تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » أحبك كثر ماترمش رموش الخلق ورموشي / الكاتبة : kliy-leek

أحبك كثر ماترمش رموش الخلق ورموشي / الكاتبة : kliy-leek 2024.

  • بواسطة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

هذي روايه منقوله للكاتبه : kliy-leek

———————————————————————————————————————————————-
الشخصيات :

عائله ابو رائد :
ابو رائد : اسمه خالد عمره 44 تاجر كبير

ام رائد :اسمها خوله عمرها 42 تحب عيالها حيل

رائد: ابيض طويل شوي وعريض له عضلات بس خفيفه عيونه رمادي شعره شوي طويل لونه اسود حيل حيل عمره 23 عاد هو ماشاء الله عليه يطيح الطير من السماء يشتغل بوحده من شركات ابوه

رامي اخو رائد الثاني : ابيض جسمه حلو وله عضلات خفيفه عادي موطويل مره عيونه سود شعره مثل رائد اخوه بس هو لونه بني عمره 21 يدرس ثالث جامعه تخصص محاسبه

لوجين اخت رائد : بيضاء اطول من غلا بشوي جسمها حلو حيل شعرها لحد ظهرها لونه بني محروق عيونها خضراء عمرها 20 تدرس بثاني جامعه تخصص حاسب

عائله ابو سامي :
ابو سامي : اسمه مازن تاجر كبير مثل ابو رائد عمره 45

ام سامي : اسمها موزه عمرها 43 تحب عيالها ولآترفض لهم طلب

غاده اخت سامي :بيضاء شعرها لآخر ظهرها لونه اسود فيها فيها غمازات خفيفه رشيقه طولها مثل طول لوجين عيونها لونها عسلي عمرها 19 تدرس اولى جامعه تخصص رياضيات

غلا اخت سامي الثانيه: بيضاء بس لوجين ابيض منها قصيره شوي وشوي مليانه شعرها لحد ظهرها لونه بني عيونها لونها زرقاء عمرها 20 تدرس بثاني جامعه تخصص حاسب مع لوجين

سامي :ابيض طويل وشوي عريض له عضلات خفيفه عيونه زرقاء وشعره بني مو طويل حيل عمره 23 صديق رائد بس جد خقه واذا ضحك تبين غمازاته يشتغل بوحده من شركات ابوه

———————————————————————————————————————————————-
البارت الاول :

كانت جالسه بالصاله مع امها تتقوى وتسولف معها رن التلفون قامت ترد

لوجين : هلا

….. : اهلين

لوجين : هلا والله غلا اخبارك عساك بخير

غلا : اهلين وسهلين والله الحمدلله بخير انتي اخبارك

لوجين : دوم يارب تكونين بخير انا والله تمام التمام

غلا : دوم يارب

لوجين : تدومين لي

غلا : امين يارب وانتي تدومين لي

لوجين : امين يارب

غلا : لوجين اشتقت لك

لوجين : وانا بعد اشتقت لك وربي

غلا : وش رايك نطلع

لوجين : وين نروح

غلا : امممم لم السوق

لوجين : اوكيه دقايق واكون عندك

غلا : اوكيه احتريك

لوجين : اجل يله مع السلامه بروح البس

غلا : مع السلامه وانا بعد ششوي بكون عندكك

(سكرت لوجين السماعه من غلا وراحت تلبس وبعد دقايق كانت واقفه عند بيت غلا دقت على غلا)

لوجين : الو غلا يله اطلعي

غلا : اوكيه الحين اطلع (طلعت غلا ومر وقت مو طويل وكانوا بالسوق جلسوا يتمشون ويفرفرون بالمحلات )

لوجين : غلا انا تعبت خلينا نروح نجلس شوي بالكوفي شوب

غلا : حتى انا تعبت يالله تعالي ندخل (دخلوا الكوفي شوب )

لوجين انا بروح اطلب لنا

غلا : اوكيه بس لاتتأخرين

لوجين : طيب من عيوني

غلا : تسلملي عيونك (راحت لوجين تطلب )

