تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية أنا بنت الأصول ومنسبي من طيب الأنساب من يفكر بحفرة خبث حتما بدفنه فيها / بقلمي

رواية أنا بنت الأصول ومنسبي من طيب الأنساب من يفكر بحفرة خبث حتما بدفنه فيها / بقلمي 2024.

بسسـم الله الرحمن الرحيم
السسـلآم ععليكم ورحمةة الله وبــإآركتــههـ
وصل اللهم على محمــد وعلى آل محمد
فــي ببدإآيــة الأمر
اعرفكم بنفسي أنــــإآ الكــإتبة وقد لا صل لهذا المعنى باصـل
فلست متمرسة في الكتابة ولكنهــا خطوتــي الأولي لأنششر روايتي الأولى
شيهـــــإآنه …..~
قريت روايــإآت كثير
وصلت لمرحلة الادمــإآن
وقررت أخيـــراً أن أكتب روايةة
وهذي أول فرصة لي أكتب هذه الرواية
رواية خيالية من نسج خيــإآلي
جريئة رومنسية اكشن مغامرات
واشيــإآء كثير جميلة
قبـــل كتابتي للرواية
أنا اتقبل الأراء والنقذ اكثر من المدح
لأستطيع فعــلا ارضاء جميع الاطراف
لكن !!!! بحدود المعقول وبغير انتقادات جارحــة

روايتي الاولى انا بنت الأصـول ومنسبي من طيب الأنساب من يفكر بحفرة خبث حتماً بدفنه فيها

لاأحلل ولآ أبيح من ينقل روايتي دون ذكر إسمي شيهــإآنه
الكاتبة : شيــــهإآنه

لاأحلل ولآ أبيح من ينقل روايتي دون ذكر إسمي شيهــإآنه
الكاتبة : شيــــهإآنه

الصلآة في وقتهــإآ

البارت الأول
إلـــى المجهول …..~

السسـعودية …. قرية [….]
الســإآعه 9 مسإآء
خرجت لتذهب الى صديقتها واللي كانت بنت جيرانهم على بعد بيتين بس كان من ورا يعني لازم تلف
وكان جو
الشارع البارد الممطر
كانت مستمتعه بجو الشارع
تمشي بإريحية تامة
تمشي وتدندن
عزاه ي قلبي من الهم عزاه
أنا صابر وصبري كبير
آآآه ي زمن شاللي تبيه
بصوتها الرخيم الهامس العذب

…..

فجــأة ظهرت سيارة بيضاء جابت الرعب لها
فصارت تسرع فجأة
وهي تحاول نسيان امر ه السيارة فصارت تزيد من سرعتها
…………….

هـــذه مقدمة فقط لروايتـــي
من تكون هذي البنت وش قصتها ؟
ليش خــافت من السيارة ؟
وش اللي تحاول تنساه من امر ه السيارة ؟
ومن تكون صديقتها ؟

[ لآ تحرموني من تعليقاتكم ورودكم اللي راح تكون طريقة لإنجــإآح روايتــي ]

تكفين شيهانه نزلى بارت الحين

حبيبتي اذا بدك ردود لازم تطولي البارت
ارجوك تقبلي نصيحتي
اختك انت كل دنيتي

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها االياسمين غرام
تكفين شيهانه نزلى بارت الحين

ي هـــلآ منورة
لخــإآطركـ
رإآح أنزل ذحين بـــإآرت

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها انت كل دنيتي غرام
حبيبتي اذا بدك ردود لازم تطولي البارت
ارجوك تقبلي نصيحتي
اختك انت كل دنيتي

