تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » الراقصون على أوتار الألم / بقلمي

الراقصون على أوتار الألم / بقلمي 2024.

  • بواسطة


اهـــلن ياحبـــآآيب …بدون مقدمــات مالها سنع غرام
ابدخل في الروايه على الطوول

الروايه من قلمي وياليت تعجبكم …


نكبةُ طفولة ..
ضيآعُ شباب ..
حلمٌ ضآع في حقيقةٍ ..
لحنٌ تآه في فضآء ..
دعني أبكي ..~
حتى أستأصل تلك الأغآني الفولاذية ..
حتى لهيب الجرح من قلبي يصهرها..
دعني أبكي ..~

: يارب تكفيني شره
عدلت حجابها واسرعت بخطواتها رايحه لغرفتها محتاجه تتنفس اكسجين الدنيا
تجاهلت نظراته لها تحس انها مثل الشرار الطاير اللي يحرق جسدها الناعم

ماتدري ليش شعورها بالخوف زايد اليوم عن حده

دخلت غرفتهاا …..

قربت لم بنتها اللي نايمه بكل براءه ومايتجاوز عمرها الشهر كان ودها تلمها بحضنها تستمد منها الامان وتخفف هالتوتر
غطت عليها باللحاف بكل حنان:بسم الله عليك
توسدت على سريرها تطرد الخوف :اف يارب سهل امور زوجي وارزقه من فضلك بيت نستقر فيه انا وبنتي بعيد عن اخوه وزوجته واخو هاالنسره..
(قطع دعاها … يد خشنه ماسكه كتفهاااا بقوووه

فتحت عيونها بصدمه :التفت لوراء مرتاعه ركزت نظراتها لشخص الواقف
حاولت تتكلم تصرخ لاكن الحروف تجمدت في فمها
غمضت عينهابقووه تتمنى انه كابوس ولا واقع مر تعيشه بها اللحظه
فجأءه صرخت صرخه من اعماقها صرخه ظلم و الم بعد مااستقرت الرصاصه بقلبها
وقفت بغير شعور بشكل مجنون تحاول تدور شخص ينقذها طاحت عيونها على الشخص
اللي واقف وراها مرمي على الارض وسط بركه من دمه

الدم بدا ينزف من صدرها ويطلع من حلقهاا بكثره ……….جسمها يرتخي اكثر واكثر
مشت بخطوات ثقيله لبنتهاا كأنها تبي تودعها

حاولت تستوعب ايش اللي صار
الموت كان اسرع من انها تستوعب طاحت قريب من بنتها وودعت هاالدنيا على صياح يتيمه مفزوعه من طلقه الرصاص وكأن هالرصاص بدايه الم لها الطفله

(جريمه لم تكتمل فصولها ادله ناقصه والقاتل هارب خلف من وراه ظلم والم ويتم
وبقي ملف القضيه مفتوح لمده سنه ومازال مستمر ……….!!!

………………………………………….. ………………

بأرتباك تبعد خصلات شعرها الاشقر عن وجهها وبين ايديها طفلتها بلغه عربيه ركيكه :اريده في موضوع هام
ابوعبدالله بفضول ومصر يعرف ايش تبي من صالح :سأخبرك ولاكن قبل ان تخبريني ماذا تريدين منه

تهدي الطفله عن الصياح بتوتر:حسنا سأخبرك اريد ان اسلمه ابنته
ابوعبدالله بصدمه وعيونه على الطفله اللي ماخذه ملامح امها :انتي زوجته…..؟!
:لا لا لست زوجته ولاكن انجبت هذه الطفله وهي ابنته ارجوك انا في عجله من امري فأنا مغادره للمطار
ابوعبدالله :صالح ليس متواجد الان هذا منزل اخيه
جولي متجهه لبين اخو صالح:ثانيكوو…

………………………………………….. ……..

وراء الكنبه متخبين يرفعون راسهم بشويش يناظرون ابوهم الشرس بنظرات براءه وخوف
وايدهم على اذنهم يحاولون مايسمعون الهواش اللي بين امهم وابوهم

فيصل: يحط يده على عيون اخته كأنه يطلب منها ببراءه ماتشوف شي
اما هيله تبعد يد اخوها بقوه ونظراتها على امها تقتبس من ملامح امها اذا هي خايفه او لا
تعقد حواجبها لاشافت ابوها يرفع صوته على امها وترخيها لاشافت امها ترفع صوتها على ابوها
كأنها بقراره نفسها تأيد امها المظلومه بحركات طفوليه

بصراخ:خلاص انا تحملتك اكثر من المحتمل طلقني طلقنـــي مااقدر اعيش مع واحد مثلك خسيس وقذر
وخاين ادفع لك من جيبي وتتزوج ثنتين مب وحده من فلوسي هذا غير الخمور والبنات اللي….
قرب لمها قطع كلامها بكف على خدها : بس ولا كلمه تمنين علي بفلوسك ياقليله الادب انا اللي متحملك يا ….

