حنان 17 : شعرها أسود ناعم ولم ظهرها وعيونها سودا وواسعة ولونها حنطي فاتح وجسمها متناسق مع طولها
دانة 17 : شعرها أسود ناعم ويوصل ربع ظهرها حنطية وتحب تسوي ذيل حصان وجسمها متناسق مع طولها
شيخة 17: بيضا وشعرها ايمو عيونها بني غامق مربربة
فــي المدرسة :
دانة / عبووور
عبير / عيونها
دانة / ايه أبي عيونك شوفي شوووووووفي البنت اللي قاعدة بنهاية الفصل
شيخة / أقول محنب فاظيين بسررعة نبي ننحاش من الفصل قبل لاتدخل الأبلة
دانة / أقووووول طسي مناك أنا أول مرة أشوفها وشكلها غريب علي لاااااازم أعرفها
شيخة / عندنا اليوم كله امشي بس امشي
دانة بصوت خشن / خلااااااااااااااااااااااااااااااص بعد الفسحة اتفقنا !!
شيخة وبتردد / هاه وقاطعتها دانه / ايه أكيد ليه ماتبين تتعرفين عليها ؟
شيخة وبتوتر / لا خلاص اوك بعد الفسحة يالله امشوا خلنا نلحق .. وقامت تهاجس بينها وبين نفسها ( الحين بتجي هذي بشلتنا انا يادووب استحملت عبير طلعت لنا الثانية )
وقت الفسحه :
دانه : يووووووووه متحمسة للبنت الجديدة شكلها حبوبة وهادية ودي أتعرف عليها
عبير : اي والله .. وفجأة تصرخ صررررررخة قوية وعيونها قلبت حمرررر / هييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييه هذول البنات ليه قاعدين بمكاننا !
شيخه ودانة والشرر يتطاير بعيونهم / أقووووول دوروا لكم مكان ثاني هذاا مكاننا من بداية السنة
نورهان و مها وأحلام / أقول يابو الأسلوب الراقي خلاص حنا قعدنا دوروا لكم مكان ثاني
شيخة مشت بنصهم وخربت جوهم وكبت العصير وقالت بنظرة خبيثة وبصوت واطي / ودكم بهوشة ؟
نورهان قامت من مكانها وهي معصبة مررة / يال … شيخة حطت يدها على فم نورهان وقالت / فكري زين لو كملتي اللي تقولين وش بيصير بسوي لك
نورهان وهي تناظر شيخة ودانة وعبير بحقارة / مها أحلام خلنا نروح أمثالهم ما ينفع التفاهم معهم
دانة / ههههههههههههههههههههههاااااااااااااي .. عبير ودموعها تنزل / كااااااااااااااااااكااااااااااااااا أنا أشهد انك وحش وحششششششششششششششش
شيخة / خخخخخخ حراااام ترا ماعرفوني على حقيقتي انا في الأعماق طيبة
عبير / لا أبد واااااااضح
دانة / وش بلاك عبير ماتعرفين شيوخ كلها احترام وذوق .. وكتمت ضحكتها .. وضحكت بشويش .. خخخخ
شيخة / أقووول بدال ماتضيعون الوقت خلنا نبلع انبح صوتي وانا أصارخ عليهم .. عبير / ايه يالله خلني ألحق
ركضت عبير بالفصل وجابت شنطتها
شيخة ودانة / عبير وش ذا ؟
عبير / افااااااا عليكم توصووووني بالأكل هذااااا ورق عنب من طباخ أمي وانا لافته بأصابع ايديني وقسسسسسم لاتلحسوني يدكم بعدها ( وتدعس يدها بالشنطة )
ووووهذي سندويشات فلافل وصيت ابوي يجيبها فريش هع
شيخة وبخاطرها تستهزئ عليها / دنووو تفكرين باللي أفكر فيه
دانه وبحماس وبنبرة عالية / ايييييييه ايييييه يالله بسم الله لايبرد الأكل
شيخة وبتكبر / اسفه باعبير انا ماآكل هوم فود
عبير وحست بعلاقتهم المتوترة / لا عادي
دانة / آآآآآآخ الحمدللله الذي أطعمنا ورزقنا وأعطانا وألبسنا وسقانا وو( قاطعتها شيخة ) .. اهببب ياوجها أكيد بتحمدين ربك أكلتي عني وعنك
عبير / هههههههههه بالعافيه
دانة وهي شاقة الإبتسامة / الله يعافيكـ ويكثر من أمثالك خخخخ
( تررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررن )
دانة / آخ بطني مقدر أحضر الدرس خل الأكل ينههضم
عبير / وين اللي متحمسة تبي تشوف البنت
شيخة / خلاص وانتي ميتة على البنت أهم شي صحة دانة
عبير وباستغراب في نفسها ( أحس في شي بينها وبين دانة ) ……… عبير / خلاص نوديها الصحة والحصة اللي بعدها نرجع اوك
دانة / خلاص
شيخة / عبير خللك مع دانة انا برجع الفصل
دانة باستغراب / ولا يهمك .. و بنفسها .. ( غرررررررريبة وش عندها تبي ترجع بالعادة داجة ) !!