منورة خيتــو ….
أكيد قابلتها …. تحيــإآتي

البـــإآرت الأول
[ الصلآة في وقتها ]
بدإآيــة الأمر..’،×؛

وين أنا ؟؟
فتحت عيناها النجلاء لتصطدم بذاك الشاب حاد الملامح
يجلب الرهبة من اول نظرة فــآستغربت تواجده وخافت ليكون صار لها شي التفت للشمس اللي تدخل للغرفة وتتسللها والساعه اللي تشير 2:00 ظهراً
قام لها بسرعه لما شافهاا تتأوه من الألم
الولد بخوف مع ثبات وقوة : أنتي بخير بصوت عالي
شموخ : آآآآآآآآآآآآآآآآآه
خاف الولد إن فيهها شي
صارت تتقلب يمين ويسار من الحرارة اللي تحس فيها في ظهرها
إما هو مو عارف وش يعمل لها إنتبه لغزارة الدم اللي تنزف من ظهرها
ركض لها بسرعه وثبتها مع بلوزتها

كانت مقطعه وظهرها جروح كبيرة وعميقة ومؤلمة بمجرد النظر لها تتألمين

كانت بتطيح مسكها بسرعه

وضعها عالسرير وراح يجيب الادوات الطبية اللي راح ينظف الجروح فيها
المعقمات واللفه مع المنظفات مع الابر اذا احتاج
خياطه
……

عند أهل شموخ
أم خالــد بصراخ : ويـــن شموخ ؟
شـــــــــــــــــــموخ وينك ي بنتي أنا السبب م أهتميت فيها ولآ راعيتها وين بنتي أه ي زمن بنتــــي الحقــــــــوا علي ي نــاس بنتي راحت مني يومين م هي بالبيت ولآ دريت عنها أنا غلطانه
ودخــل خالد على صراخها
بخوف وتسســاؤل : وش صاير يمه وش فيه ابوي فيه شي شموخ بلاها شي ؟
أم خالد ولاهي داريه بالدنيا تصارخ وتبكي بمغزى
اتصل خالد على ابو خالد عششان يجي يشوف وش صاير يمكن تقوله

……………….

في مدينة أخرى في حي […..]
يتميز بالقصور العالية الفخمة اللي تدل على الرفاهية
والطبقة اللي ينتمي لها هؤلاء الناس

في بيت أبو[……]
قصر كبير عالي فخم
جــــإآسم : عمره 55 سنة رجل أعمال كبير إسمه أشهر من نار على علم معروف بصيته وتجارته المعروفة بالداخل والخارج في السعودية وعنده اخ واحد فقط وعلاقتهم حلوة بس رسمية بحكم الاشغال

جـإآسم ينــادي : شيخــــة ي شيخة
جت شيخة من المطبخ وهي تنشف يدها
شيخــة : نعم ي تاج راسي أمر وش تبي ؟
جاسم : م عليك أمر ي نور عيني أبي كاسة مويه
وأبيك تجيني أكلمك بموضوع مهم يخص ولدي [….]
شيخة بإنصيــاع : طيب ثواني وأجيك طيـاره هههههههههه
جاسم بضحكة : ههههههههه ي حبي لك >> معجز ويغازل

شيخــة : إمرأة حنونة دايــم في بيتها م تعصي زوجها وكلآمه أوامر مهتمة درجة أولى في بيتها
مع هذا عندها وكالآت وجمعيات على مستوى الممكلة ومهتمة أيضا في برستيجهاا وتعمل زيارات لأملآكها كول شهر
معروفة بتواضعها وثقافتها العالمية ومركزها في دور المرأة
عمرها 45 سنة بس كأنها في الثلآثين جميلة جدا جدا وراح يكون دورها كبير في الرواية

