تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية لست بحاجة إلى ألمٍ جديد فبي من الالم ما يكفي/ بقلمي

رواية لست بحاجة إلى ألمٍ جديد فبي من الالم ما يكفي/ بقلمي

  • بواسطة
روآيـــــــــــــــــــه لست بحـآجهة إلى ألمٍ جديدَ :فبي من ( الـألمِ ) مَ يكفي

..السلام عليكم للجميع..
شخبآر?م حبآيبي
(مقدمهـ..)
بصراحه هذي أول مره اسوي روايهـ واتمنى انها تحصل على دعمكم واعجابكم..
مآ احلل الي بينقلها انه يكتب اسمي عليها (سمـــــــــوهآ )

تعريق بالشخصيات

عآئله ابو عبدالعزيز

سعد الاب عمره( 57) طيب وحنون على عياله ورجل أعمال كبييير ومعروف صاحب جاه وثرااااء

سمر الام عمرهآ ( 47) عصبيه بس فس نفس الوقت طيبه تحب عياله وتحب زوجها وماترفض طلب له
الاولاد
عبد العزيز الولد الكبير عمره 28(يشتغل مع ابوه حبوب
وهادي وجميل بمعنى الكلمه من ناحية حدة ملامحه
وجذااااااااب بشكل مو طبيعي والبنات يطيرون عيله
بس ما يعطي احد وجه….. دايما في حاله..)

بسام الولد الثاني عمره 26 (.. وسيم لأبعد درجه مرره يجنن ..
عيونه عسليه وناعسه تدوخ خشمه صغير وطويل .. شفايفه صغار بلون التوت..
حواجبه مرسومه رسم .. له سكسوكه هذي بالذات تطيح الطير من السما…وجسمه حلو
بتميز بالثقل والرزانه والركاده. حبوب وطيوب..)

بشاير عمرها 18( سنه بثالث ثانوي .. شعرها البني اللي قاصته بفوضويه لكتوفها وتناثر على عيونها العسليه
الوساع والناعسه ورموشها البنيه الكثيفه وعلى شفايفها الصغيره وبشرتها البيضاء أنسانه بريئه حلوه وجذابه
…بالكلام العربي يعني"تخقق" وعربجيه وحبوبه..وتحب المغامرات..مرةةةة ومتهوره وعنيييييييييده مرةةةة)

____

عآيله ابو فهد

محمد الاب عمره ( 56) عصبي وحنون في نفس الوقت
مريم الام عمرها (46) طيبه مرةة وتحب عيآليه

فهد الولد الكبير عمره 28(تركي…جميل الابعد درجه ملامحه حاده ملامح خليجيه عيونه
وساع وكحيله وخشمه طويل سلت سيف ..وسكسوكته سوداء غامقه محليته زياده وجسمه روعه كان
معضل شوي وهو انسان جرئ ومغازلجي بس قلبه طيب وحبوب صديق عبدالعزيز بروح الروح )

فارس عمره 27 (حلو وسيم وعيونه مره حلوه والكل يتكلم عنها من جماله .
. وثقل وله هيبته بالمجالس وبس وقت المزح يفلها..ومعروف عنه انه ما يعتذر لو كان غلطان وما يترجى احد
..و صديق بسام مرةةة)

دانه عمرها 23 ( حلوه وجذابه جدا هآدي شعرها طويل لونه اسود وعيوتها عسيله فاتحه )
ريم عمرها 18( حلوه وجذابه جدآ جدآ بيضاء وشعرها طويل لونه بني فاتح عيونها بني غامق
تحب المغامرات وعربجيه وحبوبه صديقت بشاير بروح الروح)
مرام عمرها 15( دجه مرههه وفلويه مرةةة مضحكه مرةة ومعطيا الجوا روعه)
___
عــآيله أبـــو خـــــآلد

اب…. سالم / طيوب ويشتعل مع اخو وعمره 49
ام …….منيره/ طيوبه وعمرها 46
خالد / حبوب يحب خواته مرررره حلووو طويل رياضي ابيض وعيونها اسود وشعرها يوصل لرقبته
شوي وسيم شخصيته هاادي بش شوي غاامضه وعمره 28)
عبدالله / مرجوج ومرح وقت الجد جد وحلوو وسييم مرره ومغازلجي يغازل اهو ومشعل طويل وجسمه
ريااااضي عيونه حاده ولونها اسود وعمره 24)
فــهده / بنت حلوه نااعمه وکيوته بس دفشه مررره عيونها عسليه وعمرها 22 متـــزوجه والحين في شهر العسل )
دآنه / بنت هاديه مرره وحلوو وعمرها 18
———————————————–

