تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روآيتي الاولى :الفرحة ما تكتمل الا بلقائكمـُ

روآيتي الاولى :الفرحة ما تكتمل الا بلقائكمـُ

آلسلآم عليكم ورحمه آلله وبركآته آليوؤم آنآ سوف آضع مولودتي الاولى(آلفرحة ما تكتمل الا بلقائكمـُ)

والبآرتآت حتكوؤن كل يوم بآرت السآعه 11 ظهرآ سوف آنزل آول بآرت

ولي العوده

البارت الاول
في البدايه بعرفكم ب الشخصيآت
ابو خالد (طيب وحبوب وحنون ومايرفض لعياله آي طلب وصآحب شركه كبيره عـمـره 49 )
آم خالد(طيبه وحنونه وتموت بعيالها وزوجها وماترفض طلب لزوجها وعيالها عمرهآ 46)
خالد(آكبر ولد عمره 39 طيب وحبوب وشعره قصير وعنده سكسوكه قصيره وطويل ويشتغل بشركه ابوه )
فاطمه(طيبه وحنونه شعرهآ قصير مو مرهـ يعني وقصيره وحلوه وقمر المليون وعمرها 37 وتغير من اختها لانها احلى منها )
سامي (حيآته كلها بره البيت بس طيب وحنون لكن بداخل قلبه قدام الناس ما يطلعها وعمره16)
حنين (طيبه بالحيل وحنونه شعرها طويل وقصيره وحلوه وآحلى من آختهآ ففآطمه وعمرهآ18 بالثنوي)
العائله الثانيه
آبو اسامه(اخو خالد ويشتغل مع اخوه بالشركه وعمرهـ 45 ويحب عياله ومايرفض لهم طلب)
آم اسامه(طيبه وحنونه وع نياتها وماترفض لعيالها أي طلب وعمرهآ 43)
آسآمه(طيب بالحيل وحنون وعمرهـ 34 وطويل القامه وشعره صلعه )
لجين(طيبه وحنونه وهي صديقه فطوم وشعرها يوصل لها لين فخذها وعمرها36)
ليان (حنونه بالحيلل وصديقه حنين الروح بالروح وواللي يشوفها هي وحنون اخوات مشاءلله قمر وعمرهآ 18 بالثنوي )
حسام(مهآيط لكن طيبب وحنون وعمره 16)
لمى(اخر العنقود طيبه وفيها دلع لكنها صغيره تدلع ع امها وكذا وعمرها 7 سنوآت)
والباقين بتعرفوؤن العائلات الباقيه في الروآيه نفسهآ

البآرت الاول
ام خالد تصحي بنتها حنين :يمه قومي وراك مدرسه يمه قومي صلي واللبسي وانزلي
حنين:يمه شويه واصحى خلاص روحي
ام خالد تركتها نص سآعه ورجعت ولقيتهآ نآمت :قومي قومي حنين قومي قومي يلا عن الدلع
حنين:طيب آنزلي ورح تلاقيني ورآك
ام خالد نزلت وماشافتها ورجعت تعبت وهي تصحي فيها وحسام صحي من النوم وكان طالع وشاف امه تصحي حنين
سامي:صبآح الخير يمه
الام:صبآح النور
سامي:وش بها ذي مو رآضيه تقوم
الام :تعبت فيهآ مو رآضيه تصحى
سامي :يمه كبي عليها ماء بتصحى زي الخبله
وقامت هي وسامي كبو عليها ماء وصحيت
حنين:فيه مطر ولآ وش ذآ
سامي: آقول روحي آللبسي ترى الساعه 8
الام تركتهم ونزلت تسوي الفطور وكذآ

