تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » جبرني الوقت إني أحبك/بقلمي

جبرني الوقت إني أحبك/بقلمي 2024.

  • بواسطة
السلام عليكم هذي اول روايه لي وابي دعمكم وكذا

جده الساعه 12م
((البارت 1))

ميرال : هفف متى نروح المزرعه مع بنات عمي

نوف : بنروح اليوم

ميرال : ايه بس ان شاءالله مايروح معنا ماهر الزق

نوف: هيه انتي وش فيك ع الولد صح يرفع الضغط بس عيب تتكلمي على الولد في غيابه

ميرال: تتافف استغفر الله بس

""دخلت ديمه ومحمد ""

ديمه : يلا حبايبي نحنا مسافرين امركيا الحين

ميرال : يا عمري توصلو بسلامه والله بتوحشوني

محمد : انتبهو على نفسكم حبايبي

نوف :وانتو بعد

ديمه ومحمد: يلا باي دعواتكم

نوف وميرال : الله يوفقكم يارب وترجعون لنا بسلامه

عائلة ابو محمد
ابو محمد علي ال ….. عمره 49 سنه غني حيييل ومعرف طيب ويحب عياله وزجته

ام محمد انسانه خلوقه وطيبه عمرها 47

ميرال عمرها 23 خلصت جامعه جميله حييييل عيونها و وساع وعسليه وشعرها نااعم بس كيرلي وطويل الين تحت خصرها بيضه بس مو مره وجسمها يجنن ويجذب لا هي نحيفه ولا هي متينه والكل يحبها بطبيتها وحركتها طفوله بس عيبها لسانها الطويل

نوف :عمرها 24 حلوه وشعرها ناعم تشبه لختها ميرال بس اختها احلى منها و هاديه
محمد: عمره28 طويل ومعضل ومتزوج من بنت عمه ويحبها حيل وراحو امريكا يتعلجون عشان تخلف زوجته
زوجة محمد ديمه : 25حلوه وطيبه
………………………
""عايلة ابو مشعل:"""

ابو مشعل:: اليوم بخطب ميرال لماهر

ام مشعل متفاجئه :: بس ماهر يبي بنت اختي ام بدر

ابو مشعل : :اقول بلا هالكلام انا بكلم اخوي اليوم وابوي هو اللي يبي ميرال لماهر

ام مشعل تضايقت : بس

ابو مشعل قاطها ::من غير بس ماقدر اقول لبوي شي خلاص بكلم اخوي وانتهينا

………… " بنات ابو مشعل ""

نور : يووه وحشوني البنات

نوره: بنات مين انتي الثانيه

نور : ميرال ونوف وديمه اختي

نوره : ايه والله

ساره بستحقار :وعع ياكرهي لهم

نور: خير انتي وش فيك عليهم

نوره : اقول اكلي زق

ساره رافعة حوجبها: هيي احترموني تراني اكبر منكم وبعدين من زين بنات عمكم عااد
وبتتداء الخصاام بين الخوات

ابو مشعل: عمره 50انسان عصبي وما يحب الدلع يحب كل شي جدي ويمشي عياله على كيفه وغني حيل

ماهر: عمره 26حلوو مرره معضل لون بشرته اسمر بس على بيض كلمة حلو قليله فيه يجنن زكل البنات خاقين عليه بس مايعطيهم وجه مغرور ويحب بنت خالته مها

مشعل عمره 27طيب والكل يحبه انسان خلوق مرره فله وكل البنات يخوقن على جماله ويكلم بنات كثييير
وصديقته الوحيده واللي يحكيلها عن كل اسراره وكل شي يخصه بنت عمه ميرال وخاطب بنت عمته

نور 23 دبه بس حلو جسمها مناسب مع شكلها بيضه وعيونها وساع ومرجوجه
نوره20 جمالها عادي نحيفه بس مو مره وطيبه
ساره 25 نحيفه بتموت من نحفها عاديييه جدآآآ انانيه وحقوده

في الشركه

ماهر يكلم في الجوال : اييه حبيبتي اليوم بنروح المززرعه هاه بتروح معانا

مها: من جد اليوم بتروحون

ماهر بستغراب : ليه محد قالكم

مها بقهر : ايه محد قالنا

ماهر بعصبيه : طيب مع سلاامه

مها: وش فيك

ماهر: قفل قبل لا يسمعها

اتصل عل امه يمه ليه مااقلتو لبيت خالتي يروحو معنا

ام مشعل ::" بتفكير والله مادريت ياولدي وش بيسير اليوم " :::ابوك قال لا بس حنا وبيت عمك ويمكن عماتك يجون

