تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الثانية : حبيبي ضمني حيل حيل ترى أنا بدون حضنك ما أعيش

روايتي الثانية : حبيبي ضمني حيل حيل ترى أنا بدون حضنك ما أعيش 2024.

السسـلآآم عليكم .
آهلآ أعضاء منتدى غرام .
حبيت من بين هالمنتديات منتدى غرام لعرض روايتي هذه :.
المقدمة :
ها أنـاا أفتح غطاء قلمي للآبحــر مع نسيج خيـآإلي و أقـف عند نافذة غرفتي ومعي قهوتي الساخنة وابدأ بكتابة روايتي فإذا اعجبتكم فقيموني تقبلوو أجمل تحياتي
*كتبت هذه الروااية بنـااء على مايحدث في مجتمعنـاا كول واحد يبي يااخذ حقه وبعض من هذه الأحدااث رأيتهـآإ بعيني فيناا نقوول أنهاا حقيقية .
للكاتبة : الصفـاء .
الشخصيات :
عائلة أبو مشعل .
الأب متوفي الله يرحموو .
الأم : أم مشعل (ميساء)
الولد الكبيـرر مشعل وهوو مهتم بعائلته بعد وفات الوالد خلنا نعرفهاا :.
(ولد وسيـم وهـ ياحلووه يجنن البنات والبنات يخقوون عليه وعلى جماله جسمه رياضي عمره 22 سنة ، عنده خت اسمهاا
ريم ( تجنن مشاء الله عليهاا حلوه ورشيقة بيضا وعيونهاا خضرا عمرهاا 19 سنة )
والأخ فهد (( ولد حلوو يجنن اسم الله عليه عمره 20 سنة ))
نرووح للجهة الثانية ..ولعائلة بيت أبو سعوود .

بيت أبو سعوود .
الآب : عبدالله .
الأم : اسمهاا رحاب .
ولدهم الكبير : سعوود (جميـل حييل وحلوو يجنن أبيض عيونه عسلية عمره 24 سنة )
أختـه : أسمـاا (بنت حلوو بيضـاا وتجنـن لون عيونهـاا زرقاا عمرهاا 19 سنة )
ريما ( الأخت الصغيرونه وتجنن بيضا وحلوه ورشيقة عمرهاا 17 سنة .)

والحين نأخذ نبذة عن روايتي قبل لآنبدأ بالبارت الآول ::
((مشعل ابووه متوفي لكن ابوه متوفي مقتوول وهذاا بينته المستشفى أن وفاته ليست طبيعية وفااته مسمووم وكذاا خبروه مشعل لـكن مشعل قبل لآيتوفى أبوو خبرر ولده أن أخرر مكاان راح يروح له أبوه لـ عبدالله آلـ….
ووصى اخوانه فيه وودعاا ابووه طلع الآب وبكذاا مشعل رجع للشرقية لليبحث عن عبدالله آلـ.. ويأخذ حق ابووه الله يرحموو وينتقم منه ))
هذه نبذة بسيطة عن روايتي تشجيعاتكم للبااارت الأول ..
الصفـااء .

,’

بسم الله
و عليكم الســلام و رحمة الله

يعطيك العــافية
موفقة إن شـــاء الله

القوانين ، تحديث جديد ؛

,’

بدايه موفقه يالغلا ننتضر البارت الاول

بدايه موفقه يالغلا

ننتظركـ

بداايه موفقه
بآإنتظآر الباارت
تحيااتي

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها شفايفي توت غرام
بدايه موفقه يالغلا ننتضر البارت الاول

تسلميـن ياعسـل منـؤـؤوره .

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الزعيـ a.8k ـمه غرام
,’

بسم الله
و عليكم الســلام و رحمة الله

يعطيك العــافية
موفقة إن شـــاء الله

القوانين ، تحديث جديد ؛

,’

آميـن :).
تسلميـن يالغلآلآ منوره .

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها غلا ksa غرام
بدايه موفقه يالغلا

ننتظركـ

تسلميــن ياحلووه منـوره .

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها اميرة المرح غرام
بداايه موفقه
بآإنتظآر الباارت
تحيااتي

تسلميـن ياسوكـرر وإن شاء الله البارت قريب منووره .

