تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية :أما ترجعني للماضي وفيه تضيئ الشموع ولا تنقلع من حياتي وقلبك لا يعرف طريق الرجوع/بقلمي

رواية :أما ترجعني للماضي وفيه تضيئ الشموع ولا تنقلع من حياتي وقلبك لا يعرف طريق الرجوع/بقلمي 2024.

  • بواسطة
سلااام هاذي روايتي الاولى وصديقتي كانت بتنزلها في المنتدى بس ما صار نصيب وانا بنزلها بنفسي وسجلت مخصوص عشان انزلها اذا تفاعلتو معي بنزل بارت كل يومين ان شاء الله ولا تحرموني ردودكم وحابه اقول للادارة اني قرأت كل الشروط وان شاء الله ما اخالفها وقرأه ممتعه ان شاء الله

علياء:بنات يلا بسرعه نروح الفصل قبل الاستاذه تكتشف انو احنا مش بالفصل
هديل:كيف نرووح؟؟
جود: والله يقولون ان الواحد يروح برجوله ولا عمرك سمعتي بحد يمشي بيده
هديل:مو كان لسانك طويل شويه يا ذكاء اقصد كيف نطلع الان والحصه بدأت
جود:صدق لساني طويل؟<<<< وتتطلع لسانها بغباء
علياء:ههههههههههههههههههههههه والله انكم نكت
هديل: ريم رررررررررررررريم قومي
جود:ههههههههههههه يالهوي هاذي نامت
الاستاذه امل:وين كنتوا؟
هديل:كنا بكوكب زحل او المريخ مدري اي واحد فيهم وين كنا علياء؟
علياء:يووووو منك هديل لحقتي تنسي كنا ببلوتو
جود:وانا اقول أنا ليه بردانه اكيد عشان كنا ببلوتو
هديل:الله يسامحك علوشي نسيت تقولي لها تجيب جاكيتها معها
الاستاذه :امشوا قدامي للاداره
ومشينا معها بس بنص الطريق صرخت جود
جود:رييييييييييييييييييييييييم نسيناها
الاستاذه امل:وين نسيتوها ؟
جود :هناك نايمه
الاستاذه:نايمه كمان انا بيجيني سكر منكم
علياء:روقي يا استاذه لا يجيكي ضغط ولا سكر
الاستاذه:عساني اموت وافتك منكم
هديل:بعيد الشر بس دامك تبي الموت ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامين
البنات :ااااااااااااااااااااااااااااااامين
الاستاذه:روحي بسرعه ناديها
جود:من هي؟
الاستاذه:ريم
جود بغباء :بنات تعرفوا حد اسمه ريم؟
هديل:يمكن تقصد بنت خال ام محمود جارتنا الي ام سالم متزوجه بنتها وبنت ام سالم تكره بنت ام محمود الي هي اصلا تقرب لهم من بعيد اصلا هي احلا منهم بس يقولون البنت مغروره
جود: جد تقرب لهم ؟؟ تصدقي ما توقعت
علياء:هههههههههههههههههههههه
الاستاذه:روحي بسرعه احسن لك او اقول لكم ما ينفع الا المديره تتفاهم معاكم
وراحت الاستاذه تنادي المديره

هديل:بنات والحل؟
علياء: عاتي نتبهذل شويه وخلاص

في غرفه المديره
المديره:وين كنتوا؟
هديل:دقيقه نجتمع عشان نتذكر وين كنا
المديره:تكلمي بأحترام احسن لك
علياء:كنا بالساحه
المديره: فكرت من انكم تهربوا من الحصه ؟
البنات كل واحده اشرت بأتجاه الثانيه
المديره عصبت :فكرت من؟
علياء:هديل
هديل:جود
جود:ريم
ريم:علياء
المديره وهي خلاص معصبه :فكرت من اتكلموا احسن لكم؟
البنات بصوت واحد:اناااااااااااااا
البنات :ههههههههههههههههههههههههههههههه
المديره:كذه طيب بكره ممنوع تدخلوا المدرسه الا كل واحده بولي امرها ويلا كل واحده على صفها
علياء:كلنا بصف واحد
المديره:كذه الان تتصلوا لاهلكم يجو ما اقدر اتحملكم دقيقه واحده
علياء:جوالي مافيه رصيد
المديره:ليه جوالك معك ؟
هديل ترقع الموضوع:لااااااا هي بس سهرانه امس ماتدري ويش بتقول يعني بتخرف صح ريم

ريم:ايوه انا وهي امس سهرنا نخطط كيف نهرب اليوم
جود:ماعليكي منهم استاذه هم بس سهرنات يذاكروا
المديره:اخرجوا لا افقد اعصابي وارتكب جريمه فيكم

