هلا هذي اول روايه لي:
اسم الروايه:تدري متى تخنقني العبره لاقلت تامرون بشئ وقلت سلامتك
الروايه:
نوره:هلا عبوره
عبير: خير فقعتي اذني
نوره: اسفه ماكنت اقصد
عبير: طيب خلاص بس انتي ليه داقه علي
نوره:اممممم كنت بقولك اذا بتروحين معانا للبر
عبير: صدق متى انا بروح بس متى وباي يوم
نوره: طيب طيب خلاص بتروحين يوم الاربعاء الساعه 10ص
عبير: اوك نوير يلا بايو
نوره : وجع لا تقولين نوير ماني جدتك
عبير: طيب خلاص فهمنا باي
نوره: باي
يمممممممممممه عبير بترووح معانا للبر
الام حصه: طيب يا بنيتي حياها الله
عبد العزيز: يؤؤؤ بتجي ذي اففف
نوره: خيررر ايش فيك تتآآفآف
عبد العزيز: ولا شئ سللامتك
عائله صالح:
الاب صالح:متوسط الطول عريض اسمر عيونه عسليه صااارم بس حنون مع عائلته وزوجته وعمره 31
الام حصه:حلوه وجميله عيون سوود ومرسومه رسم وشعرها طويل لنص ظهرها وعمره29
نوره:مملووحه حيل وملامحها مرسووومه رسم شفايفها ورديه عيونه سوده وشعرها اسود لحد كتفها عمرها17
عبد العزيز:مملوح وشعره بني وله عضلات شوي من تمارين النادي و ويحب يتلقف بصديقات اخته نوره19
ميري:خدامتهم طبعا عيونها مسحوووبه وبس خخخخ
عائله محمد:
محمد:عريض وعيونه سودا وحبوب ويحب عائله مرره ويحب يساافر ويزور امكنه جمليه عمره 32
الام عائشه:جمليه وملامحها هادئه وشعرها اسود لحد نهايه الظهر31
عبير:جميله جدا جدا ملامحها هادئه ومملوحه حيل وتحب المقالب18
سلطان:حبوب ومشاكس ويحب المقالب ويحب يكون مميزوعمره18
تركي:مشااااااغب وجذاااااب وعمره20
يوم الاربعاء:
يمممممه وييين جزمتي الفوشيه
الام: نوره والله مادري وينها كم مره سالتيني
عبد العزيز:ميررررررري وين التيشيرت حقي الاسود
ميري:باباااا انا ماافي مالوووم
ترررررررن ترررررررررن
عبد العزيز: انا بفتح الباااااب
طق طق طق طق طق
عبد العزيز: طيب طيب كسرت البااااااب جاااااي جاااي فتح الباااااب
عبير: خيييير ايش ذا الكلام ماتعرف الادب ماني مكسره بابكم
عبد العزيزكتم ضحكته:طيب طيب حصل خيييييير
جااات نوره عبييييير باخذ رااااايك في ملابسي تعاااااااااااااااالي بسرررعه
عبد العزيز ضحك على دفاااشت اخته نوره: عبييييير
عبير :نعم
عبدالعزيز: الا وين تركي وسلطاان
عبير: براااااقاعدين يشيلون اغراض
عبدالعزيز: طيب
عبير: خخييير يا النذل مافي احترام كلمه حلووه شكرا يعطيك العافيه
عبد العزيز: ترى والله ماطلبنا شئ بس سالت عن تريييك وسلطااان
عبير: طيب يا الدجاجه
عبد العزيز: نععععععععععم ماسمعت زيين
عبيرعلت صوتها: دجاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااجه
عبد العزيز: هين يا البقره
ولحق ولحق ولحق ولحق وبعدين سحبت نوره عبير وقالت : انتي تلعبين وانا اناديك
عبير:طيب جيت ايش تبين
نوره: شوفي ايش لبست شرايك
عبير: طااالعه حلوووه وانا كيف
نوره: تخبلين
عبير: له يا شيخه احلفي والله بانعااال على وجهك
نوره : حلوووووووه
قاطعهم دخووول تركي: هيييييييه انتوا هننا احنا بالسياااره تعالوا ولا منتوا رايحين
علللق عيونه على نووووره
نوره: مضيع شئ بوجهي
تركي : هاااه لا ايلا بسرررررررعه ترى طولتم
عبير: طيب طيب روح احنا لاحقينك
في السياااره نوره وعبير جالسين اخخر المراااتب وتركي وسلطان وعبد العزيز قدامهم وسواليف وضحك
عبير: ايه شوفي ايش كبر وشمه