ابو ســآمي
اب عبد العزيز/ عمره 48
ام ساره / طيبه وحنونه 47
سـآمي / طويل وعيونه عسليه وکبار و حاده وحواجبه مرسومه ورمشه کثير
شوي وخشمه سيف وجسم رياااضي وشفايفه صغير بس شويه مليانه و عند ه خدود وعمره 27 ومخطوبه ليآسمين )
سمــر / حلوووه وجذااااب عمرها 20

اول التعآريف بآالشخصيــآت والحين بنزل اول بــــــــــآرت

البــــــــــــــــــــآرآت الاول

في المــــــــــــزرعه

في الغــرفه البنـــــــــــــأت

اوف طفش شكلي بطلع اتمشى بالمزرعه بدال القعده الممله هذي
… ولفت على ريم النآيمه : ريموم يلا قومي تكفييييين وربي مممملل في هالمزرعه انا مدري وش جابني هينا
وجلست تتصنع البكي
ريم قامت مفزوعه : بيشو من جدك تبكي خص خلاص ابششري
( وراحت طيران الحمام غسلت وجهها ولبست بنطلون وبلوزه ساده
وربطت شعرها ذيل وما حطت في وجها شي لانه جميله بدوم مكياج)
ريم : يلا قومي ( ومدت يدهآ )
بشـآير وهي تبتسم : يلا ( ومدت ايدهآ )
وطلعو أ
///////////////////////////////////////////

عنــد آلشبـآب

.. عبد العزيز : الجو اليوم روعه
سعود : فعلا الواحد وده بس يطالع في السماء والنجوم
عبدالله : هههه الاخ سعود عشقان والا ايش ههههه
سعود : وليه ماحد يطالع في النجوم الا العشقان ..؟!
فـهـد : واذا عشقان ايش فيها الحب شي حلو .." يطالع في سـآمي بنص عين " والا انا غلطان ياسآمي ..؟؟
سـآمي "بدون ما يطالع فيهم" : مو كل شي حلو تقولون عنه حب ..الحب ممكن يكون عذاب مو بس راحه وشي جميل ..
عبد الله : اوه ايش الكلام الكبير هذا ..
خالد : يعني الحين نبغى ناخذ منك الخبره والتجارب وفي الاخير تعقدها .
سعود : شكله بيخلينا نكره الحب وابو الحب
الكل : ههههههههههههههههههههههه
عبدالله : والله شكل الاخ قدامنا يحطمنا .. ومع الحبيبه مبسوط .
سعود : افا يا سآمي ما هقيتها منك
خالد : لها الدرجه تكرهنا ليه ليه ابغى اعرف لييييييييه هههههه
الكل : ههههههههههههههههههه
سآمي : الله كل هذا في قلوبكم وساكتين هههههه طيب
حبوا مين ردكم .. ترى انا اكبر منكم بسنتين بس ..

