أنآ من زمان اقرأ روايات من هذا المنتدى ,, واشوف التفاعل ,, فـ حبيت أطرح روايتي هنآ ,, اتمنى القى تفاعل كبير مثل باقي الاعضاء ..
ما احب اطول ,,
.. أنآ بنت في قمة الدلع والرقة ..
شوق بـ عصبيه : أنت لـ متى بتضل طايش هااااه ؟
نواف ببرود : أنآ مو طايش آنسه شوق ولا تصارخين علي لاني مو اصغر عيالك اووك ؟
نايف بصراخ : لا طايش ونص انت متى نشوفك غير بـ السنه مره هااااااااه متى متى تعقل شووووف يا نواف زودتها مره ان عرف ابوي بـ هـ السالفه ما راح يطوفها !
نواف : الله حلل اني اتزوج 4 ,, انت مو من حقك تمنعني
شوق : هو ما يمنعك بس مو تتزوج وتطلق ومسيااااااار كمان وبعدين وش هـ
نواف يقاطعها ببرود اكثر : لا تصارخين شوشو مو زين لـ حلقك
شوق بعصبيه اكثر وتصارخ : نواااااااااف
—-
شوق : شوق بنت جميله مـــره ,, عيونها سود وساع رموشها كثيفه وطويله .. بيضها حلوو حييل ,, و كمان شعرها بني غامق ناعم يوصل لـ آخر ظهرها .. عمرها 18 .. جسمها حلوو بس نحيفه مره .. قصيره مو طويله مره ,, شفايفها مره تجنن ورديات وصغار ,, وخدها من تخجل يحمر .. وهذا يزود جمالها دلووعه ,, فيها شويه غرور .. وعصبيه بس طيوبه مره ,,
—-
نواف : هذا الولد طايش بـ الحييييل كل يوم والثاني متزوج مسيار ومطلق ,, امممممم يحب شوق مره ,, وسييييييم مره ووسامته تدوخ ,, خشمه سله سيف وعيونه عسليه فاتحه ,, و شعره يوصل لـ نس رقبته ,, عمره 26 .. مخلص جامعه ,, ما يشتغل دلوع ابوه بس لو يدري عن عمايله يروح فيها ,,
—-
نايف : كمان هو يحب شوق حيل .. ما راح اوصفه لانهم توأم يتشابهون بس الي يخلف ان نايف اعقل ,, بس ما يشتغل .. رزييييييين حيل ,,
—-
نواف يبوسها ع خدها : سلآم ,,
وطلع ..
شوق تجلس ع الكنبه : مدري متى بيعقل ..
نايف : الله اعلم ,,
رن جوالها
شوق بحماس : لووووولووووووو
ليالي : هلا والله هلا وغلا
شوق : أهلين ببنت عمي القاطعه
ليالي : انا قاطعه ولا انتي
شوق : هههههه لا ثنتينا
ليالي : يييس .. انا داقه عليك اقول لك تجهزي اليوم ع الساعه 9 انا و جهآد متفقات نمرك
شوق : جهاااااااد شلون تطلع معنا متأكده ؟
ليالي : يييس متأكده كلمت ابووها ..
شوق مصدومه : ابوووووها
ليالي : اييييه ابوها شفيها ؟
شوق : كذاابه !
—-
ليالي : امممم نفس ملامح شوق .. بس عيونها عسلي غامي وشعرها بني فتح لـ عند رقبها ناعم وكثيف .. اخلاق وتصير بنت عم شوق .. فيها شويه عربجه وغرور ,, وما تحب تتأسف لحد أبداً ,,
—-
جهاد : هـ البنت عربجتها ما تنفع ع جمالها الي تاركته ,, عيونها سود ووسعاع ورموشها طويله ,, شقرآ وشعرها ناعم ,, يوصلها لـ نص ظهرها عاد هي و لولو طوال مو قصار مثل شوق ,, تصير صاحبه شوق وليالي الروح بـ الروح ,,
—-
شوق : خلاص خلاص باي وسكرت
ودقت ع جهاد
شوق : جهاااااااااااد
جهاد بعربجه : هلا
شوق : جهود انتي اليوم بتطلعي معنا :O
جهاد بـ فرح : اي ابوي وافق
شوق : والله !
