
فاديه:تخلخلت عيونك
راح مؤيد غرفته اما الباقي راحو يتعشون
عبد السلام:الا وين مؤيد
فاديه:مايبي يتعشى مسكين يقول بطنه يألمه ويرجع يمكن اخذ برد
عبد السلام:بروح اشوفه يمكن يحتاج شي
فاديه بارتباك:لا لا لاتروح ارتاح انا توني رحت له عطيته دوا خليته ينام
غلا كانت منصدمه من كلام امها قامت من السفره:الحمدلله شبعت
مشاري:مااكلتي شي
غلا:لا انا كنت ماكله شيبس قبل العشا
راحت غلا لغرفة مؤيد طقت الباب
مؤيد:مين؟
غلا:انا غلا ممكن ادخل
مؤيد:ايوا غلا حياك
غلا:السلام عليكم
مؤيد:عليكم السلام
غلا:مؤيد انا اسفــ
قاطعها مؤيد:لا غلا عادي اصلاً انا متعود انام بعض الاحيان بدون عشى
فجأه دخلت فاديه:غلا انا ماقلت لك لا تحتكين فيه ليه ماتسمعين الكلام؟
غلا:ايه انتي قلتي لي بس هذا اخوي
قاطعتها فاديه:هذا مو اخوك يلا انقلعي غرفتك و ياويلك لو قلتي اخوي اقص لسانك…قال اخوي قال هه ولد الأجنبيه اخوك هه
راحت غلا غرفتها وهي تبكي
فاديه:وانت اسمعني زين ياويلك لو احتكيت بغلا اذبحك فااهم
طلعت فاديه تركت مؤيد لحاله
=================================
الساعه12:30منتصف الليل
تسللت للمطبخ بدون محد يدري اخذت لها صحنين عبت اكل لها ولأخوها طقت الباب عليه دخلت الغرفه حصلته نايم
غلا تهزه بحنان:مؤيد…مؤيييد
مؤيد فز من سريره:نعم خير وش صاير فيك شي؟امك فيها شي؟؟ابوي فيه شي؟؟
غلا انكسر خاطرها على اخوها:لا مافيه شي بس قوم تعشى معاي انا ماتعشيت ماحبيت اتعشى بدونك
مؤيد:تسلمين غلو مالي غيرك بس اخاف امك تطب علينا مره وحده
غلا:الله يسلمك انت عزوتي وسندي..لآ تخاف امي نايمه مع ابوي
مؤيد:طيب يلا ناكل بسرعه
وكان مؤيد ياكل بشراهه
غلا:ههههه شوي شوي ماراح يطير الاكل
مؤيد:خخخ لا تلوميني لا غدا ولا عشى
غلا:مالوومك ياخوي كمل عشاك
مؤيد بعد ماعبى بطنه:الحمدلله تسلمين يااحلى اخت بالدنيا
غلا:الله يسلمك فدييتك…يلا انا بشيل الأغراض بسرعه عشان ماتحس امي وتصحى
مؤيد:وانا بنام احين ماقدر عيوني صارت خط
غلا:ههههههههه تصبح على خير
مؤيد:وانتي من اهله
طفت الأنوار وسكرت الباب
باك رجعت لكم
اذا شفت ردود بكمل

