تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » الدنيا كذا / رواية سعودية

الدنيا كذا / رواية سعودية 2024.

السلام عليكم اليوم حبيت احط اول رواية لي اتمنى تعجبكم

هذا هي:

الشخصيات :

الجد: اسمه عبد العزيز

الجده: اسمها انتصآر

عائلة ابو محمد

ابو محمد : سعد حنوون على عياله وبالاخص البنات وبنفس الوقت شديد عليهم ويعصب دائما بس كل هالتعصيب لمصلحتهم

ام محمد : ساره حنووونه على عيالهـآ وبالاخص الاولاد مالها شخصيه ابد اولادها يتحكمون ويعصبون عليها بـآرده مرره

محمد : ولدهم الكبير متزوج على شجون عمره 28 مسافر مع زوجته الى ماليزيا

انوار : بنتهم الكبيره عمرها 26 سنه غااامضه مرره بس اللي يعرفها عدل يحبها

مواصفاتها : بيضه مليـآآآآنه شووي طولهـآ وسط عيونهـآ عسليه طـآلعه على ابوهـآ بس نظرها ضعيف فتلبس نظـآره واذا طلعت تلبس عدسـآت شعرهـآ ضعييف مره بس طووويل مره بس لانه ضعيف فمـآيبين انه طويل لونه اسود

الريم : عمرهـآ 25 سنه تحب تطبخ وتشتغل اذا كانت رايقه ورمنسيـه بزيـآآآآدهـ ..

مواصفـآتهـا:مليـآنه بس اقل من انـوآر لـون بشرتهـآ وسط عيونهـآ بني غامق قصيره شعرها طوله وسط بس كثييف ..

ناصر : عمره 20 سنه

نوف : عمرهـآ 18 سنــه في ثـآني ثـآنوي

مواصفـآتهـآ : ضعيفه بيضــه لون عيـونهـآ بني وقصيرره وقت اذا كـآنت رايقـه تطلع عسل وتحب تنكت وقت الطفش تطلع دفشه شعرها وسط و نـآعم وحلو ولونه بني بس هي دايم تصبغه اسود وتحب الشيـآكه والكشخه..

ابراهيم : عمره 16 سنه في اول ثانوي

مواصفـآته : سـآعات يصير كريهه وسـآعات طيب وعنـآده يعور الراس ضعيف اسمر طوووويل مره شعره نـآآآعم مرره طالع على عمـه عبدالله عيونه عسليه

رائد: عمره 15 سنه في ثالث متوسط

مواصفاته: ابيض ضعيف قصيير شعره مو ناعم مره عيونه صغيره لونها بني فاتح

جمـآنه : عمرهـآ 14 سنــه في ثاني متوسط ..

مواصفـآتهـآ : لون بشرتهـآ برونزي ضعيفه وطووويله لون عيـونهـآ اسود ووساع ورموشها طويله وكثيفه وفيها غميزات مرره حلوه..

______________________

عائلة ابو عبد الرحمن

ابو عبد الرحمن: عبدالله مريض وبخيييل مرره

ام عبد الرحمن : رهام طييبه مع عيالها

عبد الرحمن : 30 متزوج جنى وعند بنتين ( توائم ) عمرهم 9 اشهر

احمد :عمره 26حنوون مره على خواته وبما انه ابوهم مريض فهو اللي يصرف عليهم ويدلعهم

سهى : عمرها 24 طيبه مره وتساعد امها دائما

مواصفاتها : بيضه وضعيفه وطويله اشوي وشعرها مدرج اشوي بس حلوو عيونها بني

شوق : عمرها 20 حبووبه مره وتحب تسوولف مع الناس وسوالفها تونس

مواصفاتها: سمراء ضعيفه بس عريضه اشوي لون عيونها بني فاتح شعرها طويل مو ناعم كثير

مرام :البنت الصغيره والدلوعه عمرها 17 سنه في ثاني متوسط مع بنت عمها نوف في نفس الصف

مواصفاتها: سمراء ضعيفه بس اشووي مليانه عيونها عسلي شعرهاا ناااعم مره مثل الهنود وطووويل واسود غاامق