///////////////////////////////////////////////////////

عنــد آلبنـــآت
سآرآ : وين بشآير ؟
سمر : ما ادري عنها وين اختفت
دآنه : يمكن نامت
سآرآ : يمكن
سمر : نفسي اعرف وش فيها بششاير احس فيها شي
دآنه : شي زي ايش
سآرآ"تحط يدها على صدرها" : لا يكون متزاعلات…
سمر : لا مين يزعل من بشآير ..انتي عارفتها .مسالمه ما تحب تزعل مع احد ولا احد يزعل منها ..
دآنه : ايه هي القلب الطيب بيننا ..
سآرآ" تنزل يدها من صدرها " : ايه اشوا ..ترى خوفتيني لا تكونوا متزاعلات
لانها طيبه وبريئه .بس فعلا احسها ما صارت تتكلم وتجلس معانا مثل اول ..
سمر : أي والله اشتقت للقعده معاها .. بس من لما سافروا قبل سنتين للندن
عشان عبدالعزيز يدخل جامعه البترول والمعادن تغيرت صارت انطوائيه بزياده ..
سآرآ : ترى ما تغيرت كثير انا جلست معاها لما رحنا لهم قبل يومين كان هي نفسها عبير اللي من سنتين .
دآنه : اجل الدعوه كلها تغييرات مزاجيه .. كل وحده يجي لها وقت ما تحب تسولف ولا تتكلم … صح بنات
سمر , سآرآ : معاك حق ..
" جات عندهم يآسمين .. خطيبة سآمي …جــذآبه جسمهآ كعرآض الازياء بيضآء شعرهآ
الي كتفها بني فآتح عيونهآ بني غآمق …..تكره سآمي ..ولعنت السآعه انهآ وآفقت عليةة "
يآسمين : سلامو بنات ..
البنات : هلا بالعروس …
يآسمين : وش عروسه يا حضي لي سنه من لما سوينا الشوفه ما في شي جديد ..
دانه : مستعجله الاخت على الزواج ههههههه…
يآسمين : لا مو مستعجله ولا شي "وتناظر سمر " بس اخوك سآمي شايف نفسه كل
ما كلمه عبدالله يقول باقي مو مستعد …
سآرآ : طيب يمكن جد لسى ما هيأ نفسه للزواج .
يآسمين : ايش بيسوي يعني زواج وقصر وفستان وشقه وانتهينا .
سمر : يآسمين من جدك انتي هذا زواج مو لعبه ..
يآسمين : اللي مو قد الزواج لا يربط بنات الناس ""وطالعت في سمر من فوق لتحت .. وقامت "
عن اذنكم . بروح اشوف لي مكان انبسط منه بدال السالفه هذي اللي تغث الواحد .
"البنات يطالعون في يآسمين حتى اختفت من قدامهم"
سآرآ "تطالع سمر بحنان" : سمر لا تزعلين من يآسمين تراها طيبه بس احيانا الله يهديها مدري وش يصير فيها ..
سمر "تحاول تبتسم " : لا عادي وهي قبل ما تكون اختك هي بنت عمي و راح تكون زوجة اخوي "
بصوت واطي هذا اذازواجهم تم .. الله يعينك يا سآمي عليها"
///////////////////////////////////////////////////
عنـــد ريم وبششآير

ريم بتسآؤل : بشآير احس انكك تغيرتي مرةة مآ صرتي زي الاول
بشآير بآلم وتغير صوتهآ وبدآ يرتجف : مآتغيرت ولا ششي
ريم لفت على بشآير وشآفتهآ تترتجف : بشآير آشفيك
بشآير بدون شعوريآ نزلت دمعهتآ وبدت تبكي
ريم خآفت وقرب منهآ وهي تمسك يدهآ : بشآير وربي مآ كآن قصدي آزعلك
بشآير وهي تشهق : اهي مآ آقدر انسهآ احبه ي ريم احبةة
ريم وقلبهآ يتقطع : مآعليك منه هو خسران
بشاير وهي تنآظر فيهآ : مقدر احبه احبه ليش تركني ليش انا احبه
ريم وهي داري دمعتها : خلاص ..ادري يا قلبي انك تحبينه ..
بشاير غمضت عيونها وهي تتذكر ملامحه ( عيونة عسلية فاتحة وواسعة ورموشها طويلة و انفه مستقيم يدل
على العز و ( فجآء ابتسمت وهي تتذكر شفايفه ) شفايف حادة شعرة ناعم يوصل لين رقبته ..عمره 30)
ريم يوم شفتها ابتسمت خآفت لا يكون صاره شي : بيشو اشفيكك تبتسمين ؟
بشاير بين دموعها : ولا بس تذكر شي وضحكت
ريم ابتسمت : يلا عآد امشي نشوف البنآت
بشاير : يلا
وتوجهو الي الداخل

