بقلمي/روايه فتحت قلبي لحبك ..وتحملت الالم من اجلك
بسم الله الرحمن الرحيم
والسلاااام عليكم ورحمه الله وبركاتم
اناااا هاا اول كتاابااتي في المنتدي الحلووه واووول مشااركتي
وهاااااي اوول رواايااتي واناا حاابه انزلهاا عندكم
واحب ابشركم انه الرواايه كاامله يعني للقرااء
واتمنى اني اجووف ردودكم وتفااعلكم عسب اكمل
المهم اني ماا رااح اطوول عليكم وبخليكم مع الرواايه
روايه
………..((فتحت قلبي لحبك .. وتحملت الالم من اجلك)) …….
*.. بقلم الكاتبه..*:* ..روكي..*
………….…. _*roocky_*……………………………
اكتب لكم اولى افكااري اكتب لكم اول روااياتي اكتب واناا ادخل فيه الى سااحه الروااااياات
ااكتبهاااااا واناااا كلي احساااس ومشااعر في كل شئ اكتبه. اكتب وانااا اشعر واحس بهااا
واناا اتلمس كل مووقف مضحك ومحزن سعيد وكئيب فيه
اتمنى من خلاااله اني اعجبكم في افكااري واني اقدر اذكر وأأثر في مشااعركم واحسااسكم.
واني اقدر احرك ولوو ذره احساااس . اكتبه واناااا كلي امل في ها الرواايه …
البـــــــــــــــــــــــــــد………………. …………اااااااااااااا…………….ــيـــــ ــــــــــــــــــــة……………………….. …………………………
بســـألك يادنيـــــا وعطيني برهــــان!! ليـــــه اللي قلبه طيب دوم خســـــران؟؟؟
شخصيتي تختلف عن بقيه الشخصيات.. لان البعض يتمنى أن ينسى الماضي.. وأنا أتمنى أن أتذكره ..أو بالأحرى أن يعود من جديد.. كي يلون حياتي.. التي أصبحت سوداء ..لا.هي بورقه بيضاء.. ولا.هي بورقه ملونه ..فقط سوداء …
الدموع ليست قطرات بل هي كلمات ومن الصعب أن تجد من يقرأ هذه الكلمات
لكن السؤال هو :هل ضاع كل شئ مني..؟؟ أم أنني أتوهم هل ضاع الأمل مني مره أخرى.. ؟؟
أم إن الأمل موجود ولم يضع …
ضاع عمري مرتين .. مرة قبل ما ألقاك .. والثانية .. لما ما ألقاك
قصتي ليست مثل كل القصص والروايات قصتي هو أحلامي وكل ما تبقى لي من ذكريات لا تنسي
أنا حبيت بس مره وخان الحب ظني فيه,,وقلبي أنكسر مره ولين اليوم أجمع فيه,,,وتبت
وتاب أحساسي وصرت أقسى من القاسي
فهل أنا على قيد الحياة أم انتي في عالم الأموات اما أنا في غيبوبة لا أنا بحيه ولا بميتة.,,
السؤال هو من انا وهل استحق العيش وكيف أعيش وقد ضاع الأمل مني بعد أن كان متواجد في حياتي……………………………………… ………………………………………….
لو يخون البحر ماه.. والقمر ينكر سماه.. مايخونك قلب حبك.. وأنت له
روح والحياة
مهما طولت المغيب شمس حبك ماتغيب …مهما طولت المغيب مالي من بعدك
حبيب
نحبهم..
نخلص لهم..
نحزن لأحزانهم..
نشتاق اليهم وهم بين يدينا
تعيش ارواحهم في اجسادنا..
وفجاءه وبدون سابق انذار .. وبدون تقصير منا.. وبكل طيش
يقضون على ماتبقى من اخضرار ارواحنا ويذهبون غير عابئين بما سنعانيه بعدهم
عجـــــــــايب كل هالدنيـــــــــا عـجـــــايب… دموع وحزن ومفــارق حبايب
الحلقة الاولى :…………..(1)………………………….. ……
وأنا في أحلامي مو حاسة بشئ مثل كل يوم يدخل عمي فارس الغرفة بدفاشه ويفتح الليتات طبعا الغرفة كلها ظلام . ويسحب اللحاف مني
فارس بصراخ:ريــــــــــــــــــــــــــــوم يلا قومي صلى بسرعة
رديت عليه بتعب :عمي خلـــــــــــــــــــيني انام بلـــــــــــــــــــــــــــيز
فارس :يلا عاد بلا دلع زااااااايد قومي
رديت بنفس النبره :عمي اطلع برااااااااااااااااااااااااا ابى انام
فارس معصب :صج ما تستيحين على ويهج تطرديني وانا عمج يلا قومي…..
رديت اترجاه:عمي اطلع برااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا بليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــز ……..
فارس:ريوم ان ما قمتي الحين راح اشيلج وادخلج الحمام شو رايج
عاد انا اضطريت اقوم من سريري بالغصب وانا انافخ واضرب ريلي على الارض من القهر واقول في خاطري :من وين طلع لي ها العم المنحوس اوووووووووووووووووف صج ويع
دخلت الحمام توضيت وانا طالعه اجوف عمي بعده في حجرتي لا بعد يالس يقرا كتاب من الكتب يالي في المكتبه مثل كل يوم اونه مثقف قمت لبست ملابس الصلاة وصليت الفير ولما خلصت ما لقيت عمي في الحجره وعاد الحين ياريوم بعد ما قمتي ما في امل للنوم مره ثانيه قمت ورحت اسبح والبس لبس المدرسه أي صح اليوم هو اول يوم للمدرسه طبعا بعد الاجازه الصيفيه الرهيبه والخطيرة المهم اليوم اول يوم لي في المرحله الثانويه هع والله كبرنا ,.وبعد ما لبست وخلصت نزلت افطر مع عائلتي الصغيره ونعيش في البيت كبيره او فله مو بيت المهم وانا نازله من الدرج القى جانيت مربيتي الغاليه ربتني من يوم ولدت وهي لبنانيه
جانيت:صباح الخير ريم صح النوم
رديت عليها:صباح النور جانيت بعدين اي صح النوم انتي الثانيه اصلا انا نمت!!!!!!!!
جانيت:ولله ياريوم انا ما دخلني عمج فارس هو يالي خرب نموتك
قلت في خاطري:والله هذا يالي مينني عمي المنحوس
المهم دخلت غرفه الطعام واجوف عمي يطالعني بنظرات ويقول :تو ما نور المكان ست ريم ليش تاخرتي ها الاد؟؟
قلت وأنا مطوفه كلام عمي:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
في بيتنا وفي طاوله الطعام يالي عايلتي الصغيرة يالسه فيها في خمس أفراد واولهم عمي فارس المنحوس توأم بابا حبيبي وأعمارهم حوالي 28 سنه فلا تستغربوا
وعمتي العانس على قولتي عمرها حوالي 24 سنه
واخوي فهود جامعي وعمره 18 وهو اخوي من الرضاعه يعني اخوي المزيف هع بس فديته انا وااااااااااااااااايد احبه واعزه لانه اخوي وزين انه طلع اخوي من الرضاعه لانه لوطلع اخوي من الاب ما حسيت بالاهتمام يالي احسه الحين
واخيرا النسخه الاصليه من عمي فارس ولد عمي(فهد الله يرحمه ) ولــــــــــــــــــــــــيد. طبعا اخوي فهود ووليد مكونين شله مثل اشكاااااااالهم النحس اوووووف منهم ولا بعد هم في نفس السن بس فهود اكبر عن وليد بيوم وهم كله وياه بعض من الجامعه للفيلاااااااا ومن الفيلا للجامعه ما يشبعون من بعض مـــــــــــــــــالت
المهم يلست افطر وطبعا دايما من الصبح هذي العايله الكريمه تبدا حشرة ما يسكتوا حشى بالعين راديوا وانا ما ادري وانا مالي مزاج من الصبح اتكلم ولا بعد اول يوم مدرسه يعني توقعوا كيف تكووون حالتي ولا بعد عمي فارس يدري بها الشئ الايتعمد يضايجني ويرفع ضغطي ويقعد يسالني اتفه الاساله وبعد ما خلصنا فطور كل واحد راح شغله مثلا البابا راح شركته وعمتي راحت صالونها والشباب ساروا يحاوطوا في الشوارع لين ما تبدا المحاضرات صج فاضيين هذولا المحاضرات الساعه 9 وهم سايرين يحاوطوا في الشوارع الساعه 6 الصبح شو اقول بس شباب اخر زمان الوحيد يالي ما سار منوه انتوا توقعوا !! عمي فارس المنحوس لا بعد هو راح ياخذني المدرسه مره مستانس عطاني شويج السياره وقال لي اشغل السيارة لين ما هو يبدل دخلت السيارة وشغلتها ويلست اترياه عمي ,,, امممم اكيد تقولواانه علاقتي مع عمي غريبه اشوي مثل ماقلت لكم عمي صغير في العمر شرات ابوي الثاني واصلا ابوي وعمي واحد ما كو فرق بينهم عسب جي انا واااااااايد احب عمي ومتعلقه فيه بس مرات اكره تصرفاته مراااااااات يعني نادرا ااااا ,, بس انا دوم احب شخصية عمي وانا جد اتمنى انه يتزوج خالتي نوررر ,,,
اكيد تسالوا عن امي ,,امي عايشه في مكان بعيد وكانها ما عايشه المهم هالمكان اشوي بعيد عن المكان يالي انا عايشه فيه بالمعني الاخر امي وابوي مطلقين من كان عمري سنتين يعني صار لهم 12 سنه منفصلين عن بعض واناا ها السنه كملت 14 ومن يومها ابوي ما تزوج واكتفى بي انا اما امي بعد كم شهر من طلاقها تزوجت ويابت 4 عيال الي هم اخواني
علاقتي مع امي مو وايد قويه يعني فيكم تقولو ا اني احب ابوي اكثر من امي وراح تعرفوا السبب بس مو الحين
يدخل عمي السيارة :ها شو سويتي بغيابي ؟؟؟
اووووووف بدينا:عمـــــــي ما سويت شئ
عمي:يعني ما فتشتي
جفت على عمي بنظرة
عمي:شو فيج يابنت اخوي ماقلنا شئ عسب تطالعيني بهاي النظرات القاتله نفس نظرات ابوج بس اقول هذي النظرات وراثه اكيد!!!!
