تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » تمر السنين وتبقى بقلبي وتجمعنا الصدف

تمر السنين وتبقى بقلبي وتجمعنا الصدف

  • بواسطة
السلام عليكم هذي اول رواية لي ويمكن تكون في اخطائ املائيه اتمنى تعجبكم.

بسم الله
يدخل البيت ومعصب لارااا ياخايسه ياحقيره وينك ياقليلة الادب
لارا ومعصبه:نعم خير وش تبييي ازعجتني
محمد:ياحقيره تروحين تخاوين صاحبيي ياقليله الادب انا الي غلطان وثقت فيك وخليتك براحتك (ويطيح فيها ضرب)
لارا:وخخخر عننننني انا ماسويت غلللط اهئ اهئ وتبكي
محمد:لاترفعين صوتك
يضربها ويمطها بشعرهاا ويحطها في مخزن مضلم
لارا في المخزن تعبانه من الضرب وتمسك شعرها الاسود الطويل وتشوف شلون كله على الارض وتبكي على حضها باخوها مو واثق فيها
(لارا:بنت عمرها 22 حلوه شعرها اسود وبيضه وعيونها سووده وسيعه طيبوووبه تكره اخوها لانه مو واثق فيها وتعرفون بعدين ليه)
(محمد:عمره 28 حلوو يهبل يكره اخته هو طيووب حححيل بس اخته لارا يكرهاا ححيلل وتعرفون بعدين ليه )
ولارا في المخزن صار لها يومين بدون اكل في الضالم
ينفتح باب المخزن ويطلع لها شخص تعرفه قعدت معااه نص عمرهااا زوجها وبلاصح زوجها الي طلقها الي تكره ماتطيقه دخل عليها وهو معصببب

اكمل في البارت القادم اذا عجبكم اكمل ولا ماعجبكم ماكممل وشكرراا

,’

بسم الله

يعطيك العـــآفية
و أتمنى ترآجعين الأخطــآء الإملآئية قبل الطرح
موفقة إن شـــآء الله
القوانين ، تحديث جديد ؛

,’

كملي ياقمر بدايه موفقه

،

ياهلا والله
يعطيك الف عافيه
باالتوفيق يارب ^^

،

لارا:ووووش تبي خخخير ليه جاي
زوجها:هاهاهاها جاي اكمل عليك ياقلبي
لارا:حقييييييييييير
جا وكمل عليها ضرب
لارا ياخسيس وخر عني لاتنسى احنا مطلقين
الزوج:ياحببيبتني اخوك الي جا وقالي اضربك يعني كيفي
وصار يضربها ضرب مو طبيعي
بعدها راح وخلاها
صارت لارا تبكي بقوه من كثر الام

يسلمو البداية جامدة اوووووى
لارا حالتها تحزن اهىء اهىء اهىء
زوجها المجنون او طليقها دة يضربها لية مالوش حكم عليها <<نفسى اروح اقتلة سبونى علية اروح اقتلة عشت الجو خلاص
اخوة مهما كانت الاسباب و كرهة لها من غير مايفهم يضربها كدة من الباب للطاق حتى لو حد قايل لة حاجة واللة حرام ويروح لطليقها ويقول تعال اضربها>>>> ونعم الرجولةهههه
صاحب اخوة اية حكايتة
بليزززز كملى متشوقة اعرف اية اللى هيحصل

يسلمووووو
ع البارت

وبداية مووفقة

نحتري التكملة

فديييييييييييييييييييييييييييييتكم وردوود تسلمون والله

لارا قامت من لارض وهي حاطه يدها على راسها وووخرت يدها وشافت الدام على يدها ماسوت شي متعوده على هذي الحاله من يوم وهي صغيره

  • قعدت والا انفتح بابا المخزن

لارا خافت والا طلعت امها الحنونه الي ماترضى على بنتها بشي بس ماتقدرتسوي شي قدام ولدها
لارا بدموع:ماما لحقي علي ولدك بموتني
…:كان زين تموتين وتريحينا منك
لارا:اسكت ياحيوان انت ماتعرفني
محمد:الا اعرفك وخابزك بعد
الام:بس انت ويهاوتضاربون قدامي لو وراي شنو تسون
محمد ولارا بنفس الوقت:سامحيناا
ضحك محمد على اخته ولاحظت امه الابتسامه
وسكتت عرفت انه بيتغير بعد ماعرف وش مرضه
راح محمد وامهم مسكت لارا وودتها الغرفه وقامت تسمح جروحها ط عترار بشي
لارا تفكر محمد دايم يعاملني بقسوه ومرات عمالها بحنان ولطف
نكمل في المره الجايه

يسلموووووووووو يالغلا بس ياريت طولى الجزء شوية
محمد لية يعاملها كدة يضربها ويهئنها وفجاءة يضحك وكان مفيش حاجة حصلت
ياترى اية مرضة ممكن يكون انفصال الشخصيةولا اية
لارا اية سبب طلاقها واللة حالتها تحزن
امهالية سلبية
بانتظارك على احر من الجمر لتوضح الاحداث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.