اليوم حبيت انقل لكم روايه مادري اذا هي محطوطه من قبل او لا
هي لربيعتي بمنتدى ثاني
روايه اماراتيه/اجامله و ادري ان الحقيقه صعبه
للكاتبه:falkatbi99
اليلسه ويا البنات
فطوم:ههههههههههه أهبل ولا شو
كليثم:هههههههه اخوج اكشنات نباه حق فطوم هههههههه
شما :ما أتخيل إشكالهم فطوم هبلا وهوة أهبل إشكال استغفر الله هههههههه
فطوم :تتطنزون فيني ها
شيخه :لا لا ما نتطنز فيج يعني بس نتخيلج ويا حمد أخويه ههههههههههه
(فطوم روحت عنهم المطبخ بتشرب ما)
يلسه الشباب
علي:أقول مبارك شرايك نوري الضو اليوم أحس إني أبا اشوي
مبارك :افا عليك ما بردك بس انته بتتبل الدياي
علي: وانته شو خانك ؟؟
مبارك :إنا إلي بوري الضو
علي :قم انسير وياك بنوري الضو
مبارك:يالله
(مبارك و علي ربع الروح بالروح ما يفترقون الله يديم المحبه عليهم )
(روحوا علي مبارك يورون الضو)
راشد:اقول حمد ليش ما تستوي نفس علي و مبارك
حمد:يوم بتستوي نقسهم انا بعد بستوي
راشد:وانا شو يخصني إ ذا طبعي ما تغير
حمد:هاه انته قلت انا واحد طبيعي ما يتغير
(حمد يلبس نعاله)
راشد:وين؟؟
حمد:شولك وين بسير الا هنيه بسير يعني وين بسير بعد
راشد:انته ليش متغير ليش
حمد(يصرخ):مالك خص فاهم اذا مب عايبنك اسلوبي ترى انا حر فيه
(بروح حمد ويصقع حميد على جتفه)
حميد:السلام
راشد:السلام
حميد:بلاه حمد جيه
راشد:والله ما ادري بس صدقني عندة شئ ما يبا يخبر حد عنه
حميد:وين روميو و جوليت
راشد(يضحك):يورون الضو
حميد:يبون فزعه
راشد:والله ما ادري بس هم قسموا الشعل
حميد:علي شو بيسوي؟؟
راشد:علي بيتبل الدياي و بيوري الضو
حميد:ومبارك؟؟
راشد:بيوري الضو و بيساعدة
حميد:اها اقول بسير و برد
راشد:تو الناس يلس شويه
حميد: بسير مواعد الربع
راشد:واحنا مب ربعك
حميد:افا عليك انته اخويه العود و ربيعي اللي يوقف ويايه في وقت الشدايد
(يسير حميد صوب راشد ويحبه على راسه لانه اخوة العود)
راشد:ليش تحبني على راسي ؟؟احنا اتفقنا انك ما تحب راسي
حميد(يضحك على عمرة):اسف والله نسيت
راشد:ههههههههههه
حميد:يالله في داعه الله
راشد:في داعه الرحمن
(يركب حميد السيارة ويسوي بوسه حق اخوة راشد في الهوا و راشد يضحك على خبال اخوة)
المطبخ
(حمد داخل في المطبخ يالسه يكح من ويطلع من مخباة الدوا ويفرة على طاوله المطبخ يكلم عمرة اخذة ولا لا فقال لا مب زين اخافني اتلوم اذا كلته الحين لان فيه مرقد ومن كثر ما يكح عطرف فمه دم وخشمه استوا احمر وعيونه تدمع من كثر الكحه ويعني طلع شكله كيوت حط ايدة على قلبه )
حمد:ليش يا قلبي ليش يوم تعلقت بربيعي فقدته ليش انا الغلطان لو ما رديته جان الحين ساعدته
(يصيح حمد لانه خسر ربيعه في الغربة )
حمد:منصووووووووووووووور وينك منصووووووووووور يهون عليك اتخليني منصوووووور رد عليه
(يتصل تلفون حق منصور ومحد يرد على التلفون)
خوله:امايه حمد ربيع منصور يتصل عليه وهوة يدري ان منصور ميت انزين ليش يتصل
الام:ردي يا بنتي يمكن يبغي شئ يقول
خوله :انشاالله
(روحت خوله عن امها عشان تتكلم ويا حمد)
