…**…
عائلة ابو سعود
بوسعود(تركي)َمتوفــي وكآن متزوج ام سعود (حصه)َ
عندهم من العيال
سعود 33 سنة متزوج بنت خالته مريم وعنده ولد وبنت (تركي 4 سنين .. ميار عمرها سنة )َ مااسك شركة العـآيـله مـع عمآمـه ومهـتــم حيــل بأسرته وخـوآته بحـكم أن أبوه متـوفي من سنين
عنود 28 سنة متزوجه من ولد عمها متعب . وعندها بنتين ( كادي عمرها 5 سنين .. ليان 3 سنين )َ
محمد 26 سنة متخرج من بريطانيا هندسه مدنيه حالياً يشتغل بـ وزارة الاشغال مهنـدس مدني .. شاب يحب يكون صداقات ومحبوب بين الناس ما عنده اي عداوات اجتماعي ..
بندر 22 سنة يدرس بكلية سعد العبداللّـه للعـلوم الأمنيـه .. اجتماعي حبوب بس متهـور ومآكو تفااهم و عصبي
آخر العنقـود ريما 17 سنـة آخر سنه بالثانويه علمي .. .. اجتـماعيه حبوبه تحب تكون صداقات .حلوه وتتميز بلون شعرها الطبيعي الكستنائي والطويل و عيونها لونهم بني فاتح .. بيضه .. متوسطه الطول جسمهااا خياال .. رآعيه مقآلب وخجوله
بو متعب ( صالح) ام متعب ( نوره )َ
متعب 30 سنة متزوج عنود بنت عمه يشتغل مع ابوه وعمامه بالشركة
عبدالله 25 سنة يدرس في بريطانيا هندسة مدنيه نفس شخصية محمد لهم نفس المواصفات واللي يشوفهم يقول اخوان بس عبدالله اطول من محمد بشوي .
خالد 23 سنة يدرس بـ جامعـة الكويت حقـوق .. مغازلجي درجه اولى ماخله بنت بالكويت ماكلمها
مشاعل 17 سنة اخر سنه بالثانويه علمـي بصف ريما.. خجوله بشكل مو طبيعي بس اذا فصلت محد يسكتها .. اممم حلوه جذابه بيضاء البشره متوسطة الطول جسمها شوي نحيف مو حيييل بس حلو مآتسكت عن الحـق ولأزم تآخذ حقهـآ بيدهـآ وحق غيرها وتحب بنآت عمهـآ كلهم
بو محمد(جاسم)ام محمد(هيا)ِ
عنده من العيال بنتين وولد
فرح 19 سنه تدرس بالجامعه الاستراليه اداره اعمال(بشرتها برونزيه ملامحها مثل ملامح الاسبانيات يعني روووووعه مغروره شوي بس حبوبه ويا ويل اللي يدوسلها على طرف
الهنوف 16 سنه ثالثه ثانوي ادبي .. مغامره بكل ما تحمله الكلمه من معنى متهوره وراعية مقالب حبوووووبه وتشبه فرح حييييييل
فيصل 12 سنه ….. راعي فزعه بالهوشاااااااات و ماخذ بنفسه مقلب
والشخصيات الباقيه راح تتعرفون عليها بالقصه
***************
ريـما : أوووووووووف ملل ودي أطلع
رن جوآلهأ
ريما :: أهليييييييييييييييييييييييين
.. : هـلأ وغـلأ بقلــبي شخبـآرج يآحياااتوو
ريـما بدلـع : يآقلبي بخيـر وأنت شخبآرك !!
.. : بخيـر دآمـج بـخيــر يآالغـلأ
ريـما : عـسىآآآه دوم .. قلبـووو بتطلـع اليـوم ؟
.. : أمم واللّـه مآدري
ريـما : بليييييز طلعني ودي أطلع
.. : مـن عـوينآتي بـس وين تبين أوديييج ؟
ريـما بفــرح : أي مكآآآن عآآآآآآدي
.. : أوكي ربع سآعه وأنآ عـندج تزهبي بسسسسسسرعه مـو تنقعيني ع الباااب
ريـما : أوكييييك قلبوووووووو دقآيق بس وأكووون خآلصه
.. :: أخوآنـج وييين ؟
ريـما : كلـهم طآلعيييين ومخليني
.. : أيآ الملآعييين ومخلينج بروحج فالبيت
ريـما بـدلـع : إيي كلهم كلهم حتى أمي رآيحه مـع أختي لوحـده مـدري شتطلع
.. :: أفأأأأ وقلبي قآعد فالبيت بروحـه !!
ريمأ :: إيييه ياقلبي بس أنت مرني الحين
.. :: مسآفة الطريج
ريـما : أوكيييييي يالله بااايوو
.. :: بآيآآتووو
قفلت التيلفون وهي مسسستانسسسسسه
أخذت لهـآ شآور سريع وطلعت تبدلت وتمكيجت وخلصت ودقت عليـه
ريـما : هآآ قلبووو أنآ خلصت وينك
… : أنآ عند بآب بيتكم
ريـما : أوكيييي الحين جآيه
طلعت من غرفتها قفلت الباب
طلعت برى بيتهم وركبت قداااام بالسياااره
.. : هـلأ وغـلأأ ومرحبآ ومسهـلأ
ريـما : ههه هـلأ فيك
.. : شالزيييين أرفقي علينا بس هههههههههههههههههههههه
ريـما : يلأ عآد أخلص أمش
.. : مـن عيوني بس وين تبين
ريـما : أمممم ودني السوووووق
.. :: مآتخلصين مـنه طيب السووق السسووق
ريـما : بعـد قلبي واللّـه
حرك السياره
ووصلـوا للمجمع
ريمآ : ياللّـه حمـنوو ننزل
عبدالرحمـن :: أوكي يـلا
ريـما : أففف مصختها يالله تقعد سااعه تكشخ أنت والله محد مغازلك من البنات خخخخ
عبدالرحمن : أقول جب بس
دخلوا المجمع
_______________________
بالتحـديد .. بريطانيا شآرع أكسفورد
قعـد بستآر بوكس أهو ومحـمد وفهـد وفواز
عبداللّـه بفرحـه :: يآاللّـه بس جم يوم ونرد الكويت واللّـه ونآآسه هههههههه
محـمد : خخخخ وأنآ معآك برد
فهـد :: مآلت عليكم كلنآ بنـرد لأن خلصنآ درآسه بس بقى التخرج بعـد بآجـر ونرد
فوآز : أشتقت لأهلي
عبداللّـه : هو بس أنت المشتآق لهـم
محـمد بضحكـ يقلد البنات وبمياعه :: عـبوودي حبيبي شلون تروح وتخليييني هناا بروحي مآ عندي أحد أهئ أهئ أهئ
عبـداللّـه : هههههه جب ترى مآ أحب هألحركآت أنأ
فوآآز : هههههههههه واللّـه من كثر البنات اللي يغازلونك
فهـد : إي واللّـه أهو عكسنا أحنآ نغأزل وأهو يتغازل ههههههه
عبداللّـه : عآد مآ أحب هالحركآت أنأ
محـمد : في غيرك يحبها
عبداللّـه : بس واللّـه حرآم تلعبون ببنات الناااس
فوآز : واللّـه أهم اللي رآضين
فهـد : إي بعـدين بس مجرد تسليه
عبداللّـه : اللّـه يستر مـنكم أنتو بس
محمد : خخخخخخخخخ شسوينآ أحنآ
عبداللّـه : مدري أشكآلكم تخرع البنات أحس
فهـد :: خخخخخ هذيك المره بنت جآيتني تقول أنتا تشابه تاركان خخخخخخ
فوآز : هي صآجه إي واللّـه أنت تشابه تاركان
محمد : ياحظ تآركان الاقشر اللـي شبهووه بفهد
فهـد : وت وت وت واللّـه يبوس يده وجه وقفه اللي شبهووه فيني ولأ أهو لأقي مثلي
عبداللّـه : أقول جب أنت ويآه
دق جوآل محـمد
محـمد : هـلأأ وغـلأأ بقلبي أنآ
ورآح بعيـد عنـهم
عبداللّـه : خخخخخ وهـذي وحـده مـن البنااات اللي لاعب عليهم بعد
فواااااز : ألظآهر
فهـد : بروح أجيب الطلب
بعـد نص سآعه رد محـمد لهـم
محـمد : بأك وين الشباب
عبداللّـه : خخخخخخخخ اهلين ولكم رآحو ,,.. رآيح أشكره تغازل جاان خليتنا نسمع
محـمد : لأ مستحيل أخليك تسمع انت
(( فوآز وفهـد أستأذنو بيروحوون يشترون صوووغات لأهلهـم ))
عبداللّـه :: خخخخ وليش بعـد
محمد : لأنهـآ غييييييييييييير
عبدالله : ياعيني علييك وشلوون غييير أنت ووجهك
محمد : لأنـهـم أهلي
عبداللّـه : ومنـهم أهلك
محمد : خخخخخخخخ أختي ريوومه
عبداللّـه وهو يتذكر:: ريمووو مآغيرها !!