تركي التفت:خيييير مين اللي تتكلموون عنه هاااه مين
عبير: يوووومه منك اكلتنا قاعدين نشوف الناس وهي تستهبل
نوره: اييييه فيها شئ حرااام نشوف
ام تركي: خلاص يا وليدي خلهم براحتهم حنا طالعين عشان نتونس ونغير جوو
نوره: صح والله يا خاله تسلمين
عبير: اعقل يا ترييييييك
تركي: نعععععععم انا اسمي ويش
ام نوره: خلااااص
الكل: انشاااء الله
وصلوا ونزلوا الاعراااض وجلسوا يسولفون وطقع كلامهم
عبير: يممممه انا ونوره بنتمشى
نوره: ايه صح ملينا وماحنا باعدين بنتسولف
عبد العزيز: بس لاتطولون ترى البر مو فاضي فيه المهايطين و…..الخ
عبير: طيب طيب عرفنا انشا الله
الاب: لا
نوره وعبير: لاااااااااااااااا تكفى يبه
في حي اخر
…: يمممه والله طفشت بروح اللبر
هبه: ايه يمه والله حتى انا
الام: طيب اطلبوا ابووكم
بعد محاولات رجع الكل خائب
هبه: شفتي قايله لك ابوي مايوافق لو ايش تسوين
نوال: كنت اعرف انه مارح يوافق بس قلت بنطلبه لعل وعسى يوافق
في البر
نوره: تكفى يوووبه ماعليك من اللي يعارض خلنا نتشمى
عبير: ايه تكفى يا خال تهز رجال وانتم ماتهزكم
نوره: اقول عبير قصري حسك لا يقب علينا
تركي وسلطان كاتمين ضحكهم
نوره: اذا مانتوا موافقين بدق على هبه ونوال
عبير: اييه
تركي وعبدالعزيز وسلطان: طيب دقوووا قلنا شئ
نوره وعبير: وانا ادري
الكل: ههههههههههههه هههههههههههههه
نوره: عبير تعالي وراء الخيمه عشان ادق
عبير: طيب
تررررررررررررن ترررررررررن>>>>>>لازم التاثيرات
هبه بحزن: أللللو
نوره: هلا هبه ليه حزينه
هبه: طلبت ابوي البر قال لا
نوره: حنا بالبر
هبه: احلفي
نوره: ايه والله
هبه: حظك
نوره: قولي ماشاء الله
هبه: ماشاء الله
نوره: هبه عطيني ابوك بخليه يوديك للبر لان عبييير واهلها عندنا
هبه: وااااااااااااي طيب ثواني
يبااااااااااااااااااااا نوره تبي تكلمك بموضووووووع خااااص مرررررره تقول ماحد يعرفله غير انت
العم: طيب عطيني ياها
نوره: هلا والله ياحلى عم
العم:نوره خلصي وشو الموضوع
نوره: يا عمي يا احلى عم ابيك تودي هبه عندانا بالبر عشان
قاطعها العم: لااااااااااااا ولا ولا
نوره: ليه
العم: مو شغلك
نوره بسرعه عطت جوالها ابوها عشان يكلم عمها عشااان يخلي هبه تجي عندهم
وبعد محاولاااااات وافق
نوره وهبه: هييييييييييييييييييييييييييييه واااااااااااااي فلللللللله هبه ونواااااال
تركي وعبد العزيز: هيه انتوا انشاء عالبالكم وين هونوا حسك لايسمعوونكم الناس
سلطان: ههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
في البااارت الجايي:::
نوررررررررررررررررررره لاااااااااااااااااا تركي تعاااال نوره لااااااااااااا اهي
لاتتركيني انا احبك يا نوررررره مووووت
تحياتي لمن دمر حياتي
صراحه شرفني مرورك واكيد اكلمها
اذا فيه ردود تبرد النفس
مرورك نور موضوعي
نورتِ القسم بـ أطلآلتك
أطلعي على القوانين
القوانين ، تحديث جديد ؛
موفقه بطرحك
~
في البر: هبه: طيب
سلطان: يلا نتسااابق نوره وعبير:هييييييييييييييييييه وااااااي وناسه شكرا يبه هبه ونوال يجوووون يااااسلام سلللم
الكل: ههههههه الله يشفيكم
وبعد مده وصلوا هبه ونوال والعم والعمه
هبه: هااااااااااااي كيفكم صبايا
تركي يقول في نفسه: خخخخ الله يشفيها ذي المريضه
نوره : هايات هبه ونوال
عبير: خخخخخخ هاي الله يشفيك قولي سلااام كيف الحال