رجعت شيخة وكانت الأبلة بانتظارها .. الأبلة / شيخة وين ربعك ؟
شيخة / دانة تعبانة مررة وعبير قعدت معها تخفف عليها
الأبلة في نفسها : ( ياحبك للصواريخ )
شيخة وللحين تكمل / وياأبلة اعذريهم تراهم يحبون يحضرون درسك وووو ( قاطعتها الأبلة ) / من حسن حظك اني عليكم مناوبة
شيخة وهي ماشية بطريقها لكرسيها وبنبرة الإستهزاء / ( من حسن حظك اني عليكم مناوبة ) مالت كان وفرت علي وقالت كذه من زمان تعبتني على الفاضي مالت عليها
( قعدت شيخة مع ابليسها 5 دقايق بصمت ) والتفت للبنت الجديدة حنان ونادتها
حنان بابتسامة خفيفة / هلا بغيتي شي
شيخة وبنبرة تهديد / خليني أكون معك صريحة سمعيني عدل لاتقربين من دانة أبد ولاتحتكين فيها وخلي علاقتنا من البداية ودية ونفذي كلامي
حنان مستخفة بينها وبين نفسها قامت تقول ( أصلا انا من شفت شعرك وانا غاسلة يدي منك ومن شلتك )
شيخة / هيييه تسمعيني انتي
حنان / أقوووووول انتي خليتي فيها علاقة ودية انا اللي ابيه أكلمه ومحد يجبرني على شي ماأبيه ( ورجعت مكانها )
شيخة وهي منصدمة / انا انا تقووول لي كذه
فــــــــــــــــــي الصحة
دانة / أقول شيوخ
عبير/ مدري عنها قالت بترجع الفصل
دانة / هههههه النصابة تلاقينها تدور بالمدرسة ماتصبر أبد أقووول يالله امشي نرجع الفصل
عبير / مالت عليك مابقى إلا 5 دقايق صبري لاتموووووووووتين
( وبعد 5 دقائق )
( دانة قامت تركض ) .. عبير / هيييييييييييييه ياسوبر مان على وين طايره ؟
دانة / هع أبرووووووووح للبنت الجديدة
( وبسرعة الريح عبير سبقتها ) / أجل من سبق لبق خخخخخ
دانة / يالنذلة طلع العرق المطيري
( ولم وصلوا الفصل ) ..( دانة أخذت المراية وقامت تتكشخ )
شيخة / وشو فيه أحد يبي يخطبك
دانة / خخخخخ يمكن وش يدريك هع لا بس أبكلم البنت الجديدة ولازم أصير كووووول
شيخة / طيب انا بحط رااااسي على الطاولة وبنام
دانة / يالدووبة لاتنامين امشي معنا خلنا نتعرف على البنت الجديدة
شيخة / خليني تراني حددددددي تعبانة
دانة / خلاص براحتك …. ( وراحت عند البنت الجديدة )
شيخة وعيونها انفتحت مقدار 7 سم ( يؤ يؤ هذي ماصدقت قلت تعبانة راحت آآخ ياراسي )
حنان / استغفررررر الله الحين انا ماصدقت على الله افتكيت من ذيك تطلع لي الثاني الله يستر بس
دانة وبابتسامة / ياهلااااا والله
حنان / هلا فيك
دانة / أخبارك
حنان / تمام وانتي
دانة / انا تمام بشوووفتكـ ياحلو انتي حنان صح ؟
حنان / ايه وانتي دانة ؟
دانة / ايه وشلون عرفتي
حنان / هههههههه مثل ماعرفتي
دانة / خخخخ طيب ماودك تقعدين معنا !!