وم عندهم الا ولـــد واحد فقط

………
نرجع الى قرية […..]
الســإآعه تقارب الثانية والنصفـــ
في بيت أبو خالد
حزن وصراخ وتوتر وقلق
دخل أبو خالد وهو خايف من كلام ولده
: هــاه وش صاير وش فيه وينها شموخ بنتي ؟
أم خالد نورة تبكي : بنتي لها يومين ماهيب بالبيت مدري وينها
خــالد : يمكن عند وحده من صديقاتها ؟
لآ لآ لآ بنتي عمرها م سوتها ونامت عند صديقاتها >> كلآم الأم
تعريف أهل شموخ
الأب : فهد عمره 50 سنة طيب حنون جدا على عياله وم يرضى بالغلط حقاني وعادل جدا جميل بالرغم من كبر سنه
ويحب عياله
م تعجبه تصرفات زوجته بس يسكت عنها
…..
ألأم : نورة عمرها 40 سنة ومن بيت لبيت وعزيمة لثانية ودايم طالعه او عاملة عزيمة تهتم لاتاقتها جدا وكشخة وبرستيجها اهم شي م يخرب وحنيتها على ولدها اكثر من بنتها

عندهم ولد وبنت
….
خـــالد : عمره 27 سنة خقــــوٌٌقـإآقي جميل وسيم جدا
أبيضــاني عيون واسعه لونها زيتي > على جده أبو أمه
طويل وجسمه رياضي وحواجبه مرسومة مع خشم سلة سيف
وسيـــم بما تعنيه الكلمة و معنده الا صديق واحد وهو كاتم اسراره

….
شموخ : بطلتنــا عمرها 18 سنة جميـــــــلة
تتمتع بجمــال غريب غجري على أوربي بشره بيضاء نقية وشعر ناعم الى خصرها بندقي حواجب مرسومة رسم مع خشم نحت فقط لها حاد مع عيون ذات رموش كثيفة رمادية واسعة تجيب الهيبة مع برائة تمتزج شبهها غريب وم تشبه حد من أهلها
هنـــا أبو خالد بسرعه طلع يبي يدورها
أول بيت راح له بيت صديقة بنته جود

بيت جيرانهم
يضرب بتوتر
فتح أبــو جود الباب
أبو جود : هلآ والله أبو خالد هــاه وينك ي القاطع معدت تسأل عنا لآ أنت ولآ بنتك شموخ
؟؟
لآحظ صمته وبخوف :
شالطاري يا خوي عسى م شر وجهك مخطوف ي خوي ؟
أبو خالد : لآ رد
>> مسرح
يفكر يسآأل عني وعن شموخ أكيد م جتهم
أبو خالد .. أبو خالد
فاق من سرحانه : لآ م شر بس جاي لك اسأل عنك من زمان عنك
يلآ أستئدن
أبو جود : حياك اتقهوى عندي
أبو خالد : لا لا مرة ثانية اللحين مشغول
مشكور م قصرت
أبو جود : الله يحيك بإي وقت
عيلة أبو جود لن يتم ذكرها الا جود صديقة شموخ

…..
ركب سيارته وهموم الدنيا فوق راسه
وين رحتي ي شمـــوخ
فقدتك ي بنتي
وينــك ؟؟
أنتي إمانهه إمــــــانه

……
حنا لآزم نزوج الفيصل ي شيخة
شيخة : أوافقك الراي بس كيف نقنعه وهو مسكر عالموضوع ؟
جــإآسم : أنا راح أتصرف بالموضوع خلي كول شي علي
شيخة : طيب ومن راح ناخدها له ؟
جاسم : بنت واحد من أصدقائي عزيز وغالي
وأنتي بعد م نفتح الموضوع معه روحي شوفيها
وأطلبيها وصدقيني راح تعجبك
شيخة بغيرة وضحت في صوتها : وأنت وين شايفها يعني ؟؟
جاسم هنا م قدر يمسك ضحكته : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ي لبى قلبك ي حبيتي محد ب القلب غيرك يأم ولدي الوحيد

شيخة : استحت وقامت

هنا جــإآسم زاد ضحكـــه
ردت عليه من على الدرج : ترى أسمعك يالشايب

جــإآسم : الله لآ يغير علينــا ي رب

……..