حمد:منصووووووور منصووووور انته حي صح انته مب ميت صح انا ادريبك أنزين قولي منصور انته حي ولا لا مصووووووووور يوم قالولي انك ميت أحس عمري مينون منصووووور تعال ويايه منسير و ياك نلعب كورة منصووور انته ليش هادي لا تقول لي انك نسيت الايام مصووووووووور احبك رد عليه يهون عليك تخليني جيه من عقبك إحنا شو اتفقني إن كل واحد ايب ولد ويسميه على اسمع ربيعه منصووووووووووووور انته ميت ولا حي منصووووووور لا تخليني روحي أحس الدنيا بدونك مالها معني منصوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور رد عليه بلاك ساكت
(خوله صاحت يوم سمعت الكلام من حمد وقالت حتى هوة متعذب من فراقه)
خوله :حمد منصور ميت ميت مييييييييييت
حمد:جذابة منصووووووووووووووور مب ميت ليش كل ما أتخبركم عنه تنكرون تقولون انه ميت هوووة حي هيه منصوووووووووور حي منصور مب ميت
خوله :حمد منصوووووووووووووووور ميت تعال البيت وتاكد بنفسك
(ويبند حمد حمد عن خوله)
(فطوم يلست تسعل يوم حدرت المطبخ وتحس ان حد خانقنها )
فطوم :يالله يعلني افد سعيد
(خذت لها كوب عشان تشرب الما سمعت حد يكح سارت تشوف منوة يكح هل الكثر يوم شافت حمد يكح و يهاذي باسم منصوووووور تمت فطوم واقفه وتشوف عطرف فمه دم يلست تتأمل ولد عمها مشت لين ما وصلت عندة ووقفت جدامه حمد رفع راسه يبغي يشوف منوة واقف جدامه حصل فطوم واقفه جدامه )
فطوم:حمد بلاك
(حمد يحاول يتنفس عقب الكحه ويقول حق فطوم روحي)
(فطوم تتلفت تشوف شو على الطاوله طاحت عينها على الدوا وتسير و تاخذة وتطلع حبتين منه وتاخذ ما حق حمد وتيلس عدال حمد وتمش الدم عن حمد وحمد يطالعها وشاف اهتمامها وايد على الكل وتطعمه الدوا و تشربه الما ويلست تلقط السامان عشان تفرة في الزباله حمد ارتاح لفطوم وايد )
حمد:مشكورة
فطوم:العفو
(يايه بتروح فطوم بس حمد زقرها)
حمد:منصوووووور حي صح
فطوم (تالمت على حال ولد عمها و هيه تدري ان منصور ميت من امها):حمد
البارت الثاني
حمد:منصووووور حي صح
فطوم(بتساير حمد عشان يحس ان حد واقف وياة):منصور …..حي
حمد:بس ليش الكل ينكر ان منصور حي
فطوم:اسال الناس و اسال نفسك ليش ينكرون
حمد:الناس تخاف على الناس الغالين و انا واحد الناس تخاف عليه
فطوم :في داعه الله
حمد:لا تروحين اباج في شئ
فطوم:امر
حمد: ما يامر عليج عدو بس خلي هالشئ بيني و بينج مابا حد يعرف عن الموضوع
فطوم:انشالله في داعه الله
حمد:في داعه الرحمن
(روحت فطوم عن حمد و حمد يفكر في نفسه منصووور حي ارتحت الحمد لله ويروح يغسل ويهه وتأكد ان كل شئ مب باين فيه العيون و الخشم الحمر سار السيارة ولبس الجاكيت عشان ما يشكون فيه )
حمد:السلام
راشد:السلام
حمد:انا اسف
راشد:مسموح بس ليش خشمك و عيونك حمر ؟؟
حمد:خشمي احمر من البرد و عيوني تدمع وانا اشوفهم يورون الضو من بعيد
راشد:ههههههههه
يلست البنات
شيخه:عنبوة فطوم بدال ما تسير تشرب ماء سارت تعرس
موزة:اقول قومن منسير منلعب
كليثم:شو منلعب
موزة :كورة بعد شو
كليثم:لا غيري كل مرة انا استصيب مب انتن
موزة:كرة الريشه
(فطوم تحدر)
فطوم :فكرة حلوة
(يصدن ورى البنات)
البنات:اميه انتي من وين طلعتي
فطوم(تكح):من بطن امي
(فطوم يلست تكح و تكح و البنات يطالعنها،قامت فطوم عنهن وسارت صوب التسريحه و فجت الدرج و خذت الدوا والبنات يطالعنها اول مرة يستوي هذا الشئ)
فطوم:يالله قومن بنسير بنلعب