محـمد : هههه إي ريماا ماغيرها
عبداللّـه : يآحليلها جآن خليتني أكلمها ألعب عليها شوي
محمد : هههه وأنت مآشبعت مـنهـآ
عبداللّـه : شبيت لي رآسي هآذي أم لسسسان وأهي صغيـره وجـذي هههه
محـمد : خخخخ لأ الحين عمرها 17
عبداللّـه : لأ لأ واللّـه أني أذكرهااا يوم عمرها 14
محـمد : فديتهـآ وااللّـه أشتقت لهآ
عبداللّـه : خخخخخخخخ ودي أكفخهاا مدري لييش
محمد : عشاااان أتوطى بطنك
عبداللّـه : نسيييت هآذي شتسوي فينا قبل ههههه
محمد وهو يتذكر مقالبها ويضحك : ههههههههههه
قعـدوا يسترجعووون ذكريآتهـم اللـي فأأتت وأهم صغاار يوم كآنو عند أهلهم بالكوييييت ..
___
نرجع لـريمآ
ريمآ : أففففف خلاااص مليت
عبدالرحمـن : خخخخخخخخ ياللّـه أمشي للمطاعم
ريمآ : يلأ
عقـب مآتعشوا وأخلصوا عبدالرحمن وصل ريما للبيت
كآن قاعد فالبلكوون ويطالع حديقة بيتهم وسرحان
لفت نظره سياره غريبه صافطه ونزلت منهـآ ريما بكآمل أنآقتها :O
بندر الشياطين تردح قدآمه نزل ركض مـن عند الدرج
بنـدر بعصبيه : وييييييين كنتي ؟
ريمآ : كنـت بالسووق
بنـدر بقهـر : شفتي الساااعه
ريمآ وهي تطآلع الساعه : 11 ونص !!شفيهاا !!
بنـدر عطآها كف خلأهـآ تطيح ع الارض
ريمآ بكت لين تقطع قلبهااا وركضت لغرفتها وقفلت البباااب
ريمآ ليييييش يطقني شسوووووويت انآ مآسويت شي بكت بكت ليما نآمت وهي تسمع طق الباااب وتوعيد بندر لها وهي مو فاهمه لييش
______
اليوم الثاني
بغـرفة ريما
دخل بنـدر عليها بدون أستأذن
ريما : نعممممممممم
بنـدر : نعآمة ترفسج
ريما : أفف عااد شتبي بذاكر بآكر أخر أمتحآن ونعطل خيييير جآي تخرب علي
بنـدر ابتسم وقفل الباب بعـد مآ تأكد أن محد فالبيت توجه لهـآ
ومسكهـآ مـن شعرها
ريمآ : أأأأأأأأأي شعري هدني هدني أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأي .. وقعـدت تصارخ وتبكي
بنـدر : جب ولأ كلمـه
ريمآ وهي تتألم بعـد مآ حذفهـآ بنـدر على زآوية الغرفه اللـي كآنت فيهـآ فآزه كبيره طآحت وأنككسرت يم ريم وحآشهـآ شوية زجاج بيدهااا وتشققت وطلع مـنهـآ دم وهي تبكي : اأأأأأأأأأأأأه بنـدر شسويت روووووووووح أطلع برىىىىىىى أطلعع برىىىى مابيك أطلع أطلع
بنـدر بعـدم مبـالأة قرب مـنهـآ ورفسها مع بطنهـآ وقآل : يوم رحنآ عنج قمتي تلعبين هااا يأريموووووو عبالج مآورآآآآج أحد
ريما : شنو سويت مآسويييييييت شي أأأأأأأأأأأأه وخـر عنـي أأأأأأي يآبطني .. مسكت بطنهـآ وهي تتلوى من الألم
بنـدر مسكها مع شعرها وصفقها كف مع خدها طيحها على الارض اللي فيها زجاج
ريما : أنت أخو أنت أخو تسوي جذي أأأأأأأأه وينك يآمحمد وينك تشوف شسوى فيني بندر مـن عقبك ويييييييينك ياسعووود آآآآآآه يآقلبي
قعـدت تبكي بهستيريا
وبنـدر قعـد يتفنن بتعذيبها
يوم خلص طلع وقفل عليها الباب
ريما قعـدت تبكي بألم بحسره وهي تردد بصرآخ : واللّـه مآسويت شي واللّـه مآسويت شي
بندر سمعهـآ وهي تصآرخ وضحك بـطنازه :: هه مأسويتي شي كل هذا مآسويتي شي
ريمآ بكت بكت لين قآلت بس شوي وتنعمي من البكي ونآمت وهـذا حآلها (( نآمت ع الـزجآج وأهي مـو حآسه من الألم اللـي بقلبهـآ ))َ
___
اليوم الثآني الصبح
أم سعود : سااالي روحي شوفي ريما قعديها عشان تروحي المدرسه < مآتدرين شسوى فيها ولدج
بنـدر وهـو نآزل مـن الـدرج : ريمو أنآ بوصلهـآ مآعليكم منهـآ
رآح بآس رآس أمه وتريق وصعـد لريم فتح الباب لقاها نآيمه على الزجآج وشكلها يكسر الخاطر بس هو مآعنـده مشاعر مآيحس
مسكها من شعرها لين وقفت : قومي يالله
بنـدر أستغرب أنهـآ مآتتحرك ومو حآسه صفقها كف هم مآحست > مغمى عليها
بنـدر : أفففففف مو وقتهـآ يغمى عليها خلني أوديها المستشفى بس أمي تحت شلون مآ أبيها تـدري
بنـدر طلع لريما عبآيه ولبسها ولبسها ملفعها وسدحها ع السرير وقفل البااب ونزل يشوف أمه تحت يصرفها
سأل الخدآمـه : Where is my mother؟
سآلي : She went to the home of her father !!
بنـدر : OK go
سآلي رآحت عنه وأهو حمد ربـه أن البيت مآفيه أحد
طلع لريمآ وِشآلهـآ وركبهـآ للسياره وودآهـآ مستشفى خاص لأن المستشفيات العامه بيحققون معآه
وصل للـمستشفى
حطوهـآ بالمـلأحظـه وأهو متـوتــر وخآيف عليها
طلع الدكتـور نقز بنـدر لـه : بـشر ؟
الدكتـور : عندهاا رضوض كثيره برجلهـآ اليمنى ورضوض بيدهاا تحتـآج للرآحـه شوي عندنآ
بنـدر : لأ يآدكتور أنآ بآخذها معآي
الدكتـور : عآدي تقدر تآخذها بس حبيت أسأل أهي مـن شنـو كل هـذا ؟
بنـدر توهق : لأ أبد زلقت مـن الـدرج على فازة زجاج كبيره
الدكتـور : أهآ اللّـه يشآفيها
رآح يشوف ريما
ريمآ كآنت تحت تأثير المخـدر
دخل بنـدر عليها وقعـد يمهـآ
ريمآ فتحت عيونهـآ بثقل تطآلع حولهـآ شآفــت أنهـآ على فرااش أبيض وكل شي حولها أبيض درت انها بمستشفى لفت يمين يسار الا تشوف بندر غمضت عيونها مآتبي تشوفه
بنـدر درى أنهـآ مآتبي تشوفه : بروح أسجل لـج خروج إذا أحد سألج شفيج قولي طحت من الدرج على فازة جزاز أوكي
ريما هزت رأسها بحزن وتطالعه بنظراات قهر
بندر طلع وسجل لها خروج ووداها البيت
بندر وصلها لغرفتهـآ : ألدكتـور يقـول تحتآج شوية رآحه
ريمآ بعيونهـآ الدموع : وين الرآآحه وييييييييييين أبلقااها مـنك يعني ؟؟
بنـدر : أفففف مشكلتي مآعرفت أربيج
ريمآ : أنآ مربيييييني أبوووي اللّـه يرحمـه وأخوي سعود ومحمد مـو أنت بعـدين عشآن أبوي ميت(( دمعت عينهـآآ ))والبيت فاضي جااي تتسلط علي
بنـدر : لأأأأأ واللّـه !