امم سوري عنوان الروايه غلط:$

طلع العنوان مكرر و اعتذر واكرر اعتذااري:$

العنوان الجديد اخوي لا ضاق الفضا والدهر شان يبقى علي سود الليالي عضيدي

السلام عليكم ورحمة الله

حياك الله بغرام … ثم تغيير العنوان

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

ياليت تطلعي على هالموضوع اكيد بيفيدك

قضايا

بالتوفيق ان شاء الله

روووعه غنااتي كملي
بدايه موفقه بليز كملي
سجليني اول متابعه لتس
🙂

البارت الثاني
اليوم الثاني
الساعه11:30
كانو بيروحون لبيت ابو عبدالسلام(جدهم) يتغدون هناك
صحى مؤيد راح الحمام تروش و لبس سبور ماركة فراري(أحمر) مع جينز اسكيني و كاب اسود فيه كتابات بالاحمر تعطر واخذ جواله وبوكه ونزل
مؤيد:السلام عليكم
عبد السلام و فاديه:عليكم السلام هلا والله
مؤيد:اخبارك يبه
عبد السلام:بخير بشوفتك وانت شخبارك محتاج شي ناقصك شي؟
مؤيد:لا الحمدلله اهم شي سلامتك
اما فاديه كانت تناظر مؤيد باحتقار
عبد السلام:اقول مؤيد ليه ماتعشيت معنا امس
مؤيد ناظر فاديه اللي كانت تعطيه نظرات لو تقتل كان هو ميت من زمان و وجه نظره لأبوه
مؤيد:كنت تعبان شوي
عبدالسلام:سلامتك يا ولدي
مؤيد:الله يسلمك,,,الا وين مشاري ومعاذ؟
عبدالسلام:في غرفهم رح نادهم
مؤيد ياليتني ماسئلت:طيب
راح مؤيد عند غرفة معاذ طق الباب
معاذ:مين؟
مؤيد:انا مؤيد؟
معاذ:اووف خيير وش تبي؟
مؤيد:يقول لك ابوي يلا انزل بنمشي
معاذ:طيب انقلع احين جاي
وراح مؤيد لغرفة مشاري…طق الباب بهدوء
مشاري:ادخل
دخل مؤيد:مشاري يقول لك ابوي يلا بنمشي
مشاري:طيييب ضف وجهك
معاذ كان لابس تيشيرت اصفر فيه كتابات باللون الابيض وبنطلون ابيض
مشاري كان لابس تيشيرت ريال مدريد مع بنطلون رياضي الاسود
واخذو اغراضهم ونزلو
فاديه:غلااااااااااا…غلوووووووووووي…غلااااااااا ااا
غلا:نعم يمه
فاديه:يلا انزلي بنروح بيت جدك يلا بسسرعه
غلا:طيب يمه احين جايه
نزلت غلا وكانت لابسه تيشيرت فوشي و برمودا جينز ورفعت شعرها أي شي خلت خصلات طايحه حطت قلوس وردي وكحل اسود و شدو وردي وكان شكلها حلو وناعم ركبو السياره و راحو بيت جدهم استقبلهم جدهم (محمد),,,الجد يحب مؤيد اكثر واحد و مايرضى عليه لأن امه متوفيه و مشاري ومعاذ يغارون منه كأنهم بزران
مؤيد متعود يبوس راس و يد جده وجدته من يوم كان صغير اما مشاري ومعاذ يبوسون راس جدهم وجدتهم