__________________

عائلة ابو وائل

ابو وائل : ناصر طيب مره هو يصير رجل عمتهم

ام وائل : عمتهم طيبه مره

سمر : عمرها 20 سنه

مواصفاتها : بيضه طويله اشوي ضعيفه شعرهاا ناعم وطويل عيونها اسوود

سلمى : عمرها 19سنه

مواصفاتها : سمراء ضعيفه طويله شعرها شوي خشن قصير عيونها عسلي

محمد : عمره 18 سنه

مواصفاته : طوويل وعيونه عسليه ضعيف بس عريض اشوي شعره ناعم واسوود غامق

قمر : البنت الصغيره عمرها 3 سنوات اسم على مسمى

مواصفاتها : بيضه مره ومليـآنه اشوي وشعرها بني فاتح اشقر يعني نااعم مره وطويل عيونها رماديين رووعه

___________________

عائلة ابو مشعل

ابو مشعل : فواز رجل عمتهم

ام مشعل : عمتهم صباح

مشعل : عمره 16 سنه

غيداء : عمرها 15 سنه صديقة جمانه ومعها في نفس المدرسه << على انهم مو في نفس الصف

مواصفاتها : سمراء ضعيفه طويله اشوي شعرها طوويل مرره الى تحت ظهرها بس مو ناعم وماتحب تهتم في مظهرها

عبير : عمرها 13 سنه صديقه جمانه ومعاها في نفس المدرسه << على انهم مو في نفس الصف

مواصفاتها : سمراء مليانه اشوي قصيره اشوي شعرها قصير اسود نااعم وتحب تهتم في مظهرها

جهاد : عمره 2 سنوات

____________________________

عائلة ابو ماجد

ابو ماجد : عمهم يحب ينكت وهو اصغر اعموميتهم ومرره يحبووه

ام ماجد : مرة عمهم مغرووره مره وعصبيه اسمها منال

اسماء :عمرها 15 سنه

مواصفاتها : مغروره مثل امها وعصبيه شعرها ناعم طويل مليانه قصيره عيونها بني فاتح

ماجد : عمره 10 سنوات

ناصر : عمره 9 سنوات

ساره : مغروووووره مره مره عمرها 7 سنوات

والجزء الاول بعد الردود

ماشفت ردود ؟؟

طيب بحط الجزء الاول

السـآعه 5 الصبح

في بيت ابو محمد ..

قـآمت من سريرهـآ وكلهـآ نوم راحت تدق غرفة ابوهـآ عشـآن تصحيه ..

جلست ابوها ونزلت تجهز الفطور الا بصوت يناديها : ريم صحي خواتك خلهم ينزلون يفطرون

الريم : انشاء يبه

نزل ابوها وجلس يفطر والريم راحت تصحي خواتها

في الغرفه ( للمعلوميه هم اربع بنات في غرفه كل ثنتين في سرير )

الريم : انواروووه قومي فطري

انوار : هممممممم طيب طيب بس انتي روحي وانا وراك

الريم : اي بااين

وراحت للسرير الثاني ( نوف + جمانه)

الريم : نوووفوه جمانوووه قوموو بسرعه

نوووف : انقلعي برره وطفي الانوار

جماانه وهي تقوم : نوفووه قومي فطري وتجهزي عشان ابوي يوديك المدرسه قبل لا يروح الشغل

نوف: ماايحتاج لانه في الاساس مو ناويه اروح

جمانه : مالت عليك وليش مابتروحي ؟؟

نوف : كييفي يابنت وانتي ايش دخلك يلا روحي انقلعي عني

جمانه : قلع الله اسنانك

انوار : والاخير معاكم ابي اناااااام هدوووء

جمانه : وانتي حضرتك مابتقومي ؟؟

انوار : ولييش اقووم؟؟

جمانه : اقوول بس ريووم يلا انا وانتي ننزل عنهم

الريم : اي والله

ونزلوا الريم وجمانه

الريم + جمانه : السلام عليكم

ابوهم وامهم وابراهيم ورائد : وعليكم السلام

فطروا وخلصوا وراحت جمانه تتجهز للسكوول بس فكرررت انها ماتروح مثل اختها

نزلت جمانه تحت بسرررررررررعه : باااااباا باابااا

ابو محمد : هلا بنتي ايش فيك ؟

جمانه : لا يبى سلامتك مافيه شي بس حبيت اقول لك اني ماابي اروح المدرسه لاني احس اني تعبانه