دفها على الارض بقوه: انتي طالق وباالثلاث ضفي عفشك ولاعاد اشوفك بقريح يطيرك
واسمعيني عيالك عندي حلم ابليس بالجنه تاخذينهم مفهووم مفهوووووم (وطى برجله على راسها )

وخر يااقذررر وخررر :ركضت لغرفتها تسمح لنفسها تبكي وتفجر هاالجروح اللي بقلبها
تحاول انها مايشوف دموعها هذا طبعها ماتحب احد يذلها وتوريه دموعها
كرامتها اهم شي عندها

دخلت الغرفه وهي ماتشوف الطريق من دموعها

فتحت الدولاب وايدها تنتفض (عيالك حلم ابليس تاخذينهم) تتردد في داخلها الف مره
سحبت الشنطه وبدت تلم لبسها بشكل عشوائي بالشنطه

في هااللحظه
دخلو عليها اطفالهاالتوأم(هيله وفيصل) اللي مايتجاوزو السنه وكل واحد نط بحضنها ويلمها بقوه وبخوف يتمتمون بكلام غير مفهوم الا كلمه ماما..!

تركت (مريم ) اللي بيدها ودموعها على خدهاا وبحضنها عيالها
حسبي الله عليك حسبي الله عليك جعل ربي ينتقم منك في يوم
يارب وكلت امري لك يارب اجرني في مصيبتي واخلفني خير منها

………………………………..

سعد:عشرين الف مره ادق عليك ولاترد
صالح :وانا رايق لك ترى فين عشرين الف مصيبه
سعد :لا وازيدك من العشرين مصيبه
صالح:الله يكفينا شرك
سعد:سودت وجهينا ياصالح وين اودي وجهي بين هاالخلايق وهاالمصيبه فوق راسنا
صالح: سعد انت وش تهرج فيه
سعد :في بنتك اللي جايبها من ست الحسن والدلال
صالح بارتباك :أأ أأ ي ب ..بنت
سعد بصراخ:تتجاهل بعد هاااا ..؟ امش عندي باالبيت ويصير خير ياولد الحمايل ياللي متربي
صالح:اخلص اشغالي وبمر عليك ويمكن بكره (وصك السماعه)

…………………………………………

الساعه 0تسع الصبح0

غانم :يالله صباح الخير

متجه لغرفه عبدالرحمن طق الباب بخفيف ودخل
:عبدالرحمن قووم وانا اخوك جايب معي فطور يحبه قلبك
عبدالرحمن:مارد
قرب غانم وتحسس فراشه لقاه فاضي بااستغراب :غريبه عبدالرحمن مايطلع الا ويقول لي الوكاد انه في الحمام(وانتم بكرامه)
جلس في الصاله بدا يجهز الفطور ويصب له بياله شاهي
دن دن (رساله جديده )
من عبدالرحمن

(غانم ماقدر اوفيك حقك ابد
ماقصرت وانا اخوك لاكن قررت اليوم القرار اللي
قلت لك سامحني وبيح لي
داليا اسال عنها وعلمها كل شي قلت لك
لاتدور علي لاني بعد كم يوم بكون بقبري)

وقف مصدووم وعينه مازالت على الرساله: لا ياعبدالرحمن لا له له تسويها لا…
دق عليه لقى جوال مقفل وقف بحيره وين اروح له وخووي بيروح بين ايدي

………………………………………

مشكوره ياخاله والله ماتقصرين وكلفنا عليك
:ابد ياوليدي اعتبرني امها الله يرحمها والله يرد لكم ابوهاا
فهد :الله يجزاك الجنه عسى ماازعجتك البنيه اليوم
:لا ماهنا ازعاج في حالها وببنت بنتي تلعب معها
:الله يخليها لكم يله اجل استئذن ..

مسكها بين يده وابتسامتها على وجهها تحليها غمازتين
ماقدر يستحمل عذوبه هاالبسمه قرب لمها وشالها :دلو هيا نروح بقاله نجيب حلاوه

:لاااوه لاااوه والبسمه تحولت لضحكه فرح

فهد يبوسها :ياقلب فهد انتي يله هيا نجيب لااوه

………….