الجد:شخبارك مؤيد؟عسساك بخير
مؤيد:الحمدلله ياجد انا تمام انت اخبارك شعلومك؟
الجد:انا بخير دامك بخير
مشاري:شدعوه يبه بس تسأل عن مؤيد واحنا وين رحنا
الجد:انتو ما تسألون ولا تمرون ما أشوفكم الا بيوم الجمعه اما مؤيد يمر و يسأل
تفشل مشاري وما كان عنده أي رد و راح مجلس الرجال
XxXxXxXxXxXxXXxXxXxXxXxXxXxX
اعرفكم على عايلة بو عبدالسلام(الجد)
(الجد)ناصر:67سنه حبوب و طيوب مايرضى على مؤيد و يحب عياله ومرته وعنده شركه مديرها عبدالسلام
(الجده)منيره:64 سنه حبوبه وطيوبه وبعد ماترضى على مؤيد
عيالهم:عبدالسلام,عيسى,منصور,سمير,سعود.
عبدالسلام>سبق تعريفه<
XxXxXxXxXxXxXXxXxXxXxXxXxXxX
اعرفكم على بيت عيسى(بو حمد)
(الاب)عيسى44 عام حنون…حبوب…كريم…عطوف بس كلمته وحده مايثنيها
(الام)جوهره42عام حنونه…طيوبه…متساهله…حساسه…
حمد:27سنه جسمه رياضي برونزي شعره اسود لآخر رقبته عيونه ناعسه حواجبه مرسومه حبوب خفيف دم بس وقت الجد جد
علي:24 سنه جسمه حلو برونزي شعره اسود لكتوفه ناعم عيونه ناعسه حواجبه غليظه شوي حبوب وطيوب و متسامح مع الناس
فهد:22 سنه نحيف لونه مايل للأبيض شعره بني غامق عيونه وسيعه بنيه خشمه طويل جميل وجذاب لأبعد الحدود خفيف دم وحبوب
نجد:19 سنه جسمها حلو عندها خصر ناعم و جميل شعرها بلون الشكولاته لنص ظهرها عيونها وسيعه عسليه خشمها طويل حاد حواجبها مرسومه شفايفها بلون التوت حبوبه و ناعمه و حساسه
رند:9 سنوات بيبي فيس
XxXxXxXxXxXxXXxXxXxXxXxXxXxX
منصور(بو يوسف)
منصور بو يوسف:40 سنه حنون وطيوب يشتغل في شركة ابوه عايش في بيت ابوه(بو عبدالسلام)
ام يوسف:متوفيه بعد ولادة العنود
يوسف:22 سنه لون بشرته حنطي جسمه نحيف شوي شعره بني لحد رقبته حواجبه مرسومه خشمه طويل جميل و جذاب
العنود:19سنه عربجيه شعرها فكتوريا قصير مرره بني ملامحها حلوه بس ماتبينها
XxXxXxXxXxXxXXxXxXxXxXxXxXxX
سمير بوسلطان
سمير:39 سنه بس حنون وطيوب
سميره:37 سنه طيوبه وحبوبه على عياله بس مغروره شوي
سلطان:26سنه جسمه رياضي برونزي شعره لحد رقبته اسود عيونها بنيه وسيعه عنيد راسه يابس
سمر:23سنه مخطوبه لاخو صديقتها بيضه مره شعرها بني لنص ظهرها ملامحها حلوه يعني
حنان:20سنه شعرها لحد خصرها بيضه جذابه وحلوه