/////////////////////////////////////////////////////////////////

في مكـآن بعــيدآ
خــآرج المملكــه …… في فرنســـــــآ

في قصــــر سلطـــــــــــآن

في احــد الغرفه

سـديم تركض لاحقه فهد وتصارخ :فــهــهـد رجعع الدفتر ياحــيوآن ،،،،فهـــهـــــد
ضحك : هـهــهــهــه لاا ا ا ا أول شئ اوعديني انك توديني للملاهي وأعطيك إياها
سديـم معصصبه: مااأرح أوديييييك
وبتجيبها غصصصب عنك،،،،فهههد
دخل طــلآل البيت وشاف فهد يركض ووراه سـديم "الحمد والشكر انهبلو"
مسك فهد وأخذ منه الدفتــر
سـديم وقفت عنده وهي تلهث:طـ طـلآل ،،عطني دفتري
طـلآل يطالع الدفتر بسخريه: اللحين كل هالصراخ والركض علشان هالدفتر
سـديم :ايه عطني إياها
فتح طـلآل الدفتر وسـديم صرخت: لا ا ا ا تفتحها
فتح طـلآل عيونه بقوه وهو يقلب في الدفتر وماقدر يمسك نفسه وانفجر ضحك:ههههههههههه هههههههههههههه
سـديم عصبت وسحبت الدفتر :ضحكت بلا ضروووس إن شاءالله وش يضحك
طـلآل يضحك ماسك بطنه:ههههههههه الله ياخذ بليسك وش ذ الكتآبه لك ههه كنك هههه وحده في الروضه ههه
ريم حطت إيدها ع خصرها تتطنز معصبه:لاا تكفى عاد الرسام خشتك،عاد من زين رسمك
طـلال بغرور:أصلا أنا لوأحب اكتب كان صرت كآتب بس مشكلتي مااحبه
سديم باستهزاء :ياواثق أموووت بالثقه وأهلها
طـلآل غمز لها : أعجبــــــك
طلعت أم سلطـآن وهي ماسكه عبايتها :أنتو شفيكم ماأشفوكم
إلا تتهاوشون كنكم توم وجيري
ام سلطـآن يستهبل:أححححلـى أمي متابعه توم وجيري ترى اللحين تجي بسبيستون روحي لاتفوتك
أم سلطـآن ضربت طـلال ع كتفه بخفه:بس عاد
سديم:ههههههههههه،،،(تطالع عباية أمها) إلا يمه وين رايحه
أم سلطـآن :بروح لحفلة أم سامر
طـلال :وأنا أقووووول الكشخه هذي كلله لمين،وأبوي مو موجود تكشخين له،،وصارت للحفله(ويطالعها باعجاب)بس يمه
ماااشاءالله طااالعه قمر كنك أم سنه
آم سلطـآن بغرور:أنا حلوه مهما كبرت
سديم باستخفاف:ياربي الثقه نازله ع الكل ماأدري شصاير في البيت
طـلآل :هههههه
أم سلطـآن :مع السلامه أروح أصرف لي
يصل يكلم أمه اللي تلبس عبايتها:يــمه مين بوصلك
أم سلطـآن :السواق
طلعت أم سلطـآن وطـلآل راح ينام وسديم راحت تكمل كتبتهآ
//////////////////////////////
اعرفكم على عـآئله ابـو سلطـآن

ابو سلطـآن سعود / حبوب بس اذأ عصب عصب وعند شرکات ومعارض
يعني مشهوووور ومعاروف بالاسواق وكل يحترمه وعمره 49
ام سلطـآن نوره/ حبوب وطيوبه مملوحه شوي و معروفه في الجماعيه الخيريه وعمرها 45
سلطـآن / غنا عن التعريـــف
طـلآل / عيونه عسلي واسمر وکبار و حاده وحواجبه مرسومه ورمشه کثير
شوي وخشمه سله سيف وجسم رياااضي وشفايفه صغير بس شويه مليانه ن وعمره 26
سديم / بنت حلووه وناعمه وهادي بس وقت الدجه تفله عيونه عسليه
طويل بس مو مرره شعرهاا مو طويل مرره يعني نص الظهر وحسم حلووو مره وتنحب ع طول وعمرهأ 19
سلوى / بنت جميل تشبه اخوها سلطـآن شوي وعمرها 13 وتدرس بمتووسط اول

في نفس المكـآن
فـي الششركــــه سلطــــــآن خــآلد ألــــــــــ……….
فـي مكتب سلطــآن

