تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » تصدق بسمتك والله تفرح خاطري الولهان , يطير من الفرح قلبي واصير بعالم ثاني / بقلمي ، كاملة

تصدق بسمتك والله تفرح خاطري الولهان , يطير من الفرح قلبي واصير بعالم ثاني / بقلمي ، كاملة 2024.

.. { بسم الله الرحمن الرحيم } ..
والسلام عليكم ورحمة الله وبركآإتهـ., غرام
مرحبآإ آحبتي .. غرام
كيفكم و اخبآإركم ؟!.
ان شاء الله الجميع بالف خيييير .. ^^
……
رواتي الاولى , مازالت قيد الكتابهـ , على آإمل آن تنآإل إعجابكم ,,
هذي الروايهـ بقلمي انا M!ss reena او همسات قلبي ..
هذي هيا إسميني في عالم النت ,, رجاءً لمن يريد نقل الروايهـ ذكر احد الإسمين ,, غرام
…..
مهما زاد الجفا .. ! ,, وانقطع مرسإآلي ,, مهما طآإل الزمن واختفى وصآإلي ,,
لا يخدعك مظهر إعتزالي ,, المحبة بالقلوب ,, " والـذكـرى " مآإغآإبت عن بآإلي ,,
… { البآإرت الاول } …
…… : يمه امل وبعدين معاكِ انتي
امل: يمه طيب انا مابيه بالغصب هو
ام احمد: لا مو بالغصب بس الرجال طيب والكل يشهد باخلاقة ويكفي انه ولد عمك وابوك اعطاه كلمه !
امل: ياربي طيب يمه انا لسا صغيره
ام احمد: وش صغيره بعد عمرك 20 وتقولين صغيرة ! ,, هذا وانا متزوجه وعمري 17 سنه
امل: ياربي يمه هذاك زمان اول ..
ام احمد : المهم يلا يابنتي لا تفشلين ابوك عند الرجال
امل: زين يمه زين موافقهـ
ام احمد: إيه هذي بنتي إلى اعرفها
امل في نفسها " هين يافهيدان هين وربي لاوريك لخليك تشوف نجوم الليل في عز الظهر وربي مايصير لك خير "
——-
عائلة ابو احمد الـ,, { الاب ناصر 49 – الام مريم 45 }
الولد الكبير احمد وعمره 26 سنه { فآإتح و ممحلو حيل و خشمه سلة سيف وعندة غمآإزة في خدة اليمين } متزوج بنت عمه هنوف وعمرها 24 سنه { بيضه مره و شعرها اسود طويل لاخر ظهرها , وعيونها وسآإع و خشمها صغير و حلو وجسمها مره جونآإن } .. وعندهم ولد واحد { عبد الله }
وبعده عبد الرحمن وعمره 24 اسمرآإني و جسمه معضل و شعره لحد رقبتهـ اسود ونآإعم و عيونهـ تجنن مووووووووت يشتغل في شركت ابوه
وبعدين اسيل وعمرها 22 تحوب اموول مره سمورهـ و شعرها طوويل اسوود ,, وعيونها صغيره شويه بس مكحله , وجسمها جونآإن
وعاد آخر العنقود امل وعمرها 20 سنه { بيضهـ مره وجسمها زي عارضات الازياء وشعرها اسود لاخر ظهرها وعيونها وسآإع ومكحلة وعندها غمآإزآإت في خدينها ,, }
——
ام فهد: يمه فهد ترا امل موافقه
فهد بكل برود الدنيا: وهي تقدر ترفض يجيها فهد محمد الـ,, وماتوافق .. !
ام فهد: الله يهديك يايمه وش فيك انت كذا
فهد: هذا طبعي يمه
ام فهد: زين يمه الله يوفقك
فهد بدون نفس: آإمين
نايف: اهلاً يمه
ام فهد: هلا هلا يمه نايف حياك
نايف: الله يحيك يالغاليه ..
ام فهد بطيبة الدنيا كلها: وش اخبار الشغل ياولدي عسى مهو متعبك بس
نايف: لا يمه مهو متعبني ولا شيء الله يخليك
ام فهد: وإيآإك يآإرب .. إلى وين منار عنكم ..
فهد: راحت السوق يمه
ام فهد: هو راحت لحالها
فهد: لا يمه معاها عمار
ام فهد: اها زين
تن تن تن تن –> جرس الفيلهـ يدق خخ ^^
ام فهد: ساني روحي افتحي الباب
ساني: اوكي ماما
راحت ساني وفتحت الباب ودخلت منآإر و معاها عمآإر
منآإر و عمآإر سوآإ : السلآم عليكم
ام فهد: هلا بالغالية و الغالي
منآإر: الله يحيكِ ويبقيك يمه
عمآإر: هلا يمه
ام فهد: وش مشتريه بعد الله يصلحكِ يمه دولابك مليان ملابس !
منآإر: لايمه شريت فستآإن ملكه اموول
ام فهد: اهآإ زين اجل
عمآإر: انا استأذن يمه بروح اريح
ام فهد: روح ياولدي نوم العوآإفي يآإرب ..^_^
———–
عائلة بو فهد { الاب محمد عمره 52 سنه – الام منال 48 سنه }
الولد الكبير فهد خطيب امول عمره 26 سنه { اسمرآإني و شعره لحد رقبتهـ ونآإعم و لونهـ اسووود وعيونهـ وسآإع و مكحله و صووتهـ يجنن مرآإ و الخنجر بتآإعوو قميييييييييييييييييييييل مووووووووووت –> قلبنا مصري خخخخخ }
الولد الثاني نايف 24 سنه يشبه فهد كثير بس هو افتح بشوي وبرضو صديق عبد الرحمن الروح بالروح يشتغل في شركه ابوه
منآإر & عمآإر تؤام حلوين فاتحين و اجسامهم حلوة و عيونهم كولهم وسآإع و مكحله عمرهم 20 سنه ومنآإر صديقة امل الروح بالروح ومعاها في الجامعه ونفس القسم ^^
———
وهذا البآإرت الاول ^_^
البآإرتآإت راح تنزل في يوم الإثنين و الخميس و السبت فقط وانا طبعي ماحب البآإرت يكون طويل مره
يعني البآإرتآإت بتكون لا طويله و لا قصيرة مره .. ^^"
ارائكم وإنتقاداتكم آحبتي ..
دمتم .. ~