سميه:19 سنه حبوبه وطيوبه عربجيه عيونها وساع بنيه مكحله خشمها طويل جسمها حلو تشبه سلطان بس فيها ربو شعرها لكتوفها مقطع
XxXxXxXxXxXxXXxXxXxXxXxXxXxX
سعود بوسعد
سعود:38سنه حبوب وحنون على عياله
ام سعد:حوراء35سنه طيوبه وحبوبه
سعد:21سنه يشبه مؤيد بس عيونه عسليه
شهد:17سنه ثالث ثانوي شعرها مثل هيا عبدالسلام حنطيه نحيفه مرررره بس حلوه عربجيه
XxXxXxXxXxXxXXxXxXxXxXxXxXxX
عند الحريم
دخلت غلا و امها سلمو على الكل راحت غلا عند البنات
غلا:هاااااااااي بنااات
البنات بأصوات مختلفه:هلا..هايات..اهليين..هاي…..الخ
سلمت غلا على البنات و فصخت عبايتها و جلست
نجد:اخبارك غلو؟
غلا:بخير وانتي اخبارك؟
نجد:تمام بعد اسبوعين بسوي بارتي في بيتنا بتجين؟
غلا:اممم بسأل امي و برد عليك الا اخبارك واخبار حمد وفهد وعلي؟
نجد:بخيير
دق جوال نجد قامت من عند البنات
نجد:الو
المتصل:———-
نجد:ترى اذا مارديت بسكر
المتصل:لا لا لا لاتسكريين
نجد:مين معي؟
المتصل:انا واحد
نجد:طيب؟
المتصل: و ابيك بكلمه
نجد:شتبي؟
المتصل:مو الحيين
نجد:اجل متى
المتصل:اممم بعدين الساعه 9:30 بالليل
نجد:لو سمحت ممكن تقول اللي تبيه الحين
المتصل:مو وقته يلا بااي
نجد:بااي
سكرت نجد من عند المتصل ورجعت للبنات
حنان:نجد مين كنتي تكلمين؟
نجد:كنت اكلم عليا صديقتي
حنان:عليييناااا تكلميين عليااا ولا احد ثاني؟
نجد:حناان و بعديين معاك اقول لك كنت اكلم عليا
حنان:طيب طيب اعصاابك نمزح
غلا:الا وين العنود؟
العنود مسكتها من ورا:ورااك
غلا تصرخ:يمااااااااااه…بسسم الله عنييد ووجججع خووفتييني
العنود:هههههههههه انتي طول عمرك خوافه حتى من ظلك تخافين
غلا:هـ هـ هـ باايخه
العنود:ادري
XxXxXxXxXxXxXXxXxXxXxXxXxXxX
عند الشباب
مؤيد كان جالس لحاله ماعنده احد عشان يتكلم معاه شاف يوسف ولد عمه جاي لعنده
يوسف:مؤيد ليه انت كله تجلس لحالك؟
مؤيد:ابعد عن الشر
يوسف:طيب مؤيد تعال نطلع انا وانت نشم هوا شوي احس اني مكتوم ومختنق و ضايق خلقي
مؤيد مصدوم:طيب,,,تجي معي بسيارتي ولا بسيارتك
يوسف:لا بسيارتك
طلعو يوسف و مؤيد سيارة مؤيد
يوسف:مؤيد كيف هي حياتك مع مرت عمي وعيال عمي ابي تقول لي كل شي بالتفصيل و اوعدك ماراح اقول لأحد
مؤيد بارتباك:هاه مممثلكم ايه مثلكم
يوسف:مؤيد مو انا اللي ينقص علي بسهوله قول لي كيف هي حياتكم
مؤيد:الصراحه في البيت كلهم مايطيقوني مافي غلا و ابوي انا دايم ولد الأجنبيه