مغمض عيونه وهو يتذكر ملامحها …..فتح عيونه وطلع جواله ودق بعد الرنه الرابعه رد المتصل
…………/ هلا والله وغلا
سلطـآن /هلآبكك …..كيفيك
…………/ تمــآم ….. انت شو علومك ؟!
سلطـــآن غمض عيونه وبكل حنـآن/كيـفهــــــــآ ؟!
عبدالعزيز فهم عليه وتنهد / تمـآم مآ عليهآ … بس من يوم تركتهآ واهي بس تبكي ..
وترآ حنـآ في الرياض
سلطـآن بضيق وفتح عيونه وبهمس / يارب انك تحفظها لي ولا تحرمني عنها
عبد العزيز ابتسم / امــين
سلطــآن / اسمع عنـدك ازعـآج ؟ وينـــك فيـــــــــــه ؟!
عبد العزيز / في المزرعـه حق جدي ..ورآح نـآم فيهآ الاسبوعيـن
سلطــآن / آسمع بكرة رآح آجــي الريآض
عبـد العزيز بفرح / والله ….حيآ الله من جــآنآ وربي رآح تنور الريـآض
سلطــآن / هههههه يلا انقلع ورآي شغل
عبد العزيز وهو يضحك / ههههههههههههه الشرهه مو عليك على انا الي ردت عليك
سلطـآن ابتسم / محـد ضرب ايدق …ولا ترد علي
عبد العزيز / يلا باي
سلطـآن / بـآي
واغلق التلفون ..وغمض عيونه برتيآح وهو فرحـآن متى يجي بكرة ويشوفهـآ

//////////////////////////////////////////////////////////////
في المـــزرعه
في غرفه البنــــــــــــــآت

دخلت ريم وبشآير : سلآم
البنــــآت: وعليكم السلآم
ريم بمملل: اووووووف طفش طفش طفش
سمر وهي تسدح على السرير : اي والله ( وفجآء قآمت ) بنـآت انا جآيب مسججل ايش رآيكم نرقص
بشآير بفرح : من آول كآن قلتي
سمر : ايش يدرين انكم تبغون
بشــآير : يلا يلا يلا نرقص نرقص
يـآسمين : انا جآيب اشرطه
دآنــه : اجـــــــــــــــــنبيه ؟!
ســآرآ : آكيـــــــد ؟ آصلن تحبهآ ههههه
ريم : يلا شغلي
سمر : يلا ( قآمت وراحت شغلت المسجل وبدت الصوت العــآلي )

Hi Barbie!
– Hi Ken!
– You wanna go for a ride?
– Sure, Ken!
– Jump in!
– Ha ha ha ha!

*سارا* فكت جاكيتها حق البجامه وربطتو بوسطها ( كانت لابسه بجامة قطن بلون وردي نااعم عريان وفوقه جاكيت بسحاب )
فبان البدي حق البجامة لونو ابيض ومكتوب عليه بالوردي sweet dreams
*بشاير* ( كانت لابسه قميص ليموني عريان وقصير لين الركبه عليه صورة دبدوب بالاورنج ولامه شعرها ببكله مطاط )
فكت البكله وخلت شعرها مفلوووت وقامت ترقص مع سارا

I’m a Barbie girl in the Barbie world
Life in plastic, it’s fantastic
You can brush my hair, undress me everywhere
Imagination, life is your creation
Come on, Barbie, let’s go party

لريم جلست تسوي حركات هبله مع الاغاني وتغني وتضحك وتقرب من سمر وتشد خدودها
بيدها اثنتين وتقولها ســـماااايل وبشاير وسارا يرقصون وينطنطون متحمسين مع الاغنية ويآسمين ودآنه يصفقوون لهم

I’m a Barbie girl in the Barbie world
Life in plastic, it’s fantastic
You can brush my hair, undress me everywhere
Imagination, life is your creation

I’m a blonde single girl in the fantasy world
Dress me up, take your time, I’m your dollie
You’re my doll, rock and roll, feel the glamour and pain
Kiss me here, touch me there, hanky-panky

سارا قربت من بشاير ورافعه يدها وتغني مع الاغنية وبشاير معاها تغني

You can touch, you can play
You can say I’m always yours, oooh whoa

وكلهم بصوووت واحد :: oooh whoa ويصارخوووون

I’m a Barbie girl in the Barbie world
Life in plastic, it’s fantastic
You can brush my hair, undress me everywhere
Imagination, life is your creation
تحمسووو كلهم
ريم طلعت فوق السرير وتنطنط وتحرك يدها مع الأغنيه ::