ضحكت:سخيف
عمي :افا يابنت اخوي انا سخيف
تنهدت من الخاطر:عمي ممكن تقولي ليش تزقرني بنت اخوي مو ريم
عمي:جوفي يابنت اخوي
رديت بعتاب :عــــــــــــــــــــــــــــــــــمـــــــــــــ ـــــــــــــــي
عمي:لحظه زين خليني افهمج ليش……. يقولون بنت اخوي تكريما وتفخيما وتعزيزا و تكبيرا لج يا بنت اخوي
رديت:بس انا ما ابي كل ها ابي اسمي وبس
عمي :عاد انا اسمحيلي ابي اسمي تكسرينه ما ابي تزقرني عمي الا لما نكون عند امي وابوي يعني عند يدج ويدتج فاهمه
رديت بملل: فاهمه الحين عمي كم مره تقولي ها الحجي,,,,,,
عمي:نعم نعم شو قلتي وانا الحين شو كنت اقول ولا بعد تقولي كم مرة اعيد ها الرمسه لانج هرم ما تفهمين
شهقت:انا هرم عيل انت شو تطلع
عمي يستهبل:مخروووط,,,,,, الحمد لله والشكر ريال بن ريال والنعم
قلت:وانا شو مو بنت ريال
عمي:والله انتي
قبل ما يكمل عمي كلامه وصلنا بيت توامي من ام واب غير لارا على قولت عمي بتكسير لورى فديتها والله.. بركن عمي السيارة جدام الباب ولما ياه يضرب هرن تطلع لارا وتسكر الباب وعاد عمي بالغلط يضرب هرن ولا عاد هرن عمي رهيــــــــــــــــب ويعور الراس و لارا نطت من مكانها ويلست تتحرطم واول ما دخلت السيارة لا سلام ولا دستور على طووول بدت تهاوش
لارا:عمي انت ما تجوفني طالعه شحقه تضرب هرن ها؟؟؟!!!
عمي يدور حجه:والله انا يعني انا (وتغير نبرة صوته)بعدين انتي وين داشه لا سلام ولا حشيمه للاهل وصاحب السيارة ما تسلمين شو كفرتي ؟؟
مسكت نفسي عن اضحك في اشكالهم ذاك الوقت ولارا لاحظة هاالشئ بس ما قالت ولا كلمه
طلعت من السيارة ودخلت مرة ثانيه والله فاضيه
لارا:السلام عليكم ورحمه الله وبركاتم
رديت انا وعمي:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتم
لارا:هاالحين ارتحت فرووووووس سلام وسلمنا بس ما قلت لي شحقه تضرب هرن في ويهي ها تحسبني متبريه من اذني يعني ولا شو
عاد كنا طول الدرب نسمع حشرة لارا يالي ما راضيه تسكت خير شر عن السالفة اذتنا لا اله الا الله وعمي ما تكلم ابد كله عينه على الدرب انا ماسكه ضحكتني طول الدرب حتى شكيت انه لارا تدري اني موجودة داخل السيارة
وصلنا المدرسه وعمي وقفنا جدام الباب وقال بحده :يلا فارجوا ازعجتونا من الصبح
لارا:نعم ازعجناك سوري ما كان قصدنا تعرف عمي اني ما راح اطوفها لك وبعد المدرسه راح نتفاهم
عمي :عيل من الحين راح اشرد وما راح ارد البيت اليوم موليه
لارا:لا راح ترد اصلا حتى لوبعد خمسين سنه ما راح اخيلك في حالك
والله قلت احسن لي اطلع من السيارة ولارا بعدها معاندة ويالسه تهاوش عمي جنه اصغر عيالها وانتوا تستغربوا اكيد كيف جي قلت لم قبل انه عمي من صغر سنه كان واااايد متعلق فينا واكثر شئ انا طبعا واذا قلت شئ وهاوشته ما يزعل مني ابد بس اذا كان الموضوع جايد يزعل ما اعرف ليش بس ها الشئ يخليني احبه اكثر هعهعهعهع وعمي من النوع خفيف الظل ونكوت مزووح يحب الحياة ومتفاءل ازيادة عن اللزووم ويحب يصغر عمره واااااااااااايد
سرت صوب باب المدرسه وصديت اجوف اذا لارا طلعت بس جفت عمي يفتح جامه السيارة ويزقرني
عمي فارس:ريووم تعالى شيلي ها الهبل من اهني
رحت صوب عمي وويهي محترق من الفشيله اقول لكم ترا عمي فضيحتي في الحياة
قلت له وانا ماسكه ضحكتي من حاله: نعم عمي ترااااك فضحتني
عمي ماسك اعصابه:تعالي شيلي هاي من سيارتي ابي اسير تاخرت على دوامي
لارامعانده:لاء ما راح اطلع لين ما تسمعني
عمي يحط ايده على اذنه:ها ما راح اسمعج يلا فارجي براااااااااااااع
سرت صوب لارا ويلست اسحبها من السيارة عسب تطلع بس هي مول مو راضيه تطلع بس بالاخير قدرت اطلعها
عمي يوجه الكلام للارا : اخر مره اخذج وياي فاهمه انا بس راح اخذ ريوم حبيبتي فديتها بنت اخوي توامي
قلت في خاطري:أي بس عسب ترفع ضغطي
اختفت سيارة عمي من عيني بعدها وفجاة لارا اتصارخ
لارا:ريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم حبيبتي واااااااااااااااااااي ولهت عليج واااااايد
ويلست تحضنني وكانها مو جايفتني من قرن الا امس تقابلنا وانا اقول لكم هااي البنت مول مو حاسه بعمرها اونها تو تدري اني كنت وياهم في السيارة .بس الصراحه انتزقت لما صرخت حسبت صار بها شئ جايد
قلت:بسم الله الرحمن الرحيم شفيج خرعيني فكرت صار بج شئ !!