ماهر: ههف بس طيب يلا بقفل وراي شغل

ام مشعل: الله يهديك بس يلا مع سلامه
………………….
ماهر دخل على ابوه من غير مايستاذن وتفاجاء بشوفت عمه و بهمس : يوووه وش جابه ذا بعصبيه لانه يبي يقول لبوهه خلي بيت خالتي يروحون معنا ::: سلم على عمه

ابو مشعل :وش فيك دخل كذا من غير ماتستاذن

ماهر بخوف: هاه ولا شي كنت ابي اطلع

او مشعل :على وين

ماهر : هاه واحد من العيال سوا حادث وبروح اشوفه

ابو مشعل: عسى ماسر فيه شي

ماهر::لا مافيه الا العافيه بس بروح اتطمن عليه

ابومشعل:: طيب توكل

ماهر مترفز : اوك

ابو مشعل بعصبيه : هيي انت وش فيك

ماهر : خرج وسوه نفسه ماسمع

ابو مشعل يلمح لخوه: والله ودي ازوج ماهر وعقل هل ولد
ابو محمد : شوفله بنت الحلال
ابو مشعل : ايه بس بنت الحلال عندك
ابو محمد : أي بنت فيهم
ابو مشعل : بنتك ميرال
ابو محمد بفرحهه: وهذي الساعه المباركه وانا موافق ياخوي
ابو مشعل: خلاص اليوم في المزرعه نتفاهم
ابو محمد انشاءالله
………………………………………….. ………………………….
في المزرعه

ميرال : يلا بنات نطلع نتمشى في المزرعه

نور: يلاااا

وقامو البنات وطلو يتمشون
الا شافو ماهر يكلم مها في الجوال طبعا تكشف عليه وعلى مشعل بس لاننهم من زمان متربين مع بعض اولاد عمات وغيرهم لا

ميرال :وع وع اخوكم ذا

نور ونوره ونوف ههههههههههههههههههههههههههههه

ساره بقهر: هييه انتي لا تتكلمي على اخوي سااامعه

نوره :خليها تقول اللي تبي

نور نفسي اعرف ليه تكرهينه

ميرال : كذا عصبببي عكس مشعل

نوره : والله لو سمعك بقتلك

وساره تطالعه بستحقار

نوف تهمس لميرال: استحي على وجهك لا تتكلمي على اخوهم قدامهم

ميرال حست نفسها غبيه وستحت : من دون قصدي طيب

نور سمعتهم : خليها على راحتها

نوره : المهم تعالو نروح للخيول

كانو يمشون وريحن للخيول فجعهم مشعل

وصرخو البنات اما ميرال فرحت لما شافته لانه تحبه مره وتعتبره كانه اخوها الكبير

مشعل : ميرال وحشتيني

ميرال : وانتا بعد وحشتني

ماهر انفجع من الصراخ

مها : وش هالصراخ اللي عندك

ماهر : مدري دقيقه بس وراح عند البنات ومشعل

ماهر بعصبيه : وش هالصراخ انتو

ميرال: خافت وسكتت

ساره بحقد : ذي ميرال

ماهر: انتي هبله ولا غبيه ليه تصرخي ايشبك مريضه

نوره : لا تكذبين كلنا صرخنا

ميرال: انت هييي وش فيك طير بس

ماهر: وربي لو ماسكتي بتضربين

مشعل: ميرال ماهر خلاص عاد

ميرال: اسفه بس هو

ماهر قرب منها وشد شعرها ومشي

ميرال : صرخت اهبل

مشعل والبنات : هههههههههههههههههههههههههههههههه

ماهر : ههههههههه عشان ماتصارخين مره ثانيه

ميرال :ههههههه انقلع ماصرخت

مشعل :هههههههههه والله انكم اطفال

مشعل وماهر راحو المجلس عند الرجال
……………….
في المجلس

نواف : العيال وينهم

ابو محمد : راحو يتمشون في المزرعه

سلطان : يلا عيال نرحلهم

دخل مشعل : هلا بلعيال

ماهر: على وين

سلطان بخبث : وين كنتو هاه

مشعل : عند البنات

سلطان : نوف جات

ماهر: أي جات بعدين نحنا مو مالين عينك

مشاري : والله انك ماتستحي

سلطان : هيي وش فيكم اكلتوني بس اسال

مشعل: لا تسال استح

سلطان: تفكيركم وسخ انا بس كنت بطمن على بنت خالي

مشاري : اجل وانا بعد ابي اطمن على ميرال
مشعل ههههههههههه ياخي استحو تتكلمون على بنات عمي قدامي