Come on, Barbie, let’s go party, ha ha ha, yeah
Come on, Barbie, let’s go party, oooh, oooh
Come on, Barbie, let’s go party, ha ha ha, yeah
Come on, Barbie, let’s go party, oooh, oooh

يآسمين طلعت معاها فوق السرير ( استخفت البنت ) وتغني

Make me walk, make me talk, do whatever you please
I can act like a star, I can beg on my knees
Come jump in, be my friend, let us do it again
Hit the town, fool around, let’s go party

بشاير وسارا يرقصون بالغرفه يطالعوون بعض ويكملوون

You can touch, you can play
You can say I’m always yours
You can touch, you can play
You can say I’m always yours

سآرآ نطت من السرير وتسحب دآنه ترقص معاها

party, ha ha ha, yeah
Come on, Barbie, let’s go party, oooh, oooh
Come on, Barbie, let’s go party, ha ha ha, yeah
Come on, Barbie, let’s go party, oooh, oooh

الغرفه انقلبت فوووق تحت من الرجه والهبال لين انتهت الأغنية

– Oh, I’m having so much fun!
– Well, Barbie, we’re just getting started!
– Oh, I love you Ken!

دآنه وسـآرآ رموا نفسهم ع السرير وبشاير جلست على كرسي التسريحة
سارا وصوتها مفحوم من الرقص تلتفت على ريم : وآآآآآآآآآآآآآآو
دآنــه بضحك هستيري : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يآسمين معاها : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بشاير وسارا يطالعون بعض وبصوت واحد : الحمدلله والشكر يارب
دآنــه : اقسسم بآلله شكلنــآ مضحكه أهم شي ريم صرتي مجنــونهه هههه
بشــآير تضحك من القلب : ههههههههههههههههههههههههههه
بشاير وسارا ماتو ضحك .. بعدين قالت بشاير : جــوعــآنهههه
ريــم :انكتمي انكتمي انتــي بس تآكليييين
دآنــه وهي تعتدل جلستها : اقول نقوم نرقص مره ثآنيــهه
سمر طالعتها : اي بنــآت يلا يلا
سارا : يلا يلا
يـآسمين : تأمرين أمر ياحياتي أنتي
بشاير: اممممم نحط اغنــيه اممممممممم ؟؟
ريم قآطعتهـآ : كيك وحلآوه ..وليد الشــآمي
البنــآت : ايو يلا
////
خاف الحسد من اهلك .. يا الماشي انت بمهلك
زلزال يخرب بيتك .. كيك وحلاوة بشكلك
..
وزنك بخف الريشة .. ورقصك خبيتي بيشة
هالعيشة ماهي عيشة .. كيك وحلاوه بشكلك
وزنك بخف الريشة .. وطعمك معسل شيشه
وزنك بخف الريشه .. ورقصك خبيتي بيشه
هالعيشة ماهي عيشه .. كيك وحلاوه بشكلك
..
نص الخطر في عينك .. والباقي كله في زينك
اموت بين ايدينك .. ساعات لقاك و وصلك
خاف الحسد من اهلك .. يالماشي انت بمهلك
زلزال يخرب بيتك كيك وحلاوهـ بشكلك
..
يسعد لي نور عيونك .. واكثر من يحبونك
ياللي انت ماشي بهونك .. شيل الثقل أحسن لك
يسعد لي .. يسعد لي .. يسعد لي .. يسعد لي
يسعد لي نور عيونك واكثر من يحبونك
ياللي انت ماشي بهونك .. شيل الثق احسن لك
..
خاف الحسد من اهلك .. يا الماشي انت بمهلك
زلزال يخرب بيتك .. كيك وحلاوة بشكلك

وكملو الرقص بهبــــآل …….