السلام عليكم

بارت رووعة

ويعطيج االف عاافية

ع هالابداع الرائع

وبداية موفقة في كتابة الرواية

واعجبتني كثيرر البداية في الرواية يالغلا

وتستاهلين احلا تقيم من عندي يالغلا

وراح ننتظرك في تكملة الرواية

وبنسبة الايام وضع البارتات فهي مناسبة لي يالغلا

وانشاء الله يأيدوني الاعضاء الايام وضع البارتات

يســ’ــــــلموـو حبيبتــ’ـــــــي ..^^

بدآيــ’ـــــــــــــــه ـآكثرمن رآئعـ’ـــــــــــه ..وآسلوـوب جداً جداً ممتع ..

يعطيك ـآلعآفيـــــ’ــــــــه يآرب ..

موـوفقــ’ــــــــه بإذن الله ..

متآبعــ’ـــــــــــــه لك ..//~

بآنتظــ’ــــــآر ـآلبآرت ـآلقآدمـ ..^^

واااااااااااااااااااااااااااااو بدايه روعه بانتظارك قلبو

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها شموخ-قطر غرام
السلام عليكم

بارت رووعة

ويعطيج االف عاافية

ع هالابداع الرائع

وبداية موفقة في كتابة الرواية

واعجبتني كثيرر البداية في الرواية يالغلا

وتستاهلين احلا تقيم من عندي يالغلا

وراح ننتظرك في تكملة الرواية

وبنسبة الايام وضع البارتات فهي مناسبة لي يالغلا

وانشاء الله يأيدوني الاعضاء الايام وضع البارتات

وعليكم السلآم ورحمة الله وبركآإتهـ., غرام
آإلف آإلف شكر لكِ قلبوو بجد مروركِ اسعدني كثييييير .. ^_^
دمتِ ,, غرام

الروايه بدايتها روعه في انتظلار التكمللللللللللله

موفقه

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها Я๑๑ђ}~Ťĕƒlặђ}~(●̮̮̃•̃) غرام
يســ’ــــــلموـو حبيبتــ’ـــــــي ..^^

بدآيــ’ـــــــــــــــه ـآكثرمن رآئعـ’ـــــــــــه ..وآسلوـوب جداً جداً ممتع ..

يعطيك ـآلعآفيـــــ’ــــــــه يآرب ..

موـوفقــ’ــــــــه بإذن الله ..