لارا:لاحبي انا مثل الحديد
قلت:أي باين اقول الحين بس ملاحظه وجودي فكرت للحظه اني شبح
لارا: لا عمري لا تقولي جي بس تعرفين فرووس عمج الهرم كله يعكر مزاجي
تنهدت:وانا يرفع لي ضغطي
لارا: تعرفي شو راح اخليه يسوي لي ؟؟
رديت بملل: شــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو؟؟؟
لارا:راح اخليه يوديني المول لساعات واتسوق على راحتي ها شو رايج بفكرتي الجهنميه
والله توقعت انه راح اتيب طاري المول لانه لوري حياتها المول تعشق المول عاد لو تنام وتعيش اهناك ما راح يكون عندها مانع الا راح تفرح وتتطير من الوناسه حتى عمي فارس قال لها انه راح يزوجها ها المول وباباتي قال:لازم نشتري لها مول او نبني لها مول خاص باسمها ولا بعد لارا مصدقه السالفه وتقول :لا انا ما احب اتسوق في مول واحد لازم اغير جو واروح اكثر من مول
اقول لكم ترا هاي البنت مستخفه عقليا موصاحيه ابد عقلها ما في مكانه ما في يوم يمر من دون ما تتسوق على الاقل تشتري 10 فساتين عاد توقعوا اقل شئ 10 واذا راحت لسااعات كم فستان بتشتري
بس ما اقول غير الله يعينك ياعمي راح تفلس بسببها
لارا دخلت في الجد:أي انتي ليش كنتي تضحكين في السيارة تراني جفتج ماسكه ضحكتج
عاد الحين انا شو اقول لها راح تاكلني وما راح تطوفها لي بعد انا الحين شرفي ريوووم فهميها ليش كنتي تضحكين السؤال هو انها ما كانت ملاحظه وجودي ولا بعد جافتني اضحك لا غريبه ها الانسانه بس شو اسوي اذا انا احبها فديتها توامي مع انه شخصياتنا مختلفه تماما
جتني ضربه قويه على ظهري حسيت به انكسر :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آى
لارا:أي انتي وين سرتي وانا ارمسج
رديت عليها وماسكه مكان الضربه :حشى ما ايد هاي ,كسرتي ظهري يالهبل ,أي يعور شو انتي ما تحسين شو من وين لج هاااااااي العضلات يالرقيقه
لارا: انا رقيقة صح بس على الهواااااااش انا اكون اصلب من الحديد والفولااااااااااذ
قلت:أي صح يااميرة الفولااااااااااذ
جفتها فرحت وااااااايد لما قلت لها اميرة وعاد لااااارا ما تصدق عمرها اذا قال لها حد اميرة ودلوعه وجميله وكلام حلو يعني من ها الكلام المعسول وخاصه اذا كان وليد مع انه ما قال لها بس هي تقول بس انا ما صدقتها ,دخلنا المدرسه وسالنا عن كلاسنا والحظ انه انا ولارا وياه بعض في الكلاس وتخيلوا عاد اول ما دخلت الصف اسمع صراخ عروب وهاجر :لـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوري وريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااي
تنهدت بقوة: اوووووووووووووووووووف اشفيكم اليوم على كلكم تبون تذبحوني من الخوف
يت عرووب تحضنني ولا كاني تكلمت وحتى يلست اتصيح وعاد انا مثل ها المواقف ما اقدر امسك عمري
صحت معاهم وعاد لاتسالوا عن حالنا كنا واقفين عند الباب وحاضين بعض ونصيح بصوت عالي هع صج احنا حاله يت شيماء وحدة من ربيعاتي في الكلاس
شيماء:شو ناوين تيلسون اهني يلا دشوا وسلموا على الكل ولا احنا ما لنا رب
عاد انا انحرجت منهم كلهم وكله بسبب عرووب الهرم غربل الله ابليسها من بنت المهم كأول يوم في المدرسه كان ًمره وناسه وطبعا من دون دراسه يعني مصخرة استهبال على الاخر حسيت اني مشتاقه للمدرسه من زمان وخاصه للشله لما نكون وياه بعض احس اني في عالم ثاني بس فيه نحن انا ولارا وعروب وهاجر طبعا الرباعي المرح ومسبب المشاكل وعاد احنا طول ها السنين كنا مشاكل ×مشاكل بس خلاص ما راح افضح عمري اكثر عن جذي
مر اليوم الدراسي يالي كان وناسه وبعد ما اخذنا الكتب وقالوا لنا شو نحتاج كل واحد راح بدربه في الطلعه يلسنا نتريا عمي يي ياخذنا مع اني اشك في ها الشئ بعد حشرة الصبح
لارا:اوووووووووووف صار لنا ساعه نتريا عمي الهرم ولحد الحين ما شرف
رديت عليها بملل:أي كل يالي سويته اليوم الصبح راح ينساه ويي ركض ياخذنا والله انج خرطي (رديت اتمصخر) لا تتوقعي انه فرووووس على قولتج راح يي ياخذنا ابد عمري شيلي ها الفكره من بالج
لارا محتارة:عيل منو راح ياخذنا
رفعت جتفي عسب ارد عليها اني ما ادري وشكلها فهمت علي وصرخت فجاة
لارا:امـــــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــ ــــــــــــــــي ريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم اذا عمي ما راح ياخذنا والكل عارف انه راح ياخذنا واذا هو ما ياه يعني راح نقعد اهني لين الليل لا لا لا لا لالا لا لا لا لا لا مستحيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل انا اليوم لازم اروح المول ولا ما راح ارتاح راح امرض نفسينا ريوم راح امرض
ما رديت عليها بس قلت في خاطري :انتي اصلا مريضه من زمان
يلست اصفر وهذا خلاها تنقهر مني اكثر شو اقول بس انها خرطي وهبل وهرم بعد هذي البنت مريضه نفسينا اصلا مستحيل عمي ما يقول حق احد من الاهل انه ما راح يمر لنا لازم يقول لهم عسب ياخذونا قلنا ما راح يمر لنا بس مستحيل ما يقول حق احد اصلا هاي لااااارا ما ادري اشلون تفكر بس اقول لكم شئ ترا عمي يسويها وما يخبر احد بس اذا كانت لارا بروحها انا اعرف انه مسحيل يخليني اهني وانا بنت اخوه على قولته
وبها اللحظات اجوف سيارة حمراء تدور حولين المدرسه وصار لها اكثر من مدة لحد ما بركنت
قلت:لوري شو بلاها هاي السيارة تحاوط على المدرسه جنها حارس
لارا:اوهو.. اقول ..ريوم.. سكتي.. و خليني.. اركز اشوي
تقربت منها وحطيت ايدي على كتفها :اقول لوري انتي تركزين على شووو؟؟ الحيط !!
لارا بعدها مركزة:لاء,,يالهرم..على السيارة الحمرااء ابي اجوف منووووو داخلها
دزيت راسها بعيد عني وانا متشككة من مخها:اقول لوري انتي ها المخ اشلون اتشغليه انتي متاكده انج ما ضربتي راسج ابشى او شاربه شئ مثلا (صرخت عليها) يالعبيطة اشلون تجوفين من داخل السيارة وهيه عاكسه,, اشلون فهميني اعيونج ليزر مثلا ولا يخترق الجدران
لارا تضرب راسها جنها انتبهت:أي صح اشلون ما لاحظت انه السيارة عاكس
ضربت راسي على اقرب طوف موجود وانا اقول لكم انه هاااي البنت مو صاحيه مخرفه.. ها المخ مالها اكيــــــــد.. اكيـــــــــــــــــــــد والحين تاكدت انه صار فيه شئ استغفر الله بس ,, شو اقول اللهم ثبت العقول وبس,,ترا اذا يلست دقيقه ازياده مع هاي المتخلفه اكيد راح استخف والله اتصدقون ما ادري اذا..هي تتمصخر بتصرفاتها..ولا هي جد. جي .واذا سالتها,,اتقول لي "ما فهمت قصدج ريـــــــــوم "اوووف ,,منها بس لو اعرف شو اسوي بها
انتبهت لما قالت:ريــــــــــــوم,, هذي السيارة مو غريبه علي
رديت:شو يعني سيارة منـــــــــــــــــو ياحظي
لارا:خليني اذكر ,, اممممممممممممم ’,, وين جفت هاي السيارة…..وين ..وين..وين؟؟؟؟
ضربت ايدي على راسي اقول لكم خلاص انا راح استخف ,,خلاص راح اروح فيها,,
رديت اتطنزعليها:يعني وين راح اتجوفيها..اكيد في الشارع.. ولا في معرض السيارات,,
لارا:لاء..لاء..خليني اتذكر ..امممممممممممممم.اي صح اشلون راحت عن بالي هااااي سيارة يوسف ولد عمي ياسر ,,,,, اخو يارا شو ما تذكرتي ريووووم
لحظة…لحظة…..لحظة… أي تذكرت هذي السيارة جفتها في بيت عمي ياسر
لارا تتنطت وتصفق وتسحبني عسب انسير له
لارا:يلا ..يلا.. ريــــــوم امشي خلينا انسير بيوصلنا البيت….
تعرفوا تو بس تاكدت انه لارا ما عندها حياء بالمره وتقول لنا يلا .. زين خليه هو يقول لنا بس احنا انسير له شو ها المذهب !!!!
لارا بعدها تسحبني وانا مو راضيه اتحرك من مكاني بعد ها يالي ناقص انا ريوم عمار ال(…..) اسير اقوله يوصلنا لو اموت ما اسير يولي
لارا:ريـــــــــــــــــــوم ً….شو صابج يلا…………. بليــــــــــــــــــز خلينا انسير ارجوج
صديت الصوب الثاني معانده
لارا:تدرين اني ما اقدر اسير من دونج لو بايدي كنت سرت وفكيت عمري بس ما اقدر اتخلى عن توامي واسير
بعدني صادة عنها
لارابحزن: اوكي برايه خلاص خلينا ..نحترق في الشمس.. بس شو ..اقول .. مااالت على حظنا….