البنات خرجين وهن ميتات ضحك

علياء
ثالث ثانوي بنت طيبه وحبوبه رقيقه بمعنى الكلمه قلبها ابيض واذا حبت تحب بجد اغلى شي في حياتها مازن اخوها علاقتهم مره قووويه
علياء ملامحها كبيره وهي بيضاااء شعرهاا طويل بس هي قصيره شويه

هديل
بنت عم علياء وتحبها كثير طيبه و رقيقه وتحب تساعد الناس ما ترضى بالظلم تضحي عشان الناس حنونه وحساسه بس عنييييده واذا قررت انها ماتبكي ماتنزل منها دمعه كتووووووووومه بس اذا انفجرت صعب ترجع مثل ماكانت

جود
كمان بنت عمهم طيبه بس متكبره نوعا ما خاصه على الانسان الي يعاندها رقيقه بشكل كبير ومستعده تضحي بحياتها للانسان الي يستحق

ريم

بنت عمهم الرابعه حسااااسه رقيقه بمعنى الكلمه حنونه جدااا بسرعه تبكي تكره حد يهزئها حساسه كثيرررررررررررررررر وتحب كل الناس قلبها ابيض ورقيق بمعنى الكلمه

طبعا البنات بنات عم هم تقريبا عايشين ببيت واحد يعني حديقة البيت واحده بس كل واحده ببيت ودائما البنات معى بعض

ببيت علياء
علياء:بابي ياعيوني
ابو مازن:خير الله يستر
علياء: انا احبك بابي
ابو مازن:الله يستر من المصيبه الي بسمعها الان
ام مازن:لا تفاول مافي شي الا كل خير انشاء الله
ابو مازن:لا بنتك قالت بابي عيوني احبك يعني اكيد في مصيبه
مازن:ههههههههههههههههههههه علياء ماتدلع ابي الا اذا في مصيبه
علياء بزعل :حرام عليكم
ابو مازن:اخلصي ويش تبي
علياء:المديره طالبك بكره في المدرسه
مازن:ليه؟
علياء ببرائه:جود كانت تعبانه ونزلنا الساحه وهي عصبت
مازن:سلامات خير انشاء الله خلاص بكره بجي انا
علياء: يسلم لي اخي حبيبي عيوني انت
مازن:بس المره الجايه اكذبي كويس
علياء:هههههههههههههههههههههههههههههههه
وطااارت على غرفتها

ايو مازن:يا ابني لا تخرب اختك تراك تدلعها بزياده
مازن:لاتقلق بس طيش بنات وهي اختي الوحيده اذا ما دلعتها مين ادلع
ام مازن:الله يخليك لها يارب
ابو مازن ومازن:ااااااااااااااااااااااامين يارب
مازن : انا بطلع عن اذنكم
ام مازن:الله معاك

فاصل اعلاني للتعرف على عائله ابو مازن
مازن
مخلص جامعه بيشتغل مع ابوه بالشركه حنون طيب بس غامض ويكتم الي بقلبه بس عصبي يحب اخته علياء هي اخته الوحيده
ام مازن
تحب عيالها كثير مازن وعلياء ماعندها غيرهم
ابو مازن
يحب ماااازن كثير يوثق فيه ويعتبره سند له ودائما يتفاخر فيه ويعتبره اكثر من ابن واخ وكل شي

في بيت جود كأنوا البنات نايمات بغرفه واحده والكل كان نايم الا هديل تفكر ياترى ب ايش؟؟

*هديل*
معقوله البنت الي كلمتني اليوم يكون كلامها صح ؟؟
لالا مستحيل مستحيل
بس هي كانت واثقه
افففففف خلاص بنسى اصلااا انا ايش دخلني
صح صح كيف عرفت اسمي وليش انا الي كلمتني ليه ماكلمت علياء او جود او ريم
ياالله شعوري بيقول لي ا ن الفتره الجايه بتكون صعبه
افففففف ماجاء لي نوم
هديل:علياء قومي مافيني نوم
علياء:اممممممممممم بنام اتركيني
هديل:اففففف منكم يالله مافيني نوم
خلاص بروح الحديقه

كنت امشي بالحديقه بس شفت مازن وانا ماكنت لابسه حجابي رجعت لورى عشان لايشوفني وسمعته يتكلم بالتلفون وانصدمت ماتوقعت هذا مازن اتذكرت البنت الي كلمتني اليوم وانا بهذلتها وقلت لها :ابن عمي اشرف من الشرف
لاااااااااااا مو معقول كلامها صح حسيت بكره فضيع لمازن كنت اتمنى اروح اقتله رجعت الغرفه احاول انام ما اقدرت من الصدمه