الحمدالله على السلامه توك تجي
صالح :مشغول ياابن الحلال وراك قروشه انت؟
سعد مارد عليه :دخل بسرعه يجيب البنت من زوجته
صالح مرتبك ويدعى عسى احساسه يخطي دخل سعد وبيده بنت :م م من هذي
سعد:اسال نفسك
صالح بعصبيه: مااعرفها
سعد :لاتنصب الالمانيه قالت لي كل سوياك وهذا اللي جنيت بحق ربك ثم نفسك
صالح :الالمانيه ومن وين جت
سعد :دلها على البيت من مواصفته اللي قالت شكله ابو عبدالله وش بيفكنا من لسانه الوسخ
صالح :هااالالمانيه له خمسين خووي تجي تحط بلوتها علي
سعد :اوراق تثبت انها بنتك معي ولاادري كيف جابتها لاكن الظاهر انك الغبي وهي الذكيه
وهي قالت لك قبل انها حامل وانت تصك الابواب بوجهها على الاقل كان تزوجتها بدل ماتحمل هاالبنت لقب انها من حرام
صالح:انا ماني متكفل بها وبنتها هاالقذره بتجي مثل امها ومايضفها الا دار ايتام بعدين شفها كل ملامحها اوربيه تلاقي احد من سلاقها الالمان حاطه فيني
سعد بعصبيه ويده تضغط على يد صالح:اتق الله وصحح غلطتك وخذ بنتك عندك امها سافرت ولاعاد ندري عنها
صالح بصراخ :وخر عني قسم بربي ماتطب في بيتي
قرب لم البنت بياخذها ويطلع
وقف بوجهه سعد :صالح خل البنت واعتبرها ماهي بنتك بس لاتوديها الدار انا اللي مسؤل عنها
صالح: لا ياشيخ علشان بكره ولاعقبه راميها علي
سعد :قلت انسى انها بنتك انسى انا بكفلها

هذا مقطع بسيط من الراواايه اذا لقيت تفاعل نزلت الباقي واذا مافي خذت عفشي وطسيتغرام

آهلـن آهلــن ،’

سجـــليني من إأوـوـول متــأإأإأإبعينك قلــبوٍ ..

روأإيتــك قِـِِـِـممممممـِـِه فـ آلروععه

بـ آلتوفييق حبيبتي ..

،’
،’
،’

تقبللي مروري

والللللللللللللله روايتك رووووووعة .. غرام

أقصد بداية جميلة وموفقة …..

لا عدمنا من قلمك ..

بانتطآآآآآآآآآآر التكملة …

مع ودي ..

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها Я๑๑ђ}~Ťĕƒlặђ}~(●̮̮̃•̃) غرام
آهلـن آهلــن ،’

سجـــليني من إأوـوـول متــأإأإأإبعينك قلــبوٍ ..

روأإيتــك قِـِِـِـممممممـِـِه فـ آلروععه

بـ آلتوفييق حبيبتي ..

،’
،’
،’

تقبللي مروري

اللـــه يسلم هاالقلب يابعدي
تسلمين …
منوووره باالحيل

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عبق الشتاء غرام

والللللللللللللله روايتك رووووووعة .. غرام

أقصد بداية جميلة وموفقة …..

لا عدمنا من قلمك ..

بانتطآآآآآآآآآآر التكملة …

مع ودي ..

ان شالله التكمله باالطريق عند نقطه التفتيش غرام
حيااتس الله ياابعدي

سلام يالغلا روايتك فيها غموض واشياء غريبة وحلوة بصراحة عجبتني حيل
بتمنى تكمليها ومتى موعد تنزل البارت

^
^

هلا بتس زوود ..(ابشري البارت ينزل بكره ..)

وووووآآآآآآآآآآآآآآآآآآآوووووووو ياااااحمآآآآآس
مرررررررررررررررررره بداااايه مجنوووووووووووووونه
مووووفقه حبوبه وحنكون في انتزاااارك

اختك:miss barbary

بحكـــم انـــي مااقدر انزل البـــآآرت بكـــره قلت انـــزله اليـــووم…

وبعد كذآآ نحدد متى ننزل كـــل بـــآآرت ياالحبــآآيب غرام

هذا بـــآرت طويل شووي لعيون كل من حبت هالروآيه وبعدها البرتــات صغيره <مب كني نذله خخ

الـــــــــــــــبـــــآآآآآآآآآآآآآرت الثـــــآآني ….

البارت الثـــآني..