ريمآ : إي واللّـه مآدري شحقى معذبني شحقى بس أبي السبب بس
بنـدر بقهـر : تبين ألسبب
ريمأ بثقه : إيي
بنـدر بنرفزه : أبشري .. تدرين شنو السبب أنج جيتي مـع أحد غريب أمس والساعه كآنت 11 ونص مآأحترمتينا ومآعرفنا نربيج مثـل بنآت النااس يالكلبـه بس تربيتج ع إيدي
ريمأ سكتت وهي تتذكر مع مـنو رآيحه أمس وأنصدمت مآتوقعت تفكير أخوهـآ جذي وبكت : لأ مستحييييييل أنت تفكر جذي بنـدر أنت كنت تحبني والحين تفكر فيني جذي لأأأأأأأ مآ أتصور
بنـدر بقهـر :: للأسف قلتي كـنت أحبج والحيـن أكرهج لأنج فشلتينا
وطلـع مـنهـآ
وهي مصدومـه قعـدت تبكي لين قالت بس
طبعاً أخذت مـن الدكـتوور طبيه عن حآلتهـآ وأنهـآ بالمـلأحظه لأن هآذي امتحانات نص السنه وممنوع الغيااب
_________
بانتظار البارت القادم
تحياتى
و انا في انتظار التكمله
>>>
_________
الـجزء الثــآنـــي ..
أهون عليّه اندفن جنب جـدّي أحضن ترابه بس ما انقص رصيده
خـل الرفاقـه والمحبّـه تعـدّي لا خير في حب(ن) ذنوبه تزيـده
**
بعـد يوم ..
في بيـت أبو متعب ..
مشآعل : خلوود تكفى ياقلبي أمآنه ودني يآعمري يآحياتي
خآلد : أففففففففف أنزززززززين لجيتيني شوفي بس بقطج مرآح أرد لج شوفي أي أحد يردج أوكي
مشآعل بفرحه : يآبعـد قلبي واللّـه أوكي ببدل وأجي
خآلد : بسسسرعه لأ تطولييييين
تبدلت مشآعل ونزلت وهي تركض ركبت السياره ووصلت لبيت عمها أبوسعـود (( رآيحه لريم ))َ
خآلد : ياللّـه أنزلي
مشاااعل : أوكييي ياللّـه بآي
خآلد : بآيآت
نزلت مشاعل تركض أصتدمت بشخص مآ !!!
مشآعل بصوت هآمس وبخجل : آسفه
بنـدر مفهي من زينهـآ خخخ : هآآ إي لا عآدي تعورتي ؟؟
مشآعل منزله رآسهـآ : لأعآدي
وأنحآشت دآخل البيت
بنـدر : أوووووف منووو هآذي لبى قلبهاا تجنن لايكوون من بنات عمي بس لا لا مآ أضن عندنآ بنآت مزآيين (( الأ كلهـم مزآيين خخ )) لأ لأ أكيد أهي منهـم لأن دخلت البيت عآدي يوووو وشلي فيها عآد وطلع ركب سيارته
بنـدر : أستغفراللّـه نسيت حق شنو جآي أنآ ياللّـه شحقى ركبت السيااره< خخخخخ كل هآذا تأثير الصدمـه
بنـدر تذكر انو يبي جوآله أخذه ودخـل البيت
شآف ريم قآعده بالصاله وآثآآر الضرب والكف على وجههـآ ومعآها البنت اللـي صدمها قبل شوي
بنـدر : السسـلأم
ريما مآردت مشآعل ردت بصوت خفيف مآ سمعه
بنـدر يطالع ريم : حشىى دآخل على كفار
مشاعل بنـرفزه : ردينا أنت الأصمخ !!
بنـدر سفههـآ ويطآلع ريمآ بنظرآت غريبه وهي تذكرت الطق ولمست خدها مكان الكفوف اللي عطاهيااه بدون شعور
بنـدر صعـد فوق لأيعه كبده
مشآعل : كلب وحقير ونذل أبي تفسير ليش يطقج
ريمآ قألت لها السسالفه ومشاعل انصدمت
مشآعل قعـدت يمهـآ توآسيهأ : واللّـه مآ أكون بنـت أبوي أن مآوريتـه أنتي مآسويتي شي عشآن يطقج
ريمآ : لأ مشآعل خليج منه هذا متهـور
مشآعل بعصبيه : لأ يآقلبي مآيصير يطقج مـن غير سنع
ريمآ : أهو عباله أنـي رآكبه مع وآحد مآ أعرفه !
مشآعل : لأ يآآقلبي يعني مآيعـرف سيأرة خآلي عبدالرحمن ولأ شنـو !!!!!!
(( ريـم تصيـر بنـت خآلــت مشآعل ومشآعل بنـت خآلتهـآ يعـني أمهـآتهم خوآت وأبوآنهـم أخوآن ))
ريمآ : مآدري عنه أفففف خله يولي
مشآعل : بـدق ع هنـيف تجي
ريمآ :: إي واللّـه مشتآقه لهـآ الدبـه
مشآعل : أوكي
دقت على الهنوف وقآلت بتستأذن من أمهآ وتجي
جت الهـنوف لهـم وطبعا مشاعل مآقصرت قالت لها سالفة ريم < طبعا ريما ومشاعل وهنوف حزب كبيـر للسحآلي بالعايله واسرارهم لاتخفى عن بعـض
هنو : شنووووو مـن يكون هـذا واللّـه مآ أسكت لـه
ريمآ بقهـر : بنآآآت خلوووه يولي واللّـه أنآ أعرفه هـذا متهور مآكو تفاهم
هنو : لأ يآقلبي مآنسكت له أحنآ نوريه لو مـو اليوم ألسسنه الجآيه عآآدي مآتفرق بس المهم نردهـآ له
مشااعل : هننووو أهو الحـين هني
هنو تفكر : أممم طيب شنو نسوي لـه ؟
مشااعل بصوت خافت : ريما عندج رقمه صح
ريما : إي ليش شتبين برقمه
مشاعل : ننتقم منه
هنو : لأ مانبي جذي
مشاعل : امبلا أدق عليه أنآ وأقوله ..
ريمآ قآطعتهـآ : لأ لأ مآبي تلفون بيعرف ويذبحني أنآ
هنـو : بنآاااات أبوي يقول : بعـد ثلاث ايام بنروح المـزرعـه هنآك ننتقم مـنه
مشاعل : امممم أوكي لقيت فكره حلوه هنآك وخصوصا أنهم لازم يركبون الدبابااات
ريمأ بخوف: لأ بنآت مآبي يصير له شي
هنو : يووو ريمأ أهو طقج تعرفين يعني شنو طقج
ريما تتذكر شلون طقهاا وعذبهاا بيـووم كآمل ومآقـدرت تقـوله شالسبب لان مآعطاها مجآل تقوله
مشاعل : ريمووو مآخبرج جذي اللي أعرفه أنج تردين حقج بيدج وأحنآ معآآآج
ريمآ بعـد مآتذكرتت كيف عاملها أمس واليوم قآلت : خـلأص سووه اللـي تبون بس مآبي يصير له شي جايد
مشاعل وهنو بخبث : اوكيي
______________________
بعـد ثـلأث أيـآم
بالكويت وبالتحديد العبـدلي وبالتحديد مـزرعـة عآيـلة الـ ….َ
خآلد وبنـدر وسعـود ومـتعب وفيصل وأبو محمد وأبو متعــب
الشياب وسعود ومتعب يسولفون عن الشركاات والشغل ومـن هـذا القبيل
خالد ينغز بنـدر بكوعـه
بنـدر : أأح شتبي
خآلد بصوت خفيف : أمش نطلـع هني ملل كله شركات ومآلنأ دآعي
بنـدر : وين بتروح !!
خآلد : للأسطبل
بنـدر : أوكي
طلعـوا الشباب
ابو محمد : وين رآيحين ؟
بنـدر : أبد يآعمي بس بنروح الأسطبل
فيصل بلقافته : بروح معآكم
خآلد : يلا
طلعوا بندر وخالد وفيصل للأسطبل
بالأسطبل هـنو وريم ومشاعل قاعدات يسولفوون
ريم : هنووو أمشي معآآي نروح نجيب لنآ حـلأ وقهوه وفطاير وشاي وخفايف
مشآعل : وتخلوني بروحي
هنو : مـرآح نطول
مشآعل : أوكي أنطركم
____
بالجـهه الثآنيه
خآلد : أففف نسيت تلفوني عند الشيااب
بنـدر :: خخخ خايف لاتدق وحده
خآلد : إي عآد هذول ماكو تفاهم
خآلد : فيصل روح جيبه لي
فيصل :/ أصغر عيالك ولأ أصغـر عيالك أنآ عشاان أخدمك حبيبي روح أنت بروحك يلا
خآلد مبقق عيونه : يمأأ مـنك لأ أكبر عيالي كركركركر أنزين أمش معآي
فيصل : لأ بقعـد
خآلد رد للدوآنيه
وفيصل وبنـدر كملـوا طريجهم للأسطبل وبالتحديد بالمكان اللي قاعده فيه مشاااعل
مشآعل سمعت صوت الخيول وخآفت وانحاشت ركض الأ وهي طآيحه على وجهها
بنـدر يطآلع الـبنت اللـي طآيحه قدآمه وفيصل منسدح ضحك وطنآزه
فيصل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه نكته وربي ياليتني مصورج خخخخخخخخخخخخخ
بنـدر يطآلع البنـت اللـي قآمـت تعـدل شكلهـآ وتنفض مـلأبسها من الترآب وتعدل ملفعها اللي طااايح وشعرهاا < حآلتهأ حآله
رفعـت رآسها عبالها بس فيصل موجود : أنت جـب بـس تتـطـنـ .. هأأأ !!أنصدمت باللـي وآقف جـدآمهـآ
بنـدر أبتسم على شكلهأ خخ : تستاهلين !!