وقام يسرع بسيارته حتى لقو نفسهم عند البحر
يوسف:كيف هي معاملة معاذ ومشاري لك وكيف هي معاملة غلا لك؟
مؤيد:معاذ مشاري ما يتعاملون الا بالضرب و السب اما غلا غير غلا تحسسني اني مهم في الحياة اما معاذ و مشاري (انقلع,ضف وجهك,طير,لا عاد اشوف خشتك هنا)ومن هذي الألفاظ
يوسف:و طيب ليه انت ساكت؟
مؤيد:ابعد عن الشر بعد
يوسف:تصدق اول مره ادري ان مشاري ومعاذ كذا
مؤيد:واكثر من كذا
يوسف:تصدق انا من زمان كنت ابي اعرف عنك هالأشياء بس كنت متردد
مؤيد:يوسف تصدق اني ارتحت لك
يوسف:و انا بعد ارتحت لك
مؤيد:طيب انت ماقلت لي وش سالفتك؟
يوسف:الصراحه ماعندي سالفه بس كل مره تجون عندنا احس انك كله جالس لحالك وزعلان و كذا
مؤيد:طيب يلا نرجع تأخرنا
يوسف:يلا
رجع يوسف و مؤيد البيت
مشاري:هههههههههههااااااااااااااي يوسف و مؤيد مع بعض شصاير بالدنيا
يوسف:عيال عم مع بعض وش فيها؟
معاذ:هههههههههههههه ماحسيت ان شكلك غلط مع مؤيد
يوسف وهو يناظر مؤيد:لا بالعكس استانست مع مؤيد
مشاري:ههههههه يقول استانس مع مؤيد
حمد:انتو هييي بعديين معاكم تراه اخووكم
معاذ:أي اخوو اللي امه اجنبيه
يوسف:الناس مو بالاوطان يحكمون على بعض
مؤيد يصــرخ:خلاااااصصص
الكل سكت
مؤيد:اذا مو عاجبكم وجودي بروح خلاااص
مشاري:ايه روح يكون احسن ينور المكان
معاذ:من جد
علي:معاااااذ و مشاري خلاص استحو على وجيهكم
مؤيد طلع من البيت ركب سيارته غلا كانت تطل من الشباك شافت مؤيد لحقته
غلا:مؤييييد مؤؤييييد لححححظظه
مؤيد ووجهه احمر:خير غلا وش فيك
غلا مسكت يده:مؤيد تكفى لا تروح وانت بذي الحاله مو زين لك
مؤيد:غلا خليني تكفين انا لحالي مو طايق نفسي خليني اطلع
غلا:بس مؤيـ
مؤيد يقاطعها بصراخ:غلاا خلااااااااااااص
طلع مؤيد وهو حاس بالذنب لأن صرخ على اخته حبيبته حيااته:والله اني غبببي يالييتني ما صرخت علييها,,,ركب سيارته الا شاف يوسف طالع له اشر له يفتح الباب عشان يدخل السياره
يوسف:مؤيد خلاص انا اسف مااعيدها لا تزعل مني
مؤيد:انا اقدر ازعل منك؟ازعل على كل الناس الا انت يايوسف
يوسف:من من متى و انت ماتزعل مني؟
مؤيد وهو يضحك:اليوم
يوسف:هههههههه يلا ندخل داخل
مؤيد:لا اخاف مو مرغوب فيني
يوسف:لا تخاف مرغوب فيك وبقووه
مؤيد:اوك نرووح
دخلو يوسف و مؤيد داخل
كان مشاري يناظر مؤيد باحتقار