بعد شوي دقت لوجين على غلا

لوجين : غلا وش تبين

غلا : ابي موكا بارد

لوجين : طيب مع السلامه

غلا : مع السلامه

(في الجهه الثانيه كان رائد وسامي جالسين في النادي توهم طالعين من المسبح )

رائد : سامي طفش ودك نروح نتمشى بأحد الاسواق

سامي : فكره حلوه

رائد :يالله قوم

سامي : طيب

(قاموا سامي ورائد وراحوا لم احد الاسواق عشان يتمشون ويغيرون جو وصلوا والبنات متسدحين من جمال سامي ورائد والبنات يمشون قدامهم ويتمخطرون وهم ماعطوهم وجه لآنهم مايحبون البنات اللي كذا)

سامي : رائد وش رايك ندخل بهذا الكوفي شوب

رائد : يالله تعال ندخل

(دخلوا رائد وسامي )

سامي : انا بروح اطلب لنا شيء

رائد : اوكيه

(راح رائد وهو كان مشغول بـجواله صدم بوحده )

لوجين : ماتشوف انت اعمى (طلعت منديل من شنطتها وجلست تمسح الكبتشينو اللي انكب على عبايتها )

سامي : اسف ماكنت اقصد

لوجين : ماكنت تقصد هاه انت ما (رفعت راسها تناظر اللي صدمها ماقدرت تكمل كلامه شافت قبالها واحد ملاك مو بشر فيه جمال رباني ماشاء الله تبارك الله كلمه يهبل قليله بحقه)

(رفعت لوجين راسها شاف عيونها ماقدر ينزل عيونه من على عيونها سامي يقول في نفسه اه ياعيونها تذبح تذبح وربي الله خضراء بعد باين انها مو عدسات جلسوا حوالي 5 دقايق يتأملون ببعض
ماحد منهم قدر ينزل عيونه من الثاني)

لوجين انتبهت ان الناس جالسه تناظرها قالت : هيه يالاخو فيه شيء

سامي انتبه على نفسه قال : هاه لآمافي شيء بس حبيت اقول لك اسف

لوجين : عادي مسموح اخوي

(دقت غلا على لوجين عشان تشوف وينها لان لوجين طولت ردت لوجين)

غلا : الو لوجين وينك يالله طولتي

لوجين : اسفه بس دقت علي فجز ذكرتيها وانشغلت معها بالسوالف

غلا : ايه ذكرتها

لوجين : طيب يالله حبيبتي مع السلامه دقايق واكون عندك

غلا : اوكيه احتريك

(سكرت لوجين من غلا لفت لوجين عشان تروح)

سامي :بتروحين

لوجين : اجل يعني اجلس عندك

سامي سكت من الفشيله مايدري وش يقول لانه اصلآ مايعرفها عشان يقول لها بتروحين

(راحت لوجين تطلب واحد كابتشينو بدال اللي انكب ورجعت لم غلا وشربوا اللي طلبوه وطلعوا من الكوفي شوب ولوجين كل تفكيرها بالولد اللي تو صدمت فيه)

(سامي رجع لم رائد ومعه 2 موكا ساخن )

رائد : لآكان قعدت شوي بعد بدري

سامي : خلاص عاد ترى مالي خلقك

رائد : وش فيك سآمي تو وش زينك والحين نفسيتك زفت

سامي : خلاص عاد خلص بسرعه عشان نطلع اصلآ هو وده يطلع عشان يشوف لوجين اكيد بتكون تتمشى بالسوق

(لوجين وغلا يتمشون بالسوق وكل شوي داخلين محل ولوجين تحاول تنسى اللي صار بس ماهي قادر قالت غلا: انا بروح لم دوره المياه قالت لوجين:اوكيه راحت غلا وجاء شاب لـ لوجين)

الشاب : اهلين ياحلو
لفت لوجين : خير وش تبين

الشاب : وراه الحلو زعلان

لوجين : انت وش تبين هاه

الشاب : والله مابي شيء غير الرقم

فجاه ماحس الشاب اللي وهو طايح على الارض الشاب : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآخ

السلام عليكمـ..
.
.
.
القوانين…,

القوانين ، تحديث جديد ؛
.
.
.
موفقه
.
.
.

