تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » بين الجرح و الالم / بقلمي

بين الجرح و الالم / بقلمي 2024.

هاي أول رواية لي و أتمنى تشجيعكم لي لاقدر أكملها

ما احلل النقل بدون اسمي
(zahooora)

ابتدأت بزخرفة خطي بعنوان
” بين الجرح و الألم “
أسفله خط مزخرف باسمي
” zahooora“
*
*
*
*
*
*
*
البارت الأول
في أكبر و أرقى قصور المملكة في الصالة الكبيرة كانت جالسة العائلة المكونة من ابو خالد و أم خالد و خالد و جوري
خالد : يبا
ابو خالد : نعم
خالد : يبا أيش رأيك نطلع نهاية الاسبوع للبر ابو خالد : حلوة الفكرة
جوري : والله أحبك خلوود انت الوحيد اللي حاس بالطفش اللي أنا فيه
غمز لها و قال : أعجبك
ابو خالد : أشاور أعمامكم
صعدوا جوري و خالد كل واحد لجناحه
[ خالد : شاب وسيم بمعنى الكلمة شعره حرير بني يوصل لكتفه و عيونه الزيتية محليته أكثر و أحلى ما فيه ابتسامته اللي ترافقها غمازاته في الخدين عمره 23 سنة يشتغل مع أبوه في الشركة ، شاب مغرور ، عصبي إذا عصب ما يعرف أمه من أبوه ]
[ جوري : أخت خالد بنت حلوة و ناعمة وجهها دائري و شعرها يوصل لنهاية ظهرها و عيونها زيتية مثل خالد و شفايفها توت و انفها صغير و عمرها 19 سنة تدرس ادارة أعمال ]

دخلت جوري جناحها و اتصلت لبنت عمها رحيل : هااي رحيل
رحيل : هلا حبيبتي جوريتي
جوري : شخبارك
رحيل : الحمد لله و انتي
جوري : تمام ،، بخبرك خبر حلو
رحيل بحماس : تكلمي قولي
جوري : اليوم خالد كلم أبوي لنطلع نهاية الاسبوع للبر
رحيل : من جدك
جوري : أي
رحيل : أنا أموت في ولد عمي الحلو
جوري : أدري أخوي حلو
رحيل : ههههه بسك غرور ، بسكر بروح أخبر ندووش أكيد بتفرح
جوري : أوكي حبيبتي بااي
رحيل : بايوو
سكرت من رحيل و لبست بيجامة و نامت
[ رحيل : بنت عم جوري من عائلة ابو محمد هذه العائلة مكونة من ابو محمد و أم محمد و محمد و سلطان بعدين تجي هي و بعدها ندى عمرها 19 سنة ربيعة جورئ الروح بالروح كمان تدرس إدراة أعمال بنت خجولة ملامحها مثل الأكفال وجهها دائري خدودها حمر و انفها صغير و و شفايفها مثل التوت و عيونها عسلية و شعرها يوصل لكتفهاا و كان مناسب لها الشعر القصير ]

————–
صباح يوم جديد في بيت ابو محمد على الفظور كان الكل موجود
ابو محمد : أمس أخوي ابو خالد شاورني بخصوص أننا نطلع نهاية الاسبوع البر
أم محمد : حلووة الفكرة و الوقت مناسب لها
ابو محمد : عجل اليوم بخبر أخوي
أم محمد : أوكي ،، رحيل و ندى جهزوا أغراضكم و روحوا للسوبر ماركت من شأن تأخذون الأشياء الناقصة و أبيكم تأخذون شويه غريضات
رحيل : حاضر يما
محمد و هو واقف : الحمد لله أنا بروح أجهز أجهز أغراضي و بشوف إذا في شيء ناقصني
تركهم محمد و صعد غرفته
أم محمد : يماا ندى روحي اتصلي لسلطان خبريه
ندى : حاطر يمه الحين رايحة
قامت ندى ومعاها رحيل ، رحيل صعدت غرفتها و ندى راحت تتصل لسلطان : هلا والله بسلطووني
سلطان : أولا ناديني عدل لا أسكر الخط في وجهك
ندى و هي تتحرطم عليه و ترد بأدب : هلا سلطان
سلطان : جدي أوكي ، شتبين من صباح الله خير
ندى : نهاية الاسبوع بتطله العائلة كلها في رحلة للبر و قالت لي أمي اتصل أخبرك
سلطان : أووكي أنا بكرة برجع البيت
ندى : أوكي ، يالله بأي
سلطان : باااي
ندى و هي تروح تخبر أمها : يما اتصلت لسلطان و يقول بكره راح يرجع
أم محمد : أوكي
[ ندى : بنت طيوبة و حلوة أصغر وحدة في العائلة عمرها 18 سنة ، حلوة لكن مو بجمال رحيل ، شعرها يوصل لنص ظهرها و عيونها عسلين ، تدرس محاسبة ، تحب شيء اسمه أفلام أو روايات رومانسية ]

[ محمد : أكبر واحد من عيال ابو محمد ، عمره 25 سنة يشتغل في شركة أبوه و أعمامه ، بشرته سمراء عيونه عسلية يحب الرياضة كثير ]
[ سلطان : يجي بعد محمد ، سلطان عمره 23 سنة ، سلطان على طول ساكن في بيت المزرعة لأنه كان بيت جده و تعود على السكن هناك و قليل إذا يجئ يزور أهله هنا ، شاب وسيم و حلو ، يحب شيء اسمه بنات ].

