تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » بين الاعاقة والحب بقلمي

بين الاعاقة والحب بقلمي 2024.

سلالاملون قررت انزل اول روايه لي .. غرام .. واللي عندها انتقادات تكتبها بردود ومايصير خاطرها الاطيب ..

نبدا غرام

عبدالله : هلا ريوووومه حبيبتي كيفكك
ريما : هلا عبووودي حبيبي كيففكك انت
عبدالله : الحمدلله , شوفي ريومه شهدد اختي تبي ملزمةة منى اختكك اذا ممكن
ريما : لحضه شوي بشوووفها خلصت منها ولالا

ريما : منننننننننى منىى تعالي شهوده تبي ملزمتكك خلصتي منها
شهدد : ايه ايه خلصت

ريما : اوك عبود تعال خذها ولاتطووووول اوووك
عبدالله : اوووكي ياروحي
ريما بدلع : ههههههه

وراح عبدالله وركب السياره بطريق لف قدامه شخص بشكل سريع اهوو حاوووول بقدر المستطاع انه يفرررررمل لان السياره من قوت اللفه قلبتت وهو صدمممها جااء الاسعاف ونقل الشخصصين للمستشفى
والمستشفى شااااف اخر مكالمه : ريوووومتي
وددق عليها

الممرضه : الو السلام عليكم
ريما : تعالي هيه انتي وش جاب لكك موبايل عبدالله
الممرضه : اختي الله يهديكك انا ممرضه بمتشفى ………………
ريما : ايشششششش وش تقولين انتي وش فيه عبدالله
الممرضه : صار له حاددث اختي ممكن تجين باسرع وقتت اذا ممكن
ريما : طيب ططططيب

^ واخيرا وصللللت ريما للمستشفى ^

ريما : عبدالله عبدالله وينه وينه اهىى اهىى
الممرضه : المصاب اللي قبل شوي جااء في غرفةة العمليات

^ راحتتت ريما ركضض للغرفة العمليات وتستنا وتستنا دكتور ممرضه أي شيء بس المهم يطمنا عليه ^

الدكتور طلع
ريما : دكتور دكتور عبدالله وش فييه وش صار له رد علي اهىى اهىى
الدكتور : للاسف ما عاد راح يمشي مرهه ثانيه
ريما : لللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللللا

^ وبعدد ساعات صحى عبدالله ^

عبدالله وبصوت ماينسمعع : ر رر ريييم ااا
ريما : بعدعني يا معوووق بعد شوي بيجون اهلكك خسار السنين اللي راحت لو اني حبيت غيركك احسن لي اففف

^ طللللعت وكان كلامها زي السكين بقلبه ^
عبدالله : م م م ممعووووووووووو ققققق ههاه ايش انا معوووق

^ دخلو اهله^
ام عبدالله : وليدي وليدي حبيبي وش فيككك
عبدالله : يممممممممممممممممممه ريما تتتركتني اهىىى
شهدد : ايشششششششششش وليش حظرتها
عبدالله : يا ششششششششششهد اخووك معوق
الكل : ايششششششششششششششششش

دخل الدكتووور : هاه كيفك يا عبدالله
ابو عبدالله : صددق صدددق الكلام اللي سمعناه
الدكتور : ووشو الكلام اللي سمعته
ابو عبدالله : ولدي ولديي عبدالله معووووق
الدكتور : للاسف ايه

الكل بدا يصيح وهمه ان عبدالله معد راح يمششي مره ثانيه
اما عبدالله فيبكي على ريممممما وليش تركته بها السهووووله وليش هو رخيصص عندها لهدرجهه

وبعدد لحضات دخخخخلت بنت كانت جججميله فتحت الباب وزعققت وهي مغمضه : هااااااااااااااااااااااااااااي كيكرززززززغرام
الكل طير عيوووونه وش ككرزه ووش هباله نصيح ونبكي وتدخل ذي من هاذي
البنت فتحت عينها : اوووووووووووووه اووووه سوووري والله بالغلط غرام
ضحكو من لا شعووور
ومسكتها شهدد وقعدتها وعطتها من القهوه الموجوده
البنت بحيا : ماااابي
شهدد : ليشش وعادي الموقف اللي صار يشكرك عليهه ضحكتينا من بعد ضيقتنا بس وش اسمككك
البنت : مدموزيل رنيم ^_^
شهدد : لحضضضه وش مدموزيلههه
رنيم : هههههههههه احب احدد يقولي مدموزيل هههههه
وقامت رنيم وقالت حمدلله على سلامتكك اخووي واسفهه ع الموقف اللي صار
عبدالله : الله يعافيككك
ام عبدالله : اقععدي اقعددي معنا يابيتي
رنيم : ههههه لا بعدين بتاخر ع اللي ينتضروووني
شهددد بضحكك : بس لاتقولين هاي كيكرز الا لما تتاكدي
رنيمم : هههههههههههههههههههه ان شاء الله