(بقيت هذه الاحداث غامضه وحتى بعد مرور12 سنه )

1419هـ الطفوله…(

..من احياء الرياض الفقيره كثافه سكانيه بيوت متلاصقه
الفقر هو الشي اللي اجتمعو عليه رغم محاولتهم التغلب عليه
الا تبقى ملامح الفقر والبساطه مرسومه على ابطال هذه الروايه…

الساعه 1:30 الظهر
وحراره الشمس 40 درجه في منطقه الرياض..

من بعيد تركض وبصووت عالي : فصووووول ياالخااين
ماعندك اخت.. ليش مامريتني من زمان استنى عند البوابه المدرسه لما قال لي الفراش ضفي وجهك لهلك بصكر المدرسه

فيصل ببرود:والله اليوم حر وطفش قلت تدل البيت

هيله :ماتخاف على اختك
فيصل :لا اخاف على الناس منك
طارق :هههههههههه
هيله بعصبيه :عجبتك النكته السامجه (وتلتفت على فيصل) اقول عطني ريال ابي ببسي
طارق :انا معي
هيله :ياشين اللي يدخلون عرض خلك مؤدب وقبل لاتدخل استئذن ثلاث ولا ارجع
طارق وفيصل :ههههه ياشين اللي مافهمو درس الحديث..
هيله :اقول طارق عطني الريال
فيصل :هيلووه لاتمدين يدك على الناس يابنت الفقر
طارق :عادي فيصل (ويمد يده لهيله )خذي
هيله مبرطمه :لا ماابي شي منكم ورااحت ركض للبيت
طارق :هيله هيله التفت على فيصل : ليش تسوي لاختك كذا
فيصل :طارق ترى حرتي من احمد اخوي بحطها فيك
طارق :اقولك خل نجتمع عليه ونجلده جلد ماشافه بحياته يتادب ولد المصريه
فيصل :لا والله علشان يجي ابوي يكمل الجلد علي هيا للبيت بس الحر ذبحني

……………..
فتحت المجله تتصفح بملل (في انتظار ندى ومشاري )
بأزعاج كالعاده:السلااااااام عليكم
ام مشاري:هلابروح امك شفيك تأخرتي اليوم ..؟
ندى تاخذ نفس: يمى اييه انا رحت مع السواق لسوبر ماركت وشريت كل هذااا (ترفع الكيس باابتسامه طفووليه)
ام مشاري:واخـــوك.مشاري.؟
ندى بتوهيقه: مشاري اي جاي جاي ….برووح لغرفتي يمممه
رقت ندى تبدل ملابسها بعد عشر دقايق سمعت (طق على باب غرفتها)
ام مشاري:ندى اخوك ماالقيته هو جاي معك ولا ..؟
ندى بخوف فتحت الباب:يمه أأأ يمه اصلا مامريته في المدرسه
ام مشاري بدت تعصب: والسواق ليش مامر..؟
ندى :يمه لاتزعلين بسس الصبح الله يطق فيني وعاندته ولامريته
ام مشاري:اقول متى تفكيني من شقاوتك انزلي اطلعي لسواق يمر ياخذه بسرعه

ندى :يممه لااا خليه يجي على رجله
ام مشاري :بسس يابنت تبين يروح مثل ماراح غيره

………………..

:ياربي مااصدق ابد كل هاالعز لي لي انااا
ابو عادل:تستاهلين اكثر ياالجازي صبرنا ونلنا عيشي باالعز انتي وبناتك
وترى بكره بيدامون باالمدرسه الاهليه اللي قريبه من هنا افضل مدرسه في الرياض اخترتها لهم

الجازي والفرحه ماتسعها :يارب لاتحرمني منك ايه هذا البيت اللي يليق بي انا الجازي بنت جاسم بنت العز والدلال

ابو عادل وهو عارف كيف الغرور اللي بداخلها كله من تربيه اهلها اللي عودها على العز والغرور
:انا داخل الجناح ابقيل شوي وترى كل شي موجود باالبيت روحي تفرجي عليه

ابو عادل رجال متواضع ولاهمه شي باالدنيا الا انه يسعد بناته وعياله اشتغل باالتجاره وطلع من رجال الاعمال باالرياض بمساعده ابو الجازي صاحب شركات كبيره باالمنطقه

اولاده …
عادل :الولد البكر في ثاني ثانوي
محمد :في ثالث متوسط
غاده :باالصف الخامس
سمر :بصف الرابع
شادن :عمرها ست سنوات
افصل عن حياتهم اكثر باالاحداث القادمه

……………………….
قرب من باب غرفتهاا :
اموول يالله وانا ابوك امشي تغدي
امل :ان شالله يبى (بدلت لبسها وطلعت)