ماهر: هههههههههه منجد لو محمد هنا كان ذبحكم

العيال هههههههههههههههههههههههههههه

سلطان وبرفع حوجبه :عادي لاني بخطبها

مشعل:: انتا بلول اخطب
…………………………………….
نواف ومشاري وسلطان اولاد عماتهم بعدين اعرفكم على الشخصيات الجديده
عند الحريم

جنى : والله وحشتوني يابنات

نوف :وش فيكم طولتو

رحاب : وبعد كنا ننتظر خالتي ام مشاري عشان نطلع كلنا مع بعض

نوف: اهاا
.
جنى اقولكم زوجي المستقبلي جا << اللي هو خطيبها مشعل

ساره : أي جاه

العنود المهم بنات بقولكم شي مرره حلو ويخص نوف

البنات : وش هو

العنود: اليوم سلطان بيخطب نوف

نوف استحت

نور : حركات

ميرال بفرحه: ياعمرري مبروك الله يتمملك

نوره : يا فديت اللي يستحون

نوف : ههههههههههههه تباركون على وش لسه ماسار شي

العنود : الا بيسير ان شاء الله اليوم

………………………………………….. …………………
في المجلس

ابو سلطان : يابو محمد انا بي اخطب بنتك نوف لسلطان ولدي

ابو محمد بفرحه : والله هذي الساعه المباركه والله يتمم اللي فيه الخير

ابو مشعل يكلم ماهر: اليوم خطبتلك

ماهر بصدمه : مييين

ابو مشعل : بنت عمك ميرال

ماهر : مفجوع هاه بس

ابو مشعل :: لا بس ولا شي انا خطبتها وعمك وافق

ماهر بضيق وبزعل طلع وهو الشر في عينه

مشعل : فرح بس عارف ان اخوه يحب بنت خالته ويفكر في مشاري اللي يحب ميرال وطلع وراح يلحق اخوه
لحقهم سلطان

مشعل : ماهر ماهر انتظر
ماهر ……………………
مشعل : ياخوي لا تضايق نفسك وانت عارف ابوي
ماهر : ما بيها ما بيها ا انا بس ابي مها
سلطان : هدي نفسك ياخويي

…………………………..
نروح عند مها

مها يمه دريتي ان بيت خالتي ام مشعل في المزرعه

ام فهد : ايه وليه ماقلولنا

مها : مدري عنهم مايبونا يقولون بس عيالتهم كانن حنا مو من العايله

ام فهد : ماعليك منهم ان شاءالله يوم ازوجك بماهر في كل مكان بنكون معاهم

مها : ايي بس متى

ام فهد : انتظري يمه

مها: اخ بس

عائلة ابو فهد متوفي من 5 سنين
ام فهد حقوده وخبيثه وماتحب احد غير بنتها
مهاا نحيفه بس جسمها مو حلو عاديه مافيها جمال مغروره حقوده وخبيثه وهمها الوحيد فلوس ماهر وثروت ابوه
فهد انسان عاقل جداا مدرس عمره 33 هادي ومايحب المشاكل

