اممم صراحة انا ما اعرف ابدا مقدمات عشان كدة راح اختصر هاذي اول رواية اكتبها وانا صراحة دائما اقرا روايات فقررت اكتب انا اتقبل النقد والاعتراض بس بأدب وذوق واحب الا مو احب اعشق المدح هههههههههه
انا راح اسمع ارائكم كلها واي احد عندو اضافة في الراوية او ييغاني اعمل أي شيء في الرواية او حتى انو اضيف شخصية يرسل رسالة وانا اتقبل كل حاجة وشكرا>>>حلوة دي شكرا ههههههه
اتمنى انو الرواية تعجبكم وشكرا>>>اش الحكاية مع شكرا هههه
جمانة(18): امها فرنسية و ابوها سعودي شعرها اشقر وغزير يوصل نهاية ظهرها عيونها خضراء مررة وخدودها وردية وشفيفها صغيرة ومررة حلوة طولها متوسط بس تميل للطول اكثر بختصار هي ملاك مرررة حلوة وجملها رباني
بنت مرررة مرجوجة ومصقوعة ههه وتحب تغامر وجريئة شوية مررة فله والي يشوفها يحسبها بريئة مررررة
حياتها:
هي عايشة في فرنسا مع ابوها و زياد(22) (بعدين تعرفو)وامها ميتة ما تعرف أي شيء عن السعودية غير انو هي بلد ابوها وانو هي سعودية وتعرف من عايلة ابوها جدها وعمها تركي عشان هما كل بعد فترة يجو عندهم وهاذي هي حياتها وباقي الشخصيات تعرفوهم بعدبن.
ملاحظة:الرواية راح تكون باللهجة الحجازية عشان انا من جدة
البارت الاول:
في فرنسا في احد ارقى الاحياء وفي بيت كبير في الحقيقة قصر في الصالة
جمانة:زياد الله يخليك ….بليز
زياد:مافي يعني مافي
جمانة:طيب زياد انا اوريك وراحت على غرفتها
زياد:يعني اش راح تسوي مثلا وراح غرفته
جمانة فتحت بابا غرفتها وطلت برأسها:يس ما هو في
ونزلت من الدرج وهي شايلة الجزمة حقها وبسرعة تجري وركبت السيارة على طول
جمانة بالفرنسي:جون اسرع قبل ان يعرف زياد
جون بالفرنسي:انسة جمانة انتي تعرفي ماذا سيفعل زياد اذا علم انني اوصلتك
جمانة:لاتقلق لن حدث شيء مادمت انا معك
جون:انك تقولين هذا في كل مرررة
جمانة:قلت لك لا تقلق
جون:حسنا
همسة:زياد(22):اخو جمانة بالرضاعة يتيم ابو كان صاحب ابو جمانة وامه كمان صحبت ام جمان اهل اتوفو بحادث لمن كان صغير وهو عايش مع جمانة وابوها ويساعد ابو جمانة ويعتبر زي اخو جمانة شعره اسود وكثيف مرررة وعيونه زرقاء غامقة ومررة حلوة وطويل وجسمه رياضي وجذاب مرررة يعني مررررة وسيم
جون(39):السواق حق جمانة من زمان وهو عندهم ومرته تشتغل في البيت وهو السواق شعرو بني ومملوح وعيونه زرقاء فاتح طوله متوسط
ماري(37):مرت جون مالها دور كبير في الراوية تحب جمانة كأنها اختها الصغيرة شعرها وعيونها زي جون ومملوحة مسلمة هي وجون
نكمل:
جون:لقد وصلنا
جمانة:شكرا جون الى اللقاء
جون:العفو
دخلت جمانه….. (ترى جمانة تتحجب وتلبس لبس ساتر ما تلبس عباية طبعا)
…..شافها وهي داخلة:اهلا جمانة
جمانة:هلا كيفك؟
….:تمام ….من زمان عنك ليش مما صرتي تيجي؟
جمانة:زياد الشرير ما يخليني يقول انتي مزعجة واني راح اطفش بابا …قالت وهي ترمش بعيونها:اصلا انا ملاك بريئ ما اسوي شيء صح؟
…..قال وهو يضحك :ايوة مررررة واضح حتى لمن تيجي ما تدوري في الشركة وما اعمرك كسرتي مزهرية ولا تقعدي تلعبي في الممرات هههههههه مرة انتي بريئةههههههههههه
جمانة:اقول مع نفسك اصلا انا غلطانة اني قاعدة اتكلم معك اروح عند بابا اصرف لي وراحت
