تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » احبك حب ما أقدر أعاند فيه إحساسي وما ألقى منك إلا الصد وجفآك القاسي

احبك حب ما أقدر أعاند فيه إحساسي وما ألقى منك إلا الصد وجفآك القاسي 2024.

  • بواسطة
..ll>في غرفة حلوة ومرتبة<ll..
دخلت غرفتها وهي تصيح وتشاهق من كثر الصياح وامها برة ع الباب تطلب منها تفتح الباب
الام: حرام عليج يا بنتي بطلي الباب بكلمج
البنت: لا يعني لا انا قلت ما ابي اتزوج يعني ما ابي ولو اجبرتوني على شي بنتحححر
الام: بسم الله عليج لا تقولين هالكلام طيب انتي بطلي الباب وخلينا نتفاهم
البنت: ابوي موجود
الام: لا يا عمري مو موجود
بطلت الباب شوي تشوف اذا حد معاها وما حصلت الا امها فدخلتها
الام: يا بنتي احنا مو غاصبين عليج الا عششان مصلحتج انتي مو دارية بنفسج وصرتي تكبرين والناس كلتنا بعيونهم ليه البنت ما تزوجت مع تقدم كثيير خطاب لهاا لحين وليه اختهاا متزوجة قبلهاا وليه وليه وانتي عارفة كلام الناس يا ششوق
ششوق (بنت حليوة عمرها 23 تدرس بالجامعة تخصص هندسة طويلة وسمارها خفيف عيونها واسعة عسلية وخشمها صغير وشفايفها توت)
نها(ام ششوق عمرها 40 مصرية متزوجة سعودي لانها عايشة من زمان في السعودية طالعة بيضا لأمهآ حنونة مع عيالها وتخاف عليهم غيورة ششوي)

..ll>من جهة ثانية<ll..
عبد الله: يبه حرام عليك ليه تسوي كذا بالبنت مو خايف تسوي ششي في نفسها بعدين هي قالت اخلصص الثانوية بعدها افكر في الزواج
محمد: لا يا ولدي انا اعرف بنتي اكثر من اي احد شوق ما تبي تتزوج ما ادري ليشش جاها خاطبين من كل صنف ونوع ما رضت باي واحد فيهم وانا اعرف حركات اختك اكثر من اي احد بعدين اي موضوع ما ينفتح ع الاكل مفهوم
عبد الله: بسس يبه ..
محمد قاطعه : انا ما قلت ما في كلام على الاكل انتهى الموضوع وانتو لازم كل يوم تسدون نفسي الواحد ما يعرف يفطر في هالبيت .. وطلع وهو معصب
عبد الله: طول عمرك كذا ما رح تتغير الا لما تششوف واحد فينا صاير له ششي .. وانتبه لاخوه الي ماسك ضحكته بسس ما عرف
بندر: ههههه كااااك خخخخ ما صصدق عبد الله يدافع عن ششوق ياخي والله انك فاضضي
عبد الله: طسس وجهك مو فاضي لك .. وقام من الطاولة وهو في راسه الف سؤال وسؤال
سارة:من صصباح الله خخير هوااش ازعجتونا
بندر: اححلفي يالعاقلة .. وقام من الطاولة يلحق عبد الله
محمد(ابو شوق عمره 45 رجل اعمال على قد حاله عنده شركة صغيرة فاتحها لنفسه مزاجي وعصبي بسس ما يقدر يرفض طلب لعياله)
عبد الله(شاب مزيون وححلو بسس مشكلته هادي زيادة بس رزين والعيلة كلها معتمدة عليه عمره 26 في اخر سنة جامعة طب مالك على بنت عمه وبنت خالته وبيتزوج بعد ما يخلص الجامعة اسمر ششوي وخشمه سيف بسس احلى ما فيه سكسوكته)
بندر(اكبر من ششوق عمره 25 يدرس بالجامعة تخصص ادارة اعمال وسسسيم ححده ابيضض وحواجبه مرسومة وعيونه عسلية وخشمه صغير وشفايه وردية)
سماح(بنوتة قممر عمرهاا 21 لسة متزوجة من اسبوع مع انها اصغر من شوق بس زواجهاا له قصة)
سسارة(اخر العنقود دلوعة حدها وما حد يقدر يزعلها كل طلباتها اوامر عمرها 18 في ثالث ثنوي وتحب الرقص ضعيفة وسمرا وحبوبة)