///////////////////////////////////////////////

في الخيمــــــــــــــــــةة
عنــــــــــد الشبـــــــآب

ســآمي وهو يهز رآسه : عـآشوآ عـآشوآ
عبد الله وهو ينــآظر سآمي : الحمد الله وش فيك تهز رآسك ؟
عبد العزيز بستهبل : اظنـه تخرف ؟ ترى وآضح وضوح الشمس
سـآمي وقف الهز : نعم …اجل انت متخلف ؟
عبد العزيز وهو يسوي نفسه مستحي: شكرآ ي ي ي يـــــــآ قلبي
سعــود : شبــآب تصبوح على خخير
الشبــآب بصوت متفرق : ونت من اهله …نوم العوآفي
سعــود وراح
عبد العزيز وهو يتثاوب : يلا بروح انـــــــــــــآم
فآرس : وانا كـــمآن يلا تصبحون على خــــــــــير
الشبـآب : وانت من اهله
وكملو الشباب السواليف ..وبعـدهآ نآموآ

//////////////////////////////////////////////////

انتهت البـــــــــآرآت الاول

ردودكم + توقعتكم
/////////////////////////////////////////////////////

روآيتك رووووعه ^^

بانتظار التكمله ….

صباح الخير ………ياهلا فيك عزيزتي بغرام …….موفقة بطرحك ……بس عندي ملاحظة بسيطة اعمار الاولاد كبيرة بالنسبة لاعمار امهاتهم الفرق مو كبير بينهم ….

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها وردة الزيزفون غرام
صباح الخير ………ياهلا فيك عزيزتي بغرام …….موفقة بطرحك ……بس عندي ملاحظة بسيطة اعمار الاولاد كبيرة بالنسبة لاعمار امهاتهم الفرق مو كبير بينهم ….

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

تسلمين ي قلبـــــــــــــي ومــآقصرتي غرام

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها jetar غرام
روآيتك رووووعه ^^

بانتظار التكمله ….

تسلمين ان شآء الله

وين الردود … وربي راح ازعل عليكم يالاعضـآء غرام
اذا مآعجبتك خلص راح اوقف الباراتات ؟؟
يالله ردو عشان انزل البارات الثــآني

أممممم راح انزل البارت الثـــــآني ..اذا محد رد خـلآص راح اوقف


البــــــــــــــــــــآرآت الثــــــــــــآنيه

فـي الصبح الســآعه 7:19

صحت بشــآير بدري وهي طفشـآنه…رآحت الحمـآم وتسبحت ولبست
( بنطلون اسود جيز وبلوزه ابيض طويل الاكمآم يعني يوصول لنص ايدينهآ ..وليس عليهآ جكيت اسود)
وشعرهآ خلت مفكوك ….اخذت جوالها ..وطلعت