يلسنا خمس دقايق ساكتين وماحد منا رمس مع الثاني وكان يلسنا 5 ساعات من دقايق
لارا:اووووووووووووف خلاص عاد انا ما اقدر اتحمل اكثر اوكي سيرة وما سيرنا بس رمسه ما نرمس ما يصير والله مو عدل
رديت ببرود:يعني شو تبيني اقول مثلا ؟؟؟
لارا دزتني : الا انتي ليش ما تبين تسيرين وياه يوسف قولي انا توامج
رديت ببرود:يعني اّذ اهو ما قال لنا تعالوا ليش.. انسير له.. وننزل..من مستوانا !!!!!ها..
لارا دزتني مرة ثانيه:الحينه لما انسير لولد عمنا ونطلب منه يوصلنا البيت ها راح ينزل من مستوانا!!
ما رديت عليها احسن لي اسكت عنها بس هي كملت :لا..لا..مستحيل ..اكيد..في شئ ..قولي ..لا شو ليش ما تبين اتسيرين وياه ..تستحين منه
ما رديت عليها هاااي لارا بدت تخرف فالسكوت ابرك لي والله
لارا:السكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو ت علامه الرضى يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــاي..
انتي ..تحبينه…صح
رديت عليها وانا معصبه:شنـــــــــــــــــــــــو انا احب.. ها البنوــــــــــــــــــــته.. نووووو … وي.. بعد ها يالي قاصر .
لارا مستغربه:البنوـــــــــــــــــــــــته
وتكمل كلامها ولا على بالها:تعرفي مو معقول ريوم تحب..لا ..لا..مستحيل ..ابد مستحيل اصدق.. ها الشى .. بس تدرين انكم تلبقون لبعض واااااااااااااااااااايد وهو عمره 20 يعني عادي ما وااايد فرق من بينكم
طالعتها وانا مفوله على الاخرصرخت :لارا سكـــــــــــــــتي ولا راح ايج طراااااااااااااااااااااااااااق
لارا تكمل ناسيه عمرها الاخت:تدرين ريـــــــــــــــــوم.. اني من اول كنت ادري انه.. يوسف يحبج وطايح فيج بالغرام اصلا باين من نظراته..
ما استحملت اكثر من جذي وما حسيت بعمري غير صفعتها كف حتى علم ويهها
لارا مسكت مكان الصفعة وجافت على بنظرة ما اقدر احدد اذا هي عتب ..لوم ..غضب..زعل
بس على طول صحيت على عمري انا شو سويت صفعت لارا توامي سرت صوبها وانا اترجاها اتسامحني:لارا فديتج لوري فديت قلبج والله ما كان قصدي انا اسفه والله اسفه ما كان قصدي ما ادري اشلون سوتها
جفتاها تبتسم لي:اسامحج بس بشرط
عاد الحين راح تتدلع وتتشرط على كيف كيفها والله انا ما ادري اشلون غلطت ها الغلطة بس هو من حقها
لحظه..لحظه..لحظه..جني احلم ..لا.. لا.. مو حلم.. تدرون اني مستغربه من ردت فعلها توقعت انها راح اتردها لي اطراق وتهاوشني وتسولي سالفه ما لها اخر مثل ما سوت وياه عمي بس هي ابتسمت لي
شئ غريب رديت عليها: امري تدللي بعد قلبي فديتج بس..
لارا:انسير وياه يوسف
بعدت عنها جنه ماي بارد انصب على ما.. توقعت انها بتطلب ها الطلب.. كنت متوقعه انها راح اتقولي اسير وياها المول ونتسوق كنت اتوقع غير ها…
لارا:ها شو قلتي
رديت بسرعه:لاء..مستحيل
لارا:اوك على راحتج..معناه (تعطيني خمسه)مالت عليج وعلى ويهج يالهرم
وبدوري صديت عنها وما رديت عليها وبعدت عنها عسب ما تحاول وياي مره ثانيه
لارا:يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــارا هلا عمري
يارا:هلا فيج ياغلا ..شحاااااالج يا قمر.. اشتقنالج…
لارا:هههه والله صرت في احسن احوالي بعد ما جفتج جدامي
يارا:زين والله انشاء الله دوم موووو يوم .. الا وين ريـــــــــــــــــوم ما اجوفها وياج…؟؟
لارا تاشر على المكان يالي واقفه فيه:هنــــــــــــــــــــــــاك هي
ياراتصرخ:ريــــــــــــــــــــــــــــــــوم تعالى صوبنا
سرت صوبهم وحضنتها :هلا والله يارا وينج عنا فديتج
يارا:هلا فيج عمري مشتاقين لكم مووووت ..الا ناويين اتباتون اهني يلا.. مشوا..خلينا انوصلكم..
صديت عنها
لارا وهي تاشر علي:احلمي مستحيــــــــــــــــــــل انسير وياكم بسبب هاااي الهرم
يارا:ليش ريـــــــــــــــــــــــوم؟؟؟
رديت عليها ببرود:ما ابي راح اترياه عمي
يارا:لا والله راح اتسيري……. وبعدين عمج هو يالي…. قال ليوسف يي عسب… ياخذكم يعني راح تسيرين ويانا غصبا ……………عنج فاهمه………………….
الحينه شو اسوي اذا يارا قالت شئ راح يصير غصبا عن خشمي اووووووف منها
وكله بسبب لارا مالت عليها بس شو اقول
اخذنا كتبنا وسرنا وراء يارا اما لارا فرحانه وما مصدقه عمرها وكله تطالعني وتتبتسم لي بانتصار مالت عليها ويارا ما حاسه بشئ ابد كله ترمس وياه لارا وانا ساكته
لين ما وصلنا السيارة حتى اني ما سلمت بس لارا ماخذه راحتها وجنه سيارة ابوها اقولكم ترا ها البنت ماعندها حياء ابد..
انا ولارا يلسنا بالسيت الخلفي ويارا يلست جادم عند اخوها
وانا سرحانه مو داريه عن هوااا ..دااري ..
يوسف:شو ريم اجوفج كفرتي وصرتي ما تسلمي
عاد انا لا تسالوا عن حالي انا ها البنوته ما اطيقه من الله واذا اسمع صوته بنتحر عاد كيف لو اجوفه جدااااااااامي ولا بعد يالسه يرمسني الاخ الغبي
يوسف: شو وين سرتي ريم ..بشو سرحانه.. انا ارمسج
وانت شو يخصك يالخراط اوين اااوين وين سرتي ..اخر شئ انت البنوته ترمسني ها يالي قاصر بعد .. وااع..واااع
يارا:شو ريوم شو بلاج ..ما ينسمع حسج؟؟؟
رديت عليها: موجودة ..بس ما علي اشوي تعبانه يارا
حسيت اني احرجت يوسف بس هو قال:سلامات ما تجوفين شر …اذا تبين اخذج المستشفى الحينه..
يارا:ها ريوم انمر على المستشفى ؟
رديت:لا موب لازم ,,
يوسف: لا ..لا ..صراحه مو عدل.. انا صار لي ساعه ارمسج.. وما رديتي على .. والحينه يارا ترمسج تردين عليها صراحه مو عدل ابد
اوووووووووووف منه بعد ها يالي ناقصني انت تعلمني العدل روح زين انا موب ناقصتك بعد ما رديت عليه عسب ما اعور راسي وسرحت في عالمي اوين صار له ساعه يرمسني جذأأأأأأأأأأأأأأأأأأأب واكبر لوتي بعد
لارا:وااااضح انها تعبانه خلوها في حالها
الكل كان يرمس طول.. الدرب ما عدااي .. انا كنت اسمعهم وما ارد عليهم لين.. ما وصلنا لوري ونزلت وكانت اتودعني ..بس انا ما عبرتها وطوفتها حتى ياراا ..استغربت من تصرفي لانه مو من عدتنا انا ولارا جذي ممكن ..هاااي اول مره ..