عنده دق جواله واختبص
رد : هــلآ خالد
خالــد بحزن : وينك ؟ مشغول ؟
هو: واللــهي أنا مشغول ب الحيل وش فيك ي خوي صوتــك م يبشر عسسى م شر ؟
خالــد بحزن أشد من اللي قبله : محتاجك الفيصــل وتعالى بكائه
والله محتاجك ي الفيصل محد لي غيرك اشاركه همي
اختبص وهو يسمع صراخ شموخ
سمع خالد الصراخ : شكلك من جد مشغول وقفل بسرعه

راح لها بسرعه وشاف ظهرها الابيض الطويل مليان دم
مسكت المفرش للسرير بأقوى م عندها من طاقة
ركض لها وحاول يمسكها : استحملي استحملي
شموخ بصراخ والم : مش قادرة آآآآآآآآآآآآآه يمه اهئ اهئ يمــــــــــــه مش قادرة ظهري آآآآه
الفيصـــل بكل قوة رفعها وجلس عالسرير واسندها عليه وبهمس: أستحملي
وصـــارت بثواني بحظنه
وم مداه حط المعقم
الآ ……………….

عند صديقة شموخ : جــــود
جاإلسة تفكر من يومين كانت مكلمتها أنها راح تجيها ولآ جت
ي ترى حاصل لها شي وأتصل ولا ترد

خلني انزل لأومي
يومه ….. يومه
ضربت رآسها : نسيت انها راحت لجارتنا ام حسان
خلني أدق للبنات
آلو هلآ رموس بنجيك اليوم إيه إيه لآ أنتي دقي على بنو وخلها تدق على موج وأنا راح أكلم جوري وهي تكلم رودي ورودي تكلم بسمة وبسمة تكلم غلآ
هــإآه شموخ يمكن تطلع مع أهلها إيه صار لي يومين أدق عليها م ترد
أوك ع الساعه ثلآث ونص بنكون عندك أوكيهات سيــإآ
…….

صديقــة شمـــوخ

جود : 18 سنة سمرآ البشرة طويلة وجسمها رشيق تمتع بشعر طويل ناعم كثيف اسود وهي جذابة وعيونها ذات رمش كثيف جدا وعينان لوزيتان عسلية [ مملوحة ]

ريماس : 18 سنة دلعها [ روسه ] مصخرجية ودمها خفيف
بسمة : 18 سنة دلعها [ بسوم ] حركــإآتها ظريفة
موج : 18 سنة دلعها [ مجو ] >> غريب كول مفهية وهي مع روسة مثل التوم
راوية : 18 سنة دلعها [ رودي ] دافورة الشلة
غلآ : 18 سنة دلعها [ غلآوي ] انضمت الى روسة ومجو وصاروا الثلآثي المرح
الجوري : 18 سنة دلعها[ جوريةة ] عربجية في نفس الوقت دلوعه ودمعتها على خدها
البندري : 18 سنة دلعها [ بنو ] حساسة وزعولة ب الحيل
ملآحظة : شموخ عندها صديقة من خارج الشلة اسمها مــلآك
ملآك : 18 سنة وهي على قدر من الجمال تفكيرها وعقليتها مثل عقلية شموخ مو على اتصال دائم بس يحملون لبعضهم معزة كبيرة جدا

……….

نروح الى الفيصــــل وشمــوخ
م أمداه حط المعقم على ظهــرها الإ تصارخ من قمة راسها
شموخ: آآآآآآآآآآآآآآآه يعورني شيله شيله
الفيصـــل : اصبري اصبري بس قربت اخلص منه اتحملي
من شدة الألم غرست أناملها الطويلة ناصعة البياض في شعره الاسود الكثيف وشدته وهمست بتعب : واللهي تعبت
الفيصل : لا رد يبي يخلص ويساعدها تلقى أهلها لان حس نفسه ابتلش
الفيصل بعد مده بعد م لف جرحها وحس أنها بدت تهدأ وتستوعب : أنتي شسمك ومن أهلك ؟
شموخ بإعياء : أنا ش م و خ ومحاولة منها تسترجع قوتها : شموخ فهد ……
فتح عينه على اخر مود : نعــــــــــــــم أنتي أخت خالد فهد …
م ردت عليه لانها نامت
إما هو فجلس يفكر ويربط إتصال خالد وحزنه وحالة شموخ
على طول اتصل على خالد

…………….

