تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » أبحكي عن هوى قلبي وسرالشوق لعيونك وبحفر في سماء هالليل حكاية عشق وبرويها

أبحكي عن هوى قلبي وسرالشوق لعيونك وبحفر في سماء هالليل حكاية عشق وبرويها 2024.

اهليييييييييييييين لك وحده دخلت انا عضوه جديده بالمنتدى ويارب تعجبكم مشاركتي

نزلت لكم رواية اتمنى تعجبكم وليت اللي تنقلها تكتب اسمي غرام اذا اعجبتكم كملتها واذا مافي احدد تحمسسسسس وقفتها غرام


البارت الاول
في احد احياء الرياض .. باحد الفلل ذات المساحه الشاسعه ودقه التصميم والروعه الفله
عبارة عن دورين الاول استقبال الضيوف والثاني مكون من 5 اجنحه واسعه
التصميم بسيط ويدل على الذوق العالي والرفيع تسكنه عائله مكونه من الام ((منيره)) و3ابناء ((بندر وزوجته ريم ولهم ابن سعودي عمره سنه))- ((محمد وزوجته سهام))-(( تركي اعزب وهو بطل قصتنا عمره 25 له هيبه بين الناس واحتراما ويملك ذكاء ومكر وحب المراوغه وطويل القامه عريض المنكبين وسيم جدا بملامح قاسيه وغامضه مليئه بالرجوله))
فيصل : الو هلا تركي
تركي : ياهلابك وينك ماشفتك من زمان
فيصل : انا عند الباب اذا تقدر طال عمرك تجيبلي الاوراق
تركي : هههه ابشر
تركي طلع وركب بسيارة فيصل : السلام عليكم
فيصل : وعليكم السلام عاش من شافك
تركي : لاااا زين انك تعيش في ناس لاشافوني تجيهم سكته
فيصل : هههههههه تصدق هالناس شكلهم مابلعوك عشان شكلك يوحي انك جدي ومعصب دايم ونفسك في راس خشمك
تركي : وانا فعلا كذا بس انت اللي معطيه وجهه
عبدالعزيز : وتصدق لك هيبه بعد
…(( لالا لاتطقيني ا)) تركي خاف من الصوت ولف ورا وشاف بنت نايمه
فيصل بضيقه : هذي العنود بنت اخوي خذيتها مشوار ونامت بسياره ولا امداني ارجعها
تركي : اها وليه تقول لا تطقيني في احد يطقها
فيصل : ايه قل في احد مايطقها مرت اخوي ماخلت هالبنت في حالها واخوي يحط حرته في هالبنيه
تركي : يعني هو اللي يضربها وليه ؟
فيصل : مرت اخوي تحشي سعد على بنته تقول ان بنتك تضرب ولدي وسعد ينهد في بنته ويضربها احيانا وعلى كلام عنود اللي فهمته ان مرت اخوي تضربها بعد وتوريني ضهرها اشوفه معلم
تركي : يووه يضرب بنته عشان زوجته واذا ضربت اخوها الصغير هي بعد طفله عادي بس ماتوصل للضرب وان جسمها يعلم
فيصل : ولله هذا اللي مضيقني والمشكله ان الكلام كذب العنود تحب اخوها وتقولي انا ماضربه وان مرت ابوها تكذب وانت عارف الطفل مايكذب وواجهت اخوي بس هو كبير وانا اصغر منه مايسمع مني وكلمت مرت اخوي مافي فايده زادت المشاكل قلت مالي الااخذها بشقتي عارض اخوي بالبدايه بس اقتنع وصلت معه لدرجته انه ماسال عليها ولا فقد بنته كنه مرتاح منها كل من زوجته
تركي : زين انك اخذتها
فيصل : والله هالبنت مسؤليه احيان افكر ارسلها لامها بس مابيها تكون عند رجال غريب واقول ان ابوها اولابها من انها تكون عند رجل امها حتى لو ان ابوها يبضربها واتردد اقول مستحيل اخليها عند ابوها بيذبحونها من الطق وانا بسافر للشرقيه عشان شغلي وصعبه اخذها
تركي : هونها وتهون ان شاء الله مافي الا انك تودي البنت عند امها مافي احن من الام ..وزوج امها بمقام ابوها
فيصل ارتاح شوي لانه تكلم: بشوف وبكلم اممها
تركي : طيب الحين خلنا ندخل نتعشى ودخلها معك
دخلو جو فيصل معه العنود وصحصحت العنود وانبسط عليها تركي وتعشو
العنود ببثاره : طيب تتحداني انط من فوق المركه
فيصل : يلا عنود بروح
تركي : وين تروح بدري
العنود: ايه وين نروح طفشانين
فيصل :لا ياشيخه شرايك نجيب شيشه ونلعب بالوت
العنود :ايه يلا بس ماعرف وشلون
تركي : ههههههههههههههههههههه
فيصل : اه ياقليلة الادب قومي بس يلا تراك كبيره ليه ماتتغطين هذا رجال ولا تلبسين عبايه ولا شي اانتي السنه الجايه بتروحين متوسطه
تركي : اما ذا السنفوره بتروح لمتوسط وبعدين وش تتغطى مني انا عمك تركي صح
العنود متحمسه: ايه طيب تتحداني انط من فوق مركتين
تركي وهو رايح يشيل العنود : طيب تتحديني اطيرك فوق
العنود :لا لالا تطيرني اتحداك تخلينا ندور بقوه
تركي يدوره فيها والعنود مبسووووووطه
تركي ينزلها : طيب يلا اتحداك تركضين لفيصل
العنود مصدقه بتروح تركض ومسكها تركي لان مشيتها مو متوازنه وتركي وعبد العزيز يضحكون عليها
فيصل : اذن الفجر مااسرع الوقت ؟؟
تركي : اي والله
فيصل : يلا انا بروح
تركي : وين نصل اول ورح
فيصل : لا ماقدر اصلي واخليها بالحالها هنا واهلك نايمين
تركي: عادي انادي وحده من الخدم تجلس عندها
فيصل : تركي انا عارف ان عندك مناوبه بعد الفجر وانا عادي بروح اصلي لاوصلت وبكلم المديري بقوله اني ماقدر اجي للشرقيه اليوم ولا بكره
تركي : اللي يريحك
فيصل يطلع ويا العنود
العنود عند الدرج الشارع مكمله بثاره : تتحداني انط كل هذا الدرج
تركي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
فيصل : من اول ماشفتي تركي وانتي صايره بثره مثله
تركي : هههههههههههههههههههههههههههههه لا والله طالع ع عمها
فيصل : ماعليه يلا سلام
تركي : ممع السلامه
(( تركي 25 توظف بمستشفى بعد ماخلص دراسته من برا .. اما فيصل موظف بارامكو الشرقيه وسيم وطويل 24))
عنود عاشت عند امها بعد ماارسلها عمها
ام العنود تضمها وتبكي : هلا ياماما اشتقتلك ..العنود من اول يوم تعلقت بامها وحست بطيبتها وحنانها فرق عن مرت ابوها
ببيت عم تركي … ((حمود وزوجته فوزيه )) ريم وسهام زوجات اخوان تركي ونوره مابعد تزوجت
نوره : يارب اتعب يااااااارب
ريم: وش فيك انت مجنونه
نوره : لا صاحيه
سهام : عشان تركي دكتوره بالمستشفى تبي تروح تتميرض
ريم : ياربي الحمد الله وسكر لو تدرين تركي كيف حياته معقد مايروح ولا يجي اذا ماصار عنده شي بالمستشفى جلس بالبيت لو يومين يجلس ماعنده مشكله مايعطي احد وجهه حتى بندر يقول شكل اخوي معقد
نوره : عاااااااااااااااااااااااااادي انا ماابيه يطلع والبنات يشفون المزه حقي ابي نجلس انا وياه بالبيت
سهام : هيييي انتي وش المزه حقي ؟ كنك بانيه احلام تتزوجينه
ريم : ياعمري ياختي لا تبنين احلام تركي يقول لو بتزوج بتزوج سوريه
نوره : لا نصابات
ريم وسهام : والله
سهام : هو شكله مو لم الزواج ولا ناوي لا تفكرين فيه بعد
نوره : بس انا ابيه اف رسبت بماده من كثر ماافكر فيه واخر شي يبي سوريه مو على كيفه مثل مااخوانه تزوجو خواتي يتزوجني وانا بعد بنت عمه لازم يتزوجني (( نوره بنت مملوحه عمرها 22 سنه تدرس بالجامعه ))