مشآعل اللي عرفت أنووه بندر : وجـعه توجعك شتبي
بنـدر : واللّـه أنتي اللـي طآيحه قدآمي
مشآعل : واللّـه أنت اللـي حآط رجـلك قدآمي وأنآ طحت !!
بنـدر :: واللّـه مـو شغلي أنج عميه ومآتشوفين < جآزت له السسالفه
مشآعل : واللّـه أنآ مـو عميـه أنت الحـول يآالحول أخر زمـن بنـدرووو جآي يتطنز
بنـدر تنرفز : أقول أنقلعي لأ أصفقج على عينج
مشآعل : طيـــب يآبنـدرووه بـس بغيـت أقولك كلمــه وحـده
بنـدر أبتسم : وشنـو هآالكـلمـه
مشآعل أبتسمت بخبـث وركضت وهـي تصارخ : رآآح يصيــــر لـك شـي الـيوووم بسبببنآ ؟؟
بنـدر : أتغدا فيج قبل لأتعشين فيني
مشآعل لفت : خييير أنشاللّـه بس تذكر هالكـلمه اللـي قلتهـآلك ..!!
بنـدر يردد ببآله رآآح يصيــــر لـك شـي الـيوووم بسبببنا رآآح يصيــــر لـك شـي الـيوووم بسبببنا رآآح يصيــــر لـك شـي الـيوووم بسبببنا ؟؟؟ قآلت بسببهـم يعني عرفت هخخخخخ وشسوي لكم خخخخ
فيصل اللي متآبع المـوقف بصمـت وهـو يصفق : بـرآفووو برآفوووو حلو واللّـه هـذا وجـهي أن سلمت مـنهـم
بنـدر بأستغرآب وهـو يطآلع فيصل : مـن مـنو
فيصل أبتسم بخبـث : حـزب السحآلي !!!
بنـدر بأستغراب وفضول أكثر : وشيطلع ذا ؟
فيصل : هـذا حزب اللّـه يسلمك يتكون مـن 3 بنآت وهـو طبعا ضد شباب العايله ضد التمااسيح
بنـدر أبتسم : ومـنو البنآت اللـي فيـه
فيصـل : ريـمآآ أختك .. و مشآآعـل .. وهـنو أختي ..
بنـدر لأعت كبده من طآري ريـما وقال :: مـنهـي مشآعل ؟ < مآيعرف أسمهـآ ؟؟
فيصل : يآغبي اللـي قبل شوي طآحت قدآمك
بنـدر أبتسم خخخ بنت عمي ومااعرف اسمها والله خووش : أهأأأأ
وصـل لـهم خآلد < صبااح الخير
بنـدر : ليش طولت
خآلد غمـز لـه وبنـدر فهـم وضحك
فيصل : خير ليش تضحكون أنت ويآه ؟
خآلد : جب مـو شغلك ..
رآحوا للأسطبل وأخذو لهم خيول ويتسابقون بعـد مآألبسوا اللبس المخصص لهـم
_____
نرجــع للبنـآت
ريـمآ : ليش رجعتي
مشآعل قصت لهم السسسالفه كلهأ
هنو : حلو حلو أبقول لفيصل يقولهم يركبون الدبابات ونبلش الخطـه
ريمآ : ياللّـه
دقت هنو على فيصل ورفض وبعد جهد جهيد وآفق وقآل للشباب وأقتنعوا بالفكره
الشباب هـم
عـبدالـرحمــن (( خآل ريـمـآ اللـي رآحت مـعـه للـمجمـع ))َ
بنــدر وخـــــآلد وفيـصل
___
البنـآت تسللو لمكآن الدبابات وتوجهو لدبابة بنـدر
وسووا اللي سووه وريما خأيفه
ريما : بنآت أخآف يصير لـه شي
مشآعل : جب أنتي مرآح يصير شي
هنـو : ياللّـه بنآت البأب أنفتح ياللّـه نرد
طلعوا البنات من الباب الخلفي لكراج الدبابات ومحد شافهـم
رآحوا يشجعون الشباب ويبتسمون بخبــث
طبعا الشباب مسويين سباق بينهم
والبنآت مخربييين مآلت بنـدر عشان تمشي بطيئ وتقلب خخخخخخخ
ريمأ تشجع عبدالرحمن
ومشآعل تشجع خآلد
وهنو مآكو شغل تشجع أخوها فيصل
خخخخ
وريما ماشجعت بندر 🙁 !!
بنـدر يفكر يآربي ليش يمشي بطيئ وش فيه
فجـــــــأءه
–
–
–
–
–
–
قلـــــب الدبـآب أو البقي عليه < خطت البناااااات
البنـآت أبتسموا وأخيـراً نجحـت الخطـه هياا
طبعاً ريما مآتحملت رآحت تركض لـه معنهـآ هي مـع البنـآت بس مآكآنت موآفقه ع الفكره هأذي لانها تحب اخوانها
خآلد وعبدالرحـن جو يرفعون الدباب عن بندر
بندر قام وقف وهو يفرك كتفه
ريمأ حظنته وبكت
بنـدر بعـدهـآ عنـه بطريقـه غير لأئقه : مآفيني شي
ريمآ نزلت رآسها ورآحت تركض بمكااان بعيد عنهم
عبدالرحمن بعـد مآتطمن على بنـدر أنوه مآفيه شي رآح ورى ريما يلحقها بس هنـو وقفته
هنو وقفت جدآمه : لحظه
عبدالرحمن أستغرب شالجراءه ماتستحي هاذي : خير !!
هنو قرت أفكآره بصمت وأفهمته ونزلت رآسها : خلها أنآ أعرفها إذا هدت بتجي أما إذا رحت لها صدقني مرآح ترجع !!
ورآحت هنوف عنه
عبدالرحمن أستغرب ورجع لبنـدر
______
فــي مطـــآر الكـويــــت الـدولــي
فهـد : الله الله الله ياجو الكويت فديتتتتتتتتتته
عبدالله : آآآآآآآآه أشتقت لأهلي
فوآز :: هو بروحك اللـي أشتآآق
محمد : واللّـه كلنآ مـو بس أنت
بعـد مآتوآدعوا الشباب عبداللّـه ومحـمد طلعـوا مع بعـض
عبداللّـه : أمس مكلـم أهلي يقولون أنهم بالمزرعه
محمد : أجل خلنا نروح لهم
عبداللّـه : أوكي نسوي مفآجأه
محمد : يلأ
طلعوا من المطآر
مسآفة الطريج كل وآحد يعبر للثاني شعوره خخخخخخخ
ووصلوا عند بوآبة المزرعـه
لفـت أنتبـآهـم بنـت مترآكيه ع الطوفـه وضامه رجولها بيدينها ومنزله راسها
ريما رفعت رآسها وشعرها متنآفر على وجهـآ وعيونها كلها دموع
شآفت ومآصدقت رفعت شعرهـآ تشوف اللـي قدآمهـآ غمضت عيونها وفتحتهم وفركتهم هم مو مصدقـه
ريما : أعوذ باللّـه من الشيطان الرجيم بسم اللّـه الرحمـن الرحيـم
محـمد أبتسم : جني قدآمج
ريـمآ مصدومـه: هأأأأ لا إي هآ شنو
عبداللّـه : هههههههههه
ريمآ أستوعبت ورآحت ركض لمحمد وضمته
محـمد : ريووومه يالله عااد بس مآصاارت
ريما وصوتها متقطع من البكي : وينك محمد ليش ترووح – تعد بأصابعهـآ مثل المجنونه – 1 2 3 ثـلاث سنيـن مآشفتك ويييييينك ليش تخليني عند بندر يطقني لييييييييييش
محـمد : شنووووو بنـدر يطقج
ريم طآحت على الأرض تبجي بجى يقطع القلب
عبداللّـه كسرت خآطره ريما ونفس الوقت أبهرته بجمآلها وشعـرهـآ .. ريما نست لأتغطي شعرها < مآ ألومهأ واللّـه
محـمد مسكها ووقفها على رجولها : مآعآآش مـن يطقج وأنآ حــي
ريمآ بصوت متقطـع من البجي : عـ ـ ـذبـ ـ ـني طـق ـني شـ ـوف اي د ي (( مدت يدها المشلخه من الجزاز ))
محمد يطالع مصدوم : لأأأأأ هـذا مآيستحي صج وشحقى يطقج
ريمآ : مآدري مآدري
عبدداللّـه اللـي منصدم بمنظر ريمـأ : خـلاص يابنت ولأ يهمج بس أنتي تغطي
ريما أستوعبت وتوها تشوفه تنحت ولفت له : منوووو!!
