تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية أغلى من الجواهر هي الصداقة / بقلمي

رواية أغلى من الجواهر هي الصداقة / بقلمي 2024.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفcom

اليوم جيـت وفتحـت لكـم روآيتـي الأولـى رومـآنسيه حزينه جريئه …. من تأليفي

ويـآرب تعجبكـم إنتظرونـي شووي بـآلبـآرت الأولُ 1

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أول شـي أعرفكـم ع العيلـه

البنـآت

انـوآر هـي البطلـه الأولـى من الروآيه يعني القصـه كلهـآ عليهـآ : هـي سمره طولـهـآ منـآسب لهـآ وهـي نحيفـه وهـي سنـه 2 ثنوي تنحب بسرعه ….رآح تعرفون عنهـآ أكثر وأكثـر بـآلروآيـه

فرح هي البطلـه الثـآنيـه بـآلروآيه : هـي سنه 2 ثنووي بيضـه طولـهـآ حلـو منـآسب لـهـآ هـي مـو نحيفـه ولآآ دبـه عـآديـه حبوبـه وأحيـآنـآ عصبيـه لآكـآنـت تفشـآنـه

أفنـآن هي البطلـه الثـآلثـه بالروآيه : سمرهـ وهي عسل طويله ونحيفه طيبه حبووبه تكررهـ الإزعـآج

بدور البطله الرابعه بالروآيه : بيضـه طويلـه نحييفـه ودبا شووي تحـن ع الصغـآر غير صحبـآتهـآ

&&&&&&&&&&&

طبعـآ أمهـآتهـم كلهـم ع صفـه وحدهـ معـآدآ أنـوآر أمهـآ مـآتت وأبوهـآ متزوج وحدهـ ثـآنيه تكرهـآ

الشبـآب

عبود : ابيض وطويل حبووب وعربجي كووول

البـآرت الأول بنززله الحيين

________

طبعن رآح تتعرفوون علييهم أكتر وأكترر

البـآرت الأول ( 1 )

& فـي المدرسـه &

أنـوآر تهمس لفرح : يوهـ الأبلـه قررف والحصـه بعدد طفش

فرح تهمس : إنطمـي هآلحيـن الأبلـه بتشوفنـآ لإنـي حـآسـه إنـهـآ حـآقدهـ علينـآ

أنـوآر : طيـب طيـ…

ابلـة الكيميـآء لفـت عليهـم : أنـوآر فرح شفييكـم ..؟

أنـوآر : لآآأبد مـآفـي شـي بس قلـت لهـآ عطينـي مسـآحـه

الأبله : أنـوآر أنـآ مـن رأيي إنـي أغير مكـآنكـ إنتـي وفرح بـآلمررهـ مـآيصير تقعدوون جمـب بعـض

فرح وقفـت وبكـل جـرآءهـ : هه هـذآ اللي مستحيـل يصير إحنـآ نبعد مـن بعـض والله مستحييييل بـآلمررهـ بعد

الأبلـه : فرح إطلعـي ع السبورهـ وعطـي البنـآت ظهـركـ

فرح رآحـت للسبورهـ وتحـآول تلـف وجههـآ بس الأبلـه تكشفهـآ
بعديـن لفـت وجـت عينـهـآ ع عيـن الأبلـه