( حنان تذكرت كلام شيخة وقالت بحسرة ) / لا مابي مالي خلق ان شاءالله بعدين الحين أبقعد أرسم
دانة / خلاص براحتكـ
دانة ( راحت عند عبير وشيخة وسحبتهم لحنان ) / هههه هع اذا مالك خلق تجين احنا لنا خلق
دانة / أكيد تعرفين صديقاتي
حنان / ايه حصل لي الشرف أكلم شيخة
دانة عبير / يالسووووووووووووووووووووووووووووووووووووووسة
عبير/ ماعندك وقت على طول تبين تشبكينها هع
دانة / اييييه مخططة عليها من البداية هع
شيخة وهي متوترة / هههههه لا بس سلمت عليها وقعدت بمكاني
حنان وتناظر بنص عين / ايه صح
دانة / ايييييييييه صح وش قلتي
حنان / وش قلت ؟
دانة / قلتي انك بتقعدين ترسمين
حنان / ههههههه لا بس لم أكون فاظية أقعد أرسم
عبير / تكفيييييييييييين ورينا شي من رسماتك
دانة / تكفيييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
حنان / طيب ( ودخلت يدينها بالشنطة وفتحت ملف وطلعت رسمتين ) / شوفي الأولى من أول ماجيت المدرسة رسمتها والثانية وانا بالبيت
دانة / واااااااااااااااااااااو نسسسسسسسخة من الفصل ههههههههههههه وش ذا
حنان / وشوو
دانة / ههههههههههههههههههههههههههههههههه كااااااااااااااااكااااااااااكااااااااااااا
شيخة عبير / وشوووووو
دانة / شوفوفووا الرسمة هذي شيخة وهي تاكل هع هع هع هههههههه
عبير / هههههههههههههههههههههههههههههههه
شيخة بدون نفس / ههههههه
دانة / لا بصراحه رسمك خطيييييير وابداع
عبير / زين نستفيد منك هع
حنان / شيخة ماقلتي لي وش رايك
شيخة / حلو بس الألوان مرة ثقيلة ومالها داعي
دانة / تكفيييييييين عاد يالرسامة انتي وين والفن وين خخخخ
( شيخة عصبت وراحت )
وبنفسها / أجل البنت الجديدة تخلي دنو بعد عمري تضحك علي أنا بوريها
عبير / شيخة وييييييييين تروحين ترا ها مزحة
شيخة / مزحة ثقيلة
عبير / وش دعوى يعني الحين اذا قالت ماتعرفين ترسمين يعني مزحة ثقيلة ترا احنا صديقات والكلام بييننا يهون
شيخة / خلاااااااااااااص سكتي لاتأذيني
عبير ومسكت يد شيخة / انا مابترجاك بس ابي اقول لك ومن زمان كنت ابي اقول لك بس الحين وقته تراك متغيرة علي كثير واذا مالاحظتي انا لاحظت
شيخة / لاتلوميني اذا انتي تغيرتي وتقولين انا تغيرت انتي كله تاخذين دانة وتروحين وماتقولين لي ليه انا منيب صديقتك
عبير / شيخة وش بلاك ترا بالأسبوع يوم أو يومين آخذها وبعدين انتي وش عليك مثل ماهي صديقك انا صديقتها
شيخة وعطت عبير كف / علي اني أحب شيخة .. وقامت تركض ..
عبير وهي منصدمة / اللله تحبها وهم صديقات من الطفولة !!
( رجعت عبير للفصل )
دانة / وش فيها شيخة
عبير / لا شكلها تعبانة وتعرفينها لم تتعب كيف تعصب
دانة / اهاا
دانة / طيب انا برووووح أكمل الوااااجب
عبير / تكفييييين حلي لي معك
دانة / طيييييييب والمرة الجاية عليك
عبير / طيب خخخ
حنان / عبير انا من أول ماشفتك ارتحت لك
عبير / تسلمين والله حتى انا
حنان / طيب عادي أقول لك شي بس توعديني ماتقولين لأي حد وخصوصا صديقاتك
عبير وهي متحمسة / وعد وعد
حنان / اليوم كلمتني شيخة هددتني وقالت لاتكلمين ولاتقربين من دانة وحسستني بعداوة منها هي دايم مع الجدد كذه ؟
عبير وسرحت بالتفكير .. يــــوه السالفة جدية أجل شيخة تحب دانة ..