…..:ههههههههههه زعولة
نهاية البارت:
مين الشخص الي كانت جمانة تتكلم معه؟
هل راح يكون له أي اثر في حياة جمانة ولا بس شخص تعرفه؟
اش هو المكان الي راحت جمانة له؟
راح نعرف الاجوبة في البارت الجاي
انا عارفة انو البارت مرررة قصير بس ابغى اشوف اذا في احد راح يقرأ ولا لا وما ابغى اكتب وبعدين ما احد يقرأ بس ان شاء الله البات الجاي راح يكون اطول وراح يكون مررررة اكشن اكثر من هذا
وسجليني من متابعيكي لو سمحتي
توقعاتي
مين الشخص الي كانت جمانة تتكلم معه؟
موظف بشركة ابوها
هل راح يكون له أي اثر في حياة جمانة ولا بس شخص تعرفه؟
اتوقع انه رح يأثر في حياتها بشكل قوي
اش هو المكان الي راحت جمانة له؟
شركة ابوها
انتظر البارت الي بعدوا
تحياتي
حياك الله بغرام .. ياحلوة انت تبين البنات يردو على وصف الشخصيات او
على زيارتها لشخص مانعرفه بشركة ابوها !!!
البارت جدا قصير ومافيه احداث تستدعي الرد .. نزلي بارت اطول وان شاء الله
بتلقي الردود الي تشجعك تواصلي ..
القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري
ياليت تطلعي على هالموضوع اكيد بيفيدك
بالتوفيق ان شاء الله
هلا والله فيك والله يشرفني انك من متابعيني
همسات وردة:
وعليك السلام ورحمة الله وبركاته ومشكورة على رايك وانتقداتك وبماني مبتدئة فمرة مشكورة
قال وهو يضحك :ايوة مررررة واضح حتى لمن تيجي ما تدوري في الشركة وما اعمرك كسرتي مزهرية ولا تقعدي تلعبي في الممرات هههههههه مرة انتي بريئةههههههههههه
جمانة:اقول مع نفسك اصلا انا غلطانة اني قاعدة اتكلم معك اروح عند بابا اصرف لي وراحت
….:هههههه زعولة
نرجع القصر:
زياد:ماري ماري
ماري:نعم سيد زياد ؟
زياد:اين جمانة؟
ماري باستغراب:لقد ذهبت مع جون الى الشركة الم تخبرك؟؟
زياد بعصبية:لا لم تخبرني
ماري:هل تريد شيء اخر؟
زياد:لا اذهبي
ماري:حسنا وراحت
زياد: الهبلة سوتها والله ابوي راح يعصب عليها(ترى زياد ينادي ابو جمانة ابوي عشان هو الي ربا)خليني الحق عليها وخرج من البيت وركب سيارته وراح على الشركة.
في الشركة:
جمانة تمشي وتغني شوي يجي من وراها وهو معصب
….بعصبية:جمانة اش تسوي
جمانة:احمممد
احمد:ايوة احمد
جمانة:هاه ولا شيء
احمد:كلمني زياد وقلي انك هربتي من الينت عشان تجي هنا
جمانة:لالالالا ما هربت زياد سمحلي
احمد:بلا كذب ويلا قدامي على السيارة
جمانة:اقول مع نفسك ترها شركة بابا يعني اجي وقت ما ابغى مو على كيفك فاهم وراحت تجري بسرعة عشان هي عارفة انو عصب
احمد بعصبية:جماااااااااااااااااانة
جمانة ركبت المصعد وعلى طول على اخر دور الي في مكتب ابوها بس فتح المصعد على طول شافها السكرتير حق ابوها
السكرتير:انسة جمانة ان لدى والدك ضيوف
جمانة ما سمعتو و على طول فتحت باب المكتب ودخلت وسكرت الباب
جمانة:بابا الحقني احمد معصب مني وزياد الش… وتطالع تشوف في عند ابوها رجالين واحد تعرفه والثاني اول مرة تشوفه بس ماتدري ليش حست بانجذاب له وتنتبه على تركي
جمانة وهي فرحانة:ترررررركي وتطنت بحضنه على طول:ليش ما جيت عندنا البيت مررررة وحشتني والله من زمان عنك سمعت انك سافرت اليابان كان نفسي اروح معك وكيف كانت حلوة وايش جبت..