متآبعــ’ـــــــــــــه لك ..//~

بآنتظــ’ــــــآر ـآلبآرت ـآلقآدمـ ..^^

الله يسلمكِ ياقلبوو .. غرام
تسلمي والله من ذوقكِ ,, غرام
حياكِ تنوري والله ,, غرام
دمتِ .. غرام

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ميرديانا غرام
واااااااااااااااااااااااااااااو بدايه روعه بانتظارك قلبو

تسلمي ع مروركِ و ردكِ آختي . غرام

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أخر لحظة وداع غرام
الروايه بدايتها روعه في انتظلار التكمللللللللللله

موفقه

تسلمي ع المرور العطر قلبوو .. غرام

توقعت الاقي ردود مشجعهـ ~.~
يالله مو مشكله حنزل البآإرت الثآإني و ان شاء الله الاقي ردود حلوة .. ^^

… { البآإرت الثآإني } …
يوم الاربعاء الساعة 12 ظهراً في بيت { احمد ناصر الـ,, }
احمد: هنوفتي
هنوف: ياعنونها آمر حبيبي ..
آحمد: مايامر عليكِ ظالم يارب ,, وحشتيني طول الوقت وانتي طاسه مع عبودي
هنوف بخجل وعصبيه في نفس الوقت: يووه ماكآنه ولدك انت بعد ,, بكرا ان شاء الله اوديه عند امي او اختي وكل اليوم بجلس معاك
آحمد بكل حب باس شفايفها: ويلوموني فيكِ ياقلبي
هنوف بخجل: ترا عبودي هنا
آحمد: بزر ماينشره عليهـ وغمز لها
وعاد دورو هنوف صارت حبت طماطم .. ^_^
—–
{ في بيت ناصر الـ,, – غرفهـ آموول }
آمل تكلم نفسها: ياربي مابقي ع الملكه غير 5 ايام بس وش اسوي فيها ذي بعد
قطع عليها تفكيرها صوت الباب يندق
آمل: ميييييييييييييين ؟!.
آسيل من ورا الباب: في غيري بعد يعني ..
آمل راحت وفتحت الباب وعلى طول حظنت اختها وجلست تبكي
آسيل: يووه وش فيكِ امولي ليش تبكي ..
آمل: ياربي اسوول وربي رافع ضغطي هالفهيدان
آسيل: اعترفي انكِ تحبينه وريحي عمرك يختي
آمل: يخسي مابقي غير هو احبه ,, بعد إلى شفته وعرفتهـ عنه !
آسيل: ياربيه يا آمل من زمان عن ذي السالفه مر عليها قرابت السنتين .. ؟!.
آمل: ولو هذا إنسان خآإآإين كيف تبيني اظمن حياتي معاه ..
آسيل: ولو مو تاب واحمد بنفسه قال لكِ هذا الكلام
آمل وهي تمسح دموعها: طيب ,, بس وربي لاوريه مو انا إلي يلعب علي
آسيل وهي تبتسم: ههههـ زين نشوف يا آموول
آمل وهي تضحك: هع طيب نشوف ,, إيه صح ترا ماشتريت فستآإن ياويلي
آسيل: ياصباح الليل بدري والله ,, إشتريت لكِ من قبل 3 ايام تعالي عندي في غرفتي اوريك هو
آمل وهي تبوس خد اسيل : فديتك وربي مشكورة ياقلبي
آسيل بنص عين: إيه ياشين حركآإت المصلحهـ بس
آمل: امشي يالله بس
وراحت معاها اسيل وهي تضحك ع آختها إلى تحبها اكثر من نفسها .. ^_^
—–
{ في بيت محمد الـ,, – غرفة فهد }
عمآإر: فهيدان
فهد: اصغر عيالك انا تقول لي فهيدان ,, هآآ وش تبي
عمآإر: انت عارف ترا حنا مانبي شيء غير مصلحتك
فهد إرتبك: وش الطآإري طيب
عمآإر: انت تحسب اني مدري انك تجي اخر الليل وانت { سكرآإآإن }
فهد: طلبتك عمآإر لا تقول لحد
عمآإر: الله يهديك واحمد يدري ..
فهد: لا ماقلت له
عمآإر: وتبي تتزوج اخته ,, فهد راعي البنت شوي ارحم عمرك من ذا البلا وربي امي في كل صلاه تدعي لك وتبكي بعد
فهد: وش اسوي بعد ياناس وربي مهوب ذنبي
عمآإر بعصبيهـ: كيف يعني مهوب ذنبك ياخي ,, صح ابوي غلط اول لكن شوفه اللحين بحسن حال تعالج وصار كل يوم هو عندنا في البيت
فهد بعجز: ماقدر
عمآإر بنفعال: انت كل ماجي اتكلم معاك قلت ماتقدر ,, خلك بكيفك محد نافعك ترا
وخرج برا الغرفه
ورجع فهد إنسدح ع السرير ويقول في نفسه : " ياربي اغفر لي يارب " ,, انا بروح من اليوم اتعالج واشوف دبرا لهذا السم لسا مالي سنتين وانا ماشرب كثير الحمد لله ,, الله يكافي إلى كان السبب بس"
قام ولبس ثوبه وراح ع المشفى ,,
—–
إنتهى البآإرت الثآإني في إنتظآإر توقعاتكم و آرائكم ,,
دمتم بكل خييير .. ~

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.