الأبلـه : فرح لفـي وجهكـ

فرح : والله يـآأبلـه حفظـت لوون السبوورهـ لوونـهـآ أبيـض

الأبلـه : فررح لفـي وجهكـ

فرح سكتت ولفـت وجههـآ

وجـت وحدهـ من البنـآت قـآعدهـ تتكلـم هـي وخويتهـآ

اسمـآ : تصدقييـن حتـى شفنـآهـآ

الأبلـه تحركـت مـن مكـآنـهـآ وإنتقلـت لـورآ أسمـآ

مهـآ سكتت ومـآهـي عـآرفـه شلون تدق أسمـآ

الأبلـه : مشـآء الله يـآأسمـآ هـذآ وإنتـي شـآطررهـ بسسرعـه روحـي قدآم مـع فرح

وقفـت أسمـآ ورآحـت جمـب فرح

الأبلـه : روحـي عند الزآويـه الثـآنيـه

أسمـآ : أفففف .. ورآحـت

فرح تهمس لهـآ من بعيد : تحملـي

أسمـآ : أي أعرف

الأبلـه : أسمـآ فرح طـآلعـو ع السبورهـ …

فرح بصوت عـآلـي : أسمـآ إيش لوون السبورهـ

أسمـآ تستهبـل : أممممممممم .. أممممم … أسوود

فرح : صـح هههههه

البنـآت مـآإستحملـو وضحكـو : ههههههههههههههههه

الأبلـه : مشـآالله مشـآالله ….. ويييـنــــآآ فــي حنـآ ….. ولفـت علـى أسمـآ وفرح : والله رآح أخصم درجـآتكـم

فرح : إخصمـي

أسمـآ : إخصمـي

دق جرس الصرفـه وخرجـت الأبلـه وهـي مقهوورهـ

فرح وأسمـآ رآحـو لبعـض وضربـو بكفيـن بعض

الكـل نزل للسـآحـه ونـآدت فرح الشلـه وجلسسوو يتكلموون

فرح : أسمـآ تصدقيـن نفسـي أشووف أخووكـ شكلـه خووش رجـآل

أسمـآ : مشــآالله قلبنـآ كويتـي ههههههههه

فرح : وشش تعرفيـن

أنـوآر : بسسكـم عـآد النـآس تفكـر بـأشيـآء ثـآنييـه وإنتـو بهذآ تفكروو صـرآحـه إنتـم خوووش بنـآت هههههههههه

فرح : آآآهـ يـآحبنـي لكـم

أسمـآ : بـآلله أسكتـي

فرح : أوووف خـلآآص أنـآ مــآحووبكـ أكرهتسسس

أسمـآ : مـن جد

فرح : ولآآيـآريييـت من جد

أسمـآ : هههههه فديييتتسسسسسس

أنوآر : بسكـم … يـلآآ أخووي جـآ ( ورآحـت تجيـب عبآيتـهــآ ) … يــلآ مـع السـلآمـه

فرح : مـع السـلآآمـه . سلميلـي عليـه

أنـوآر : إبشرري من عنونـي الثنتيـن

أسمـآ : أبـي أشووفـه .. ( وتحط الورطـه ع فرح ) تقوول فرح إنـه يدنن

فرح حطـت إيدينـهـآ ع خصرهـآ : نعـم نعـم ….؟ أنـآ متـى قلـت لكـ

أنـوآر : أيي أعررف إنـه يدنن ..

إلآ وشووي نـآدآ إسم أسمـآ وهـي يـآفرحتهـآ تـبـي تشوف أخو أنوآر : أنوآر إنتظريينـي أبـي أشووفـه .

أنـوآر بصبر : طييـب يــلـه أخررتييـني عنـه

أسمـآ لبسـت عبـآيتهـآ وخرجـوو

أسمـآ تهمس لأنـوآر : هـذآ هـو اللي بـآلسيـآرهـ اللي قدآمـي

أنـوآر إييـه يـلآآ مـع السـلآمـه

أسمـآ : مــ…ـع الســـ….ــلآمــ…ـه " تقولـهـآ بتقطـع " وترووح للسيـآرة وتركـب قدآم وعقلـهـآ معـآهـ وفـي بـآلـهـآ " معقولـه حبيته .؟ ولآآ مجرد إعجـآب ..؟ بعدييـن وشش اللي أحبـه علـى طوول .. أستخفييـت بدمـي أنـآ "

السيـآرهـ بعدهـآ مـآتحركـت : صلووح تحركـ وتلـف رآسـهــآ ….. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهــــ ….. وتخررج علـى طوول … وترووح لسيـآرة أخوهـآ