—————-
في بيت ابو خالد
بعد ما خبرهم ابو خالد بموافقة أخوع على الطلعة للبر نهاية الاسبوع كانت جوري تجهز لها ملابس في شنطتها و كذلك خالد

—————

في بيت أبو ريان « أخو ابو خالدو ابو محمد و عندهم أخو رابع إلا هو ابو رعد
ابو ريان : خبري العيال يجهزون نفسهم نهاية الاسبوع بنروح طلعة للبر
أم ريان : إنشاء الله الحين رايحة أخبرهم
صعدت أم ريان لغرفة ريان لقته طالع من الحمام مأخذ شاور : ريان نهاية الاسبوع بتطلع العائلة للبر جهز نفسك
ريان : إنشاء الله
طلعت من غرفة ريان و راحت غرفة بندر تخبره لقته يتكلم في الجوال أشرت له و سكر الجوال : هلا يما تفصلي
أم ريان : جهز نفسك نهاية الاسبوع بنطلع البر
بندر : إنشاء الله

[ ريان : أكبر واحد من عيال ابو ريان عمره 24 سنة ، حلوو سعره لكتفه سود واسعين ، مغرور ، رومانسي ، عنده غمازة في خده اليمين ]
[ بندر : بندر أحلى من ريان و أصغر منه عمره 22 سنة ، رياضي ، رومانسي ، بشوش فيها غمازات في خدينه ]

[ شهد : اختهم الصغيرة عمرها 5 سنوات ]

————-

بعد 4 ايام من التجهيزات ، جاء يوم الطلعة للبر و كان الكل متحمس ومستعد لأنه العاائلة نادرا ما تجتمع كلها مع بعض

————–
في بيت ابو خالد.

بعد ما نقلوا الأغراض إلا السيارات قرروا يمشون
جوري ركبت مع أخوها خالد
و أم خالد ما زوجها

جوري : بتكون طلعة حلوة و ما بتنسى
خالد :——-
جوري : خالد شفيك ساكت مو من عوايدك
خالد : ولا شيء بس أمس ما نمت عدل و تعبان
جوري : ما تشوف شر ، ياريت فيني ولا فيك
خالد غمز لها و عطاها بوسة في الهواء
: فديتها اللي تخاف علي
جوري : و شلون ما أخاف على أخوي الوحيد
خالد : الحين بنوقف في محطة تبين اشتري ليك شيء
جوري : أمممممم لاا
خالد : متأكدة
جوري : لاا ما أبي شيء
خالد : أوكي
وصلوا للمحطة و دخل اشترى له كولا من الشوبر ماركت و شيبس و رجع و بعدها واصلوا طريقهم
أما ابو خالد ما وقف عند المحطة لأنه عباها بنزين كفاية من قبل

———–

أما بيت ابو محمد
ركبوا رحيل و ندى مع محمد
و أم محمد و ابو محمد مع سلطان

في سيارة محمد كان هدوء و كل واحد في حاله
و في سيارة سلطان كذلك

———–
أما بيت ابو ريان

ريان ركبت مع شهد
و في سيارة بندر ركب أبو ريان و أم ريان

طول الطريق كانت سيارة بندر هدوء أما سيارة ريان كانت شهد تحكي قصصها لأخوها و هو يسمعها لأنه مدللته

———-

أبي توقعاتكم
شنو رأح يصير في الرحلة
و من أخوهم ابو رعد إلا لسا ما ظهر
و هل في شخصيات أكثر راح تظهر ؟؟؟
إذا شفتكم متفاعلين معي راح كمل p:
و بالنسبة للبارتات راح أنزل يوميا بارت و اليوم اللي ما أقدر أنزل فيه البارت بنزل اليوم اللي بعد بارتين

السلام عليكم ورحمة الله

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

ياليت تطلعي على هالموضوع اكيد بيفيدك

قضايا

بالتوفيق ان شاء الله

*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*

البارت الثاني

أول عائلة وصلوا البر هي عائلة ابوو خالد لقوا الخيام مجهزة لهم كان عبارة عن 3 خيام لهم خيمتين كبار وحدة للشباب و وحدة للبنات و خيمة صغيرة للأغراض و الشنط
نزلوا الخدم الأغراض الى الخيمة الصغيرة
و جوري توجهت للخيمة لقت الفراشات مجهزة راحت نامت على آخر فراش و تركت عالمها و دخلت في عالم الأحلام
أما خالد راح جلس مع أبوه يسولف معه أما أم خالد و الخدم توجهوا للخيمة يرتبون الأغراض

——————–

بعد ربع ساعة وصلت عائلة ابو محمد و عائلة ابو ريان في نفس الوقت سلموا على بعض و توجهوا يسلموا على عائلة ابو خالد
البنات بعد ما سلموا توجهوا فورا للخيمة يناموا لأنه كانوا سهرانين الليلة اللي قبلها
و عند الشباب اللي جلسوا لهم جلسة برا ، بعد ما حطوا لهم بساط