وطلعت
راحت دخلت ع الغرفه المطلوبه واجتمعو البنات عليها
العنووود : وينن الحمدلله على السلامه ما بغيتي يا انسسة رنيم
رنيم : اسكتووو بنات ما دريتو وش اللي صار
البنات : ووشششششششششششش *_*
رنيم : تخخيلو * وحكت السالفه *
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههه
غاليه : تححححححفه تححححفه يا انسسسانه
رنيم : اسكتووو ولدهم يخقق يهبل واي واي ماتحمل
البنات : كلبه كلبه يا حظكك
العنوود : بنات شرايكم نشوووفه
رنيم : خير خير ان شاء الله وككيف
العنود : الحل عندي وانا بو هندي
البنات : ههههههههههههههههههههههه
نوف : يالله ورينا
العنوود : رنيم راح تروح وتودي لهمم ورد واكيدد راح يقعدونها
ووترك الباب مفتوووح واحنا مع الطله نتفرج ع الولدد
نوووف : والله فكره وبنخلي الورود قطيه زي التذكره اللي تبي تشوفه تدفه 10 يالله
والكل طللللع 10 وهم متشوقين طبعا هم 5 غير رنيم
نوف _ العنود _ غاليه _ لينا _ هلا

وشرو الورود ودخلو رنيم بالغصبب والكل صار فووق بعض يتفرج ع الولدد
رنيم : هاااي كيكرز ههههههههه
الكل : ههههههههههه
رنيم : هذي ورود بمناسبة شفاء ……… * وسكتت *
عبدالله : عبدالله اسمي عبدالله
رنيم : بمناسبة شفاء عبدالله
وفجاءة انفتح الباب وسمعو طيحححه هههههههههه ايه البنات طاحو عليهم هههههههه اشكالهمم نكتتتته

الكل : هههههههههههههههههههههههههههه
رنيم تفششششششششششششلت مررره
رنيم وهي تبرء نفسها : من ذولا تعررفووونهم !!!
لينا : نصااااابه والله اني بنت خالتها ودافعه 10 ريال عشان تذكره اشوووف السيد مدموزيل عبدالله
عبدالله : ههههههههههههههههههههه ضحكتوني وانا مالي خلققق كل هذا عشاني ولا يهمكم وتعالو بعدد صورو معععي اذا عاجبكككم
غاليه : صددددق !!!!!
عبدالله : ايه واسرع وحده بتصير جنبي بصوووره
الكل صار يركض يركض طبعا ما قربو مررره لانهم سعوديات واقفيمن جنب السرير وصورو وطلعوو واخر من طلع رنيم مسكت يدها شهدد
شهدد : رنيم اوووه سوري مدموزيل رنيم ممكن رقمممك
رنيم : ايه عادددي تفضلي سجلي 05………………….
وطلعت
وراحتت لببيت وصارت تفكككر تفكككر بعبدالله غراموكيف شكله وهو حزين وتعبان وشهدد وفجاءة قطع تفكيرها رن جوالها برقمم غريب
ريما : الو مين معاي
شهدد: هاااي كيكرز هههههههههههه
ريما : هههههههههههه شهوده
شهد: من طلعتو وانا قالقه اهلي بهالكلمه
ريما : هههههههههههههه ايه ايه كذا خليكي مثلي
شهدد : ههههههه تعالي من وين جبتيها
ريما : من برنامججج كيك الكل يقوله
شهدد : أي أي أي صححح ههههههههههههههههههه
ريما : هههههههههههههههههههههه
وفجاءة سمعت ريما بصووت هادي ومتقطع وكله نوم
عبدالله : شششش هههود ههه اببي مممممم وويه
ريما في نفسها * اييييييييي يهبل ليتني شهدد *
^ شهددددد نايمه عند اخوها مرافق ^
شهدد : لحصه لحضه وادقق عليكك رنومه
رنيم : لو سمحتي مدموزيل رنومه هههههه
شهدد : اوككك ههههههه
رنيم : باي كيكرز
شهد : هاي اه قصدي باي كيكرز هههههههههههههههه
وصكرو

شهد :تتفضل عبووود
عبدالله : من رنومه هذي اول مرره اسمعها
شهد : ههههههههههههههههههه هذي اللي اليوووم دخلت علينا رنيم ههههههههههه والله مره طيووووبه
عبدالله : ايه هههه ياحليلهم
شهدد : عبوود عنددي فكررره
عبدالله : وشي
شهدد : ما دام الفككه ريموه تركتك شرايك اظبطك مع ذي
عبدالله : ايشششش لا لا انتي انهبلتي وبعدين انا متاكد انها مو ريما اللي ققالت ذاك الكلام
شهدد : ياخخخخي اصحى البنت ماتحبككك بس مجامله لابوها ولقتها عذر انكك معوووق وكل شيء تسووويه تمثيل افهمم
عبدالله : شهد الله يعافيكك فكيني من هالسالفه وروحي كملي مع رنيم
شهدد : شككككلي

وراحت كلمممت رنيم وعبدالله راحح بفكره

ريما انا متاكد انها ماتقصصد
بس يمكن ماتحبني ايه قد مره قالت لي بعددين لالا
بعدين ليش ما اتزوج رنيم باين انها حلوهه وعائلتها بعدد
لا لا تستهبل عبوود وحبك الاول ويننن خلكك اوفاء بسس ابيها تدري اني مو محتاجج لها وان حياتي بدووونها عادي بس صراحهه انا عكسسس كذا يووووووووووووه راسي عورني بنام وبسس