شما:يالله
(ويطلعن البنات برى عشان يلعبن )
كليثم:انزين وين منلعب
فطوم:في الحوش
(ويطرقن ولا طرى عبالهن ان الشباب يالسن يشون)
فطوم +شما
شما:بيب هدف عليج
فطوم:تحلمين انا الي بيب هدف عليج
(كليثم و شيخه و منال و موزة يشجعن)
(وبعد انتهاء المباراة )
فطوم:ياحليلج يا شما يبت عليج خمس اهداف و انتي و احد
شما:لا تتطنزين
فطوم:منوة بيلعب بعد
شيخه:انا
فطوم:اوك بس صبري خليني افج الشيله
شيخه:اوك
يلست الشباب
(علي و مبارك شو و خلصوا ويالسين يطالعون البنات و هن يلعبن ويا حمد و راشد)
مبارك:ما شالله عليها فطوم بتموت اذا لعبتها
حمد:الحين منو الفايزة؟؟
علي:جدام عينك بنت عمك فطوم كسرت الترم
راشد:اوص اوص خلونا نشوف الشاوخ اذا بتفوز على بنت عمها
حمد:اقول من الحين الشاوخ اختيه بتخسر جدام الرياضيه
الشباب:هههههههههههه
محمد:دخيلك من تلعب وياها تكفخك بالكورة ولا بعد تقوم نص الليل وتوعيني وتقول لي حمود قوم بنلعب اقول لها سيري عند حمدان تقول لي حمدان ما يعرف يلعب انزين سيري عند سهيل سهيل هبابه ديايه تقوم من وقت وترقد من وقت سيري عند سعيد تقول لي لا سعود يعلني افداة بخليه راقد وراة دوام
الشباب:هههههههههههههه
(وصل سعيد من الدوم ونازل الاخ يغني)
سعيد:واخيرا وصلت لبلادي الشارجه
(حدر و البنات ما حسن فيه )
الشباب
مبارك:طاعوا طاعوا سعود يا الله يسلمه من الرياضيه على تكفخه بالكورة
راشد:ما يحتاي بيتكفخ بعدين
حمد:طالعوا الاخ فرحان يوم فجوة من الحجز
علي:ههههههههههه بي دورك يا حمد بعدين
البنات
(فطوم و شيخه يالسات يلعبن يرن تلفون فطوم)
فطوم:ويت ويت وقت مستقطع
شيخه :زين والله بسير اشرب ما
فطوم:الو
الشخص:السلام
فطوم:السلام
الشخص:اختي كنت تبحثين عن منصور
فطوم:هيه والله شو دراك
الشخص :لان منصور بعدة حي ومب ميت
فطوم(فجت عيونها و من كثر الفرحه تحس عمرها بتطير):ليش اخوي منو انته؟؟
منصور:انا منصور شحالج فطوم
فطوم:منصووور انته حي وينك عنا
منصور:هيه حي
فطوم:كيف قالوا لنا انك ميت
منصور: الله يسلمج بجبرج السالفه كلها كنت يالس امشي روحي و عدالنا يعيشون عصابات ومسكوني العصابات ويقولون انهم يبون فلوس بس انا ماعطيتهم و كان عند واحد منهم مسدس يوم سمع صوت الشرطة شرد و نقع عليه من بعيد بالمسدس بس ما يت قلبي يت على جتفي و الشرطي يوم شافني اتحسبني ميت روح وبشر هلي الا شحال حمد
فطوم: حمد كل يوم يصيح ويقنع الناس انك حي بس محد صدق انك حي ومن كثر الصياح قام يكح ومن كثر ما يكح تم على طرف فمه دم يصب
منصور:لا تقولين لي شئ سوا بنفسه
فطوم:لا الحمد الله ما سوا شئ بعمرة
منصور :اباج تبشرين حمد اني حي ومب ميت
فطوم:منصور لا تخوفنا عليك مرة ثانيه تراني
منصور: فالج طيب ليش تلهثين؟؟
فطوم(تضحك):يالسه العب كرة الريشه
منصور:هيه عشان يوم اي انا اشوفج رياضيه
فطوم:ههههههههههههههههههههههههه يا حلو سوالفك
منصور:فداعه الله
فطوم:فداعه الرحمن
(بندت فطوم عن منصور تحس عمرها بتطير من الفرحه )
شيخه:فطيم يالله قومي نلعب
فطوم(تفر الكورة ):فطيم بنتج يا النذله
(شيخه اونها بتسير بتضرب الكورة حصلت الكورة طايحه )
فطوم(تصرخ):فزت عليج
شيخه:اصلا عادي
منال:ههههههههههههههههههههه
كنت هنا
سأكتفي بهدوئي