سعد:هلا هلا باالغاليه
تبوس راس ابوها :شخبارك يبى
وين امي
انا بخير يابعدي روحي ساعديها في المطبخ
امل:ان شالله (دخلت على امها)

:وووووووووووه
خديجه بروعه:بسم الله علي الله يهديك تروعين امك وتاخذين قلبها
امل والضحكه على وجهها وتقرب في حضنها :امزح يااحسن ام بهاالدنيا
خديجه عورها قلبها من هاالكلمه حاولت تخفي توترها بسؤلها لبنتها :شخبار الشطوره في المدرسه
امل تغسل الكاس باالصابون:يمى اييه بغيت انسى استاذه ليلى تسلم عليك
يمه انا احب استاذه ليلى قوووه مثل حبي لخالي يوسف
خديجه :ههه وهي تقول انك اشطر وحده في الفصل ياقلبي
امل تنطط من الفرح :ايييه انا اشطر وحده انا يمى لاكبرت ابصير دكتوره واساعد التعبانين بس ابي اصير دكتوره في عسير ماابي الرياض حررر يمه متى نروح لعسير مشتاقه لبنات خوالي

سعد في الصاله ينادي :خديجه اخلصوا ابي اقيل قبل العصر
خديجه :ابشررر يله امول بسرعه خذي الصحن واسبقيني عند ابوك

(امل بطله الروايه عمرها 11 سنه في الصف الخامس الابتدائي
جمال اوربي خارق وجها دائري خدودها ورديه شفايفها مليانه وصغيرونه شعرها اشقر فااتح جدا عيونها بريئه واسعه لونها اخضر وبشرتها بيضاء
محبوبه وذكيه جريئه مو اي شخص تحبه واذا حبت اخلصت رغم صغر سنها
هي البنت الوحيده لها الاسره (سعد وخديجه)

خديجه من منطقه عسير عمرها 26سنه : حنونه لابعد درجه وفيها خير حافظه سيع اجزاء من القران وتداوم عليه في الدار
سعد اصله بعد من عسير:عمره 30سنه: كريم رغم ضعف الماده تزوج من خديجه اللي اصرت جدته قبل لاتتوفى انه ياخذ بنت جيرانها بعسير تزوجها وجاه نقل لرياض عند اخوه سكن فتره عنده لما ربي سهل اموره وطلع لبيت بسيط لحاله علشان مايضيق على اخوه وعياله علاقته مع اخوه صالح سيئه
يروح بين فتره وفتره لعسير اهلهم هناك

……………

:هيلووه قومي عن فراشي
هيله نايمه وباين عليها الارهااق :اممم فصول روح عني تعبانه
فيصل تركها بكل حنان وراح جاب فراشها ونام على الارض قريب لم هيله
حس انه اخته متضايقه :

(بنفسه)شكلها جوعانه ماكلت شي رحت مع طارق وتغديت ونسيتها عارفه هاالمصريه مهب مذوقتها الاكل (التفت على هيله اللي نايمه بمريولها)
ورفع يدينه:يارب متى اكبر واروح انا وهيله بعيد بعيد عن ابوي ومرته ياليت امي عايشه كان رحت لها واعلم عن ابوي وش يسوي بنا خذت الافكار لم نام ولاحس بنفسه الا بصرخه مرت ابوه المصريه (ام احمد)

(هيله وفيصل ابطال الروايه توأم لاكن مختلفين الملامح عمرهم 12 سنه
فيصل || بالصف السادس مملوح لابعد درجه عيونه نعسانه لونها عسلي
حنون على اخته رغم انها ترفع ضغطه بحكم انها عربجيه ولايهمها احد وجريئه يخاف عليها يحس انه مسؤل عنها حساس وشخصيته ضعيفه بعكسها وهذا كل من ضرب ابوه وزوجته لها اقرب اصدقائه طارق اللي وين مايروح معه

هيله|| باالصف الخامس المفروض تكون بصف السادس لاكن ارسبت باالصف الاول
شخصيتها قويه ماتحب احد يشوف دموعها مثل امها
مملوحه وشعرها بني ناعم لون بشرتها برنزي عيونها نمريه صارمه لونها عسلي
تحب اللعب والهبال والمناقر رغم انها تتأذى من مرت ابوها الا انها تدافع عن نفسها واخوها احيان

(ام احمد ) مرت ابوهم مصريه مدرسه خصوصي تصرف على نفسها وعيالها قاسيه على هيله وفيصل
(ملاحظه اخواتي المصريات اكثر من حبوبات بحكم عشرتي معهم لاكن ام احمد مجرد كلام روايات)
احمد :عمره 11سنه يطلع كلام على اخوه ودايم المشاكل منه
خوله:عشر سنوات طيبوبه (هيله تحبها بحكم طيبتها لاكن تتجاهلها) بسبب انها لو تقربت منها قامت القيامه من مرت ابوها ففضلت تبعد عنها

…………….