ابو محمد: مداام انك تعبانه فبراحتك

جمانه : تسلم لي يااحلى بابا

ابو محمد : ههههههه يلا مع السلامه

جمانه وهي تركب :الله يسلمك

راحت ع الكمبيوتر فتحت المسن مافيه احد فـآضي (كلهم في السكوول)

جمانه : هيهيهيهي مسـآكين ماعندهم مثل ابوي بسررعه يصدق

جمانه وهي تتثاوب : نعساانه باروح اناام

راحت الغرفه

نوف : انتي مارحتي المدرسه

جمانه : لا ياعمري حبيت اجلس عله على قلبك

نوف: طيب بلا ازعاج ونامي

ونـآموا

_______________

ونروح لبيت قريب من هالبيت الا هوو بيت عمهم ابو عبدالرحمن

:يمآآآآآآآآآآآه ليش ماصحيتيني الحين انا متاخره

ام عبد الرحمن: حرآآم عليك مرامووه من الامس وانا اصحيك وانتي ابد

مرام : اف والحييين تاخرت ماابي ارووح

ام عبد الرحمن : اي مافيه من جديد كعادتك حجتك الوحيد قاعده متاخره

مرام : باي باروح اكمل نومي

ام عبدالرحمن: نوم العوافي

ركبت مرام

__________________

وبعـد كم خطووه رحنـآ للسكول المدرســه المتوسطــه

: هـآه عبروووه كيفك ليش الامس غايبه

عبير : ماصحيت الا الساعه 9 شسووي يعني ؟؟

: ههههههه اكييد مساهره؟

عبير : امون ايش سالفة هالاسئلة اللي ماتخلص ؟ مالي خلق ابي اناام

وسدحت راسها على الطاوله ونامت

الا بصوووووووت الجرس بدء الطابوور

عبير : ااااف مابي اروح

ايمان : انا بعد اقوووول خلنا نجلس هوون احسن لنا

عبير كملت نومتها

ايمان : الحمدلله والشكر صج هذي مجنوونه

ايمان وهي تصحي عبير : هييي انتي قوومي مصدقه حالك بعد

عبير : بعدي عني لا ادوسك

ايمان : بل بل حشىــآ انقلع عنك احسن لي

وراحت ايمان

بعد الطابوور

بدء عوار الراس بحصة العلوم لكــن في صف غير هالصف بس نفس المدرسه وهو صف ثالث متوسط

:غيووووووده اشفيك اليوم مو على بعضك؟؟

غيداء بتعب بس ماتبي تبين: هههه شفيك يسونه تتفائلين علي بالمرض

ياسمين : لا بس شكلك تعبانه

غيداء : من هالحصه الملل بس تصدقين باقول لها راسي يعورني وابي ارجع البيت قبل لايزيد علي

ياسمين : وهذي اللي انا شايفتنه يعني مابتكذبين بشي

غيداء استاذنت من المعلمه ونزلت للمرشده

بعد ثلاث حصص متتاليه ممله الفسحه ..

عبير : اموون ماشفتي جمانه ولا اختي غيداء ؟

ايمان : لا بس اختك غيداء شفتها في الطابور والحين ماشفتها

عبير : اها مو كانه هذي صديقتها ؟

ايمان : اي روحي اساليها

عبير راحت الى ياسمين

عبير : هلا يسووم كييفك؟

ياسمين : هلا والله عبوره بخير دامي شفتك

عبير : اختي وينها مو معك؟؟

ياسمين : مو معي تعبت وراحت بيتهم

عبير : اهااا اااف انا بعد ابي اروح البيت تصدقين افكر انحاااااش

ايمان :ماتروح عنك بعييد عادي تسويها انتي ههههههههه

ياسمين : هههههههه

عبير : هاهاها ضريفه بس صدق مابي حصص زياده شكلي بسوي نفسي مريضه

ايمان : مابتتصدق

عبير : ليييييش؟ بس غيدائووه.؟

ياسمين : اختك صدق كانت مريضه بس ماحبت تبين والمعلمه لاضحت هذا عليهم وخلتها تروح

عبير بخوف على اختها : يؤيؤيؤيؤ اختي مريضه ؟ شنو فيها؟ مسكيينه بتروح لحالها والا تصدقون بروح اشوف المرشده باقول لها مافي احد في بيتنا واخاف على اختي يصير لها شي ومافي احد موجود