. نروح لعائله ابو اسامه
لجين:قومي ليان قومي
ليان:شويه شويه بس
وليان لبست وراحت للمدرسه وقابلت شلتها حنين والبنات
ليان:صبآح الخير
البنآت:صبآح النور
حنين:ودي انحاش من المدرسه مين يبي ينحاش معاي
ليان:انا وبكل فخر
وخلود:وانا
امل:وانا
حنين:والبنآت البآقين
نوره:انا مابي اخاف
ليلى ى:انا مابي كمان اخآف
ندى:آخآف آتهزآ من المديره
حنين:وربي خوآفين آلمهم امل خلود ليان آسمعو في حصه الريآضيآت آنزلو الحمآمآت وبعدين نروح للحوش ونشقحه ونروح الكافتريا اللي قدام المدرسه نقعد فيها ساعه نص ساعه
امل:آوكيه
ليان:طيب
خلود: طيب
نروح عند الشركه
آبو خالد:هلآ والله آبو آسآمه <كانهم قرون مآشآفو بعض آمس شآيفين بعض ههههه
آبو اسامه:هلا والله كيفكم
ابو خالد:تمام وآنتم
آبو اسامه:تمام
ابو خالد :اشتريت عقآرآت ولا لا لين الحين
ابو اسامه:الا اشتريت
ابوخالد:آلحمدلله
آبو اسامه:شرآيك نآخذ العيال وانت وعيالك وزوجتك ونروح نغير جو في باريس
آبو خالد:طيب بشرط
ابو آسآمه:وش الشرط
آبو خآلد:آنو نآخذ هنآك بس شهر وآحد
آبو اسامه:طيب
وخرجو وهم فرحآنين
نروح للعيآل .
طبعآ خالد واسامه بنفس الجامعه واصحاب وكذا
خالد:هلا والله اسامه
اسامه:هلا فيك
خالد:شرآيك نروح نآخذ لفه ع البحر
آسآمه:قدآم
نروح للبنآت .
طبعآ رآحو للحمآمآت ولقو بعض
حنين:يلا بنات نروح نشقح الحوش
البنآت:طيب
ورآحو وبعدين رآحو للكآفتريآ توقعو من شآفو هنآك
تشجيععككم يهمني
^

من آولهآ مآفي ردود ترآهآ آول روآيه لي تشجيعكمم يهمنيي ^,~

البآرت الثآنـي
رآحو للكآفتريآ آنصدمو شآفو . ..
حسآم وسآمي
حنين:يوو ذآ آخويي سآمي
ليان :اخويه حسآم هنآك
حسام:مآكنهم ذولآ ليآن وحنين ؟
سآمي:آلآ وآلله صدقت هين هين يآ حنين حسآبك بالبيت
بعدين رآحو البنآت عند المسجد نروح البنآت آللي بالمدرسه
نـوره:يو وينهم
نـدى:تآخرو
ليلى:لايكون سآير لهم شي
نروح عند آسآمه وخآلد
خالد:منت رآيح آلحين معآننآ آلآسترآحه آحنآ والشبآب بنجيب غدآ ونتغدى هنآك تبين تجي ولآى لآآ؟
آسآمه:دقيقه آكلم آمي
هـلآآ يمه
آمه:هلا يـ وليدي وينك تآخرت
آسآمه:يمه بنتغدى بالاسترآحه آسـف
آمه:لآآعآتي ي ولدي بس دير بآلك
آسآمه:آنشآءلله
آمه:في آمآن الله
آسآمه:مع السلآآمـه
نروح عند آبو آسآمه وآبو خآلد
آبو آسآمه :تبي تحجز آنت ولآآ آنآ لسفر بآريس ؟
آبو خآلد:لآآنآ
نروح عند فطوم ولجين
لجين:فطومم شرآيكك اليوؤم تجين البيت عندنآ
فآطمه:آوك العصر بجيكم
لجين:طيب يـلآآ في آمآن الله
نروح عند ام فآطمه
آلآم:لمى كلي
لمى:مآبي آبي حلاوه
آلآم :دحين يجون آخوآتك
لمى.آبي حلآآوه آبي حلاآوه آبي حلآآوه آبي حلآآوه
آلآم تعبت معآهآ آعطتهآ
حنين ججآت من المدرسسه توهآ هي وفطوم وسآمي
حنين وفطوم وسامي:آلسلآآم عليكم يمه
الام:وعليكم السلآآم
فجآء يجي ابو خآلد
آبوخآلد:السلآآم عليكم
البنآت:وعليكم السلآآم
آبو خآلد :يعيآل لمو آغرآضكمم حطوهآ بآلشنطه
البنآت وسآمي وآم خآلد مستغربين وقآلو :ليه
قآل آبو خآلد :نحنآ وآبو آسآمه وعيآله ومرته بنروح لشهر بآريس بنروح اليوؤم الفجر
حنين:وآو صدق يبه
فآطمه:يس بروح آخبر لجين
حنين:وانا كمآن
وسآمي:وآنآ بخبر حسآم يس
آم خآلد:آنشآءلله آتغدوو بآلآول
آلعيآل :آنشآءلله يمه
نروح عند آبو آسآمه
آبو آسآمه:جهزو آغرآضكم بنروح بآريس شهر كآمل آحنآ وآخوي وعيآله ومرته
ليآن:واو يسس
لجين:بـبآبآ من جد
حسآم.يبهه آنت تتكلم جد
آبو آسآمه:آي صدق
ليآن بروح آكلمم حنين
لجين:بروح آكلم فطووومم
حسآم:بروح آكلم سآمي
آبو آسآمه:لآلآلآ خليكمم
حسآم:ليه يبه
لجين.ليه
ليآن "ليه يآبآبآ
آبو آسآمه.:آخوي كلمم عيآله
الكل :يس
آم آسآمه:آتغدو يمه
نروح عند خآلد وآسآمه
خآلد:آكرمكم آلله
آسآمه:جزآكم آلله خير نستآذن آننآ وخآلد
خـآلد:دريت
آسآمه.:وش
خآلد آلوآلد آتصل يقول آننآ بنروح بآريس كلننآ وآنتمم
آسآمه: آلحمدلله ^_^