..ll>في لندن<ll..
بدا يرتب اغراضه ويجهز شنطته وقعد على السرير وتنهد بقوة: معقولة اخلي هالمكان الي عشت فيه سنة كاملة وبعد ما تعودت عليه اخليه بهالسهولة
دخلت عليه وباسته في شفايفه: معقولة تفكر في المكان وما تفكر فيني افا طلععت نذل ومو هين
…بخبث:انا مو هين الظاهر غلطان اني فكرت اجيبك معي السعودية لان شكلي برتكب فيكي جريمة
…:جريمة شتقصصد ..!
…:شقصد تعالي اقولج شقصد .. وسحبها عليه وباس رقبتها ووو

..ll>في بيت بو عبد الله<ll..
دخخل ياخذ له ششاور وطلع لبس جينز وعليه تي شيرت اصفر وكاب ونعال اسسود وساعة صفرا ونظارة شمسية وطلع من الغرفة
…صفر: شعنده عبود كاشششخ اليوم لا يكون رايح بيت عمي
عبد الله:يا رب سترك انت وراي وراي ما عندك غيري ياخخي روح شوف اختك روح شغل التلفزيون ما عندك غيري بندرووه تراني مو فاضضي لك
بندر: افاا ما هقيتها منك ياخوي وانا الي قلت اروح معاك
عبد الله: لا مششكور ما ابيك تجي معاي
بندر بتكبر: كيفك كان فيها غدا .. ومششى
عبد الله: الا تعال قولي تعرف تسسوق
بندر: خخخخ هذا اخخوي الي اعرفه
وطلعو من البيت على بيت عمهم بو مشعل
عبد الله اتصل على عمه يقوله انه جاي ياخخذ منه الاغراض الي طلبها ابوه وهو يتحجج عششان يشوف بنت عمه سمر الي خاطبها اما بندر فهو بعد يتحجج يبي يشوف بنت عمه فاطمة