عبداللّـه : خخخخ أنآ عبداللّـه
ريمآ تغطت بسرعه وقآلت وهي تمش دموعها مثل الأطفال : أأسفه نسييت أقولكم الحمدللّـه ع السسـلأمـه
عبداللّـه : صباح الخير بالليل
ريما تفشلت : آسفه نسييت
لفت على محمد وقآلت :
محمد لأتسوي شي حق بندر أمآآنه أمآآآآنه خله
محمد بنرفزه : لأأأ واللّـه مآ أخليه الأ ليما أعرف السبب
ريما نزلت رآسها وقآلت : أنآ غثيتكم كنت متضايقه أسفه خربت عليكم فرحتكم ونقعتكم عند الباب تعالوا أدخلوا
عبداللّـه ومحمد أبتسموا لهـآ ودخلـوا الدوآنيه
وريمآ ركضت للحريم تبلغهـم وطبعا سووا لهم عشااء لعودتهم وأستقبلوهم بالأحضاان والتشره ليش مآعلمتونآ بجيتكم جآن أستقبلنآكم بالمطآر ومدري شنو ومن هآالكـلأم
الكــل مـتجــتمـــــع بــرى حآطين لهـم بسااط كبيــر وقآعديـن فـيه الشياب والحريم والبنات والشباب يسولفون
وريمأ تتحاشى نظرااات بنـدر وهـي متمسكه بمـحمد اللـي كآن يرآقب بنـدر ونظرآته لريما
ريمآ قامـت وهـي مآتتحمل نظرآت بنـدر شوي وتبجي
ام سعـود : وين يمـه ؟
ريمآ : بروح أجيب لـي مآي
ريمآ رآحت شبه تركض
الاولاد الصغار كادي وليان وميار وتركي قعـدوا فرح وهـنوف ومشاعل وعـنود ومريم يـلأعبونهـم بعـيد عن أجواء الحريم والشياب
__
بالمـطبـخ ريما قاعده ع الكرسي تبكي شوي وتنعمي
دخل عليها عبداللّـه :: ريوومه يالله عاد مأصاارت قومي مو حلوه الجلسه بدونج
ريما رفعت راسها : مااقدر مااقدر شفت شلون يطالعني ماااقدر
عبداللّـه سحبهـآ مـن يدهـآ وقآل : ياللّـه عأاد عطينآج وجـه غسلي وجهج وتعآلي أنطرج أنآ
ريما أبتسمت وهزت رأسها بخجل
عبداللّـه : أووه مـن متى المستحى ريموو أخبرج أم لسانين هههه
ريما : اقول عبود جب عااد
عبداللّـه : إي هاذي اللي أعرفها يالله نطلع
ريما : هههههي يالله
طلعـوا ريما وعبدالله للقعـده وجو مشآعل وهنـو وفـرح وعـنود ومريم لهـم عقب مآانزعجوا من الجهال
ريما قعـدت بين عبدالله و محمد وهي تحآول تتجاهل نظرات بنـدر
ولهـت مـع السوآلف
الكـل تعشـى وخـلص ورآحو ينآموون
الساعه2:30 الفجــر
عـند الشباب الكل مجتمع وحووسه وربشه ع افلام الدي في دي
محـمد : بنـدر تعآل أبيك شوي
عبداللّـه يناظرهم بصمـت
بنـدر مشى ورآح مـع محمد لغرفة صغيره يم الصاله
بنـدر : هآ وش بغيت ؟
محـمد بـدون لأيطآلعه :: بنـدر مفكـر مآ أدري عنـك يعنـي سآفـرت أنآ وسعـود سآفـر قمـت تلعـب فالبيت بروحك !!
بنـدر ألف علأآمة أستفهام فوق رأسه :: ألعب !!!
محـمد قرب مـنه وعينه بعين بندر : أبي أفهم لييييش طآق ريمأ ؟؟
بنـدر بعصبيه : لأ تجيييب لي طآريها الكلبه
محمد أستغرب : بنـدر شمسويه هي عششان تطقها وتعذبها !!
بنـدر بقهـر : قوووول شنو اللـي مآسوته هـذي سودت وجوهنا فشلتنا
محـمد لف علييه وقرب منه أكثر : فهمـني !!
بنـدر حكى لمحـمد كـل السسالفـه
ومـحمد بالعكس ما عصب ولأ شي لأنه يعرف ريما اخته اكبر من هالحركات
محـمد برزانه وتفكير صحيح : وليـش تحـل الخـطأ بخـطأ أخر ؟
بنـدر بعصبيه : لأأأ شنو تبي أسووي يعني أشوفها تركب مع وآحد ورآده الساعه 11 وأنت تقول تحل الخطأ بخطأ
محـمد :: وشلـي يثبت لك أنهـآ رآكبه مـع وآحد
بنـدر يهدي أعصابه شوي : شفت زوله عليه دشداشه بيضاء وشمااغ
محـمد ببرود : طيب سألتها مـنـو ؟
بنـدر اللهـم طولك ياروووووح :: يآآآخي شنو مآيبي لها تفكير !!
محـمد : أنآ بـدق على ريما الحين تلقاها سهـرآنه مآنآمت
بنـدر بعصبيه : يااخي خلها تولي شتبي فيها
محمد : أنت أسكت ولأ كلمة حرآم عليك يوم تشوفها تبكي ماكسرت خاطرك ماتقطع قلبك مآعندك أحسااس أنت أنآ بدق عليها تجي
بنـدر : كيفك
___
عند البنات
ريما : بنااااااات قصروا ع التي في محمد داق علي !
فرح قصرت ع التي في ..
ريمآ : إلو .. هـلأ .. بخير ..إي ليش ؟ .. شنـو لأ .. أوكي دقايق وأجي أوك باي
هنوو : وش يبغى .؟
ريما : بأستغراب : مآدري يقول تعآلي بروح أشوف شيبي
فرح : روحي مأعليج منهم خلـي ذا الخبول عنج خخ
ريما : لوول أوكي يالله برب
الكل : تييييييييت
__
طلعـت ريمآ ومشـت شوي ووقفت لأنها شافت محمد وبندر قدامهـآ نزلت رآسها ورأحت لمحمد
ريما : هـلأ مـحمد خير وش تبغى فيني ؟
محـمد : ممـكن أعـرف شآلـلي صــآيـــر بيـنج وبين بنـدر ..؟
ريمآ تطآلــع بنـدر بخـوف :: هـــآ لأ شنـو صآر مآصآر شـي ..؟
بنـدر : هـآآآآ شـفت يآمحمد أنآ متـأكد أنهـآ ..
ريمآ قآطعتـه : واللّـــــــه مآسـويت شـــي واللّــه واللّـه أنـت ظآلـمـني واللّـــه
بنـدر : جــب أنـــــتـــي ولأ كـلمـه
محـمد لـف على بنـدر : ممـكن تسكت شـوي أنت .. لـف لــريمـــآ وقآل .. مـمـكـن تشرحين اللـي صآر
ريمآ أخـذت جـوآلهـآ ودقـت على عبـدالـرحمن وحـطتـه ع السبيكر
ريمآ بصوت مبحوح : ألووه
عـبدالرحمن : هـلأأ واللّـه
ريمآ : حمـنـي أنـت أي يـوم أخذتنـي الـسسوق
عبـدالرحمن :أممم يـوم الـ ××
الكـل كآن سآكت ويستمـع
ريمآ : بأي سـيـآره مآخذني
عـبدالـرحمن بأستغـرآب : لـيش هالأسئلـه شنـو فـيه صوتج
ريمآ فـيهـآ بجيـه : عبـدالرحمن تكفىى رد بأي سيـآره مآخذني
عبـدالرحمن : بسيارة سلمـآن أخـوي الـجديده ؟
ريمآ تطآلع بنـدر ومقهـوره : أنـزين بأي وقـت رديتني ؟
عبدالرحمن مستغرب مـن الأسـئله : 11 ونـص تقريباً ؟
ريمآ : أنـزين يآاللّـه مـع السسسـلامـه ..
عبـدالرحمـن سكر وهـو مستغرب .. هـآذي شفيها واللّـه فـيهـآ شي بـس شنـو ..!!!!