حنان / وين رحتي
عبير / لا لا ماعليك منها
( تررررررررررررررررررررررن )
عبير . دانة / حنان يالله نشووووفك بكرررررررة بااااي
حنان / يالله باي
وخـاطريه اعرف شـ قصه هـ الشيخه ..>>ما بلعتها احسها كريهه
بس حنان وعبير واااااايد حبيتهن احسهن لايقات ع بعض ..<~
بـ اماانه تينن …
لاتتأخرين فديتج علينا …
بـ انتظار البارت ..<~
متى البارت الجاي؟
آنـآ آعجبتني حنـآن وعبير آمـآ دآنهـ نعنوو
( في البيت )
حنان / ماااااااااااااااااااااااااااااماااااااااااااااا
الأم تركض وعلى بالها صاير شي من سمعت الصوت الخشن / وش بلاك وش السااااااالفه ليه تصرخين
حنان / اوبس كأني طولت صوتي بزيادة خخخخ لا بس بفيتك بسالفة
الأم / روعتيني يالله قولي ترا وراي أشغال
حنان / طيب تبين باختصار ولا بالتفصيل الممل
الأم باستهزاء / لا بالتفصيل
حنان / زين علشان آخذ راحتي هع
الأم / بلا هبال ياحنان قولي باختصاااار
حنان / هههه طيب طيب أعصابك السالفة لصديقة صديقتي
الأم / طيب
حنان / هي اسمها دلال وتوها جديدة بالمدرسة وتعرفت على شيخة وعبير ودانة شيخة ماتطيقها وتحب دانة بجنون وعبير حبوبة وطيبة وبحالها
دلال من أول ماكلمت دانة حبتها وطووول الوقت تفكر فيها
الأم / واااضح دلال نصااابة
حنان وهي معصبة / ماامااا انا عارفا دلال زين مازين ومهيب نصابة
الأم / أجل كيف تحبها من أول مرة تكلمها
حنان / خخخخ الحب من أول كلمة
الأم / الله يهديها ويصلحها
حنان / طيب طيب هاااه وش رايك وش تسوي دلال
الأم / وش تسوي بعد تبتعد عنها
حنان / ماما ليه انتي كذه أقول لك الحين تحبها تقولين تبتعد عنها
الأم / مو انتي تقولين ان شيخة تحبها
حنان / ايه بس شيخة مشكلجية ودلال طيبة وأخلاق وماتحب المشاكل
الأم / طيب واذا أهم شي ان شيخة تحب دانة ودانة تحب عبير خلاص دلال مفروض ماتتدخل بينهم
حنان وهي فرحانه / لا لا لا دانة ماتحبها
الأم / كيف ماتحبها الحين ماتقولين انها صديقتها
حنان / ايه صديقتها بس واضح ان دانة ماتحبها بنفس الحب اللي شيخة تحبها
الأم / اممممممم مدري أحس الحين أحسن لها دلال لانها بنت أخلاق ويمكن تخليها مثلها وش يدريك
حنان / فديتك ياأعقل أممممممممممممممممممممممم في الدنيا
الأم / هههه طيب يالله نامي علشان تقومين بكرة بدري
( في بيت دانة )
دانة / حبيييبتي يالغااااااااااااالية ياراس العيلة ياأختي العزيزة
الأخت / وش تبين
دانة / أحب وحدة
الأخت / خاويها هع
دانة / ههههههههههه على طول توها جديدة
الأخت / طيب الزبدة حلوة ؟
دانة / وش بلاك انتي حلوة أهم شي اني ارتحت لها
الأخت / خخخخخخخخ طيب
دانة / يالله يالله صكي الباب وراك
الأخت / مالت عليك حق مصالح تناديني بعدها تطرديني
دانة / خخخخخخ أبنسدح شوي
( تررررررررررررررن )
دانة / هلا
عبير / هلا ولله أخبارك وش تسوييييييييين
دانة / أبد كنت أبنام الحين
عبير / بغيت أسألك علينا واجب الأحياء ؟
دانة / يب يب السؤال الثاني والثالث والرابع
عبير / مشكووووورة ياللله بااي
دانة / دقيييقه دقيقه
عبير / وشوو
دانة / ركززززي معي وفتحي مخك
عبير بحماس / وشوو وشووو
دانة / السالفة مررررة خطيرة ويبيلها عقل
عبير وهي تضحك / ليه شايفة هالمواصفات فيني خخخخ
دانة / هع أجل يالله باي
عبير / أمززززززح أمززح قولي
دانة / امممممم أبي أخاوي بنت
عبير / أبررررررررررركها من ساعة انتي بس أشرري على اللي تبينها وانا بشبكك معها
دانة وهي تبتسم / معنا بالفصل
عبير باستغراب / ليكون هذيك ام شفايف حمر
دانة وهي متلوعة / لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع وع أقصد البنت الجديدة وش اسمها !!