الكل: هههههههههههه ههههههههههههههههه
وسواليف وضحك وفله بعد مااكلوا الشيبسااااات والكولا والبيبسي ……..الخ
نوره: يبه ابي دبااب
عبير: ايييييه
هبه: وانا
نوال: خييير وانا كمان
سلطان: عشان تتشقلبون فينا وتجيبون اللعيد قبل يومه
نوره: اقول سلطان حنا جايين هنا عشان نتسونس ونفلها مو عشان ناكل ونجلس
ابو تركي: طيب… سلطان رووح استااجر لهم دبابات
تركي وعبد العزيز: وانحنا نبي دبابا تعشيقه
سلطان: بزاارين انتم
تركي وعبد العزيز: حتى احنا مو بس هم
نوره وعبير وهبه ونوال: خخخخخخخخخ واللي اول يقولون تتشقلبون ومدري ويش
تركي : خييير انتي من وين تسمعين مو انا اللي قلته
الكل : ههههههههههههه ههههههههههه
واستاجرو الشباب والبنات دبااابات
وضحك
وتوزعوا
نوره وتركي
عبدالعزيز وعبير
نوال وهبه وسلطان لوحده
نوره: تركي انت انهبلت خفف السرعه بطيح ااااااه
تركي: ههههه مو تو تقولين نبي نتونس
نوره: بس اخاف
تركي: ماعليك مانتي طايحه
عبير: هههههههه والله تصدق فلللله
عبد العزيز: خخخخخخ شوفي نوره شلون متمسكه بتركي خوافه
عبير: هع1
نوال: اسرعي يا الدجاجه
الكل: اووووووووووك
وتسابقوا لين مافاز تركي ونوره المركز الاول وعبير و عبد العزيز المركز الثاني ونوال الثالث وسلطان الاخير
بعدي عادوا السباق بس كان مختلف
نوره لوحدها وعبير لوحدها وهبه لوحدها والبقيه عند خط الانطلاق
هبه: 10 9 8 7 6 5 4 3 2 1 انطلاااق
وسبااااق ونوره متسحمه: هيييييييه رح افووز
نوال : تحديني
نوره: طيب
نوره سررررعه وجات بتل مرتفع شوي طرااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
وانقلب الدباب
هبه: نوووووووره لااااااااااااااااااااااااااااااا تركي تعال لا نوووره اهئ اهئ نوال روحي قوليلهم يجوون
نوال جات واسغربوا ليه نوره والبقيه ماجاو
تركي نغزه قلبه: خيييييييييييييير نوال ايش فيه
نوال والدمعه بعينها: نوووووره انقلب الدبااااااب عليها
الكل: اييييييييييش
تركي وبسرررررعه ركب دبابه وسرررررررررع وسررررع لقااء الدباب فوقها
تركي وهو خايف: نووووووره ردي علي نوره ردي
لكن مافي فايده شالها وحطها بدبابه
ومشى فيها ووداها للخيمه الكل: نوووووووووووووره ايش فيك بنيتي ردي علي
تركي: انشاء الله مافيها الا العافيه بس بوديها للمستشفى
الكل: بنرووووح معك
تركي: لا مايحتاااااج خلوكم هنا وانا بطمنكم عن حالتها وبعد 3 ساعه تعالوا هي بس فيها جروح وكدمات لاتخاافوا
الكل وكانهم هداؤ: طيب
وحطهابسيارته ورااااء وقاد بسرعه للمستشفى وصلوا للمستشفى وجاات الممرضه وحطتها بسرير وبسرعه ع الغرفه بعد ماكشف عليها الدكتور
تركي: هااه بشر دكتور كيف حالتها
الدكتور:لا مافيها الا كل عافيه بس
تركي: بس وييش
الدكتور: لااازم ندخلها العمليااااات
تركي: هااه ليه فيها شئ قووول
الدكتور: اناا ماحب اخوفك لاكن فيها كسرفي جسمها الداخلي واذا مادخلناها اللحين يمكن نفقد المريضه لان فيها نزف داخلي بسيط ويمكن يتدهووور مع الوقت
تركي خااف: طيب دكتور سو اللي تسوونه بس ابيها تكون بحاله ممتازه
الدكتور: لاتخاف بنسوي اللي علينا يلا بدخل غرفه العمليات عن اذنك
تركي: طيب
هبه: ااااااااااااااااهئ كله مني خليتها تتساااابق كلللله مني ليت
ام نوره: ويي يا حالتي يا بنيتي يا غنااااتي اهئ
نوال: خلاااص يا جماعه اذكروا الله بكره تقوم مثل الحصان
سلطان حب يطرف الموقف: حسبتها تمسااااح