ايمان : هههههههه فكره حلوه جربيها

عبير نزلت مع ايمان للمرشده

دق دق دق دق

المرشده : اتفضل


.
..
.

بعد الحوار والمحاولات نجحت عبير وايمان بانهم يرحوا بيتهم (ايمان بحجة انه بطنها يعورها وعبير بحجة اختها )

في الطرريق

عبير : تكفيين بلييييييز اموونه روحي معاي البيت بنتصل الى امك ونقول لها

ايمان بعد تفكير طويل : اممممم اووكي بس تعطيني شي اكله لاني جوعانه

عبير : تفداك ثلاجتنا كلها

ووصلوا البيت لقوا ام مشعل بوجهم

ام مشعل : وانتي بعد ايش فيك ؟

عبير مو عارفه ايش تقول

ام مشعل : هاا شفيك ماقلتي لي ؟

ايمان الملقوفه نطقت : لا بس المرشده قالت لها تروح مع اختها لانها تعبانه

ام مشعل: وانتي ليش جايه؟

ايمان بكذب : لا لانه انا عندي موعد في المستشفى

ام مشعل : اهااا

عبير ارتاحت : اايه يماه انا بخليها معاي واذا جه موعدها راح تروح

ام مشعل : اها واذا تبوا شي تاكلوه في الثلاجه والشيبسات في الكبت انا الحين ابي اطبخ بدون ازعااج

عبير : اوكي مامـآ

ومررت السـآعات بسررعه الساعه الحين 1 الظهر

في بيــت ابو ماجد

ابو ماجد: اليووم بنجتمع في المزرعه لازم تروحي يامنال

ام ماجد (منال) بدون نفس: اوكي بس لاتقول لي اعاملهم عدل بعاملهم بالطريقه اللي احب وبكيفي انا

ابو ماجد بعد ياس منها: انتي عامليهم بالطريقه اللي يعاملوك فيها

ام ماجد راحت المطبخ بغرور

ام ماجد تكلم الخدامه : انتي طبخي الغداء وغسلي الصحون ورتبي البيت وانا بغسل الملابس <<تعبت نفسهـآ كككك

الخدامه تهز راسها بتعب : ماما هزا شقل واجد انا في اتئب انت في رتب بيت وغسل ملابس وانا الغداء والصحون

ام ماجد بعصبيه : هييي هييي انتي احترمي نفسك قبل لا اكسرك قالت ايش قالت شقل واجد انتي خداامه وتخدميني مو انا اخدمك وتمشيني على كيفك فاااهمه ؟

الخدامه بحزن: حازر ماما

ام ماجد : وانت عدتيها الا راح تموتين هون بعد اخر زمن خدامات يتحكمون فينا واسمعي قعديني اذا استوى الغذاء

الخدامه هزت راسها بنعم

وراحت فوق تنام

وفي بيـت ابو محمد

في غرفة البنات

الريم تنظف الغرفه وانوار تلعب بجوالها ونوف تشاهد

وجمانه تكلم بنات عمتها وصديقاتها في المسن (محادثه جماعيه)

(جمانه+ريماس+عبير+ريما+ايمان+غيداء+ياسمين+مريم+روا ن)

لو يقولـوا انتي حلوه جاوبيهم دي قديمه(جمانه): والله فللللللله تعالوآ معـآنا

اللي بيرضى يرضى واللي مابيرضى بكيفه ابتلشت بناس مرضى وعالم ودنيا سخيفه(ريما):بسال امي وبشوف