——————-
بعد 5 ساعات من وصلوهم جلست رحيل تناظر منظر البنات و هم نايمين أخذت جوالها تشوف الساعة لقتها 5 العصر أخذت نفس طويل و قامت تصحي البنات : يالله يا حلووين أصحوا يكفي نووم
جوري : رحيل أتركينا نايمين
رحيل : لا يا حبيبتي ما يصير أجلس لحالي وأنتوا نايمين أنا شبعت نووم
جوري : أووف
رحيل : انتظركم
قاموا البنات بعد صراخ رحيل عليهم و هم يتوعدونها
راحوا غسلوا وجوههم و جلسوا في الخيمة يسولفوا
جوري : من زمان ما طلعنا طلعة عائلية كذا
ندى : أي آخر مرة كانت يوم كان عمري 14 سنة ، أذكر يوم رحنا المزرعة في نهاية الاسبوع و لمن طحت من على الخيل
رحيل + جوري : ههههههههههههههههههه
ندى : و لمن طاحت على جوري صينية الشاهي
جوري : ههههههههههه كان حار حرق رجلي رحيل : بعد ما تعرفي تمسكي صينية
جوري : كانت ثقيلة ، كانت تبي تقهر رحيل : و انتي يوم ترقصي و يشوفك ريان ولد عمي
رحيل صار وجهها أحمر
جوري + ندى : ههههههههههههههههههههههه
رحيل : بس انتي و هي

كانت سوالفهم عن يوم طلعتهن للمزرعة قبل
4 سنوات تقريبا

——————–

عنـــــــــــد الشــــبــــاب

كانوا محمد و بندر يثبتوا عمودين و ريان يركب الشبك ليلعبوا كرة طائرة
بندر : يالله خلونا نلعب
خالد : أنا و ريان في فريق
بندر : و أنا و سلطان في فريق و محمد احتياط
اتفقوا على الافرقة و صفر لهم محمد ليبداو لعب ، بعد ربع ساعة كانت النتيجة لصالح فريق خالد و ريان [ 5 – 7 ]

بندر : أوووف تعبت ، حمود قوم العب عني
بدلوا صار محمد يلعب و بندر احتياط

بعد ساعة ساعة و نص تقريبا كملوا لعب و كانت النتيجة لصالح خالد و ريان
[ 19 – 23 ]
خالد : بمناسبة فوزنا عليكم ، نبيكم تعزمونا أنا و ريان لعشاء على حسابكم
ريان : بشرط حنا نختار المطعم
بندر : أبشروا وقت نرجع نعزمكم
خالد بغرور : قلنا لكم لا تحطون رأسكم برأسنا
ريان يكمل غرور خالد : أنا أشهد قلنا لكم بس أنتوا ما سمعتوا
سلطان : بس انت و هو ما صار غلبتونا مرة صرتوا تعيرونا
ريان : تراها مو أول مرة نغلبكم
سلطان : وليه متى غلبتونا
خالد : نسيتوا يوم غلبناكم 33 – 15 و سوينا حفلة أنا وريان بسبب فوزنا عليكم
سلطان : أنا أعرف العب بس اللي معاي
و هو يناظر بندر ومحمد
محمد : تكلم الأخو مو أنت اللي ضيعت علينا فرص كثيير
سلطان يمثل أنه مستغرب : أنـــــااااا
بندر : اي أنت لو أنا و محمد نلعب لحالنا لفزنا بس انت اللي تخسرنا
خالد + ريان : ههههههههههههههههههههههه
خالد : هههههههه خلوك لحالك هههههه
سلطان : ما ردهم راح يحتاجوني
محمد : الحاجة اللي منك ما أبيها
سلطان : نشووف يا استاذ محمد
محمد : نشووف

راحوا يأخذوا شاور و بعدها راح يسووا العشاء لأنه هم اللي قالوا أن الوجبات عليهم هم
——————-

عــــنـــــد الــــبــــنــــات

بعد ما كملوا سوالف و حسوا أن الجو بدأ يزيد برودة قرروا يرجعوا لخيمتهم يرتاحوا لوقت العشاء
جوري : أيش عشانا اليوم
أم خالد : مشاوي من يد الشباب
رحيل : الله مشاوي
ندى : ههههههه يا حبك للمشاوي
جوري : أنا بنام وقت العشاء صحوني
أم خالد : أوكي
أم ريان : إلا وين بنتي شهد
ندى : عند الشباب جالسة
أم ريان : و لاتجوز هذه البنت كم مرة قلت لها أجلسي مع البنات و ما ترضى
أم محمد : خليها على راحتها لسا صغيرة
أم ريان : ما أبيها تتعود على كذا و هي تلحق ريان و بندر وين ما يروحوا
أم خالد : دلوعة إخوانها

سمعوا صوت ابو خالد جاي هنا تغطووا
إبو خالد : أم خالد تعالي شويه
أم خالد : إنشاء الله
ابو خالد : اليوم راح يوصل ابو فيصل مع عياله
أم خالد : والله بتكون الجمعة أحلى
ابو خالد : جهزوا لهم مكان بس لا تقولي لأحد راح تكون مفاجأة لهم
أم خالد : إنشاء الله