بعد اربع سنـــــــــــــــــــــــــــــــــــوات

يالله فيني نوم …..
" انسدحت بتنام ولكن التفكير سرق عنها النوم تتامل المكان اللي هي فيه " يالله كل مره انا بمكان يا انحاش لمي عشان ابوي يضربني وياانهاش لبوي عشان زوج امي الوسخ الحيوان يتحرش فيني وصار عمري 16 وبدخل ال17 وانا ماعندي أي جهاز ولاحتى بيجر وكل ماجابلي عمي جهاز خذووه ليه احس حياتي مو طبيعيه زي أي بنت اروح واجي وصديقات افففففففففففففففففففف استغفر الله يارب الحمد لله على كل حال اكيد فيه ناس اقل مني عايشين يارب سامحني من هالافكار السخيفه عادي يعني بعيش كذا لا كذا
ونامتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت
عند نوره بغرفتها
" اااااااهـ مرت اربع سنوات وماصار شي ليش ابيك وارفض اللي يجوني عشانك ولا ادري ياتركي انت تبيني ولا لا "
عند تركي
الممرضه :دكتور تركي المريض وقف نبضه
تركي وهو يمشي : كيف وقف نبضه فجائه ؟؟
الممرضه بارتباك : لالا ماوقف نبضه بس اقصد نزل ضغطه
تركي وقف : تستهبلين انتي تموتين الرجال وتخليني اجي ركض ؟؟مره ثانيه لو تكرر هذا الشي راح اعاقبك دامك ممرضة المريض اللي عندي
الممرضه : اسفه دكتوور بس انا خفت و…
تركي : هذا وانتي ممرضه زين انك مو دكتوره
……………………

السلام عليكم

تغلق الروايه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.