ريمآ لفـت على بنـدر وطآلعـته وقآلت وعيونهـآ فـيهـآ دمـوع : تأكـدت يآخـوي .. طلـعت رـييمآ وخلتهـم وردتـ للـبنـآت
محـمد لـف بعـصبيـه : يآخـي شفـت حـرآم تظلــم الـبنت قآيـل لـك لأتحــل الغـلط بغـلط
بنـدر طفـح كيلـه ومتنـدم : يآخـي شـسوي هـي بعـد مآتفهـمني
محـمد بعـقل : أنت خليت لـهـآ مجـــآل .. عششان تفهمــكـ !!َ
بنـدر : أففففففف خـلأأص أنـآ بـروح أتأسف مـنهـآ
محـمد : شخليييت فيهأ أنت بس روح لهأ الحيـن ورآضهـآ وعلى اللـّــه تطـخ
بنـدر : أنآ أعرفها هـاذي عنيده كل ماقلت لها شي او زفيتها تقعد تذكرها للسنه الجاايه وتذلنــي عليهااا
محـمد : هااذي غيير عااد انت طاقها وكاسرها ولاعن ابو خيـرهـآآ من حقها تذلك
بنـدر أبتسم : اللّـه يكسسسر إيـدينـــي يوم طقيتهـــــآ !!
محمد : أنزين روح لها
__________________
عـند البنـآت
مشآعــل :: هـآآآآآ ريووووووووووووم شيبي النشبه (( بنـدر))َ
ريمآ تبتسم : ولأ شي عببط
هنـوف : ياخي مشششاعل عييب أسـرأأأر عــآئـليه أنتي شكو
مششششاعل : مآفي أسـرآر بينا يأآأأقلبو
دق تلفون ريمآ
نآظرت الجـوآل (( مآي برآذر ))
ردت عليه
ريمـأ : هـلأأ
بنـدر : تعالي أبيج بـرى
ريما سدت الخط وطلعت له
ريمآ : افففففف ترى أذيتوني أنتو الاثنين كل شوي تعالي تعالي
بنـدر أبتسم : ريموووو صج آسف والله ماكان قصدي !!
ريما بعبط : بشنو !
بنـدر : يووو ياشينج لا تعبطتي .. والله صج ريمو أنآ شفتج جذي جنت جنوني والشياطين ترقص فووق رااسي وسيارة سلمان (خآلـهـم أخو عبدالرحمن)ً والله ما اعرفها وانا شفت زول رجال والسساعه قريبه الـ12 عآد تعرفيني مآكو تفآهـم :$
ريمأ بعصبيه : مآيشفع لك ياقلبي وانت تشك مني ورايح لا تأكد ولا شي حتى ولو ماتعرف السياره أســأل مو على طول طايح طق وسب ولعن
بنـدر : يوووه عااد قلت لج أسف وأنآ أول مـره {أتأسف لـ بـنت} < قآلهـآ بلهجـه غير
ريمآ : افففففف والطق هذاا كله واخر شي بس كلمة [ أســف ] شسوي بهالكلـمه أنـآ قلت [آسف] وبعـدين !!
بنـدر : والله أني دآري بتذليني قايل لمحمد والله
ريما مبرطمه ولفت : أجل تحمـل مآ جآك
بندر سحبهـآ : أففففف امحق أخت تعالي بس أطلبي والله اليوم كسرتيني أنتي وشلتج الخايسه
ريما ابتسمت وهي تتذكر الموقف : احسسن تعورت ؟
بنـدر وهـو يمسسك إيدـه : آآآه والله إيـدي ععورتني حييل
ريما بخخوف وهي تمسك إيده وتشوفها : شفيها شنو تحس فيه والله أوريكم يآهنو وشعول أوريكم كله منكم
بنـدر أبتسم وهو يتذكر مشااعل : مشاعل وهنوف المقترحات طبعا هآآآ أفا وهآن أخوج
ريمآ لفت عنه بتمشي : هيييييه شووف ترى مآرضيت مو تقص علي بكلمتين ويالله طيري وتطنش
بنـدر : يآليل البعارين أنزين اطلبي اللـي تبيـن وأنآ أخوج لـو ألقمـر بس مآتزعلين علينا
رآح عنهـآ وأهـي ردت للبنات ورأحو ينآمـون ..
يسلموووو
بسم الله
يعطيك العــآفية
موفقة بنقلك إن شـــآء الله
,’
هلآ وغلآ
بدايه حلوه
بتمني تكوون كـآمله 🙂
موفقه آن شاء الله
"
الـجـزء الثـآلــث ..
ليت الشوارع تجمع أثنين صدفه لأصآر شبآك الموآعيد مجفي
سـآره : يمااا والله ودي أشوف عمآني
أم ساره : يابنتـي أنآ مآ أعرف هم وينهم فيييه
سآره : يمآآ أنـآ أعرف وحـده معآي بالجآمـعه أسمهـآ رهـف تصير رفيجت فـرح بنـت عـمي !!
أم سآره : يآميتج أنآ ماعرف عنهم شي كل اللي اعرفه قلته لج انتي تصرفي
ساره : شنو يما من يوم انولدت وانا ما اعرف عماني يعني كل هذا عششان ابوي تزوجج بدون شورهم أهم شكو
سآره : يماا احنا بخير ونعمة موقاصرنا شي بس يما مايصير انا وياج بروحنا فالبيت لا محرم ولأ شي
ام ساره : هـاذي خالتج ام سالم معنا هي وولدها
ساره بحزن : يمااا ابي اشوف بنات عمي وعيال عمي وعماني ماعمري شفتهم يما مو حاله هاذي مايصير لا اعرفهم ولا يعرفوني
ام سساره : طيب يابنتي انششدي رفيقتج رهف اللي تقولين واسأليها عن بيت عمج ابو فرح
ساره : يما إذا جيناهم توقعين بستقبلونا ولأ لا ؟؟
أم ساره : لا تخافين يابنتي بيستقبلونا ويفرحون بشوفنا لاتهتمين انتي اهتمي بدراستج وبسس
ساره : شدرآج ؟
ام ساره : يابنتي قبل جم سنه سمعت حرمه تقول أن مرت ابو متعب اللي هو عمج صالح سأل عـنا وعن أبوج وقآلو لـه متوفي
ساره : يما هالكلأم متى ؟
ام ساره : يوم حنا فـ {بريطآنيـآ}َ قبل سنتين !!
ساره : إهـآ اجل طاح الحطب يوم سألو عنا وتذكروا ؟
ام ساره : انشالله
(( نبـذه عـن حيــآة ساره وامهـآ ))
ام ساره انسانه متواضعه جدا من عائله متوسطة الحال عمرها بالـ50 وفوق .. تزوجت أبـو سآره اللـي يصيـر أخـو أبو سعود وأبو متعـب وأبـو محمـد .. طبعاً ابو ساره متزوج ام ساره بالغصب واهله كانوا مو راضيين عن هالزوآجه وصارت خلأفات من بينهـم وعشان جذي سافر ابو ساره بأم سآره وعآشوا في بريطانيا 6 سنين مآحملـت أم سآره ويـوم حملـت جآبت سآره وتـوفــى أبـو سآره بعـدهـآ بـ سنتين ورجـعت ساره وامها للكـويت عند أم سالم اختها طبعا ام ساره الله مغنيها ورثت سعـود (( أبـو سآره )) وعندها الأن بيت بالكويت وخير ونعمة وعايشين الحمدلله اوكي يعني ماناقصهم شي ..بتسألوني عن عمآم سآره .. عمآم ساره سألوا عن ام ساره (( شيخه )) كثـير واللي عرفوه انها مسافره وعايشه فـبريطانيا ..
الأن حياة سأره :: سآره عايشه حياتها اوكي ع الاخر عمرها 19 سنــه كبـر فـرح بنـت عمهـآ مزيونه بما تحمله الكلمه من معنى حلوه حلوه بيضاء شعرها بني طويييل واصل لنـص فخـذها وتـوها درت قبل سنه ان عندها اعمام عايشين بالكويت فرحت كثير بهالخبـر ودورت عنهم بس مالقت اي عنوان وقبل جم يوم شافت رفيقتها تمشي مع فـرح بنت عمها سألت رفيقتها عنها وقالت لها انهـآ فـرح جآسـم بـن .. الـ..
طبعا ماعندها لا اخو ولا اخت ولا خال بس عندها ولد خاله واحد اسمه سالم وخالتها ام سالم من وعت ع الدنيا وهي معاهم وتعتبر سالم أخوها لان ماعنده لا خوات ولا اخوان وهي كذالك وحيديين
-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-
بعد يومين
سآره : يمآآآ والله خايفه
شيخه : يأبنتي والله مايخوفون ترى هذول عمآنج مآيآكلون بشر
ساره : خخخخ طيب طيب يالله امشي
وقفـوا عـند بآب القـصر الكبيـــــــــر
جتهـم الخـدآمـه : Yes, Madam
شيـخه : I want the owner of the house !! < عجـز أخر زمن لوووول
الخـدآمـه : Give me a moment please !!