نروح لـ عآئله آبو خآلد
سآمي:حنين آبيك بعد الغدآ
حنين:في قلبهآ تقول (يوو لآآيكون شآفنآ ونحن عند الكآفتريآ آللهم آستر) حنين :طيب
بعد مآخلصو الغدآء
حنين دقت ع غرفه آخوهآ
سآمي:حيآك آتفضلي
حنين:هآ وش بغيت
سآمي:آنتي آنحشتي آنتي وليآن وبنتين ؟
حنين: في قلبهآ تقول (يوووهـ لآآ شكلوو شآفنآ)
حنين:لآ
سآمي قولي آلصدق
حنين:لآ
سآمي:قولي آلصدق حنين
حنين:لآ
سآمي بعد كل المحآولآت
حنين:آيوه آنحشنآ
سآمي:ليه
حنين:بنوسع صدورنآ طفشآنين فيي المدرسه وقلنآ ننحآش
سآمي:آسمعي ذي آخر مره ومآني مخبر آحد
حنين: آنشآءلله وآلله مآ آعودهآ
حنين خرجت من الغرفه
ورآحت عند آختهآ فطومم
فطوم:حنين
حنين:هلآ
فطوم:تبين تروحين معآي عند لجين وليآن عشآن العصر بروح لهم
حنين:وآلآغرآض حقت بآريس متى ترتبيهآ
فطومم:لمى نرجع العشآء
حنين:طيب بروح معك
بعرفكم ع عآئله نوره
آبو نوره(آجتمآعي وطيب وحنون وعمرهـ 49 وصديق آبو خآلد )
آم نوره:طيبه وحنونه وعمرهآ 46
نوره(آكبر وحده طيبه وحنونه وطويله وشعرها طويل وحلوه عمرهآ18 )>>لتذكير صديقه ليان وحنين وخلود وامل وندى وليلى
عبودي(آصغر وآحد عمره 3 سنوآت يحب آختهه طيبب لكنه دلوع آشوي)
نوره:هـلآآ عبوددي
عبودي:هلآآ نوثره(نوره) لكن يقول نوقره
نوره:قول نوره مو نوثره مـ دري وش
عبودي:نــوو رهـ (بالقوي قآلهآ)
نوره:تعآل شتريت لك حلآآوه
عبودي:وهو يآكلهآ حلوه دآيمآ جيبيهآ طيب
نوره:من عيوني كم عبودد عندي
جآ العصر وفطوم آتكشخت
وحنين:وين لبسي
فطوم:هنآك
طبعآ آوصف لكم آشكآلهم
فطوم لآآبسه بنطلون جينز آزرق وتشيرت آحمر وعآمله شعرهآ ذيل حصآن وحآطه قلوس وكحل وروج ومسكره وآحمر خدود
حنين لآبسه فستآن قصير لين الركبه وتحته آسترشت عآمله شعرهآ ذيل حصآن وحآطه كحل وروج ومسكره واحمر خدود وقلوس
وطبعآ كآن شكل حنين آحلى من فطومم بكثيرر
حنين:فطومم
فطومم:هلآ
حنين:يلآ كلمت رآجو السوآق
فطوم:يـلآآ ننزل
بعد مآوصلو
طبعآ آنفردو حنين مع ليآن بآلغرفه وفطوم مع لجين بالغرفه
ليآن:هلآآ وآلله بكك
حنين:هلا فيك
ليان :دريتي ؟
حنين :عندي خبر لك
ليآن: وآننآ كمآن
كلهمم قآلو في نفس الوقت بنروح بآريس وحتى آنتم معآنآ
ليآن :هههههههه نفس اللي كنت بقوله لك
حنين:ههههههههه وآننآ كممآنن هههه
ليآن:شرآيكك نروح السوق ؟
حنين:طيبب كلمي آلسوآق حقكمم وآننآ بكلمم مآمي
ليآن:طيب
حنين:هلا يمه
آلآم:هلا فيك يآ عيوني
حنين:مآمآ آننآ وليآن بنروح السوق عشآن نقضي لـ بآريس تيب
آلآم:طيب آنتبهو ع نفسكم
حنين:مآمآ قآلت طيب
ليآن:يس يـلآآ كلمت السوآق
نروح عند فطوم ولجين
فطوم: هلآ وآلله
لجين:هلا
فطوم:شرآيكك نروح المجمع مع حنين وليآن
لجين:طيب يـلآآ
ونزلو الاربعه في السيآره
حنين:خير جآين معنآ
فطوم:خير آنتم
ليآن:نحنآ بنروح السوق آنتم وش تبون
لجين:بنروح السوق كمآن
بعدين كلهم فطسوو ضحك
هههههههههههه
بعد مآوصلو آتفرقو
ودخلو سنتربوينت
ليآن:شرآيكك بذآ الفستآنن شكلهه روعهه صح
حنين:وآوو مرهه روعه
نروح عند سآمي وحسآم
حسآم: تعآلل نروح الملعب نلعب آحنآ والعيآل
سآمي:مآلي نفس
حسآم:ليه
سآمي:مـ دريي
حسآمم: طيب يـلآآ بسيبك آنآ بلعب
سآمي :تععآلل تععآل
حسآم:هآ؟

