تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » راح العمر ما ظنتي بالعمر شي باقي عشت عمري مذلولة وما لقيت لوردي ساقي / بقلمي

راح العمر ما ظنتي بالعمر شي باقي عشت عمري مذلولة وما لقيت لوردي ساقي / بقلمي

  • بواسطة

مساء الخير او صباح الخير حسب التوقيت
حبيت انزل أول رواية لي اليوم

.. راح العمر ما ظنتي بالعمر شي باقي .. عشت عمري مذلولة وما لقيت لوردي ساقي ..

أتمنى تنول إعجابكم .. واللي له خاطر ينزلها بمنتدى ثاني اتمنى ينزلها بأسمي ghada

واأنا راح انزل بارت كل يوم اثنين


البارت الاول

في سوق من أسواق الرياض وهي تبحث مع أختها عن مستلزمات البيت وما حست غير وهي تصتدم بشخص …

سهام: أنا أسفة
الشخص بغروره المعتاد : وش ينفع الاسف بعد هالصبخة
سهام ( كره يا هالغرور ) : خلاص أنا مو أسفة وأنت شخص حسافة فيك الاعتذار
الشخص بعد ما رفع حاجب ونزل حاجب : هي أنتي ما تعرفين مع مين تكلمين ..؟
سهامـ (يا ربي أنا فين شفته ) : مع مين يعني شخص تافه ,ما يقدر قيمة الاعتذار .. شايف نفسة مغرور على ايش ما ادري يعني لا شكل ولا اخلاق
الشخص بعصبية : الزمي حدودك لا اخليك تكرهين اليوم اللي انولدتي فيه
سهام ببرود وغرور عصب الرجل زود : لا يا ماما خوفتني أعلى ما بخيلك اركبه
(( سهامـ بطلة قصتنا بنت دلوعة بــ الـ17 من عمرها تدرس بالصف الثالث الثانوي لها أخت وحدهـ بس توأم اسمها رهام أمهم متوفيهـمن عائلة من الطبقة الرفيعة طويله شعرها اسود شديد السواد ويصل لخصرها وعيونها زرق من أمها البريطانية وبشرتها بيضاء عيونها واسعة وشفايفها متوسطة أنيقة متواضعة ومحبوبة واجتماعية حلالة العقد وي ما يقولوا الناس عليها ….))
قطع عليهم صوت رهام أختها لمى نادت على سهام وسمع اسمها الشخص اللي كان واقف : سهام يلا رحنا وراحت رهام وراحت سهام وراها وما حست إلا بيد تمسك ايدها وكانت يد الشخص وقال :
والله لا أخليك تندمين على اللي قلتيه يا انسة سهام
سهام اللي سحبت يدها من الخوف : أنا مو فاضية لك ولاني فاضية أضيع وقتي مع واحد متخلف مثلك وراحت واقفت وراها الشخص اللي حلف ما يخليها تتهنى بحياتها طلعت السوق والسواق كان مستنيهم برا ركبت السيارة وهي تفكر باللي بيصير معهاقعدت ورا وهي حاطة راسها على الزجاج انتبهت للسيارة السوداء الفخمة اللي وقفت جمبهم بالاشارة وانتبهت للزجاج السيارة المظلل اللي انفتح وانفجعت لمى شافت الرجل اللي تهاوشت معه بالسوق وهو قاعد يناظرها بنظرات كلها شر فتحت الاشارة ومشت السيارة ومازال الرجل يتابعهم إلى وصولهم للبيت وهي تنزل من السيارة ودقات قلبها تتزاد وفجأة شافت السايرة السوداء اللي كانت تلحقهم وقاعد يراقب منزلهم الفخم ويراقب سهام اللي ماتت من الرعب دخلت غرفتها وألقت نفسها على السرير وتفكر وش اللي بيصير معها ويا ترى هالرجل صدق ما راح يخليها تتهنى بحياتها ولا بس كلام ..
سهام كانت متعودة كل يوم قبل ما تنام تطل من دريشتها وتشوف القمر ناظرت من الدريشة ولقت السيارة السوداء لسى واقفة ناظرت اللوحة عشان تتأكد وطلعت نفس الارقام من غير شعور قفلت الستارة ورمت نفسها على السرير وقعدت تفكر لين ما أهلكها التفكير ونامت رهام دخلت عليها .. رهام (( نسخة طبق الاصل من سهام لاكن رهام سمراء على ابوهم واسمن شوي من سهام وشعرها بوي وعيونها عسلية )) وناموا البنات
في الصباح الباكر
استيقظت على نور الشمس اللي دخل من النافذة يوم ابوهم وخر الستارة يلا يا بناااات قوموا قامت سهام وخلت الشغالة تجهز الفطور وراحت قومت رهام ثقيلة النوم لبست ملابس المدرسة وكالعادة زي كل صباح تتطلع الشنط حقتهم للسيارة عند السواق … طلعت بإبتسامتها الميارة وهي سعيدة وطربانة ورجعت تتدخل البيت وانرعبت من اللي شافته …
يا ترى ماذا رأت سهام أهو شيء يتعلق بأسرتها أم ماذا رأت ..؟ انتظروني بالبارت القادم

مرحبا خيتو
قصة الرواية عجبتني حيل
انتظر البارت القادم
نصيحة مني انو تنزلي اكثر من بارت عشان توضح الاحداث
ويصير في متابعين وبعدين صيري نزلي بارت واحد بالاسبوع
ايه صح هذا شي راجع لك مجرد نصيحة
سيا

اهئ اكيييييييييد لسا السياااارة واقفة
مررررررررررررررة حولوة روايتك جونان بس ياريت تحطي بارتات اكتر–>طماعة هع
يالله انتتتظظظظرك لا تطولي بليز
متحححححححححححمسة حدي ابي اشووف وش رح يصيييييييييير و سهااااااام مرررررررررة حبيتها–>لأنو اسم اعز رفيقة عندي هو سهام غرامغرام
بااااااايو و انتظرررررررك

سلامو ..

بصرااااحه ماتوقعتكـ كذا غرام

روايه فوووووق الخيال انا عن نفسي بكون من متابعيك >> لزقه

كمليها مو قادره اصبر لين يوم الاثنين
هههههههه وبصراحه عجبتني سومي البطله

زاد الغلا انا ناوية انزل بارتين بالاسبوع بس معليش اعذروني هالاسبوع الامتحانات مليانة واذا حصلي ابنزل واحد يوم الخميس لعيونك … محنونة وخجولة حبتك العافية يا قلبي والله يخليلك رفيقتك وأكيد أنها حلوة زيك … منيال يصلموووووو على ذوقك تحياتي :
عــــــافكـ الخــــاطــــر ..

مشكوره خيتو وانا انتظرك يوم الخميس

ررررروعه
مشكوووره

الله يسلمك يا قلبي وما سوينا شي

يلم حالك البوووووو (>___<)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.