شيخـه : ok
دخلوا شيخه وساره للقصر وجلسوا بالصاله الرئيسيه
جتهـم أم متعـب : السسـلأأم عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم هنا داخل
دخلن شيخه وساره
شيخه : وشلونك يام متعب وشخبارك ؟
أم متعب : بخير الله يسلمك .. آسفه والله ما عرفتك
شيـخه : أنآ شيـخه بنـت سعـد بن .. الـــ..
أم متعب عـلأأمآـت الصدمه و الاستغراب والدهشه وكل شي بوجهها : هـ هـ ÷ـلأ واللّـه هـلأ زآرتنا البركه والله
شيخـه : اللّـه يسـلمك .. {{ لفـت على سآره وقآلـت لـهـآ }} يمـآ سآره هـآذي أم متعـب مـرت عمـك صآلـح ..
أم متعب : هـآذي بنـتك يآماشالله تعالي يابنيتي تعالي سلمي علي
ساره قامت وسلمت عليها وحبت راسها
ام متعب : توني دريت ان عندك بنت ماشالله زي القمر الله يحفظها لك .. متى جبتيها مآقد سمعت عنهـآ ؟
سـآره : أنـآ سـآره بنـت سعـود بن .. الـ.. .. يآخآلـه
صصـدمـــــه ’, ’, ’,
أم متعب بغباء : هآ وشـ !! انتي بنتن لسعود اخو صالح !!!!!
ساره بفخـر / إيه يآخآلـه بنت سعـود أخو عمي صالح
(( قعـدت شيخـه تفهـم وتقص القصه كل ابوها وامها لـ ام متعب ))
دخـل عليهـم فجأءه عبـداللّـه
سآره بسسرعه تغطت وعدلت قعدتهـآ
عبداللّـه بحرج : آسـف مآ أنتبهت ..
وجاء بيطلع
ام متعب : يمــه تعآل مآكو غريب
عبداللّـه لف عليهـآ : هـلأأ يمـا
ام متعـب : تعآل هـآذي مرت عمـك سعـود اللّـه يرحمـه وهـاذي سأره بنـت عمـك سعـود
عبداللّـه منصدم : هأأأ
شيخه أبتسمت : تعآل سلم يآوليدي
(( الكــل عـرف بهالسالفـه ومـحد مـنهـم تضـــآيق بالعـكس كلهــم فـرحــوا خصوصا البنات لأن لقـوا وحـده غيـر وطبعا ريما ماقصرت دخلتها بالشله والشباب مستانسين عندهم بنت عم جديده هههه .. ))
-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-
أم مـحمد : يآبـو محـمد حنآ نـبي العـمره نبـي نروح لبيت اللّـه
أبو محمد : واللّـه يآمره أنتي كيفج أخذي عيآلج وروحي معهم وان كان تبين بناتج اخذيهم انا عندي اشغال والله وماني رايح
فـرح : يـووووبآآآآ شـرآيك نـروح كلنآ مـع اعمامي وبنت عمي الجـديده وامها نروح كلنا عمره
أبو محمد : يأبنت شنو بنت عمي الجديده ترى لها أسم هههههههه .. وإذا عـن هالفكره واللّـه حـلوه ولأ عليهـآ أبشـآور أبو متعـب بـس مـرآح نروح ترى معكم انآ وصآلح عندنآ أشغال كثيره
هـنووو : أوكيييييييي عآآآآآآدي يوبا
-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-
ابـو متعـب : هـآ شقلـتو .. يآعيآلي ؟
متعـب : واللّـه فكره مـهيب شينه
عبداللّـه : أنآ عـن نفسي مـوآفــق
أبو مـتعب : وأنت يآخـآلد
خآلد : ألششور شورك يبه
أبـو مـتعب : أجل تـوكلنآ عـلى اللّـه متعب رح شوف الحجوزات واقرب وقت احجزه وانت ياعبدالله رح بلغ أهلك وخآلــد رح شوف خـوآتك كآنهن يبغن شي من السوق ودهن
خـآلد بصوت خآفت لعبداللّـه : يالليل البعارين والشايب هذا مغيير يصدر القوانين والتشريعات
عبداللّـه : أبك أسكت لا يدبغك الحين
خآلد قآم : يالله انا رايح بالاذن
الكـل : بحفظ الـلّــه ..
-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-
قـرروا ان الـرحـله إلـى { بــيــــت اللّــــه الحـــرآم (مــكـــه) } بعــد 4 أيـــآم
-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-
عنـد البنـآت
سآره : بنـــآت شلون أروح مآعندي محـرم
ريـمآ : وه بس صح نسينا شلووون !!
فرح : مآعنـدج خـوآل ؟
سآره : لأ
هـنو : شـلوون يعـني !!
-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-
مششآعل : يوبأ مآيصير جذي بدون محرم تروح !!
أبو متعب : والله لقيت فكره منهـآ نفرح لان من زمان ما فرحنا زي كذا ومنها تسافر البنت ومعها محرم
ام متعب : وشنهي الفكره ؟
ابو متعب : نزوجها واحدن من عيالنا !!
أم متعـب : لأ يآبـو متعــب شلون تجوزها عششان بس محرم مايصير يمكنها ماتبي
مششاعل : ومنو بتزوجها
ابو متعب : عـبدالله ولدي ولأ محـمد
-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-
أم سعـود : يآمـك أمهـآ شيخه تبي العـمره وإذا رآحت مهـي مخليه بنتهـآ بروحها هنا والكل منا بيروح
محمد : يماا يروح لها محرم أي احد من عمااني مو شرط هالطريقه
ام سعود : شوفة عينك يآولدي عمانك مهم رايحين .. يآميتك والله ان البنت طيبه وبنت حلأل وزينه واجوديه ومزيونة موقاصرها شي بذمتـي وبنت عمك مهي غريبه
محـمد : يمآ أنآ مآبي أعرسس الحين
أم سعود : يآولدي مهو الحيــن انت ملج عليها ومتى مابغيت العرس اعرس على كيفك
محـمد اللي كاان تعباان وجاي من الششغل دايخ وماله خلق كلام ويدري على عناد امه وقال افتك الحين وارتاح : اللي تشوفينه يما انا رايح ابي أنآم
أم سعود بفرحه : اللّـه يهنيك ياوليدي هذا اليوم المبارك الله يسعدك ويهيئها لك يارب العالمين انا ودي أشوف عيالك يايمه يناقزون عندي اللّـه يتمم عليك واللّـه هاذي الساعه المبـآركه كلللللللللوووووووش < عـجوز ماصدقت ههه
محـمد بآس رآس أمـه : اللّـه يكتب اللـي فيه الخيـر ..
-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-
ساره : لأأأأ يمــا مستحيل شنو مآيصير الا هالطريقه يما توني صغيره واللله حراااااااام
شيخه : يامي انتي منتي صغيره قدج بتدخلين الـ20 اللي كبرج أعرسوا
ساره : لأ مآ أعرسوا فرح بنت عمي كبري ما اعرست يما خلااص مابي اروح انتي روحي انا اقعـد عند خالتي هني
شيخه : خآلتج مو بالكويت يا يما والله أنآ ودي بالعمره ومآني مخليتج لحآلج .. وإذا عن العرس هي بس ملجه ولا ردينا انتي تحددين بكيفج متى تبين العرس بس يايمه لاترديني
ساره : يماااااا
شيخه : يآميتج طلبتج أنآ ترديني
سآره مآقدرت تقاوم أكثر : كيفكم انتوا انا مألي شغل سووا اللي تبوني
وركضت لغرفتها تبكي قهـر
-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-
عـدا يوم الملكــه بهـدوووؤء تـــآم وسكآتـــــي
-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-
يـــوم الســبـــــت ..
الكـل متجهـز ومــآشـي لـ {مـطــــآر الـكـويـت الـدولـي }َ
واللـي هـم
أم سعـود ..وسعـود .. محمد .. عـنود .. بندر .. ريما
وأم متعـب .. ومتعـب .. عبداللّـه .. خالد .. مشآعــل
ام محـمد .. وفـرح .. والهـنـوف .. فيصــل ..
