تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية أكثر الأشياء وجعا الرحيل بعد الأدمان/بقلمي

رواية أكثر الأشياء وجعا الرحيل بعد الأدمان/بقلمي 2024.

  • بواسطة
أكثَرُ الأشياءِ وَجَعاً ,, الرحيلُ بَعدَ الإدمان .

بقلمي .. هبة

سارة : صباح الخير حبيبتيي ..
ام سارة : هلا هلا بالقمر ,, صباح الفل والورد والياسمين .. تعالي الفطور جاهز ..
سارة : شو هالفطور هااد .!!!!!!!!!
ام سارة : احمدي ربك في غيرك مش شام الخبز ..
سارة : يعني بتعتبري هاد خبز ..
ام سارة : اسفة حبيبتي ,, يعني انتي بتعرفي أبوكي !! لا بصرف علينا ولا اشي .. ويا دوب قادرة أجمع حق الأكل من هالتطريز الي بطرزو ..
سارة : وأنا شو ذنبي ؟!! لا أكل متل البشر ولا اشي .. هلأ هوه بكون مبسوط مع مرتو الحقيرة وولاده أما هوه مش سائل فينا !!!
ام سارة : استهدي بالرحمن يا بنتي وروحي ع مدرستك ـحسن لا تتأخري !!
"" سارة : بنت أمورة كتير بيضة ونحيفة عيونها خضر شفايفها صغار وحمر شعرها لخصرها ولونو بني وأشقر ,, عمرها 16 سنة بتحب امها وحنونة .. وبسرعة بتصدق الناس .. وبتكره أبوها ,, م !!
ام سارة : عمرها 35 .. طيوبة .. ولساتها بتحب جوزها الي تركها هيه وسارة وتزوج غيرها !!
في المــــدرسة ::
حنان : سوسو حبيبتييي كيفك .. .؟
سارة : الحمدلله منيحة وانتي ..
حنان : منيحة .. اسمعي تعالي اليوم عندي !!
سارة : لا مو حابة أترك امي لحالها بالبيت ,, تعالي انتي بنتسلى ..
حنان : طيب حبيبتي يلا ندخل الحصة هلأ بنتأخر ..
سارة : اه أوك يلا يلا ..
"" حنان "" صاحبة سارة منيحة كتير مع سارة ئلبها كبيير بس لسانها طويل .. بشرتها حنطية وعيونها عسلي ومو نحيفة ومو ناصحة وسط
ببيت سارة :
سارة : ماماا حبيبتيي وينكك .؟
مااااااااااااااماااا ويينكك ..
حنان : يمكن بتصليي ليه بتصرخي .!
سارة : طيب انا هلأ بطلع أشوفها بغرفتها ..
حنان : بالله بطلع معاكي ما بضل لحالي ..
سارة : أويلي منكك ,, طب انطمي يلاا
بعد ما طلعوو : مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااماااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااا
حنان : خالتووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
سارة : امي حبيبتي اصحي الله يخليكي اصحي .. حنان بسرعة جيبيلي مي ..
حنان " يلا يلا .. ….. هيني جبت خدي ..
سارة ضلت ترش مي على وجه امها بس امها كانت مرمية ع الأرض وفاتحة عيونها ولا حياة لمن تنادي

يا ترى شو بصيير مع امهااا ؟!!!!!!!!!!

الجـــــــــــــــــــــــــزء الثــــــــــــــــــاني ..
لا أريّد التعّلُقَ بِأحد ثُمّ يرحَل ،
فَ وجعُ الرّحيل أشبہه ب إستئِصَال عُضو دُون مُخدّر