نرجع للمزرعه

ابو مشعل : مشعل قم ناد جدتك امك وعماتك وام محمد

قام مشعل : وراح عند الحريم

ابو محمد: ماهر ولدك فيه شي

ابو مشعل : لا وش فيه

ابو محمد ليكون الولد رافض

ابوه مشعل مو بكيفه لا موافق يحمد ربه انك وفقت عليه

ابو محمد : ابتسمله وسكت

نواف : مشاري وش فيك خلاص اهدى ولا تبين

مشاري : كله من امي رااااحت علي انا ابيها

نواف : يمكن الزواج مايتم شف ماهر كيف قام وهو معصب مايبيها

مشاري: اخخ يانواف لو اتزوجها

سلطان : مستحيل الزوجه ذي تتم

مشاري ونواف : ان شاءالله

………………………………………….. ……………….
عند الحريم مشعل قال ياولد عشان البنات والبنات دخلو

مشعل : يمه تعالي انتي وعماتي للمجلس ابوي وعمي وجدي يبونكم

ميرال ونور طلعو بسرعه لانهم سمعو صوت مشعل: مشعل

مشعل : هلا هلا بجميلاتي

ميرال: ترمش بعيونه استحي

مشعل ضحك ومسك خدودها

ميرال ونور بصوت واحد : وش فيهم رجال

مشعل : ابتسم وقالهم بعدين تعرفون

ميرال بستغراب طيب

مشعل ميرال ماجات ديمه ؟

ميرال :لا سافرو امريكا

مشعل اها نسيييت انه اليوم سفرتهم

نور وتغمزله : يتهنو اللي شاغلين بالك ونسوك

مشعل تذكر اللي سار :::اقولكم بروح الحين

ميرال : انتظر

مشعل بعدين اكلمك وراح

نور اهه ابي اشوف نواف

عمتهم فطوم : وش وش ترا سمعت
نور استحت وماعرفت وش ترد

وميرال ضحكت وتحاول تصرف الموضوع ""مارحتي معاهم

فطوم: لا

بيت ابو فيصل

(ابو فيصل 45 هادي ودايما رايق
فطوم عمرها 37 طيوبه متزوجه وعندها ولد وبنت
فيصل عمره 19 جميل وفله ويحب الضحك
وروان حلوه ودلوعه عمرها 17)
………………………………………….. …………….
في المجلس
ابو محمد اليوم ابو مشعل خطب ميرال لماهر وابو سلطان خطب نوف لسلطان

ام مشعل بسكوت وعرفت انه راح تتم غصب عنهم :……………….

ام محمد: بستغراب:وهي عارفه بنتها انه تكره ماهر "…بس ميرال ماتدري

الجد ابو ناصر بعصبيه وعناد : اقول بلا هالكلام نسيتو نوف وسلطان وجيتو على ماهر وميرال اجل زواج ماهر
وميرال بعد شهر

ام مشاري : بس يمه

قاطعها الجد ابو ناصر : لا تبسبسلي ولا تخلوني اخلي الزواج بكره

سكتو الحريم وطلعو وكل واحد فيهم تفكر ونسو نوف وسلطان

ام سلطان:: يوه والله المفروض ياخذون رايهم

ام مشاري ::بقهر على ولدها يارب وش نسوي

ام محمد والله فاجوئني

ام مشعل أي والله وش نقول للعيال الحين لازم نروح الصبح من المزرعه

ام محمد أي والله ماني عارفه وش اقولها

ام نواف : وش فيكم انتو يمكن العيال يوافقون ويبون بعض وبعد نسيتو نوف وسلطان

ام محمد ابتسمت:: أي والله نسيت نوف وسطان

ام مشعل الله يكتب اللي فيه الخير

………….
اما ميرال ماكانت تدري عن شي

ميرال شافت ماهر جالس معصب وضايقه فيه الدنيا حزنها راحت تبي تسئله وخايفه ميرال بتردد : ماهر وش فيك

ماهر بعصبيه وكان وده يقتلها : وخررري عني الله يخذك اكرهك اكرهك انقلعي عني لا اقتلك وسار يسب فيها

ميرال مفجوعه تمنت ن الدنيه تنشق وتبلعه زي مافشلها راحت وهي تقول وش فيه ذا الله يخذك انت

ودخلت عند الحريم والكل سار يطالع فيها
ام محمد ميرال بنتي تعالي عندي ابي اقولك شي

ميرال وش يمه

ام محمد :اليوم عمك خطيك لولده ماهر

ميرال مفوجعه وعرفت ليه صرخ عليها وعيونها دمعت : ماابي يمه و ماهر يحب بنت خالته

ام محمد انصدمت اكثر : يمه اهدي وان شاء الله ربي يحلها

طلعت من عند الحريم تبكي وتصيح بحرقت قلب معاها نور تهديها
شافها مشعل وهوا طالع من المطبخ