غرام
صباحك – مسائك ورد معطر بذكر الرحمن

روايه حلوه
بالتوفيق في طرحها
موضوع رائع
يعطيك ربي الف عافيه
ماننحرم من جديدك
اختك.:نرجس الجنوب
غرام

بنت عن عشرر رجال
غلآتي نوورتيني اتمنى تكملين مـ ع ـاي

نرجس الجنوب
مساء النور حيـآك الله نوورتي حياتي

روآيهه حلوة
لكنن مضمون القصه متكرر
حآولي تبدعين وتنتقين افكآر جديدهه بحدود الجمآل
وبعيد عن الافكآل المبتذله

بآنتظآركك عزيزتي
وبآنتظآر الجديد من الافكآر

( اصحى تزععل )

غرام

منووره حيياتي اتمنى تكونين من متابعيني

البارت الثالث
معاذ:وش عنده يعني اني معصب
مؤيد كان مطنش معاذ ولاهي بالجوال
مشاري:هه يسوي نفسه مايسمع
للحين مؤيد مطنش,,,
مشاري:اقول مؤيد متى ناوي تروح البيت
مؤيد مطنش
مشااري:هييييه اكلللمك
حمد:مشااري انت غصب تدور المشاكل تراه اخووك مو عدووك
مشاري:انت قلت اخوي يعني مالك دخل
وقف مؤيد بيطلع سحبه مشاري من ملابسه
مشاري:انا اذا كلمتك لا تخليني وتروح مسوي نفسك قوي,,,يلا رد علي
مؤيد:اسف مشاري اذا نطق السفيه فلا تجب
مشاري عصب وعطا مؤيد كف طيحه بالارض ونزف خشمه
مشاري:انا سفيه يا حيواان!!
اما العيال كلهم تجمعو على مؤيد
مؤيد بصوت مبحوح:مافيني شي عادي متعود
حمد:لا تروح دقيقه نوقف النزيف
اما معاذ و مشاري يضحكون على مؤيد:مسخره
دخل الجد شاف مؤيد ينزف
الجد:وش فيك مؤيد عسى ماشر
مؤيد:مافيني شي هذي حاله طبيعيه بأي وقت ينزف خشمي
الجد:سلامات
قام وطلع راح البيت دخل غرفته ناظر نفسه بالمرايه كان خده متوررم دخل الحمام تروش عشان يبرد قلبه ويبرد مكان الكف طلع من الحمام راح المطبخ عشان يسوي له شي ياكله طلع من المطبخ شاف غلا قدامه
مؤيد:انا اسف ياغلا صدقيني ماكنت اقصد انـ..
غلا قاطعته:لا عادي انت ماسويت شي بس شنو ذا اللي في خدك فيك شي مشاري او معاذ سوو لك شي؟
مؤيد:لا مافيني شي بس طحت بالحمام
غلا اجلس بجيب لك ثلج
مؤيد:مو لازم مشكوره مافيني شي بس بتعشى و بروح انام تآمريني على شي؟
غلا:سلامتك
راح مؤيد غرفته كمل اكله فرش اسنانه و نام من التعب الى اليوم الثاني
=================================
البارت الثالث
اليوم الثاني
الساعه 8:30 الصباح
قامت من النوم ناظرت الساعه و ناظرت جوالها كان 5 مكالمات من الرقم الغريب اللي دق عليها امس دخلت الحمام تروشت ع السريع عشان تروق شوي نزلت شافت امها وابوها يفطرون
نجد:صباح الخير
الكل:صباح النور
ام حمد:حياك جوجو تعالي افطري معانا
نجد:ان شاء الله الا وين علوي ماشفته
فهد:خليه نايم الحمدلله والشكر
نجد:توقعت,,اقول فهودي يا حبيب اختك يا رووح اختك انته
فهد:وين تبين تروحين؟
نجد:بيت عمي عبدالسلام غلوو عازمتني
فهد:متى بتروحين؟
نجد:يعني متى العصر
فهد:طيب بعد الصلاه ارجع احصلك جاهزه مو تتأخرين اوك؟
نجد:اوك
علي توه صاحي من النوم:السلام عليكم
الكل:عليكم السلام
نجد:هذا هو الخيشه صحى
علي:تحشون فيني هااه
حمد:ايه قلنا انك خبل و مجنون وكذاب و طعس بعد
علي طير عيونه:الله كل هذا قلتوه عني
نجد:يب و قلنا انك تمشي و انت نايم الحمدلله والشكر
فهد:هههههههه و قلنا انك حرامي تيشرتات
علي شوي ويوقف قلبه:لا شكلكم فطرتو فيني
بو حمد:ههههههههه ماعليك منهم نصابين
علي ارتاح:الحمدلله احسب بعد
ام حمد:حياك تعال افطر
علي:اكيد بدون عزيمه
=================================
في العصر كانت تتجهز عشان بنت عمها بتجي لها
سمعت صوت الجرس نزلت تركض بالدرج:ماما ترى نجد جات قولي لاخواني لا يدخلون المجلس ولا تعملون حسابنا بالعشا بنطلب من المطعم
غلا كانت لابسه تيشيرت برشلونه مع اسكيني جينز و وحطت طوق احمر على شعرها و قلوس مائي وكحل وكانت لابسه جزمه سبورت واساور وعقد وساعه سوده. شافت نجد سلمت عليها دخلتها المجلس..