سارة : ماما حبيبتي روحي نامي على تختك .. ليه نايمة ع الأرض والله ضهرك بوجعك هلأ !!
يا مااماا يا حبيبتييي ردي عليييي .. ماامااا ,, مااماا والله تعبانة ما تمزحي معي,, ياربيييييييييي ماامااا قوميييييييييييييييييييييييييي .. قوووميي ليه هيك عم تعملي فيّ ..
حنان : ( ببكااء ) يا سارة يا حبيبتي اهديي ,, ارتاحي شوي ..
سارة : ببرود " ليه عم تبكي حنان .. انتي مفكرة ماما .. م ا تـــــ ت ساارة ما قدرت تكمل الكلمة وصارت تبكييي بصوت عاليي وحطت امها بحضنهاا :: سارة : يااا امييي .. يا ربييي شو أعمل بدونكك ,, يا امي اصحي يا ماما يا حبيبتيي اصحييي .. اسفة والله اسفة مشان زعلتك الصبح قوميي وما رح أزعلكك .. انتيي متيي بسببي صحح !! لااا يا الله انتي ما متيي ما متييي ما متييي قومي قوميي شو أعمل بدونكك حنان حنان احكيليي انو ماما ما ماتت ,, احكيلي انو عم تمزح معيي ..
حنان :: ما قدرت تمسك حالها ببكاء : يا حبيبتي يا سارة وقامت وحضنتهاا ..
سارة دفنت راسها بحضن حنان : حنان هلأ ماما ماتت . ؟؟ يعني رح تنحط جوى الترااب !! وأنا رح أضلني أدعس ع الترااب .؟؟! حناان شو أعملل ؟ شو رح يصير فيّ بدونهااا !! يا ربيييي
حنان ضلت تطبطب ع كتفهاا وهيه عم تبكي ومو ئادرة تحكي ولا اشي ..
سارة : لالالالا ما رح أسسمح تمووت وأنا أضل عايشة !! راحت ع المطبخ ومسكت سكينة وهيه بتبكيي
حنان لحئتهاا وهيه بتبكيي ومصدومة ساااااااااااارة ياا مجنونةة شو بدك تعمليييي !!
سارة ببكاء وبصوت مبحوح من كتر البكاء : بدي أرزح مع امييي !!
حناان : لالا يا ساارة ديري بالكك .. ركضت لعند سارة مشان تاخد السكينة بس سارة سبقتها وئطعت شريان إيدهاا ووقعت على الأرض ..
حنان :: انجنننننننننننت شو تعملل !! قررت ترن على خالة سارة يعني اخت ام سارة .. مسكت تلفون سارة ورنت على رقم زيد ابن خالة سارة
ترن ترن ترن ……
سيف : هلا هلا بسارة منيح انك تزكرتينا !!
حنان : أناا مو سارة الحقنيييييي
سيف : خير ايش فيه ومين انتي وليه بتحكي من رقم سارة !!
حنان بصوت مبحوح من كتر البكاء والخوف : زيد ام سارة ماتت وسارة حاولت تنتحر بلييز تعال خدها للمستشفىى !!
سيف : صدمـــــــة * صدمـــــة .. شوووووووووو ؟!!! شوووو بتحكييييييييييي .!!!
حنان : والله ما عم بكذب بسرعة تعاال خلينا نلحق البنت
سيف :ببكااء يلا يلا ثواااااااااني ..
حنان جلست تلطم على سارة وام سارة وهيه مو عارفة شو تعمل !!

"" خليني أعرفكم على زيد وعيلتوو : زيد : أسمر وعيونه خضر عنده غمازات عمره 24 بموت باشي اسمو سارة .. جريئ وطيب .. وبنزعج ازا شاف سارة عم تبكي ومتهور ..
ام سيف :: خالة سارة :: عمرها 45 ئلبها طيب .. بتعتبر سارة متل بنتها .. فري .. وفايعة

رزان بنت خالة سارة : عمرها 17 ,, شعرها لونو بني وقصير وعيونها بني وعندها غمازات .. قلبها كبير حنونة وما بتحب اتدايئ حدا ..
أبو سيف عمره 50 بحب المصاري وغني وصاحب شركات بس كريم ..

مساء الخير .. ياهلا فيك بغرام .. موفقة بطرحك .. عندي ملاحظات على الرواية اول شي البارتات جدا قصيرة ومافيها احداث ملفتة

مافيها سرد ولا وصف لمكان الحدث وللشخصيات وهالعناصر مهمة في الرواية .. لاتستعجلي بالاحداث اعطي كل حدث حقه حتى يقدر القارئ ينسجم بالقراءة

ذكرتي انو اسم ولد خالة سارة زيد بينما في الحوار كتبتي سيف وبالتعريف كتبتي زيد وامه وابوه ام زيد وام زيد بصراحة ماعرفنا هل هم شخص واحد ولا اثنين اخوة ولا كيف لازم تنتبهي للاسماء حتى مايتشتت القارئ

سارة شخصية واضح جدا انها ضعيفة ايمان لانها ماتقبلت موت امها وكأنها معترضة على هالشئ راح انتحرت يعني اختارت طريق النار مباشرة متوقعة انها بالي سوته حلت مشكلتها ولا بترتاح استغفر الله مايجوز الانتحار والاعتراض على قضاء رب العالمين

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.