جهاد : يس يس
شوق : وناااااااااااااسه .. وسكرت <~ طبعها كذا :d
نايف : هههههههههههههههههههههه الحمد لله والشكر وين بتروحون ؟
شوق : اممممم مدري صراحه بيمروني وبنطلع ..
نايف : آهآآآ
راحت شوق غرفتها المكونه من 5 غرف
الغرفه الاولى لونها سماوي الجدار مخطط بـ ازرق غامق و قلوب بـ الابيض ,,
كل شي بـ الغرفه ابيض سماوي ازرق ..
هذي غرفه النوم وكل الغرف كذا ..
الغرفه الثانيه لـ التبديل ,,
الرغرفه الثالثه مطبخ صغير شوي
الغرفه الرابعه مطبخ ..
الغرفه الخامسه صاله ..
رمت نفسها ع السرير ..
ونامت
..
تحت
..
ابو نايف : ههههههه الله يرجك يا نايف ..
نايف : هههههه يبه هم كذا .. الا يبه متى ناوي تشغلني معك ؟
ابو نايف : من الحين لو تبي ..
نايف : صحيح يبه ,,
ابو نايف : اي
نايف يحب راس ابوه : تسلم يبه انا بكره امرك .. انا الحين بطلع مواعد ربعي ,,
ابو نايف : مع السلامه ..
نايف : يلا سلام
وطلع ..
—-
ابو نايف : رجال طيب حيل عمره 54 يحب بمته وولده نواف ونايف بس يحب نواف اكثر ..
—-
عند شوق
صحت من النوم وصلت العشااء .. وتجهزت حق الطلعه
لبست بلوزه لـ نص الفخد حممرآ بدون اكمام تمسك من عن الرقبه .. و برمودآ ابيض ظيق .. ولبست كعب عالي احمر وخاتم ممزوج احمر وابيض وتعطرت بـ عطرها جيفنشي ,, وأخذت عبايتها الحمرآ الكتف الظيقه ونزلت ..
—–
لـ هنآ وبس ,,
أتمنى تعجبكم كتاباتي ,,
و بكره انزل ان شفت تفاعل ..
واسلوووبج في الكتااابة ارووووع
يلاااا حمستيني بصراااااحه
ابي اعرف قصة روااايتج ^^
تقبلي طلتي المتوااااضعه
وانتظرج بكره على احر من الجمر
بس باعرف شوق ايش تسيرلهم ؟؟؟
اختهم و الا بنت عمهم ؟؟؟
و شكلها حلوة الرواية
اعتبريني من متابعينك
^^
بدايه موفقها
ياالييت ماتتطوليين
واذاا ممكن تنزليين لناا بااارت الآآآن
دخيلج لاتطولين ^^
امممممم اليوم او الحين اكتبه وانزله ..
مشكورات ع الطله ..
بدايه حلوة يا قمر
بس باعرف شوق ايش تسيرلهم ؟؟؟ اختهم و الا بنت عمهم ؟؟؟ و شكلها حلوة الرواية اعتبريني من متابعينك ^^ |
قلبوو شوق تقرب لـ ليالي بنت عمها .. اما جهاد صاحبتهم .. منوره ..
انا قصدي على نواف و نايف اخوانها مو
نستنى التكمله
^^
لا يا قمر
انا قصدي على نواف و نايف اخوانها مو نستنى التكمله ^^ |
يب يصصيرون اخواانهاا
وشسمه شواقة
روايييتك رووووووووووووووووعة واصصصصصصلي
واناا متابعتك و حارسسستك
هع انتزر البارت
—-
عند شوق
صحت من النوم وصلت العشااء .. وتجهزت حق الطلعه
لبست بلوزه لـ نص الفخد حممرآ بدون اكمام تمسك من عن الرقبه .. و برمودآ ابيض ظيق .. ولبست كعب عالي احمر وخاتم ممزوج احمر وابيض وتعطرت بـ عطرها جيفنشي ,, وأخذت عبايتها الحمرآ الكتف الظيقه ونزلت ..
—-
شوق : هلا يبه .. وباست راسه
ابو نايف : هلا ببنتي الا وين رايحه ؟
شوق : اول شي ايدك ع جيبك أبي فلووس رايحين نسوف انا وبنت عمي ليالي وجهاد صاحبتنا ..