——————
أبي توقعاتكم
البارت الثالث الليلة بنزله

ادري قصرت بآخر فترة لكن كانت عندي ظروف ما سمحت لي اني اجلس و اكتب بارت جديد , اليوم بنزل بارت و اريد اشوف توقعاتكم .. انا اشوف عدد من المشاهدادت بدون ردوود اتمنى ما ازعجتكم
——–

البارت الثالث

بعد ساعة ونصف من بعد ما كلم ابو خالد مرته وصل ابو فيصل ، و الكل فرح بجيته و فرحوا اكثر يوم دروا انه راح يسكن هنا على طوووول
[ ابو فيصل : اخو ابو خالد و ابو محمدو ابو ريان , متزوج وساكن في الشرقية قليل اذا يجي للرياض و يكون السبب هو العمل عند ولد امه فيصل عمره 22 سنة و بنت امها شوق عمرها 19 سنة و بنت اسمها سهى عمرها 5 سنوات ]

عـــــــــــــنـــــــــــد الرجــــــــــــــــــــــال

بعد ما تقهووا و اكلوا الحلى و المكسرات جلسوا يسولفوا
من جهة الشباب
كانوا جالسين يسولفوا مع فيضل اللي ما شافووه من 5 سنين
خالد : يعني راح تشتغل معنا في الشركة
فيصل : ما ادري
خالد : و من طلب رايك اصلا راح تشتغل موب كيفك
فيصل : ههههههههه حاااضر
خالد : راح نخليك مدير على احد الاقسام الكبيرة في السوق
بندر : اترك الولد من اول ما جاء و انت تتكلم معه بالشغل خل يستانس واقف له في حلقه
خالد : و انت ايش دخلك انا وياه و كيفنا نت مالك دخل فينا
بندر : خل الولد لحاله
سلطان : ايش رايكم نروح في مغامرة اسكشافية
محمد تحمس لانه يحب المغامرات : في وين
سلطان : امممممم في جبل بعيد شويه عن المخيم
محمد: اي عرفته يالله خلونا نرووح
فيصل : اوكي يالله
قاموا و جهزوا الادوات اللي بالتأكيد راح يحتاجونها و راحوا

————————————-
عند الشجرة وين ما يجلسون البنات

لمن سمعوا صوت الشباب غطوا وجوههم و هم يسمعون سواليفهم اللي ما تخلص
جووري : وين رايحين ذلين
رحيل : شكله مغامرة لانه حاملين المصابيح و الكشافات و صندوق
شوق : رايحين يطلعون الكنز من المغارة هههههههههههههههههههههههه
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وصلوا الشباب عند الشجرة وين ما يقعون البنات
بندر : سلام عليكم بنات العم
الكل : وعليكم السلام
ندى نطت منالفضول اللي فيها : وين رايحين في نص الليل
خالد : وانتي ايش دخلك نروح المكان اللي يعجبنا و انتي ما يخصك
ندى : انثبر محد سألك انت
بندر : رايحين في مغامرة استكشافية
شوق و جوري : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان و هو رافع حاجب : في شيء يضحك انتي وياها
جوري تذكرت يوم تقول شوق رايحين مغامرة : هههههه و لاشيء
سلطان : كل هالضحك و تقولين ولا شيء
رحيل : ما تحتاجون مساعدة هناك
خالد : لا المساعدة اللي منكم ما نبيها
رحيل : بال عطاني وياها في الوجه
البنات :ههههههههههههههههههههه
محمد و هو يهمس لبندر : خلنا ناخذهم نخوفهم في الظلام هناك
ابتسم بندر بخبث : اي اكيد نحتاج مساعدتكم ولو
رحيل : يالله قوموا بنات
قاموا البنات يتمشون وراء الشباب في هالمغامرة اللي بيروحوا لها
وصلوا بعد ربع ساعة الى الجبل الموجود هناك
بندر : الحين وين المغارة
ركب سلطان على ضخرة يتفحص المكان و هو يأشر على منظقة معينة : هذي هي
راحوا الشباب للمكان اللي اشر عليه سلطان و قفوا عندها
فيضل : حنا بندخل المغارة و انتو بتوقفوا هنا و لا تتحركوا من مكانكم الا وقت ما نطلع حنا
سمعوا البنات الحكي و الشباب دخلوا المغارة و في نص المغارة كانوا يتفقون على البنات
خالد : ايش راح نسوي بالضبط
بندر : المغارة لها مدخلين مدخل هنا ( وهو يأشر على المخل الل دخلوا منه ) و مدخل هناك ( و يأشر على المدخل الثاني للي بالنسبة لهم مخرج )
سلطان : انزين و بعدين
بندر: راح نطلع من المدخل الثاني ( المخرج بالنسبة لهم )
ريان : وبعدين
بندر : راح نطلع بكل هدوء و راح يوقف ثلاثة عند المدخل الثاني و ثلاثة راح يروحوا للبنات
محمد بحماس : اوكي و بعدين
بندر : راح نروح نخبلهم بحيث انه المكان الاقرب لهم المغارة و راح يدخلوا فيها و لا تنسوا انه المغارة فيها خفافيش و تعرفوا ان بنات العم رقيقات فراح يكون كابوس بالنسبة لهم و بعد ما نطمئن انهم دخلوا راح نروح نتخبى وراء الاشجار و نخليهم لحالهم وبعدها راح نمشي عنهم و نخليهم يساعدوا نفسهم بنفسهم