وبعدها وصلوني البيت وحتى طلعت من غير ما اودعهم وبعد ما تاااااكدت انهم ساااروا يت ادخل الفيلا بس لاحظت سيارة غريبه صافه عدال باب الفيلا استغربت هذي سيارة منوه بس انصدمت لما جفت ريال داخلها وعموه تنزل منها عمتي صفيه نازله من سيارة فيها ريال لا بعد يالسه معاه جدام…
اتمنى اتمنى ومن كل قلبي انه تعيبكم الحلقه الاولى واتمنى اجووف ردودكم وتعليقااتك ومشاااركااتكم وتخمينااتكم
ولناا عوده في الحلقاات القااادمه طبعاا اذااا جفت تفااعل بليز تفااعلوا معاااي عسب اتشجع يعني هااي اول رواايه
حياك الله اخت دلع بغرام .. بس انت الكاتبه او الناقله لاختلاف الاسماء
القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري
ياليت تطلعي على هالموضوع اكيد بيفيدك
بالتوفيق ان شاء الله
ننتظر الحلقة الثااااااانية بسرررررعة بلييييييييييييييز
بالتوفيق
السلام عليكم ورحمة الله
حياك الله اخت دلع بغرام .. بس انت الكاتبه او الناقله لاختلاف الاسماء القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري ياليت تطلعي على هالموضوع اكيد بيفيدك بالتوفيق ان شاء الله |
وعليكم السلام اختي
ومشكووره اختي على مرورج
وحبت اقوول انه النيك نيم ماالي في المنتديات غير بس انا هي نفس الكاتبه ويالي رااح ينتشر على اسم الكاتبه روكي
وقريت موضووع قضااياا وبصرااحه في افكار انا اتفق معهاا اكثير وانا خليت منها في رواايتي ولم اتعدى الخطووط الحمرااء لانه ما يتقبل في ديني
وانا ما احب اقراء ها النوع من الروايات اي الجرئيه بس انشاااء الله روايتي يكوون لهاا هدف ومعنى خاص اقدر اوصلكم اياه
وينك ليش ماكملتي الرواية يالله كمليها تراني متحمسة بسرعة بليززززززز
|
سوووري اكثير اكثير ياا اختي الغاليه من جد
وانشاااء الله بكمل
ومشكوره على مرورج وقرايتج للروايه
وانشااء الله اتكوني من المتابعين
شو ها ..يالي اجوفه..غمضت اعيوني وبطلتها..عسب اتاكد من يالي..يالسه اطالعه..لكن من شو من انه عمو صفيه..راكبه وياه..واااحد ريال ..ريال.. يااناس عمو.. مومعرسه وتركب وياه.. واااحد جدام شو ها المذهب .. ومين ها الريال
دشت عموه .. الفيلا وهي مو ملاحظه وجودي واول ما دشت ركضت الحق عليها دخلت الفيلا وجفت عمو في الصاله ماسكه موبايلها جنها اطرش رساله لشخص
زقرتها:عمـــــــــــــــــــــــوه
عموه من الربكه طيحت موبايلها على الارض وقالت وهي مصدومه :ريــــــــــــــــــوم
تداركت عمو ربكتها واخذيت موبايلها من الارض وقالت:خرعتيني يا بنت شو..ها تدخلين مثل الحراميه… الا بسالج انتي متى ردتي؟؟؟……
رديت :بالوقت يالي رديتي فيه انتي الفيلا يعني قبل دقايق
حسيت بها مرتبكه وقالت:اها اوك سيري ..بدلي لبسج وصلي والحينه الكل.. راح يرد من دوامه واكيد الكل يوعان يلا..
ما تحركت من مكاني كنت بسالها لكن ما ادري شو يالي مانعني
عمو:ريم شو بلاج ما تسمعين سيري حجرتج
بها اللحظه سالتها بسرعه جني خايفه انها تختفي من جدامي :عمو من ها الريال يالي راكبه وياه
حسيت بها مرتبكه اكثر عن قبل سكتت لفترة وبعدها قالت :هذا زميلي بالدوام …سيارتي اختربت وهو وصلني الفيلا..
استغربت :كيف يعني ؟؟بس يالي ادريه ..انه الصالون كله حريم كيف يكون زميلج؟؟؟؟؟؟؟
عمو معصبه:اوووووووووووووف ياه ها اخو.. زميلتي بالعمل وهو وصلني فيها شئ !!!
رديت بقوه:أي اكيد فيها شئ دامج راكبه وياه جدام ..وبعدين وينها زميلتج؟؟
عمو صرخت علي: أي انتي احترمي نفسج ..لهني وبس .. منو سمح لج تتدخلين بحياة يالي اكبر منج ..خليج بحياتج الطفوليه احسن..وابرك لج ..فاهمه..والحين يلا ذلفي دارج ..سيري بدلي قبل ما يردون هلج يلا..
سرت عنها وانا افكاري مو راضيه تودرني شو السالفه الحين عمو ليش عصبت ..وليش كل ها الارتباك …واصلا ليش صرخت على جي ..لها الدرجه احرجتها في رمستي..بس انا ما قلت شئ بس سالت .المهم انا ما قلت لكم انه عموه عمرها حوااالي 24 وياه اكثر من ريال يخطبها بس هي رفضتهم كلهم وما ادري ليش يعني ..ترفضهن من دون سبب.. بس يالي اعرفه انها ما تفكر في الزواج الحينه هذا السبب صراحه مو داش مخي وخلاني استغرب اكثر اما ابوي واعمامي موافقين علي رايها يعني صحيح ما لازم يغصبوها ..بس على الاقل يعرفوا اسباب رفضها ..المهم دخلت حجرتي سرت اتروش واتيدد وبعدها نزلت اتغذا مع الاهل بس للاسف ما لقيت احد سرت المطبخ وجفت ماري وجانيت ماري كانت تغسل المواعين وجانيت تخبز كيك وعلى قولتها(كاتوو)ما كانوا منتبهين لي فقلت :ســــــــــــــــــــــــــــــلام
ماري طيحت الصحن وكسرته من الخوف وجانيت بعد انفزعت
جانيت:بسم الله الرحمن الرحيم
ضحكت:شو بلاكم جنكم جايفين يني
جانيت:لا والله ريوووم رعبتينا كتير
ضحكت على ردها:هههههههههه والله عيل كل يوم بدخل عليكم بالدسه
جانيت:شو بديك تموتينا رعبه يعني ..لا حبيبتي كرمالي لا تعملي هيك مره تانيه ماشئ…
قلت بملل:ماشئ ماشئ ارتحتي هلئ
جانيت ردت تعابل الكاتوو ما لها :اليوم طلعوكم بكير
قلت لها :طبعا لانه اليوم اول يوم ولا نسيتي
جانيت:أي صح كيف نسيت !!
قلت :لانج خلاص ختيرتي (عجزتي)
جانيت حاطه ايدها على خصرها :لا والله
مسكت ضحكتي:أي والله ههههههههههههه..اقول كملي طباخج احسن لج
جانيت وهي تعابل الكيك:شو رايك بريحه الكاتو؟؟؟؟؟
سديت خشمي :واااااااااااااااااااااااااااااااااااع يـــــــــــــــــــــلــــــــــــــــوع الجبـــــــــــــــــــــــــــــد
جانيت شهقت:والله هيك رايك لها الدرجه مو حلو ريحه الكاتووو
سرت عندها وحضنتها:لا والله …ريحتها مثل المسك فديتج…
ابتسمت لي :والله انج رعبتيني كتير
سالتها:ليــــــــــــــــــــــــــــــــش
جانيت:لانه عمج اليوم قال لي بده كاتوو شوكلاته وقال …انه لما يدخل الفيلا بدوه ريحه الكاتوو بكل محل بالفيلا وخاصه بداره ….
ضحكت:اها..جي السالفه عيل. اقول ترا انتي وعمي حاله ….
سالتها:الا وينهم ما اجوف حد بالفيلا؟؟؟
ردت :والله اتصل عمج وقال انه ما راح يرد الا بالليل واعتذر لي اونه تعبني مع الكاتووو واما ابوج طلع عنه اجتماع مهم واخوج ووليد عندهم محاضرات
استغربت:ماشاء الله كلهم مره وحده بعد خليهم ياخذوا معاهم عموه ..الا على طاريها . وينها قبل اشووي جفتها بالصاله..
جانيت:اآقالت انها تغذت مع زميلتها بالدوام وراحت لدارها ترتاح
قلت:اها عيل ..اروح اجوفها ..ممكن تحن على بنت اخوها وتتغدي وياااي
طلعت من المطبخ وسرت لحجرة عمتي دقيت الباب مره ..مرتين..ثلاث..ولما يت ادق الرابعه انفتح الباب بدفاشه
عموه:نعـــــــــــــــــــــــــــــم شو بغيتي ما قالت لج جانيت اني ابي ارتاح
صراحه استغربت من رد عموه لي هاااي اول مره اتسوي جي
قلت:عموه ما حد بالبيت وانا ما احب اتغدي بروحي تعالي تغدي وياي ..
عمو معصبه :شو انتي ما تفهمين ..انا خلاص تغديت وابي ارتاح ..يلا فارجي ,
وسكرت الباب في ويهي!!!!!!!!!!!!وانا شبه مصدومه من تصرفها عمو بحياتها ما تصرفت جي وياي ما ادري شو صار لها وليش جي تعاملني رديت المطبخ
جانيت:ها وينها عمتج ريـــــــــــــــوم
تنهدت:ما تبي تتغدا اوينها تبي ترتاح..
جانيت:قلت لك هيك
ترجيتها:جانيت تعالي تغدي وياي تدرين اني ما احب اتغدي بروحي وانتي بعد ماري
التفتت لي ماري وابتسمت ويابت لها ولجانيت صحن وتغدينا وياه بعض
بصراحه انا اعتبر ماري وجانيت هلي من بعد هلي اكيد فديتهم ..ما عتبرهم شغيله عندنا وهم صحيح كانوا يعيشون في ها الفيلا حتى قبل ما أي انا بها الدنيا يعني هم اخبر عني بامور ها الفيلا
عسب جي انا عادي اسولف وياهم مو مثل بعض الناس اوين ما يسولفون مع شغيلتهم اولهم لارا
ولما خلصت اتغدى سرت داري ارتاح
حسيت بشخص يهزني ويزقرني :ريم ,,ريوم,,ريومي,, قومي يلا…..