عبد العزيز حس انه اذا ضحك بيخفف شوي على امه: هههههههههههههههه هههههههههه
تمسااح يا ولد حسبتها خنزير كفك
الكل: هههههههههه
عائله العم خالد:
الاب خالد:عريض وصاارم ويخااااف حيييل على عائلته وبنااااات وعيون حااااده تخوف وسودا
الام خوله:ملامحها مرسووومه وشعرها اسود لحد نصف ظهرها
الابنه نوال:جميييله وشعرها قصير لشحمه الاذن وعمرها19
الابنه هبه: مملوحه وملامحها هااااديه وعمرها18
في المستشفى:
تركي يهز رجله وحاط يده على خده: يااااااااربيه شلونا عيش من دووون نوره
انا مارح اتركها لو اييش لو اتبرع لها بقلبي اللمهم انها تعيييش بعد شوي قاطع افكاره طلوع اللمرضه
تركي: هاااااه ممرضه بشري
الممرضه: المريضه افقدت دم مررررره وهي محتاااجاااه دم باسرع وقت ممكن
تركي فقد الامل: دم
الممرضه: اييه بسرعه روح دور دم فصيلهo+
تركي: طيب طيب انشاااء بس خليها عايشه
تركي دق على اخو نوره
في الخيمه:
قاطع صوتهم صوت هاتف: تررررررررررررررررررن ترررررررررن
فتح عبد العزيز جواله:هلا تركي
الكل: هااااه بشر
تركي: عبد العزيز ابتسم الحين ولاتكشر وتعال نبي فصيلت دمك عشان نوره
انا فصيلت دمي مو زيها بس لاتبين لهم اذا جيت بقولك ايش فيها بسرعه ولا تبين
عبد العزيز:اهاااا بخير الحمد للله ع السلامه
تركي فهم وسكر
الكل: كيفها عساها بخير
عبد العزيز: هي بخير ولا يهمكم بس انا رايح عند واحد من ربعي من ايام وهو يقول تعال تقهوه عندنا
الكل: طيب روح الله يصلحك
وركب سيااارته وهو مسرع
في المستشفى
عبد العزيز:تركي هاااااه بشر ايش فيها
تركي:ولا شئ بس الحين هي بالعمليات ومحتاااجين دم ضرروووري
عبدالعزيز: انا فصيلت دمي o+
تركي: طيب يلا ادخل مع الممرضه واسحب دم
وراح عبد العزيز وسحب دم على قد ماهي محتاجه نوره
وبعد 2ساعتين
طلعوا نوره
تركي: نووووره جاوبيني نوره
عبد العزيز: تركي انشاء تقوم بسلامه
الدكتور: لاتخااافوا العمليه كاانت صعبه وهي محتاااجه دم كثير
تركي وعبد العزيز: عادي لو نشوفها نطمن عليها
الدكتور: لا
تركي وعبد العزيز: هاااه ليش
الدكتور حنا بندخلها العنايه المركزه لان حالتها مي مستقره وهي فاقده دم لذا بتخضع للمراااقبه
عبد العزيزبحزن: طيب
تركي:اذكر الله مافيها الا العافيه
وبعد مادروا الاهل
الكل يبكووون: الله يرجع لنا نوررره بسلامه يااارب اهئ
وصوت بكا
في المستشفى:
تركي: عبد العزيز خلاص روح ريح شوي انا اكون جنبها
عبد العزيز: لا
تركي:انا بتناوب اللحين وبكره انت بس انت روح طمن الاهل وطمن امك تلقااهم يبكون
عبد العزيز: طيب
وراح عبد العزيز للبيت وبعد مرور3 ساعات ومحاولات انه يدخل دخل عندها
لقى الاجهزه على قلبها وصوت جهاز القلب طوووط طووط طوووط
وبعد شوي ماحس بنفسه الا وهو نايم بس قاام على صووت جهااااز القلب صاااار يطلع اصووووات مي منتظمه
قال بصوت عالي: نووووووره لا تتركيني انا احبك نوره انا مااتخيل حياتي من دووونك نوووووووره ودخلووو الممرضااااات
ترقبونا في البارت الثالث
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا نوررررررررررررررررررره ماااااتت لاااااا مو معقوووله
افففففففففف من نوره منها افففف ليتها ماااتت وريحتني
اييش تقولين متى وكيف وباي وقت
البارررت الثالث
طاااحت السماآآآعه: لا لا نوره لا لا
سلطان: هبه اشربي مويه اهدئ شوي ريحي جيبوا مويه