اتفقوا مع بعض و طلعوا من المدخل الثاني اللي يبعد عن المدخل الاول بمسافة طويلة مررررررررة
ووقف عن المدخل الثاني سلطان و محمد و ريان واللي راحوا من المدخل الاول هم خالد و بندر و فيصل

و بعدهها صرخوا الشباب اللي في المدخل الاول صرخة ( خالد و بندر و فيصل ) خلت البنات يدخلون داخل المغارة مثل ما اتفقوا يسووا

في المغارة بعدما دخلوا البنات فيها و صراخهم لسا ما وقف
جور ي: يممما جننن
شوق : يمممااااااااااااااااا ياريت ما اجيت معكم
رحيل و هي تتحسس انه في شيء يلامس كتفها صرخت صرخة هزتهم كلهم
خلتهم يمشون و ما يعرفون كيف يطلعوا طلعوا من المدخل الثاني بعد صرخ و و تعب وقاموا يركضوا للمخيم بعد ما تركوا الشباب المحل قبلههم
و صلوا البنات في 10 دقائق من الخوف لقوا الشباب جالشين على البسطة يضحكوا
جوري : من متى هم هنا
راحو متوجهين للشباب بعد ما اتفقوا الشباب على الاجوبة اللي بيجاوبونها على البناات
رحيل و هي معصبة : من متى و انتوا هنا
خالد ببرود : صار لنا نصف ساعةت و حنا هنا
بندر : وين كنتوا نتو
جوري : حنا كنا داخل المغارة طلعوا لنا جن و ما عرفنا وين نروح دخلنا المغارة
سلطان و هو يتدعي الاستغراب : من متى هذا الشيء احنا طلعنا من المغارة ندوركم ما كنتوا موجودين و مشينا لانه اعتقدنا انكم مشيتوا عنا
محمد بهمس : عجل حنا جن

يتبع <<<

جلس كل واحد يضحك بطريقته الخاصة ::
خالد جلس يسولف مع ريان و يضحكوووا
بندر كان يوزع ابتسامات للجميع لاخفاء الضحكة
سلطان تركهم و راح لسيارته و هو يضحك
فيصل جبر حاله يتكلم في الجوال و جلس يضحك
اما محمد كان يبتسم للبنات ( يبين لهم انه ما في شيء غريب

اما البنات توجهوا لمخيمهم و عليهم علامات الاستغراب و الخوف
شوق : انا بروح اتمشلى و بلحقكم بعدين
جوري : ما تخافين بعد اللي صار لنا هناك
شوق : ما راح ابعد كثير عن المخيم حتى اذا صار لي شيء اصرخ و تلحقون علي
جوري : هههههه اوكي اخذي جوالك معك
شوق : اي معي الجوال
ندى : اوووكي براحتك
تركتهم شوق و هم كملوا طريقهم للمخيم اللي ما كان يبعد عن مخيم اغلرجال الا بمسافة بسيطة

بعد ساعة
في مخيم الرجال كان الكل نايم ما عدا لطان اللي كان ماسك جواله
و في مخيم البنات كانو الامهات ناموا اما البنات لسا ما ناموا من الخوف اللي حصل لهم
جوري : لسا ما رجعت شوق
رحيل : اي انا بدأـ اقلق عليها
ندى : خل نتصل لها نشوف هي وين
اتصلت ندى لشووق مرة مرتين لكن ما تلقى رد : اوووف ما ترد على جوالها
جوري : خل ن روح نشوفها يمكن جالسة بره عند النار تدفأ
قاموا البنات طالعين من المخيم يدورا على شوق اللي صار لها ساعة غايبة

—————————————

عند شوق كانت جالسة بعيد عن المخيم بمكان جنب شجرة متوسطة الارتفاع
و كان سلطان يتمشى لأنه لسا ما نام و طلع يتمشلى و يرجع المخيم لعل و عسلى يقدر ينام
لقى بالصدفة بنت جالسة عند الشجرة و هيئتها كأ،نها شوق بنت عمه و رحيل اخته لانه كانت البنت عاطيته جنبها فما قدر يز بالملامح كثير و في هالظلام الحالك
قرب اكثر لين ما صار قريب منها لكن هي لسا ما حست بوجود شخض قريب منها لانها كانت سرحانة في عالمها