وأخوهـآ حرركـ السيـآررهـ علـى طوول طفش مـن كثر مـآينتظرر

أسمـآ : يمممممممــه

صـآلـح : شفيكـ تأخرتـي وبعدييـن وشش اللي يممه تسخفيـن بدمكـ إنتـي

أسمـآ : لالا والله مـآأستخـف .. طلعـت سيـآرهـ مووب سيـآرتكـ وخفـت .. " وتضحكـ " هههههههههه .. وقصصم خوفت صـآحـب السيـآرهـ أنـآ لمـآ لفييـت عليـه صرخـت آآآهـ هههههههههه

صـآلح ضرربـهـآ : وليييـه حوولـه مـآتركزييـن ع السيـآرهـ

أسمـآ : والله تشبـه سيـآرتكـ وبعدييـن إنـت جيتنـي بسيـآرة مووب حقتكـ .. يعنـي أنـآ حسـبـت إن السيـآرهـ البييضـه حقتكـ ….!

صـآلـح : اصصص أنطمـي .. وشغل الأغـآنـي وأسمـآ مـن هبـآلـهـآ قـآعدهـ تصفـق وتصفرر كـآأنـهـآ فـي زوآج

——————————

عند فرح

فرح : يوووهـ للحييـن مـآجــآ السوآق

جـت بدور وأفنـآن عندهـآ ." علـآ فكرهـ هـم سنـه أولـآ متوسطـ وطوآل مثـل مـآقلـت لكـم وفرح سنـه 1 ثنووي ".

بدور : شفييكـ فررح مووب مـن عوآيدكـ

فرح وهـي حـآطـه إيدينـهـآ ع جيووبـهـآ وتمشـي : أدري

أفنـآن وبدور يقدموون جمبهـآ

أفنـآن : طييب وشش فييكـ زعـلآآنـه تبينـآ نونسكـ

فرح : يـآلييـت

أفنـآن وبدور : طيـب يـلآآ

بدور : تعـآلـي معـآنـآ

أفنـآن : بعدييـن غريبـه مـآروحتـي بدرري

فرح كـآنـت بتتكلـم بس بدوور قـآطعتـهـآ : يمكـن عشـآن كـذآ متضـآيقـه وطفشـآنـه

أفنـآن : إيـه وعشـآن مـآعنددهـآ صديقـآتهـآآ

فرح : صـح علييكـم … إلآ إنتـم لييـه مـآترووحوون

أفنـآن رفعـت كتوفهـآ : مدري شفييـه السوآق تـأخرر

فرح : بدوور معكـ

أفنـآن : إيـه

فرح : حررركـآت والله تطوررنـآ

أفنـآن : فررح تكفييـن اليووم تعـآلـي بيتنــآ … بشـآير أختـي تبييكـ " بشـآير أخـت أفنـآن وهـي بسسن فررح "

بدوور : طيب طيب وأنـآ مـآتعزمييـنن ..؟

أفنــآن : فديييتكـ إنتـي مييـن اللـي مـآيعزمكـ .. بسس أمكـ مـآرآح ترضـى اليوووم الثلووث

فرح : طيييييييييب ورآح أمرر علـى نوونـي .. تقصد أنوآر

إلآ وشووي نـآدآ علـى إسم فررح وعـلى طوول بعدهـآ أفنآن وبدور

أفنـآن : مبرووك مقبـلآ

فرح : ههههههههههه

بدور يووم عـن يووم كـآنـت تعجـب بفررح والحييـن قلبـهــآ طـآوعهـآ تتكلـم بسسس

……………..؟

خلـصـت من الجززء الأوول

وششش رآح تقوول بدور لفررح

ووش رآح ترد فرح لبدوور

وفرح رآح تضحكـ ولآآ وشـوو …؟

أبـي توقعاتكم

,’

بسم الله
و عليكم الســلام و رحمة الله

يعطيك العــــافية
موفقة إن شـــاء الله

القوانين ، تحديث جديد ؛

,’

تسسلمييي قلبووو ع الرد

رووووعه وااصلي والله يوفقك

انتظر القااادم بفاارق الصبر

اقتباس:
3 / إغلآق الموآضيع :
تُغلق الروآية في حآل طلب صآحبـ / ـة الموضوع الأصلي ‘ تأخره ‘ توقفه ‘ تجآوزآت في االردود

يُــــــغـــــلــــق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.