فهد بحنان:يله داليا مااجي الاوانتي حاله واجباتك
داليا تمسك يده بترجي :خالي جعلك باالجنه تسمح اذا خلصت واجباتي العب مع صديقاتي باالحاره العصر
فهد :اي بس تذاكرين زين ولاجيتي من الحاره ترى ابسمع لك دروسك
داليا تسرع تسحب شنطتها وتنسدح على بطنها وتفتح كتاب القراء :ياربي طويل الواجب اكره استاذه موضي مااحبها
فهد وبداخله ضحكه وبيي يرفع ضغطها : استاذه موضي انا بتزوجها
داليا بضيقه :لا خالي مااحبها
فهد :بس انا احبها
داليا :خالي انا احب استاذه ليلى تزوجها
فهد بضحك:اجل ذاكري زين ولاترى اتزوج موضي(وقف وراح لم جهه الباب) يله انا طالع ولاتفتحين لاحد الا لم تسالينه من؟

(فهد عمره 30 سنه يشتغل سكرتير في احد المستشفيات الحكوميه
مربي بنت اخته داليا بعد ماتوفى ابوها وامها واخر فكره الزواج خايف ان يتزوج وحده ولا تعرف تربي داليا

دالياا بطله الروايه عمرها 11 سنه باالصف الخامس بيضاء وملامحها هنديه خشمها دقيق وعيونها لوزيه لونها اسود وشعرها اسود طويل وناعم ابتسامتها تحليها غمازتين محبوبه وحيويه تعيش طفولتها بكل براءه
خالها اغناها عن ابوها وامها ووفر لها اللي تبي رغم ضعف الماده
………………………………..
:يمه يمه شووفيه
مشاري :يمه هاالنذله قايله لسواق اني طالع مع ابوي
ام مشاري:ماعليك منها مشاري انت رجال واعقل منها يله حبيبي خذ هاالصحن ووده داخل
وانتي يله ساعديني

(طلعوا ندى ومشاري وصراخهم مالي البيت وضحكهم الطفولي ماكأن متضاربين مع بعض)

غمضت عينها على اصواتهم :ربّي إحفظ ليْ اولادي ,فَ ليس فينيْ قوّة تكفينيْ لِ تحمّل فرآق أحدهُم
مر على بالها ذكرى حزينه كانت تحاول تطردها لاكن قلب الام يعيش الانتظار لو بعد قرون :اه واجمعني باللي قدرت علي فراقهم قريب عاجل يارب ريح قلبي وطمني عنهم يارب (خذت الصحن وطلعت لعيالها وزوجها)

…………………..
بخوف:والله ماسويت له شي
ام احمد ومعها العصا:الله امال احمد بيخرف كلام وكلام
هيله على فراشها مفتحه نص عين من الازعاج وتتكلم ببرود ماكأن احد موجود:ولدك صياح لطقوه الناس قال فيصل ورا مايصير رجال ويروح ياخذ حقه ….
ام احمد ترفع العصا على هيله:بس يابنت والهي اضربك
فيصل :انا هنا من زمان وولدك تو جاي
ام احمد :موصي صوحابك يااليل الادب (وبدت تضرب فيه)
هيله ومالها نفس لاكن ترفض تشوف فيصل ينهان يرفع ضغطها على سكوته قامت بكسل :ودفت مرت ابوها بقوه على الجدار
ام احمد طاحت على الارض بعصبيه قامت على هيله:تضربها وهيله ماتخلي حقها رغم صغر سنها ولايهمها احد صغير او كبير

فجأءه دخل صالح:هاااااااااااااااااخير وش هاالازعااااااااااااج
انتفض فيصل من صراخ ابووه وبقلبه(قايلك ياطارق ابوي بيجلدني)
ام احمد بدت تطلع دموعها بخبث :شايف شايف ياااصااالح عيال اللي ماتربت يضربو مرات ابوهم شااايف……..
صالح قرب لم عياله وبعيونه صوره امهم اللي يكرها ويكره خيالها رغم طيبه قلبها لاكن هي اللي عارفته زين
مسكهم ( وضربهم بعد ما تبرى من مشاعر الابووه بعدها طلع وصك الباب بكل قوه..