سآمي:خلآص بروح معكك
نروح عند آسآمه وخآلد
كآنو ع البحر
خآلد:تدري ليه آحب البحر
آسآمه:قآل ليه
خآلد:لانه يآخذ كل آسرآرنآ
آسآمه:بهذي صدقت لكن يآمآ يآخذ نآس ومآيردهم
خالد:آي وآلله آمشي نروح عند العيآل نسولف
آسآمه:آي يـلآآ
نرجع للي في السوق
ليان:آمشي نروح كوفي شوب نطلب آ يشي
حنين:يمه لآآ فيهه عيآلل
ليآن:يْ بنت آللي يتعرض لنآ نخآصمه
حنين:يـلآآ قدآم
وجلسو وطلبو موكآ
جآ وآحد من آللي يغآزل
يقول
يآ حلوه آنت يعطيني آلرقم
قآمو الثنين حنينن وليآن
لطشوهه
حنين:يلآ روح يآ وصخ
ليآن:آنقلع عن وجهننآ لآآيجيك كف يعدل ملآمح وجهكك
حنين:فكه رآح
ليآن:آي وآلله
نروح عند فطومم و لجين
فجآء فجآء
فطومم طآحت آغمى عليههآ
وقآمت لجين تصرخخ زي المجنونه وشآفت في الكوفي ليآنن وحنين
لجين:حنين ليآنن
ليآن وحنين:نعم
لجين ققآلت
بـ كلآم متقطع
فففـ ااا طط مه طااحتت
آيش؟
فآطمه طآحت
حنين:يوووووو
ليآن:آتصلوو ع الاسعآف بسرعهه
وقآمو آتصلو ع الاسعآف
وجوو
لجين:آننآ بروحح معآهآ
ليآن:وآنآ
حنينن:طيب يـلآآ آركبوو
وبعدين وصلو
الدكتور:سكرها ارتفع وضغطهآ نزل
لجين:هي الحين بخير
الدكتور:يس مدآم
لجين وحنين وليانن:بدخل
بعدينن حنين آتصلت ع آهلهآ
آلآم:يمهه بنتيي يمه بنتي
الاب:لآحول ولآقـوه ألأ بآلله
آلآب:دقيقه ونجيكم
الام:بروحح معكك مـ قدر ذي بنتي
الاب:لآآ مـ تروحين
الام:بروح بنتيي يمه بنتي
الاب:طيب يـلآآ آللبسي عبآتك
الاب آتصل ع خالد
آللو خآلد
خآلد:هلا يبه
ابو خالد :اللحق يـ ولدي
خالد :وش فيه
آبو خآلد:آختك فطوم آغمى عليههآ في السوق وهي الحين بالمستشفى
خآلد:آختيي آلحينن ججآي
آسآمه.:خير وش فيه
خالد:آختيي فآطمه
آسآمه وش فيهآ
خآلد:آغمى عليههآ
آسآمه:لآحول ولآٌقـوه آلآ بآلله وحآول يهديه
وقآمو الكل رآحو للمستشفى
آبو خآلد:هآ دكتور هي وش فيهآ
الدكتور:حضرتك آنت مين
ابو خآلد:آ،نآ آبوهآ
الدكتور:حآول تمسك نفسكك
آبو خآلد ليش
الدكتور:آبنتك فيهآ فقر دم
آبو خآلد:فقر الدم مو مرض خطير
آلدكتور:آي لكن لآزم تآكل كثيرر
آبو خآلد آنشآءلله
فطومم:وش سآير
ليآن:آنتي بالمستشفى
فطوم:ليه
لجين:لآنو في السوق
فطوم:آي آيش صآر
حنين:لآنو في السوق آغمى عليك
فطوم: آهآ وين آمي
آم خالد:دخلت
والكل آتحمد لهآ بآلسلآمه