*علياء*
انا اول واحده صحيت من النوم فديتني نشيطه…….. قعدت اخطط نروح اليوم للمدرسه احنا ومازن وبعدين نخرج انا والبنات للمول وقررت اقول للبنات الفكرة العبقريه بس بالاول لازم اعمل لي مكافئه عشان انا نشيطه نزلت المطبخ جبت ماء بارد و ثلج وطلعت صبيت الماء فوق البنات عصبوا عليا
علياء:هههههههههههههههههههههههههههههه
ريم:وربي سخيفه
جود:حرام عليك خربتي عليا الحلم
هديل:بجد سخيفه
علياء:يلا عاد صحصحوا اليوم عامله لنا خطط رووووووووووووووعه
جود وريم بحماس:ااايش؟
علياء: بنروح المدرسه ومازن بيكلم المديره علينا كلنا وبعدين بنخرج للمول
ريم:روووووووووووووووعه انا موافقه
جود:انا موافقه كمان
علياء:وانتي هديل
هديل كانت سرحانه :……..لا رد
علياء:هدييييييييييييييييييييييييييييييل
هديل:هلاااا
علياء:بتروحي المول معنا
هديل بعد تفكير:لا امس مانمت برجع البيت انام
علياء:خلاص مافي داعي نروح اذا هدولي مو معي
هديل:لا اذا بتحبيني روحوا انتو والا بزعل منك
علياء تضم هديل:لا الا زعلك ما اقدر عليه
ريم:انتي وهي انا اغار
جود وهي تضم :لا الا غيرتك ما اقدر عليها
علياء:هدولي عيوني في ناس بيموتوا غيره صح؟
هديل: حسد يالطيف
ريم ترمي المخده على هديل والبنات ضحكوا

نور فتحت الباب:اختي وبنات عمي بلا عقل
جود:صباح الخير
نور :صباح اسمي
البنات :هههههههههههههههههههه
نور:يلا بسرعه فطور
علياء: يلا شويه وننزل

*ريم*
اتجهزت بدري ونزلت اول واحده وانا نازله سمعت جهاد ابن عمي يكلم اخته نور
نور:صباح الخير
جهاد بدون نفس:هلا
نور: يا اخي رد بنفس

جهاد:لاتخليني اغلط عليكي
نور: ليش؟؟ ايش سويت لك؟
جهاد:نور لاتستفزيني احسن لك
كرهت جهاد من اعماقي كرهته بكل معنى الكلمه
كنت سرحانه بس سمعت صوت
:بووووووووووووووووووووووو
ريم:يمامي
اماني:صباح الخير
ريم:صباح اسم اختك
اماني:ههههههههههههههههههههههههههه
اماني: يلا فطور
ريم: لا انا بفطر مع البنات
اماني : ايوه انا ونور شريرات بس البنات الي تحبيهم
ريم:لاانا احبكم كلكم
اماني:عارفه اصلا انتي ما تكرهي حد
ريم:لا اكره اخوكي جهاد
: وليه تكرهيني حضرتك
سمعت صوت رجولي شفت جهاد واقف خلفي وبيقول لي :وليه تكرهيني حضرتك

جهاد*
كنت بروح للمكتب بس سمعت ريم تقول انا اكره اخوكي جهاد عصبت وسألتها:ليه تكريهني حضرتك؟
ريم:عشان انت ثقيل دم
جهاد:مايهمني رأيك
ريم بعفويه:انت سألتني
جهاد بجد عصبت وقلت لها: اصلا انتي حشره ما اهتم ل رأيك
ريم والدموع في عيونها: اصلا انت ثقيل دم ومحد بيحبك حتى اهلك
واختفت من قدامي

*ريم*
جريت على غرفة البنات اول مادخلت ارتميت على السرير وضليت ابكي من كل قلبي
جود بخوف: ريم حبيبتي ليه تبكي
انا بصوت متقطع من البكاء:ا.خ وكي
علياء:يلا نرو <<<<كانت بتكمل كلمها بس شافتني ابكي
علياء: ريم ليه تبكي ؟
انا:جهاااد
هديل: ويش سوى لك جهاد؟
ريم:قالي انتي حشره

*علياء*
انا بجد عصبت من فاكر نفسه عشان يقول لها حشره بجد انسان مغرور
علياء:بجد تافهه وماعنده عقل
هديل:طيب ليه قال لك كذه؟
ريم حكت لنا كل شي صار
علياء: خلاص حياتي لا تبكي ما يستاهل دمعه من عيونك
ونزلنا كلنا نفطر