نروح لشهدد ورنيم :

شهدد : رنيم شرااايك باخوي غرام
رنيييم :……………………………غرامغرام

انتهاء البارت توقاعتكم

خقق وين التكمله حمستيني

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها فَاتٍنَہ ه’ غرام
خقق وين التكمله حمستيني

ههههههههه تسلمي ان شاء الله اليوم ع الساعه 1

1 ونص ينززل بالليل غرام

بسسسسسسسسسسس ابي تفااااااعل عشان اطوووول لكمم البارت

صباح الخير …..ياهلا فيك بغرام …….موفقة بطرحك …. حبوبة لي بعض الملاحظات على الرواية اول شي لاتعتمدي على الحوار بدون ماتستخدمي السر والوصف لمكان الحدث وللشخصيات

احداثك جدا جدا سريعة المفروض تعطي لكل حدث حقه تسريع الاحداث يشتت القارئ وماتركز الاحداث بذاكرته ….. سالفة دخول رنيم والي سووه صديقاتها ابد ماتدخل العقل وحدة تدخل غرفة غلط ممكن تمشي وتصير لكنها تاخذ وتعطي وتضحك مع ناس ماتعرف والاعظم تسولف عادي مع عبدالله وتجيب صديقاتها ويصورو معاه وهو ماصار له وقت من صار له الحاث ومسوي عملية واصابته خطرة ببساطة بيضحك ويكون هذا وضعه ابد مافي واقعية ولا كان الحدث مقنع وشهد ماتعرف رنيم ولا تعرف اخلاقها على طول بتخطبها لاخوها …..

حبوبة لازم تراعي المصداقية في الاحداث علشان القارئ يتفاعل معاك وتلاقي ردود ترضيك

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها وردة الزيزفون غرام
صباح الخير …..ياهلا فيك بغرام …….موفقة بطرحك …. حبوبة لي بعض الملاحظات على الرواية اول شي لاتعتمدي على الحوار بدون ماتستخدمي السر والوصف لمكان الحدث وللشخصيات

احداثك جدا جدا سريعة المفروض تعطي لكل حدث حقه تسريع الاحداث يشتت القارئ وماتركز الاحداث بذاكرته ….. سالفة دخول رنيم والي سووه صديقاتها ابد ماتدخل العقل وحدة تدخل غرفة غلط ممكن تمشي وتصير لكنها تاخذ وتعطي وتضحك مع ناس ماتعرف والاعظم تسولف عادي مع عبدالله وتجيب صديقاتها ويصورو معاه وهو ماصار له وقت من صار له الحاث ومسوي عملية واصابته خطرة ببساطة بيضحك ويكون هذا وضعه ابد مافي واقعية ولا كان الحدث مقنع وشهد ماتعرف رنيم ولا تعرف اخلاقها على طول بتخطبها لاخوها …..

حبوبة لازم تراعي المصداقية في الاحداث علشان القارئ يتفاعل معاك وتلاقي ردود ترضيك

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

بصراحة انا ضد ردك !

هو كلام ينقال لي ككاتبة مبتدئة ؟

جاية اطلب منكم تشجيع على الاقل او شي يرفع المعنويات لتشوفون اشياء اخرى بأذن الله

لكن احس اني بديت اتردد .

وسالفة انو هي خيالية مرة !

انا بمبدأي ان الروايات لزوم شوي تكون خيالية وماتمس للواقع كثير !

لانو لو خليت كلها واقعية ما راح تلفت انتباه القراء ويكون لي متابعين ..

فأنا بصراحة ندمانة اشد الندم ..

شكراً ….

ان شاء الله اليوم بينزل بارت انتظروني

  • جمييييييييل كالعادة
  • ننتظرگ بكل شوق ♥_♥

صبباحح الورد ..
موفقه في روايتك ..
حبيبي لا تعتمدين على الحوار في روايتك ..
حددي لنا المكان و الزمان و موقع الحدث تحرك الابطال اوصفي لنا كل شي بدقه ..
لاحظة انك جدا جدا جدا جدا متسرعه في الاحداث .. انا كنت اقراء حدث فجاءءهه رحت مكان تاني ..
ما يصير اوصفي لنا الحدث بتفاصيل دقيقه ..
موفقه مرا ثانيه و ان شاء الله تشوفين تفعال ..

..
سوس الحربي
..

روايتك روؤعهه صراحهه وهذا اول بارت عجبننننني حييييل
بس ياليت تكثرين الوصف والسرد ووصف الأماكن والأوقات
أحسك حيييل تسرعين في السرد يعني لما صار الحادث وجاء الاسعاف حيييل كل شيء سررريع
صراحهه روايتك من اسمها عجبتني وجذبتني
اممممم اتمنى ما اكون ثقلت عليك بكلامي بس هذي مجرد ملاحظات صغيروؤوؤنةة من أختك ميشو ^_^
وننتظر البآرت الجآي بفآآرغ الصبر o_O

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.