تشجيعككممم يهمنيي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا فيج بينا وفروايتج الاولى ..
شوفي يالغلا .. عندج افكار حلوة مع انها مكررة مع روايات ثانية .. بس هذا ما يمنع ان عندج خيال للكتابة ..
بصراحة ما قريت الا البارت الاول وجزء بسيط من البارت الثاني ..
لان الرواية مفتقرة بقوة للسرد اللي يعيشنا مع الابطال .. وناقص فيها عنصر التشويق ..
كل اللي جالسة تكتبينه حوار ورى الثاني .. ما عرفنا في البعض منهن وين اللي جالسين يتكلمون .. هل هم فسوق او فجامعه او فبيت ..

الرواية بدون وجود السرد ما تعتبر رواية .. حتى لو سرد بسيط في البداية يبين لنا هم وين وبشو يحسون .. عشان احنا نحس معهم ..
بوضحلج قصدي بمثال من روايتج ..

" حنين ججآت من المدرسسه توهآ هي وفطوم وسآمي
حنين وفطوم وسامي:آلسلآآم عليكم يمه
الام:وعليكم السلآآم
فجآء يجي ابو خآلد
آبوخآلد:السلآآم عليكم
البنآت:وعليكم السلآآم
آبو خآلد :يعيآل لمو آغرآضكمم حطوهآ بآلشنطه
البنآت وسآمي وآم خآلد مستغربين وقآلو :ليه
"

الاحسن توضحين لنا عن مشاعرهم وحركاتهم وشو صاير بالضبط معهم .. مثلا كذا :

طوال الطريق من المدرسة للبيت وهي حاسة بخوف من انه سامي يكون عرفها .. خوفها انه يعلم ابوها او خالد لانها تعرف انهم بيسودون عيشتها .. نزلوا من السيارة ومشت بسرعة تريد تختفي عن عيون اخوها .. بس تلاقت مع امها في الصالة وما قدرت الا انها توقف وتسلم عليها احترام لها .. ومن بعدها وقف سامي واخته فاطمة .. وقبل لا تصعد لغرفتها اذا بصوت ابوها .. زاد خوفها كأن هاليوم مب راضي يعدي ع خير .. الا شوي تنسى كل شيء وهي تسمع ابوها يقول : يعيال لمو اغراضكم وحطوها فالشنطة .