..ll>في بيت بو مشعل<ll..
رن الجرس وقعد ينطر على الباب لين ما فتح له ولد عمه مشعل
مشعل: هلا وغلا وسلة حلا اخباركم عبد الله وبندر الكلب
بندر يتصنع العصبية: اجل انا كلب هيين يا ولد العم ان ما راويتك يا ولا ليشش اتعب نفسي..
مشعل: ما انزل نفسي لهالمستوى بلاب بلاب بلاب حفظت هالكلام خلاص اووف
بندر: لا ما كان قصدي كذا .. وفصخ النعال وركض ورا مشعل يطقه
عبد الله دخل وهو يقول في نفسه " يهااال والله "
وما حصل الا يد خفيفة ع ظهره لف يشوف مين شاف سمر خطيبته تبتسم له
عبد الله: هلا والله بحيآتي سمور أخبارج ..؟
سمر استحت: تمام كنت بقولك ابوي يقول الاغراض في المخزن من هنا
عبد الله: خلج من الاغراض احيين انتي شمسويه من دوني
سمر حمر وجهها كله: عبد الله اشفيك ..؟
عبد الله: محروم والله محروم من متى اخر مرة شفتك فيها شكلي بدور لي خطيبة ثانية اروح لها كل يوم
سمر عصبت: لا والله الغلط من عندي ولا من عندك ولا تبيني اركب سيارة واروح لك كل يوم البيت
عبد الله مسك ضحكته: ليه عصبتي ترى امزح وبعدين حد يخلي القمر ويروح لوحدة ثانية .. وبدا يمشي لها وهي ترجع لورا لين ما لصقها في الطوفة
سمر: عبد الله اشفيك مو هنا اخاف حد يشوفنا
عبد الله: خليهم يشوفونا عاادي زوجتي مو حرام .. قرب منها وباس خدودها
…:احم احم
عبد الله انتبه للصوت ولف بسرعة يششوف مين
سمر شوي وتصيحح: رر اا ككان فيي شششي
راكان وهو يغمز: اسسف قطعت عليكم الـ المهم امي تقولج تعالي ساعديها بنحط الاكل
سمر وهي مو عارفة تتكلم: طط ي ب رو ح واا نا جاي هه
هند( ام مشعل عمرها38 كمان مصرية اخت نها (ام عبد الله) طيبة وحنونة بس شقية شوي ما في أغلى من عيالها بالنسبة لها)
جمال( ابو مشعل عمره 40 تعرف على اخت مرت اخوه واعجب فيها وتزوجها (هند) طيب وهادي وما له حس بالدنيا بسس مزاجي وكمان يحب مرات يفرض رأيـه)
سمر(خطيبة عبد الله عمرها 22 2تدرس بالجامعة هندسة حلوة بيضة وخشمها صغير وشفايفها توت بس قصيرة شوي رفيجة شوق وسماح الروح بالروح)
مشعل(شاب مغازلجي اخخر ششي بسس حلو عمره 25 يدرس بالجامعة تخصص ادارة اعمال ششقي ششوي دايما يحب يتهاوش مع بندر)
فاطمة(بنوتة آخر ججمال عمرها 18 في ثالث ثنوي يحبها بندر بس هي مو عاطيته وجه بيضة طويلة عيونها واسعة خشمها سيف بس صغير شفايفها وردددية)
راكان(دلوع العايله ابوه يموت فيه بالعربي وساطة لاي ششي عمره 16 باول ثنوي حبوب وهادي بسس مزاجي
ويا ويل الي يعصبه اسمر شوي وطويل بسس طالع على فاطمة)
سمر ما حبت تطول مع عبد الله لا يشوفها حد ثثاني معااه وهو حس نفس الشي فاعتذرت منه وادخلت
سمر: هذاني جيت يمه وش اساعدك فيه
هند(ام سمر):لا خلاص يمه حطيت الاكل عبد الله لحين موجود
سمر: اي يمهه وجاي معاه بندر
هند: كان عزمتيهم يتغدون معانا
سسمر انهبلت: ان شاء الله يمه .. وطلعت ركيض تلحقهم عشان يتغدون عندهم
شافت عبد الله يحط الاغراض في السيارة
عبد الله: لهالدرجة وحشتج
سمر بسخرية: اموت ع الثقة لا وانت الصادق كنت جاية اعزمك ع الغدا بسس الظاهر بغير رايي
عبد الله: لا وين هذاني دخلت قبل لا تقولين ششي
دخلو وتغدو مع بعض وعبد الله ما شال عينه من على سمر وبندر نفس الشي مع فاطمة بس هي ما عطته وجه

..ll>في المطار<ll..
نزل من الطيارة واخذ شناطه وطلع يدور على صديقه
…:هلا بالحبيب واحشني ياخوي اشوفك طولت في امريكا ونسيتنا
…:هلا بحمود والله مو ناسيك لو تشوف الهدايا الي جايبلك اياها معاي بالشنطة
محمد: لا والله شايفني طرار جاي اطر منك روح انت وهداياك ما فهمت الصداقة عدل ترى انا ما احبك لفلوسك انا ..
…: هي هي اشفيك انت ترى دمك صار ثقيل انا امزح معك يلا مشينا عازمك على مطعم 6 نجوم مع انه المفروض العكس
محمد:طيب بس ترى انت ما تعرف الي ما ادري شسميها حبيبتك ولا المهم زهقتني اتصالات الفترة الاخيرة وتقول تبغاك ضروري ما ادري احس من كلامها انها متضايقة او زعلانة المهم بعدين اقولك كل ششي
…:يا لبى شوق لحيين تتذكرني المهم قولي عن كل ششي في المطعم
محمد:طيب يلا