(هدت الاوضاع وصارت االغرفه هاديه الامن صوت صياح فيصل)

هيله جالسه باالزاويه وعينها على اخوها:اي اي صيح مثل النونو
فيصل يتألم ويمسك مكان ضرب ابوه على جسمه:انتي مايعورك الطق كنك جدار
هيله بكبرياء مكسور:الا يعورني بس عناد فيهم ماني صايحه وتشوف المصريه وش اسوي لها

………………………………….

بعد العصر وكاالعاده يجتمعون (عيال الحاره والبنات )بمكان ويلعبون عايشين حياتهم وطفولتهم بكل مافيها

هيله مسرعه لجهه البنات وكاالعاده مناقر…:قوومو عن مكاانااا

وسام :وش دخلك انتي
هيله يدها على خصرها :لا والله انا حجزنا قبلك روحي انقلعي
امل :انا جينا هنا اول مااذن العصر ومب رايحين وش بتسوين
هيله :اقول مابقى الا الشقر يتكلمون
وسام:احسن منك
هيله بقهر:ههه وش عليه هاالمغروره انا احسن منها ومب مغروره
(هيله ماتحب امل دايم لسانها مايحمل لامل غير التحطيم )
داليا بضيق:هيله خلاص نلعب معهم هنا ونصير صديقات
هيله بعناد :مالقيت الا اصادق الا الشقراء وصديقاتها
عايشه: امل نصير صديقات ونلعب مع بعض في هاالمكان
امل وعينها على هيله :اي موافقه
هيله :لا والله روحن انتن انا بروح العب مع مجود كوره ازين
راحو البنات يلعبون مع بعض
وهيله زاعلتهم وراحت لم مجود اللي في الغالب يدافع عنها

……………………………
تعرفت داليا على امل وصارو افكارهم مقاربه لبعض وبدو يميلون لبعض اكثر
داليا ملت من اللعب :بنات هيا ندور هيله زعلانه علينا
امل :هذي هيله مااحبها دايم تعايرني في المدرسه والحاره ماني رايحه
داليا :امل تكفين شوي تعالي معنا
امل :اكرهااا مااحبها ولاابيها تلعب معنا
داليا :بروح ادورها
امل :تروحين لحالك
داليا :لا معي عايشه

…………………..

قبل اذان المغرب هيله راجعه من الحاره الثانيه
داليا:هييييييييييييله
هيله عطتها نظرها وراحت ولاردت عليها
داليا لحقتها :هلوو لاتزعلين علينا
هيله :روحي مع الشقراء تلعب عليك
داليا :هيله والله امل طيبه لاتزعلين علي
هيله :اووه وخري عن وجهي تراي جوعانه ولاكلت شي اليوم
داليا :نروح البقاله (تمسك يد هيله ببراءه)يله قبل لايأذن

______
مايدري ليش يحس بفرحه لاشاف داليا
:هلااااا دلوو
داليا بابتسامه :فصووول
فيصل :لا فص فص على قوله الدبه
هيله :لا مب انا الدبه شف داليا الدب تاكل عشر مرات في اليوم
داليا تصقع راس هيله :بسم الله علي
فيصل :وش تسوون عند البقاله
هيله :نشتري
داليا :تبي اشتري لك فيصل
فيصل :انا لا شبعان
يله هيله لاخلصتي ارجعي لليت بسرعه وانتي بعد ياداليا

راح فيصل …….

التفتت هيله :دلوو بكره مسوين فرقين مع مجود وحمد لزم نروح هناك انا قلت لمجود انا ودلو مع فريقك
داليا :لا خالي فهد بيقول لا
هيله :لا تقولين له اطلعي بدون مايدري
داليا :لا والله علشان يزعل
هيله :تكفين دلو وناسه نلعب وانا بطلع من البيت ماني قايله لفيصل بعد
داليا:طيب وشلون وخالي بيجلس في البيت
هيله :بقولك خطه ولزم نسويها

……………………….
صالح (جالس في الصاله في قمه سكره والاقبح من هاالمنظر ان ام احمد تشاركه في هاالشي هي اللي طيحته في هاالخبيث وهاالظلام رغم وجود لهم اطفال لاكن الضمير غايب)
قام صالح واتجهه للغرفه..