لعب الفضول فيها وفاخوانها وامها .. ليش ؟ ووين بيروحون ؟

////

شفتي حطيت القراء في حالة حنين الخايفة .. مع اني مب مستوعبة فكرة ابو خالد وابو اسامه انهم يسافرون وعيالهم فوسط دراسة ><
حاولي تقرين روايات قامن الكاتبات فيهن بتوظيف السرد .. عشان تتعلمين منهن واطورين كتابتج ..
فوق هذا .. التشويق ابد مب موجود في روايتج .. الاحداث جد عادية ما فيها غموض يخلي القاريء يتساءل شو بيصير .. او ليش صار هالشيء ؟

اتمنى تاخذين نصايحي بعين الاعتبار لانها بتساعدج ع تطوير موهبتج ..
ولا تستعجلين الردود .. انتي اليوم بس نزلتيها وفوقت محد متواجد فيه ع المنتدى ..
ولا تنسين احنا برمضان .. والكل لاهي ..

موفقة |~

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها anaat al r7eel غرام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا فيج بينا وفروايتج الاولى ..
شوفي يالغلا .. عندج افكار حلوة مع انها مكررة مع روايات ثانية .. بس هذا ما يمنع ان عندج خيال للكتابة ..
بصراحة ما قريت الا البارت الاول وجزء بسيط من البارت الثاني ..
لان الرواية مفتقرة بقوة للسرد اللي يعيشنا مع الابطال .. وناقص فيها عنصر التشويق ..
كل اللي جالسة تكتبينه حوار ورى الثاني .. ما عرفنا في البعض منهن وين اللي جالسين يتكلمون .. هل هم فسوق او فجامعه او فبيت ..

الرواية بدون وجود السرد ما تعتبر رواية .. حتى لو سرد بسيط في البداية يبين لنا هم وين وبشو يحسون .. عشان احنا نحس معهم ..
بوضحلج قصدي بمثال من روايتج ..

" حنين ججآت من المدرسسه توهآ هي وفطوم وسآمي
حنين وفطوم وسامي:آلسلآآم عليكم يمه
الام:وعليكم السلآآم
فجآء يجي ابو خآلد
آبوخآلد:السلآآم عليكم
البنآت:وعليكم السلآآم
آبو خآلد :يعيآل لمو آغرآضكمم حطوهآ بآلشنطه
البنآت وسآمي وآم خآلد مستغربين وقآلو :ليه
"

الاحسن توضحين لنا عن مشاعرهم وحركاتهم وشو صاير بالضبط معهم .. مثلا كذا :

طوال الطريق من المدرسة للبيت وهي حاسة بخوف من انه سامي يكون عرفها .. خوفها انه يعلم ابوها او خالد لانها تعرف انهم بيسودون عيشتها .. نزلوا من السيارة ومشت بسرعة تريد تختفي عن عيون اخوها .. بس تلاقت مع امها في الصالة وما قدرت الا انها توقف وتسلم عليها احترام لها .. ومن بعدها وقف سامي واخته فاطمة .. وقبل لا تصعد لغرفتها اذا بصوت ابوها .. زاد خوفها كأن هاليوم مب راضي يعدي ع خير .. الا شوي تنسى كل شيء وهي تسمع ابوها يقول : يعيال لمو اغراضكم وحطوها فالشنطة .

لعب الفضول فيها وفاخوانها وامها .. ليش ؟ ووين بيروحون ؟

////

شفتي حطيت القراء في حالة حنين الخايفة .. مع اني مب مستوعبة فكرة ابو خالد وابو اسامه انهم يسافرون وعيالهم فوسط دراسة ><
حاولي تقرين روايات قامن الكاتبات فيهن بتوظيف السرد .. عشان تتعلمين منهن واطورين كتابتج ..
فوق هذا .. التشويق ابد مب موجود في روايتج .. الاحداث جد عادية ما فيها غموض يخلي القاريء يتساءل شو بيصير .. او ليش صار هالشيء ؟

اتمنى تاخذين نصايحي بعين الاعتبار لانها بتساعدج ع تطوير موهبتج ..
ولا تستعجلين الردود .. انتي اليوم بس نزلتيها وفوقت محد متواجد فيه ع المنتدى ..
ولا تنسين احنا برمضان .. والكل لاهي ..