رديت وانا بعدني ما شبعت رقااد:هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــا عمي روح خليني ارقد بلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــيز عمي بليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــز ابي ارقد
يتني ضربه قويه وفصرخت من الويع:اأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأي عمي شو فيك
عموه:عمج في عينج لا اله الا الله حتى اخوي يطلع لج في احلامج وانا اقول ها فااااارس ما خلا انسان في حاله
من سمعت صوت عموه قمت على طول من السرير وانا مصدومه شو اتسوي عموه اهني بعد ما قلعتني من دارها …..!!!:عمــــــــــــــــــــــــــــوه
عموه:أي عموه ليش مستغربه؟؟؟؟
رديت عليها:لا..مو مستغربه..
عموه:زعلانه مني
رديت:لاء…
عموه:ادري انج زعلانه مني ,, والله انا اسفه ريوووومي ما كان قصدي كنت تعبانه سوري والله وبروحي كنت متنرفزه من زبونه بغيظه في الدوام والله اسفه ريومي اسوي أي شئ عسب تسامحيني …….
رديت بخبث:أي شئ!!!!!!!!!!!!
عموه :أي شئ بس بشرط؟؟؟؟؟
غريبه في حد غلطان ويشترط بعد ………… يلا خلينا نسمع شرطها
قلت:شو شرطج وانا حاضر
عموه:تنسين سالفه اليوم كلها وما تذكريه ابد
استغربت من شرطها بس قلت :افاااا عليج عموه ما طلبتي شئ بس لازم تعزميني على المطعم اليديد يالي انفتح اسمه(………..)
عموه:غالي والطلب رخيص ,,,هذا بس من عيوني أي مو تكرمي ,,الحين يلا عاد قومي غسلي ويهج وصلي المغرب………… حشى ها موب رقاد …………..
ابتسمت لها ودشيت الحمام اتيدد وصليت وبعدها نزلت الصاله واجوف عمي فارس وعموه صفيه
عمي يتابع مباره بس عمو ما تخيله في حاله,,يالسه اتسولف ما ادري شو وعمي من كثر ما عموه تسولف ياخد المخدة وحطه على اذنه ههههههههههه عسب ما يسمع سوالف عموه والله حاله
هو يحاول يطالع التلفويون لكن عموه تروح وتغطي على التلفويون عسب ما يجوف ههههههههههه والله حركات يهال
فارس:قومي يالدبه وله بكسر راسج الحينه……..
صفيه:لا ماني قايمه لين ما تسمعني
فارس:ياختي ما ابي اسمعج غصب اوووووووووووف ياربي ,,اليوم الصبح لزقت بالارا والحينه اللزق فيج شو ها الحال يعني انا لازم اللزق بميانين اوووووف…… ياربي بس ارحمني برحمتك
صفيه:دوااااااااااااااااااااااك ………ها من كثر ما تحرق قلبي وتعذب بنات الاوادم
فارس ياشر لنفسه:انا اعذب بنات الاوادم ..انا اصلا اذا عطيته ويه زين,,,,, الا تعرفي صفيوه انج استويتي دبه بالايام الاخيره
صفيه تحط ايدها على صدرها:شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــو انا استويت دبـــــــــــــــــــــــــه
دخلت عليهم الصاله بس عاد سمعت بيما فيه الكفايه هههههه
سلمت:ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــلام ,كيفكم , اقول اصواتكم واصله للشارع اذا ما تدرون..
عمي اول ماجافني ضرب عموه بالوساده وياه صوبي وباسني على راسي
عمي :اخيـــــــــــــــرا بنت ريال يت ورحمتني من صفيوه الدبــــــــــــه
عموه ترمسني:ريوووووووووووووم الحينه انا دبـــــــــه؟؟
سكتت ما دريت شو اقول ,,عن تاكلني بس
عمي:خليج من هااااااي الدبه ,,تعرفي ريووووم اني واااااااااااايد اشتقت لج جني مو جايفج من شهر
ضحكت وقلت:شيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــت ,,شهر مره وحده قويه صراحه
عمي:كيفج اذا ما تبين اتصدقين!!!!
رديت عليه بعتب :اصلاااااااا انا زعلانه منك واااااااااااااااااااايد
عمي ياشر على نفسه : اااااااافاااااااااااا زعلانه مني انا ليش شو سويت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طوفته وسرت ايلس على القنفه وقلت له:حركتك اليوم الظهر ماراح اطوفها لك ,,كيف تخلي البنوته يوسف ياخذني ,,,,,,,,, وانا عندي عمي فااااااااااااااااارس
عمي فارس يضرب راسه : أي والله ,,تعرفي ريووووووم اني نسيت السالفه ,,اوك ,,انا اسف ,,والله ما كان قصدي,بس بنت عمج الدبه الثانيه راح تجلطني
حضنت عمي وقلت:هههههههه حاسه فيك عمي ,, اصلا انا مستحيل ازعل منك …….
عموه:فارس ترا بنت اخونا اليوم واااااااايد تتغلا علينا …………..
عمي:من حقها الطبيعي لانها قمر العايله كله فديتها
رديت عليهم استهبل: واااااااااااااااااااااااي ……….. استحي……… ترااااااااااا
عمي:فديت يالي تستحون………… بس
عموه:عن العياره الزااااااااااااااااااااايده بس
ضحكت انا وعمي عليها وقلنا في نفس الوقت :غيــــــــــــــــــــــــــورة
كانت بترد علينا بس دخل ابوي الصاله
باباتي: السلام عليكم ورحمه الله وبركاتم,,,,,,,,,, تو ما نور البيت بوجودي
عموه +عمي:بوجــــــــــــــــــــودك!!!!!!!!!!!!!!!
ابوي: اكيد بوجودي ليش ينور بوجودكم انتوا يالاهرام
عمي+عموه:نحن اهرام عمااااااااااااااار
اقول لكم ترا الجو بدا يتكهرب ,,هذولا الاخوان ما وراهم غير المشاكل
سرت صوب باباتي وحضنته وبسته على راسه وخدوده وسلمت عليه
وقلت:واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي باباتي ولهت عليك واااااااااااااااااااااااااايد
باباتي :وانا بعد يابعد قلبي ,,ولولا وجودج ما فكرت ارد الفيلا……..
رديت بعتاب:بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــابـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــا
باباتي :اتمصخر اشفيج
عمي يقرب صوب باباتي ويسلم عليه ويتخاشموا….. ويحضنوا بعض ولا جنه صار شئ قبل اشوي
قلت:انتوااااا غريـــــــــــــــــــــــــبين
عمي وباباتي:غريبين ليش
قلت:قبل اشوي كنتوا راح تفتحوا حلبة مصارعه والحينه جنكم ما جايفين بعض من سنه ما شاء الله على الحب يالي بينكم والله يديم الحب والاخوه والموده بعد
عمي وباباتي :ههههههههههههههههه توام
رديت:مالت
عمي :لا تخافي دام قال لي هرم ما راح اعطيه كيكتي
ابوي يتمصخر:لا ..لا..لاتقول راح اموت ..بليــــــــــــــزعطيني بليـــــــــــــــــــــز
عمي :اوك اقعد اتمصخر على كيف كيفك..بس لما تجوف الكيه جدامك راح تموت حره ….