و ..شيـخـــــه .. ســآره
-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-
النــــــــداء الأخيـــر
الـرجــأء على ركـآب مـتــن {الـخـطـوط الجـويـه الكـويـتيـه} رقـم الـرحـله {!!!} المـتجـهـه إلــي {جـده} بمشيئة اللّـه تعألى .. القـدوم إلى البـوآبـه رقـم {!!} أستعـدآداً للأقــلأع
-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-
الكـل تـوجـه إلــي الـبوآبــه
سـآره سحبــت ريمآ وقآلت : أأقعـدي يمــي
ريمآ أبتسمت : أوكي بـس على حسب الـTicket أوكـي يآقـلبي ترى مآلــي شغــل
سآره : يآآرب اللي يمي بنت
ريمأ فهمتهـآ : خخخخخخ لأتخأفين
ركبـوا الطائره
سـآره يمهـآ ريـما
مشاعل يمها هنو وفرح
والبااقي بأمآكنهـم
ريمـآ : سـآرو بروح دقيقه ..
سآره : أوكي
سآره لفـت ع الدريشه تطآلع وسـرحآنـه الطائره للحيـن مآ طارت بس قاعده تمشي ع السريع ساره فجأءه حطت يدها بخـوف من الأقـلأع على يدة المقعد
حست انها مسكت لها إيد !! لفت وجهها !!
–
–
ساره شالت إيدهـآ بحرج : آآسـفـه
محـمـد يآويـل حــآلـــي ويـلأه أثـرهــآ مـزيوِوِوِوِوِوِنـــِـِـِـِـِـِه :: لأ عـآدي
سـآره يآربي وشـ جآبــــه لعنـدي اوريج يآريموو واللّـه لذبــحج : ريما وين !!
محـمد : رأحت لمكآنهـآ !!
ساره : واللـي أنت قآعد في من مكآنه ؟
محمد 🙂 مكآنـــي
سآره : هــآآ
محمد : هـذا بالأسأأس مكآنــي ريما جت قعدت هني عششانج .. (( حب يحرجهــآ )) تبيـني أقـوم ؟؟
ساره متنحـه وودهـآ تقول {إيـ×ـ×ـ×ـه} بـس منحـرجه : إيه هاا لأ مآدري !!
محـمد يموت ويحرج اللي قدآمـه < ملـعوون خخ : يعـني شـلون إيه هآ لأ مآدري حددي ؟
ساره طفشت : كيفك .. ولفت للدريشه
محمد أبتسسم خخخخ عنيده
-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-
بـ {مـكــه}َ
صـآر لهـم يوميـن بمكــه طبعاً الكـل فـرحــأن ومستآنــس لأنهم من زمان ماسافروا مع بعضـ,َ
على صـلأة الفجــــر
ريمآ : ســآرو بتقعـدين ؟
سـآره : إي يآقلبي أبقعـد هـني عآدي مآكو خـووف
ريما : طيب طيب بشوف أمج ترضى
ساره : قلت لها قالت عاادي
ريما : سآرو أنتي تعبانه تبين أقعـد عندج
سآره : لأ لا بس شوية صـدآع وبيخــف لأتحآتـين
ريمآ : انشاللّـه يرووح عنج .. يىاللّـه أحنىىآ بنطلع ديربآلج ع نفسج قلبوشتي أوكي
سآره / لاتوصين .. بحفظ الرحمـن
طلعـت ريمآ ورآحوا يصلوون كلهم
سآره صكها صدآع قووووي مآقدرت توزن عمرها تساندت ع السرير وأنسدحـت علي حطت يدها ع جبهتها لقتها حاااااااااره حيييييييييييل
سآره : يووو أستغفـراللّـه مـو وقتـــه كلـشـ, هـألصـدآآـع
قآمــت بثقـل تروح للثـلأجــه تآخذ بنـدول
سمعــت صفقة البـآب وعبآلها ريمآ
سآره / اللّـه جآبـج ريمـووو طلعي لــي البنــدووول مآ أقـــدر أأأأ (( سكتت ))َ
محمد : السسـلأم عليكم !!
سسآره هذا شاللي جايبه تالي الليل أففف : هاا وعليكم السسسـلأم !!!!!!!!
محـمد : شفيج شتبين بالبندول ؟
سسسآره : لأآ مآبيه مآبي شي
محـمد : شـوفي شفايفج لونهأ أبيض @@
سآره : مآ’فيني شييي !
محـمد : طيب مو على كيفج :/
محـمد رآح وأخذ لها بـندول ومـده لهـآ
سآره :$ ؛ً مـآلـه دآعــي
مـحمـد رفـع حـآجبـه 5 :: أممم أخذيـه بـلأا دلـع:D
سـآره : طيـب 🙁
فجـأءه طبـت عليهـم ريمآ
ريمـآ : هـآآآآآآآآ صـدتكـم شنـو تسوووون 😛
محـمد : ههههههه مآسوينا شي بس انتي خربتي علينا 😛
ريمآ : أيـآ المـلعـوووون هـذا وانت للحين بعـد مآ أعرست الشي ورى العـرس
محـمد : يآاللّـه عــآد أذلفي منآك
ريمـآ : خخخخخخخخخخخخ لا لا خـلأص أعتبروني أي شي أمم أعتبروني تمثآل مثـلاً يالله يالله سولفوا
محمد : أشوا أعترفتي أن مآلج قيمه !!
ريمآ : يـآسـلاأأأأأأأأأأأأم أنآ مآلـي قيمـه هـذي أخرتهـآ يآحموودي أوريك بس
محمد :حمـودي بعينج < يعـني مسوي شي عند ساره لوووول
ريمآ : والله 17 سنـة وأنآ أنآديك حمودي جآي بيوم وليله تقولي حمودي بعينج يآعل عينك اللي مانيب قايله
محـمد : خخخخخخخخ أقول منآك بس
ريمآ بإحبآط : مـللللللللللل 🙁
محمد : من هالحـآل وأردى !!
ريمآ : آفـآ حمـودي حبيبي يقـول عني جذي
محـمد يطآلع سسآره : يووو ترى سآره تغآآآر 😛
سـآره طبعاً من اليوم تلقـط وجههـآ وبآلعه لسآنهـآ لوؤووؤؤوؤوؤوؤوؤوؤل
ريمآ : أوووه صــح نسيناج سويره ههههه
سـآره تأشر لريما أنها بتخنقها خخ
ريمآ : يآقلبي يآحياتي حمودي بعد قلبي يآالله أطلـع بـرى
محمد : يأليل اللمبه أنـآ مآنيب طآلعن عششانج ترى بسس عشاان الـ ../ >و يطالع سـآره .
ريمآ : وأخـيـراً حسيـــت كلوووووش < لووول !!
_________
أخـــر يـوم لهــــم بـ .. أطهــر مـكـآن علـى وجه الأرضـ
عبـداللّـه : يمـآ ترى مابقى شي يالله
ام متعب : انشالله ياوليدي وش بك فيك عجله
متعب : يـآ يما الله يرضالي عليج حنا ترى ورانا طريقن لجده وانتي عارفه ساعه وشوي والحين الساعه 10 ونص وطيارتنا 1 الظهر !!
ام متعب : أنت ويآه تولجتوني خـلاص هذاني خالصه مير أبطل على البنيات أشوفهن
..
سعود ومحمد وبندر وريم وأم سعـود
ومتعب وعنود وعبدالله وخالد ومشاعل وام متعب
وفرح وهنوف وفيصل وام محمد < أاووه توني اتذكر نسيت أقولكم ان محمد أخو هنوف وفرح وفيصل الكبير متوفي من زمان بسبب حادث سيارة
وساره وامها
تجهـزووا كلهم وركبوا السيارات وتوجهوا لمطـــآر جـده
متجهين إلى أرض الكـويت بمشيئة الله تعألى
____
بـ {مكــآن بعـيد }َ
شوق : أسيييييييل مايرد والله خااايفه علييييه
أسيل : يووووووووووه شوووق خليه يولي شتبين فيه
شوق : هيييييييه انتي حدج والله أحبه
أسيل : وه بس أقووول جب قالت أحبه هه
شوق : يووو بـلأج أنتي الثانيه وربي أموووووووت فيه مو بس أحبه
أسيل : هاا هو من راح لـ {مكـه} وهـو مآ يتصل عليييج
شوق : كيفه ياقلبي براحته فديته بعدين يمكن مشغول الولد
أسيل : يوووووووووه انتي بتقعـدين تصنعين له أعذااار أقولج أنآ سآمعه أنه مملج على بنت عمه !!
شوق بـ " صدمـــه " : مـنووووو قالج ؟
أسيل بعـدم أهتمـآم : سمعـته واللّـه
شووق : ومنهـي بنت عمه !!
أسيــل : أمم والله مآدري امم لحظه بتذكر أسمهااا …… جـنه سـآره أو شي جذي
شوق : مآعـنده بنت عم أسمهـآ سـآره ؟
أسـيل : مآدري يمكن أنآ متخـربطـه بالأسـم ؟
شـوق : لأأ ياقلبي محمد مستحيل يسوي جـذي
أسيل : والله مو شغلي أنآ الخبر وعلمتج
_____________
مرررررررررة اتحمسسست