سلطان : شووق
شوق ارتعبت منه : سلطاان؟؟
سلطان : ليش جالسة هنا
شوق : ما جاني نوم و قلت اتمشى لقيت نفسي جالسة عند هذي الشجرة
سلطان و هو يجلس بالطرف الثاني من الشجرة : و انا مثلك
صار لهم يمكن ربع ساعة جالسين على هذي الحالة و الصمت يحويهم
سلطان : اخبارك يا شووق
شوق انتبهت له يتكلما : اه .. الحمد لله تمام
سلطان : دوووم
شوق : و انت اخبارك
سلطان : الحمد لله عايش
شوق : ليه ما جاك نوووم
سلطان : ما اعرف لييه .. و انتي
شوق : انا جالسة افكر شلون بتكون حياتي هنا بعد ما تعودت على الشرقية .. و كيف بتعود في الجامعة على صاحبات جدد ما تعودت على صاحباتي هناك .. ما اعرف ان كانت عيشتنا هنا يتكون احلى او في الشرقية احلى .. ( انتبهت لسلطان الساكت : ادري ازعجتك
سلطان : لاا ما ازعجتيني و لا شيء .. بس بالنسبة لي انا هنا راح تكون العيشة هنا احلى
( سلـــطان يحب شوق من هم صغار و لسا هو يحبها لكن هي ما تعرف عن هذا الشيء )
شوق : ليييه قلت كذا
سلطان : لانه هنا راح تكوني بين اهلك و احبابك و راح يكونوا معك بنات عمك في الجامعة
شوق : اتمنى كذا
طالعت ساعتها لقت انها جالسة هنا من ساعة ونصف : انا تأخرت راح اروح المخيم لا يقلقوا علي البنات لاني قلت لهم ربع ساعة و راح ارجع
سلطان : اووكي
قامت شوق و هي تنظف ملابسها عن التراب و راحت
و سلطان كان يراقبها و هي تبعد عنه : يا ريت تحسين بشعوري تجهاك يا شووق
قام وقف و قرر يرجع الى المخيم ينام له شوي

عــــــــــــنــــــــــد البـــــــــــنـــــــــــاات

جوري : هذي هي جاية
التفتوا ندى و رحيل على الماكان اللي اشرت فيه جوري و لقوها تقرب منهم
راحوا لها ، جوري : وينك انتي
شوق : رحت عند السجرة البعيدة الللي هناك
جوري حست انه فيها شيء : فيكي شيء
شوق : لاا بس كنت اتمشى و تعبت جلست عندها شوي
رحيل : قلقنا علييك قلتي ربع ساعة بس صار لك ساعة ونصف و انتي غايبة
شوق : ههه آسفة بس حبيت ارتاح شويه
ندى : خلونا ندخل ننام لنا شويه
دخلوا المخيم و كل وحدة توجهت لفراشها تنام

صـــــــبـــــااح يوم جديد
كان آخر يوم لهم بالمخيم
ام خالد تصحي البنات : يالله بسكم نوووم قوموا جهزوا اغراضكم بعد الفطور بنمشي من هنا
جوري لما سمعت كلام امها نطت من مكانها : شنووووووووووووو ؟؟؟
ام خالد : ايييه بسرعة قوموا جهزوا اغراضكم ما في وقت بنفطر و بمنشي
جوري : لسا ما شبعنا من البر
ام خالد : يالله تحركوا .. في الشركة في اجتمع العصر
جوري : اووووف
قاموا البنات بعد ما ازعجتهم ام خالد و هي تقومهم
راحوا غسلوا وجوههم و راحوا يفطوا ( اليوم كان الفطور جماعي ) كان رأي ابو خالد في هذي الفكرة

راحوا توجههوا للسفرة الطويلة الللي مفروشة بين المخيمين
كانت السفرة مليانة بالاكل الصحي المفيد من الصبح
جلسوا البنات بعد ما عدلو طرحهم
ندى تهمس مع امها : ايش سر هذا الفطور الجماعي
ام محمد : و لا شيء بس هذا رأي عمك يقول من زمان ما جتمعنا كلنا مع بعض
ندى : اهاا
جلسوا يفطرووا و بعدها توكلوا على الله و تركوا المخيم و ركبوا في السيارات مثل ما جو


*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*

البـــــــــــــــاارت الــــــرابع

بعد ما رجعت كل عائلة لبيتها
في بــــــــــــيـــــــــــــت ابــــــــــوو خــــــالـــــــد

في الصالة كانت جالسة جوري تقلب في قنوات التلفزيون
قررت تتصل لندى حتى يطلعووا اليوم
كان جوالها فوق اتصلت من جوال البيت الاقرب لها
بعد ثلاث رنات وصل رد : آلوووو
جوري : السلام عليكم
: و عليكم السلام
عرفت جوري انه محمد : امم ممكن تعطيني ندى او رحيل
محمد : لييييه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جوري : شيء خااص
محمد : لحظة وحدة بعد دقائق رجع لها صوت محمد : تقول لك مشغولة الحين شنو تبين منها تقول
جوري : امممم بغيت نطلع اليوم انا متمللة
محمد : وين بتطلعوا
جوري : لساا ما قررت
محمد : اذا قررتي اتصلي حتى اعطيكم الموافقة
جوري : ولييه اخذ الموافقة منك
محمد : مو بتروحي مع خواتي؟؟؟؟
جوري : اي بس ليش آخذ الموافقة منك
محمد : مو انا اخوهم و اخاف على اخواتي و لازم اعرف وين بيروحون
جوري : ياخذون اذن من خالتي ما يحتاج ياخذون اذنك
محمد : لا ضروري ياخذون اذني او ما فيه طلعة
جوري : على كيفك
محمد : اي على كيفي اجل على كيفك
جوري : راح يطلعوا من دون اذنك و راح تشوف
محمد : لا تحطين راسك براسي و تخيني اسويها
حست جوري بنبرة الارار في صوت محمد : ما تقدر
محمد بهدوء : اووووكي راح تشوفين بعد
جوري تبي تنهي الموضوع بسعة : اووكي بااي
محمد : سلاام