منورررررره

وعليكم السلام

موفقه بنقلك ان شاء الله

يعطيك العافيه

بسم الله الرحمن الرحيم

نورتِ القسم بـ أطلآلتك

موفقه بطرحك

~

منورين يآبعد حيي انتم 🙂

البارت الثاني :

الشاب : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآخ

سامي : (ضرب الشاب برجله ) سامي : ماتستحي تتغزل ببنات خلق الله ياقليل الادب

الشاب : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآخ خلاص آسف صدقني ماراح اتغزل بأحد مره ثانيه

سامي : (يزيد ضرب اكثر )

(رائد جاي يركض يبعد سامي عن الولد لان سامي بس شافه يغازل لوجين جاء يركض حس بغيره بس مايدري ليه)

رائد : سامي سامي خلاص خلاص خل الولد ذبحته

سامي : ازين خله يموت هالكلب

(سامي هدى شوي وفك الولد والولد راح )

رائد : سامي ليش ضربت الولد هاه

سامي : يتغزل ببنات خلق الله وتبيني اسكت

رائد : طيب من تغزل به هو

سامي : (لف يدور لوجين مالقاها لآن لوجين راحت اول مابدآ سامي يضرب الولد وهي اصلآ ماودها تروح بس سحبتها غلا من يدها والناس كانت متجمعه وغلا ما انتبهت ان اللي يضرب الولد سامي اخوها )

رائد : سامي من تدور

سامي وهو موب لمه : هاه ولا شيء

رائد : طيب قم معي خلنا نروح

سامي : طيب يالله قم

(سامي ورائد راحوا يركبون السياره عشان يروحون )

عند غلا ولوجين

غلا : لوجين وش السالفه

لوجين تفكر موب لم غلا

غلا : لوجين لوجين هيه يابنت اكلمك انا

لوجين : هاه

غلا : وش اللي صار

لوجين : ماصار شيء

غلا : لوجين وش ماصار شيء وانا شايفه هوشه كبيره

لوجين قالت لغلا السالفه

غلا : وربي انه رجال من جد

لوجين سكتت غلا وصلت لوجين البيت وراحت بيتها

عند رائد وسامي وصل رائد سامي لبيتهم وهو راح بيتهم

(غلا دخلت ولقت سامي جالس بالصاله مع امها )

غلا : السلام عليكم

ام غلا : وعليكم السلام

سامي : ساكت

غلا : وش فيك سامي

سامي : مافيني شيء

غلا : الا فيك شيء

سامي : خلاص قلت لك مافيني شيء يعني مافيني شيء (رقى فوق لغرفته )

غلا مستغربه سامي اول مره يكلمها كذا : ماما وش في سامي

ام غلا : والله مدري عنه

غلا : طيب ماما عن اذنك بروح انام كانت الساعه 12 (رقت غلا لغرفتها تنام )

عند لوجين

(دخلت البيت وعلى طول على غرفتها )

لوجين تفكر وتقول :ياربيه وراي خفت عليه يوم انه ضرب الولد معقوله حبيته لا لا وين احبه يمكن آعجآب بس اوف بس وش ذا الاحساس حسبي الله عليك يا ابليس جلست تتقلب شوي وبعدين نامت

عند سامي :
سامي يفكر ويقول : ليش غرت يوم شفت الولد يتغزل فيها ليش اشتغلت نار الغيره بقلبي ياربيه ليش لايكون حبيتها لا لا انا ما حبيتها يمكن بس اعجبتني جلس يتقلب يتقلب لين نام

من بكره الصباح :

ام غلا تطق على غلا الباب : غلا غلا غلا خلاص قومي بسك نوم

غلا : ماما بس شوي

ام غلا : لاشوي ولا كثير كل شوي تقولين شوي

غلا : ماما قلت لك بس شوي

ام غلا : قلت لك لا يعني لا

غلا : خلاص ماما قمت

(قامت غلا ودخلت الحمام وفرشت اسنانها وطلعت وصلت ولبست شوت رصاصي وبلوزه حمراء كات ونزلت تحت )