ام نوره: اهئ واااعزي عزااااااااه بنيتي بتروووح من يدي اهئ اهئ اهئ
ابو نوره مو مستوعب اللي يصير كان مايدري بايش يتصرف يهدي روحه او يهدي زوجته او يهدي الناس اللي حواليه
في المستشفى
قام على صووت جهاز القلب اللي صااار يطلع اصوووات مي منتضمه
قال بصوت عاالي: نووووره لاتتركيني انا ماني متخيل حياتي من دووونك انا احبك موووت نوووره
ودخلوا الممرضاات وطلعوا تركي وتركي اللي كااان من ورراء الزجاج ينااضر الممرضات ينعشوونها
في البيت:
ام نوره: لا انا ماني صابره اجلس هنا متكتفه وبنيتي على حااافه الموت بروووح لها
اللكل حااااول يهديها لكن بنهايه رااااحواا كلهم للمستشفى لقوا تركي يناضر من وراء الزجاج نوره اللي كل الممرضاات حوالينها ينعشوونها
بعدي تركي شاف الدكتور ينااضر ساعته وسمع همس الدكتور: زمن الوفاااة3:22 دقيقه
الكل استسلموا للقدر والامل من عندهم ضااااع وصااارت صيااحهم تتعالى ماكانوا يتوقعون ان نووره بتموت
تركي تنرفز وحاااااول انه يدخل للعنايه المركزه وينعش حبيبته نوره وفعلا دخل ودف الممرضات ع جنب وحاااول ينعشها جهزجهاز الصدمات الكهربائيه وحاول وحاول لكن مااافي فايده ومااااكان يتوقع ان نوووووره حبيبته بتمووت ولما قرب بيطلع من الباب
سمع صوووت جهاااز نضباات القلب يعلن بدااايه حياااة جديده كلهم ناضروا بذهول
ماتوقعوا ان نوره ينكتب لها عمر جديد وارتسمت الابتسااامه على شفاااه الكل ماعدا وحده كانت تتمنى لها الموووت وتكلم نفسها : افففففففففف من نوره منها افففف ليتها ماااتت وريحتني ولا حتى فكرت بنوره وكان همها الوحيد انها تموت وهي تكرهها كره مو طبيعي انا اكرهااااااااا اافففففف ليتها ماولدت
ام نوره رااحت ضمت تررركي : ياااارب يخليك لي ياوليدي
تركي: لا مايصير يا خاله ماسويت الا الواجب
ونقلوا نوره لغرفه ثانيه بس خلوها تحت المراقبه لمده يوم
في غرفه نوره:
صارت تناضرها بشئم وحقد وكراهيه>>>>>>>>>>>>ذي الشخصيه ماسمعنا لها ولا كلام ولاحس فكروا مين
ام تركي: الحمد لله ع السلامه
نوره بصوت مرهق من التعب:الله يسلمك يا خاله
ابو نوره: ثاني مره مافي دباب
نوره:لا يبه مايصير الكل يخطئ والدنيا كلها اختبارات لنا
عبد العزيز:اللحين مافي كلام لسا هي تبانه لاحقين ع الهواش
نوره بخوف وتعب:يؤيؤيؤ فيه هواش بعد اهئ ليه والله ماسويت شئ
تركي: ارتااااحي اللحين وفي البيت ربك يحلها
نوره بحزن: اااه طيب
هدووووووء تام لحظه تفكر وقاطع الهدوء
جده نوره: تريييييييييييييك ليه ماعلمتنا من البدااايه هاااااه رد
تركي يرقع: امم انا هو لا يعني بس عشان ماتخافون ويصير لكم شئ
الجده بعصبيه:اييييييه يصير خييير بالبيت حسابك معي
الكل كاااتم ضحكه
نوره: يلا عاااد جده مره ع خير بعدين هو ماااسوا شئ يستحق كل هذا
عبد العزيزيطق ع كتف تريك:احلى حركااااات يا روميو ماحد قدك
نوره بخجل: ااااانا ماقلت شئ غلط صح يبه
تركي:انا روميوو خخخخخ عاباليروبن هوود
عبد العزيز: لا والله طرار يتشرط
ابو نوره:لاتعليق
الكل:خخخخخخخخخخ
الاهي كانت افكااره متواصله في تدمييير نوره بس قاطع افكاارها
نوره: نوااال سولفي معاانا
نوال بحقد: اممممممم ماعندي شئ اقوله غير اللله يشفيك ويرجعك للبيت سالمه
الكل استغربووا من كلامها اللي ماكان بالحسبان ولا كان متوقع بس نوال ماكان عليها
لاني زعلانه