*مازن*
بعد ماخلصوا البنات الفطور وديتهم المدرسة
المديرة: وين ولي امرك ياجود انتي وريم وهديل
جود:انا مازن
ريم وانا مازن
هديل: برغم اني ما اتشرف انو يقرب لي بس كمان انا مازن
بجد انصدمت من كلمتها ما فهمت بس حسيت بأحراج ودي اقتلها بس ماسك اعصابي
المديره كلمتني واعتذرت لها وحليت المشكله وطلبت منها اذن خروج للبنات
مازن:علياء انتي والبنات بتروحوا المول معى السواق
البنات بستثاء هديل:اوكي
مازن: انا قلت علياء كلكم علياء مثلا
ريم: اصلا احنا كلنا واحد
البنات:اكييييييييييييييييييييد
هديل:بس اول وصلوني البيت
علياء: صعب نرجعك بنتأخر وما بنلحق
مازن:تعالي معي انا بروح البيت اجيب ملف
هديل: تخسى الا انت اركب معك
الكل:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
علياء:هديل انتي فيكي شي؟
هديل:هااا لا بس تعبانه مانمت ودي انام
علياء:اجل خلاص نروح كلنا وبكره نروح المول
هديل:لااااااا خلاص بروح معى مازن مافي داعي

بعد العصر بغرفة جود كل واحده سرحانه
يلا نشوف كل واحده ليه سرحانه

هديل
المفروض اني الان نايمه بس انا جالسه اتذكر اليوم بالسياره لما كنت معى مازن
هديل: وين بتوديني ؟ هذا مو طريق البيت؟
مازن:هذا طريق مختصر هديل انتي ايش فيكي اليوم؟
هديل:ممكن ماتكلمني لاني ما اتشرف اكلمك
مازن وهو معصب:احترمي نفسك
هديل:لا
مازن:ممكن افهم انا عملت لك شي؟
هديل بصراخ:لااااااااااااا بس برجع البت ممكن لاتكلمني ولا كلمه
مازن وقتها عصب مني وزاد السرعه
المجنون كان بيعمل حادث
صرخت : وووووووووقف
مازن وقف وهو يتنفس بصعوبه من العصبيه
مازن بحده: والله ياهديل ان تعاملتي معي بعدم احترام والله ماتشوفي خير
هديل: من رجولتك اصلا لو كنت رجال ما هددتني
مازن بعصبيه: انتي الظاهر جنيتي اعذريني بنت عمي لازم نأخذك على دكتور امراض نفسيه
هديل: كل واحد يشوف الناس بعينه
مازن : ليه شفتيني اهزئك بدون سبب؟؟
هديل: وانت الصادق شفتك على حقيقتك
مازن: يا سلام وشو هاذي الحقيقه الخارقه الي شفتيها
هديل: تدري انك اصلا مو من مقامي اكلمك
مازن بجرح من كلامها:مشكووره يا بنت العم
هديل: ليه يامازن؟؟ ليه وانت اكثر ابن عم احترمه
مازن بصراخ: هديل لا تنرفزين لاتتكلمي كلام مو مفهوم
هديل بعصبيه وصراخ : وووووووووووقف
وقف مازن السياره وانا نزلت
بس هو عصب سحبني وطلعني
وساق بأسرع سرعته وأول ماوصلنا للبيت وقف وصرخ : اااانزلي
*علياء*
انا قاعده فوق درج المذاكره وماسكه الكتاب و المفروض اني أذاكر بس انا حاسه ان ودي ابكي اليوم لما كنا بالمول صار معي موقف غريب جداااا كنت بروح اشتري لنا كافي بس كان في واحد سيارته كانت لحقتنا من لما خرجنا من بيتنا وبعدها من المدرسه وضل يلحقنا لحد ما وصلنا المول وهو قاعد هو وواحد معه يشوفوني انا والبنات بطريقه غريبه المهم انا ماشيه وشفته قام ومشى وخبط فيني
علياء: انت اعمى ماتشوف
اياد: بعدي عني أحسن لك
علياء: لا والله صدق انك قليل ذوق
اياد: وانتي مش محترمه
علياء : يعني خبطتني وهزئتني جد انك مجنون
اياد عصب:انتي هي احترمي نفسك
علياء: مش انت الي بتعلمني الاحترام
اياد: لاتخليني احطك برأسي اكتفي شري
علياء:لااااا يامامي خوفتيني بجد قاعده ارجف مثل الجيلي
اياد:لا تتحديني احسن لك
علياء:طيب انا اتحداك
اياد: عجبتني قوتك بس صدقيني بدفعك الثمن غالي
علياء: ههههههههههههههههههه خوفتني
فجأه سكت وقال: لي انا اسف بس روحي من هنا بسرعه
علياء: هذا المول مو ملكك ليه اروح ؟
اياد بترجي: روحي بسرعه
وبعدين جاء واحد يعرف هذاوقال له : يلا اياد
وقال لي:
انتي لازم تعرفي قدرك
علياء: وانتوا مش محترمين
اياد: خلاص روحي
بس هذاك وشوش اياد وما سمعت ايش قال له ورجع اياد قال لي:صدقيني بتندمي
علياء: ويش بتسوي مثلا ؟
اياد قرب لي وقال بهمس: اسبوع وتصيري زوجتي
انصدمت من كلامه حسيته واحد مجنون وصرخت: احلم على قدك يا شاطر انا اكبر حتى من احلامك مستحيل توصل لي
اياد: اوصل لك واخليكي تحبيني وتموتي فيني
علياء: تخسى الا انت
اياد:………………….لا رد بس شافني بنظره غريبة ما فهمت معنها <<<<<<<<<<<<<<<وبتفهمي متأخر