(في غرفه فيصل)
:فصوول
فيصل :ااممم
هيله:بروح للمطبخ تبي اجيب لك شي
فيصل:لاتطلعين ابوي مب في عقله تبين يسوي لك شي
هيله :فصوووول عطشاااانه وجوعانه بدور شي يوكل بسرعه واطلع
فيصل يوقف :بروح معك

فيصل يطلع رااسه من ورى الباب يتطمن على الوضع ……رجع لوراء والتفت على هيله
:فيه المصريه قاعد تكلم نفسها هاالمجنونه هههه
هيله :فصول وش هاالصراخ تسمع..؟
فيصل:اي صوت خوله ..؟
هيله:وين ابوي ..؟
:مدري عنه بسرعه روحي المطبخ قبل يجي
مشت بحيث مايبان صوت خطواتها متجهه للمطبخ فتحت الثلاجه خذت جبن وخبز وشربت ماء يروي عطشها وصراخ خوله يزيد ( اصرت بداخلها تروح تشوف ايش اللي قاعد يصير)

ركضت لفيصل اللي ينتظرها :فصول خذ وده الغرفه بجي الحين
فيصل بصوت خفيف يشوف اخته تركض لغرفه خوله :هيله هييييله وين تروحين
هيله:ماردت عليه فضولها كان اكبر من خوفها
اتجهت لمصدر الصراخ فتحت غرفه خوله بخوف : صدمه قووويه لطفله ماتجاوزت 12
ماقدرت تتحرك منظر بشع بين عيونها اب يتعرض لبنته الصغيره رغم مقاومتها اليائسه له
…………………………………

:يمه يارب تحفظين القران كله
خديجه يده على راس امل:وتصرين مثلي حبيبتي
امل :اي يمه ابصير احسن وحده تحفظ القران بس انتي سبقتيني
سعد :اموول تعالي يابعدي عندي
قامت امل رمت نفسها بحضن ابوها
:يده على شعرها:خلاص امول بنروح نسكن في عسير جاني شغل هناك
امل بفرحه :صدق يبه
(كانت تنطط في الصاله من فرحتها بهاالخبر خلاص تحقق حلمها )
سعد :ههه خلاص يله تعالي سولفي علي هاانبسطتي اليوم مع البنات
امل :اي يبى بس في وحده مااحبها
سعد :لا انتم خوات
امل :يبى هيله مااحبها لازم تعيارني الشقراء واني مب زينه
سعد حس بغصه الم وماقدر يرد عليها( قام لغرفته وصك الباب وراه)

…………………………………….

الدم ينزف من راسه وفقد الوعي…
كل همها تنقذ اختها من هاالشخص القذر اللي بين ايديها ( باع ابوته وحنانه وقبل كذا دينه على حساب شهوه شيطانيه)
مسكت يد خوله بقوه وخذتها لغرفتها (قفلت الباب)

اتجهت لدرج ملابسها تدور اي قطعه تستر فيه اختها
قربت لم خوله اللي زي الدميه بين يد هيله ولبستها
:تعالي خوله نامي هنا
:تنصاع لاوامر هيله بكل سرعه (توسدت الارض بجسد ينتفض (ملامح ابوها الشرس مافارقت عيونها البريئه )
طفله عمرها (عشر سنين) صعب عليها تتحمل هاالشي ..(صحيح ابوها حاول يتعرض لها بشراسه لكن رحمه ربي ارسل لها هيله تنقذها من بين اظافر الوحش)

فيصل كان واقف بدون حركه يراقب الوضع المتأزم بين خوله وهيله علامه التعجب فوق راسه قرب لهيله اللي تسندت على الجدار:هيله ايش اللي صار ..؟
هيله بخووف:فيصل ضربت ابوي على راسه وشفت دم من راسه مات يافيصل مااات
فيصل اول مره يشوف اخته بهاالخوف متعود على قوتها في اصعب الظروف قرب عندها زاد خوافه وهو اللي دايم يستمد قوته من اخته: هيله ليش سويتي كذا ليش ..؟
هيله دموعها على خدها تحرك راسها بقوه تطرد صوره ابوها :كان كان… مدري ايش صار بس كان يضرب في خوله ويشيل ملابسها خذت التحفه ورميتها على راسها وصب دم مات اي انا مووته مااات ابووي

تســ’ـــــلمين يأإسوـوكــ’ـــرـرهـ ..

ـأإلبأإرت مرهـ رهيـــ’ــــــب ..

يعطيك ـأإلعأإفيــ’ــــــه يأإرب ..

نأإطرين ـأإلبأإرت ـأإلقأإدم بـ فأإرغ ـأإلصبـــ’ــــر ..

بليــ’ـــــز كمليهـــ’ــــأإ ..

،’
،’
،’
،’

تقبلــ’ــــي مرـوـوري ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.