مشعل : وش فيك

ميرال : مابيه مابيه يا مشعل اكرهه قولهم لا يزوجوني وهي منهاره من البكى

مشعل خلاص انتي اهدي مابيسير اللي يريحك
كملت نوبة بكها

اما ماهر روح من المزرعه ورجع لبيت واتصل على مها لانه كان محتاجها

ماهر متتضايق :مها

مها عيونها

ماهر: بقولك شي

مها : وش

ماهر ا يتنهد: اليوم ابوي خطبلي بنت عمي ميرال

مها بعصبيه وبقهر : وش وش وانا… وانت ليه مارفضت ليه ماقلت شي

ماهر : ماقدر ذا ابوي وانتي تعرفين ابو اذا حط شي براسه وتعرفي ايش اسوي لو قلت شي

مها بقهر:انتا لو تحبني كان سويت شي

ماهر : انا اتصلت عليك عشان تهديني مو عشان تلوميني

مها بقهر: اسمع بلا كلام فاضي لازم تسوي شي بس

ماهر ترفز من اسلوبها : هيي انتي تكلمي ززي الناس

مها حست بنفسها وعدلت اسلوبها : حبيبي اسفه بس من قهري وش اسوي

ماهر بندم انه اتصل عليها : حصل خير وان شاءالله يلا باي
………………………………………….. …………
بعد اللي سار قررو يرجعون البيت
………..
ماهر سادح وحاول ينام بعد اللي سار
وقرر يقول لبوه انه ما يبيها
………………………………
ميرال من كثر البكى نامت زي الطفله
……………………………………
نوف تكلم سلطان وفرحانه بخطوبتهم وتفكيرها كلو مع اختهاا
……………………
ام مشعل .ساره .ونور. نوره

ام مشعل خايفه تقول شي ويخاصمها ابو مشعل وقررت انها تسكت

ساره : بتموت قهر لانه بخذ ميرال وتبي لبنت خالتها

نور خايفه على اخوها وفرحانه انه بخذ ميرال وخايفه على ميرال

لانها تعرف انها ماتحبه وتفكر بحب قلبها نواف ولد عمتها

نوره فرحانه ححيل بس خايفه يسير شي يخرب الزواج
……………………………………..
في الصباح وقت الفطور

ماهر يبه

ابو مشعل نعم

انا ما ابي اتزو…..

وقاطعه ابوه بتتزوج بنت عمك واذا ماتزوجتها بيسرلك شي عمرك ماشفته فهم ولالا

ام مشعل بس الولد ما يبيها

ابو مشعل انتي اسكتي ولا كلمه بتزوجها يعني بتزوجها لا اقتللك انتي ولدك وضرب يده في طولت الطعام وخرج من غرفه لطعام

ساره : اصلا حتى هي تكرهه وما تبيه

ماهر طالع في ساره بقهر وحقد "والله لا وريك اجل انتي تكرهيني وماتبيني يكفي اني بتزوجك غصب عني وانا ابي مها

نور: انتي اسكتي

نوره كلي زق بس

وطلع من القصر
…………………………………………
قصر ابو محمد

ميرال صحيت وجهه مفقع من البكى وما تبي تفطر

ام محمد : اسمع يابو محمد ميرال ماتبيه

ابو محمد اقولك بناتك انا دلعتهم كثيرر بتزوجه ومستحييل ارد اخوي واهدم علاقتي فيه وابوي قال كلمته وخلي بنتك تجهز نفسها

………………………………………….. ………..ز

الحين ابي توقعاتكم الزواج بيتم ولالا
وماراح اكملها الا اذا رديتو ودعمتوني وكذا

صباح الخير … ياهلا فيك بغرام … موفقة بطرحك … عندي ملاحظات على البارت اول شي لاتعتمدي على الحوار استخدمي السرد والوصف لمكان الحدث وللشخصيات … حاولي تبتكري احداث جديدة حتى تلاقي تفاعل لانو افكار روايتك مستهلكة ومكررة كثير الابطال يتزوجو عصب والبطل يعذب البطلة وفي النهاية يحبو بعض ولازم وحدة طماعة هي وامها يخربو على الابطال …

علاقة مشعل وميرال ماتجوز وحرام مافي شي اسمه صداقة بين البنت والرجال … وحتى علاقة ماهر ومها علاقة محرمة وحتى اختلاط البنات مع الشباب بدون حجاب مايجوز وين غيرة الرجال على محارمهم يعني كيف ماهر يتقبل وحدة على علاقة صداقة بينها وبين اخوه او غيره … حبوبة ابتعدي عن هالاشياء الغير مقبولة حتى لاتنفر القارئ من محتوى روايتك

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

احترامي لرايك وهاذي اول روايه لي واكيد بيكون فيها اغلاط و يمكن ماذكرت الحجاب بس اكيد حتكون محجبه وتاني شي وهو الاهم ذي روايه خياليه واكيد حتكون فيها احداث جديده ومشكوره على الرد

اقتباس:
3 / إغلاق المواضيع :
تُغلق الرواية في حال طلب صاحبـ / ـة الموضوع الأصلي ‘ تأخره ‘ توقفه ‘ تجاوزات في الردود
تُغلق الروايات حين تأخر الكاتبة لـ أكثر من 10 أيام و تُفتح في حال جاهزية الأجزاء و يتم مراسلة المُشرفة أو مراقبة القسم لـ ذلك

تغلق الروايه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.