ورجع شاف صديقه ومشى من عندي

*ريم*
انا المفروض اني بالحمام ((وانتوا بكرامه)) بس انا قاعده ابكي جهاد اليوم بعد الغداء زعلني كثيررررر
كنت طالعه وهو نازل وصدمت فيه
ريم:اففففففف
جهاد: خير انسه ريم ليه تتأفي
ريم:جهاد ممكن ماتتكلم معي ابدا
جهاد: على اساس اني فرحان بالكلام معك
ريم: لك الشرف ان واحد مثلك بيتكلم معي انا
جهاد عصب: مثلي كيف يعني؟
ريم: كريه وثقيل دم وتافهه
جهاد بعصبيه: اسكتي
ريم:واذا ما سكتت
جهاد: اسكتتك غصب عنك
ريم: مابقى الا قليل الذوق يسكتني
رفعني من كتفي والشر يطير من عيونه
وقال:لا تخليني اتصرف تصرف يبكيك دم
غمضت عيوني عشان لا ابكي بس سمعنا صوت اماني
اماني:بس ياجهاد حتى بنت عمك بطلت تحترمها
جهاد كان راح يضرب اخته بس عمي دخل وقال: انا ما عرفت اربيك بس انا الان بعرف شغلي معك رووووووووووح غرفك يلا رووووووووووح
وانا كالعاده جريت للغرفه عند البنات وقلت لهم بدخل الحمام ((وانتوا بكرامه)) وجالسه ابكي

*جود*
اليوم بعد الغداء ريم نزلت تشرب ماء ورن جوالها وانا والبنات نفس الجوال بس انا وريم نفس النغمه رديت على جوالها حسبت انو جوالي
جود:الوووو
مجد اخو ريم:هلا ياعيوني
جود: احترم حالك يا قليل الاحترام
مجد:من انتي؟
جود:انت الي اتصلت؟
مجد:انا اتصلت على جوال اختي
جود: وكذاب كمان انت انسن حقير وفاضي وتبع لعب
مجد:احترمي حالك يابنت الناس احسن لك مو مجد ال… بنت تقول له هذا الكلام
يااااربي والاحراج هذا مجد ابن عمي ركزت في التلفون وعرفت انو تلفون ريم يالله والاحراج
جود باحراج: اسفه مجد رديت على تلفون ريم بالغلط
مجد:انتي اصلا بلا ذوق
جود: احترم حالك خلاص اعتذرت لك
مجد: لااااا انتي عارفه انا مجد تقول لي بنت هذا الكلام
جود:اقول انت اصلا مأخذ مقلب بنفسك
مجد: ما اخذت رأيك انا
جود: ادري بس لاتعطي نفسك قيمه زياده الناس بتضحك عليك وانت اصلا ولا شي اعتبرها نصيحه
مجد:ما احتاج نصائحك
وطووووووووووووووووووووط قفل بوجهي جد قهرني

فاصل ونواصل تعريف بعائله ابو جهاد

جهاد
يشتغل معى ابوه وعمه وعيال عمه بالشركه انسان مغرور يكره كل الناس معقد بمعنى الكلمه بس هذا جهاد الخارجي بس من داخل هو حنون مرررررررررره بس مايبي يحس بالضعف والحنان والحب بنظره ضعف قرر يكون كذه بعد حادثه صارت له بنعرفها في القصه
نور
اخت جهاد وجود واماني سنه اولى جامعه مره بريئه طموحه بمعنى الكلمه وبترسم بمستقبلها صار لها شي قبل سنتين دمرها تمام بنعرفه من خلال القصه وهو نفس الحادث الي صار لجهاد
اماني
توأم جهاد يشبهاا شكلا بس طبعا ابدا هي طيبه حنونه بمعنى الكلمه كتومه بشكل كبير