..ll>في غرفتهاا<ll..
ما قدرت تمسك نفسها مع انها حاولت توقف صيااح صار لها يومين بسس ما قدرت شافت الساعة كانت 10 دخلت خذت لها شاور وطلعت (لبست جينز اسود وتي شيرت برتقالي مع عقد على شكل قلب برتقالي ) وقعدت ع السرير قررت انها توقف صيااح استغربت من تليفونها الي يرن في هالوقت شافت الرقم وعينها ما قدرت تستحمل دمعت عيونها وصارت تبكي وتشاهق ردت
…:هلا و غلا بروحي وقلبي ..
قاطعته شوق ببحة صوت وهي تشاهق:سامي محتاجتك وبقوة خلاص بيزوجوني غصب لازم تسوي اي ششي انا ما اقدر امنعهم
سامي: شوق حياتي لا تكونين كذا صدقيني انا اعرف عيلتك ما رح يقدرون يسوون شي وانا اول ما اخلص الشغل الي وراي رح اجي واخطبك من اهلك
شوق انصدمت من كلامه مو هذا سامي الي اعرفه الي كان اول ما يسمع طاري شاب بيزور البيت يعصب ويقول بيجي يخطبها من بكرة بس هي تاجل عشان دراستها .. ببرود: يعني انت من رايك اسكت والا شسالفة؟
سامي: عليج نور وصدقيني اول ما اخلصص واجي اخطبك اهلك بيقارنون مستواي من مستوى خطيبك وبيحاولون باي طريقة يفكون خطبتك
شوق: سامي انت متغير ما أدري شصصاير لك لا لا انت مو متغير انت مو سامي اصلا
بدت شوق تصيح بصوت عالي كسر خاطر سامي رد عليها بهدوء: لا يا شوق انا سامي بس انا فعلا تغيرت انا قارنت حالنا بحال الدنيا في اوروبا لقيت ان اححنا ناس ..
شوق: ناس وشو شتقصد رد علي سامي رد علي
سامي بنرفزة: ان احنا ناس متخخخخلفين خلاص ارتحتي ولا ازيدج بعد من بعد ما قارنت بين هنا وهناك قررت اعيش حياة هناك حتى لو كنت في بلد ما يتحمل هالعادات
شوق: انا لازم اششوفك لازم نتكلم وصدقني في هالمقابلة بيصير ششي من اثنين يا بتفهم اني بنت ناس وما احب هالخرابيط الي تقول عنها وتجي تخطبني زي الناس او ..
ومن دون شعور قالتها وهي اصلا مو من قلبها: او نخلي بعض وكل واحد يروح لحاله بكرة بنتقابل في مطعم النرجس اظنك تعرفه الساعة 6 المغرب
وما عطته فرصة سكرت الخط وما صار ينسمع الا شهقاتها لحد ما استسلمت للنوم
وبالنسبة لبطلنا ما عرف ينام صار يفكر هو حب عادات اهل اوروبا وتحضرهم عن هنا بس في المقابل مستحيل يخلي شوق الي من اول ما شافها في اول ثنوي خقق عليها وبعد محاولات ومحاولات وافقت انها تكلمه ومن يومها ما يمر يوم الا لازم يكلمها وتقوله عن يومها كامل واذا حس فيها شي لازم يقابلها تحكيله ويخفف عنها بسس كله من هالسفرة الي دمرت كل افكاره وكل اماله واحلامه ظل يفكر ويفكر لحد ما استسلم للنوم وكل واحد من ابطالنا كان له حلمه الخاص
طبعا سامي بطل من ابطال روايتي(شاب هادي قبل ما يسافر حب شوق من ايام الثانوي واصر يتعرف عليها وقرر يتزوجها طويل اسمر زيادة شوي عيونه عسلي عمره 28 بس بعد السفر ظهرت عليه تغيرات مو طبيعية)