سكرت منه و هي معصبة
سمعت التلفون يرن من جديد
اعتقدت هوو كانت بتصرخ عليه
رفعت الجوال : نعممم
ندى : خيرر شفيك تكلميني كذا
جوري : فضيتي او لسا مشغولة
ندى : من قال انا مشغولة
جوري : محمد قال
ندى : من شوي قال لي جوري اتصل و اتصلي فيها
جوري عرفت انه محمد و سواليفه هذي : انزين المهم نبي نطلع
ندى : على وين
جوري : اممم نروح مطعم نتعشاء او اي مكان ابي اطلع انا
ندى : اوكي بعد صلاة المغرب بتمرين علي
جوري : اي اوكي و اتصلي على شوق مرة وحدة و بمنر عليها
ندى : اوكي

سكرت من ندى و راحت تاخذ شااور و تطلع

———————–

في بـــــــــيت ابو مـــحمد

بعد ما سكرت الجوال من شوق وقفت بتروح غرفتها
محمد: على وين انشاء الله
ندى : بنطلع
محمد : مع من و وين
ندى : مع جوري بنت عمي و شوق و بنروح نتعشى
محمد : ما في طلعة
ندى و هي رافعة حاجب : ولييه ما في طلعة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد : قلت ما في و خلاص
ندى : عااد حموود نبي نطلع قبل الجامعة
محمد : اذا مصرة تطلعين خل جوري تتصل لي و تتأسف
ندى فتحت عيونها : و تتأسف على ايش
محمد : هي تعرف
ندى استسلمت و راحت للجوال بتتصل على جوري
بعد ثواني ردت جوري : هاااي
ندى : هلا والله
جوري : شفييك متصلة
ندى : ما بنروووح
جوري شكت ان محمد فيي السالفة : لييييه
ندى : اذا بنطلع تتصلين الى محمد و تتأسفين منه
جوري بصوت عالي حتى محمد سمعه : ايييييييش ؟؟؟ مستحيل اسويها
محمد : عندك 10 دقائق ما اتصلتي ما راح يطلعون خاوتي
ندى : سمعتيييه
جوري استسلمت و قررت تكلمه : اووكي عطيني اياه
ندى و عي تكلم محمد : امسك
محمد و هي يهز راسه بالنفي : تتصل على جوالي
جوري : من جده هااي
ندى : اي
جوري : اوووف .. بااااي
ندى : ايش بتسوين
جوري : بتصل له و امري لله
ندى : اوكي بااااي
جوري : سلام

سكرت من ندى و هي معصبة
و دورت اسم محمد في القائمة ودقت عليه : آلوووو
محمد : هلا
جوري بعصبية : بتخلي اخواتك يطلعون او ايش
محمد : اولا تكلمي معاي عدل و ثانيا ابيك تتأسفين مني
جوري: نعممم ؟؟
محمد : اجل ليه متصلة ؟؟؟
جوري : اطلب منك اذن لخروجهم
محمد : شفتي بدوني ما يقدرون يطلعووون
جوري : اييه شفت و المطلوب
محمد : تسامحي
جوري : ما ابي
محمد : عجل باااي و اخواتي ما راح يطلعوا من البيت
و سكر الخط في وجهها

جوري اتصلت به مرة ثانية
:محمد و بعدين معك
محمد : قولي لنفسك هذا الكلام مو لي
جوري : طيب انا اسفة
محمد : قوليها مرة ثانية
جوري : اللهم صبرك يا روح
محمد : بتقولين او اسكر و امنعهم من الطلعة
جوري : انا اسفة
محمد : اوكي و مرة ثانية لاتحطين راسك براسي اوكي
جوري : اوووكي
محمد : باااي قلبي
محمد سكر الخط ، اما جوري جالسة تطالع الجوال و سكتت تفكر في الكلمة اللي قالها

—————————————

بعد ربع ساعة طلعت جوري من الحمام بعد ما خذت شاور و فتحت الدولاب تدور لها ملابس مناسبة قررت تلبس تنورة لحد الركبة لونها بني مع بلوزة بيج اكمام طويلة و عليها جاكيت كات قصير لونه مثل لون التنورة و صندل لونه بني مع شنطة لوناه بيج
حطت لها قلوز وردي و حطت ميك اب خفيف و هادئ يبرز جمالها و لبست عبايتها و لبست الطرحة و طلعت

بعد نصف ساعة وصلت بيت عمها ابو محمد و اتصلت لندى حتى ينزلون
شافت محمد طالع من البيت لابس شورت اسود و تي شيرت كات لونها ابيض بكتابات سوداء مع ككاب اسودو نطارة سوداء ..
من شافته ما قدرت تشيل عينها من علي هو لاحظ انها تناظرة لكن هي ما تدري لانها النظارة ما كانت تخليها تشوف ان هو كان يناظرها وا ال وصل للسيارة و راح عندها و قال بهمس : ادري انا حلوو
استغربت جوري من جوابه : واثق من نفسك كثير
محمد و هو يبتسم ابتسامة بينت فيها غمازاته : بتقولين او ما راح تطلعون
جوري : حلوو
محمد : هااي الحقيقية و انا اشهد و بهمس قال له : و انتي بعد حلوة مثل القمر
تجمدت مكانها و مشى محمد و ركبوا ندى و رحيل و هي ما مو منتبهة
رحيل : هلووووو وينك انتي
جوري : آآه .. و لا شيء بس كنت شاردة
رحيل : بمنووو
جوري : و لا احد .. يالله الحين خل نروح لشوق