اياد: سامي ابعد عن علياء
سامي: اياد خلاص اقتنع هذا صار واقع
اياد: بس اسمعني
سامي:خلااااص اياااد خلاااص
اياد: لييييه قاعد تستغل مرضي؟؟
سامي: لا اياد بس كذه كتب علينا القدر
اياد وهو مخنووق:بس حرام لساتها صغيره وو
سامي: وانت يا اياد بتحافظ عليها
اياد: لاااا مابقدر
سامي: خلاااص هذا صار واقع
اياد بتنهيد:متى التنفيذ؟؟
سامي: بعد يومين
اياد: اووك باي
*اياد*
يارب ابعد علياء عن طريقي يارب ساعدني ما ابي اضيعها يارب سامي قاعد يستغلني قاعد يستغل مرضي بيدمرها ياااااااااااااااااااااااارب الحاله رجعت لي ياررررررررررررب ابعدها عن طريقي يارب يارب

*مازن*
مازن: قسم يا مي لو قربتني من اهلي ما يردني موتك
مي:هههههههههه هدد على قدك يابابا انا ذنبك الي بيدمرك
مازن:انتي واحده رخيصه
مي:هههههههههه لاتحسسني انك الي ابن ناس
مازن:حدك يا مي
مي:هذا قدرك يا مازن لازم ادمرك هذا قدرك
مازن با استهزاء: اذا كنتي ناويه تلعبي على حد وتدمريه هذا خطأك مو قدر
مي:انا انكتب عليا اسوي كذه
مازن:انتي بلا قلب
مي بصراخ:انت حقييير انت واهلك بس والله ل اخذ حقي الي كتبه عليا القدر اني انتقم منكم
مازن: انتي واحده مجنونه
وقفل في وجهه
تعبت تعبت ااااااااااااااااااااااااه ياربي ليه حبيتها هي ليه خانتني ياربي ليه قلبي اختارها هي ليه وهي خائنه ياربي ساعدني يارب

*مي*
انا بخليك تندم على كل شي يا مازن قال حب مسكين لسه فاكر نفسه في ايام الأبيض والأسود يمكن يا مازن حبيتك بس مو انا الي اسلم قلبي مو انا
سامحني كذه كتب علينا القدر

بعد يومين
علياء
انا بجد بدات اخاف اليوم اياد أرسل لي المشكله هو من وين ؟؟عرف رقمي واسمي ومين انا ((اخيرا بنتقم منك اليوم موعدنا ياعلياء اياد )) هاذي رسالته لي بجد خايفه وما فهمت قصده بس انا ماكلمت حد من البنات ولا اي حد

*مازن*
اليوم انا بروح المدرسة أخذ البنات السواق تعبان لما وصلت لقيت البنات
مازن: السواق تعبان يلا بنات انا بوصلكم
هديل صرخت:لااااااااااا معك مستحيل
علياء: هدولي حبيبتي فيكي شي؟
انا بجد عصبت هديل ليش تتصرف كذه ؟ عصبتني
سحبتها من يدها وركبتها معي السيارة وبأسرع سرعه تحركت واتصلت لمجد يأخذ البنات من المدرسة

بسيارة مجد
مجد: وين هديل؟
ريم: مع مازن
مجد:ليه أخذها بس؟
البنات:…………………لا رد
مجد: سألت سوأل حد يجاوبني ؟
جود: مو رايقات لك فأسكت احسن لك
مجد: انتي لاتتكلمي معي انسه جود لاني ما أتشرف اكلمك
جود بقهر : قلت لك انك واخذ بنفسك مقلب

بسيارة مازن
هديل
انا خايفه من مازن خايفه يضيعني مثل مي بس لالالا انا بنت عمه قلت له وانا ابكي :مازن برجع البيت لا تضيعني حرام عليك
مازن بعصبيه: هديل لا تخرجيني عن طوري انتي بنت عمي
هديل: احترم اني بنت عمك ولا تضيعني
مازن:انتي مجنوووووووووووووونه وهبلا انا عمري ما ضيعت حد
هديل: رجعننننننننننننننننننننننننننننننننننننننني البيت
بس هو زاد السرعه بشكل جنوني لحد ما وصلنا الشاطئ وسحبني من يدي ونزلني