..ll>في فلة في الرياض<ll..
قام من النوم على كابوس مزعج وهو معرق ع الاخر: استغفر الله لا هالكابوس متى يخلص مستحيل مسسسستحيل
قامت من النوم على صوته وبصوت كله نوووم: بندرووه نام وججع اصلا شجايبك غرفتي
عطاها نظرة حنان وظل يتاملها لحد ما تحولت هالنظرة لنظرة غضب وحقد
فتحت عيونها بخفة وتمت تتامل الغرفة استوعبت انها مو بغرفتها ولا في بيتهم اصلا وهالصوت الي سمعته مو صوت بندر لا مستحيل لفت راسها ببطئ تتمنى ان الي يكون جنبها بندر بسس للاسف شافت وجه حاقد ومعصصب ع الاخر وبكل رقة انوثية قالت: انا اسفة ما كان قصدي انا اقصد بنـ
قاطعها بعصبية: ومين قالج تبررين اووف شهالحظ الي طحت فيه ما زوجوني الا انتي انا طالع اشوفلي غرفة فاضية ارقد فيها بروحي
وقام بيمشي بس كان بيموت ويشوف ردة فعلها من الي قاله لف وجه وكانه نسى شي وطاحت عينه عليها ما شاف الا قمر قاعد يصيح كانت حاطة يدها على شعرها الي طاح لقدام وقاعدة تصيح بصوت كتوم عشان ما يسمعها وتمت تتمتم بكلام بصوت ما ينسمع بس هو قدر يسمع: ياربي ليش يعاملني كذا انا شسويت ما سويت شي بعدين هذه المعاملة بدال لا يعاملني كزوجة حتى لو بيخدعني بس ما مر اسبوع على زواجنا اسبووووع وهو من اول يوم كارهني يارب لو اعرف شنو الي سويته
بدا يقرب منها تلقائيا لحد ما وصل لها حس بنفسه كان بيرجع ويطلع برة الغرفة بس لا اراديا قعد على السرير ومسح على شعرها يرجعه عششان يشوف وجهها وهي شهقت من الخوف توقعت بيضربها او بيسوي فيها شي لو سمع كلامها بس هو قرب منها لحد ما صارت انفاسهم قريبة لدرجة كبيرة كان يبي يبوسها على راسها بس هي فهمت غلط ودفته على السرير وخلت راسه ينخبط في خشبة السرير بس ما صار ششي قامت بخوف تشوف لو صار له شي بس هو كان اسرع منها مسك وجها الصغير بيده الي كانت مشددة باقوى شي وقالها: انا ما تزوجتك باختياري عشان اعاملك كزوجة ولو مو عاجبك الوضع قولي طلق وتحصلين ورقة الطلاق ثاني يوم الصبح عندك خلاها وطلع من الغرفة معصب وفي نفس الوقت زعلان مو عليها على نفسه الي انذلت مافي بنت قدرت ترفع يدها عليه تجي بنت زمانها وتدفه قرر ينتقم منها بأي طريقة
ابطالنا الجدد
سعود(ابن صاحب اكبر شركات بيع الالماس في الرياض مرفه لدرجة كبيرة عصبي مرة بس بالمقابل رومانسي مرة عمره 25 يدرس بالجامعة تخصص ادارة اعمال طويل ومعضل اسمر عيونه واسعه وخشمه سيف ما بقى من عيلته الا امه الي يموت فيها)
سماح(قققمر دلوعة حدها طبعا في بيت ابوها بس تغيرت لما دخلت عش الزوجية رومانسية عمرها 21 كانت تدرس بالجامعة بس ابوها خلاها تخليها علشان زواجها بيضاء عيونها رمادي وخشمها صغير وشفايفها حمراء من الله)

..ll>ثاني يوم الصبح<ll..
قامت من النوم بخفة وهي ناسية الي حصل امس ما عرفت الا لما شافت نفسها في المراية شافت عيونها منتفخة ووجها صار طماطم من كثر الصياح تذكرت كل ششي حست نفسها غلطانة ليش دفته من دون سبب يمكن كان يبي يعتذر قررت تصالحه قامت شافت الساعة: يووه لسا الساعة 5 الفجر قامت خذت شاور وطلعت لبست فستان سكري لحد الركبة ولبست حزام حول خصرها لونه بني على تاج عليه فيونكة بيج خلت شعرها الي واصل لخصرها مع لونه الاسود العتيق بدون ما تربطه قامت راحت المطبخ وبدت تسوي له فطور حطت كل اصناف الاكل الي تعرفه<<ما نست اللحم هع واول ما خلصت لفت لتنصدم بالي قدامها كان واقف سرحان فيها راجعت كل حركة سوتها من اول ما دخلت المطبخ حمر وجها يوم تذكرت انها قعدت تدندن:
**