ابو نايف مد ايده ع جيبه وطلع لها كارد فيه مبلغ محترم <~ ترى ابو نايف رجل اعمال كبير بـ السوق ..
شوق تبوس راسه مبسوطه : تسلم يبه وراحت ركض لبست الشيله <~ تتحجب ع اساس ان ما يبان من شعرها شي ..
شوق : اوووووف نسيت الشنطه وراحت ع الدرج طيران واخذت شنطه واسعه فيها الدنيا ..
ونزلت وهي ع الدرج رن جوالها ..
شوق : الوو
جهاد : يلا شواق انزلي عند الباب حنا
شوق وهي تطلع : طلعت وسكرت <~ >_<"
وركبت السياره : السلام عليكم ..
ليالي – جهاد – ليان – : وعليكم السلام
شوق : اخبارك ولد العم ؟
ليان : بخير وانتي اخبارك ؟
شوق : انا تماام ..
—-
ليان : وسيم هـ الولد لـ درجه تدوووخ صديق نايف الروح بـ الروح ..عيونه اخضر ع ازرق ناعسه وخشمه سله سيف وبياضه يقارب بياض شوق بس شوق بياضها واضح اكثر .. اما عن جسمه يجنن .. نفس الشي عمره 26 بعده مو متزوج ..
—-
ليالي : وين بتتروحون ؟
شوق : انا اقول نروح فينيسيا
جهاد : اي فينيسيا
ليان : طيب فينيسيا فينيسيا ..
شغل ليان اغنيه وش جاه .. عاد شوق تموووت ع هـ الاغنيه وقامت تردد معاه .. ليالي و جهاد يسمعون وهم ساكتات ..
وصلوا فينيسيا ..
ليان : ينات انتبهوا ع حالكم انا بجلس هنا طيب ؟
ليالي : ييس ييس ..
شوق : يلااا
وبدوا يدخلون من محل لـ محل
شوق : يااا الله مره تعبت
جهاد : هههههههه دخلنا كل المحلات ما بقى شي وش رايكم نلعب ؟
شوق : الساعه 11 امممممم صراحه مدري وش رايكم نروح الملاهي ما نلعب هنآ
ليالي : يب نروح ملاهي بس ليانوه ما راح يوافق ..
شوق : قربنا منه قولي له
ليالي : طيب ..
قربوا منه
ليالي : احم ليان
ليان يناظرها بنص عين : خلصتوا
وبعدين فتح عيونه ع الاكياس الي مع شوق وليالي وجهاد ..
ليان : انا اشك ان اخذتوا المحلات كلها
البنات : ههههههههههه
ليالي : ليوني
ليان : ليوني بـ عينك وش تبين ؟
ليالي : ممكن تودينا الملاهي ؟
ليان يناظر ساعته : اممممممممممممممم مدري والله ..
ليالي : لا وش ما تدري انت الي تدري يلا بنات وااافق ..
شوق : ليان بتودينا ولا لا ؟
ليان يجنن اسمي من فمها : هاااه اي اي يلا اوديكم ليه لا
ليالي : آآآآآآآآآه منك يا ليون هالحين اوديكم ليه لا اقول امشوا بس امشوا يا بنات
شوق : يلاااا وبلا كلام فاضي
ومشوا
ركبوا السياره
وازعاج جهاد وليالي مالي السياره
فجأه رن جوال ليان
ليان يصارخ : بسس خلاص يا المزعجات
مافي رد يتهاوشون
ليان يصارخ اكثر ويوقف سواقه : بنااااااااااات وجع ان شاء الله اسكتوا
شوق تصارخ هي الثانيه : وجع انتي معها يقول لكم اسكتووووووووا
ليالي : بسكت لا تصارخين
رد ليان
نايف معصب : وجع قول آمين سنه ترد هااااااااااااااه
ليان : ههههههههههههههه اقول نآيف ورى ما تسكت
شوق تصارخ : ليان لياااااااااااااااان عطني بكلم نايف شوي
ليان لك الجوال وصاحبه لو تبين : طيب طيب خذي
شوق للحين تصارخ : ناااايف حبيبي انت قول لـ ماما ان راح اطول شوي رايحات الملاهي
نايف يقلدها بـ صراخ : شوق حبيبتي انتي قولي لـ ليانوه يجيبك البيت بسرعه صاير شي خطير
شوق خافت : وش صاير نواف فيه شي ابوي ولا ماما ؟
نايف : لا لا لا نواف نواف
شوق صرخت بـ خوف : نوااااااااف وش فيه ؟
ليان سحب الجوال لان شوق بتطول وما بيعرف وش صاير
ليان : نويف وش صاير ؟
نايف : نواف جآ ومعه وحده الي هي زوجته ..