عبير / ايييييييييييه والله حلوة ذيك اسمها حنان وانا أقووول في شي ولا انتي ماتعطين وجه أبد خخخخ
دانة / انقلعي انا ماعطي وجه
عبير / أمززززززززح وش عندها المتوترة خخخخ
دانة / أول مرة أخاوي هع سمعييييييييي لاتقولين لأحد بخليها مفاجأة اوووك
عبير / اووووك يالله باااي
دانة / باي
( في بيت شيخة )
الأم / شيخة يابنتي من جيتي المدرسة ومادخل شي بفممممممك شربي كلي لك أي شي
شيخة / مابي مالي خلق
الأم وهي متكدرة / في أحد مزعلك أو مضايقك بشي ؟؟
شيخة وهي كاتمة غيظها وبصوت خشن / ماما تكفييين سكري الباب
الأم / براحتكـ ( وسكرت الباب وطلعت )
شيخه / آآآآآآخ حنان قعدت كثييير مع دانه غريبة وش قاعدين يسولفون عنه !! معقولة دانة تحب حنان !! لا لا لو تحب تحبني أنا أنا معها من زمان
بس ليه تركتني وقعدت معها بالعادة تقعد معي !! آآآآخ .. اممممم أحسن شي أفتتتتح منتدى وأكتب مشكلتي ان شاءالله يساعدوني ..
(( بنات طلبتكم ساعدوني انا أدرس بالثانوية ومعجبة مرررررررررررررة بصديقتي اللي هي صديقة طفولتي وبصراحه اذا أحد كلمها أحس اني باليوم الثاني والأيام
الباقية أتهجم عليه والحين جت بنت جديدة وصديقتي مستانسة حدها معها وبقعدتها وانا حسيت انها مصدر تهديد لي تكفووون ردوا علي بسرعة )
الرد 1 : لاحول ولاقوة إلا بالله وش لعب الأطفال ذا أحبها ماأحبها اعقلي يابنت الناس وفكري زين
ردت شيخة وهي معصبة / أقوووووووووووول ردك وعدمه واحد يعني أثرتي فيني مثلا الحين أقول ساعديني تقولين فكري لاتخليني أفكر كيف أهكرك بس
الرد 2 / ههههههههههههههههه وقسم انك فلله
ردت شيخة / وانتي الثانية وش تبين ! ليه تضحكين قلت شي يضحك ولا تبين زيادة مشاركات عارفا ذي الحركات الحين بكلم مديرة الموقع أخليها تحذف مشاركتك ذي
اللي مالها داعي
الرد 3 /
شوفي حبيبتي أول شي لازم تتركين الغيرة منك وتروحين تعتذرين للي هددتيها علشان ماتكون مصدر تهديد لك تخلينها صديقتك فهمتي علي !!