أجي لگ .. فاقدة نفسي
أدق بابگ | ولا ألقاگ !
" فقدتگ
رحت عنِّي وين ؟

* أبي ألقاني في قربگ "
[عطش]
هالدنيا في :{ بعآإ آ إ دگ
والله انت محبوبي يا سعود

**
ما عرفت شتسوي تلخبطت بس بسرعة انقذت الموقف
بارتباك: الفطور ج جاهز لو بغيت تـ تفطططر
سعود بابتسامة تسحر وهو يمسح على شعره وقاعد يفصفصها من فوق لتحت: محبوبي هـآ بمشيها هالمرة حركات من هاذي ما ابي
طلعت بسرعة من المطبخ كان اخر شي تتصوره في حياتها انها تفضح نفسها بهالطريقة دخلت غرفتها ما تدري شتسوي تصيح ولا تكره نفسها ولا تكره سعود ما عرفت شعورها واحساسها الي حست فيه بعدها ما اسمعت الا صوت الباب يتسكر بقوة طلعت تشوف اذا كان اكل شي من الفطور الي سوته بس للاسف الفطور مثل ما حطته وحصلت ورقة ع الطاولة كاتب فيها
"سماح انا ما طلبت منك تسوين فطور ولو سمحتي لا تسوين اي شي ما اطلبه منك لاني بجد رح اعصصب وجهزي حالك رح نروح بيت امي بعد المغرب"
انقهرت من كلامه بس مافي في يدها ششي تسويه دخلت خذت لها شاور بعد ما توصخت وصارت حالتها حالة

..ll>في اكبر شركات الرياض للألماس<ll..
والله ما ادري يا حسن ليش اتعامل معاها زي كذا يمكن لما اكتشفت ان بندر اخوها تدري اني ودي اذبحه بيدي بس ما ادري شنو الي يمنعني
حسن: يا طويل العمر والله شكلك حاببها بس مو راضي تعترف ولو على اخوها تقدر تكلمه يعتذر مع اني شايفه مو غلطان هو اصلا ما كان يقصد اا..
سعود بعد تفكير: اولا ناديني سعود ثانيا تدري ان كلامك صح بس ما ادري في شي يمنعني اقرب منها تدري يمكن هي الي تمنعني حسيت هالشي من تصرفها امس
حسن: طال عمرك اكيد ..
سعود يقاطعه بعصبية: ناديني سعود
حسن: س سعود اعتقد انها كانت زعلانة من الي حصل صدقني حاول تراضيها وما يصير خاطرك الا طيب
سعود: تصدق ممكن بس بندر هذا الي ما بسامحه بحياتي
حسن بابتسامة: طالب شي غير اوراق المحاسب علي طال عمرك
سعود: انت اشفيك طال عمرك طال عمرك ترى بعصب بعدين وين سهرات زمان الله يذكرها بالخير ولا عشان استلمت الشركة خلاص نسينا الصداقة اقول اقول ولا يهمك انا اليوم عازمك في استراحتي وترى انا بطلع بدري اليوم اتفقنا
حسن بابتسامة حزينة: اتفقنا
نبدا بقصة سعود وسماح
"ابو سعود كان حاس انه اجله قرب قرر يزوج سعود ويشوفه معرس قبل ما يموت وفعلا زوجه بنت صديقه الي اكتشف بعدين انها اخت الد اعدائه في الجامعة وبتعرفون القصة الي صارت بينهم بعديين وهو يعامل سماح بكره لان الي صار بينه وبين بندر ششي مو سهل بس هي متحملة قالت مؤقتا لحد ما تشوف حل وهو من قبل لا يتزوجها قالها انه بياجل شهر العسل والاخت راضية << على نياتها حسبالها بيدلعها بدال هالشهر المهم تزوجوا ولا حد درى بالي بينهم حتى بندر ما توقع يصير ششي مع انه كاره سعود وقدام الاهل ما في احسن منهم طبعا سماح مقررة تطلب الطلاق بس قالت بدري بيشكون وحدة متزوجة من اسبوع تطلب الطلاق"
طبعا سعود صديق حسن الروح بالروح يحكي له كل شي بحياته واثق منه ثقة عمياء يشكي له يشآوره وكل شي بس فترة الزواج من سماح خلته يبعد عن حسن الي زعل وقرر يبعد عن سعود وتكون معاملتهم بسس شغل