؛؛أحقر, عذالك, يرتاح, بالك؛؛ (غيداء):ياارب توافق

فـيل يدوسني ولابنت تبوسني (مريم):هههههه وناصه لو اجتمعنا كلنا احس من زمان ماجتمعنا

سآرحل ولكن ربمآ لن آعود .. ~(ريماس):اي والله اخر مره يوم في بيت يسومه ض5

عُيًوٍنٍيً لگ (عبير): روحوا اسالوا امهاتكم بدل هالسوالف

هات يدك بيدي خلنا وحدنا(ياسمين): انا سالت امي موافقه

؛؛أحقر, عذالك, يرتاح, بالك؛؛ (غيداء): وآآآو ونـآصه

لو يقولـوا انتي حلوه جاوبيهم دي قديمه(جمانه):اجل شوفوا اللي ببجي يلبس …………..

..
.
.
.
.
.
وخلصت محـآدثتهـم واتفقوا على شكل واحد وطبعـاً هذول الاصدقاء هم شله كريزي قيرلز ..

فـآصل

_____________

نعرفكم بــ باقي شلة كريزي قيرلز

مريم: فرفوشه تحب الهبال والونــآصه والكشخه مـع غيداء وياسمين في صف

مواصفاتها : بيضه قصيره ضعيفه فيها غميزات مرره حلوه وعيونها ازرق فاتح مايل للرمادي شعرها قصير ناعم

صابغته بخصلات احمر ومناسبها مررره

ياسمين : مع غيداء ومريم

مواصفاتها : برونزيه لونها عسلي حلوو وعيونها سوده بس واسعين مرره حلوين شعرها طووويل مره بس يتساقط كثيير..

روان : مع ايمان وعبير في صف

مواصفاتها : بيضه او بالاحرى ورديه نعوومه مره عيونها صغيره لون عيونها عسلي فاتح مررره حلو شعرها ضعيف طوويل نعوومي مثلها

ايمان : مع روان وعبير

مواصفاتها : طوويله مليـآنه اشوي شعررهـآ قصييير مرره مصبغته بلون شكـولاته حلوو مآرهـ عيونهـآآ سودهـ بس حلووه ..

ريمـآ : مع جمانه وريماس

مواصفاتها : برونزيه شعرهـآ خصلات اسود وبني نفس لون بشرتهـآ عيونهـآ وسـآع ورمـآديين طوويله اشوي ومليــآنه وبنفس الوقت ضعيفه باختصـآر متوسطه ..

ريماس : مع ريما وجمانه

مواصفاتها: رشييقه مـآآرهـ طويلهـ شعرهـآ طووويل مرررررره ونـآعم لونــه اسود غـآآآآمق بيضـــه واذا خجلت تحمر خدودهـآ تصير جنـآآآن
..

العصر الساعه 4 ونص اجتمعت كل العـآئلة عشان يرووحون المزرعه اللي اتفقوا عليهـآ

..
.
.

التوقعات :

ايش راح يصير بالمزرعه؟؟

وكيف بيكون شكل شلة كريزي قيرلز؟؟

ويـآترى هل ممكن يصير شي يخرب هـآلطلعه الحلوهـ ؟؟

وعجبتكم القصه او لا؟؟

واي شخصيه عجبتكم؟؟

هـآلآشياء راح تعرفوهـآ في البارت الثاني ..

بس انا ابي توقعااااااتكم

اتمنى القى ردووووووود تبيض الوجه غرام

ويييييييييييين الردووود

حراااااااااااام

لهدرجه ماعجبتكم؟ رد واحد عن مجامله على الاقل

ورب الكع ـبه رووووووعه بـليز يـآإ ع ـمري كمليهآ مو شرط لهـم حتى لو ع ـشآإني :** غرام

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها miss lonely ^_* غرام
ورب الكع ـبه رووووووعه بـليز يـآإ ع ـمري كمليهآ مو شرط لهـم حتى لو ع ـشآإني :** غرام

تسلمييين حبيبتي ع الررد

بس قصم مايصير كذا لييش بس روايتي انا مايردووا؟

غرام

الروايه خطيرره تسلم ايديك يا قلبي غرام

واتمنى تكملي الروايه غرام

الرووووووووايه جنان ..
واتمنى تكملي ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.