*مازن*
اخذتها لشاطئ وانا بقمة العصبيه نزلتها والشاطئ فاضي ما فيه الا انا وهي قلت بصراخ : يلا الان قولي لي انا ايش عملت لك؟
انا عمري ما اخطأت بحق حد ولا جرحت حد وانتي تقولي لي لا تضيعني وقلت بأعلى صوتي انا ايش عملت لك؟
هديل: ومي مي يا مازن ما ضيعتها ما دمرتها ؟
بدأت استوعب أن مي هي السبب قلت لها بتردد :من مي؟
هديل بصراخ: مي الي كنت تكلمها بالتلفون هذاك اليوم مي الي قلت لها بعدي عني وعن اهلي تتذكر
أنصدمت معقول هديل سمعتني قلت بتردد اكبر:هديل انتي فاهمه غلط انا
بس هي قاطعتني
هديل:انا فاهمه صح وخلاص لا تكلمني
انا بجد عصبت الي فيني كافيني جروحي الى الان ما طابت وهاذي تجي تكملها عليا رحت لعندها ورفعتها من يدها وبصراخ:لا افهمي انا بس حبيتها والله ما أذيتها والله ياهديل هي الي خانتني والله تعرفي ايش يعني والله وتركت ايدها ل وانا اصرخ:انا مالي ذنب هي قتلتني دمرتني قتلت قلبي ماراح انتقم منها بس تبعد عنكم والله هي الي خانتني

في سياره سوداء كبيره
سامي :كيف يعني؟
الرجال: خربت الخطه؟
سامي:وليه؟
الرجال: هو اخذ معه واحده من البنات وراح الشاطئ
سامي:خلاص نكمل الخطه في الشاطئ
الرجال: والبنت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سامي:عادي خلاص وانا بجي معكم انا واياد
وقفل سامي معى الرجال
في سيارة مجد
علياء
وصل مسج لجوالي حسيت بخوف بدرجه كبيره تذكرت أياد
وقرأت المسج وبجد خفت وصرخت بأعلى صوتي :لااااااااااااااااااااااا مازن لااااااااااااا
مجد وقف السياره :علياء ماااازن فيه شي؟
انا بس كنت ابكي وما قدرت اتكلم حتى بأختصار الرساله دمرتني

مجد
بنات عمي مجانين بجد يعني واحده بس تبهذل فيني والثانيه وصلها مسج وضلت تبكي واحنا مو فاهمين شي بس انا خايف يكون اخوها عمل حادث عشان كذه قلت لاختي تقراء جوال علياء وياريتني ما قلت لها لأنها جلست تبكي اكثر من علياء بقي معي بس جود
مجد:جود شوفي الرسالة
جود شافت الرسالة وصرخت:لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا
انا بجد خفت
مجد:جود فهميني مازن فيه شي ؟
جود:خذ شوفها أنت
قرأت الرسالة وأنصدمت

نرجع لهديل ومازن

هديل
أول مره بحياتي أحس أني ظالمه كيف ظلمته هذا ابن عمي دائما كان يساعدني ودائما كان حنون معي كيف كيف؟ صدقت كيف؟ كان المفروض اكذب كل شي قلت له وانا فعلا حاسة بالذنب:مازن أنا أسفه
مازن ابتسم وقال:هديل انا والله ماعملت ل
قاطعته :وانا متأكده بس سامحني
مازن بمزح :من قال اني اساسا زعلان منك أنتي مثل اختي علياء وانا ما ازعل من خواتي

بسيارة مجد
مجد
صعب اصدق مو معقول الي بيحصل مازن وهديل بخطر ((واخيرا اليوم بنتقم منك وبحرق قلبك على اخوكي اليوم بتشوفي كيف بدمر مازن ….أياد ))
مجد:من هذا
علياء:…………….لا رد
مجد بصرااااااااااااااااخ :من هذااااااااااااااااااااااااااا
جود:مجد انت شايف البنت قادره تتكلم ؟
مجد:جود لا تجبريني افقد اعصاااااااااابي
علياء:بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس س حرام عليكم
انتوا ماتحسوا اخي بيضيع مني

على الشاطئ

*هديل*
كنت بقول لمازن سامحني بس شفت رجال كثير حوله وواحد مسكه وواحد مسكني وواحد قال :يلا خذوه السياره
انا صرخت بأعلى صوتي :لاااااااااااااااا
الرجال :التفت لي وقال يا انسه هديل قولي لبنت عمك علياء عشان مره ثانيه لا تلعب معي واذا تبي تنقذ أخوها تتزوجني بكره معها لبكره بس تفكر
مازن:لا هديل لا تقولي لها كذه هذا كذاب لا تقولي لها انتبهي
الرجال:انا كذاب طيب
وأشر على واحد من الرجال ضرب مازن بوقس لدرجة خرج الدم من فمه وانا صرخت:بعد عنه بعدو عنه
ورحت لعنده الي كلمني وصرت اضربه بكل قوتي بعد عنه وبعدها أشر لواحد من الي معه وسحبني

*مازن*
ماتحملت اشوفهم بيسحبوا بنت عمي جن جنوني وبدأت اضربهم بس اتجمعوا عليا اربعه وصارو يضربوني وبعدها بدأت احس اني بفقد الوعي وغمضت عيوني بشويش وانا اشوف هديل قدامي تصرخ وتقول:لاااااااااااااا مازن لاتروح وتتركني