//////////////////////////////////////////////

عنــد الشبــآب
صحي عبد العزيز عشآن سلطـآن دق عليه
ورآح تسبح وطلع بسرعه عشآن مآ يصحي الشباب لبس ثوب وتعطر اخذ جواله ومفتآح السيآره
وهو في الطريقه شآف بشآير قآعده وهي تبكي ..عرف انه تبكي على سلطــآن …
رآح عندهــآ :بيشـــو
بشآير التفتت وهي تمسح دمعتهآ وبصوت مبححوح : لبيـةة
عبد العزيز وهو يجلس جنبهـآ : الحيين ليش تبكي
بشاير نزلت دمعتها وهي تناظر صوره الي في الجوالهآ رفعت الجوال و وعطته
عبد العزيز شآف الصورة وكـآن متآكد انـه سلطــآن
عبد العزيز : سلطـآن جآي هينآ في المزرعه
بشآير لفت بسرعه وهي مو مستوعبه وقآلت بهمس وعيونهآ تنآظره : قول والله
عبد العزيز وهو يبتسم : والله جآي عشآنكك
بشآير ابتسمت وكآن الدينآ عآده من جديد : يعني بجي هينآ
عبد العزيز : ايوآ …رآح اجيبه هينآ ..(وقآم وقآمت معه بشآير )
ويلآ روح جهزي الغرفه له بجي من السفر وهو تعبــآن
بشآير فرحت ومسحت دمعتهآ وضمت اخوه وهي تصآرخ :وآآآآآآآآآو سلطــآن بجي
……./ من بيجي
بشآير وعبد العزيز خآفو من سمعهم لفو الاثنين وشآفو ابوهم
بشآير رآحت ركض عند ابوهآ وهي تضمه وتبكي : بـآبـ سلطــآن بجي بجي
ابو عبدالعزيز بحنــآن : والله الحمد الله على السلآمه
بشآير : الله يسلمك
عبد العزيز وهو يستآذن : يلا بروح اجيبهآ يلا سلام ..ورآح
ابو عبد العزيز بحنـآن : يلا روحي جهزي له غرفه وفطوره امكن مآ فطر
بشآير ابتسم وكآنه سنين مآ ابتسمت : حآضر بآبآ ..( وبتردد ) بآبآ في احد ديري انو انا متزوجه
ابو عبد العزيز ابتسم : لا
بشآير : طيب عن اذنك بروح اجهز الغرفه ( وبدلع طفولي ) حق سوسو
ابو عبد العزيز وهو يضحك : هههههه والله كآن جبنآ هسلطآن
بشآير : هههههههههههههههههههه ..يلا بآبآ بآي بروح
ابو عبد العزيز : بــآي
////////////////////////////////
وصل عبد العزيز المطـــآر …. وجلس ينتظره
……. /عبد العـــزيز
عبد العزيز لف وشآف سلطـآن وراح عنده / هلا والله وغلا وتومآنور الرياض
سلطـآن وهو يضحك / منور بوجودكك ..وبد يسلمون على ويضمون بعض
عبد العزيز وهم يتجهون الي السيـآره / كيف الاهل ؟! وكيفك واخبآركك ؟!
سلطـآن / تمـــآم مآ عليهم ! انا بخير وعآفيه دام بشاير بخير !
عبد العزيز / هههههه ارحمنآ يا خي
سلطــآن / اقول لا يكثر ..يلا امش
عبد العزيز / يلا
ومشــــــو الئ السيآره
///////////////////////////////////////
عنــــــد بشآير
اول مآ راحت من عند ابوهآ راحت تقوم صديقت طفولتهآ ريـــــم ..من النوم عشآن من فرحتها تقولهآ الخخبر
بشآير/ ريم ريم ريم (وبصرآخ ) ريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــم
ريم قآمت مفجوعه / هآ هآ وش صآر …( ونآظرت بشاير الي فرحآنه) مآشآء الله الوجه منورة وش فيك مستآنسه !؟
بشاير وتضحك / ههههههههههههههههه اكيد دآم سلطآن بجي اليوم يعني تبيني اعبس
ريم بفرحه / احلفـــــــــــــــــــــــــــي ؟! ( وبتحطيم ) وش اسوي لك ؟! زوجي ولا زوجك
بشاير وهي تصارخ وتضمهآ / والله ….مشتآق له مررهه … ( بعصبيه خفيفه ) انقلعي يآ حمــآره
ريم / طيب اذا انا حمـآره اجل انتي وشو
بشاير / برينسس ..طبعــآ
ريم وهي ترمي المخده عليهآ / انقلــــــــــــعي ابي انـــــــــــــــآم …حرام عليكم مآ نمت فوق هآذ انتي مآ خلتيني انــــآم
بشــآير وهي تقوم وبدلع / اجل انقلعي بروح اصحي مآمي ..بروح اتكشخ مشآن حبيبي وعمري سوسو
ريم وهي ترمي نفسهآ بسرير وتغطي ببطآنيه : فارقي عني ….( وتحط المخده فوق راسهآ وتنآآم )
بشآير / نومت اهل الكهف ان شــآء الله
ريم بنرفزه / انكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــتمي
بشآآير طلعت ..راحت الغرف الفآضيه ترتب غرفه سلطــآن ..وبعدين راحت المطبخ تسوي الفطور
وهي تفكر ( امممممممممممم وش اسوي امممممممم اي) وبدت تسوي بيض …. وعصير وشاي كل شي
وراحت تجيب طاوله عشان يفطرون برا….. مع الجو الرائع
وراحت الغرفه عشــآن تلبس …اخذت شور سريع طلعت من الحمام وهي لافه الفوطه على جسمهآ
وطلعت لبس وكـآن لبسها ( تنوره ميدي اسود ..والبلوزه ابيض باكمآم طويله الي نص يدينهآ وخلت شعرهآ مفتوح
وط روج وردي ..وتعطرت فجــآء دق جوالهآ ..وشآفت عبد العزيز ارتبكت وردت / آلو
عبد العزيز / يلا احنـآ برا ىافتحي البآب
بشآير وهي ترتجف وتحس انها بتبكي وبهمس / طيب ….وسكرت الجوال
وجلست على اقرب كنب تهدي نفسها لانهـآ له سنه مآ شآفت سلطآن
وقــآمت ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.