..ll>في بيت بو مشعل<ll..
رن التلفون راح راكان يرد
نها: السلام عليكم
راكان: وعليكم السلام مين معاي
نها: انا خالتك ام بندر شخبارك راكان
راكان: انا تمام شخبارك انتي خالتي وحشتينا موؤت
نها: تمام والله انتو الي وحشتوني اكثر هذا كلام يعني ما تزورونا ولا تتصلون على الاقل
راكان: والله تعرفين خالتي شغل هالايام كثر عندنا في البيت خصوصا ان المدارس قربت ولازم ننظف البيت وهالترتيبات يعني
نها: اشوف ركوني كبر وصار رجال
راكان: هه تسلمين خالتي تعرفين الدنيا والي تسويه
نها: طيب امك موجودة بغيت اكلمها شوي لو فاضية
راكان: ولو خالتي لو مو فاضية تفضالك وشفيها
نها: تسلم ركوني
راكان: الله يسلمك هذي هي معاك
هند: هلا والله بلي مقاطعتنا
نها:يا هلا وغلا قطي السبة علي من اخر واحد اتصل
هند: يا عادتج الي ما رح تنسيها الا تفشلين يعني عالعموم يا حبيبتي اسفين نعرف ان احنا الغلطانين
نها: هند بغيتج في موضوع وقولي رايج
هند: افا ولو قولي وانا ما راح اقصر
نها: شوق يا هند جاها عريس ولا في احلام اي بنت بس هي الله يهديها ارفضت كل الي تقدموا لها وما نعرف السبب واخر مرة الي هي هذي ابوها غاصبها وقال بيزوجها غصب بس انا ما احب هالنوع من هالزيجات وهي حابسة نفسها من يومها في غرفتها
هند: وه يا قلبي عليها حياتي وانا اقول مختفية صار لها كم يوم حتى سارة سمعنا عنها وشفناها بس قولي لي اي شي اسوي لمصلحتها انا حاضرة
نها: لا بصراحة انا ما بغيت الا ان سمر تيجي هنا عندنا البيت تقعد تتكلم وياها تشوف المشكلة تعرفين يعني ان سمر صديقتها المقربة
هند: ولا يهمج يختي من بكرة سمر عندكم
نها: تسلمين اعرف مالي غيركم بهالعالم
هند: ولو كم اخت عندي

ملاحظة::هند اخت نها وطبعا نها الاكبر بـ3 سنين

..ll>في مطعم النرجس الساعة 8:00<ll..
دخل المطعم وقعد يدور عليها بنظراته شافها ماخذة طاولة على الزاوية تقدم للطاولة وجلس عليها
شوق: متاخر ساعتين
سامي: معليشش كان عندي شغل مهم
لف عيونه يشوف المكان ما تغير عن قبل نفس ما هو قبل لا يسافر يسافر يسافر السفر هو الي مغيره هو الي سوا فيه كل هالمصايب لا المصايب ما جت الا لما تعرف عليها يا ربي شقاعد اقول اووف انا بقول لها قراري والي يصير يصير
سامي: احم احم اشوفك ساكتة
شوق: لا ولا شي انتظر قرارك
سامي: ااه عن القرار كنت اقول ..
قطع عليهم صوت جوال سامي الي رن
سامي: معليش برد .. الو .. هلا وغلا بحمود شخبارك ..تمام .. لا والله انا مشغول الحين لاني اصلا بمطعم اخلص واتصل عليك نطلع .. اي ححلو يعني .. اوك يعني انت قريب .. لا مطعم النرجس قريب من المول .. طيب خلاص انتظرك .. يلا بااي
شوق بعد انتظار: يلا ما بتقول قرارك
سامي: طيب بس شفايدة المطعم الي احنا فيه يلا بطلب لنا ششي نشربه شتبين تشربين
شوق بعصبية: اي ششي شاي ححليب
سامي فاهمها: ههه طيب ما تغيرتي
شوق حقرته وما ردت عليه
انتظروا الشاي والنسكافيه وقعدوا شربوه بعد ما جابه الجرسون
سامي كان بيكمل كلامه بس تفاجأ بوصول محمد ما توقع يوصل بهالسرعة قام سلم عليه لفت شوق معصبة من حركة سامي ليش قام وخلاها ووين رايح لفت بتشوف وينه تفاجات بالصدمة..