ليان مصدوم : سواااااااااها !
نايف : اي سواها وجيبها البيت بسرعه وسكر <~ >_<" ..
ليان : احم شوق اخوك تزوج وجاب زوجته ..
شوق بـ عدم اهتمام : سواها كثير اقول طنش ووديني الملاهي
ليان : اقول شوق انزلي وصلنا بيتكم
شوق : طيب وصل جهاد وجيب ليالي بتنام عندي موافق ما شاء الله ادري اصلا مو بكيفك اليوم الاربعاء وهي تنام عندي اليوم يلا لولو استناك سلام
ونزلت
دخلت البيت وشافت بنت جالسه جنب نواف
شوق : سلام
البنت – نواف : وعليكم السلام
نواف مبتسم : شوشو شوفي هذي زوجتي
شوق : هذي اي وحده عنود ولا ملاك ولا
نواف : لا لا هذي خلود
شوق بـ دون نفس ودلع : آهآ أنآ طالعه فوق .. روووووووووووز <~ الشغاله
روز : نعم مس ؟
شوق : ليالي بتجي اذا جت خليها تجي فوق بـ جناحي طيب ..
روز : حادير مس ..
وراحت شوق
خلود بـ عصبيه : هذي ع ايش شايفه نفسها هااه ؟!
نواف : ع جمالها .. شوفي يا حلوه .. شوق اختي هذي البنت احبها .. عاد انتي ما تحتكين فيها اووك ؟ وكمااان ان سويتي مشاكل معها يا ويلك هذي دلع البيت ابوي ما يرضى عليها حتى انا من اتهاوش معها مصروف ماافي طيب يعني خليها احسن لك ..
خلود : لاااااااااااا انا بورجيها واكسر خشمها !
—-
ليالي : يلا سلاااااااام
جهاد : احس ما انبسطنا
ليالي : مره ثانيه
جهاد : يصير خير
نزلت جهاد ودخلت فيلتهم
جهاد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ابو سلطان : تأخرتي قلتي 10 وجايه ؟
جهاد : يبه تأخرت لان
سلطان : يبه لازم تتأخر مافي مدارس اجازه ..
جهاد : انا استأذن
وراحت غرفتها ..
—-
ابو سلطان : رجل غني يشتغل بـ شركه ابو نايف .. متشدد بس طيب .. يحب ولده سلطان او يموووت اما جهاد يخاف عليها يعني يحبها بس ما يحب تطلع يقول البنت ما تطلع .. عمره 50 ..
ام سلطان : مغروره وتحب ام نايف عشان مصلحتهم .. عمرها 40 و مع العمليات كأنها بـ 20 .. بس مو حلوه مره ابو سلطان يحبها مررررررره .. ما تحب عيالها او ما تهتم فيهم وهذا الي خلى جهاد كذا ..
سلطان : وسيييييييييم هو و عماد اخو ليان الروح بـ الروح يتشابهون مره .. عكس ابوه يحب جهاد مرررره ويحاول يسعدها قد ما يقدر أنهآ تطلع من البيت ..
—-
ليالي أخذت كم لبس ونزلت تركض : ليـــــــــــــآن يلا يلا ..
ليان : الله يعيني عليك بس .. يصارخ : يلآآآآآآآآآآآآ !
ليالي : طيب ..
وطلعوا وراحوا بيت ابو نايف ..
فـ غرفه نواف //
خلود فـ نفسها : أنآ لازم أفتك من هذي شوق .. جد أحسها بتطلعني من البيت .. قال نواف ابوها ما يرضى عليــها انا لااازم اطلعها .. بس كيييييف كيييييييييييييييييييييف ..
—-
لـ هنآ وبس اذا شفت تفاعل ان شاء الله أكمل ..
يب يصصيرون اخواانهاا وشسمه شواقة روايييتك رووووووووووووووووعة واصصصصصصلي واناا متابعتك و حارسسستك هع انتزر البارت |
وه بص منووره صقيقتي ,,