خالد جالس بغرفته لا اكل ولاشي يفكر باخته
هو واثق من اخته بس الناس شراح تفكر
وسط افكاره اعتلى صوت جواله
أنا ضايق … وبالي ضايق وجوي ضايق ضيقن كايد
شاف رقم الفيصل رد بسرعه
خالد بصوت تعبان : هـــلا ي خوي
الفيصل بجمود وثقة مع شوية حنان : خالد أنا عرفت باللي صار ولآ يهمك ي خوي ضيقة وتنفرج
خالد ببكاء : وش ي خوي هذي اختي م ندري ارضها من سماها حية او ميتة ي خوي والناس وش بيكون تفكيرهم ؟
الفيصل محاولة عشان يطمنه : بترجع بترجع لآ تضيق عمرك

قفل الفيصل من خالد بعد م ريحه بكم كلمة
م يدري ليش م قاله الحقيقة وان شموخ عنده
يمكن لايفكر غلط لآ لآ تعرف خالد ي الفيصل م يظن فيك ولا في اخته ظن السوء

وش وراك ي الفيصل ؟؟؟

………………………………………….. .
عند صديقات شموخ
ونــــإآصة …… إشتياق لصديقتهم شموخ الصدوقة >> أهم شي خخخخ
البندري بزعل : شيه أنا قولت شي خلآص
كملوا ضحكهم لآنهم عارفين طبعها
جورية : ليش شيمو م جت اليوم
جود بضحكة : صباح الليل تونا نحكي انها يمكن تطلع مع اهلها او هيك لان م ترد على هير فون
روسة تتمصخر : هذي طبانه قرون الاستشعار حقها م تستشعر والا الابراج فاصلة هههههههههههههههههههههههـ
كلهم تنقعوا ضحك على كلآمها
رودي : وربي أنك فلة مو مجو ؟
مجو مفهية : هــإآه إآيه لآ هههههههههههههـ مدري
غلآوي زادت ضحك لما شافت مجو تتكلم هيك : لعنبو دارك وش ه الرد اللي ماله جواب ههههههههه
بسوم : بطني يألمني صج أنكم حيوانات ههههههههههههه
كولهم طالعوها وبوقت واحد وقفوا : حنا وشوو
طالعتهم بخوف وهربت
وهم وراها وبأصوات متفرقة تعالي بتشوفيين معليه
بعلمك من الحيوانه
وهكذا حياة شلتنا …….~
فلة ونــإآصة جمعات
صداقة لم يرتبط الدم بها وليست لها أية صلة
إنما الروح البريئة تعانقت ….
وأصبحت صداقة لآترى في زمن مثل زمننا هذا
فيالهم من سعادة ……~
……………………………………….

هذا البــــإآرت الأول
أتمنى أعجبكم ؟؟
أولآ : لآ أحلل ولآ أبيح من ينقل روإآيتي دون ذكر إسمي الكــإآتبة شيهـــإآنه
ثــإآنياً: البــإآرتات م راح يكون لها وقت محدد
[ يعني أي وقت راح تلآقون بــإآرت ]
ثإآلثــــاً: لمــّا ألقى تفاعل معي رإآح أكمل وإن شاء الله تعجبكم الرواية
راإبعـــا : ججميع الردود راح تكون مصدر كبير لنجـــإآح روايتي ومصدر لتشجيعي أيضاً فلآ تبخلو ا علي
خــإآمساً :الرد حتى لو بكلمة يسلمووو
تحيــــــإآتي شيــــهإآنه

روعه روعه
ححلو

صباحكم ومسائكم جوري
سلام شيهانه بارت ابداع صراحه وشموخ زينها وفيصل يقهرليه ما علم خالد انها عنده شموخ وخالد كسر خاطري بنتظارك يالغلا واعتبريني من متابعينك يالغلاغرام

غرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.