باباتي :ارجوك لاتقول ,,,,, الا وينهم الشباب ما اجوفهم اهني
عمي :والله علمي علمك عمار………
عموه:اقول انتوا جنكم تناسيتوا وجودي
باباتي:افا,,,,,,,,, ما عاش من ينساج بس
عمي يستهبل:الا عاش ,,عيل كيف تجوفني جدامك ها
باباتي : تدري الكل مات ما عداك,, ولله يطول بعمرك فروووس
عمي :اقول تراني يوعان حدي اذا ما يوا الشباب راح اتعشى عاد بكيفهم
عموه:اوك عمار انت سيرغير ولما تنزل راح اتجوف العشى زاهب
باباتي :الله الله ,,عيل من الحينه اسير اغير واول ما انزل راح اجوف العشى جدامي
عمي :لا والله وانا الاكبر
باباتي :بس بالساعه
عمي :حتى ولو لازم يالدبه تقولي ها الكلام لنا كلنا لاننا توام
عموه :زين انت مغير خلاص يعني موب لازم اقول
عمي معاند: حتى ولو نحن توام
ابوي يقرب صوبه ويحبه على راسه :فديت خشمك فرووووس ,,انت بس لا تزعل تعال وياي وبدل ها اللبس
والله جنهم يهال ومو جنهم رياييل داشين الثلاثين :الله الله على الرومانسيه ما نروووووووم^^
عموه شاعله نار:أي والله محد قدكم
عمي وباباتي :هههههههههههههههه تغاروا
وساروا حجرهم وبقيت مع عموه ويا ريتني ما بقيت معاها اقول لكم ترااا لارا متوارثه طبعها من عموه لانه الحينه عموه هي لارا نمبر 1 ويلست تهاوش وتنازع ما ادري ليش واصلا يالسه تهواش جني انا سويت شئ اونها معصبه من عمي وباباتي ,,بس انا لقول لكم تراها تغار منهم بس خخخخخخ
وبها اللحظه دخل وليد وفهود
وليد:اوب ,.,,,,,,,,,اوب شو الحلوين اهني
فهد يكمل عليه: لا بعد معصبين…
وليد:خير ليش الحلوين معصبين عااااد؟؟
فهد:ما تردون ليش ساكتيين
عمو انفجرت فيهم: انتوا اي وين داشين حسبالكم بيت يهود ولا شو اجوفكم ما تسلمون صج شو ها المذهب
وليد:صفيوه هدي اعصابج شو بلاج اطلعي حرتج كله فينا
فهد: والله احنا ما سوينا شئ عسب تعصبي علينا ..اكيد,,اكيد,,اكيد,, ومحد غير ريوم هي يالي عصبتج
اشرت على نفسي :انـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــا !!!!!!!!!!!!
فهد:هي انتي , محد غيرج اهني ,واصلا واضحه انه صفيوه تصرخ عليج ونحن دشينا بالوقت الغلط اقول وليدووو خيلنا انسير احسن لنا
وليد:اي انت احترم نفسك شو يعني ريوووووووووم ما سوت .لا تظلمها مسكينه ريــــــوم ما لها ذنب صح ريومي؟؟
رديت عليه وانا معصبه :لا صح كلام فهوووودانا السبب
بصراحه ما استغربت دفاع وليد لي لانه دوووم يدافع عني وفهووود يوقف ضدي اقول لكم شئ تراني اكره تصرفات وليد حتى لو كان تصرفاته شبيه لتصرفات عمي فارس بس انا دايمه اعارضه يعني اذا قال لاء اقول ايوه.. واذا قال ايوه..اقول لاء.. يعني دايما اعاكسه
فهد:اقول ولووود لا تدافع عنها تراها ما تستاهل
طلعت لساني لفهود .. بس فكرت للحظه بكلام فهوود يمكن انا جرحت مشاعر وليد بس ها الوليد جبل ما يهزه ريح اوينه يبتسم لي ولا كانه صار شئ ترااااااه ويه لووووح طلعت لساني له اغايضه لما جفته يبتسم
ترد عموه عليهم:لا ريوووم ما لها شغل اعمامكم الاغبياء محد غيرهم ……….
فهد ووليد:اعمامنا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وليد:لا ..مستحيل عمار وفارس مستحيل اكيد انتي غلطانه
عموه عصبة على رد وليد وتمسك الوسايد وترميها لوليد ووليد يحاول يصدها ههههههههههههههه دوااااه يستاهل يالي ياه
عموه:ياغبي يا هرم مااااااااالت عليك ادافع عنهم وانت ما تدري شئ يعني انا الغلطانه وهم البرئين صح قول ارمس صح ؟؟
ويلست على الارض تصيح
استغربت انا وفهود ووليد الحينه عموه ليش تصيح !!!!!!!!!!!!!!!! ترا ما صار شئ يصيح!!!
صج هاااي عموه وحده سخيفه اولا علشان سالفه ما تستاهل تهاوش والحينه على رد وليد تصيح
فهد يدزني:اي انتي قومي جوفي عمتج شو صابها
وليد:اكيد,,اكيد,, اليني مالها قام ولا شو رايك فهود؟؟
فهود:والله شئ اكيد ,,شو تتوقع من الحريم يستوين مينونات فجاة اكيد فيهم يني
جفت عليهم بنظرة وقلت لهم :انتوا ما تستحون على ويهكم تقولون عن عموتي الحلوه ها الكلام!!!!!!
فجاة وقفت عموه وقالت:صح كلامج ريووووم انا حلوه وما في احلي عني ليش اخرب مزاجي علشان (وتاشر على فهود وولود) الاغبياء
فهد:الحينه استوينا اغبياء افا,افا,, والله شو ذبنا نحن
كمل عنه وليد: واحنا من اول ما دشينا وانتي كله تهاوشينا
عموه صدت عنهم اونها زعلانه
وليد يقرب صوبها ورفع راسها :افا..صفيوه زعلنا منا وانا ما ادري.. ترانا ما نقدر ..على زعلج..
ابتسمت عموه : انا مووب زعلانه منك بس ما ادري اشلون طلعت حرتي فيك والله سوري
يدخل فهد بينهم:عيل انا بعد لازم اسوي مثل ولووود عسب القى هاااااي المعامله ….صح
عموه تمسك له خدووده:صح فديتك
وليد:وااا حليلك فهود ما انروم عليك
يلس وليد على القنفه وحط ايده ورااه راسه وريله على الطاوله وقال:ريوووووووووم تعالي يلسي (واشر على الكرسي للي ينبه)
بس انا عاندته وبقيت وااااقفه مكاني :ما ابي ايلس
وليد افا ليش ..زين لا تيلسين اهني (واشر على الكرسي للي ينبه)ايلسي اي مكان تبين^^
بس انا عاندته اكثر اووووف انت ايش لك يا خي ما ابي ايلس غصب يعني اوووووف منه يرفع الضغظ قلت له وانا مركزه على كل كلمه اقووولها:مـ ــــ ا … ابـــــــــــــــ ـــــــــــــ ــي.. ايــــــــــ لـــــــــــــــــــ س
انت ما تفهم ……….
سكت وليد عني وها احسن له شئ… اووووف ما ادري ليش اكرهه بس يالي اعرفه اني اكرهه والله ما ادري اذا كان ها كره كره صرااااحه ..ادري شئ غريب المهم اني اكره تصرفاته معي مرات احس اني اجرحه بس ما اجوفه ما يتاثر بكلامي انا قلت لكم احب اعاند ها الانسان الا اعشق ها الشئ
ويلس فهوووود وعموه يتكلمون في موااااضيع مع وليد وانا ساكته بس اجوف عليهم وااااقفه مكاني صرااااحه تعبت اوقف قلت لا ما بيلس بس ما قدرت اكثر من جذي وسرت ايلس بعيد عن وليد
وليد:ها اجوفج يلستي .. وانتي قلتي ما تبين تيلسين.. شو تعبتي ؟؟
رديت عليه بقوه :ما يخصك …
وليد :زين حشى ..بس لا تاكلينا ..
فهد:اقول وين هذولا ما نزلوا لحد الحين تراني حدي يوعان ابي اتعشى
وليد:اصبر راح ينزلون.. انت بس جوف.. (صارخ)
مـــــــــــــــــــــــــــــــاري ..مــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاري.. حطى العشى على الطاوله بسرعــــــــــــــه
عمي فارس نزل من الدري بسرعه: اه يالانذااااااال تبون ااتتعشون.. من دوني وانا يالي صار.. لي ساعه اتريااااااكم تيون.. عسب نتعشى رباعه !!
قام وليد وراح صوبه وباسه على راسه وتحاضنوا مثل العادة :هلا …هلا ..هلا بفروووووس
فارس:هلا بك ولوووووود (ويدزه على راسه) تعرف نقطه ضعفي الاكل .. وتستخدمها ضدي ها ..
وليد :افا افا .. انا …لا والله حاشاك انا ما العب بنقاط الضعف
فارس يروح صوب الطاوله:وااااااضح ..وااااااضح
ويصرخ:جانيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــت ويـــــــــــــــــــــــن الكيــــــــــــــك هــــــــــــــــأ؟؟
جانيت تطلع من المطبخ مرتبكه ..كنت بضحك عليها والله شكلها تحفه: فارس الكاتوا بنحطه بطاوله بعد العشى
فارس ارتاح:على بالي استوى به شئ
وجاف على فهد يالي يالس مكانه وهو رافع ريله على الطاوله اوينه الاخ مرتاح :يا قليل الادب عمك وااااقف جدامك وما تي تسلمه
فهد بعده على وضعيته:ما في داعي فرووووس اليوم الصبح جفتك وسلمت عليك
عمي راح ويلس على القنفه: اي والله معاك حق(ويصارخ )لا والله وانا عمك يالغبي يلا ..يلا ..تعال سلم على بسرعه
قام فهوود من مكانه وسلم على عمي وباسه على راسه وحضته بعد
فارس:كفو والله ريال ونعم
فهد يضرب صدره :اعيبك افا عليك بس….