التكملة بعد الردود
التوقعات::
بتقدر سمر تساعد شوق..؟
يا ترى شنو الي انصدمت منه شوق..؟
علاقة بندر بفاطمة وليش فاطمة تصد بندر..؟
علاقة سعود وسماح وهل سماح بتقدر تسامحه..؟
علاقة شوق وسامي هل بتستمر..؟
الي خطب شوق هل له دور في الروآية..؟

واو بدايه جيده رووووووووووعه

تكفين كملي

بدايه موفقه غاليتي وتنبأعن إبداع قادم

ياليت نعرف وقت نزول البارتات

وديــ …

" من فهمني ملكني"

بدايه روووووعه

متاابعه….*

مساء الخير …..ياهلا فيك اختي بغرام ………موفقة بطرحك بس لي كذا ملاحظة وهي عبدالله لو جلس مع سمر وتغذى فهي حلاله بحكم انو متملك عليها بس بندر وفاطمة وجلوس فاطمة وسمر مع عيال عمهم على طاولة وحدة يعني مهما كان هالشي مايجوز ………شوق وعلاقة محرمة مع سامي وين اهلها عنها تطلع ماحد يحاسبها والي يعيش علاقة محرمة يتجاوز حدوده مثل سامي تعود على الحرام ……….اعتقد قرار ابوها كان سليم لانو امثال شوق ماينتركون على كيفهم ومافي واحد يقبل يتزوج وحدة كانت تخون اهلها وتطلع معاه وتكلمه ……….ياليت اختي ماتكون روايتك من الي يزينون هالنوع من العلاقات المحرمة

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

بداية موفقةغرام

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها وردة الزيزفون غرام
مساء الخير …..ياهلا فيك اختي بغرام ………موفقة بطرحك بس لي كذا ملاحظة وهي عبدالله لو جلس مع سمر وتغذى فهي حلاله بحكم انو متملك عليها بس بندر وفاطمة وجلوس فاطمة وسمر مع عيال عمهم على طاولة وحدة يعني مهما كان هالشي مايجوز ………شوق وعلاقة محرمة مع سامي وين اهلها عنها تطلع ماحد يحاسبها والي يعيش علاقة محرمة يتجاوز حدوده مثل سامي تعود على الحرام ……….اعتقد قرار ابوها كان سليم لانو امثال شوق ماينتركون على كيفهم ومافي واحد يقبل يتزوج وحدة كانت تخون اهلها وتطلع معاه وتكلمه ……….ياليت اختي ماتكون روايتك من الي يزينون هالنوع من العلاقات المحرمة

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

اهلا فيكي اختي ^^

بالنسبة لتعليقاتك::
اولا جلوس عيآل العمم مع بعض ع الغدآ يممكن أني ما خصيت فيها السعودية هذه الرواية لكن موجود في بعض دول الخليج بعض العائلات الي تسمح بهذه الجلسات يعني ان عيال العم عادي يجلسون مع بعض
ولكن بما اني رح اخص السعودية بهذه الرواية من البارتات القادمة فاتمنى منك تحذفي هذه المقطع

ثآنيا عن شوق صحيح انها بطلة قصتي بس هذا ما يمنع انهاا ما تكوون مثالية اكييد هالطلعاات من ورآآ أهلهاا وأكييد روآيتي رحح تحل هذه العاداات السيئة

وان شآء الله البآرت الجآي بنزله تآريخ 6-6-2012 ميلآدي

لآن هالوقت عندنا أمتحآنآت 😡

رووووووووووووعهه
خطيييره انتظك بعد اسبوعين الاختبارات

انا اكيد ضد ان البنت تنسى تربيتها ودينها

بس انا احب الناس اللي يتطرقون لكتابه لهلشي عشان تكون في عبره في النهاية تحذر البنات

وحبيت جملتج لما قلتي مايمنع ان بطلتي تكون غير مثالية

بس ارجع اقولج احب فالنهايه تكون لج حكمتج

تقبلي مروري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.