ابو جمانة بضحك:جمانة خلاص اكلتي الرجال
جمانة :بس والله وحشني
تركي:حتى انتي وحشتيني اكثر
جمانة تطالع في الرجال الثاني في الحقيقة هو شاب:من انت؟؟واش جابك؟؟واش تسوي مع بابا وتركي؟؟
تركي:ههههههه في احد يسأل كذا ترى انفجع منك ههه
جمانة بفشيلة:هاه لاوالله بس عشان اول مره اشوفه واستغربت
ابو جمانة:معليش يا فيصل بنت جمانة شوي مخبولة
جمانة:بابا في اب يقول مده عن بنته
ابو جمانة:المهم جمانة هذا ولد عمك فيصل وطالع في فيصل فيصل هاذي بنتي ودلوعتي جمانة
فيصل:اهلا جمانة
جمانة:لحظة وحدة مدام انت ولد عمي اكيد انت سعودي صح
تركي:وبدا الغباء حق جمانة
فيصل ضحك:اكيد
جمانة:يعني انت عايش في السعودية صح
فيصل:طبعا
تركي:جمانة اش رايك تطلعي بره
جمانة: لاو الله احمد راح يهزئني والله مني طالعه
تركي:خلاص انا اطلع معك
جمانة:لاوالله على اساس انك ما تخاف من احمد والله هذا يخوف فرنسا بأكملها
ابو جمانة:هههه مو مرة
جمانة:ايوة اضحك انت ما خصمك ابداااا
تركي :ايوة والله مرررررة مرعب اعوذ بالله
فيصل:يالله من هذا احمد الي مسبب لكم رعب
شوية ينفتح الباب:
جمانة:ياويلي زياد
زياد:السلام عليكم
الكل معاد جمانة:وعليكم السلام
زياد:كيفك تركي وانت يافيصل؟؟؟
جمانة:تعرف فص فص؟
فيصل:بعينك فص فص دحين انا رجال طول بعرض واخرتها فص فص
جمانة:لا بس ادلعك صح توتي
تركي:مين توتي
جمانة:انت ياتوتي
تركي:جمانة اقول اسكتي
زياد:يلا جمانة امشي على البيت
جمانة:لا ما ابغى
زياد:امشي يلا ولا بعدين ما في سفر
جمانة:خلاص يلا نروح ومسكت يده وقالت:يلا مع السلامة وراحو
جمانة:تبكي خلاص يا زياد راح راح وسابني مثل ما سبتني ماما
زياد بالم:خلاص جمانة ما يسير الي انتي قاعدة تسوي في نفسك ادعيلو بالرحمة
نسترجع الي صار :
جمانة وزياد كانو في الصالة:
جمانة:زياد هات الريموت احسلك
زياد:مافي موتي قهر
جمانة:زياد هاتو احسلك ولا راح اكلم بابا
زياد:مافي
شوية دق التليفون:زياد وجمانة يجرو مين يرد اول
زياد رد بالفرنسي:الو
المتصل:هل هذا منزل السيد …..(اسم ابو جمانة)؟
زياد:نعم
المتصل:لقد تم اغتياله وهو الان في المشفى لدينا
زياد:ماذا في أي مشفى هو الان؟؟؟
المتصل:مشفى ….
وهذا الي صار
نهاية البارت.
بنات معليش كان قصير بس كان عندي ظروف بس من الاسبوع الجاي راح تكون البارتات اطول
وبالنسبة لمواعيد البارتات ارح انزل كل اسبوع اثنين او ثلاثة الايام(ربوع +خميس)
عشان الاغلبية يقدرو يفتحو
تغلق الروايه بطلب من الكاتبه ..