البارت الأول .
في صبااح ككل صبااح يمرر حانت الساعة السادسة حاان مووعد وبدأ المدارس وبدأ عام جديد في المدارس .
جلست أسما على صصـرراخ أمهاا : ااسمــــا يلآ قوومي اسمـااا ماودك تروحي المدررسة أسمـااا .
أسماا : إلآ ودي يلآ قمـت .
أم سعود : يلآ عجلي الفطور جاهز .
أسماا : طيب .
نجي لبيت ابوو مشعل .:
دقت سااعة مشعل معلنة عن بدأ الساعة السادسة فز مشعل : يووه عليناا مشواار للشرقية
رااح للأمه : يلآ يمه تأخرناا علينـآإ سفرره وصحي أخواني أنا رااح اجهز اغراضي .
أم مشعل : طيب بلآ قمت .
قامت ام مشعل وغسلت وجهاا وتوضأت وصلت الصباح وقامت للأولادها تصحيهم .
أم مشعل : يمه ريم يلآ اصحي راح نروح الشرقية يلآ تأخرنـااا .
ريم بتعب وكسل : اووه يايمه أبغي انااام .
ام مشعل : يلآ بلا كسسـل قوومي .
ريم طيب يايمــه .
قامت ريم وجهزت اغراضهاا راح ام مشعل لولدهاا فهد : فهد ياولدي يلآ قووم علينـاا مشوار قووم يلآ .
فهد : طيب يايمه .
قام فهد وجهز اغراضه .
طلع مشعل من غرفته :
ها يمـه تجهزوا العياال .؟!!
أم مشعل : ايه تجهزوا .
مشعل : طيب يلآ انا انتظركم تحت في السيارة .
أم مشعل : ماتبغى فطوور .
مشعل : أنتي شايفة في وقت للفطور .
أم مشعل : طيب يلآ توكلناا على الله .
مشعل : يلآ أنااا أنتظركم في السيارة
طلعت ريم من غرفتهاا :يمه أناا تجهزت وخلصت والفطورر جاهز ؟!
أم مشعل : يقول أخوكم مافيه فطوور لآن تأخرناا .
إلآ هوو ناط فهد : وش مافيه فطور وأناا عصافير بطني تزقزق
أم مشعل : يلآ يلآ أخوكم ينتظركم في السيارة .
ريم : أقوول فهد .
فهد : قولي .
ريم : امشي شكلناا اليووم راح نموت جووع .
فهد : ايه والله أنك الصادقة .
أم مشعل : يلآ بلآ سوااليف من الصبح مشينـآإ يلآ .
ونزلوا تحت وركبوا السيارة .
مشعل : ريم .
ريم : هلآ .
مشعل : انا سجلتك في هذه المدرسة مدرسة :…………………
ريم : طيب يعني بكرـآآ اداوم .
مشعل : لآ من اليووم .
ريم : وش من اليووم .
أم مشعل :يلآ اسمعي كلآم أخوكي العوود .
ريم : إن شاء الله
نجي لبيت ابو سعوود .:
نزلت أسماا هي يادووب تفتح عيوناتهاا جلست على الفطوور مع اخواتـهاا .
سعود وريما .
سعود : صبااح الخير يعني مافيه صباح الخير ابداا .
أسماا : صباح النوور .
ريما : يلا اسماا تأخرناا على المدرسة .
أسماا : يلآ قمت اساساا موب لي نفس في الأكل .
ريما : طيب مشينـاا سعوود وصلناا على المدرسة .؟!
سعود : طيب أمري على الله .
ريماا : يلا أجل .
سعود : يالله قمت .
طلعوو وركبوا السيارة .
وصلوا المدرسة ونزلت ريما وأسما
نجي للمشعل .
وصل الشرقية ::
مشعل : يمه أنا أول راح أوصل ريم على مدرستهاا علشان لآ تأخرر على مدرستهااا.
أم مشعل : طيب يلي تشوفه .
ريم : اووه راسي بينفجرر وأنتون مدررسة مدررسة .
مشعل : ولآ كلمة هذاا من مصلحتك .
وصلوو المدرسة &
مشعل نزل أختــه .
مشعل أنا راح اجي أخذك للبيت .
ريم : طيب .
مشى مشعل وهوو في باله انه ينتقم من قاتل ابووه ويأخذ حقه وحق ابووه بيده .

وبس خلص الباارت الآول .
توقعاتكم + دعواتكم
وتشجعاتكم للبارت الثااني
تحياتي الصفـاء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.