و طلعوا من بيت عمها ابو محمد و توجههوا لفيلا عمهم ابو فيصل الجديدة و اللي ما كانت كبيرة مرة و اتصلت ندى لشوق حتى تنزل
ركبت شوق معهم في السيارة و توجههوا لمطعم يطالي جديد
جوري : اكلت انا من هذا المطعم و عجبني اكله
ندى و هي تنزل : خل نشوووف
نزلوا للمطعم و راحوا جلسوا على طاولة من الطاولات .. جاء لهم الموظف
جوري : انا ابي باستا بالخضرة مع بيتزا لحم بالصلة الحارة
ندى : انا كمان اريد باستا مع بيتزا دجاج مع صلصلة حارة
شوق : انا ابي باستا دجاج بالصلصة الايطالية
رحيل : انا ابي باستا دجاج مع صلصلة حااارة
الموظف سعودي فكاان يكلمهم عربي : و المشرروب
جوري : اممم انا ابي كولا
رحيل + شوق : و انامثلها
ندى : انا ابي عصير مانجو

راح الموظف و بعد ربع ساعة كان طلبهم جاهز
اكلووا و كان الاكل لذيذ و حبوا المطعم
بعد الاكل دفعوا الحساب و طلعوا من المطعم
جوري : الحين وين نروح
ندى : نروح باسكن نشتري آيسكريم بعدين نروح على البحر نتمشى و نرجع البيت
جوري : اوكي .. مصطفى روح اقرب باسكن
راحووا باسكن و اشتروا لهم آيسكريمات و توجههوا للبحر
جلسوا شوي على الكراسي بعدهم راحوا يتمشون
فجأة التقوووا بـ الشباب قاعدين يتمشون
جوري : اوووف خلونا نمشي
ندى : لييه
جوري : ما لنا خلقهم الحين
رحيل : و انتي الصادقة بيسون لنا مشاكل بيقولون انتوا رايحين مطعم او رايحين البحر
جوري : يالله خلونا نرووح
ركبوا السيارة و مشووا
محمد لمح السيارة بس ما عطا الموضوع اهتمام
رجعو شوق البيت و بعدها راحوا بيت عمها ابو محمد مع اتصال امها : آلووو هلا يما
ام خالد : نزلي بيت عمك انا هناك
جوري : اوووكي بااايو
ام خالد : سلااام

رحيل : شتبي خالتي
جوري : تقول انل معكم لانها هي هناك
رحيل : يس يس وناااسة
جوري : ههههه مجنونة
نزلوا بيت عمهم ابو محمد الا و الشباب قاعدين داخل قاموا يطالعوا بعض
من متى هم هنا و من شوي شافوهم عن البحر
جلسوا و هم مستغربين من الموضوع
جوري + رحيل + ندى : سلاااام
الكل : و عليكم السلام
جلسوا جنب بعض و هم يتهامسوا
سلطان : شفييكم تتهامسوا انشاء الله مو علي يالشياطين
ندى : لا ارتاح مو عليك
محمد نط : تجل علي
رحيل : و لا انت
خالد فهم انه هو : لاااا والله علي انا تتهامسوا
جوري : و لا انت
الشباب يطالعوا بعضهم البعض : اجل من ؟؟؟؟
رحيل : انتو شنو يدخلكم .. موضوع خاص في البنات
محمد : الفضول يذبح .. بس بعرف غصب عنكم
ندى : ما راح تعرف
محمد : لا بعرف .. و بكره بقول لكم عن شنو كنتوا تتكلموا
خالد يهمس فس اذن محمد : شلووون راح تعرف
محمد بكل ثقة : بطريقتي الخاصة
سلطان : لا تنسى تخبرنا
محمد : شوور راح اخبركم
رحيل و هي تناظرهم : بسم الله شياطين انتوا
محمد : تقدرين تقولين كذا
سلطان : اي تقريبا
ندى نطت : جننننن
الشباب تذكروا اللي صار في المخيم و جلسوا يضحكوا عليهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ندى : حشا مو صاحين انتو
خالد : حنا صاحين انتو الاغبياء اللي لسا ما عرفتوا
محمد : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
البنات يناظرون بعضهم البعض و مو فاهمين كلامهم : شنو تقصدون
سلطان : اتمنى ما تعرفوا هههههههه
ندى : ليه تحسب حنا ميتين عحتى نعرف ؟؟
محمد : اتمنى كذا
رحيل : لا تتمنى هذا الصدق
خالد : باين

ابي توقعاااتكم
بليييز ابي ردوود او ما راح اكملها غرام
و شكرا

اقتباس:
3 / إغلاق المواضيع :
تُغلق الرواية في حال طلب صاحبـ / ـة الموضوع الأصلي ‘ تأخره ‘ توقفه ‘ تجاوزات في الردود
تُغلق الروايات حين تأخر الكاتبة لـ أكثر من 10 أيام و تُفتح في حال جاهزية الأجزاء و يتم مراسلة المُشرفة أو مراقبة القسم لـ ذلك

تغلق الروايه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.