موفقة |~

وقسسم آني صغيرهه وعمري11 ودآخله 12 لكن ذآ عمل موهوب مآدآم آنـو آللي بنفس سني ينزلون روآيآت ولو سمحتي عندك رد آزين من ذآ قوليه مآعندك آكرمينآ بسكوتك وآسـفـه آذآ آلكلآم جآرح لاكن آنتي جرحتني بالف مرهـ وآذآ مو عآجبتك ليش تدخلينهآ

آسـفـه بنآت حـ غـلق آلروآيه للردود الجآرحـه
آتمنى تسآمحوني وآسـفـه آذآ فيه آي آخـلآل بـ الروآيـه

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها آلبنت غرام
وقسسم آني صغيرهه وعمري11 ودآخله 12 لكن ذآ عمل موهوب مآدآم آنـو آللي بنفس سني ينزلون روآيآت ولو سمحتي عندك رد آزين من ذآ قوليه مآعندك آكرمينآ بسكوتك وآسـفـه آذآ آلكلآم جآرح لاكن آنتي جرحتني بالف مرهـ وآذآ مو عآجبتك ليش تدخلينهآ

يا قلبي .. ردي كان نصح وارشاد في كتابة الرواية
والصغير يتعلم فديتج ..
وقلت فبداية كلامي ان عندج خيال حلو ..
وبعدين ترا حتى انا بدايتي كانت ولا شيء .. ومع الوقت طورت من نفسي ..
اذا ما تعلمنا عمرنا ما مشينا من مكانا .. بنبقى مثل ما احنا ..
انتي صغيرة وبهالسن القراءة بتفيدج .. عقلج راح يستوعب اشياء واايد ..
ومقدرتج ع كتابة الرواية راح تطور بسرعة .. بس انتي تخيلي اللي جالسة تكتبينه ..
ومع هذا السموحه منج ..
وربي يسامح الكل .. وانا كانت نيتي زينه .. بس العتب ع اللي ياخذها بشكل غير ..
برجع اقولج ان عندج افكار .. والبداية هي شجاعتج بطرح هالافكار ^^

السسلآم عليكم ورحمة الله وبركآته ..
شلونك ي الغلا ؟

؛

شوفي عزيزتي اللي قالته "Anaat Al R7eel " صـح ..
إعتبريهآ نصيحة من أخت تبي لك الخيـر ؛
ماله دآعي الزعل أبد ..خذي النصيحة بروح رياضية
و إذا محد نصحنآ وعلمنآ بأخطآئنا وعثراتنا مستحيل ننجح و نتطور
أنا عن نفسي كتبت عشرات من الروايات صحيح ما رفعتها ع النت لكن كنت أوريها أهلي
كآنوا يستهزؤون فيني ويضحكون ..بس أبد ما وقفت عند هالخطوة
صرت أكثف من قراءتي ،والحمدلله وصلت لمستوى زين ..
وهذاني رفعت روايتي على غرام ولقيت تفاعل أسعدني ولله الحمد ..
ولو تشوفين أول رواية كتبتهآ و الرواية اللي رفعتها ،بتمسكين راسك من إختلاف الأسلوب ^^

أبد لآ تنحبطي ،وكملي روايتك اللي بديتي فيها ..
موفقة بإذن الله

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها آلبنت غرام
آسـفـه بنآت حـ غـلق آلروآيه للردود الجآرحـه
آتمنى تسآمحوني وآسـفـه آذآ فيه آي آخـلآل بـ الروآيـه

السلام عليكم

اقتباس:
تُغلق الرواية في حال طلب صاحبـ / ـة الموضوع الأصلي ‘ تأخره ‘ توقفه ‘ تجاوزات في الردود
تُغلق الروايات حين تأخر الكاتبة لـ أكثر من 10 أيام و تُفتح في حال جاهزية الأجزاء و يتم مراسلة المُشرفة أو مراقبة القسم لـ ذلك

مغلقه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.