نجد كانت لابسه بنطلون جينز فاتح مع بلوزه زرقا غامقه وهاي هيلز ابيض وحطت قلوس مائي و كحل ازرق وكانت لابسه اساور وعقد وخاتم فتحت الباب
غلا:اخبارك نجد؟
نجد:تمام يلا روحي جيبي لي عصير او ماي
غلا:استغفر الله ولا كأنك ضيفه
نجد:غلووي كذا تقابلين الضيوف مالت علييك
غلا:الله والضيوف عاد
نجد:قومي جيبي لي شي اشربه احسن لك
دخلت غلا المطبخ وكان هناك معاذ
غلا سوت العصير وحطت الحلا اللي سوته في صينيه وشالتها
معاذ:في احد هنا؟
غلا:ليه امي ماقالت لك ان نجد هنا
معاذ:اهاا يعني هذا الحلا لك بس انتي وياها؟
غلا:ليش تبي؟
معاذ:ايه
غلا:اذا راحت نجد بحط لك يلا ولا تدخلون المجلس لأن حنا جالسين فيه
راحت غلا عند نجد
نجد تأشر على الحلا:وششو ذا؟
غلا:حلا يا حلو
نجد:الا وين اخوانك مالهم حس اليوم العاده نسمع صراخهم للشارع
غلا:مؤيد بغرفته ومعاذ بالمطبخ و مشاري مدري وينه
نجد:اهاا الا شخبار مؤيد ماينشاف
غلا:الحمد لله عايش بهالدنيا
نجد:وش قصدك؟
غلا:ولد البطه السوده
نجد:ليه ان شاء الله؟
غلا:ع قولتهم امه اجنبيه
نجد:وطيب هذا مو عذر
غلا:مدري عنهم
لحظة صمممت رهييييب سادت المكان قطع حالة الصمت صوت جرس الباب
غلا:دقيقه يمكن المطعم
نجد:اوك
فتحت غلا الباب
غلا من ورا الباب:كم الحساب؟
:اييش؟
غلا باستعجال:يلاا اخلص علي كم الحساب؟!!
:اححم انا يوسف
غلا بفشله:اووه يووسف لحظه بنادي لك مشاري
يوسف:لا نادي لي مؤيد
غلا بعدم تصديق:ططييبب
دخلت غلا وهي ميته على نفسها من الضحك راحت عند غرفة مؤيد
غلا:طق طق طق
ماافي ررد
غلا:طققق طقطقق طقطق طق طق طق طق طق طق<<تطق الباب بقووه
مؤيد:فتح الباب برووعه:وش صاااير ابوي فيه شي خالتي فيها شي
غلا:لا مافيهم الا العافيه بس يوسف ولد عمي ينتظرك بررا
مؤيد:يووووه نسسيييت اليوم قال لي بنتعشى براا
غلا كانت فرحانه عشان مؤيد و يوسف اخيراً صار لمؤيد صاحب
غلا ضربت جبينها يوووه نسيت نجد راحت للمجلس شافت نجد جالسه و متملله لحالها
غلا:سوري نجد بس صار لي موقف نسييتك
نجد:يااسلاااام وتخليني لحالي
غلا:دقييقه بقول لك وش صار يمكن تعذريني
قالت غلا لنجد اللي صار لها ماتت عليها من الضحك
نجد:الله يرجك غلوي عشان مره ثانيه تقولين مين قبل ماتفتحين الباب
رن الجرس مره ثانيه بس هالمره قالت مين طلع المطعم
تعشو غلا ونجد رن جوال نجد حطته سبيكر
وقضو الليله هبال ورقص والحمدلله عدت على خير
نجد:الو هلا بفهيد
فهد:فهيد بعينك شايفتني اصغر عيالك…يلا اطلعي
نجد:انت عند الباب؟
فهد:لا للحين,,وش ذا السؤال من جد غبي
نجد شافت غلا ميته علها من الضحك و حست بغبائها
فهد:منو اللي يضحك عندك
نجد:غلا جالسه تضحك علي
فهد:يحق لها تضحك على دلاختك يلا اطلعي تراني انشويت
نجد:نصاب مافيه شمس طوووط طوووط طوووط<<قفلت الخط,.,.,
غلا:وتضحكين علي هااه
نجد:شدراني انااا
لبست عبايتها وطلعت ركبت السياره شافت اخوها مع مؤيد ويوسف يسالفون و يضحكون دقت بوري انتبه لها فهد و سلم على يوسف و مؤيد و رجع
ركب السياره
فهد:اجل انت عند الباب هااه
نجد:اووووففففف احين بيمسكها علي الين يوم الدين حررك بس حررك
=================================
انتقاداتكم و اراائكم يّ حلويين:$:$

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.