*هديل*
مازن غمض عيونه وهم وقفوا يضربوه جريت لعنده وجلست ابكي وهم يشوفوني جالسه احاول أخليه يصحى:مازن قوم مازن تكفى بس رد عليا مازن لاتتركني مازن انا غلطت بحقك بس قوم بس ماحسيت بنفسي الا وواحد يرفعني ويقول لي :تحبيه؟تحبي مازن؟
مارديت عليه
صرخ:تحبيه جاوبيني تحبيه ؟
مارديت عليه
صرخ بأعلى صوته:تحببببببببببببببببببببببببببببيه؟
صرخت:مالك شغل انت اصلا من وين تعرف الحب يامجرم ؟
أياد:انا مو مجرم مو بيدي افهموا والله مو بيدي خلاص تعبت قاعد ادمر الناس من حولي مو بيدي والتفت لواحد وقال له:ليه مصمم تدمرني ليه مصمم تستغلني يا سامي ليه يا غالي ليه ليه
سامي: هذااا قدر
اياد: اي قدر يا حقيرر حرام عليك
شوف ايش قاعد تسوووي حرااام عليك
سامي بس اسمعني خلينا نوقف هنا احسن مانصير مجرمين
سامي بصراخ: اياد انقلع
اياد التفت عليا : سامحيني هديل والله مو بيدي سامحيني
الرجال الي التفت له اياد وشكله صديقه قال:يلا خذوه للسياره <<<كان يتكلم عن مازن

انا صرخت:لا يا مجرم لا اتركه يامجرم
سامي بعصبيه :انا المجرم انا المجرم بس اوك بوريكي الاجرام اقتلوه يلا اقتلوه
واحد من الرجال أخذ مسدسه وجهزه وحطه على رأس مازن انا صرت اصرخ بجنان بس سامي مسكني وما اقدر اتحرك غمضت عيوني وسمعت صوت طلق الرصاص

مقدمة الجزء الثاني
مازن ماات؟؟
اياد مين وليش قاعد يتصرف كذه؟؟
مي وليه بتنتقم من مازن
علياء وقراراها؟؟
وسامي؟؟
عبارات من الجزء الثاني
ليه تعتذر عشان هدمت حياتي لا عادي ماصار شي
تركنا وراح ومعد عرفنا عنه شي
عقابك أول شخص يتقدم لك بوافق
وين هي؟؟ شلوون يعني ضاعت
لو صار لها شي مابسامح نفسي
متاكد يا دكتور اني معي هذا المرض

صباح الخير ……ياهلا فيك بغرام …..موفقة بطرحك …… روايتك حلوة لكنها تعتمد على الخيال كثير يعني فيها احداث غير منطقية ………يعني تهديد مي لمازن مافي بنت كانت تخون اهلها وربها قبل كل شي وتكلم شاب مايربطها رابط شرعي لما يقرر يتركها تتجرء تهدده وهي عارفة انو لو انفضحت ماحد بيوقف معاها وماحد بيتضرر غيرها وخصوصا اذا هالشاب ماضرها بشي

الي سواه اياد وسامي مع مازن مايدخل العقل بينتقموه من واحد بدون سبب او علشان اخته طلعت وقحة وطولت لسانها لا ويراسل اخته يخبرها عن الي بيسويه ……….ليش الدنيا فوضى ومافيها شرطة

وقاحة البنات وطولة لسانهم مع الشباب شيء غير مقبول يعني ريم شدخلها بجهاد وتعامله مع خواته اصلا بأي صفة تروح تتكلم عنه وتطول لسانها ……….وحتى هديل وعلياء بصراحة تصرفاتهم غير مقبولة مافي بنات متربيات ومحترمات يرفعون اصواتهم على رجال مو محارمهم ولا يربطهم اي رابط شرعي

حبوبة كل ماكانت احداثك قريبة للواقع ومقنعة كل مالقيتي ردود ترضيك وتفلعل من القراء

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

يا هلا بك وردة الزيزفون ردودك رووعه بس القصه مرطبه بماضي من سنين طويله ومع الاحداث بتفهمي تصرفات مي وسامي واياد وان شاء الله بعد هذا البارات مابيكون فيها خيال كثير

بداية موفقة ..
تسلم اناملك الحلوة ..

اقتباس:
3 / إغلاق المواضيع :
تُغلق الرواية في حال طلب صاحبـ / ـة الموضوع الأصلي ‘ تأخره ‘ توقفه ‘ تجاوزات في الردود
تُغلق الروايات حين تأخر الكاتبة لـ أكثر من 10 أيام و تُفتح في حال جاهزية الأجزاء و يتم مراسلة المُشرفة أو مراقبة القسم لـ ذلك

تغلق الروايه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.