غلا : السلام عليكم

ابو سامي + ام سامي : وعليكم السلام

غلا : ماما وين سامي وغاده

ام غلا : الحين بيجون

غاده + سامي : صباح الخير

غلا + ام سامي + ابو سامي : صباح النور

(جلسوا يفطرون وخلصوا وشالوا الفطور )

عند لوجين :

كالعاده قامت لوجين ودخلت الحمام وفرشت اسنانها وتوضت وصلت ولبست بنطلون اسكيني جنز وبلوزه خضراء ونزلت

لوجين : السلام عليكم

ام لوجين +ابو لوجين + رائد +رامي : وعليكم السلام

لوجين : افا تفطرون ولا تقوموني

ام لوجين: والله ماحبيت ازعجك

لوجين : ماما وش ذا الكلام انتي تزعجيني لا حشى ينقص لساني اذا قلت انك في يوم ازعجتيني

ام لوجين : الله لا يحرمني منك يارب

لوجين : ولآمنك يارب

(افطروا وخلصوا فطور )

الظهر الساعه 1 ونصص :

عائله لوجين وعائله غلا كانوا يتغدون

العشاء الساعه 8 :

دقت لوجين على غلا رد سامي

سامي : الو

لوجين تقول كانه صوت الولد اللي امس لا شكلي من كثر ما افكر فيه صرت اتخيل صوته

سامي : الو الو

لوجين : هلا

سامي ياربيه مثل صوت البنت اللي امس : امري اختي

لوجين :مايامر عليك عدو بس ابي غلا

سامي : دقيقه بس اناديها لك

(راح سامي ينادي غلا )

غلا: اهلين لوجين

لوجين : هلا والله بغلا

غلا : هلا بك امري

لوجين : غلا تعالي عندنا اليوم البيت

غلا : لا انتي تعالي

لوجين : لآ والله مالي خلق انتي تعالي

غلا : اوكيه

(سكرت لوجين من غلا وقامت تلبس لبست برموده لونهآ اسود وبلوزه بيضاء عليها صوره ميكي ماوس وسوت شعرها ذيل حصان وحطت روج لونه احمر وقلوز)

(غلا لبست فستان لونه لحمي نعوم حيل وقصير وفلت شعرها وحطت روج لحمي ولبست نعآل لونهآ لحمي)

(غاده اخت غلا لبست تنوره جنز تحت الركبه وبلوزه لونها نيلي وفلت شعرها وسوتلهآ بوف خفيف وحطت روج وردي )

عند لوجين :

رن الجرس لوجين: اكيد هذي غلا ( فتحت الباب لوجين ودخلتهم بالمجلس وراحت لوجين تجيب القهوه وغلا قامت تساعدها وغاده جلست تراسل صديقتها لانا )

نزل رامي وهو يدندن وكان لابس بنطلون جنز وبلوزه بربري سامي مر من عند غاده وهي كانت موب لمه هو خق وقف مكانه وقام يناظرها قال في نفسه هي بشر ولا ملاك غاده انتبهت ان احد جالس يناظرها رفعت راسها وهي بعد جلست تنآظره جلسوا يناظروا بعض وبعدين سمع صوت غلا ولوجين جايين وراح طلع وغاده تقول في نفسها وه زينه ذا الولد انا لازم اعرف من يكون

لوجين : غاده دخل عليك رامي تو

غاده : من رامي

لوجين : الولد اللي تو طلع

غاده تقول فيه نفسها اجل اسمه رامي وه بس فديته

لوجين : غاده

غاده : هلا

لوجين : هاه ماجاوبتيني

غاده : لا مادخل علي ولا شفته اصلآ

(كملوا السهره والساعه 1 ونص راحوا غاده وغلا لبيتهم وصلوا بيتهم وكل واحده راحت غرفتها ونامت )

(وكذا صار مع رائد وسامي ولوجين ورامي )

هذآ بارت لعيونكم

يسلمووو ع الروااايه الراائعه ياا عسل

بارت حلوو
كمليه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.