والله عمي مراااااااااااات .. يجوف نفسه جنه الرئيس وكل العالم لازم نعطيه ويه والله عمي حاله
حطواا العشى على الطاوله ويلسنا انسولف كالعادة طبعا افضل وقت للسوالف العايله هو ها الوقت تدرون ليش لانه مافي مدرسه ولا عوار راس يعني الصبح ما لي مزاج لاني اقوم من نومي غصب ولا بعد اسير المدرسه ..اما الظهر راده من مدرسه يعني ابي ارقد وتعبانه من الدراسه وغيره…بس باليل ما في كل ها
اي صح ووليد في العشى كل ما اقول كلمه يوافقني عليها وانا ابي اعطيه طرااااااااق على ويهه ..وعمي مو مصدق عمره متى يخلص العشى بس علشان ياكل كيك الشوكلاته..اقول لكم ترااا عمي اذا اشتهى شئ محد يقدر يمنعه والله حاسه فيه
باباتي :فاااارس شوي شوي عن تختنق بس ..ترا الاكل ما يهرب
عموه:واذا تبي انزيدك
فهد:علشان يزيد وزنك
وليد:وبعدين تزقرك الدب مثل ما تزقرهااا
كلنا ضحكنا ما عدا عمي
عمي وفي فمه الاكل :انتوا صخوااا ما يخصكم فيه …وخلوني اكل على راحتي
قلت له وانا متلوعه منه:وااااااااااااااااااااااااااااااااااااع عمي استحي على ويهك ترمس وفي فمك الاكل
عمي يبلع اللقمه:الي ما عايبنه يطق راسه بالطوفه
وانا من قال ها الكلمه سرت وضربت راسي بالطوفه
وليد:صدقت البنت ..ترا عمي يتمصخر… ما كان قاصدها
رديت عليه:وانا كنت بسويها… حتى لو عمي ما قال …
قمت من على الطاوله وانا لايعه جبدي من الاكل كله بسبب عمي ووليد مع انه وليد ما له ذنب بس انا احب اهاجمه
وليد:زين تعالي كملي عشاج
رديت بهجوووم:مالي نفس ..انسدت نفسي..ولاعت بعد..
فهد:زين زين هدي اعصابج..بلاج ترا وليد ما قال شئ عن تاكليه بس
قلت:لا تخاف ما راح اكله
وليد:اكيد ما راح تقدرين تاكليني لانه لحمي مره ..
ولله اانه سخيف ولا ثجيل دم :هاهاهاها سخيف
وليد شكله عيبه الموقف وقام من مكانه هو وفهوود ويلسوا على القنفه مواجهيني وقال:والله ما كنت ادري اني سخيف..
رديت:والحينه دريت
وليد:زين انج قلتيلي
سالته:ليش ما حد قال لك؟؟؟؟؟؟؟ غريبه مع انه ها الشئ واااضح وضوووح الشمس
وليد:عبالي وضوح القمر عيل
رديت:سخيف ومليق اقوى شئ
وليد ياشر على نفسه وضحك:هههههههههه انا مليق ..والله هااااي في حد قالي اياها
استغربت :منــــــــــــــــــــــــــــــــــو؟؟؟؟؟؟
وليد ياشر على راسه:المتخلفه عقليا
فهد:هااااااي ام نص عقل ربعيتج وبنت عمج
قلت:لارااااااااااا
فهد:اي (ويقلد صوتي) لوري توامج……
رديت عليه :اتغاااااااااااااااار ولا شو .. يعني توامي غصبا عنك
فهد ضحك:هههههههه انا اغار ..ما تجوفين توامي انا توام حقيقي من يوم ما ولدنا و لحد الحينه بنفس البيت..اليامعه وكل مكان وياه بعض اترووومين ..هع…الا ريوووم ترا انتي ولارا ما تلايقون لبعض ابد انتوا الاثنين مثل الماي والزيت
رديت عليه:انت ما يخصك
قلت لوليد:صراحه ما استغرب ها الشئ من لارا
وليد:ليــــــــــــــــــــــــــــِش؟؟
قلت : لانه اكيد لارا قالت لك وديها المول وانت رفضت فقالت لك مليق اقوى شئ
وليد جنه استغرب :ساحره انتي ساحره اشلون دريتي
قلت بتكبر: اولا هذي اسرار المهنه ..و يقولوا العقل فنان وانا محد قدي احم احم
وليد يتطنز :ههههه والله كبر راسج اجوف… ترا لا تصدقي نفسج واااايد انج ساحره مره وحده …
قلت له :لا والله..غيوووووور
ضحك وليد: ههههه اااانا غيووووووور
قلت:اي انت اتغااااااار من قواااي العقليه
وليد:ههههههههههه باين واااايد يالياهل والله انج ياهل ..اصلا واضح وضوووح الشمس والقمر انا لارا قالت لج لانه لارا مستحيل اتخبي شئ عن توامها على قولتج بس انتي تقدري تخبي لانج تعرفي انه لارا ما تقدر تخبي وراح تفضحج
رديت عليه:لا والله
وليد:اي والله ..شو كلامي غلط
ما عرفت شو اقول فسكتت
وليد:شو خلص كلامج يا ام لسان
رديت:انا ما ارمس مع واااحد مليق مثلك
وليد:اها عيل ليش من ساعه رمستي وياي؟؟
سكتت ما رديت عليه ادري به يبي يرفع ضغطي بس
فتحت التلفزيون ويلست اقلب على القنوات وفهد ووليد يلسوا يسولفوا والله مرات احسدهم لانهم كله وياه بعض بالطالعه والداخله جنهم ازواج حتى الازواج مو جي
وبعد نص ساعه يابوا الكيك ولابعد مكتوب عليه اسم عمي فاااارس قطعنا الكيكة واكلنا حتى يلست اكل وانا اجوف على عمي طول الوقت اتقولون اول مره يجوف كيك بحياته صج ويه فقر … اكلنا الكيك ويلسنا انسولف والساعه 10 ونص كل واحد راح داره باباتي.,,عموه..عمي..وانا بعد سرت حجرتي ارقد
حاولت انام بس ما قدرت تقلبت ما ادري جم مره بس بعدني موب قادره انام حسيت باليوع فقلت احسن لي اسير المطبخ اكل قمت من سريري وجفت على الساعة واااي كانت 1 بالليل لا اله الا الله طول ها لمده وانا موب قادره ارقد نزلت تحت وسرت الصاله جفته ظلام ما كو احد قايم كلهم في سابع نومه
رحت المطبخ كان ظلام ما فيه احد بس كان ضوء القمر داخل من الجامه لما جفت الضوء قلت خليني اطلع للحوي اشوى مع انه الوقت ليل بس يلا ما علي
طلعت للحوي وانا اجوف القمر يالله شو حلو ها القمر يلست لمده ربع ساعه وبعدها دشت المطبخ وفتحت الانارة ولما فتحته جفت الى ما كنت اتوقع اني اجوفه شئ غريب شو ها بعد بهاا الوقت شو هاااا الشئ
لما فتحت الاناره جفت شخصين يوقفون فجاءة ولما جفتهم خفت ما كان ويههم باين ومن كثر الخوف صرخت وقلت:حـــــــــــــــــــ راااااااااااااااااااااامـــــــــــــــــــــــــ
ما واحيت اكمل الا وواحد مسك لي فمي عسب ما ينكشفواا ما عرفت شو اسوي ومن هذولا وشو يبون مني وشو يسون اهني في المطبخ يالي ادريه انه الحراااميه يسرقون افلوس والذهب والاشياء الثمينه اما هذولا موجودين في المطبخ اكيد هم لصوص الطعام عيل ليش هم اهني لانهم يوعانين واكيد ياو يسرقون الاكل والله مساكين والله طلعت افكر فيهم وهم ما سكيني الا انا ماا فكر فيهم بس بستوي بسببهم المحقق كونان ههههههههه حاله
يلست ارفسهم عسب يفجون عني بس ما قدرت يلست اتحسف على الدروس والكورس يالي اخذته عسب التعلم الكارتيه والتكواندوووا طلع كله ما منه فايده والله هم اجسامهم قويه يعني معضلين اجسامهم رياضيه وانا المسكينه جسمي ضعيف على قده ولا بعد هم اثنين وانا واحد يعني هم اكيد راح يغلبوني ..شو اسوي شو الحل الحينه .. التوبه هاااااي اخر مره اطلع من حجرتي بها الليل لا بعد انا الغبيه سرت للحوي وهم اكيد دخلوا لما بطلت انا الباب والله اني غبيه واغبي الاغبياء بعد والله التوبه ما اسويها مره ثانيه ..هذا اذا كان في مره ثانيه ما ادري شو راح يسون فيني هذولا …………………….
واتمنى اجووف توقعاتكم عن الحلقه
شوو تتوقعوا رااح يصير لريوم
ومنووو هذولا يالي ماسكنهااا ويالي دخلوا البيت ؟؟
أشكرك على البارت الحلو
ونتظر البارت الجاي