وأشوف أحسن لك تصارحين اللي تحبينها بحبك ولاتصيرين مكبوتة عاطفيا تقبلي مروري
ردت شيخة وهي فرحانة / مشكووووووورة كلامك عين العقل ماتقصرررررررين ولك أحلا تقييم
( تركت للاب وانسدحت بالسرير ) / لاااااااازم أترك هالغيرة اللي قالبة حياتي بس الحين برووووح أشتري هدية لحنووو فديتها خانقتها بدون داعي
( ترررررن )
السواق / الو
شيخة / تعال بسرعة لاتتأخر
السواق / 5 دقيقه أنا موجود
( شيخة وبعد 15 دقيقه بالسوق )
شيخة / لو سمحت عطني هذا الدبدوب الأحمر وووووووغلفه بعلبه كشخه مرسوم عليها قلوب ولزق عليها وردة وكرت طيب
الراعي / طيب
شيخة / لزق الوردة بسوبر غلو مابيها تطيح أبد
الراعي / خخ ولا يهمك بالشمع مرة وحدة
شيخة / هه فاظي تنكت شف شغلك وخلص بسرعة يالله
( وبعد ساعة كاملة رجعت شيخة بالبيت ) / الله ونااااسه متحمسسسسسسسسه أبي اعطيها اليوم قبل بكررررة بس ان شاءالله تعطيني وجه شكلها من جد كرهتني
اليوم كلمتها (وقامت تكلم نفسها لمممم نامت )
(في اليوم الثاني بالمدرسة )
شيخة / أبووووووووو علي فكككك البااااااب
( أبو علي الحارس نايم )
شيخة وبدفاشتها الطبيعية قامت ترفص الباب وهي تضحك / أبوووووو علي وش دعوى للحين نايم قمممممممممممم قمممممممممممممم هع هع
أبو علي / أعوذ بالله من الشيطان الرجيم الديك للحين ماصحا
شيخة / خخخخخخخ يعني وش تقول طالبة علم تبي تتعلم اعذرني هع
أبو علي بنفسه ( صدقتك ) ( وفك الباب )
( وبعد 10 دقايق دخلت حنان )
شيخة / حنان هلااااااااااااااااااااااااااااا
حنان باستغراب / هلا والله
شيخة ركضت عندها / اخبارك علومك وش مسوية
حنان منصدمة من تصرف شيخة وقالت وهي متعلثمه / انااااا .. قاطعتها شيخة / لاااااتقولين شي خليني أتكلم قبل أناااا آآسفه لان البداية اللي بيننا
بصراحة ميييييييح خخخ
حنان وهي مبتسمه / ههههه لاعادي
شيخة / لااا جد آآسفه مرة وهاذي الهدية علشانك .. ( احمر وجه حنان ) / مشكورة يالغالية
شيخة بنفسها يحليلها على طول استحت خخخخ لا البداية ذي تبشر بخير / واذا على سالفة دانة عااادي امشي معها متى ماااتبين
( رجعت شيخة بمكانها )
حنان بنفسها / اذا قالت كذه يعني أكيد ماعندها مانع اني أكون صديقة دانة
دانة / هلاااااااااااااااااااااااااااااااااا
حنان . شيخة / هلا فيييك
دانة وهي تضحك / هههههههههههههههههههههه أحس ان عبير ملاحقتني من اليوم وققسسسم سيارتها لاصقة فينا من طلعنا بالبيت اهب عليها
عبير وهي فاطسه ضحك / خخخخخخخخخخخخخ إلا انتي اللي معطلة السير وسيارتكم البطيئة خلتنا طوول الوقت وراكم متعمدة يالدوووبة تخيلوووا تمينا وراهم نص ساعة
والله عذاااب
شيخة / هع هع مسكينة
عبير / أقووووووووول دانة تعالي تعالي أقول لك وش حلمت فيه فسررررررري لي
دانة بتأفف / رجعنااا رجعنا لتفسير الأحلاااااام وقسم لاأفسر لك العكس
عبير / خخخخخخخخخخخخ لا هالحلم حلووو شكله
دانة وهي تضحك / هههههههههههههههه خلاص امشي قوليه علشان يمديني أخربه لك
عبير / خخخخ جربي
( حنان وشيخة قعدوا جمب بعض يسولفون ) … .. تدخل دانة / كاااااااااااااااااااااكااااااااااااكاااا أمممما حلمك خطييييييييييير هاااااه وش رايكم بنات أخررربها وأفسر بكيفي هع
عبير / لااااااااااااا ترااا أزعل
دانة / خخخخخخخخخ خلاص ولا يهمك هع
دانة / حنان تعالي أبيك شوي
شيخة وهي تضحك / خيااااااانة عيني عينك أجل عطيني عبير
دانة / ههههه بس انا طماعة .. شيخة / هع خلاص عااادي
دانة / وانتي صدقتي حلالك كلها .. ( وقامت دززت عبير لناحية شيخة )
عبير / اهببب عليك نذللللللللللة على طول دزيتيني مافي تفاهم مافي تبين ماتبين مالت عليك
دانة / هع هع
( في الفصل )
عبير / هااااأخبارك بعد أمس ؟
شيخة / والله تمام وعلشانك وعلشان نفسي تغيرت
عبير دمعت على طول < تتأثر بسرعة .. يتبع
ج,ــإأإأإأإأإأإري إأإألإأإأإنتظإأإأإأإأإر
ج,ــإأإأإأإأإأإري إأإألإأإأإنتظإأإأإأإأإر
ج,ــإأإأإأإأإأإري إأإألإأإأإنتظإأإأإأإأإر